الجمعة، 4 أكتوبر 2013

بالفيديو هروب مؤيدي المعزول في ديروط باسيوط بعد اشتباكات مع الداخلية

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

مصدر أمنى :: القبض على 40 من عناصر "الإخوان" خلال مظاهرات اليوم في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/139690_660_3824797.JPG

قال مصدر أمني إنه تم القبض على ما يقرب من 40 من عناصر تنظيم الإخوان المسلمين، خلال التظاهرات التي خرجت اليوم بالمحافظة، بينهم 27 في مراكز القوصية وديروط ومنفلوط.
وكانت مظاهرات خرجت بعد ظهر اليوم من عدد من مساجد القوصية وديروط ومنفلوط، وتمكنت قوات الأمن من تفريق المظاهرات، وطاردت المتظاهرين في الشوارع الجانبية بقنابل الغاز المسيل للدموع وإطلاق الخرطوش في الهواء، في حين أكد شهود عيان أن عدد المصابين ارتفع إلى 23.

سعاد أحمد
محمود مالك

بالصور قناة الحظيرة القطرية تنشر أخبار كاذبة عن وجود قتلى فى مظاهرات اليوم بأسيوط


مدير أمن اسيوط ينفى مصرع 4 أشخاص خلال مظاهرات الجمعة بالمحافظة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg

نفى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشأن مصرع 4 أشخاص في إشتباكات وقعت بين قوات الشرطة ومتظاهرين تابعين لجماعة تنظيم الإخوان اليوم بأسيوط.

وقال أبو ضيف إن الخبر عار تماما من الصحة ، وإنه لم تحدث أية اشتباكات اليوم سوى أثناء فض مظاهرة للإخوان بمركز ديروط بعد تعديها على القوات ومحاولة شخص خطف سلاح أحد المجندين وعندما تمسك بسلاحه خرجت طلقة أصابت المتظاهر فى قدمه.

بالفيديو قيادات وأنصار المحظورة والارهاب باسيوط يتحدون الشعب المصرى والجيش المصرى العظيم ويغيرون شعارهم المفضل من ’’ يوم الأحد العصر ... أمريكا هتحارب مصر ’’ الى ’’ يوم الاحد العصر ... مرسي راجع القصر ’’

أستاذ مساعد بجامعة أسيوط يفوز بجائزة الدولة التشجيعية فى العلوم البيولوجية


فاز الدكتور جمال عبد الرؤوف بدر الأستاذ المساعد بقسم علم الحيوان بكلية العلوم بجامعة أسيوط بجائزة الدولة التشجيعية فى مجال العلوم البيولوجية.
كان الدكتور بدر، قد حصل على درجتي الماجستير عام 2001 والدكتوراه عام 2005 من جامعة باريس11 الجنوبية بفرنسا، ثم التحق للعمل بجامعة مونتريال بكندا لمدة عامين حيث  قدم هناك فى عام 2008 بحث تناول فيه كيفية معالجة الوباء الكبدى فيروس سي ونال عنه جائزة أفضل بحث، كما سبق وأن تم اختياره أستاذ زائر بجامعة أتاتورك بتركيا.
وتم اختيار الدكتور بدر للفوز بجائزة الدولة لهذا العام  لتميزه العلمى وتفوقه فى مجال عمله واسهاماته على الصعيدين المحلى والدولى حيث له 47 بحثاً عالميا، منها 8 أبحاث فى كيفية استخدام جزيئات النانو فى القضاء على الخلايا السرطانية، كما تم اختيار أحد أبحاثه من قبل أحد الهيئات الأمريكية ليكون مرجع لشركات الأدوية العالمية وذلك نظراً للنتائج الفريدة التى توصل إليها فى إثبات التأثير السلبى لسوء تغذية الأم الحامل على مستوى مناعة الطفل.
هذا وقد كانت جامعة أسيوط قد حصدت هذا العام 3جوائز من جوائز الدولة التشجيعية واثنين بجوائز الهيئات والأفراد لعام 2012 .


