السبت، 15 يونيو 2013

مباحث دمياط تلقى القبض على 27 مواطنا من مثيرى الشغب من مركز ديروط باسيوط فى احداث سوق 6 اكتوبر بين البائعين وأهالى منطقة الشهابية بسبب عدم رجوع تي شرت


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1920572013615424.jpg
 نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط فى السيطرة على مشاجرة بسوق 6 أكتوبر بين البائعين وأهالى منطقة الشهابية ، وذلك بسبب عدم رجوع تيشرت .

وقد تم ضبط  35 فرد من الطرفين و 4 سلاح آلى و 10 فرد خرطوش ورشاش وطبنجة وكمية كبيرة من الطلقات المتنوعة من ذات الأعيرة .

وقد إنتقلت قيادات مديرية أمن دمياط وإدارة البحث الجنائى وقوات الأمن المركزى وقوات الأمن وقوات نظامية وسرية من القسم ، وتم إستخدام الغاز المسيل للدموع لفض المشاجرة وتم السيطرة على الموقف وضبط الاطراف .

طرف أول عبد الهادى فوزى محمد حسانين 51 سنة صاحب محل ومقيم أرض البرش مواليد دشلوط مركز ديروط أسيوط وبحوزته بندقية الية عيار 7.62 × 39 وبها خزينة وجد بداخلها 18 طلقة من ذات العيار .

ومحمد توفيق مهنى محمد 40 سنة مواليد دشلوط مركز ديروط أسيوط ومقيم باب الحرس دائرة القسم ، وبحوزته بندقية الية عيار 7.62 × 39 وبها خزينة وجد بداخلها 18 طلقة من ذات العيار .

وحسين فوزى محمد حسانين 42 سنة تاجر ملابس مواليد دشلوط مركز ديروط أسيوط ومقيم باب الحرس دائرة القسم ، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وبها خزينة وجد بداخلها 24 طلقة من ذات العيار .

ومحمد عبد المتطلب محمد على عبود 40 سنة صاحب محل مواليد دشلوط مركز ديروط أسيوط ومقيم دائرة القسم ، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وبها خزينة وجد بداخلها 17 طلقة من ذات العيار .

ووليد سعد محمد مهنى عبد القادر 30 سنة بائع مواليد دشلوط مركز ديروط  أسيوط ومقيم دائرة القسم ، وبحوزته رشاش بريتا عيار 9 مم طويل بدون خزينة وبحوزته 7 طلقات من ذات العيار .

وعماد محمد جاد الرب قناوى 27 سنة بائع ملابس مواليد كوم الجافة ديروط أسيوط ومقيم دائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 رش محلى الصنع و 2 طلقة من ذات العيار .

وهانى محمود فرحات عبد الظاهر 30 سنة بائع مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 رش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار .

وسيد فتحى محمد عبد الحافظ سن 26 عامل مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم دائرة القسم وبحوزته فرد رصاص عيار 9 مم و 8 طلقات من ذات العيار .

وأحمد ناصر عثمان عبد اللطيف 23 سنة عامل مواليد طهطا سوهاج ومقيم بعزبة اللحم دائرة القسم وبحوزته طبنجة عيار 8 مم بدون طلقات .

وعمرو فتحى أحمد سالم  18 سنة بائع ملابس مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم ، وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 رش وطلقة من ذات العيار .

ومصطفى محمد فرحات عبد الظاهر  28 سنة بائع ملابس مواليد دشلوط ديروط  أسيوط ومقيم بدائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 رش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار .

ومصطفى هدية فوزى سالم سن 22 بائع ملابس مواليد دشلوط / ديروط / اسيوط ومقيم دائرة القسم وبحوزتة فرد خرطوش عيار 12 رش وعدد 8 طلقات من ذات العيار .

وبدر عثمان عبد الشكور عثمان 42 سنة بائع ملابس مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 رش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار .

وعلاء نجيب إبراهيم عبد الله درويش 34 سنة بائع ملابس مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 رش محلى الصنع و 4 طلقات من ذات العيار .

ومحمد أبو النجا فوزى 21 سنة بائع ملابس مواليد دشلوط  ديروط أسيوط ومقيم دائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 رش محلى الصنع و6 طلقة من ذات العيار .

ومحمد محمد سالم عبد المجيد 23 سنة بائع ملابس مواليد دشلوط  ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 رش محلى الصنع و 5 طلقات من ذات العيار.

وعبود عبد المطلب محمد على 25 سنة بائع ملابس مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 رش محلى الصنع و5 طلقات من ذات العيار .

ومحمود محمد سالم المرسى 26 سنة بائع ملابس مواليد بنى حرب طهطا سوهاج . بدون مضبوطات .

وتوفيق عبد المالك توفيق 30 سنة عامل مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ومحمد عبد المالك توفيق 25 سنة تاجر ملابس مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

وأحمد حافظ محمد حسانين 33 بائع مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم دمياط الجديدة بدون مضبوطات .

ومحمد محمد فرحات 20 بائع مواليد دشلوط  ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ومحمد عادل صدقى سعد 28 سنة صاحب محل مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ومحمود سليمان صبحى حسين 20 سنة بائع مواليد ملوى المنيا ومقيم دائرة القسم بدون مضبوطات .

ومحمود حنفى فريد عبد الظاهر 29 سنة بائع مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

وعمر زاهر عمر شحاتة 20 سنة عامل مواليد نزلة سماد ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ومحمد حظى نياز سلامة 20 سنة عامل مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ومحمد عونى زين سن 27 بائع مواليد دشلوط  ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ووليد عبد الله عبد البصير عبد العزيز 25 سنة بائع مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ويوسف محمد فرحات عبد الظاهر 22 سنة بائع مواليد دشلوط ديروط أسيوط ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .

ومينا محروس يوسف سن 18 بائع مواليد مغاغة  المنيا ومقيم بدائرة القسم بدون مضبوطات .



