الاثنين، 27 نوفمبر 2017

البقاء لله .. وفاة طالب جامعى بكلية التمريض بجامعة اسيوط فى حادث سيارة


عزاء واجب....
توفي الي رحمة الله تعالي الطالب علي أحمد فرغلي اثر تعرضه لحادث اليم فقيد محافظة أسيوط مركز الفتح قرية المعصره طالب بالفرقه الثانيه كلية التمريض حيث كان محبوبا بين اصدقائه كما كان يتصف بالاحترام والخلق العاليه والتفوق في الدراسه رحم الله الفقيد واسكنه الفردوس الاعلي من الجنه مع النبيين والصديقين والشهداء.

احمد ماهر

بالصور جدول امتحانات الازهر الشريف من الصف الاول الابتدائى وحتى الصف الثانى الثانوى











أعلن قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2017 / 2018 . وتبدأ امتحانات الصفوف الأول، والثاني، والثالث الابتدائي، الثلاثاء الموافق التاسع عشر من ديسمبر المقبل وتستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن تبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي يوم السبت، الموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر المقبل، وتستمر حتى السابع والعشرين من نفس الشهر. وتقرَّر إجراء امتحانات الشهادة الابتدائية الخميس الموافق الحادي عشر من يناير 2018، وتستمر حتى السادس عشر من الشهر نفسه.

بالصور .. رئيس جامعة أسيوط يشارك طلاب كلية التربية الرياضية الوقوف حداداً على أرواح شهداء مسجد الروضة .. مجلس جامعة أسيوط يوافق على تخفيض الرسوم الجامعية والدراسات العليا للطلاب الوافدين بنسبة تقارب 50%

















أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط أن مصر أقوى وأبقى من أى محن أو أزمات مرت بها على مر التاريخ وأن ما يواجهه الوطن من جرائم إرهابية غادرة لن تزيده سوى وحدةً وإصطفافاً خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية لمحاصرة قوى الشر ودحر مؤامراتهم وإحباط المخططات الخارجية الداعمة لكافة أشكال الجرائم الإرهابية الهادفة إلى تخريب الوطن وزعزعة آمنه وإستقراراه .
جاء ذلك خلال زيارة رئيس جامعة أسيوط لكلية التربية الرياضية لإفتتاح معملى التحليل الحركى والفسيولوجيا الرياضية بالكلية وذلك بحضور الدكتور أحمد صلاح قراعة عميد الكلية ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس من مختلف أقسام الكلية .
ومن جانبه أعلن عميد الكلية إلغاء كافة مراسم الإحتفال بزيارة رئيس الجامعة للكلية والإكتفاء بقراءة الفاتحة والوقوف حداداً على أرواح شهداء مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء
-----------------------------------
قرر مجلس جامعة أسيوط فى جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة الموافقة على تخفيص رسوم الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات والملتحقين للدراسة بكافة كليات الجامعة بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا مضيفاً أن مقدار التخفيض فى رسوم الطلاب تقارب 50% وذلك إعتباراً من العام الجامعى 2017/2018 وذلك بعد إعتماد القرار من المجلس الأعلى للجامعات ومن رئاسة الوزراء.
وأوضح رئيس جامعة أسيوط ان القرار يهدف إلى تخفيض الأعباء الإقتصادية عن كاهل الطلاب الوافدين وأسرهم فى ظل الصعوبات الإقتصادية التى يمر بها كثير من الدول العربية وذلك حرصاً على مستقبلهم وتشجيعاً لهم لمواصلة تعليمهم الجامعى والأكاديمى على نحو يسير .
مشيراً إلى أن الجامعة كانت قد إتخذت فى وقت سابق حزمة من الإجراءات للتيسير على الطلاب الوافدين وتقديم عدد من التيسيرات تصل فى بعض الأحيان إلى نظرائهم من المصريين والتمتع بنفس المزايا والأحقية فى الإلتحاق بكافة البرامج التعليمية بالكليات وكافة فعاليات الجامعة من مؤتمرات وندوات ودورات تدريبية فى مراكز الجامعة المختلفة إلى جانب التمتع بسبل الرعاية الإجتماعية والثقافية والتأمين الصحى.

البقاء لله .. وفاة رئيس بمحكمة الإستئناف العالي بأسيوط


البقاء لله وحده وسبحان من له الدوام توفي إلي رحمة مولاه معالي المستشار محمد اسماعيل المشوادى رئيس بمحكمة الإستئناف العالي بأسيوط اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك
كان قاضيا بكل ما تحمله الكلمة من معآن

ننشر خطوات حجز شقق سكن مصر في الهضبة الغربية «مدينة ناصر» أسيوط


 خطوات حجز شقق سكن مصر، والتي طرحتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بعدد 2200 وحدة سكنية في مدينتي "غرب قنا" (1100 وحدة)، وناصر "غرب أسيوط" (1100 وحدة)، ابتداءً من يوم الثلاثاء 26/ 12/ 2017.