محمد ممدوح

مدير أمن أسيوط ينفى اعتقال 6 من الإخوان بقرية «نزه قرار» بمركز منفلوط باسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/08/abou-el-kasem-abo-deif_2013312202522.jpg?resize=720%2C360
نفى اللواء أبو القاسم أبو ضيف – مدير أمن أسيوط – اليوم “الجمعة” ما أذاعته قناة الجزيرة مباشر مصر صباح اليوم، من قيام قوات الشرطة والأمن الوطنى باعتقال 6 من جماعة الإخوان المسلمين بقرية نزه قرار بمركز منفلوط شمال أسيوط.
وأعلن فى تصريحات لجريدة البديل أن ما بثته الجزيرة عارٍ تماما عن الصحة، مؤكدا أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإخبارية التى تنشر الأخبار الكاذبة؛ منعا للفتنة وإثارة البلبلة وسط المواطنين، وحفاظا على الأمن القومى للبلاد.
وقال مصدر أمني من مباحث الأمن الوطنى بأسيوط: إن الجهات الأمنية تلاحق المطلوبين بناء على تعليمات النيابة العامة، ومن تم القبض عليهم فى الأحداث الماضية صادر ضدهم أحكام قضائية.


أشرف صابر

الانتهاء من دراسة جدوى مشروع وحدة الإصلاح بمعمل تكرير أسيوط


http://www.almalnews.com/admincp/Media/image/4-10-2013/%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81%20%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84.jpg
انتهت وزارة البترول من إعداد دراسة الجدوى الخاصة بمشروع وحدة الإصلاح بالعامل المساعد بمعمل تكرير أسيوط.

وتستعد الوزارة طبقا لتصريحات مسئول بارز بشركة جنوب الوادى القابضة للبترول، للإشراف على تنفيذ ذلك المشروع قريبا.

وقال المسئول، الذي رفض نشر اسمه لـ"المال"، إن مشروع تكرير أسيوط بعد التطوير من المقرر أن يحقق اكتفاء ذاتيا من البنزين لكافة محافظات الصعيد.

وأضاف أنه من المخطط إلحاق المعمل بوحدة جديدة  مخصصة لتنفيذ عملية التكسير الهيدروجينى، موضحا أنه من خلال إلحاق المعمل بتلك الوحدة سيتمكن من إنتاج السولار والبوتاجاز أيضا.

وأشار إلى أن الأمر ينطبق أيضا على مشروع وحدة الإصلاح بالعامل المساعد التابع لشركة إنربك فى الإسكندرية.

يذكر أن المهندس طارق الملا، الرئيس التنفيذى لهيئة البترول، أكد مؤخرا  أن مشروع إنتاج البنزين فى وحدة إصلاح "النافتا" بالعامل المساعد CCR فى معمل تكرير أسيوط، والذى يجرى تقييمه حاليا، سيوفر إمدادت البنزين فى محافظات الصعيد، إضافة الى الحد من مخاطر النقل البرى للنافتا من أسيوط إلى السويس والقاهرة ونقل البنزين من السويس إلى أسيوط.

وأوضح الملا، فى بيان له، أن قطاع البترول قبل أن يقدم على تنفيذ أى مشروع جديد يقوم بتقييمه من الناحية الفنية والاقتصادية وإعداد دراسات جدوى دقيقة لتقديمها لمؤسسات التمويل لتوفير الاستثمارات، فضلاً عن مراعاة البعد الاستراتيچى من حيث توفير إمدادات الوقود لكل محافظات مصر، وأيضاً تأمين وجود المنتج وتوافره للاستهلاك المحلى خاصة الذى يتم استيراد كميات منه.


نسمة بيومى

ضبط شخص والبحث عن آخرين سرقوا محتويات غرفة بمدرسة رزقة الدير الابتدائية بمركز القوصية بأسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط شخص اشترك مع اثنين آخرين فى سرقة إحدى المدارس بمركز القوصية.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من ناجى عبد الرحمن سيد عبد الله 45 سنة مدير مدرسة رزقة الدير الابتدائية بمركز القوصية يفيد باكتشافه سرقة محتويات [غرفة المناهل] بالمدرسة وتحرر المحضر رقم 4158 إدارى مركز شرطة القوصية.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط وشارك فيه ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث مركز القوصية وأسفرت نتائجها عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم "أحمد .ط.س" 21 سنة فلاح وشقيقه "إبراهيم. ط.س" 26 سنة فلاح، و"كيلانى .ك. ع" 27 سنة فلاح مقيمين عرب الجهمة ـ دائرة المركز.