وطرف ثانى

وزير التنمية المحلية: الإعلان عن تغييرات المحافظين الأسبوع الجاري


http://productnews.link.net/general/News/02-05-2013/n/bashar_201352123946.jpg
قال وزير التنمية المحلية إن الإعلان عن حركة تغييرات المحافظين الجديدة سيعلن عنها الأسبوع الجاري.
 و أضاف محمد علي بشر أن تأخر الإعلان عن تلك التغييرات يرجع إلى "استمرار المشاورات بين القوى السياسية بمختلف المحافظات حول عدد من المرشحين".
 وأوضح الوزير أن "المشاورات لا تزال جارية بين القوى السياسية بمختلف المحافظات حول عدد من المرشحين"، لفت إلى أن "الإعلان عن تلك التغييرات سيكون خلال هذا الأسبوع".
 يأتي ذلك في الوقت الذي نشرت فيه عدد من الصحف المحلية تقارير عن حركة تغييرات مرتقبة تشمل 9 محافظات، وذلك بالتوازي ما أعلنه المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عمر عامر الثلاثاء الماضي، عن أن مؤسسة الرئاسة تلقت عددا من التقارير حول المرشحين للمناصب، موضحًا أن تأخر الإعلان يرجع لحرص الرئاسة على اختيار "الكوادر والكفاءات" التي تلبي مطالب المواطنين وتحقق طموحاتهم.
 وأشار "بشر" إلى أن "ثمة خلافات بين بعض القوى السياسية بشأن عدد من المرشحين".
 وفيما لم يحدد الوزير الأسماء التي يدور حولها الخلاف،

بالفيديو اتحاد عمال الشركة المالية يشكرون اهالى اسيوط على كرم الضيافة

77 طن مخلفات يوم واحد من مركز القوصية بأسيوط


77 طن مخلفات يوم واحد من مركز القوصية بأسيوط
 تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية من رفع 77 طن مخلفات تضمنت جميع المخلفات المنزلية والزراعية وذلك من القري والمدينة في حملة للنظافة والتطهير نفذتها أجهزة المحليات علي مدار ساعات الأمس.

وقال عبدالحميد ضيفور رئيس مركز ومدينة القوصية إن المخلفات تضمنت 10 أطنان قمامة من القري و50 طنًا من المنازل وهي جميع المخلفات المنزلية الموجودة بدائرة المركز.
وأضاف أنه تم رفع 15 طن مخلفات مباني من إجمالي 25 طن مخلفات مباني في مختلف أرجاء المركز كما تم رفع 2 طن مخلفات زراعية وهي جميع المخلفات الزراعية الموجودة بدائرة المركز منوهاً أن الحملة اشتملت جميع القري ومداخلها فضلاً عن أماكن تجمعات الخدمات كمجمعات المدارس بالمنشأة الكبري ومدخل قرية رزقة الدير السريع فضلاً عن مدخل قرية بني قرة وشوارعها الداخلية والخارجية بالإضافة للطريق السريع الزراعي (القاهرة / أسيوط) في مدار مساحتها الواقعة داخل النطاق الجغرافي لمركز القوصية.

محمد ممدوح

في زيادة للإنتاج غير مسبوقة في تاريخ المحافظة .. توريد 140 ألف طن القمح من فلاحي أسيوط


http://moheet.com/images/images/large/52013720244.jpg
أكد احمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط على التقدم الغير مسبوق الذي تشهده المحافظة في توريدات القمح من الفلاحين  لهذا العام والتي وصلت إلى 140 الف طن حتى اليوم فيما لا يزال التوريد قائم ولم تتوقف الشون ومخازن فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي عن تلقى إنتاجه  دون وجود اي مشكلات تواجه الفلاحين في عملية التوريد.

وأشار وكيل وزارة الزراعة ان الفارق بين توريدات القمح هذا العام في مثل هذا الوقت من العام الماضى كبير حيث كانت كمية الوارد من القمح العام الماضي 128 الف طن حتى يوم 15 اغسطس الأمر الذي يوضح الزيادة الكبيرة التي يشهدها توريد القمح في ضوء توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بتنمية الزراعة لزيادة الإنتاج وهو النهج الذى تتبعه الدولة وكافة أجهزتها المعنية، مشيرا إلى الاستعداد الكامل لمديرية الزراعة لاستقبال هذه الزيادة وتوفير أماكن التخزين لها.
وأوضح احمد رفعت، أن هذه الزيادة ترجع إلى توافر الأسمدة الكافية للزراعة واهتمام المديرية بعمل حملات إرشادية للمزارعين لتوعيتهم بطرق الزراعة الحديثة وكيفية الاهتمام بالمحصول، مشيرا إلى توجيه الاهتمام الآن تجاه زراعة الذرة الشامية الصفراء وان كثيرا من المزارعين قاموا بزراعتها بالفعل وان المستهدف هو الوصول الى زراعة ما بين 120 الى 125 الف فدان من الذرة الشامية .وسوف تكون هناك إجراءات وخطوات كثيرة تتخذها مديرية الزراعة والمحافظة لتسهيل زراعتها والوصول بالإنتاجية إلى المستهدف بالفعل


محمود عيد

الدكتور جمال فرويز يحلل نفسية عاصم عبد الماجد "جزار الجماعة" من ماركسي شيوعي إلى "متأسلم" .. متحول.. عنيف ودموي.. فاقد الإحساس.. نظرات عينيه حادة ومخيفة.. متناسيا أنه ذبح عقيدا بمديرية أمن أسيوط مسيحيا قائلا له خسارة فيك الرصاص


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/39/7/500x282o/75.jpg?q=1
تصريحاته الحادة، وتهديداته المستمرة، وهجومه الشرس على الأقباط.. واتهاماته الدائمة للعلمانيين والليبراليين بالعمالة للخارج وتمزيق مصر، وسعيهم للقضاء على الإسلام.. جعلت البعض يعقد مقارنة بين مواقفه قبل ثورة يناير وبعدها.. إنه عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية.

