الأربعاء، 8 مارس 2017

بالصور تموين شرق اسيوط يقرر صرف 2 رغيف فقط للفرد فى اليوم ومعاناة اصحاب البطاقات التموينية التالفة او الضائعه من القرار


نداء عاجل الى وزير التموين ومحافظ اسيوط ووكيل وزاره التموين باسيوط حيث ان كثير من المواطنين الذين فقدو بطاقتهم التموينيه والبطاقات التالفه والذين يحصلون على الخبز بورقه من مكتب التموين بواقع 5 رغيب للفرد فى اليوم فوجئو اليوم من اصحاب المخابز البلديه بصرف 2 رغيف للفرد الواحد بدلا من الخمسه وقالو هذا قرار وزيز التموين والمحافظ بالقرار الوزارى رقم 5 لسنه 2017 ما ذنب المواطن فى هذا القرار هل يكفى للمواطن رغيفين فى اليوم مع العلم لينا بطاقه تموين ولم نصرف المقررات التموينيه منذ 4 اشهر وذلك لفقدها او لتلف البطاقه الرجاء النظر فى هذا الامر رحمه بالمواطنين فى ظل غلاء الاسعار المستمر الناس مش ناقصه قرارات مثل هذه

كريم

إصابة 6 طالبات ثانوى بالإغماء عقب خروجهن من المدرسة في ديروط أسيوط واستنشاقهن لروائح كريهة منبعثة من الحيوانات النافقة الملقاة على جوانب إحدى الترع المجاورة للمدرسة




حالات اغماء بين طالبات مدرسة الثانوية الصناعية بنات بديروط بسبب رائحة عفونه شديده متسربه من مصرف بالقرب من مقر المدرسة لوجود جثث حيوانات نافقة به ، وتم نقل بعضهن بسيارات الإسعاف الى مستشفى ديروط ، والبعض الآخر قاموا بنقلهن أولياء الأمور بواسطة وسائل نقل خاصه لتأخر سيارات وصول سيارات الأسعاف ، والحمد لله حالتهم مستقرة وعادوا الى منازلهم بالسلامه !


يوسف القاضى
------------------------------------------------
أصيبت 6 طالبات بمدرسة «طوسون» الثانوية الصناعية بنات بمركز ديروط بأسيوط، بحالة إغماء أثناء خروجهن من مدرستهن واستنشاقهن لروائح كريهة منبعثة من الحيوانات النافقة الملقاة على جوانب إحدى الترع المجاورة للمدرسة.

كانت غرفة عمليات أسيوط تلقت إخطارًا من مدير مدرسة «طوسون» الثانوية الصناعية بنات، يفيد بإصابة 6 طالبات بحالات إغماء نتيجة استنشاقهن لروائح كريهة منبعثة من جثث الحيوانات الملقاة على جوانب أحد الترع المجاورة للمدرسة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الطالبات إلى مستشفى ديروط المركزى، وتم إسعافهن وخروج 3 حالات منهن، وجارٍ إسعاف الأخريات.

وتم تحرير محضر بالواقعة ومخاطبة رئاسة مركز ومدينة ديروط ومديرية الرى، لإزالة تلك المخلفات والحيوانات النافقة من الترعة.

ايمان عمار

إصابة 14 طالبًا بتسمم غذائي بسبب «بسكويت المدرسة» بمدرسة مجمعة نجع سبع الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية


أصيب 14 طالبًا بمدرسة مجمعة نجع سبع الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية بتسمم غذائى عقب تناولهم وجبة البسكويت التي يتم توزيعها عليهم بالمدرسة.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بإصابة عدد من الأطفال "جميعهم طلاب بمدرسة مجمعة نجع سبع الابتدائية" يتراوح ما بين 12 و14 طالبا بقيء وإعياء عقب عودتهم لمنازلهم وتم نقلهم للوحدة الصحية بنجع سبع وحالتهم مستقرة عدا طالبين، تم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعى و3 لمستشفى أسيوط العام. 

ومن جانبه، انتقل صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وعبد الناصر عبد البصير مدير عام إدارة أسيوط التعليمية إلى المستشفى للاطمئنان على الطلاب.

كما قرر وكيل الوزارة وقف التغذية عن مدارس إدارة أسيوط وإحالة الواقعة للشئون القانونية بالمديرية وتوجيه فريق من مديرية الصحة لأخذ عينات من البسكويت لبيان مدى صلاحيته من عدمه.

وذكر عدد من الطالبات أنه عقب انتهاء اليوم الدراسى وتناولهم البسكويت وبعدها بنصف ساعة تقريبا عادوا لمنازلهم وشعروا بإعياء وقيء يشتبه في كونه تسمم غذائي بسبب البسكويت، وتم نقلهم في البداية للوحدة الصحية ومنها لمستشفى الجامعة.

ايمان عمار

بالصور محافظ أسيوط: تسكين الأسرة المنكوبة فى إنهيار منزل بمنفلوط بوحدة سكنية بمساكن الاسر الاولى بالرعاية

اصدر اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط تعليماته بتوجيه كافة الدعم للاسرة المنكوبة فى انهيار منزل ريفى بقرية ام القص...