الأحد، 23 سبتمبر 2018

صحافة المواطن ’’ اسيوط بتنضف ’’ بالصور أعمال تطوير ميدان المجذوب بحى غرب أسيوط





بالصور رئيس الوزراء يطالب بنقل المصالح الحكومية من أسيوط إلى مدينة ناصر على طراز العاصمة الإدارية ويوجه بنقل مصنع السماد العضوي بأسيوط خارج الكتلة السكنية .. ويتفقد مدارس الرعاية المتكاملة وأسيوط الجديدة الثانوية واليابانية .. ويتفقد محطتي المياه والكهرباء بالوليدية



















طالب رئيس الوزراء مصطفي مدبولي، من مسئولي وزارة الاسكان نقل مجمع المصالح الحكومية من مدينة أسيوط إلى مدينة ناصر بهضبة أسيوط التي يتم العمل بها، وذلك علي طراز العاصمة الادارية التي تم انشاءها، جاء ذلك خلال تفقد رئيس الوزراء للأعمال بمشروع الهضبة، في بداية زيارتة للمحافظة بمرافقة وزير التعليم العالي، والتربية والتعليم، والبيئة، والتنمية المحلية، والمحافظ جمال نور الدين.

واقترح رئيس الوزراء إنارة محور طريق الهضبة الذي يربط بين المدينة والهضبة بالطاقة الشمسية، حتي لا تتكرر مشكلة مناطق أسيوط الجديدة.

وعلي الجانب الآخر، تففد مدبولي العمل والانشاءات بمستشفى الإصابات، والذي يحتاج إلى ٢٥٠مليون جنيه لإنهاء الانشاءات، إضافة إلى ١١٨مليون جنيه أثاثات، مقرراً دعم المستشفي من ميزانية العام المالي الحالي ٧٠ مليون جنية، وإنهاء العمل بنهاية ٢٠٢٠، منتقداً تعطل العمل بالمستشفي منذ عام ٢٠١٠.

وقال خلال لقاءه بأعضاء مجلس جامعة أسيوط، إن مشكلة مشروعات مصر مرتبطة بسوء الإدارة وليس في الامكانيات فقط، موضحاً أن المواطنين عازفين عن المناطق الجديدة بسبب عدم توافر الخدمات من الدولة، مطالباً من الجامعة تفعيل دور التنمية وخدمة المجتمع، ذلك بالتعاون مع الدولة لإنشاء فرع آخر للجامعة بمدينة ناصر لجذب المواطنين لتعمير المدينة.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس الوزراء محطة أسيوط البخارية لإنتاج الكهرباء الجديدة، والتي جاري إنشاء ٣ غلايات لتوليد الكهرباء بها لدعم إنتاج وتوليد الكهرباء بمحافظات الصعيد، فضلاً عن متابعة أعمال الإنشاء بمحطة مياة الوليدية المرشحة الجديدة، والتي انتهي العمل بها ومن المقرر افتتاحها في عيد أسيوط القومي للقضاء على انقطاع المياة بقري ومناطق الوليدية ومنقباد والعزب التابعة.

وتابع أعمال الانشاءات بمساكن الإسكان الإقتصادي بمدينة أسيوط الجديدة، كما استمع لشكاوي عدد من المواطنين من نقص المواصلات وتكرار انقطاع الكهرباء وضعف المياة بالمناطق البعيدة
-------------------------------------------------
وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، بدراسة نقل مصنع السماد العضوي بمنقباد بأسيوط إلى خارج الكتلة السكنية، وتطوير وتنمية المنطقة وإقامة تجمع سكني عمراني بمنطقة الجورة على مساحة 50 فدان.

وأكد على أهمية الحفاظ على صحة المواطنين وإزالة العقبات كافة التي تواجه إعمار وتسكين المواطنين في الوحدات السكنية، التي جرى إنشائها خلال الفترة الماضية بتلك المنطقة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمصنع السماد ومحطة الصرف الصحي بإسكندرية التحرير، ضمن برنامج زيارته لمحافظة أسيوط، يرافقه خلالها عدد من الوزراء ضم كل من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة.

وكان في استقبالهم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اللواء، عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، والمهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، والمهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة، والعديد من القيادات التنفيذية.