عبد الماجد قبل الثورة، كان هو المتهم رقم 9 في قضية اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات عام 1981، وصدر ضده في مارس 1982 حكما بالسجن 15 عاما "أشغال شاقة"، واتهم في قضية تنظيم الجهاد وبمحاولة قلب نظام الحكم بالقوة وتغيير الدستور ومهاجمة قوات الأمن في أسيوط في 8 أكتوبر 1981 في – الحادثة الشهيرة- حيث كان على رأس القوة المقتحمة لمديرية الأمن التي احتلت المديرية لأربع ساعات والتي أسفرت عن وفاة العشرات وإصابة المئات.

أما عن عاصم عبد الماجد بعد الثورة، فهو الناطق الرسمي باسم الجماعة الإسلامية، الذي رأى في أغلب تصريحاته الأخيرة أن مصر تتعرض إلى مخطط لتمزيقها، وهناك من يريد سرقة الثورة المصرية من المسلمين وهم العلمانيون، الذين يريدون الوقيعة بين الجيش والشعب ويرفضون نزول الشرطة إلى الشارع مرة أخرى، من أشهر تصريحاته في الفترة الأخيرة أن قيادات حملة تمرد هم مجموعة معادية للإسلام والسنة.

ومن خلال تحليله النفسي لتصريحات ومواقف عبد الماجد، قال الدكتور جمال فرويز إن مواقف عبد الماجد السياسية تدل على سرعة تحول شخصيته حيث تحول من شيوعي ماركسي في عهد السادات إلى متأسلم بعد الثورة.

وأضاف "فرويز" أن عبد الماجد "الملقب بجزار الجماعة" تحول ليأخذ صورة الشخصية المناهضة للمجتمع مما يؤكد أنه يكره المجتمع المصري ويحقد عليه وذلك دليل على شيء ما في عقله الباطن، مشيرا إلى أن عاصم عبد الماجد يعاني شبه عقدة نفسية متراكمة في حياته ربما تكون في طفولته أو أي في مرحلة أخرى من حياته تتحكم في تصرفاته، مؤكدا أنه عانى ظلما في حياته، وهو ما يدفعه إلى كره المجتمع المصري.

وكشف "فرويز" أن عبد الماجد شخص "عنتري" وعنتريته هذه جعلته يشبه نفسه برسول الله- صلى الله عليه وسلم- وهو ما دفعه إلى تصريحه الأخير بأن تمرد معادية للإسلام، مضيفا يبدو أن عاصم عبد الماجد تناسى أنه ذبح عقيدا بمديرية أمن أسيوط مسيحيا قائلا له خسارة فيك الرصاص.

وأكد أن عبد الماجد شخص عنيف في كل تصرفاته ودموي التفكير، فاقد للإحساس متجرد من الرحمة، لديه شحنة كبيرة من الغضب والكراهية يسعى إلى تفجيرها في أي وقت.

وأشار إلى أن العنف المتراكم بداخل عبد الماجد يدفعه إلى الكلام بحدة، ويدفعه أيضا إلى استخدام يده أثناء الحديث للتهديد، أيضا العنف المتراكم بداخله دفعه إلى أن يتجه في السياسة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

وشدد "فرويز" على أن نظرات عين عبد الماجد تتسم بالعنف والحدة، ومخيفة أيضا، ويرتدي الجلباب والعباءة لطبيعة فيه منذ صغره.


غادة نعيم

الاحزاب والقوى السياسية المدنية والإسلامية بأسيوط تكثف استعداداتها لـ 30 يونيو


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1562013/ttmar2.jpg
 http://www.elaosboa.com/elaosboa/1562013/ttmar3.jpg
تشهد محافظة أسيوط حالة من الحراك السياسي خاصة مع اقتراب موعد التظاهرات المزمع انطلاقها فى يوم 30 يونيو  ، حيث تحولت بعض مقار الأحزاب والحركات السياسية بأسيوط إلى أشبه ما يكون بخلايا النحل ، حيث يتم توزيع الأدوار ودراسة كافة السيناريوهات المحتملة .
وفى ذات السياق يواصل المئات من الناشطين السياسيين جمعهم لتوقيعات حملة 'تمرد' ، فمواطنوا مدينة أسيوط قد اعتادوا وبشكل يومي على تواجد شباب 'تمرد' بميدان الشهيد احمد جلال 'المنفذ سابقا' مما يسهل عمليات التواصل مع الحملة .
وقال محمود البنا مسئول العمل الجماهيري بحركة 6 أبريل الديمقراطية بأسيوط إلى أن الأعداد المبدئية التى وقعت على استمارة 'تمرد' حتى الآن بأسيوط تجاوزت عشرات الالاف .
وقال عبدالرحمن عادل الشهير 'ببودى' مسئول العمل الجماهيري بحملة عري حكومتك أننا مستمرون فى جمع التوقيعات من كافة ارجاء المحافظة ، وكما توقعنا من مواطنى اسيوط جاء الاقبال كثيفا على التوقيع .
ومن جانبها قامت الجماعة الإسلامية بمحافظة أسيوط بالبدء فى جمع توقيعات حملة 'تجرد' والتى أطلقها المهندس عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية ، ردا على حملة 'تمرد' .
حيث انطلقت الحملة منذ 10 أيام مضت وبدأت فى جمع ما يقرب من ٣٠٠ ألف توقيع بمراكز وقرى المحافظة حسب تصريح الشيخ طارق بدير القيادى بالجماعه الاسلامية باسيوط
وأضاف

جامعة أسيوط تكرم مشروعات التخرج الفـــــائزة فـــي المهرجــــان الإعـــلامي الســــابع


http://massai.ahram.org.eg/MediaFiles/DSC00009_15_6_2013_3_3.JPG
احتفلت جامعة أسيوط بالمهرجان الإعلامي السابع لمشروعات التخرج الذي نظمه قسم الإعلام بكلية الآداب، تحت رعاية الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة، والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور معتمد علي أحمد سليمان عميداً الكلية، والدكتورة أميمة عمران رئيس قسم الإعلام.

