الثلاثاء، 12 فبراير 2019

محمود نجل اسطوره الصعيد واسيوط عزت حنفي يكشف اللحظات الأخيرة قبل إعدام والده “البلد كلها كانت بتزرع أفيون ومخدرات .. بس أبويا زعل الحكومة ”





قال محمود، ابن عزت حنفي خط الصعيد، إنه فر هاربا مع أشقائه ووالدته يوم 1 مارس عام 2004 بعد اقتحام الشرطة الجزيرة للقبض على والده، عن طريق أحد المدقات، رغم الحصار الذي فرضته قوات الأمن، منوها أنه كان وقتها في عمر الـ13 عامًا.

وأوضح ابن عزت حنفي – خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “باب الخلق” المذاع على قناة النهار – أنه أثناء مغادرته وأشقائه كانت تنظرهم سيارة لنقلهم إلى منطقة تسمى أبو تيج، وكان أحد رجال والده المقربين له يرافقهم، حتى الخروج من الجزيرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، قائلا: “استقلينا ميكروباص ليلتها لأن الحكومة كانت مقفلة كل الطرق ووصلنا لحد أسيوط وقعدنا يومين مستخبيين فيها”.

وتابع: “والدي وقتها قاللي حملة أمنية وربنا يسترها ويعديها على خير، وانتبهوا لنفسكم وخد بالك من أخواتك محمد وعلي وأختك” .

واستطرد: “في يوم إعدام والدي كنا في زيارة له في سجن برج العرب، وفوجئنا بتنفيذ قرار الإعدام، ولحظة إعدامه أكثر مشهد صادم ليا”.

وعن تجارة والده في الأفيون والمخدرات، علق قائلًا: “البلد كلها كانت بتزرع أفيون ومخدرات”.

احمد مظهر

بالصور تعليم أسيوط تفتح باب التعاقد للمؤهلات العليا ووتسهيلات على المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم باسيوط


----------------------------------

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط، عن فتح باب التقدم لشغل وظائف التعليم لسد العجز، عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية العام الدراسي الحالي.

وأعلنت المديرة ان شروط التقدم للوظائف هي..
 - أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل تربوي مناسب أو على مؤهل عالٍ مناسب بالإضافة إلى دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم لها.
- أن يكون من غير شاغلي الوظائف الحكومية "تعيين أو تعاقد"
- ألا يكون المتقدم على صلة قرابة بأي من شاغلي الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالمديرية والإدارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نسبًا أو مصاهرة.
- أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
- ألا يكون المتقدم قد حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يُرد إليه اعتباره.
- أن يكون المتقدم من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ التعيين.
وأوضح البيان أن المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم هي، "أصل المؤهل الدراسي وصورة منه، المؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها "ماجستير/ دكتوراه"، شهادة ميلاد مميكنة، صورة بطاقة الرقم القومي سارية حتى 12/ 2019، قيد عائلي للوالد حتى الدرجة الرابعة، صحيفة حالة جنائية حديثة".
كما يجب أن تتضمن الأوراق صورتين شخصيتين، وأن يكون المتقدم لائقًا طبيًا بموجب شهادة طبية صادرة من مستشفى حكومي، والموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث، ما يثبت إقامة المتقدم في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها لمدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان".
وأشارت المديرية إلى أنه يتم التقدم للإعلان إلكترونيا عن طريق الرابط
http:|\\tempcontract.emis.gov.eg
بينما يجري تسليم المستندات الورقية المشار إليها وصورة استمارة التقدم الالكترونية للإدارة التعليمية المراد التقديم لها في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الإعلان.

صحافة المواطن ’’ انت متراقب يا احمد ’’ بالصور جهاز حماية المستهلك يرسل رسالة لجميع المواطنين باسيوط وتحديد مكانه بالـ جى بى اس

ومش عيب عليكو كجهاز محترم لحماية المستهلك انكم تنتهكوا خصوصية نفس ذات المستهلك وتحددوا مكانه بالـ Gps وتقفي الاثر وبلا بلا بلا .. انا واحدة خطي متسجل ببطاقتي الي جيس وات مستخرجة من سوهاج ومشتركة بيزنس تبع ناس كلهم من سوهاج ايه عرفكم اني في اسيوط دلوقتي 😅😂💔

بالصور مدرس باسيوط يطالب بصرف المرتب والمكافأة علي أساسي 2019

حسام علاء

بالفيديو اهالى اسيوط لـ نواب البرلمان "بتتمسكنوا ايام الانتخابات .. ولما بتوصلوا بتنسونا"




إحالة أخصائى تخدير وممرضة للمحاكمة العاجلة بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط بسبب وفاة سيدة حامل وجنينها عقب حقنها بعقار خاطئ عند تخديرها نصفياً لإجراء عملية ولادة قيصرية لها


أمرت النيابة الإدارية بإحالة أخصائي تخدير وممرضة، بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط للمحاكمة العاجلة، بتهم التسبب في وفاة سيدة حامل وجنينها عقب حقنها بعقار خاطئ عند تخديرها نصفياً لإجراء عملية ولادة قيصرية لها .

 حيث تلقت النيابة الادارية  بلاغا من مديرية الشئون الصحية بأسيوط، بشأن ظهور أعراض تشنجات على إحدى السيدات عند تخديرها نصفياً بمعرفة أخصائي التخدير بالمستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية لها، وتم نقلها إلى مستشفى أخرى عقب تدهور حالتها الصحية، مما ترتب عليه وفاة الجنين في حينه ووفاتها في اليوم التالي.