واستمع رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له لشرح مفصل من المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة عن خطوات العمل بمصنع السماد العضوي ومكوناته، والدور الذي يقوم به وتدوير المخلفات والقمامة إلى سماد عضوي.

كما قام المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لشرح تفصيلي عن بعض المشروعات الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية ومحطة لصرف بقرية إسكندرية التحرير التابعة لمركز أسيوط، التي بلغت تكلفته 25 مليون جنيه، حيث تصل طاقتها التصميمية حوالي 76لتر/ثانية لتخدم ما يقرب من 10 آلاف نسمة تقريباً وهم "منازل الأسر الأولى بالرعاية، عمارات الإسكان الاجتماعي، أكاديمية السادات، مدرسة المتفوقين والفندق الملحق".

وأكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على التنسيق بين المحافظة والجهات المعنية كافة وإزالة العقبات، التي قد تواجه الانتهاء من المشروعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة في التوقيتات المحددة لها وطبقا للجدول الزمني الموضوع من قبل.


وأشار إلى العمل على رفع وتطوير منظومة النظافة بمراكز وقرى المحافظة كافة، والاستفادة من مصانع تدوير القمامة وتحويله إلى سماد عضوي، الذي يعتبر من القطاعات المهمة التي تولي الحكومة اهتماما خاصا بها، لافتا إلى العمل على رفع نسبة الإشغال بالـ140 عمارة الإسكان الاجتماعي بمنقباد.
-----------------------------------------------
أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية حرص الحكومة على بذل المزيد من الجهد لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالارتقاء بقطاع التعليم والعمل على إحداث طفرة نوعية فيما يقدم للطلاب .. جاء ذلك خلال تفقده لعدة مدارس بمدينتي أسيوط وأسيوط الجديدة يرافقه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط.
كان رئيس الوزراء قد زار اليوم محافظة أسيوط في أولى زيارته الميدانية للمحافظات والتي بدأها بمحافظة أسيوط لتفقد مشروعات تستهدف تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين رافقه وفدًا من الوزراء ضم كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة وكان في استقبالهم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة ، والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة ، والعديد من القيادات التنفيذية.
بدأ رئيس الوزراء جولته بتفقد مدرسة الرعاية المتكاملة بشارع أحمد حسن الباقوري بحي شرق مدينة أسيوط حيث تفقد الفصول الدراسية واطلع على المناهج وتحاور مع الطلاب عن سهولة المناهج وانطباعاتهم عن بداية العام الدراسي الجديد لافتًا إلى حرص الدولة على تطوير المدارس الحكومية والنهوض بها لتلبية احتياجات الطلاب.
وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أننا بدأنا تنفيذ مشروع حقيقى لتطوير منظومة التعليم في العام الدراسى الجديد (2018/2019) بما يلبى طموحات وآمال الشعب المصرى وذلك من خلال تطوير شامل ومتكامل يخص مرحلة رياض الاطفال والصف الاولى الابتدائى إضافة إلى التطوير الجزئى الذى يتم فى نظام الثانوية العامة مشيراً إلى أن هناك أربع سنوات دراسية سيحدث بها تغيير نوعى كبير.
كما أشاد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بالجهد الهائل المبذول من جانب وزارة التربية والتعليم بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات المعنية للانتهاء من تطوير المناهج التعليمية لتلك المراحل الدراسية وطباعة الكتب الخاصة بها فضلاً عن تدريب المعلمين المعنيين بالتدريس فى هذه المراحل.
وقال محافظ أسيوط أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بقطاع التعليم وتطوير العملية التعليمية بكافة أركانها لافتاً إلى اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهذا القطاع الهام الذي يعد ويؤهل قيادات المستقبل.
كما توجه رئيس الوزراء والوفد المرافق له لمدينة أسيوط الجديدة لتفقد المدرسة الثانوية والمدرسة المصرية اليابانية حيث تم تفقد الفصول والقاعات والمعامل والملاعب بالمدرستين.
وأكد رئيس الوزراء أن المدارس اليابانية تجربة جديدة يتم تطبيقها في مصر سوف تضيف للمنظومة التعليمية الكثير حيث تعمل على بناء شخصية الطفل وتنمية الشعور بالإنتماء لديه وذلك عن طريق تطبيق طرق تدريس مختلفة ومشاركة في الأنشطة الطلابية.