وأكد الدكتور عادل ريان علي حرص الجامعة المتواصل علي دعم الأنشطة الطلابية داعياً الطلاب للالتزام بالجد والاجتهاد والمثابرة والسعي من أجل تحقيق النجاح في المرحلة القادمة من حياتهم، كما وجه تهنئةً لهذا الجيل الجديد من شباب الخريجين في هذا اليوم المشهود وأن جامعة أسيوط كانت ولازالت تفتخر بأبنائها المتميزين وتباهى بهم فى كافة المجالات، وشكراً وتقديراً لأولياء الأمور علي ما بذلوه من جهد وعناء مع أبنائهم الطلاب طوال سنوات الدراسة.
ومن جانبه أثني الدكتور معتمد علي أحمد سليمان علي العمل الدؤوب بقسم الإعلام علي كافة المستويات من الطلاب والعاملين وهيئة التدريس إلي أن أصبح القسم واحداً من أبرز الأقسام فاعليةً ونشاطاً بالكلية والذي يسعي دائماً لمواكبة التطور في مجال الإعلام حتي يخرج المهرجان بمثابة عرسٍ إعلاميٍ يكلل الجهود الإبداعية في نهاية كل عام.
وأشارت الدكتورة أميمة عمران أن المهرجان هذا العام شهد إبداعات طلاب قسم الإعلام في مجالات الصحافة، والإذاعة والتليفزيون والعلاقات العامة، وتميز بجرأة الأفكار التي تناقشها المشروعات وارتباطها الوثيق بالمجتمع وتعبيرها عن الواقع الذي تعيشه مصر بعد الثورة، وذلك من خلال الحرص علي استخدام التقنيات الحديثة في التصميم والإخراج خاصة بعد حصول القسم في سنواته الأخيرة علي عدة جوائز هامة منها جائزة مهرجان الجامعات لأفلام الشباب والأطفال وجائزة جامعة الأهرام الكندية.
وأضافت أن الجديد هذا العام هو الحملات الإعلامية في مجال العلاقات العامة والتي تعددت الأشكال فيها ما بين الكتيبات والإعلان والفيلم والأغنية والقصيدة، وبلغ عددها 5 حملات جاءت المراكز الأولي فيها: الصعيد خير بلدنا، الثأر، هتغير، أنا إنسان، لا للتدخين، أما مشروعات التخرج الصحفية فقد بلغ عددها 53 مشروعاً متنوعاً ما بين الجرائد والمجلات فاز بالمراكز الأولي منها في المجلات "سبق" وفي الجرائد "الساعة"، وعن المشروعات التليفزيونية أنتج الطلاب 8 مشروعات وفاز بالمراكز الأولي منها: تـابو، الوهم، Out Of Box، الوكالة، جرافيتي.
وتجدر الإشارة إلي أن المهرجان شهد حضور كوكبة من الإعلاميين والمبدعين علي رأسهم المخرجة المبدعة إنعام محمد علي، والناقدة المتميزة ماجدة موريس، مُعربين عن انبهارهم بهذا المستوي الراقي والمتحضر والمتميز الذي تمثله محافظة أسيوط بشكل عام وجامعة أسيوط بشكل خاص، كما أشادوا بجهد الخريجين وإبداعهم في تصميم وتنفيذ المشرعات التي عكست رؤيتهم ووعيهم بقضايا بلدهم وقدرتهم المتميزة علي التعبير متمنين من القسم أن يضيف إلي أعماله إنتاج أفلام تسجيلية وروائية قصيرة.
وفي نهاية المهرجان قام الحضور بتوزيع الهدايا على الأعمال الفائزة، وتكريم الطلاب القائمين عليها.


وائل سمير

غدا..الحكم فى قضية بطلان بيع شركة اسمنت أسيوط و إعادته للدولة


http://productnews.link.net/general/news/13-09-2012/n/Untitled-1_20129131327.jpg
حالة من القلق والتوتر تسيطر علي عمال و أسر العاملين المحالين للمعاش المبكر بشركة أسمنت اسيوط أنتظار للحكم النهائي في القضية المقامة من قبلهم ضد ملاك الشركة الجدد حيث من المقرر ان تصدر محكمة استئناف أسيوط غدا حكمها النهائى في قضية بطلان بيع شركة "اسمنت اسيوط"، وقضية عودة العمال المحالين إلى المعاش المبكر فى الاستئناف رقم 1197 و1200 لسنة 87 ق .

كانت المحكمة قد أجلت القضية الشهر الماضي لاستكمال تنفيذ طلب محامى الشركة، ودفع مصروفات الترجمة والاطلاع على حافظة المستندات التي قدمها المستأنف ضد ممثلي العمال.
ووقعت اشتباكات بالأيدي في الجلسة الماضية من عمال شركة أسمنت أسيوط المحالين للمعاش المبكر على محامي شركة الأسمنت، بعدما آثار محامي الشركة غضب العمال، وعقب رفع الجلسة السابقة قام المئات من العمال بالتعدي بالأيدي على محامي الشركة، ومحامي الشركة القابضة وسحل محام بالشركة أحد العمال وسط القاعة وتمزيق البدلة التي يرتديها والاستيلاء علي دوسيه القضية التي كان من المنتظر نظر المحكمة فيها.


وائل سمير

البقاء لله :: وفاة سيدة خلال إخمادها حريقًا اندلع في منزلها بقرية "أولاد زايد النواورة" بمركز البداري في أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/15/2013-635068974113496633-349_main.jpg
لقيت اليوم السبت ربة منزل مصرعها بقرية "أولاد زايد النواورة" بمركز البداري في أسيوط، في أثناء محاولتها إخماد حريق اندلع بمنزلها.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد باندلاع حريق بمنزل محمد محمد عطية (فلاح)، ومقيم بقرية "أولاد زايد النواورة"، وامتدت النيران لمنزل مجاور ملك حشمت حمدان داوود (فلاح)، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

نجم عن الحريق وفاة دهب محمد حامد (60 عامًا - ربة منزل)، ومقيمة بقرية أولاد زايد النواورة (زوجة مالك المنزل الثاني)، في أثناء محاولة إخماد الحريق، ونفوق 5 رؤوس ماشية، و17 رأس ماعز وبعض أثاثات المنزلين، وتقدر قيمة التلفيات نحو 100 ألف جنيه.

