الثلاثاء، 11 فبراير 2014

مدير أمن أسيوط: لن يرهبنا تفجير ولن نسمح بالتظاهر إلا بإذن مسبق



أكد اللواء طارق حسن نصر والذي تولى مسئولية مديرية أمن أسيوط منذ خمسة أيام خلال تصريحات خاصة لـ"نيوز " أن هناك تعزيزات أمنية متواصلة بشكل مستمر أمام جميع المنشآت.
وأشار إلى أن جهاز الشرطة يعمل بكامل قوته من أجل الشهادة وخدمة الوطن والمواطنين مهما كان الثمن كما حذر الإرهابيين والمخربين بقوله إن "كل ما تفعلونه لن يرهبنا ولن ينال منا شيء".
وحول ما يخص قانون التظاهر أكد مدير أمن أسيوط انه لن يسمح لأية مظاهرة بالخروج بدون تصريح مسبق كما ينظم القانون لضمان تحقيق الأمن للمواطنين.
وردا على الوقفات الاحتجاجية لأمناء الشرطة أوضح "نصر" أنه تم تنظيم لقاء مع الأفراد لسماع مطالبهم فيما يخص التسليح مؤكدا أن الوزارة بصدد  إضافة التسليح وتغييره لجميع العاملين في جهاز الشرطة سواء كانوا أفراد أو ضباط.


فاطمة جابر

جميلة إسماعيل فى اسيوط : الداخلية تشحن المصريين لثورة جديدة

http://almesryoon.com/images/thumbs/470/bacb3bb0f3efe3d7db91f901e4318ef4.JPG

قالت جميلة إسماعيل المرشحة على رئاسة حزب "الدستور"، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية يصر على أن يعيد الأسباب التي خرجنا من أجلها في ثورة 25 يناير للإطاحة بأستاذه ومعلمه حبيب العادلي من خلال عمليات الاعتقال التي تستهدف الناشطين. وأكدت إسماعيل ـ خلال مؤتمر بمحافظة أسيوط بحضور أعضاء حزب "الدستور" بالمحافظة ـ أنه من يعيد إنتاج الماضي سوف يدفن معه وسوف يكون مصيره مصير معلمه وأستاذه، مشيرة إلى أنه بالأمس تم إطلاق سراح مجموعة من معتقلي "القهوة" الذين تم القبض عليهم من على المقاهي. وأشارت إلى أنه يوجد 16 شابًا من حزب "الدستور" في السجون وغيرهم من شباب التيارات الأخرى في السجون، وطالبت بفتح التحقيق فيما يحدث في السجون. وأشارت إلى وزير الداخلية أمام أمرين؛ إما أن يكون مسئولاً عما يحدث في السجون، وإما أن يقدم المسئولين عن ذلك. وأضافت: "نحن اليوم في أسيوط في ذكرى خلع الرئيس الأسبق حسني مبارك،.. تنحي الديكتاتور في ذكرى هذا اليوم لم تنم مصر بعد أن خرج 9 مليون في وجه نظام مستبد ومضلل.. الليلة التي لم تنم فيها مصر ابتهاجًا بخلع نظام مستبد". وتابعت إسماعيل: "نحن نبني حزب الدستور، فإننا نعي أن البقاء في المجال السياسي والحفاظ عليه مفتوحا لن يكون إلا ببناء حزب قوي، له جماهير وتنظيم وتأثير، ونحن اليوم في طريقنا لإلى أكمال خطوة جديدة على طريق البناء بطاقة من فيض روح الشباب و الثورة لا الصفقة أو البحث عن منقذ من مؤسسات أبوية".

حسين عثمان

بالفيديو من الارشيف مئات الالاف من أهالى اسيوط يحتفلون بتنحى مبارك أمام مقر الحزب الوطنى المنحل


بالفيديو من الارشيف شعب أسيوط يحتفل برحيل مبارك


بالصور من الارشيف من ذكريات 11 فبراير 2011 بمقر الحزب الوطنى المنحل باسيوط

مدير أمن أسيوط: رجال الشرطة يتركون أبناءهم بالشهور.. وربما لا يعودون من أجل الوطن



قال اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط الجديد، إن رجال الشرطة يتركون أبناءهم بالشهور دون رؤيتهم من أجل الوجود في الأماكن الشرطية ومن الممكن أن لا يعودوا.
وأوضح أن أبناءنا يتعاملون مع كل الفئات بمن فيهم الإرهابيون والخارجون عن القانون، فيخرجون وأرواحهم على أيديهم.
وأضاف أنه حتى في حالات الإجازات يمكن قطعها فجأة لما تفرضه طبيعة العمل، موجها رسالة إلى جموع المواطنين بالتعاون مع النقط الشرطية والضباط التابعين لهم، لأنهم جميعاء يعيشون على أرض واحدة.
وأكد نصر أن قوات الشرطة قدمت مئات الشهداء من أبنائها وعلى استعداد أن تقدم شهداء أكثر وأكثر.


فاطمة جابر

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير الشهادات الطبية للمطلوبين للتجنيد للحصول على إعفاءات وضبط 10 تقارير طبية مزورة منسوب صدورها لمستشفيات جامعة أسيوط والجزيرة العام


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/5/2014-635245399478812561-881_main.jpg
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط عاطل وصاحب مكتب تصوير تخصصا في تزوير الشهادات الطبية المنسوبة لمستشفيات الصحة النفسية بالعباسية، ومستشفيات أخري للمطلوبين للتجنيد للحصول بموجبها علي الإعفاءات العسكرية.
تلقى اللواء نجاح فوزي مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة، بلاغًا من مستشفى الصحة النفسية بالعباسية يفيد بتقدم أحد مجندي قوات الأمن بشهادة طبية منسوب صدورها للمستشفى تفيد بأنه يعاني من مرض نفسي، وتبين أنها مزورة بالكامل.

كشفت تحريات العميد عاصم الداهش مدير مكافحة جرائم التزوير، أن وراء ارتكاب تلك الوقائع م.م.أ صاحب مكتب تصوير باسيوط، وم.ك.ع.م عاطل مقيم بسوهاج، حيث يقوم الأول بتزوير الشهادات الطبية ويقوم الثاني بترويجها للمطلوبين للتجنيد تفيد بأنهم يعانون من أمراض نفسية تمنعهم من التجنيد، مقابل مبالغ مالية.