وقال وزير التربية والتعليم أن المدرسة المصرية اليابانية ضمن اتفاقية (الشراكة المصرية اليابانية للتعليم) والتى تتضمن جوهر أسلوب التعليم الياباني والادارة المدرسية في مصر بناء علي الخبرة اليابانية والتي تهدف إلى تربية وتنشئة التلاميذ على القيم والمبادئ الأخلاقية والسلوكيات الإيجابية وتعزيز انتماء التلاميذ للوطن وغرس فكر التعاون والعمل الجماعي وتنمية مهارات التعامل مع الآخرين والقدرة على حل المشكلات وخلق بيئة تعليم جيدة موضحًا أن المدارس اليابانية تقدم نفس المنهج المصري لكن تطبق الأنشطة اليابانية التي تهتم بتعليم النظام وإدارة الحوار داخل الفصل التعليمي وحلول المشكلات والمشاركة في كافة الأنشطة المقررة بالمدرسة.
----------------------------------------------------------
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يرافقه وزير التنمية المحلية ومحافظ أسيوط محطة مرشحات مياه الوليدية وشبكاتها بطاقة تصميمة تبلغ 51 الف متر مكعب مياه / يوم – كمرحلة أولى.
جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة أسيوط والتي تعد أولى زيارته للمحافظات والتي بدأها بمحافظة أسيوط لتفقد مشروعات تستهدف تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين رافقه وفدًا من الوزراء ضم كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة وكان في استقبالهم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والعديد من القيادات التنفيذية.
واستمع رئيس الوزراء لشرح تفصيلي من المهندس محسن الحسني رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن المحطة والتي تبلغ تكلفتها الاجمالية 250 مليون جنيه وتغطى منطقة الوليدية بمدينة أسيوط وعدد 9 قرى مجاورة " منقباد – العدر – بهيج – بنى حسين – نجع عبد الرسول – نجع سبع – نجع العيساوية - الحسانى " ويبلغ عدد المستفيدين منها 211 ألف نسمة وتتكون شبكاتها من 36 كم أقطار مختلفة من 225 مم إلى 1000 مم وعدد 10 عدايات سطحية وعدد 1 عداية حفر مكشوف أسفل خط السكة الحديد لمصنع السماد.
وأكد رئيس الوزراء أن مشروعات المياه والصرف الصحي تأتي على رأس أولويات الدولة التي تبذل كل ما في وسعها لتذليل العقبات للانتهاء منها في موعدها بناءًا على تكليفات القيادة السياسية للبلاد مشيرًا إلى تحقيق ذلك من خلال خطط عاجلة واجلة تستهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال محافظ أسيوط أن جاري الانتهاء خلال هذا العام من العديد من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة لافتا إلى أن هذه المشروعات التي تبلغ كلفتها مئات الملايين هي ثروة قومية لابد من انهائها وتشغيلها في أقرب فرصة مؤكدًا ضرورة التنسيق بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية والشركات المنفذة بإتخاذ الإجراءات اللازمة للانتهاء من المشروعات في الوقت المحدد.
كما تفقد رئيس الوزراء والوفد المرافق له الأعمال الجارية لإنشاء محطة كهرباء أسيوط البخارية بالوليدية ذات الضغوط فوق الحرجة " الوحدة الثالثة " بقدرة 650 ميجاوات وتعمل بنظام الضغوط فوق الحرجة وتستخدم المازوت أو الغاز الطبيعي في الإشعال وتبلغ التكلفة الاجمالية للمشروع حوالي 480 مليون دولار حوالى (1.23 مليار جنيه) بالاضافة الى 10 % قيمة الاحتياطى وبلغت نسب تنفيذ المشروع 45 % فعليًا.
واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من المهندس إبراهيم الشحات رئيس مجلس إدارة شركة الوجه القبلى لإنتاج الكهرباء عن المشروع الذي يقع فى الجهة الغربية من نهر النيل على بعد حوالى 3 كيلو مترات جنوب قناطر أسيوط بجوار محطة توليد كهرباء أسيوط الوليدية القائمة هو عبارة عن إنشاء وحدة بخارية "ثالثة" لتوليد الكهرباء بقدرة 650 ميجا وات تعمل بنظام الضغوط فوق الحرجة وهو احد الانظمة الحديثة فى مجال توليد الكهرباء وتستخدم المازوت أو الغاز الطبيعى فى الإشعال ويتوقع بدء التشغيل التجارى للوحدة ودخولها على الشكبة الموحدة لكهرباء مصر في فبراير 2020.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن القيادة السياسية وضعت على عاتقها تطوير قطاع الكهرباء وهو الامر الذي تحقق الآن بزيادة عدد محطات الكهرباء وتغطياتها الكاملة لكافة انحاء المحافظات وايضا العمل على التوسع الرأسي بزيادة الطاقة الانتاجية للمحطات مضيفاً أن الرئيس السيسي وجه عناية خاصة بالعمل والتنسيق نحو تذليل العقبات والمشكلات أمام الإنتهاء من أعمال المشروعات القومية وكل ما يتعلق بخدمة المواطن في كل مكان على أرض مصر.