وتمكنت وحدة مباحث المركز عقب تقنين الإجراءات من ضبط الأول وبتفتيش منزله.. تم العثور على المسروقات السابق الإبلاغ عنها ،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الثانى والثالث ،وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة وجار ضبط باقى المتهمين وتحرر المحضر رقم 60 أحوال مركز شرطة القوصية، وجار العرض على النيابة.


هيثم البدرى

ضبط 8 قطع سلاح في حملة أمنية بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/y6ps4cm5.jpg
تمكنت قوات أمن أسيوط من ضبط عدد 8 قطعة سلاح متنوعة منها 1 بندقية غير مششخن و6 فرد محلي و1 مسدس و20 طلقة.
حيث تمكنت قوات الأمن من ضبط المدعو سيف محمد ربيع سن 24 فلاح ومقيم المطيعة مركز أسيوط وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع عدد 3 طلقات خرطوش وتحرر المحضر رقم 11984 جنايات مركز اسيوط لسنة 2013.
وضبط المدعو محمد لطفي جابر شحاتة سن 35 موظف ومقيم البورة مركز أسيوط وبحوزته عدد 2 فرد خرطوش محلي الصنع عدد 11 طلقة جاري تحرير المحضر اللازم.
كما تم ضبط المدعو علي عمران علي سن 34 فلاح ومقيم الزرابي مركز أبوتيج وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع وتحرر المحضر رقم 2664 إداري مركز أبوتيج لسنة 2013.
وضبط المدعو هريدي مصطفي هريدي سن 35 عامل ومقيم النخيله مركز أبوتيج  وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع وتحرر المحضر رقم 2661 إداري مركز أبوتيج لسنة 2013.
ونجحت في ضبط المدعو عادل عشرى عبد الخالق إبراهيم سن 39 جزار ومقيم الدوير مركز صدفا وبحوزته فرد روسى محلى الصنع عيار7.62 ×39 م تحرر المحضر رقم 5629إداري قسم أول أسيوط لسنة2013م.
وضبط المدعو أشرف عبد الوهاب خليفة سن 50 فلاح ومقيم نزله ضاهر مركز ديروط وبحوزته مسدس ماركة حلوان مطموس الأرقام المستخدم في واقعه المحضر رقم 14537 جنايات مركز ديروط لسنة 2013.
وضبط المدعو منازع عبد المعطي إسماعيل سن 62 فلاح ومقيم جزيرة الحواتكة مركز منفلوط وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 6 طلقات وتحرر المحضر رقم 3638 إداري مركز منفلوط لسنة 2013.

حمزة محمد

أمن قنا يضبط طالب بكلية اصول الدين بجامعة الازهر باسيوط هارب من حكم مؤيد فى قضية قتل بمركز ساحل سليم باسيوط


http://dostor.org/images/stories/ub73hbu2.jpg
ألقت قوات الأمن القبض على طالب بأحد الأكمنة المرورية محكوم عليه بالمؤبد.
وقد تلقى اللواء محمد كمال، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا يفيد بتمكن النقيب إيهاب أبو كراع من قوة أمن المديرية، والملازم أول خليفة سيد جمعة ضابط وحدة مباحث نجع حمادي، من ضبط محمد حسن محمد 23 عاما، طالب بكلية أصول الدعوة بجامعة الأزهر بأسيوط، ومقيم بساحل سليم أسيوط، والمحكوم عليه بالقضية رقم 5464 جنايات ساحل سليم مؤبد لارتكابه جريمة قتل.
وذلك أثناء تمشيط القوات للطريق بكمين الشعانية، جار تحويله للمحكمة وتسليمه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله


هيام الوكيل

ارتفاع عدد المصابين في تظاهرات القوصية بأسيوط إلى 21 شخصا


https://m.ak.fbcdn.net/sphotos-d.ak/hphotos-ak-prn2/q80/s720x720/1377599_537807432962029_863373177_n.jpg
ارتفع عدد المصابين أثناء تفريق التظاهرات بأسيوط في جمعة "القاهرة عاصمة الثورة"، إلي 21 مصابا ما بين اختناقات من الغاز المسيل للدموع والخرطوش.
جاء ذلك إثر قيام قوات الأمن بتفريق التظاهرت التي خرجت اليوم من مسجد سعد مكارم بمدينة القوصية؛ حيث تمت إصابة 16 متظاهرا و5 آخرين بمركز ديروط.
وقال مصدر أمني "لدينا معلومات حول قيام المتظاهرين من أنصار المعزول والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بمحاولات تخريب، وعلي الفور تم الاستعداد الكامل ورفع حالة الاستعداد القصوي إلي الحالة "ج" لتفادي أي عمل تخريبي".

