الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

مديرية أمن القليوبية تضبط طالب بكلية الحقوق بجامعه اسيوط ألقى شماريخ على مدرسة ثانوية مشتركة للفت نظر الفتيات !


http://moheet.com/images/images/large/920132413155.jpg
ألقت شرطة  مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، بالقبض على طالب جامعي، تعمد إلقاء الشماريخ داخل فناء احدى المدارس الثانوية المشتركة بقصد الدعابة ولفت أنظار الفتيات.

بدأت الواقعة بسماع صوت انفجار داخل مدرسة "أسنيت" الثانوية المشتركة.

وبنتقال قوات ادارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات تبين وجود جسم غريب ملقى بفناء المدرسة عبارة عن عبوة اسطوانية الشكل سوداء اللون بها فوهه من اعلى ومعلق بها احد الاسلاك صغيرة الحجم مثبت فى قاعدتها وملصق عليها استيكر مدون عليه stage/foutain، وكذا صاروخ من الالعاب النارية ( شمروخ ) .

وتم تمشيط المدرسة تبين خلوها من اية مواد متفجرة، ولم ينتج عن ذلك ثمة اصابات او خسائر بالارواح .

وبسؤال المدعو رضا فهيم رشاد  50  سنة مدير المدرسة، قرر انه اثناء تواجده بمكتبة المدرسة، ابلغه المدعو عاطف محمد رمضان حارس امن بالمدرسة بانفجار جسم غريب بفناء المدرسة محدثا صوتا عاليا وضوء.، ولم يتهم احد بالتسبب فى ذلك ، وعلل ذلك لاحداث حالة من الهياج وارهاب الطلبه بالمدرسة.

 بينما أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعه المدعو حسام اسماعيل ابراهيم، وشهرته حسن نوفل طالب 18 سنة بكلية الحقوق جامعه اسيوط، حيث امكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث.

كلفت ادارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم وفحص نشاطه الاجرامى ومصدر حصوله على ذلك الجسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3225 ادارى مركز كفر شكر لسنة 2013م، وجارى العرض على النيابة.


شريف اسماعيل

"هنكتب دستور جديد" مسرحية تعيد الأسرة المصرية إلى خشبة المسرح بقصر ثقافة اسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/smal12200930171152.jpg
تعرض على مسرح قصر ثقافة أسيوط اليوم الثلاثاء، مسرحية "هنكتب دستور جديد" للمخرج مازن الغرباوى بعد النجاح الذى حققته أثناء العرض بالقاهرة فى جذب الأسرة المصرية للمسرح مرة أخرى.

وقال مدير عام مسرح الشباب حلمى فودة، إن المسرحية يقدمها مجموعة من الشباب الموهوبين المتميزين فى فرقة مسرح الشباب، لافتا إلى أن المسرحية حصلت مؤخرا على جائزة الدولة التشجيعية.

وتتناول المسرحية أحلام وطموحات الشباب لبناء مصر من خلال مجموعة من المواد الدستورية الفنية على سبيل المثال لوحة "أبدأ بنفسك"، و"عملك أصدق من قسمك".

وأضاف أن المسرحية تمثل نوع من الفن المرتجل والآنى الذى يشارك فيه الجمهور وهى من ألوان الفن الصعب جدا، مشيرا إلى أن هناك إقبالا شديدا جدا على المسرحية من الأسرة المصرية الأب والأم والأولاد وشباب كبير يقبلون على هذه النوعية من المسرحيات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة "أدبى": الحد الأدنى للقبول بالآداب "انتساب" 266 درجة.. والحقوق 256 درجة.. ودار العلوم انتساب 244.5.. والسياحة والفنادق 246.. والحاصلون على أقل من 243 درجة يلتحقون بالمعاهد

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S720082921494.jpg
ننشر  نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للتنسيق للشعبة الأدبية، حيث جاء الحد الأدنى للقبول بكلية آداب انتساب موجه فى فرع "الوادى الجديد" فرع جامعة أسيوط بحد أدنى 266 درجة، والحد الأدنى لكلية الحقوق بجامعة السادات بـــ256 درجة، والحد الأدنى للقبول بالحقوق انتساب بـ250 درجة بنسبة فى شبين الكوم جامعة المنوفية، وفى جامعة المنصورة.

بينما جاء الحد الأدنى للقبول بكلية دار العلوم بـ247 درجة فى جامعة المنيا، والحد الأدنى للقبول بدار العلوم انتساب بـ244.5 درجة بجامعة المنيا، والسياحة والفنادق بـ246 درجة بجامعة قناة السويس، بينما التحق جميع الطلاب الحاصلين على أقل من 243 درجة بالمعاهد والجامعة العمالية، وجاء الحد الأدنى للقبول بالجامعة العمالية بـ228 درجة فى أسوان.