بسؤال مالك المنزل الثاني عطيات محمد داوود (38 عامًا - ربة منزل)، رجحت أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولم تتهم أو تشتبه في أحد جنائيًا بالتسبب في الحريق أو وفاة والدتها، وأخطر المعمل الجنائى والطب البيطرى للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 1829 إداري مركز البداري لسنة 2013، ويجري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

إحالة 5 أطباء للتحقيق في جولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية بمركز ديروط باسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/10/4/2012-634849448954117655-411_main.jpg
قرر سكرتير عام محافظة أسيوط جمال آدم تحويل خمسة أطباء بمستشفي ديروط المركزي الوحدة الصحية لقرية دشلوط لتقصيرهم في العمل.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها آدم على المستشفيات المركزية والوحدات الصحية بمركز ديروط لمتابعة مستوى الأداء وأوجه القصور بها.

حيث فاجأ السكرتير العام يرافقه درويش نجيب رئيس المركز ومدحت محمد مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة مستشفي ديروط المركزي وتفقد الأقسام الداخلية بها للوقوف على مستوى وجودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وقرر آدم إحالة طبيبين بالمستشفى للتحقيق أحدهما النائب الإداري بالمستشفى لعدم انضباط دفاتر الحضور والانصراف وعدم ختم الدفتر المالي، والآخر طبيب العناية المركزة لتغيبه عن العمل أثناء النوبتجية، وطالب باتخاذ إجراءات سريعة لإصلاح مشرحة المستشفى الجديدة المعطلة منذ استلامها وكذلك التكييفات المعطلة بغرف العناية المركزة.

كما زار جمال آدم الوحدة الصحية لقرية دشلوط ووجدها مغلقة بالاقفال وحرر مذكرة لوكيل وزارة الصحة للتحقيق في الأمر، بجانب الوحدة الصحية بصنبو لوجود عدة شكاوي من عدم تواجد الاطباء بها وتبين عدم وجود الطبيب النوبتجي وبمراجعة دفاتر الحضور والانصراف تلاحظ وجود 3 أطباء غير منتظمين في الحضور للوحدة على مدار أسبوعين وتم إحالتهم للتحقيق.

وأوضح آدم أن تلك الجولات تأتي وفق توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لمتابعة سير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين، مشيرا إلى وجود خطة لزيارة القرى كل أسبوع لمعرفة مشاكل المواطنين على الطبيعة والعمل على حلها.

بالفيديو العشرات من أعضاء نقابة التمريض بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضا على فيلم "الحرامي والعبيط" المسئ لمهنة التمريض ومدير شئون التمريض بمستشفي جامعة أسيوط :: نعاني من نظرة المجتمع لمهنة التمريض

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

العشرات من أعضاء نقابة التمريض بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضا على فيلم "الحرامي والعبيط" المسئ لمهنة التمريض


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/19/2013-635045818987648266-764_main.jpg
نظم العشرات من أعضاء نقابة التمريض بأسيوط، اليوم السبت وقفة احتجاجية، أمام قصر ثقافة أسيوط، وذلك احتجاجا علي عرض فيلم "الحرامي والعبيط" المسئ لمهنة التمريض - علي حد وصفهن.
وقالت صباح أنور، مدير شئون التمريض بمستشفي جامعة أسيوط، إننا نعاني من نظرة المجتمع لمهنة التمريض، بالرغم من أننا نتحمل أعباء شديدة أثناء عملنا، بسبب المرضي والمرافقين داخل المستشفيات.

وأشارت إلي أن الدولة تتكبد مصاريف باهظة لتخريج دفعات من الممرضات، وفي النهاية وبسبب السمعة يتجهن إلي ترك المهن والعمل في إدارت أخري بعد الحصول علي مؤهلات أخري أثناء العمل.

وأضافت أن هذا الفيلم أساء إلي مهنة التمريض، وأدي إلي احتقان من العاملين بالمهنة، وأثر عليه بشكل معنوي، مطالبة بوقف بث الفيلم الذي ألحق إهانات بالغة في حق الممرضات.

ومن جانبه قال يسري عثمان، المستشار القاوني لنقابة التمريض بأسيوط، إن النقابة العامة، أقامت دعوي ضد الفيلم لوقف عرضه، وطلب تعويض قيمته 10 ملايين جنيه، مشيرا إلي أن هناك تصعيدا في حالة عدم وقف البث يصل إلي الإضراب العام. 


اسلام رضوان

طلاب الثانوية بأسيوط: امتحان الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط وتضمن بعض الأسئلة الغامضة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/15/2013-635068986982781142-278_main.jpg
أدى اليوم السبت، 19 ألف و756 طالبا وطالبة بالمرحلة الثانية بالثانوية العامة بأسيوط، امتحانات الفيزياء داخل 59 لجنة على مستوى قري ومراكز المحافظة، حيث أكد الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وتضمن بعض الأسئلة الغامضة.
وأكد الطلاب محمد أحمد مراد، بمدرسة ناصر الثانوية بمدينة أسيوط، أن الامتحان كان في متناول الطالب المتوسط، وتضمن غموضا في بعض النقاط بخاصة السؤال الثالث.

وأشار الطالب أحمد خالد، بمدرسة دار حراء بمدينة أسيوط، إلى وجود غموض في السؤال الثاني النقطة السادسة، بعنوان "استنتج أنواع البوابات".

وأضاف الطالب محمد سنوسي، بمدرسة دار حراء بمدينة أسيوط، أن السؤال الرابع الذي جاء بعنوان "اذكر الكميات الفيزيائية"، كان صعبا وغامضا، وكذلك السؤال الخامس النقطة الثانية، حيث إن التجربة غير موجودة بالمنهج.

من جانبه قال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه لم ترد أية شكاوي من غرفة عمليات المديرية حول صعوبة امتحان الفيزياء.