حمزة محمد

ضبط 12500 قرص مخدر بحوزة شخص بأسيوط




تمكن الملازم أول محمد فراج جبر ضابط بوحدة مباحث قسم أول أسيوط عقب تقنين الإجراءات من ضبط شخص وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من الملازم أول محمد فراج ضابط مباحث بقسم أول أسيوط يفيد تمكنه من ضبط المدعو "مصطفى ك.ع" 34 سنة حاصل على دبلوم، ومقيم بمركز أبو تيج وبحوزته كرتونه بيضاء كبيرة الحجم بداخلها عدد 107 علبه لعقار التامول اكس المخدر، بإجمالى "10700 قرص"، وعدد 5 علبه العقار الترمادول بإجمالى "1800 قرص مخدر"، وكذا مبلغ مالى 27.600 ألف جنيه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته، وتحرر المحضر رقم 5620 إدارى قسم أول أسيوط لسنة 2013.


هيثم البدرى

أمن أسيوط يلقى القبض على شخصين متهمين بالتحريض على العنف


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط شخصين مطلوب ضبطهما، وإحضارهما لمشاركتهما فى أحداث الشغب التى جرت عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج يفيد تمكنه من ضبط "حمدى.عبد الرحمن .على . حسن" 39 سنة حاصل على دبلوم، ومقيم النخيلة ـ مركز أبو تيج، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضايا أرقام "1577 ـ، 1578" إدارى قسم أبوتيج لسنة 2013 اقتحام وإتلاف، وسرقة محتويات، وإحراق سيارات مركز شرطة الغنايم وتحرر المحضر رقم 11 أحوال مركز أبوتيج كما تلقى إخطارا من المقدم مصطفى حيالله رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب يفيد تمكنه من ضبط "حسن.قطب.حسين" 54 سنة فلاح، ومقيم بنى محمد المراونة ـ مركز الفتح والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 2324 إدارى مركز أبنوب لسنة 2013 "اقتحام نقطة بنى محمديات " تحرر المحضر رقم 43 أحوال مركز أبنوب وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.


هيثم البدرى

سقوط عصابة السطو المسلح على السيارات بطريق أسيوط - القاهرة الصحراوي


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/93369_660_2668625_opt_27.jpg?itok=ke57rOcS
تمكنت قوات أمن أسيوط بالتنسيق مع وحدة مباحث شرطة الفتح برئاسة المقدم محسن شريت من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص تخصص في استيقاف السيارات والاستيلاء عليها بطريق أسيوط - القاهرة الصحراوي الشرقي.

كان قد ورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد أنه بشأن واقعة المحضر (رقم 2746 إداري مركز الفتح في 28/9/2013م) بشأن ما تبلغ من هشام محمد شكري (25 عامًا، عامل، ومقيم بندر أبوتيج) أنه حال سيره بالسيارة (رقم 58114 نقل) قيادته بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز، في الاتجاه من مدينة أسيوط الجديدة إلى مدينة أسيوط بقيام 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية يستقلون سيارة "بدون لوحات معدنية" باستيقافه والاستيلاء على السيارة قيادته ولاذوا بالفرار وضبط السيارة المبلغ بسرقتها وتمكن مرتكبو الواقعة من الفرار.

وبناءً على هذا الإخطار أمر اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط تحت إشراف السيد اللواء مدير إدارة البحث الجنائي برئاسة السيد العميد رئيس المباحث الجنائية وشارك فيه ضبط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة الفتح، حيث تم وضع خطة بحث لكشف غموضها وضبط مرتكبيها أسفرت نتائجها عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم: عميرة علي فرحان وشهرته "نبق" (48 عامًا، عاطل، مقيم عرب مطير) سبق اتهامه في 14 قضية آخرها القضية (رقم 14758 جنايات أول أسيوط لسنة 2012 مخدرات) وعبدالناصر دياب أحمد رشيد (36 عامًا، عاطل، مقيم نجع رويشد) سبق اتهامه في 7 قضايا آخرها القضية (رقم 1522 جنح مركز الفتح لسنة 2013 تبديد) وعبدالرجال محمد صديق يونس وشهرته "مشهور" (34 عامًا، فلاح، مقيم القصر) سبق اتهامه في 8 قضايا آخرها القضية رقم (11971 جنح الفتح لسنة 2011 تبديد)، وفرحان عمر علي فرحان (37 عامًا، فلاح، مقيم عرب مطير) سبق اتهامه في 2 قضية آخرها القضية (رقم 23 جنح الفتح لسنة 2013 إيصال أمانة) ومؤمن العريبي (مقيم دائرة قسم أبوتيج).