نتيجة التنسيق

القومى للمرأة يعقد ندوة "دستور 2013 والمشاركة المجتمعية" ويوعّي المرأة بدورها في أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2012/11/2/2012-634874646894683732-468_main.jpg
نظم فرع المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع مركز دراسات حقوق الإنسان بجامعة أسيوط اليوم الثلاثاء، ندوة سياسية بعنوان "دستور 2013 والمشاركة المجتمعية" وذلك في إطار سلسلة الندوات السياسية التي يعقدها المجلس القومي للمرأة بأسيوط لتوعية المرأة سياسيًا ودعم مشاركاتها في الحياة السياسية للارتقاء بدورها في المجتمع.

وقالت الدكتورة أميمه يوسف مقررة المجلس القومي للمرأة بأسيوط، إن مناقشة دستور 2013 ضروري لتوعية المرأة بمواد الدستور والمشاركة الإيجابية في اتخاذ قراراتها السياسية.

وأشارت عبلة بكري المتحدث الإعلامي لفرع المجلس بأسيوط، إلى أن هذه الندوة، تمثل المشاركة السياسية الفعالة في ما يحدث من مستجدات على الساحة السياسية للمجتمع.

وأكد عصام الزناتي، مدير مركز دراسات حقوق الإنسان بجامعة أسيوط، أن مواد الدستور لابد أن تعبر عن كل طوائف المجتمع ممثلين في مؤسسة الأزهر والكنيسة وجميع النقابات المهنية وبعض الشخصيات العامة، مضيفا أن الدستور يؤكد علي مبدأ المساواة والدفاع عن الوطن، وتحقيق العدل بين جميع طوائف المجتمع.

وناقش زناتي بعض المواد التي تم تعديلها مع الحضور وعمل استبيان علي هذه المواد، وأوضح أن المادة الثانية من الدستور لم يجرٍ لها أي تعديل والتي تنص على أن الإسلام دين الدولة واللغة العربية لغتها الرسمية ومبادئ الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع، مؤكدًا على ضرورة تعديل بعض المواد الخاصة بالمرأة، التي تكفل حماية المرأة ومساواتها بالرجل دون الإخلال بمبادئ الشريعة الإسلامية.


اسلام رضوان

إصابة فلاح بطلق ناري طائش بمركز البدارى بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/134485_660_-.jpg
أصيب فلاح بطلق ناري طائش أثناء سيره بالشارع بمنطقة السحارة بمدينة البداري في محافظة أسيوط اليوم.

وورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول خالد أحمد حسين محمد (40 عاما - فلاح - يقيم بسحارة أبو شمس)، مصابا بطلق ناري "رش" بالقدمين.

وبالانتقال وسؤاله قرر حدوث إصابته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدر أثناء سيره بالشارع بذات الناحية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيا، ونفى وجود خلافات بينه وآخرين، فكلفت إدارة البحث بتحري الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم، وتم تحرير المحضر رقم 47 أحوال مركز البداري لسنة 2013. 


سعاد أحمد

البقاء لله :: وفاة سجين من مركز أبنوب باسيوط أثناء علاجه بمستشفى الجامعه


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/30477_660_8dbfb209-64bc-45f9-a8c8-6fff884583b91230841pm_355.jpg?itok=RUolMReC
توفى سجين، بسجن مركز أبنوب، متأثرا بمرضه عقب نقله للعلاج بمستشفى أسيوط الجامعي؛ لإصابته بنوبة قلبية في محبسه.

كانت نيابة أسيوط، صرحت بخروج المريض المحكوم عليه فاروق حسانين ريان للعلاج في مستشفى أسيوط الجامعي -محبوس علي ذمة القضية رقم 3416 جنايات مركز الفتح في تهمة مخدرات ثلاثة أشهر ابتداء من أغسطس الماضي وحتى ديسمبر المقبل- لسوء حالته الصحية، وتوفى أثناء وجوده بالمستشفى.

وبسؤال نجله، حسانين فاروق حسانين- 30 عاما، قرر أن سبب وفاة والده يرجع لمعاناته من مرض بالقلب والضغط ولا يشتبه في وفاته جنائيا. تحرر المحضر رقم 62 أحوال مركز الفتح وصرحت النيابة باستلام الجثة لدفنها.

ضبط تاجر هارب من قضية قتل بمركز ساحل سليم بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/13/9/500x282o/534.jpg
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، القبض على تاجر متهم في قضية قتل بمركز ساحل سليم، تحرر المحضر وتمت إحالة المتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من قوات أمن مركز ساحل سليم يفيد بضبط "جعفر. ح. ع" 42 سنة تاجر ومقيم بنزلة الملك والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2561 جنايات مركز ساحل سليم لسنة 2003 (قتل) في القضية رقم 4496 جنح مركز ساحل سليم لسنة 2003 (سلاح أبيض).. تحرر المحضر رقم 14 أحوال مركز ساحل سليم في 23-9-2013.. وجارى العرض على النيابة.