ألقى القبض على المتهمين، وضبط بحوزتهما 12 خطابًا منسوبا صدورها لمستشفيات الصحة النفسية بالعباسية وحلوان والخانكة بأسماء مختلفة، وهي موجهة لمدير مستشفى حلمية الزيتون العسكري ومختومة بخاتم شعار الدولة المقلد، كما تم ضبط 10 تقارير طبية مزورة منسوب صدورها لمستشفيات جامعة أسيوط والجزيرة العام، واعترف المتهمان بنشاطهما، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.


سهام عبد العال

حسام حسن عضو المصرى الديمقراطى باسيوط : ‘‘حرامية الفرح ظهروا’’ وصوتي لحمدين في الرئاسة ورأيت أثناء حبسى شبابًا من الإخوان مقتنعين بأن نخبة التنظيم دفعت بهم وبالبلد إلى هذا الوضع


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q75/1463031_651697961520094_1782449979_n.jpg
التجمهر.. قطع طريق طوله 50 متر.. التآمر على الدولة.. هي التهم الموجهة لحسام حسن، الناشط السياسي الأسيوطي، بمفرده، قضى بسببهم 55 يومًا في محبسه، بعد أن أُلقي القبض عليه يوم 25 يناير 2014، في الذكرى الثالثة لثورة يناير، خلال فترة الأجازة التي نزل فيها من السعودية، حيث يعمل، إلى مصر.



وبعد أن طالب فريد زهران، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي، المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، التدخل للإفراج عن حسام حسن، كما طالب الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب، بالإفراج عن حسن، وذلك خلال جلسة الاستئناف على حبسه بعد القبض عليه بسبب مشاركته في وقفة ضد قانون التظاهر دون إخطار، أكد حسن أنه أُفرج عنه بعد أن أُدرِد اسمه ضمن



هو حسام حسن عبد الرحمن، 31 سنة، عضو الهيئة العليا وأمين محليات شباب الحزب المصري الديمقراطي، ويعمل مدير تسويق إحدى شركات مركز التعاون الخارجي بالسعودية، التي قضى فترة أجازته من العمل فيها داخل محبسه بدلًا من أن يقضيها وسط أسرته، وقابل أناس ساهموا في تغيير نظرته لأشياء كثيرة، رواها لـ‘‘المندرة’’، في الحوار التالي..



**قصة القبض عليك تضمنت روايات مختلفة، فقيل إنك نظمت مظاهرة وإنك حُبِست بمفردك.. فما الحقيقة؟

لم يكن هناك مظاهرة من الأساس كانوا مجموعة من الشباب عددهم لا يتجاوز 7 أو 8 أشخاص يعبرون عن رأيهم في 3 دقائق، وكان موضوع وليد اللحظة، ولو نظمت للمظاهرة كنت سأقول، ولو نظمت أي حركة ثورية من المؤكد أن الأعداد ستكون أكثر من ذلك.



**إذن بماذا تفسر القبض عليك؟

"المسابقات" تقرر إيقاف مدرب حراس بترول أسيوط مباراة.. واعتماد فوز الوادى على منفلوط


المسابقات تقرر إيقاف
قررت لجنة المسابقات بالقسم الثانى برئاسة خالد كامل اعتماد فوز فريق الوادى الجديد على منفلوط بهدفين دون رد بسبب إشراك الأخير شريف فتحى لاعب منفلوط الذى سبق ايقافه من قبل اللجنة 6 مباريات وتغريمه 7 الاف جنيه.

كما قررت اللجنة ايقاف هشام محمد محى الدين مدرب حراس مرمى نادى بترول اسيوط مباراة واحد وتغريمه 250 جنيها نظرا لاعتراضه على حكم مباراة فريقه امام فريق الاسيوطى سبورت.


يسرى غازى

وفد أسيوط يناقش أزمة عمال النظافة المضربين عن العمل


صورة أرشيفية
استقبل حزب الوفد بأسيوط الثلاثاء عدداً من عمال الانقاذ السريع و النظافة و السائقين بحي شرق و غرب وذلك بمقر الحزب لمناقشة أزمة اضراب العمال عن العمل و بحث الحلول المناسبة لها وذلك بعد فشل تدخلات المسئولين في حلها .

و أكد حزب الوفد بأسيوط فى بيان صحفى اليوم انحيازه الكامل لاصحاب الحقوق مع حرصه على المصلحة العامة للمواطنين ، وشرح العمال مطالبهم في التثبيت وذلك بعد ان تم التعاقد معهم في 2011 كعمالة مؤقتة وتم تغيير صيغة التعاقد في عهد المحافظ السابق من عمالة مؤقتة الى المكافآة الشاملة يصاحبها وعود مستمرة من المسئولين بالتثبيت و التعاقد الدائم وهو الذي لم يتحقق و استمر خصم قيمة التأمينات الاجتماعية من الاجر.

وأضاف أنه عند توجه احدهم للتأمينات للكشف عن اسمه اتضح عدم وجود تأمين له -حسب روايتهم- و استمر خداعهم من المسئولين طوال السنوات الماضية واكتشف العمال في النهاية انهم على قوة صندوق الخدمات وبالتالي لا ينطبق عليم الحد الادني للاجور وان تلك الوعود بالتعاقد الدائم لم تكن سوى وعود وهمية وانهم متمسكين بحقهم في الاضراب لحين تحقيق مطالبهم ، و اخيرا قدم العمال لحزب الوفد بأسيوط عدة مستندات و أوراق تثبت صحة كلامهم و ترجح موقفهم .\

و جاء في البند الثانى عشر من العقود التي تم ابرامها معهم في يوليو 2011 الاتي أن مدة العقد ثلاث سنوات ويجدد لحين التثبيت و في الثالث عشر : يمنح العامل الحد الادني من الاجور طبقا للقانون وجاء في الرابع عشر : يتم سداد التامينات الاجتماعية و عمل بطاقة تأمين صحي .

و أكد محمد سيد أمين صندوق شباب الوفد بأسيوط أن الحزب بتابع الأزمة مع انحيازه الكامل للعمال و حقوقهم ويطالب مجلس الوزراء بالتدخل فورا لحلها حرصا على حقوق العمال و المصلحة العامة للمواطنين حيث انتشرت تجمعات القمامه في كل انحاء المدينة الفتره الماضية.