في السياق ذاته قام طالب بلجنة مدرسة السلام بمركز البدارى، بتمزيق ورق إجابته، بسبب صعوبة الامتحان. 


اسلام رضوان

بالفيديو قناة النهار والدكتور / ناجح إبراهيم خلال لقاء بمسجد الجمعية الشرعية باسيوط : سقطنا من قلوب الناس لبعدنا عن الدعوة .. وعلينا إدخال الناس في دين الله

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة التاسعة والعشرين من الجزء الخامس من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( ونيس يصنع من الأطفال المشردين أطـفـآلاً موهوبين ))

طقس اليوم السبت (( 15 يونيو _ 6 شعبان )) الصغرى ::20 والعظمى :: 34

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

بالفيديو اكتساح قائمة الائتلاف بانتخابات نادي أفراد الشرطة باسيوط


انتهت منذ قيل عمليات فرز الأصوات في اول انتخابات لنادي أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة أسيوط حيث اكتسحت قائمة "الائتلاف" كافة المقاعد حيث تم اعلان فوز كل من أمناء الشرطة ، فارس احمد علي بساحل سليم ، وايمن محمد مصطفي بمركز اسيوط ، ومحمد عوض سيد بديوان مديرية الأمن ، ومحمد مصطفي احمد بقسم ثان ، وابوزيد الامير احمد بمركز ديروط ، علاء صلاح سليم بمركز البداري ، واحمد مسعد احمد منفلوط ، واحمد جمال الدين بشرطة النجدة ، ومندوب محمد عشري احمد مركز ابوتيج.

إضافة إلى اثنين من المدنيين وهما وليد مسعد مسعد، وحسين محمد محروس بديوان المديرية واثنين من اللواءات المعينين اللذين لم يتم اعلان اسمائهم

متابعة : كوثر حسن
تصوير: محمود المصرى

بالفيديو من الارشيف القاتل / عاصم عبد الماجد :: لم أندم على قتلى لظباط الشرطة فى أسيوط لأن هذا خدمة للاسلام وقتل ظباط الشرطة فى اسيوط ’’ شرف لى ’’

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى



                       الفيديو الثالث

بالفيديو قناة الحافظ والمنافق / عاصم عبد الماجد :: قتل ظباط الشرطة فى اسيوط ليس شرف لى وهذه حادثة وانقضت ولاداعى لذكرها

بالفيديو قناة الحافظ ومحمود شعبان :: حريم الصعيد أرجل من رجالة بحرى ’’ صلاة النبى أحسن على الدعاة فى زمن الاخوان ’’

شايفنكم تدين الاعتداء على المعلمين والصحفيين بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/64089_582340385126240_1106623795_n.png
أصدرت حركة شايفينكم بمحافظ أسيوط بيانا أدانت فيه ما تم من سحل وضرب واعتقالات عشوائية وسب المعلمين والاعتداء على الصحفيين وعضوي التيار الشعبي المتضامنيين مع مطالب المعلمين المشروعة، لأن ذلك "يعد مذبحة لكرامة المعلم والإعلام داخل محافظة أسيوط".

وقال أشرف سعد، منسق الحركة، إن قيام الأمن بقيادة الإخوان المسلمين أمس الأول بسحل المعلمين المتظاهرين والاعتداء على الزملاء الصحفيين، حيث قام القيادي الإخواني بتوسيع دائرة الاتهام لتطول الزملاء محمود العسيري، الصحفي بالجمهورية، وإيهاب عمر، مراسل روزاليوسف، وأحمد سعد، مصور بأخبار اليوم، وعضوين من التيار الشعبي، مهزلة لا تغتفر لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد سعد أن قيام الإخواني بتوجيه تهمة الاعتداء البدني عليه، وتحطيم سيارته تلفيق وتدليس.

وأضاف سعد "هذا الأسلوب والتعامل الهمجي الذي تم التعامل به مع المعلمين والصحفيين، ما هو إلا تكميم للأفواه، وقتل كل الأصوات الحرة المعارضة، وضد مطالب المعلمين البسيطة".

وأشار سعد إلى أن هذا الأسلوب هو ما انتهجه النظام السابق، وهذا مرفوض تماما، سواء كان تقييدا لحرية الصحفيين أو التعدي والسحل والقبض على المعلمين سواء من الداخلية أو قيادات الإخوان التي كانت تقبض على المعلمين بهذه الطريقة الهمجية.

ضبط 11 قطعة سلاح و3 قضايا مخدرات وتنفيذ 446 حكما قضائيا في أسيوط

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
شاركت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط أمس الخميس مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن، بحملة أمنية مكبرة بالمدينة استهدفت ضبط الخارجين على القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطي المواد المخدرة والباعة الجائلين، ورفع وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المشاة والمرور. أسفرت جهود الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح ناري، و174 طلقة نارية بحوزة 10  متهمين، وضبط 3  قضايا مخدرات، قضية تموينية، وسيارة مُبلغ بسرقتها. تم ضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، 1 قضية  تعدٍ على أرض أملاك الدولة،، 2510 مخالفات مرورية متنوعة، تم تنفيذ 446  حكما قضائيا، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين.

بالفيديو الشرطة تفض اشتباكات سوق 6 اكتوبر فى"دمياط" بين الاهالى وعدد من الصعايدة بالغاز المسيل للدموع

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

بالصور اصابة 6 مدنيين و8 من قوات الأمن فى اشتباكات بسوق 6 أكتوبر بدمياط بين الصعايدة وتجار من اسيوط واهالى دمياط بسبب الخلاف على استرجاع تي شيرت وأهالى دمياط يطالبون برحيل الصعايدة عن دمياط لحيازتهم للاسلحة النارية

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/16/7/600x400/120.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/16/7/600x400/118.jpg


نشبت معركة فى سوق 6 أكتوبر بمدينة دمياط والذى يعمل به أبناء محافظات الصعيد فى تجارة الملابس بين الصعايدة والدمايطة بسبب خلاف على استرجاع تي شيرت أراد مواطن دمياطى رد ثمنه لوجود عيب صناعة به.