سويفى رشدى

كلاكيت عاشر مرة إخلاء سبيل ’’ بودى ’’ عضو "عري حكومتك" بكفالة 1000 جنيه


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/60/2/500x282o/132.jpg?q=1
تم اليوم الإفراج عن الناشط السياسي عبد الرحمن عادل الشهير بـ"بودى"، عضو حملة "عري حكومتك" بكفالة 1000 جنيه، وفى انتظار قرار النيابة العامة بحفظ القضية أو تحويلها إلى جنحة.

وكانت الدورية التابعة للقوات المسلحة ألقت القبض على الناشط بودى يوم الجمعة الساعة السابعة والربع هو وبعض الأشخاص الآخرين الذين تم الإفراج عنهم في لحظة وصولهم إلى مركز شرطة ثان أسيوط.

وقال بودى إن الضابط المسئول عن الدورية صمم على عمل محضر له إثر قيام حملة "عرى حكومتك" بوقفة احتجاجية ضد مد قانون الطوارئ يوم الثلاثاء الماضى والمطالبة بإلغاء الضبطية القضائية.

وعاتب بودى القوات المسلحة على تعاملها بهذه القسوة مع أحد من ضحوا بأنفسهم في سبيل كشف حقيقة الإخوان وإزاحتهم عن الحياة السياسية.

بالصور مباحث أسيوط تنجح في إستعادة طفل مختطف لأهله بمركز القوصية باسيوط


http://moheet.com/images/images/large/9201324183828.jpg
 http://youm7.com/images/NewsPics/large/s9201324194046.jpg
نجحت مباحث مركز القوصية بأسيوط في إعادة الطفل المسيحي المخطوف من أمام منزله لأهله وضبط أحد الخاطفين .
ترجع أحداث الواقعة إلى المحضر رقم 4329  إداري مركز القوصية لسنة 2013 بشأن بلاغ المدعو عاطف محروس جاد الله سعيد  45 سنة ترزي ،باختطاف نجل شقيقه ويدعى أنطونيس ميلاد محروس  عمر 4 سنوات من أمام منزله من قبل مجهولين يستقلون سيارة ماركة اوبل بيضاء اللون لا يعلم رقمها .
وفى إطار سياسة الوزارة وما تشهده البلاد من ظروف سياسية استثنائية فقد قرر اللواء أبو القاسم مدير أمن أسيوط  تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع فرع الأمن  العام و إدارة البحث الجنائي ،شارك فيه ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز القوصية حيث تم وضع خطة بحث لكشف غموضها وضبط مرتكبيها .
 وردت معلومات تفيد  أن مرتكبي الواقعة كلا من محمد عادل ضاحى عبد العليم  24 سنة سائق ومقيم بني قرة دائرة المركز ،وشريف على عشري  23 سنة صاحب ورشه ومقيم بندر القوصية وأنهما ارتكب الواقعة بقصد مساومة أهليته للحصول على فدية مقابل عودة الطفل المخطوف.
وعقب تقنين الإجراءات تم إيهام المتهمين وفتح قناة اتصال معهما وتحديد مبلغ الفدية "50 ألف جنيه " ومكان التسليم بجوار كوبري بني زيد بالمركز وتم استدراجهم إلى موعد التسليم ،وتم ضبط المتهم الأول وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع وعدد  4  طلقات وطلقة فارغة من ذات العيار حال تسليمه الطفل المخطوف  الذي كان بصحبته   .
وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني جاري ضبطه ، مستخدمين السيارة رقم 30507 ملاكي أسيوط ماركة اوبل بيضاء اللون موديل 1998 والتي استأجروها من المدعو محسن مصطفى أنور عبد العال 25 سنة سائق مقيم بندر القوصية مقابل مبلغ مالي  قدرة 300 جنيه ،حسن النية ..وتحرر المحضر رقم 7  أحوال مركز القوصية وجاري العرض على النيابة .
محمود عيد

مديرية التموين باسيوط تغلق محلات " أولاد رجب وعلاء الدين وخير زمان " لتقديمها لحوم واسماك فاسدة


http://mw2.google.com/mw-panoramio/photos/medium/93363096.jpg

http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/617dfd004ec9fe83a418e698be3190f7/Thumbmail2013-02-02+18%3A51%3A00.3593.jpg?MOD=AJPERES&lmod=1056095442
تمكنت مديرية تموين اسيوط من ضبط كميات كبيرة من الاسماك واللحوم الفاسدة بعدد من محلات اسيوط . واكد مجدى سليم وكيل مديرية التموين باسيوط ، ان تلك الحملة تاتى في إطار خطة مديرية التموين لإعادة لإحكام الرقابة وضبط المخالفات التموينية والمتاجرين بالسلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء .


وتمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالتعاون مع مفتشى مديرية تموين اسيوط ،من ضبط المدعو تاوضروس أقلاديوس جرجى 44 سنة مدير مسئول مطعم "ص . ش "بشارع النيل دائرة قسم ثان أسيوط ومقيم شارع أبو سعده قسم أول أسيوط وبحوزته 2 كيلو لحوم مقدمة كوجبات لرواد المطعم فاسدة وتحرر المحضر رقم 7483 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013م
مدير مطعم شهير بأسيوط وبحوزته 2 كيلو لحوم فاسدة يقدمها كوجبات لرواد المطعم وضبط مشرف مشتريات "خير زمان " يدير المخزن بدون ترخيص .


قامت مديرية التوين باسيوط بغلق فرع اللحوم والاسماك بمحلات " اولاد رجب " لعرضها لحوم واسماك غير صالحة للاستهلاك الادمى والمحررعنها المحضر رقم 7525 لسنة 2013 

وقامت بغلق محلات " علاء الدين " لضبط لحوم ولانشون ودجاج فاسد منتهى الصلاحية والمحررعنه المحضر رقم 7526 لسنة 2013 جنح ثان اسيوط .

وقامت بضبط هلال السيد محمد سيد 48 سنة مشرف مشتريات محلات خير زمان بأبراج الإبراهيمية دائرة قسم ثان أسيوط ومقيم مركز العدوة المنيا لإدارته مخزن تابع للمحلات بدون ترخيص وتحرر المحضر رقم 7484 جنح قسم ثان أسيوط


كما قامت سابقا بضبط  تواضروس أقلاديوس جرجي، 44 سنة، مدير مسؤول بمطعم "صن. شاين" بشارع النيل، دائرة قسم ثان أسيوط، ومقيم بشارع أبو سعدة، قسم أول أسيوط، وبحوزته 2 كيلو لحوم فاسدة مقدمة كوجبات لرواد المطعم، وقد تحرر المحضر رقم 7483 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013.

بالفيديو مطعم أولاد الشيخ باسيوط ’’ من برة ما شاء الله ولاقوة الا بالله ومن جوة الأمراض السرطانية والوبائية فى انتظارك ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ’’

بالفيديو مطعم طلعت باسيوط ’’ من برة هلا هلا ومن جوة تعيش أنت ’’

                            مطعم طلعت

                       مطعم طلعت

عاجل :: مطعم طلعت ينضم الى قائمة المطاعم المخالفة باسيوط وعلى رأسها مطاعم (( مطعم صن شاين _ مطعم أولاد الشيخ _ مطعم عالم اليوم _ مطعم سمارة _ مطعم أطياب ))

http://static.panoramio.com/photos/large/87616640.jpg
تمكنت مديرية الصحة بأسيوط من ضبط العديد من المخالفات الصحية بمطعم  طلعت الكائن بشارع خالد بن الوليد المتفرع من شارع الجمهورية ,وذلك بالتفتيش على المطعم بلجنة مكونة من مديرية الشئون الصحية والإدارة الصحية بشرق أسيوط  وبمرافقة مفتشى أغذية المركز الصحي بالوليدية .
و تبين وجود  المخالفات الآتية :

 وجود عمال لا يحملون شهادات صحية سارية المفعول..

 تدنى النظافة العامة للمطعم وذلك لتراكم القمامة والمخلفات على أرضيات المطعم لعدم , وجود سلات مهملات وكذلك وجود كسور ببلاط الأرضيات ,الحوائط متهالكة ومشبعة بالدهون والأوساخ بكثرة , الأسقف بها خيوط عنكبوت بكثرة وجود عدد من ثلاجات الحفظ معطلة وغير صالحة لحفظ الأطعمة.

وجود شباك يفتح أعلى محل الفاكهة السفلى يستعمل كمخزن للأواني القديمة ..والمخلفات مما يعتبر مكان صالح لتوالد الحشرات.

وجود شباك بمكان المشروبات يفتح مباشرة على منور العمارة حيث وجود مواسير سقوط المجارى للعمارة بهذا المنور مما يشكل خطر داهم على الصحة العامة, وجود شباك وفتحة شفاط تفتح مباشرةً على مكان التجهيز بالمطعم وكذلك على الماسورة الرئيسية للمجارى بالعمارة مما يشكل خطر داهم على الصحة العامة .