د. هند بدارى

بالصور القبض علي 5 من عناصر تنظيم الإخوان بمركز أبوتيج في أسيوط بحوزتهم منشورات تحريض ضد الجيش والشرطة


ألقت أجهزة الأمن بأسيوط، اليوم الثلاثاء، القبض على 5 من عناصر تنظيم الإخوان مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا مختلفة.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من، مختار محمد على محمود (37 سنة - موظف بالأوقاف)، ومقيم بقرية الفليو، وبحوزته كتب ومنشورات تحريضية، وتحرر المحضر رقم 323 إدارى قسم أبوتيج لسنة 2014.

كما تم ضبط سيد متولي عبد العال أحمد مواليد (31 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، ومحمد سيد على إبراهيم مواليد (36 سنة - خطيب بإدارة الأوقاف)، ومقيم بقرية الفليو، ومحمود سيد محمود رزق (48 سنة- صاحب مكتب اتصالات)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبهاء الدين مصطفى خليفة سيد (56 سنة - موظف بمجلس مدينة أبوتيج).

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 322 إدارى قسم أبوتيج لسنة 2014، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض علي النيابة.


اسلام رضوان
محمود فوزى

"المواطنة حقوق وواجبات" بثقافة أسيوط


http://dostor.org/images/stories/0_4374790.jpg
ينظم فرع ثقافة أسيوط التابع لإقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة محمد موسى توني محاضرة بعنوان "المواطنة حقوق وواجبات"، يلقيها محمد بكري في العاشرة صباح 17 فبراير بمكتبة موشا.
كما تعقد محاضرة أخرى بعنوان "تنمية مهارات المرأة" يلقيها د.ناصر عبد الراضي في العاشرة صباح 19 فبراير بالمستشفى المركزي بالقوصية

ياسمين الغمرى

مواطنون باسيوط يعانون من أزمة رغيف الخبز "أكل العيش مر والحصول على رغيف العيش أصبح أكثر مرارة"


"أكل العيش مر والحصول على رغيف العيش أصبح أكثر مرارة"، هذه الكلمات قالها عم مصطفى أبو زيد 67 عامًا من منطقة شركة فريال بوسط مدينة أسيوط، مواطن بسيط كرس حياته لتربية أبنائه ودخل سوق العمل حتى يضمن لهم الحصول علي حياة كريمة ولكن في وسط طابور طويل لانتظار الخبز قال جملته الشهيرة.
في البداية يقول عم مصطفى، "اتغربت وشربت المر برة وجوة علشان أأكل عيالي لقمة نظيفة ولكن الحال أصبح أسوأ مما مضى"، سافرت إلي الخارج وعملت بجد وكرست حياتي للعمل لكي أجمع المال حتى أنشئ أبنائي في مستوى معيشي يليق بهم إلا أنني عندما قررت العودة إلى مصر مرة أخرى وجدت الحال أسوأ مما تركته.
وأضاف "مصطفى"، أن طابور الخبز لا ينتهي والساعات تمر لتحصل على ما يكفي احتياجك اليومي من الخبز ولكن ما باليد حيلة "يا تقف في الطابور يا تشتري الرغيف أبو 50 قرش"، وللأسف زادت "الطوابير" الطويلة أمام المخابز والقتال والمعاناة من أجل الحصول علي رغيف الخبز حتى يستخدمه البعض كعلف للطيور والمواشي في الأسواق الشعبية.
 
يقول فريد صاحب مخبز بقرية الفتح: طالبنًا مرارًا وتكراراً بتحرير سعر رغيف الخبز بالسوق المصرية حتى يصل سعر الرغيف إلى 25 قرش حتى يمنع المستغلين الذين يقومون بشراء الخبز بكميات كبيرة وبيعه بالسوق السوداء ليستخدم كعلف للبهائم.
 
وأشار "فريد"، يجب على الحكومة أن تقوم بصرف الدعم نقداً إلي المواطنين حتى تضمن وصول الدعم إلي مستحقيه أما بهذه الطريق لا يصل الدعم نهائياً إلي مستحقيه وإن وصل فتكون نسبته لا تتعدي 30% والباقي لأصحاب النفوذ والقوي، بالإضافة إلي المواطنين الذين يقومون بشراء الخبز بدون كارت "اشتراك" هذا يؤثر سلباً علي حاملي الاشتراكات ويضر بهم لتقليله نسبة الخبز الذي يحصلون عليها.
 
 
وتقول "أم عمر" ربة منزل: رغيف العيش أصبح وسيلة سهلة للتربح فيقوم العديد من المواطنين بشراء كميات كبيرة من الخبز ثم يبيعونها في الأسواق بأضعاف ثمنه مثل سوق الثلاثاء كعلف للدواجن والمواشي بعد أن يقوم بتجفيفه وتعبئته في شكائر تحت سمع وبصر المسئولين بالمحافظة ودون أي اهتمام منهم.
وقال فتحي سليمان موجه بالتربية والتعليم: نعانى يومياً من أجل الحصول علي رغيف الخبز حيث نقوم بأداء صلاة الفجر لنخرج مهرولين لنحصل على رغيف خبز ورغم ذلك نجد طوابير طويلة من الرجال والنساء في انتظار الحصول على العيش لإطعام أبنائهم فلماذا توجد منظومة ونقوم بسداد الـ 6 جنيهات نظير الاشتراك.
وأضاف سليمان، أن أصحاب الاشتراكات لا يحصلون إلا على 10 أو 15 رغيف على الأكثر للعائلة الواحدة وهذا بالطبع لا يكفى ولا يتم توصيل الخبز للمنازل والمواطن يدفع الاشتراك للمحافظة بدون أي جديد.
هذا، وقد قال محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء بأن هناك مجموعة قانونية تعد مذكرة قانونية، تمهيداً لإقامة دعوى قضائية، طعناً على قرار محافظ أسيوط بتأجير المخابز الحكومية والمتنزهات العامة.
وأضاف "العسقلانى" أن تأجير المخابز للقطاع الخاص فاقم من أزمة رغيف الخبز بأسيوط، خاصة أن هذه المخابز يدفع مستأجروها أرقاماً مغالى فيها تتجاوز التكلفة الحقيقية للرغيف، وهو ما يعنى أن هذه الحصص يتم تسريبها لتعويض الخسائر.
وأكد "العسقلانى" أن المستأجرين يعوضون الفارق الكبير من الإيجارات بتسريب جزء كبير فى الحصص، لتوفير هامش ربح.
وقال: إن خطاب مديرية التموين بأسيوط عن موقف الخبز بالمحافظة والمعروض على الوزير أن يوجد بأسيوط 18 مخبزًا خاصًا بالقطاع العام والمحليات تبلغ حصتها 2026.5 طن دقيق طوال الشهر أي ما يعادل 20265 جوالا زنة 100 كيلو استخراج 82 شهرياً لإنتاج 22.291.500 رغيف شهرياً بمعدل 1100 رغيف للجوال الواحد.
وقال عاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط: طرحنا أكثر من مرة مشروع تحرير سعر الدقيق والخبز وجعل الدعم مالي حتى يصل إلى مستحقيه، ولكن بهذه الطريق أصحاب النفوس الضعيفة وأصحاب النفوذ هم من يستولون على الدعم.
 