‪ بالصور وزير التعليم العالى يشارك طلاب جامعة أسيوط تحية العلم فى أول أيام الدراسة













أعرب الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى و البحث العلمى عن سعادته بوجوده فى جامعة أسيوط أحد أعرق الجامعات المصرية و معقل العلم فى صعيد مصر ، تلك الجامعة التى أخرجت أجيال وأسماء لامعة فى مختلف النخصصات العلمية ، مؤكداً أن جامعة أسيوط تحتل مكانة مرموقة ومتميزة ليس على مستوى الجامعات المصرية فقط و لكن بين جامعات العالم ، مشيراً أن 84 ألف طالب داخل جامعة أسيوط يعد قوة بشرية هائلة تستطيع إنجاز الكثير فى مسيرة تقدم الصعيد ونهضته ، داعياً الطلاب إلى العمل والإجتهاد مع الإهتمام بالمشاركة الإيجابية و القوية فى الأنشطة الطلابية و هو ما توليه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى كل الدعم و الرعاية .
جاء ذلك خلال مشاركة وزير التعليم العالى والبحث العلمى فى مراسم تحية العلم بجامعة أسيوط ، وذلك بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ، و الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أعضاء مجلس الجامعة من عمداء الكليات و حشد من الطلاب .
و من جانبه أشار الدكتور طارق الجمال أن شباب مصر هو أملها القادم وغدها المشرق ، لذا تفتح جامعة أسيوط اليوم أبوابها محتضنة أبنائها الجدد والقدامى لتشرق شمس العلم ويزدهر بزهوره من أبناء الجامعة من الطلبة و الطالبات داخل
الحرم الجامعى ، كما أوصى ابنائه من الطلاب بالجد والأجتهاد فى دراستهم و الحرص على تنمية مهاراتهم و الاستثمار الأمثل لمواهبهم فى شتى المجالات الثقافية و الرياضية و الفنية و الأجتماعية ،
و فى بداية كلمته رحب الدكتور شحاتة غريب بوزير التعليم العالى فى رحاب الجامعة فى زيارته الثانية لها ، كما وجه ترحيبه بطلاب الجامعة مشيراً إلى تميز الجامعة فى معظم المجالات العلمية والأنشطة الطلابية ، مؤكداً على أهمية النشاط الطلابى فى ثقل شخصية الطالب و تكاملها ، كما شدد على تكثيف الجهود من قبل رعاية الشباب المركزية بالجامعة و التنسيق مع الأدارات الفرعية بالكليات للتعاون مع الطلاب وتعريفهم بالكليات وأنشطتها المختلفة .

صحافة المواطن ’’ حفظة القرآن الكريم ’’ بالصور تكريم 40 طالب وطالبة أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا بقرية نجع خضر بمركز ديروط باسيوط






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجو منكم أن تنشروا هذه الصور لتشجيع أبنائنا الذين اتموا حفظ كتاب الله وهم 40 طالب وطالبة دفعة واحدة فهذا شرف للامة الاسلامية ولمحافظة أسيوط خاصة