وبدأت المشكلة منذ يومين بمعركة بالأيدى اسفرت عن جروح وكدمات لحوالى 8 أشخاص جراء الإشتباك بالأيدى والشوم والعصى واستمرت لفجر اليوم الجمعة اصيب خلالها أحمد الغزلانى من دمياط 37 سنة من الشهابية بطلق رش خرطوش صناعة محلية يدوية أطلقه مجهول وتم نقله لمستشفى الرمد بالمنصورة.

ومن جانبه نفى العميد هشام الحفناوى مدير العلاقات العامة بمديرية أمن دمياط وقوع المعركة بإستخدام الأسلحة النارية ووقوع عشرات المصابين مؤكدا، أن المصابين جراء الضرب بالأيدى والعصى.

وأكد العميد أحمد عتمان مأمور قسم شرطة ثان دمياط أن طلق رش خرطوش صناعة محلية يدوية من مجهول أصاب عين المواطن أحمد الغزلانى والذى تم نقله على الفور لمستشفى الرمد بالمنصورة.

ومن جانبه انتقل اللواء أبو بكر الحديدى مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط لمحل الواقعة وقامت قوات الأمن بفرض كردون وتمت مصالحة أطراف المشاجرة.

حصلت الوطن على أسماء المصابين فى الاشتباكات الدائرة حاليا في سوق 6 أكتوبر بدمياط، منذ عصر اليوم، وحتى مساء اليوم بين الأهالي و"الصعايدة" وقوات الأمن، حيث أصيب 6 مدنين من الأهالى والصعايدة بإصابات تراوحت بين متوسطة وخطيرة، هم: سامح فاروق متولى (35 عاما) الشهابية طلق نارى بالجانب، وليد رمضان شطا (38 عاما) طلق بالجنب، وتم نقله لمستشفى طوارئ الدقهلية، أبو بكر عبد العزيز عبد الحليم (29 عاما) بائع بالسوق من محافظة أسيوط، أحمد عبد العزيز عبد الحليم (37 عاما) أسيوط طلق بالجانب، سامى حامد نصر (27 عاما) الشهابية جرح بالرقبة، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصى، فيما أصيب 8 من قوات الأمن "أفراد وضباط"، وتراوحت إصاباتهم بين بسيطة ومتوسطة نتيجة اختناق من الغازات المسيلة للدموع وطلقات الخرطوش، وهم: كريم جابر إبراهيم (21 عاما) من الإسكندرية، محمود مصطفى عبد الرحمن (21 عاما) بلقاس، عاطف إبراهيم السيد الدسوقى (23 عاما) الزرقا، أحمد مصطفى مرسى (21 عاما) طنطا، سعد إبراهيم عبد المجيد (37 عاما) كفر سعد، محمود إبراهيم السيد (22 عاما) الروضة، وجميعهم مجندون مصابين باختناقات عدا سمير السيد السيد (20 عاما) المحلة طلق خرطوش بالرقبة، فيما أصيب كل من النقيب أحمد عبده عبد المجيد المغير (25 عاما) المنصورة بالرأس والوجه والصدر، وملازم أول خالد محمد طلعت (22 عاما) رأس البر طلق خرطوش بالظهر والرأس والساقيين.

وأكد مصدر أمني مسؤول لـ"الوطن" إلقاء قوات الأمن على 34 متهما فى الأحداث، من الصعايدة والأهالى.

وطالب الأهالى برحيل الصعايدة تماما عن محافظة دمياط، متهمين أياهم بحيازة الأسلحة النارية والخرطوش للتعدى على الأهالى.

تسمم 22 شخصا بسبب وجبة "دمعة" فى صباحية العريس بقرية بنى رافع بمركز منفلوط باسيوط


http://simsimaya.files.wordpress.com/2011/11/dsc0854777.jpg?w=390&h=261&crop=1
ارتفع عدد المصابين بالتسمم فى مركز منفلوط التابع لمحافظة أسيوط مساء اليوم الجمعة إلى ٢٢ شخصا، وذلك إثر تناولهم وجبة "دمعة "فى صباحية أحد الأفراح بقرية بنى رافع.
كان قد ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركزمنفلوط، يفيد وصول بلاغ من مستشفى منفلوط المركزى بوصول 22شخصا من بينهم 10 اطفال مصابين بقئ وإسهال وإغماء ومغص معوى إثر إصابتهم بتسمم غذائى وتم حجزهم بالمستشفى لحين استقرار الحالة.
وبالانتقال والمعاينة وسؤال المصابين، تبين أن الحالات جميعها من قرى بنى رافع وتناولت "دمعة " فى صباحية أحد الأفراح.
تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة


أمل جاد

مباحث الجيزة تضبط مواطن من اسيوط ضمن تشكيل عصابى تخصص فى السطو المسلح على السيارات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/e64e90004f97bfe2b277ba4386a6b250/Thumbmail2013-05-12+12%3A07%3A22.996X.jpg?MOD=AJPERES&lmod=-1741323252
 تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص تخصص فى السطو المسلح على السيارات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية.

تلقى العميد خالد أبو الفتوح مأمور قسم أول أكتوبر، بلاغات من المواطنين مفادها تعرضهم لحوادث سطو مسلح باستمرار، أثناء سيرهم على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وتوصلت تحريات المقدم أحمد نجم رئيس المباحث إلى أن وراء ارتكاب الوقائع تشكيلا عصابيا مكونا من 4 أشخاص وهم: "على.س" 19 سنة عاطل، ومقيم بإمبابة، و"أحمد.م"(25 سنة سائق ومقيم بأسيوط، و"حمدى.ف" 23 سنة عامل، ومقيم بالجيزة، و"عادل.ع" 27 سنة عامل ومقيم بمصر القديمة.
وتم إعداد حملة أمنية والقبض على المتهمين، وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية، واعترفوا بارتكابهم للعديد من الوقائع , تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة والذى أمر بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


عمرو المزيدى

عضو المكتب السياسي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط : قسم ثان أسيوط فرق في المعاملة بين المتهمين واهانة المعلمين والحرص على مشاعر قيادى اخوانى