وأوضح يوسف، أن أصحاب المخابز يعانون ما بين ارتفاع أسعار الإنتاج سواء من عمالة أو مواد خام في ظل ثبات سعر رغيف الخبز مما جعل بعض أصحاب المخابز أصحاب النفوس الضعيفة على بيع الدقيق في السوق السوداء أو الغش في وزن وجودة رغيف الخبز.
وأضاف مجدي سليم وكيل وزارة التموين أن مديرية التموين تقوم  بحملات تموينية بالتنسيق مع مديرية الأمن لإعادة السيطرة وإعادة الانضباط مرة أخرى إلى الشارع الأسيوطي، وتمكنت الحملة خلال الأسبوع الماضي من ضبط 97 قضية إنتاج خبز بلدي وطباقي غير مطابق للمواصفات وناقص للوزن و5 قضايا للتصرف في عدة شكائر دقيق بلدي مدعم زنة 50 كيلو جرام و2 قضية إدارة مخبز سياحي بدون ترخيص و1 قضية عدم نظافة أدوات الرغيف والعجن.

محمد أبو شادى

المعلمين تجمد عضوية امين عام اسيوط وتشكل لجنة رباعية لادارة الانتخابات


http://www.alsbbora.com/images/news/2013111183829(5).jpg
   النقابة العامة للمهن التعليمية خاطبت جميع جهات الإختصاص بمحافظة أسيوط لإجراء إنتخابات التجديد النصفى للنقابة الفرعية بالمحافظة فى موعده المقرر الخميس القادم 13 / 2 / 2014 م وتتخذ عدة قرارات مفاجئة على النحو الاتى : -
أولا : تجميد عضوية عبد النعيم طه عبد النعيم القائم بعمل الأمين العام وسحب كل الإختصاصات الموكله إليه.
ثانياً : تشكيل لجنة رباعية لإدارة شؤون النقابة الفرعية والإعداد لإجراء الإنتخابات والتعامل مع كل جهات الإختصاص وتضم اللجنة الُمشكلة من : " بدوي إبراهيم محمد أحمد أمين صندوق اللجنة النقابية بساحل سليم – و عمرو فوزي عرفه أمين صندوق اللجنة النقابية بأول أسيوط – وأحمد إسماعيل ضيف رئيس اللجنة النقابية بالبداري – و محسن جابر الشويخ عضو النقابة الفرعية بأسيوط "، وعلى اللجنة أن تستعين بكل من تراه لمعاونتها فى أداء مهامها.


باسم المشاط

بالصور ضبط 5129 دواء صلاحيته منتهية فى محلات مشهورة فى اسيوط



نجحت مباحث التموين بأسيوط، في ضبط 5129 عبوة منشطات جنسية ووصفات طبية مجهولة المصدر فى حملة تفتيشة مكبرة استهدفت المحلات القائمة على بيع الاعشاب الطبية وعبوات التخسيس والوصفات الشعبية مجهولة المصدر.
وأسفرت جهود الحملة، عن ضبط  عمر . هـ . ع المدير المسئول عن أحد المحلات بميدان الشهيد أحمد جلال وبحوزته بالمحل إدارته 1440 عبوة وصفات طبية للتخسيس ومنشطات جنسية مجهولة المصدر، وضبط  سيد . أ . س  المدير المسئول عن أحد المحلات بشارع الجمهورية وبحوزته بالمحل إدارته 189 عبوة طبية للتخسيس مجهولة المصدر كمية كبيرة من الأعشاب الطبية مجهولة المصدر، ومصطفى . م . م المدير المسئول عن أحد المحلات بميدان الشهيد أحمد بشارع تقسيم البترول وبحوزته بالمحل إدارته 3500 عبوة كريمات تخسيس ومنشطات جنسية مجهولة المصدر .
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة على حدة، والعرض على النيابة  لمباشرة التحقيق.
 أسماء المحلات ::/
1- امتنان
2-حساسين
3- بيت العطار

وتم ضبط المسئولين عن إدارة تلك المحلات وجار اتخاذ الإجرات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات.


بالصور فى ذكرى 11 فبراير جميلة اسماعيل خلال لقائها باعضاء حزب الدستور بأسيوط .. السلطة لا تجلس مستريحة ولن تكون لانها تعيد انتاج الماضي من قمع و ترهيب

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1205.jpg
https://pbs.twimg.com/media/BgM7FkeCMAADqeG.jpg:large
                             باقى الصور

بالصور.. رئيس جامعة أسيوط يتفقد خطة تطوير وتجميل الحرم الجامعي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/11/2014-635277164253981020-398_main.jpg
                             باقى الصور

بساحل سليم أسيوط.. 106 ملايين جنيه لإنشاء 25 عمارة سكنية و4 مدارس


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/13/2013-635093152254866527-486_main.jpg
ينفذ مركز، ومدينة ساحل سليم بأسيوط، حاليًا الخطة الاستثمارية للمركز بإجمالي 106 مليون جنيه، والتي تشمل إنشاء 25 عمارة سكنية بقرية المطمر بتكلفة 90 مليون جنيه، وإنشاء كوبري علي الترعة الفاروقية بالمدينة، وكوبري مواسير علي الخور يربط قرية اللوقا التابعة لقرية العونة بإجمالي 3 مليون جنيه.
صرح بذلك اليوم الثلاثاء سالم محمد سالم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، وقال إنه سيتم أيضا إنشاء 4 مدارس للتعليم الأساسي بإجمالي 13 مليون جنيه، وهي مدرسة التناغة الشرقية، ومدرسة نزلة الملك، ومدرسة الشيخ علي عبد الدايم، ومدرسة الثانوية العامة بالخوالد، وذلك في إطار الارتقاء بالعملية التعليمية بالمدارس من خلال توفير مدارس إضافية لزيادة القدرة الاستيعابية للفصول.