تمكنت وحدة مباحث المركز عقب تقنين الإجراءات من ضبط الأول والثاني والثالث وبحوزة الأول 2 تمثال يشتبه في أثريته وكمية من مادة الأفيون المخدر تزن 20 جرامًا تقريبًا، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الآخرين، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين، وتحرر المحضر (رقم 18 أحوال مركز شرطة الفتح) بتاريخ اليوم.

مواطن يتعدى على سائق تاكسى بـ"مطواه" للخلاف على الأجره بأسيوط


http://baheya.files.wordpress.com/2011/11/taxi-lyon-chambery.jpg?w=600
قام مواطن بالتعدى على سائق تاكسى، وإصابته بجروح بالجسم، من سلاح أبيض "مطواه" دائرة قسم أول أسيوط، للخلاف على دفع الأجرة.
تلقى مأمور مركز قسم شرطة أول أسيوط بلاغا من محمود صبري محمد حماد سن 25 سائق تاكسي، ومقيم نزلة عبد اللاه دائرة القسم.

يفيد بقيام محمد حمدي زكي جاري ضبطه، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته بجروح قطعية بالوجه من الناحية اليسرى والكتف الأيمن وجرح طعني بالظهر يشتبه فى نفاذه، لخلاف على دفع قيمة الأجرة.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والأداة المستخدمة وتحرر المحضر رقم 13769 جنح قسم أول أسيوط، وجار العرض على النيابة.


رنا حسين

بالفيديو «صوت الحرية» بأسيوط تطالب بإقالة رئيس شركة مياه الشرب بسبب اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب


طالبت حركة صوت الحرية بأسيوط بإقالة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط لانقطاع المياه المستمر بدون سابق إنذار .

وأضافت الحركة في بيان لها علي اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بسرعة حل المشاكل المتكررة لمحطة الصرف بمنطقة عرب المدابغ  التي تخدم مدينة أسيوط والانتهاء من المحطات الجاري تنفيذها في مدن ومراكز المحافظة لأنها من أولويات المعيشة للمواطن، مع وضع آليات لمعالجة الأزمات الطارئة حتى يشعر المواطن بتغيير جذري في الخدمات المقدمة له خاصة في مياه الشرب .

ويقول محمد العادلي عضو حركة صوت الحرية بأسيوط إننا مطالبتنا باقالة رئيس الشركة وحدها لا تكفى بل إقالة المستبيين في ذلك ومحاسبة  كل مسئول مقصر بسبب اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب .

وأضاف أحد العاملين بشركة مياه الشرب - رفض ذكر اسمه - أن المياه قطعت عن المدينة بأكملها بعد انفجار أحد الخطوط على الرغم أنه من المفترض غلق المحابس عن الخط المكسور فقط لإعطاء الفرصة لإصلاحه بدلاً من قطع المياه عن المدينة بأكملها و لكن الواقع أن  المحابس المتهالكة ينفي هذه الفرضية ، ولو يتذكر  المسئولون بالشركة ويبلغوا رئيس مجلس الإدارة بمشكلة الانفجار التي حدثت بالسابق في الخط الرئيسي منذ فترة أمام أبراج السعوديين وقتها جاءت التعليمات صريحة بمراجعة كل محابس الخطوط بمدينة أسيوط ووضع خطة شاملة لتغيير تلك المحابس.