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/12/14/2011-634594778046852391-685.jpg
قال هلال عبد الحميد، عضو المكتب السياسي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وأمين الجنوب، إن قسم ثان أسيوط تعامل بشكل تمييزي بين المعلمين المحتجزين على تغيير عقودهم للأسوأ والمتهمين بسحلهم من الإخوان.
وأضاف عبد الحميد أن المسئولين عن القسم وضعوا المعلمين بسجن القسم بعد القبض عليهم  وظلوا به حتى عرضهم على النيابة قرابة منتصف الليل وبعد عودتهم صباحا لمقر القسم وحتى إخلاء سبيلهم من مقر القسم، ووضعهم بعدها في قفص النوباتجية حتى بعد الظهر بينما ظل المتهم الإخواني الدكتور وحيد محمد حسن، والمتهم بسحل المعلمين والتحرش والاعتداء على صحفية وصفع وتحطيم والاستيلاء على هاتف لصحفي آخر، يتجول بالقسم دون إدخاله إلى السجن أو القفص، وظل منذ وصوله للقسم وحتى إخلاء سبيله بألفي جنيه مثل المعلمين  بينما تم وضع المعلمين بالسجن ظل الطبيب الإخواني مطلق السراح.
ومن ناحيته قال عبد الناصر عبد اللطيف الزيني، أمين المهنيين بالمصري الاجتماعي وعضو مجلس نقابة المعلمين، والذي كان يساند زملاءه وتم القبض عليه مع تسعة منهم، إن الدكتور وحيد المتهم الإخواني كان يسحل المعلمين ويسلمهم لرجال الشرطة.
وأضاف الزيني أن الشرطة بقسم ثان أسيوط تعاملت بشكل غير قانوني وميزت بينهم وبين  طبيب النساء والتوليد الإخواني المتهم بالسحل والتحرش والاعتداء على المعلمين والصحفيين هو ومجموعة من ميلشيات الإخوان.
وأضاف الزيني أن ما قامت به الشرطة يبين أنها ما زالت تسير تحت أقدام كل فريق حاكم ولا تطبق القانون، وأن ما يقوله الوزير عن حياد الشرطة مجرد كلام فارغ؛ لأن الواقع يوما بعد يوم يثبت تورط شرطة محمد إبراهيم في حماية النظام وفقط.
وأضاف الزيني أنه سيتقدم بشكوى للنيابة العامة ضد التمييز بين المعلمين والإخوان داخل القسم على الرغم من تماثل مواقفهم القانونية.
يذكر أن مئات من المعلمين المساعدين قد نظموا وقفات احتجاجية على محاولات المحافظة تغيير عقودهم ووضع عقود اعتبروها عقود إذعان تتيح لمدراء المدارس فصلهم، وتعتبر العقود الجدية بداية عهد جديد لتثبيتهم بعد 3 سنوات وعدم احتساب السنتين بالعقود القديمة.

أمل جاد

"ظهير أيمن" بترول أسيوط :: مسئولو القلعة الحمراء صرفوا نظرهم عن التعاقد معى ولكن حلمى مازال للاهلى


كريم مصطفى

أكد كريم مصطفى، الظهير الأيمن لفريق بترول أسيوط، على وجود مفاوضات خلال الفترة الماضية من قبل النادي الأهلي لضمه، مضيفًا أنه لم يتم حسم الأمور حتى الآن، وقد يكون مسئولو القلعة الحمراء صرفوا نظرهم عن التعاقد معى، وإن كان حلمى الانضمام للأهلي.

وأشار "كريم" إلى أن مجدى طلبة، مدير التسويق بالأهلي، حضر لقاء المنيا وبترول أسيوط بملعب الفيوم في ختام مبارايات دورة ترقى الصعيد، لمتابعتى، وعمرو عثمان مهاجم المنيا، ومحمود قاعود مهاجم البترول، الذي لم يشارك بسبب الإصابة. 


محمود معوض

بالفيديو الدكتور / ناجح إبراهيم خلال لقاء له عقب صلاة الجمعة بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط ::: مهمتنا ادخال الناس في دين الله وليس اخراجهم منه


اسلام رضوان

بالصور.. الدكتور / ناجح إبراهيم خلال لقاء له عقب صلاة الجمعة بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط :: سقطنا من قلوب الناس لبعدنا عن الدعوة.. وصاحب السلطة يعزل على عكس الداعية

                           باقى الصور

"مصر القوية" بأسيوط يدين اعتداء قيادي إخواني علي بعض الصحفيين أثناء فض اعتصام مدرسين بالقوة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/12/2013-635066440804444566-444_main.jpg
أدانت أمانة حزب مصر القوية بأسيوط، في بيان لها اليوم الجمعة الاعتداء على بعض الصحفيين وبخاصة الصحفية دعاء أبوالنصر، التي تم التعدي عليها بالضرب، وأخذ الكاميرا الخاصة بها من قبل قيادي بجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، أثناء تغطيتها فض اعتصام المدرسين المؤقتين بالقوة من أمام مبني المحافظة.
فيما أدان الحزب أيضا الاستخدام المفرط للقوة من قبل قوات الأمن، وبعض أفراد جماعة الإخوان المسلمين، في فض تظاهر المعلمين المؤقتين، واعتقال بعضهم من أمام مبنى المحافظة على مرأى ومسمع من المحافظ، والذي لم يحرك ساكنا لوقف هذه المهزلة.

وأكد الحزب، أن هذه الممارسات العنيفة والتعامل الأمني مع المظاهرات، لن يزيد الوضع إلا سوءً، ويدل على فشل الرئاسة والحزب الحاكم في تحقيق واحد من أهم المطالب التي قامت من أجلها ثورة 25 يناير، وهو احترام كرامة الإنسان المصري.

وطالب الحزب في بيانه بسرعة التحقيق في تلك المهازل المتكررة، ومساءلة المسئولين عنها أيا كانت انتماءاتهم السياسة والحزبية.


اسلام رضوان

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...