اسلام رضوان

100 أسرة بقرى أسيوط تحتاج مساعدتك مع مبادرة ‘‘سقف الخير’’


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/t1/p720x720/1743446_693539027362837_1178626891_n.jpg
من أجل أسر قرى أسيوط التي تغرق بمياه الأمطار لعدم وجود أسقف تظلل بيوتها، ولا تحميها من برد الشتاء أو حرارة الصيف، ومن أجل الذين يضعون جنوبهم على البلاط في آخر اليوم، لعدم وجود أسِرّة في بيوت مسقوفة تحملهم، تقوم مبادرة ‘‘سقف الخير’’ الشبابية، بالتعاون مع جمعية ‘‘علشانك يا بلدي’’ و‘‘الجيل المنتج’’ بجامعة أسيوط، بجمع تبرعات لمساعدة الأسر الفقيرة في 100 منزل بقرى أسيوط.



المنازل التي اختارتها الحملة، تحتاج لأسقف، تكلفة الواحد منها 1200 جنيه، وستبدأ الحملة بقرية جحدم التابعة لمركز منفلوط، لأنها من أفقر القرى في مصر.



هناك عدة طرق للمشاركة في الحملة، منها الاتصال بمسئولي الحملة، على رقم 01006443397، وسيرسلون إليك مندوبًا بتسلم منك المبلغ المالي، أو التبرع بإيصال رسمي في مقر جمعية الجيل المنتج بأسيوط، وعنوانها 5 شارع الساحل، المتفرع من شارع تقسيم البترول أمام برج الصدفي، أو تحويل مبالغ نقدية على حساب الحملة 34605 بنك فيصل الإسلامي فرع أسيوط، أو تحويلات بريدية على بريد أسيوط.



ولمعرفة المزيد عن الحملة والاستفسار، يمكن التواصل من خلال رقم 01006443397، فشارك بما استطعت، حتى لو كان مشاركة الحدث الذي تنظمه الحملة على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘فيسبوك’’،   من هنا

6 ملايين و369 ألف جنيه لإنشاء وحدات اجتماعية جديدة بمحافظة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/11/2014-635277160677882868-788_main.jpg
تقوم مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط، بإنشاء 5 وحدات اجتماعية بقري العتامنة بالبدارى، وأم القصور بالقوصية، وبنى عديات بمنفلوط، ودوينة والنخيلة بأبوتيج، وذلك بتكلفة قدرها 4 ملايين، و95 ألف جنيه.
صرح بذلك اليوم الثلاثاء محمد فؤاد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وقال إنه تم الانتهاء من تجهيز وحدات الزاوية بمركز أسيوط، والعقال القبلي بالبداري، ونزالي جنوب القوصية بتكلفة 2 مليون، و274 ألف جنيه.

وأضاف فؤاد أنه تم إحلال وتجديد الوحدة الاجتماعية بقرية السراقنا في القوصية بتكلفة 450 ألف جنيه، وتطوير نادى ثقافى واجتماعى بتكلفة قدرها 150 ألف جنيه، وتطوير مؤسسة إيوائية بتكلفة 45 ألف جنيه، وتطوير حضانة بتكلفة 60 ألف جنيه، وتطوير مصنع أجهزة تعويضية بتكلفة قدرها 40 ألف جنيه، فيما تم إنشاء مبنى جديد لإدارة أبنوب بتكلفة قدرها 300 ألف جنيه.

يذكر أن عدد الإدارات الاجتماعية بالمحافظة 12 إدارة، فيما تبلغ عدد الوحدات الاجتماعية 102 وحدة اجتماعية. 


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من ’’ يوميات ونيس ’’ .. حديث الثلاثاء عن ’’ الهجرة ’’ .. لو الناس الكويسين سابوا البلد دى .. أكيد هيسبوها للأسوأ منهم


طقس اليوم الثلاثاء (( 11 فبراير _ 11 ربيع الثانى )) ’’ صاف ’’ الصغرى ::5 والعظمى :: 25

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو طفلة لمحافظ اسيوط عن '' الاهمال وعدم المسئولية '' .. اللى بيحصل ده ميرضيش ربنا


بالفيديو انتشار القمامة بشوارع وميادين اسيوط بعد شهور قليلة من ثورة 30 يونيو فى عهد اللواء / ابراهيم حماد محافظ اسيوط الحالى ’’ هل يحتاج محافظ اسيوط الحالى الى ثورة ثالثة من أجل التصحيح .. لايلدغ المؤمن من جحره مرتين ’’


بالفيديو من الارشيف .. القمامة تملا شوارع اسيوط بعد شهور قليلة من ثورة 25 يناير فى عهد اللواء / ابراهيم حماد محافظ اسيوط الاسبق


نقابة المعلمين تحذر وكيل "تعليم أسيوط" من وقف انتخابات التجديد النصفى


نقابة المعلمين
أكد ناصر صبحى أمين عام مساعد نقابة المهن التعليمية، على أن النقابة العامة لم تتلق أية خطابات بشأن تنفيذ أية أحكام تخص وقف الانتخابات بأى من النقابات بالجمهورية، مشيراً إلى أن النقابة العامة هى الجهة الوحيدة المختصة بتنفيذ الأحكام فى هذا الشأن وفقاً لقانون النقابة رقم 79 لسنة 1969 .
وأشار صبحى، فى بيانا، أن النقابة العامة فوضت كل من بدوى إبراهيم محمد أحمد أمين صندوق اللجنة النقابية بساحل سليم، وعمرو فوزى عرفه أمين صندوق اللجنة النقابية بأول أسيوط، وأحمد إسماعيل ضيف رئيس اللجنة النقابية بالبدارى، ومحسن جابر الشويخ عضو النقابة الفرعية بأسيوط، فى التنسيق بين اللجان النقابية والنقابة الفرعية بأسيوط من جهة، واللجان النقابية بأسيوط والنقابة العامة للمهن التعليمية من جهة أخرى فى انعقاد الجمعيات العمومية وإجراء انتخابات التجديد النصفى يوم الخميس 13 فبراير الجارى، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى تجرى يوم الخميس 27 فبراير الجارى .