محمود عيد

القبض على 10 أشخاص من أنصار المعزول بمركز ديروط باسيوط.. وإصابة متظاهر


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/21/2013-635153543052821114-282_main.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط، قبل قليل على 10 أشخاص من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، خلال محاولة فض مظاهرة بمركز ديروط، وذلك على خلفية قيام أنصار المعزول بمقاومة قوات الأمن.
وقال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إنه خلال فض المظاهرة قام أحد أنصار الرئيس المعزول بمحاولة خطف سلاح أحد أفراد القوات، فقام المجند بالتمسك بسلاحه وخرجت منه طلقة استقرت في قدم هذا الشخص، وتقوم حاليا قوات الأمن بتمشيط مديرية ديروط لمنع أية أعمال تخريبية يقوم بها أنصار المعزول. 


اسلام رضوان

مجلس مدينة أبوتيج باسيوط يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر فى ميادين المركز


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s920131219378.jpg
قال محيى أبو جبل، رئيس مركز ومدينة أبوتيج، إن رئاسة مجلس ومدينة أبو تيج، بدأت فى تنفيذ برنامج احتفالات مكثف بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر، وذلك فى كبرى الميادين العامة خلال الأسبوع القادم.

وأوضح رئيس مركز أبوتيج، فى تصريحات اليوم، أن الاحتفالات تتضمن أنشطة فنية وثقافية، وتقام اعتبارًا من السادسة مساءً يوميًا، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لأكبر قدر من المواطنين للمشاركة والتفاعل معها.
فيما أشار "أبو جبل" إلى مشاركة مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للاستعلامات فى البرامج الثقافية لاحتفالات النصر، فى إطار التعاون المشترك الدائم بين مجلس المدينة ومركز الإعلام فى مختلف الأنشطة والمناسبات الوطنية.


ضحى صالح

6 إبريل "الجبهة" تدشن حملة "لن تعودوا" ضد فلول "الوطنى والإخوان" بأسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s4201315112730.jpg
دشنت حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط حملة "لن تعودوا"، ضد عودة فلول الإخوان، والحزب الوطنى لإفساد الحياة السياسية فى مصر.

قال على سيد، المتحدث الإعلامى للحركة بأسيوط، إن أولى فعاليات الحملة سيكون بعد ذكرى انتصار السادس من أكتوبر، مضيفا أن الحركة سوف تشارك فى إحياء ذكرى انتصار أكتوبر المجيد يوم السادس من أكتوبر فى ميدانى المحافظة وأم البطل، وسوف يقوم أعضاء الحركة بحمل أعلام مصر والتواجد فى الميادين، إحياء لذكرى النصر, وتذكيرا للأجيال بقدرة الشعب المصرى على التحدى والإنتصار.

وأضاف أن الحركة تترحم على أرواح الشهداء الأبرار جنودا وضباطا ومدنيين فى حروب مصر ضد العدو الإسرائيلى بدءا من حرب 1948, مرورا بالعدوان الثلاثى 1956, ونكسة يونيو 1967, وحتى الانتصار المجيد على العدو الصهيونى فى 6 أكتوبر عام 1973، وتخص بالذكر روح الفريق سعد الشاذلى قائد أركان حرب القوات المسلحة فى حرب أكتوبر البطل الذى لم ينل حقه من التكريم فى حياته.


هيثم البدرى

مباحث الغنايم باسيوط تكثف جهودها لضبط مختطفي شاب يرفض والده التعاون مع الأمن


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/42759_660_mkbrt_swt_ltnbyh_lmwtnyn_105.jpg?itok=DsK2My8O
يكثف فريق مباحث مركز شرطة الغنايم جهوده فى الكشف عن هوية مرتكبى واقعة خطف فيكتور ممدوح فضلى، الذى كان الجناة قد قاموا باختطافه مقابل فدية من أمام متجر والده بقرية المشايعة وعودته فجر اليوم بعد دفع أهله الفدية، ورفض والده التعاون مع الأمن بإدلاء أية معلومات تفيدهم فى كشفهوية المختطفين.

كان قد تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد وصول بلاغ تليفوني لمركز شرطة الغنايم من أحد أهالي قرية المشايعة بحري بقيام مجهولين يستقلون سيارة بيجو خضراء اللون لم يتمكنوا من التقاط أرقامها باصطحاب فكتور ممدوح فضلي 25 سنه حاصل على بكالوريوس ومقيم بذات الناحية من أمام مخزن الردة الخاص بوالده بالقرية عنوة إلى داخل السيارة والتوجه به إلى مكان غير معلوم.