    تحرير محضر  بالواقعة جنحة صحية لمخالفة اشتراطات النظافة العامة طبقاً للقانون 10 لسـ 1966ـنـة والقرار الوزارى  97 لســـ 1967ـنة .

    تم تحرير محضر جنحة صحية للعامل الذى لا يحمل شهادة صحية سارية المفعول .



    سيتم مخاطبة مجلس المدينة قسم الرخص لإيقاف تشغيل المحل لحين إزالة “الخطر الداهم “علي حد ذكر التقرير الطبيه وتم إخطار محافظة أسيوط


 في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني لأحكام الرقابة وضبط المخالفات التموينية والمتاجرين بالسلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والاتجار بأدوية التأمين الصحي والعيادات المجانية منتهية الصلاحية والممنوع تداولها بين المواطنين.

ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تحت إشراف مديرية أمن أسيوط بقيادة اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير الأمن تم ضبط عدد 41 قضية متنوعة و136 كيلو لحوم فاسدة في حملة أمنية مكبرة لمباحث التموين بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط.
حيث تم ضبط المدعو مصطفى عبد الرحمن حسن عبد الرحمن سن 39 مدير مسئول مطعم أطياب لتقديم وجبات اللحوم بشارع الجامعة ـ دائرة قسم أول أسيوط ومقيم قرية درنكة مركز أسيوط وبحوزته 24 كيلو و700 جرام من قطع اللحوم المجهزة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وكذا 110 كيلو جرام مطهر معبأة داخل 22 جركن بدون بيانات يشكل استخدامها خطراً على الصحة العامة وتحرر المحضر رقم 12222 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013م .
وضبط المدعو وائل حسن توفيق حسن سن 38 صاحب محل جزارة بشارع المستشفى الجامعي القديم دائرة قسم أول أسيوط ومقيم شارع الميثاق أول أسيوط وبحوزته 22  كيلو جرام لحوم بلدى عليها بطشة حمراء ليست بأختام سلخانية من قبيل الغش التجارى والتدليس وتحرر المحضر رقم 12221جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013م .
وضبط المدعو قطب متولي محمد قطب سن29 لإدارته مخبز سياحي بشارع الجامعة أول أسيوط بدون ترخيص صادر له من إدارة التموين المعنية وحيازته 1 كيلو ، 350 جرام من الخميرة مجهولة المصدر وتحرر المحضر رقم 12223 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013م .
وضبط المدعو فوزي زغلول شرموخ  سن54 صاحب محل بقالة بمحل إقامته ومقيم شارع إسماعيل القباني قسم ثان أسيوط وبحوزته 10 أكياس مكرونة منتهية الصلاحية زنة الواحد 450 جرام وكذا 17 كيلو جرام جبنه ملوي منتهية الصلاحية وفاسدة داخل صفيحة وتحرر المحضر رقم 7615 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013م.
وضبط المدعو كمال الدين توفيق سن56 صاحب مطعم أولاد الشيخ بشارع الهلالي ومقيم بذات المنطقة دائرة قسم ثان أسيوط وبحوزته 10 كيلو جرام لحوم بلدية فاسدة تنبعث منها روائح كريهة داخل ثلاجة المطعم وتحرر المحضر رقم 7621 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013م .

وضبط المدعو خلف صادق محمود  حسين سن58 مدير مسئول مطعم سماره بشارع الهلالى ومقيم شارع الوكايل دائرة قسم أول أسيوط وبحوزته 30 كيلو جرام لحوم بلدية متحللة  الأنسجة داخل ثلاجة المطعم فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الادمى  وتحرر المحضر رقم 7622 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013م .
وضبط المدعو البدرى خليفة على سن47 صاحب مطعم عالم اليوم بشارع الهلالى ومقيم العقال البحرى مركز البدارى وبحوزته 50 كيلو جرام لحوم بلدية متحللة الأنسجة فاسدة تنبعث منها روائح كريهة داخل ثلاجة المطعم وتحرر المحضر رقم 7623 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013م.


 حيث ألقى ضباط مباحث التموين بأسيوط، القبض على مدير مطعم صن شاين بأسيوط، وبحوزته 2 كيلو لحوم فاسدة، يقدمها كوجبات لرواد المطعم.

تمكن ضباط إدارة مباحث التموين، تحت إشراف اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، من ضبط المدعو تواضروس أقلاديوس جرجي، 44 سنة، مدير مسؤول بمطعم "صن. شاين" بشارع النيل، دائرة قسم ثان أسيوط، ومقيم بشارع أبو سعدة، قسم أول أسيوط، وبحوزته 2 كيلو لحوم فاسدة مقدمة كوجبات لرواد المطعم، وقد تحرر المحضر رقم 7483 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2013.