وأوضح الأمين العام المساعد، أنه تم إخطار أمين عام النقابة الفرعية بأسيوط، فى خطاب رسمى، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسير عملية عقد الجمعيات العمومية وإجراء الانتخابات فى دائرة النقابة الفرعية أو تكليف رؤساء اللجان النقابية بذلك، وتحمل المسئولية القانونية فى حالة تعطيل إجراءات انتخابات التجديد النصفى للجان النقابية للمعلمين، وعدم تعاونكم مع اللجنة المشكلة سابقة الذكر .

وفى سياق متصل، أفاد "صبحى" أن النقابة العامة أرسلت خطاباً رسمياً لوكيل أول وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أكدت فيه أن نقابة المهن التعليمية لها شخصيتها الاعتبارية القانونية المستقلة التى نص عليها القانون رقم 79 لسنة 69 مادة (1)، ومن ثم فإن النقابة العامة للمعلمين هى الجهة الوحيدة صاحبة الاختصاص بشأن الحكم سألف الذكر، حيث إنه شأن نقابى محض .

وجاء بالخطاب:"أن النقابة العامة سوف تقوم بالنظر فى شأن الحكم المذكور عند تقدم الصادر لصالحه الحكم بطلب لتنفيذه مرفق به أصل الصيغة التنفيذية للحكم طبقاً للقانون، ومن ثم فإن عقد الجمعيات العمومية للجان النقابية بالمراكز والأقسام على مستوى الجمهورية وانتخاب أعضاء مجلس إدارة جدد بدلاً من الأعضاء الذين انتهت مدتهم ستجرى فى موعدها المحدد وفقاً للقانون يوم الخميس 13 فبراير أو يوم الخميس 27 فبراير الجارى، طبقاً لاكتمال النصاب القانونى من عدمه، وذلك تحت إشراف قضائى كامل".

جاء ذلك بعدما أرسل وكيل أول الوزارة بأسيوط خطاباً لرئيس هيئة قضايا الدولة بأسيوط، ورئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية بشأن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بأسيوط رقم 5371 لسنة 25 ق، والصادر بجلسة 22 يناير الماضى والخاص بوقف الانتخابات بأسيوط، والمزمع إجراؤها يوم الخميس 13 فبراير الجارى، حيث طالبته النقابة العامة بإخطار من يلزم لتصحيح ما ترتب على ذلك الخطاب .

وأضاف الأمين العام المساعد، أن أمانة وزارة العدل قامت بمخاطبة رؤساء أفرع هيئة قضايا الدولة بالمحافظات، لتحقيق إشراف قضائى كامل على كل صناديق الاقتراع فى تلك الانتخابات.

يذكر أن الأمانة العامة بالنقابة العامة للمهن التعليمية التقت بوفد من هيئة مكاتب اللجان النقابية بفرعية أسيوط لمناقشة هذا الأمر .


  آية دعبس

بالفيديو نشطاء يتداولون فيديو لـ"حسن شاهين" يعلن تأييده لـ"السيسى" بأحد المؤتمرات الجماهيرية بمحافظة أسيوط


تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو خاص بمؤسس حملة "تمرد" حسن شاهين، بأحد المؤتمرات الجماهيرية بمحافظة أسيوط، فى إطار حملة دعم الدستور فى يناير الماضى، أعلن خلاله دعمه للمشير عبد الفتاح السيسى، حيث قال "شاهين" ، هنزل وأقول نعمين نعم للدستور نعم للسيسى".

سمر سلامة

بالفيديو جانب من زيارة ’’ فريق ابداع ’’ لمعهد الاورام باسيوط

                               الفيديو الاول

                              الفيديو الثانى

بالفيديو قناة سى تى فى ومواطن يشكر أمن اسيوط على مجهوداته لحل أزمة قرية الشامية بمركز ساحل سليم ويطالبهم بالحذر والاستمرار


  

ضبط 159 اسطوانة بوتجاز قبل بيعهما فى السوق السوداء بمركز ابوتيج بأسيوط


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/20814a67b0d36ff959b0e51679ff2026_XL.jpg
 تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالمديرية من خلال حملة استهدفت دائر ة مركز ابو تيج من ضبط المدعو احمد عمار صاحب بوتاجاز بناحية النخيلة – دائرة المركز لتصرفه دون وجه حق في عدد ( 159 ) اسطوانة بوتاجاز منزلية … لإعادة بيعها بالسوق السوداء .. تحرر المحضر رقم 1033 جنح مركز أبوتيج لسنة 2014م

فيما تم ضبط المدعو بكر خيري احمد محمودمدير محطة مصر للبترول لصاحبتها / نعيمة محمد سيد مقيمة غرب السكة الحديد  وذلك لعدم وجود مقياس لقياس المواد البترولية بخزانات المحطة علي سبيل التلاعب والغش .. تحرر المحضر رقم 1034 جنح مركز أبوتيج لسنة 2014م



كما تم ضبط  صابر عبد الموجود علي ناصر  صاحب محل كشري ببندر أبوتيج .. لاستخدامه اسطوانة منزلية .. في تجهيز الكشري بالمحل .. تحرر المحضر رقم 1035 جنح مركز أبوتيج لسنة 2014م



وضبط محمد محمود سيد صاحب مستودع بوتاجاز بناحية الكوم الأحمر– دائرة المركز.. لغلقه المستودع خلال ساعات العمل الرسمية .. تحرر المحضر رقم 1035 جنح مركز أبوتيج لسنة 2014م



فيما تم ضبط درويش محمد محمود   صاحب مستودع بوتاجاز بناحية الزرابي – دائرة المركز.. لغلقه المستودع خلال ساعات العمل الرسمية .. تحرر المحضر رقم 1036 جنح مركز أبوتيج لسنة 2014م



وضبط المدعو محمد عبد السلام الشافعي سن 35 صاحب مستودع بوتاجاز بناحية الزرابي – دائرة المركز.. لغلقه المستودع خلال ساعات العمل الرسمية .. تحرر المحضر رقم 1036 جنح مركز أبوتيج لسنة 2014م



كما تم ضبط  مجهول قام بإلقاء شيكارة دقيق علي الطريق السريع أسيوط / سوهاج – دائرة المركز .. لحيازته دون وجه حق علي ( 50 ) كيلو جرام دقيق بلدي مدعم من فبل الدولة .. مخصص للمخابز الاطباقي .. تحرر المحضر رقم 1033 جنح مركز أبوتيج لسنة 2014م


عيد شافع

"استقلال القضاء" يبدأ الدورة التدريبية الرابعة للمحاميات بمحافظة اسيوط لتدريب وتمكين المحاميات للدفاع عن قضايا المرأة


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/81/1/360x232o/847.jpg?q=1
ينفذ المركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماة الدورة التدريبية الرابعة للمحاميات بمحافظة اسيوط في الفترة من 11 الى 13 فبراير الجارى، بمشاركة 20 محامية من محاميات محافظة أسيوط.