- الوحدات السكنية المطروحة بنظام القرعة العلنية، بمساحة نحو 115 م2 للوحدة، بمستوى تشطيب متميز.

- التسليم خلال 24 شهرًا، وتتضمن تنفيذ سياج شجري حول المشروع، وأعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

- سداد 10 مقدمات حجز، مع نظم تقسيط ميسرة، وخصم خاص للسداد الفوري.

- سحب كراسة الشروط والمواصفات من فرعي بنك التعمير والإسكان، ببرج المديرية – ميدان مديرية الأمن لحاجزي غرب قنا، و2 شارع الجمهورية لحاجزي مدينة ناصر "غرب أسيوط"، ابتداء من 26 ديسمبر.

- استيفاء استمارة البيانات قبل تقديمها بكل دقة من خلال البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات.

- تحديد الرغبات طبقًا لما هو موضح ببيان الوحدات المرفق بكراسة الشروط، واستيفاء وتحديد ما يلي بالاستمارة:

اسم ومسلسل (المنطقة – الدور)، والمساحة، والبيانات الشخصية لمقدم الطلب (الزوج / الزوجة) طبقًا لحالة المتقدم، ولن يلتفت إلى استمارات البيانات المقدمة غير المستوفاة لأحد البيانات المطلوبة بالاستمارة، أو كتابة بيانات خاطئة، أو غير متوافقة طبقًا للمحدد".

الشروط المالية:

أسعار الوحدات محددة للمتر المربع ببيان الوحدات بالجداول المرفقة بالكراسة، وهي أسعار الدور الأرضي والأخير، أما الأدوار المتكررة من الأول وحتى الرابع العلوي فتضاف نسبة تميز قدرها 5% للسعر المحدد لكل وحدة، ووديعة الصيانة المقررة بواقع 5% من قيمة الوحدة ويتم سدادها عند التعاقد، ويتم سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقًا للقواعد، ومصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية (عداد غاز – عداد كهرباء – عداد مياه) متى قامت الهيئة بتوصيلها للوحدة.

أسلوب السداد:
سداد مبلغ جدية الحجز عند التقدم بإحدى وسائل الدفع التالية: شيك معتمد أو مصرفي لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أو السداد نقدًا، أو تحويل مصرفي بالسويفت أو الـACH، لحساب بنك التعمير والإسكان (سويفت كود HDBKEGCAXXX) حساب رقم 1771100010001EGP، على أن يتضمن التحويل البيانات التالية: (اسم المتقدم للحجز رباعي – رقم بطاقة الرقم القومي 14 رقمًا – المدينة المراد الحجز بها).

- في حالة رسو القرعة يُستكمل سداد جدية الحجز إلى 20% من إجمالي ثمن الوحدة المخصصة للفائز بالإضافة إلى (1% من ثمن الوحدة مصاريف إدارية + 0.5 % من ثمن الوحدة لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية لوحدات كل مدينة، وفي حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة يتم خصم 7% من إجمالي ثمن الوحدة".

- يتم سداد باقي ثمن الوحدة وقدره 80% من إجمالي سعرها طبقًا للآتي: 

6 دفعات ربع سنوية خلال العام ونصف العام من تاريخ إجراء القرعة والتخصيص، بحيث تستحق الدفعة الأولى بعد 3 أشهر من تاريخ القرعة، ويتم سداد نسبة 10% من ثمن الوحدة دفعة التعاقد واستلام تسدد في الموعد المحدد للاستلام وفقًا لإخطار العميل بذلك مع تقديم شيكات آجلة بباقي ثمن الوحدة (بعد سداد المقدم 20% + 6 دفعات ربع سنوية + 10% دفعة التعاقد والاستلام).

"أما البديل الثاني: السداد على أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد يستحق القسط الأول منها بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام وفقا لإخطار العميل ولحين الحصول على موافقة جهة التمويل ولمن تنطبق عليهم الشروط والضوابط والضمانات وفقًا لقانون التمويل العقاري 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الشأن.

وزير الاسكان .. 26 ديسمبر.. بدء حجز 1100 وحدة بـ«سكن مصر» في الهضبة الغربية ’’ مدينة ناصر ’’ باسيوط

صحافة المواطن ’’ الجزارين ’’ بالصور جزارين بقرية الحواتكة باسيوط يعلنون بيع كيلو اللحمة للأهالى بسعر 100 جنيه .. وجزار بعد نجاح الحملة ’’ كسبانين والحمد لله ’’





تحت شعار
#لا_للاستغلال
و تضامنا مع حمله بلاها لحمه #بالحواتكه
تحت رعاية السيد : ابراهيم فهمي سليمان
استجاب عدد كبير من الجزارين مشكورين
و تم بيع گليو اللحمه ب 100 جنية
و ذكر مصطفي سيد احد الجزرين
قائلا بأن بعد البيع الگليو ب 100 جنية
گسبان و الحمد لله
بارك الله فيكم و لكم


ريان


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...