تم إيقاف المتهمين عن العمل وباشرت النيابة الإدارية بأسيوط،  تحقيقاتها بالقضية رقم٥٥٦ لسنة ٢٠١٨ التى كشفت عن دخول المتوفاة للمستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية وتم إجراء التحاليل العامة لها وكانت في معدلاتها الطبيعية وتم التقرير بدخولها غرفة العمليات لإجراء العملية القيصرية وبعد دخولها بدقائق معدودة وعقب تخديرها وقبل التدخل الجراحي دخلت في تشنجات متواصلة استمرت قرابة 45 دقيقة وكذلك انخفاض في ضغط الدم ونقص نسبة الأكسجين وبقياس نبض الجنين تبين أن نبضه بدأ بالانخفاض مما يوحي بوفاته فتم التقرير بسرعة نقلها لمستشفى أخرى لاحتياج الحالة لعناية مركزة.

و كشفت التحقيقات عن قيام  أخصائي التخدير بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط بحقن المريضة في النخاع الشوكي بعقار خاطئ حال تخديرها نصفيا لإجراء عملية ولادة قيصرية لها، وكشفت أيضا أن المتهمة الثانية (الممرضة بذات المستشفى سابقاً) هي من قامت بمناولة المتهم الأول العقار الخاطئ. وانتهت النيابة بإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة.

مدحت عرابى

البقاء لله .. أخ يقتل شقيقه بقرية عرب الكلابات بمركز الفتح باسيوط بسبب الميراث


شهدت قرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، لمشاجرة بالأسلحة النارية بين شقيقين لتتحول إلى جريمة مأساوية، حيث قتل فلاح شقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى أسيوط الجامعي، وتلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط أخطارآ من العميد محمد العسقلاني مأمور مركز الفتح يفيد مقتل شخص على يد أخيه بسبب خلاف بينهما على قطعة أرض ميراث.

بالانتقال تبين مقتل "رمضان.ع.ا" على يد شقيقه " إسلام . ع" ، بعد مشاجرة بينهما انتهت بمقتل الأول بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

مدحت عرابى

بالصور إطلاق قافلة جهاز حماية المستهلك لحل شكاوى المستهلكين وتوزيع مساعدات على الأسر الأكثر احتياجاً بأسيوط



















أطلق اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك واللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ؛ فعاليات قافلة جهاز حماية المستهلك لحل شكاوى المستهلكين وتوزيع مساعدات إنسانية على بعض الأسر الأكثر احتياجاً بالصالة المغطاة بإستاد أسيوط الرياضي بالأربعين في مدينة أسيوط ؛ وذلك في إطار استراتيجية الدولة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام بمشاكل المواطنين وسرعة التجاوب معها والعمل على حلها بآليات غير تقليدية وتفعيلاً لمبادرة "حياة كريمة" التي تهدف لرعاية الفئات الأكثر احتياجاً.
جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وبعض أعضاء مجلس النواب وممثلين عن شركات الخدمات والمرافق بالمحافظة والقيادات الأمنية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني ورجال الدين الإسلامي والمسيحى والعشرات من المواطنين والأسر الأولى بالرعاية.
وقد تضمنت قافلة جهاز حماية المستهلك قافلة طبية شاملة لجميع التخصصات مع عيادات للاستقبال مجهزة بأجهزة الكشف ويشرف عليها أساتذة متخصصين من جامعة أسيوط.
كما تفقد رئيس جهاز حماية المستهلك ومحافظ أسيوط أقسام القافلة ومناقشة ممثلي الشركات والهيئات المشاركة في شكاوى المواطنين لوضع حلول لها فضلاً عن توزيع المساعدات وأجهزة العرائس على المستحقين بعد قيام مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط بعمل بحوث إجتماعية لهم ، وعلى هامش القافلة تفقدا ندوة عن الحملة القومية لتنمية الوعي بالمحليات التي تنظمها الإدارة المركزية للبرلمات والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع المركز المصري لحقوق المرأة.
وأكد المحافظ على أهمية تكاتف الجهود لكافة القطاعات والهيئات والمؤسسات الخدمية للنهوض بالمجتمع وتقديم الخدمات للمواطنين بطريقة أفضل والمساهمة فى تقدم الوطن تنفيذاً لخطط وإستراتيجية الدولة المصرية مشيراً إلى الدور الذي يقدمه جهاز حماية المستهلك في حماية حقوق المستهلك من أي محاولات للغش التجاري والاستغلال بكافة صوره لافتاً إلى حرص المحافظة على تسخير كافة الإمكانيات العلمية والبشرية للمساهمة في تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لدعم الفئات الأكثر احتياجاً وتخفيف الأعباء الإقتصادية من على كاهل المواطنين.
وأضاف اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز يعمل على حل شكاوي المواطنين المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية (سلع – أجهزة كهربائية – سيارات – خدمات – غاز – كهرباء – مياه – اتصالات .. وغيرها) من خلال التواصل المباشر بين المواطنين ومسئولي شركات المرافق والخدمات وبالتنسيق مع شركات القطاع الخاص تحت إشراف مباشر من مراقبين الجهاز لحماية المواطنين من الغش التجارى والاستغلال حيث تم تفعيل تلقي الشكاوى بتخصيص رقم 01030000602 فضلاً عن توفير خدمة الاتصال بالخط الساخن 19588 من أى تليفون ارضي وخدمة المواطن الرقيب على الواتساب على رقم 01281661880 بالإضافة إلى إنشاء تطبيق على الهواتف المحمولة بإسم "جهاز حماية المستهلك" ؛ كما تم تفعيل قسم الشكاوى على الموقع الرسمي للجهاز وعلى الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك بمصر على "الفيس بوك" لضمان سرعة التعامل وتخفيض زمن الاستجابة في الرد على شكواهم مشيراً إلى تقديم الجهاز لمساعدات عاجلة وأجهزة كهربائية للأسر الأولى بالرعاية.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...