انتقلت ضباط مباحث المركز إلى القرية وتقابلوا مع أهلية المذكور الذين رفضوا الإدلاء بأية تصريحات أو معلومات وقرروا بأنهم سوف يحضرون لديوان المركز لاحقاً .

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها والسيارة المستخدمة تحرر المحضر رقم 94 إداري مركز الغنايم لسنة2013م ..

القبض على 7 من قيادات الإخوان المحظورة بقرية "نزة قرار" بمركز منفلوط بأسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s6200928132430.jpg
قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إن قوات الأمن ألقت القبض على 7 من جماعة الإخوان المحظورة بقرية "نزة قرار" بمركز منفلوط بأسيوط، اليوم الجمعة وذلك من خلال حملة أمنية قامت بها المديرية الأمن لإلقاء القبض على المتهمين بالتحريض على العنف والانتماء لتنظيم محظور.

هيثم البدرى

شباب الوفد بأسيوط يستنكر إثارة "الإخوان" الذعر بين طلاب المدارس



أصدر شباب حزب الوفد بأسيوط، بيانا استنكروا فيه محاولات عناصر الإخوان "المحظورة"، اللعب على وتيرة إثارة الذعر بين طلاب المدارس.
وقال البيان "إن ما حدث أمس من وضع جسم غريب بجوار باب مدرسة التحرير التجريبية للغات، مما أثار الذعر فى المنطقة كلها التى تضم العديد من المدارس هى 25 يناير والتحرير الابتدائية وهدى شعراوى الابتدائية والفرنسيسكان، مما جعل المئات من التلاميذ والطلاب يعودون لمنازلهم وأغلقت المحلات المجاورة أبوابها هى أعمال إرهابية دنيئة".

وطالب عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بشباب الوفد، جميع شعب أسيوط بالتماسك وعدم الاستجابة إلى هذه المخططات القذرة من جماعات تريد نشر الفوضى والذعر بين أطفالنا الأبرياء، لافتا إلى أن أسيوط لن ترجع إلى الوراء أبداً، مثلما كان يفعل الإرهاب الأسود فى التسعينات من القرن المنقضى، وأن شعب أسيوط سيقف صفاً واحداً مع جيشه وشرطته للتصدى بكل قوة وحزم لهذه الأفعال الإرهابية التى تستهدف بث الخوف والذعر والقلق بين المواطنين.

واعتبر عبد العاطى أحمد عبد العاطى القيادى بوفد أسيوط، أن تلك الأفعال تهدف فى الأساس إلى ضرب استقرار المحافظة، فى ظل المحاولات المكثفة لجذب الاستثمار لها لتوفير فرص عمل للشباب، ودعم الاقتصاد.


هيثم البدرى

مدير أمن أسيوط يكذب قناة "الحظيرة".. لم نستخدم الخرطوش لتفريق مسيرة أنصار المعزول.. وقبضنا على اثنين من منظميها


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635031078555004292-500_main.jpg
نفى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مابثته قناة الجزيرة، حول إصابة 12 شخصًا من أنصار الرئيس المعزول بطلقات خرطوش،واختناقات، في مظاهرات خرجت اليوم الجمعة، بمركز القوصية.
وأكد أبوالقاسم، في تصريحات صحفية قبل قليل،أن هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، قائلاً: "إننا لم نستخدم الخرطوش في فض المظاهرة، وأن صحيح الخبر هو إلقاء القبض علي اثنين من منظمي المظاهرة والسيارة التي يستقلونها وعليها مبكرات الصوت بعد محاولة المسيرة تكدير السلم الاجتماعي للمواطنين بينما فر الباقون".

فيما قالت اللجنة الإعلامية لجماعة "الإخوان المسلمون" بأسيوط، إنه تم إصابة نحو 20 شخصًا من أنصار الرئيس المعزول بطلقات خرطوش واختناقات، إثر قيام قوات الأمن بمحاولة فض مسيرتين انطلقتا عقب صلاة ظهر الجمعة بمدينة القوصية.