ويتولى القيام بالتدريب العديد من أساتذة مهنة المحاماة والمتخصصون في مجال القانون الدولى لحقوق الانسان والنشطاء في حقل حقوق الانسان، والخبراء في علم النفس والاجتماع، وقد تم تنفيذ الدورات الثلاث الأول للمحاميات في محافظات الجيزة، وبنى سويف والمنيا.

تتضمن الدورة التدريب على العديد من الموضوعات ذات الصلة بمهارات التقاضي في مجال القضايا المتعلقة بحقوق المرأة، وذلك كحقوق المرأة في المواثيق الدولية وموقف مصر من التصديق ووضع هذه المواثيق في سلم التشريعات الوطنية، وحقوق المرأة في التشريعات الوطنية (الحقوق المدنية والسياسية – الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية)، والدعم القانونى ومهارات التقاضي في مجال الأحوال الشخصية وقضايا المرأة، وكذلك آليات الدعم القضائي للنساء المهمشات وضحايا العنف والتحرش، وآليات الدعم القانونى والقضائي للمرأة في النظام القضائي المصري ومهارات الترافع وكتابة المذكرات في قضايا المرأة ومهارات استخدام المواثيق الدولية لحقوق المرأة أمام القضاء الوطنى.

كما تتضمن الدورة التدريب على موضوعات عملية ومهنية كحقوق المرأة في التشريعات الدولية والوطنية، وتدريبات عملية ودراسة حالة في قضايا أحوال شخصية، كذلك تدريبات عملية ودراسة حالة في قضايا عنف – تحرش، وتدريبات ودراسة حالة لاستخدام المواثيق الدولية أمام القضاء الوطنى، ومهارات الترافع وكتابة المذكرات في قضايا المرأة، والتدريب على التواصل والإقناع لدعم قضايا وحقوق المرأة. 


محمد عبد المنعم

البقاء لله :: مقتل تاجر مخدرات من مركز الغنايم باسيوط وإصابة شقيقه في اشتباكات بالأسلحة النارية بين تجار مخدرات بطريق جهينة سوهاج الزراعى بسبب الخلاف على صفقة مواد مخدرة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s10201329142534.jpg
شهد طريق جهينة سوهاج الزراعى معركة بالأسلحة بين تجار مواد مخدرة من مركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وبين تاجر مواد مخدرة آخر نتج عنها مصرع وإصابة 2 بسبب الخلاف على صفقة مواد مخدرة.
كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من العقيد بهى الدين عبد الفتاح مأمور مركز شرطة جهينة يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية بناحية نجع أولاد حمزة دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية والعقيد إلهامى عبد المنعم رئيس فرع بحث الشمال.

وتبين التحريات التى قام بها الرائد أحمد نور الدين رئيس مباحث مركز شرطة جهينة والنقيب إبراهيم جاب الله معاون المباحث عقب الفحص، العثور على محمد ع ح جثة هامدة بمنطقة البلاغ عقب إصابته بطلق نارى بالفم والعثور على شقيقه أحمد مصابا بطلق نارى بالرأس والحالة العامة سيئة، تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصاب إلى مستشفى سوهاج العام .

وأكد شهود العيان أنه حال استقلال القتيل والمصاب لسيارة نقل أسيوط اعترض طريقهما بعض الأشخاص يستقلون سيارة ملاكى وقاموا بإطلاق النار عليهما وحصلوا على حقيبة كانت بحوزتهما ولاذوا بالفرار.

وبسؤال المصاب قرر أن مرتكب الواقعة أحد الأشخاص يدعى أحمد لا يعلم باقى اسمه من قرية ونينة دائرة مركز سوهاج تاجر مواد مخدرة وأنهما كانا فى طريقهما لتوصيل شحنة مواد مخدرة له .

تم تكليف إدارة المباحث الجنائية بالتحرى فى الواقعة وكشف ملابساتها والقبض على مرتكبى الواقعة، وجار تحرير محضرا تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

محمود مقبول

البقاء لله :: وفاة مجند من محافظة اسيوط تابع لقطاع الأمن المركزي بسوهاج بسبب خروج طلق نارى عن طريق الخطأ من سلاح زميله


مصرع مجند  من قوات

لقى مجند بقطاع الأمن المركزى أمس مصرعه بسبب خروج طلق نارى عن طريق الخطأ من سلاح زميله .

بدأت الواقعة عندما كان يستعد المجندان للخروج فى مأمورية وأثناء اتخاذ أحد المجندين لإجراءات الأمان فى السلاح ، خرجت طلقة عن طريق الخطأ من السلاح الخاص بالمجند خالد . أ من محافظة أسيوط وتابع لقطاع الأمن المركزى بسوهاج فأصابت المجند هيثم عادل حسن من محافظة أسيوط وتابع لقطاع الأمن المركزى بسوهاج ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال .

تم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة أسوان الابتدائية وأجل الطبيب الشرعي معاينتها حتى صباح اليوم


شاذلى عبد الفتاح

بالفيديو.. مدير المباحث الجنائية بأسيوط: لا وجود للفتنة الطائفية بقرية الشامية بمركز ساحل سليم