هم أبناء قرية نجع خضر مركز ديروط
----------------------------------------------
تم بحمد الله تكريم ابنائنا من طلبة وطالبات الذين اتموا حفظ القران الكريم كاملا والذين عددهم اربعين طالب وطالبة وجعل الله عملهم فى ميزان حسناتهم ووالديهم اللهم آمين اللهم احفظهم بحفظك وبارك فيهم واجعلهم زخرا لوالديهم فى الدنيا والآخرة اللهم آميييييييييييييين ومن سره الامر فليقل آمين

محمد كمال

بالصور سيدة تضع طفل بداخله جنين فى أسيوط .. الطفل المعجزة.. مولود حامل في شقيقته بمستشفى صدفا بأسيوط


وضعت سيدة طفل معجزة بحالة غير مسبوقة بوجود جنين بداخله أيضا في عملية ولادة قيصرية بقسم النساء والتوليد بمستشفى صدفا المركزى بمدينة أسيوط.

وقال الدكتور مظهر عطيه أحمد، بقسم التوليد وأمراض النساء بمستشفى صدفا، والمشرف على اجراء الجراحة، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، مصر إنه تم استقبال سيدة تبلغ من العمر 32 عاما مقيمة بمركز صدفا بمحافظة أسيوط، في حالة وضع في الشهر التاسع مشيرا إلى أن حالة الولادة قيصرية.

وأضاف الدكتور مظهر تم ملاحظة انتفاخ ببطن الطفل غير طبيعي فتم عمل سونار على الطفل وبعمل أشعة رباعية الأبعاد تبين أن هذا الجسم الغريب عبارة عن طفل آخر به نبض داخل بطن الجنين، متباعا :" تفاجأنا بمعجزة أن الطفل في الشهر التاسع والجنين على فكرة بنت وسوف تخضع إن شاء الله في القريب العاجل لجراحه لاستخراج الطفل الداخلي".



وأكد حسن عادل، والد الطفل وعد، الحامل في طفل آخر، أنه لا يتعجب من قدرة الخالق سبحانه وتعالى فبعد ولادة الطفل وجد الطبيب انتفاخ ملحوظ ببطنه ليجد جنين آخر بنت بعد اجراء الأشعة، وطلب أحد الجراحين بمستشفى أسيوط الجامعي تبني الحالة واجراء عمليه استخرج الجنين من الطفل بشرط إقامته بحضانه داخل المستشفى، مفيدا بأن تكاليف العملية الجراحية قد تصل إلى 40 الف جنيه ولا يستطيع تحمل نفقاتها.

مدحت عرابى

بالصور مشرف نظافة وراء سرقة 86 ألف جنيه من مستشفى الزهراء بأسيوط


نجحت مباحث أسيوط فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالى من أحد المستشفيات، وتُعيد المسروقات.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط من "أشرف أ. م"- مدير مالى مستشفى شلبي التخصصي الكائنة بشارع جودة الأسدي كائنة بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالى قدره (86620 جنيها) من مكتب الحسابات الخاص بالمستشفى.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات توصلت جهود أجهزة البحث إلى أن مرتكب الواقعة "ربيع م. أ"- 41 سنة مشرف نظافة بالمستشفى ومقيم بنى مر بدائرة مركز شرطة الفتح عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المبلغ المالى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصطفى الرماح

بالصور مديرية أمن اسيوط تطلق مبادرة " كلنا واحد " لتوفير السلع خضروات و فاكهة بأسعار مخفضة














في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية وبناءا علي توجيهات السيد الفاضل/ وزير الداخلية بشأن المشاركة الايجابية من كافة أجهزة الوزارة للتخفيف عن كاهل المواطنين البسطاء
وفي إطار مبادرة ( كلنا واحد ) لتوفير السلع ( خضروات – فاكهة ) بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق المحلية نظرا لارتفاع أسعارها . ونظرا لما لاقته مبادرة كلنا واحد من إقبال واستحسان المواطنين وما وجه به السيد الفاضل وزير الداخلية من استمرار تلك المبادرة وعلية .
وتحت إشراف السيد اللواء/ جمال شكر مساعد الوزير مدير الامن ... تم لليوم الثامن علي التوالي استمرار تسيير سيارات للمناطق النائية والأكثر فقرا وإقامة عدد من الشوادر بدائرة محافظة أسيوط للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة والتي لاقت استحسان عدد كبير من المواطنين وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على الاستجابة في استمرار تلك المبادرة

عيد شافع

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...