بالصور فرقة الموسيقى العربية باسيوط تحيى حفلا مبهرا بحضور الموسيقار حلمى بكر والفنان احمد ابراهيم

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/s720x720/1234440_657050730979426_1443202573_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/s720x720/1239911_657054167645749_1719844631_n.jpg

                            باقى الصور

إرسال 6 قوافل طبية لقرى محافظة أسيوط خلال الشهرين الماضيين


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/24/2013-635156191413457485-345_main.jpg
قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم إرسال 6 قوافل طبية خلال الشهرين الماضيين لمختلف المراكز علي مستوى المحافظة، وذلك لتوفير العلاج المجاني لغير القادرين بالمحافظة.
وأضاف عبد الحميد، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أنه شارك في كل قافلة 12 طبيبا أخصائيًا و12 ممرضة متدربة علي مكافحة العدوى والجودة و9 صيادلة لتوزيع الدواء ومراقبين صحيين للثقافة الصحية وعمل ندوات تثقفية.

وأوضح أن القوافل الطبية التي تم تسييرها تقوم بالكشف المجاني وصرف الأدوية للمواطنين مع تحويل الحالات المرضية الحرجة إلى المستشفيات لإجراء جراحات عاجلة، لافتاً لأن عدد المترددين علي هذه القوافل بلغ 6653 منتفع وشملت عدة تخصصات منها ممارس وجراحة وعصبية وباطنة وأطفال وجلدية وانف وأذن.

وأشار وكيل الوزارة، إلي أنه سيتم أيضا تنفيذ 7 قوافل طبية بمناطق مختلفة بالمحافظة وتشمل قرى بمختلف مراكز المحافظة.


اسلام رضوان

القبض علي نجل نائب إخواني سابق بمركز أبنوب في أسيوط لاتهامه بمحاولة اقتحام مركز الشرطة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/23/2013-635155460067983573-798_main.jpg
ألقت مباحث مركز أبنوب بأسيوط، اليوم الثلاثاء، القبض علي نجل القيادي الإخواني عبدالله صادق، عضو مجلس الشعب المنحل، والمطلوب ضبطه وإحضاره في محاولة اقتحام مركز الشرطة، وإشعال النيران بمطرانية "مار يوحنا" بمدينة أبنوب.
كانت نيابة مركز أبنوب، قد أمرت بضبط وإحضار المدعو أحمد عبد الله صادق نصر (20 سنة- طالب)، ومقيم ببندر أبنوب، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضايا أرقام 2325 و 2326 إداري مركز أبنوب لسنة 2013 "شروع في قتل، ومحاولة اقتحام مركز شرطة أبنوب وإحراقه، وحرق مطرانية مار يوحنا بأبنوب".

وقامت قوة برئاسة المقدم مصطفى حيالله رئيس مباحث أبنوب بمداهمة منزل المذكور فجر اليوم، وتمكنت من ضبطه قبل هروبه إلى منزل مجاور.


اسلام رضوان

الغرفة التجارية باسيوط ترفض فرض التسعيرة الجبرية


أسيوط: الغرفة التجارية ترفض فرض التسعيرة الجبرية
رفض أعضاء شعبة تجارة الخضر والفاكهة بالغرفة التجارية بأسيوط تهديدات وزير التموين والتجارةالداخلية بفرض تسعيرة  جبرية على الأسعار.
وأكد عاطف يوسف أمين عام الغرفة أنه من حق الدولة التدخل لضبط السوق و خاصة فى ظل الارتفاعات  الجنونية والغير مبررة للأسعار  وعدم وجود رقابة كافية على التجار مما أدى إلى الجشع والغش بالأسواق ولكن الإصلاح لا يكون بفرض التسعيرة الجبرية لأن فكرة تطبيق التسعيرة الجبرية تخالف القانون وآليات الاقتصاد الحر الذى يخضع للعرض والطلب ؛ كما أن أسعار مدخلات الإنتاج فى تغير مستمر ما يدفع التجار إلى تغيير الأسعار  على فترات قصيرة.
وأشار إلى أن الغرفة من الممكن أن تتقدم بمقترحات لوزير التموين لضبط الأسعار كتحديد هامش ربح لكل مرحلة من مراحل التداول بدءاً من المستورد وتاجر الجملة.
وأضاف يوسف أنه من الممكن أن يتم تحديد هامش ربح على كبار التجار لضمان نجاح الفكرة و تنفيذها على الأرض منوهاً إلى أنه من الصعب تنفيذ الفكرة نظراً لأن المتحكم الرئيسي في ارتفاع سعر المنتج المزارعون وليس التجار نتيجة ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج خاصة السماد والسولار بصورة غير مسبوقة، وأن السوق يخضع للعرض والطلب .