نفى اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، كل ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن وجود مشاحنات بين مسلمين وأقباط بقرية الشامية، التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، مؤكدا أن قوات الشرطة كثفت من إجراءاتها بقرى مركز ساحل سليم لمنع أي اعتداءات من قبل بعض البلطجية والهاربين من أحكام على بعض الأهالي بغرض السرقة والبلطجة.
وأشار مدير المباحث الجنائية في تصريحات صحفية خاصة لـ"البوابة نيوز" أن قوات الأمن بالتعاون مع ضباط الأمن العام والأمن الوطنى قامت بتحقيق نجاح ملموس في نشر الأمن بربوع مركز ساحل سليم، تمثل في ضبط العشرات من قطع السلاح المتنوع وآلاف الطلقات الآلية واستعادة السيارات المسروقة والمبلغ بسرقتها، إضافة إلى القبض على بعض المجرمين والخارجين عن القانون وبحوزتهم أسلحة آلية وكميات من المخدرات، إضافة لنجاح الحملة في تنفيذ قرارات إزالة لبعض التعديات على الأرض الزراعية وأراضى أملاك الدولة بالمنطقة.
جدير بالذكر أن مديرية أمن أسيوط شنت ظهر اليوم أكبر حملة ازالة للتعديات على الأرض الزراعية بمركز ساحل سليم، في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع ومكافحة الجريمة، وفي إطار مكافحة التعدي على الأراضي الزراعية وإزالة مخالفات البناء عليها.
حيث نجحت قوات أمن أسيوط من تنفيذ 8 حالات ازالة بدائرة مركز ساحل سليم، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، ومشاركة وحدة مباحث مركز ساحل سليم وإدارة البحث الجنائي وقوات من الأمن المركزي، وتمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ عدد أربعة قرارات إزالة متضمنين اثني عشر مخالفة منها تنفيذ القرار رقم 387 لـ 8 مخالفات إزالة منها المدعوة فوزية محمد بخيت ومقيمة الشامية، وتشوين مواد بناء بالمحضر رقم 18
والمدعو أحمد شحاته حسين ومقيم بندر ساحل سليم، وتشوين مواد بناء بالمحضر رقم 31، والمدعو سيد محمد حسب النبي.. ومقيم بندر ساحل سليم، تشوين مواد بناء بالمحضر رقم 32، والمدعو فالح فهمي فام ومقيم بندر ساحل سليم – دائرة المركز.. تشوين مواد بناء بالمحضر رقم ( 33 )
كما تم تنفيذ القرار رقم 435 عدد 2 مخالفات ازالة ضد كل من المدعوة عايدة إسماعيل رسلان، تشوين مواد بناء والمدعو أحمد سالم سالم فهيم، تشوين مواد بناء، وتنفيذ القرار رقم 3557 مخالفة إزالة، والمدعو سالم أحمد سالم ومقيم الشامية دائرة المركز تشوين مواد بناء والقرار رقم 123 مخالفة إزالة، والمدعو صابر عبد التواب إسماعيل– ومقيم ساحل سليم دائرة المركز.. تشوين مواد بناء بالمحضر رقم 17.


فاطمة جابر

بالفيديو السلاح في ايدي الصغار قبل الكبار باسيوط والأمن نبذل أقصي ما في جهدنا ! .. حائزو السلاح بأسيوط: البندقية أهم من بناء سقف للبيت بحكم التقاليد



السلاح في محافظة أسيوط في يد الصغار قبل الكبار، فلا يخلو منزل من قطعة سلاح، وشهدت المحافظة ارتفاعا ملحوظا هذه الأيام في الأسعار والانتشار، واحتل مركزي البداري وديروط المركز الأول بتسجيلها المعدلات الأعلي تسجيلا في بيع الأسلحة وتداولها.
ويأتي مركز الغنايم وساحل سليم في المرتبة الثانية أيضاً،

إخلاء سبيل 6 إخوانيين وحبس 3 آخرين 30 يوما بأسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/38/6/600x337o/327.jpg?q=1
قضت محكمة جنايات أسيوط أمس الإثنين بإخلاء سبيل 6 متهمين، وحبس 3 آخرين 30 يوما لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية والتجمهر.
وعقدت الجلسة برئاسة المستشار إسماعيل محمد سليمان،وعضوية المستشارين يحي مهدي،محمود حمدي للنظر في استئناف أمر إخلاء سبيل في القضية رقم 7389 لسنة 2013 أول أسيوط والمتهم فيها 6 أشخاص من الإخوان المسلمين بتهمة التجمهر والانضمام إلى جماعة إرهابية،بقبول الاستئناف شكلا ورفضه موضوعا وتأييد القرار المستأنف بإخلاء سبيلهم.
كما نظرت القضية رقم 4845 لسنة 2013 أول أسيوط باستئناف أمر حبس والمتهم فيها 3 أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان بتهمة "تجمهر، وانضمام لجماعة إرهابية "، وقضت بحبسهم 30 يوما على ذمة القضية.


فاطمة جابر

بالصور محافظ اسيوط يهنئ مدير امن اسيوط الجديد بمنصبه ويطالبه بالقضاء على البؤر الاجرامية

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCN7155.jpg
                          باقى الصور

بالصور مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط ينظم رحلة ثقافية لأطفال جنوب أسيوط في حديقة ناصر بأبوتيج


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%D9%A0%D9%A1%D9%A7%D9%A2.jpg
 http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%D9%A0%D9%A1%D9%A7%D9%A6.jpg
                            باقى الصور

مصدر طبي بمسشتفى أسيوط الجامعي :: «أسيوط الجامعي» تسجل أول حالة وفاة بإنفلونزا الخنازير من الوادي الجديد


صوره أرشيفية
كشف مصدر طبي بمسشتفى أسيوط الجامعي، اليوم الثلاثاء، عن وفاة أول حالة مصابة بإنفلونزا الخنازير من محافظة الوادى الجديد والتي كانت تتلقى العلاج منذ فترة وذلك بعد احتجازها بالمستشفى لعدة أيام مع حالة أخرى من محافظة المنيا.

وتبين أن الحالة المتوفاة من محافظة الوادى الجديد لرجل يبلغ من العمر 50 عامًا؛ ويعمل موظفًا بمديرية التربية والتعليم بمركز الخارجة، فيما نفت مديرية الصحة بالوادى الجديد الخبر وأكدت أنه لاتوجد أي حالات اشتباه أو وفاة شهدتها مستشفيات الوادى الجديد.
وأعلن الدكتور محمد بخارى، المدير العام لقطاع الصحة بالوادى الجديد، رفع درجة الاستعداد القصوى بالمديرية، وكل المستشفيات والوحدات والمنشآت الصحية، تحسبًا لظهور حالات مصابة بمرض الإنفلونزا.


محمد محروس

بالفيديو قناة التحرير وحقيقة توكيلات أسيوط التى أخرجت اللواء عمر سليمان من سباق الرئاسة 2012 يكشفها مدير مكتبة


بالفيديو قناة اون تى فى و17 حالة إشتباه بإنفلونزا الخنازير بمحافظة أسيوط


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...