اسلام رضوان

بالفيديو خطاب الرئيس الراحل / محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام فى ذكرى حرب 6 أكتوبر ضد العدو الصهيونى وقامت الجماعات الارهابية باغتياله ومحاولة كسر الجيش المصرى العظيم ’’ أعظم جنود الأرض ’’

بالصور الاخوان المجرمين والجماعات الارهابية باسيوط يحرضون أبنائهم على محاربة الجيش المصرى العظيم وأحد انصار تنظيم الاخوان المسلحين يرتدى "زى الجيش" وسط التظاهرات

https://pbs.twimg.com/media/BVsmrcRCIAA4C8Z.jpg:large

بالصور جانب من لحظات الرعب التى عاشها طلاب مدرسة التحرير التجريبية باسيوط والابلاغ عن وجود جسم غريب أعلى سور المدرسة وتعامل خبراء المفرقعات معها

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q71/1381231_644549015579654_1075371396_n.jpg
https://pbs.twimg.com/media/BVrjU0vCUAAfGnq.jpg:large

بالفيديو مسيرة لنساء المحظورة بأسيوط للمطالبة بالإفراج عن ذويهم وسط سخط من الأهالى الشرفاء



نظمت العشرات من نساء جماعة الإخوان المحظورة بأسيوط مسيرة نسائية، عقب صلاة العشاء من أمام مسجد ناصر بوسط مدينة أسيوط، للمطالبة بالإفراج عن ذويهم من المقبوض عليهم فى قضايا التعدى على المواطنين والتجمهر وتعطيل المصالح العامة والإضرار بالسلم والأمن العام.

وطافت المسيرة عدد من الشوارع والميادين بمحافظة أسيوط ومنها شارع النميس وتفرعاته بوسط مدينة أسيوط، ورددت المشاركات فى المسيرة هتافات ضد الجيش والداخلية، وسط حالة من الاستياء بين المواطنين الشرفاء الرافضين لمثل هذه الأفعال المنبوذة.

القبض على 5 من قيادات التحالف الوطني بقرية منقباد بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/g8sd7f8g4s5df4gsd.jpg
داهمت قوات الأمن بأسيوط، 8 من منازل قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية بقرية منقباد التابعة لمركز اسيوط والقت القبض على 5 منهم.
وأعلنت اللجنة الإعلامية لجماعة الإخوان المسلمين أسماء المتهمين الذين تم القبض عليهم  هم احمد عبد العال بخيت ، كمال جابر حمدان، جمال علي عثمان، محمد بدر حجازي، طه هاشم الذي يبلغ من العمر 62سنة ويعاني الكثير من الأمراض - بحسب بيان اللجنة الإعلامية للجماعة   .

حمزة محمد

سلسلة احتفالات لفرقة أسيوط للموسيقى العربية بمناسبة انتصارات أكتوبر


بمناسبة مرور أربعون عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة تحيى فرقة أسيوط للموسيقى العربية بقيادة المايسترو حسام حسني عدة احتفالات فى أسيوط وسوهاج..جاء ذلك على لسان الفنان محمد عناني أبو رحمة المتحدث الإعلامي للفرقة.
وذكر أبورحمه عن الاحتفالات أن الفرقه ستقدم يوم السادس من أكتوبر حفلا فنيا مع قوات الجيش والجمهور الحبيب بميدان البنوك , كما تقدم الفرقه حفلا آخر بمناسبة نصر أكتوبر وافتتاح قصر ثقافة المنشأه بسوهاج يوم 8 أكتوبر.
وتتابع الفرقة عروضها بحفل فنى كبير يوم 12 أكتوبر يحضره اللواء الوزير إبراهيم حماد محافظ أسيوط ولفيف من القيادات التنفيذيه والثقافيه بأسيوط.
وأضاف أبو رحمة عن برنامج الاحتفالات ان الفرقه ستقدم خلال الاحتفاليات مجموعه متنوعة من الاغنيات الوطنيه والتي تعبر عن روح انتصارات أكتوبر وبسالة الجيش المصرى العظيم , مثل بسم الله , رايحين شايلين فايدنا سلاح , على الربابة , يا حبيبتى يا مصر , ابنك يقولك , أم البطل , نشيد الجهاد , ثوار , عظيمه يا مصر ,مصر يامه يا بهيه, حبيت بلدى و يا حبايب مصر.
وذلك لنجوم الفرقه حسام حسنى ,أحمد ظاهر ,أحمد بشاتى , محمد كمال , محمود عبدالكريم , فيروز , سهيله خالد وناديه صلاح . جدير بالذكر ان الفرقة أنهت بروفاتها المكثفه لهذه الاحتفاليات تحت أشراف مدير قصر ثقافة أسيوط المجتهد ضياء مكاوى.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...