محمد ممدوح

أمين صندوق لجنة الوفد بأسيوط يطالب بإنشاء مجالس استشارية في كل محافظة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/10/2013-634961203279269345-926_main.jpg
طالب عبدالعاطي أحمد عبدالعاطي، أمين صندوق لجنة الوفد بأسيوط، بإنشاء مجالس استشارية في كل محافظة حتى يتم انتخاب المجالس الشعبية المحلية.
قال عبدالعاطي - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، "إننا نرى ضرورة تشكيل هذه المجالس الاستشارية لكي تعمل على تقديم المشورة وتراقب وتقيم عمل السلطة التنفيذية بكل محافظة وإننا نقدم هذا التصور إلى وزير التنمية المحلية ونتمنى أن يتخذ فيها قرار قريبًا فلا يعقل أن يستمر العمل هكذا دون مجالس شعبية محلية أودون بديل كالمجالس الاستشارية".

وأكمل عبدالعاطي: إننا نرى أن يتكون المجلس الاستشاري بكل محافظة من 50 شخصية تمثل كل الأحزاب و النقابات دون إقصاء وأن تعمل على خدمة المواطنين وتراقب وتقيم أداء المسئولين وهذا الاقتراح نقدمه كبديل لحين انتخاب المجالس الشعبية المحلية.


اسلام رضوان

طلاب الإخوان يمنعون الإعلاميين من تغطية مظاهرة نظموها بجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/18/2013-635124240785777339-577_main.jpg
منع طلاب تنظيم الإخوان المسلمين بجامعة أسيوط، ظهر اليوم الثلاثاء، الإعلاميين من تغطية مظاهرتهم أمام كلية الحقوق، ومنعوا الصحفيين من التصوير وأداء واجبهم الصحفي، نظرًا لقلة عدد المشاركين في المظاهرة.
كان نحو 15 طالبًا من المنتمين إلى تنظيم الإخوان، قد نظموا مظاهرة أمام كلية الحقوق حاملين لافتة مكتوب عليها "طلاب وطالبات وأعضاء هيئة تدريس جامعة أسيوط ضد الانقلاب"، مرددين هتافات معادية للجيش والشرطة.


اسلام رضوان

رعاية الشباب بجامعة أسيوط توزع منشورات تحث على التظاهر بشكل سلمي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/24/2013-635156171855768116-576_main.jpg
قامت إدارة رعاية الشباب بجامعة أسيوط صباح اليوم الثلاثاء، بتوزيع منشورات على الطلاب بمختلف كليات الجامعة تؤكد فيه إيمان الجامعة بحق الطالب في التعبير السلمي عن رأيه ولكن في ظل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد وتباين الأراء حتى في البيت الواحد, فلابد من التعبير عن هذا الرأي بهدوء، واحترام للرأي الآخر، ضمانًا لاستمرار العملية التعليمية وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.
وناشد البيان الطلاب بضرورة المحافظة على كيان الجامعة من أي تدخلات خارجية، كما طالبت رعاية الشباب بالبعد عن العنف اللفظي في أي حوار، والتأكد من صحة الخبر، قبل التعامل معه وعدم الانسياق مع الشائعات ,وكذلك الحفاظ على منشآت الجامعة.


اسلام رضوان

القضاء المصري يحظر "الإخوان المسلمين" وتوابعها و رئيس نادي قضاة أسيوط الاسبق : حكم حظر الإخوان ''وقتي'' يجوز الطعن عليه


http://productnews.link.net/general/news/23-09-2013/n/ref3t_201392316282.jpg
في تطور لافت للأزمة الداخلية المصرية، قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار محمد السيد، أمس الاثنين، بحظر "نشاط" جماعة "الاخوان المسلمين" وأي جمعية أو مؤسسة تابعة لها والتحفظ على ممتلكات هذه الجماعة التي ينتمي إليها الرئيس المعزول محمد مرسي، فيما وصفت الجماعة بأنه قرار "سياسي"، مؤكدة أنها ستظلّ "متواجدة على الأرض" رغم قرار حظرها رسمياً.
وكان "الإخوان المسلمون" قد فازوا في الانتخابات التشريعية التي أجريت في نهاية 2011. ومنذ عزل مرسي أُلقي القبض على العديد من قيادات هذه الجماعة.
وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية إن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت "بحظر كل أنشطة تنظيم الإخوان المسلمين والجماعة المنبثقة عنه وجمعيته وأي مؤسسة متفرعة عنه أو تابعة للجماعة أو تتلقى منها دعماً مالياً". كما أمرت المحكمة بـ"التحفظ على جميع أموال الجماعة السائلة والمنقولة والعقارية على أن يتم تشكيل لجنة مستقلة من مجلس الوزراء تتولى إدارة هذه الأموال لحين صدور أحكام قضائية نهائية تتعلّق بالجماعة وأعضائها من اتهامات جنائية متعلقة بالأمن القومي وتكدير الأمن والسلم العام".
وبموجب القانون المصري

بالأسماء القبض على 10 من قيادات وعناصر الإخوان بجامعة أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/116790_660_205347352wer733_20121227125652.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط، القبض على كرم خلف محمد علي موظف في شركة الكهرباء، ومحمد ثابت هاشم – مدرس بمدرسة دار حراء، من قيادات التحالف الوطني..  ووجهت لهم أجهزة الأمن اتهامات الانتماء إلي جماعة إرهابية والتحريض علي العنف والقتل.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض يوم الجمعة الماضي على عدد من أعضاء التحالف الوطني من بينهم أحمد سيف الإسلام حسن البنا – رابعة طب، الدكتور أسامة أنور – طبيب أسنان، طارق حسام الديب – من المنوفية طالب طب أسنان، محمد سعد – الوليدية مدرس، تامر محمد سيد –طالب بشريعة وقانون، وشقيقه حمزة طالب بهندسة أسيوط، ووليد مختار – طالب، ومحمد نجيب – 61 سنة علي المعاش.


أمل جاد

استعادة 6 قطع سلاح مسروقة من مركز شرطة الغنايم في أسيوط


http://l3.yimg.com/bt/api/res/1.2/0QGodNrKjSDPiLe.7zW4jg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7cT04NTt3PTYwMA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ahramgate/2013-635040461673763132-376_main.jpg
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الغنايم بأسيوط، بالتعاون مع الأهالي، من استعادة 6 قطع سلاح ناري مستولى عليها من مخزن المضبوطات عقب اقتحام مركز شرطة الغنايم في 14 أغسطس الماضي، أثناء فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وتمكن ضباط الوحدة أيضا من ضبط 2 بندقية آلية عيار 7.62×39، وبندقية آلية أنفيلد عيار 303، وبندقية ألماني عيار 7.92 أرقام، و2 بندقية خرطوش محلية الصنع، و5 خزائن آلية.

تم تحرير المحضر 2 أحوال مركز الغنايم ملحق المحضر رقم 16 أحوال مركز صدفا في17 أغسطس الماضي.

البقاء لله :: وفاة شخصين واصابة اخران فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق أسيوط الصحراوى الغربى


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s720132741132.jpg
لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخران اليوم فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق أسيوط الصحراوى الغربى.
فقد ورد لمركز شرطة القوصية بأسيوط، إخطار من خدمة تمشيط الطريق الصحراوى الغربى، باصطدام سيارة بعامود إنارة بحرى كمين القوصية ووجود وفيات ومصابين بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 3086 ملاكى الوادى الجديد قيادة حمدى محمود فهمى سعد 59 سنة، موظف، ومقيم بالداخلة- الوادى الجديد فى الاتجاه من الوادى الجديد إلى المنيا، انفجر الإطار الأمامى للسيارة، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده واصطدامها بعامود إنارة بجانب الطريق وانقلابها وحدوث تلفيات بها.

ونجم عن الحادث وفاة قائد السيارة وابنته هدير 20 سنة، طالبة، وإصابة هدى حمدى محمود، 19سنة، طالبة، مصابة باشتباه بنزيف بالمخ، وياسمين عبد الفتاح وهبة، 21 سنة، طالبة، ومصابة باشتباه كسر بالعرقوبة اليمنى واليسرى.

وتم نقل الجثتين والتحفظ عليهما بمستشفى القوصية المركزى تحت تصرف النيابة والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعى.
وبسؤال المصابة الثالثة أيدت ما جاء بالفحص، وتم التحفظ على السيارة وتسيير حركة المرور وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وتحرر المحضر رقم 9470 جنح مركز القوصية.

بالفيديو والصور.اللحوم الفاسدة تغزو مطاعم أسيوط والمواطن ضحية

                                 الصور

محافظ اسيوط ينفى تغيير فى قيادات المحليات بحى غرب والغنايم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/51/5/500x282o/420.jpg
أكد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط  انه لا صحة عن ماتم نشره فى عدد من المواقع عن قرار اللواء عادل لبيب وزير الادارة المحلية بندب أيمن محروس لرئاسة حى غرب بدلا من صلاح عامر وندب فراج محمد لرئاسة مدينة الغنايم بدلا من محمد فرغلى مؤكدا أن الخبر لا اساس له من الصحة وقال حماد أن الامور تسير بشكل طبيعى فى اسيوط ولا توجد تغييرات حاليا مشيدا بكفائة صلاح عامر ومحمد فرغلى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...