السبت، 11 فبراير 2012

حنان ترك مسلمة ومسيحية فى "الأخت تريزا" رمضان المقبل ومعظم أحداث المسلسل سيتم تصويره فى محافظة اسيوط ليكون المسلسل أكثر واقعية ومصداقية



جلسات عمل مكثفة تقوم بها النجمة حنان ترك مع المخرج حسام الجوهرى والمنتج خالد حلمى والسيناريست بلال فضل، للاستقرار بشكل نهائى على تفاصيل الشخصية التى ستقدمها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "الأخت تريزا" الذى ستخوض به السباق الرمضانى المقبل استعدادا لبدء التصوير أول مارس المقبل، بعد أن تم تأجيل مسلسل "رسائل" للمخرجة منال الصيفى.

ويقول مخرج العمل حسام الجوهرى لـ"اليوم السابع" أنه انتهى بالفعل من وضع تصوراته على تفاصيل الشخصية التى ستظهر بها حنان ترك ضمن أحداث المسلسل بالاتفاق معها، وتجرى حنان حاليا التحضيرات الخاصة بملابس الشخصية والإكسسوارات وغير ذلك، موضحا أنها ستظهر بشكل جديد ومختلف عن كل الأعمال التى قدمتها.


ويضيف الجوهرى

حمدين صباحى يقوم بجولة لمحافظتى أسيوط والمنيا ابتداء من 14 فبراير الجارى يعرض خلالها برنامجه الانتخابى، ويستمع لمشاكل أهالى مدن وقرى المحافظتين

حمدين صباحى
عقدت حملة حمدين رئيساً اجتماعاً لممثلى حملته الرئاسية بجميع محافظات مصر، للاطمئنان على سير عمل الحملة بالمحافظات المختلفة من ناحية، واحتياجات الحملة خلال المرحلة المقبلة من ناحية أخرى من مطبوعات و بانر وصور أو إعداد مؤتمرات لصباحى بالمحافظات، خاصة مع قرب فتح باب الترشح للرئاسة فى 10 مارس المقبل.
وأضافت هدى عبد الباسط، المنسقة الإعلامية لحملة صباحى رئيساً، إن أعضاء الحملة بالمحافظات أكدوا استعدادهم لجمع أكثر من 100 ألف توقيع، مؤكدة أنهم منتظرون فقط الصيغة النهائية لجمع التوقيعات من قبل اللجنة الخاصة بالترشح للرئاسة ليبدأوا بجمعها، وأشارت إلى أن "صباحى" سيقوم بجولة لمحافظتى أسيوط والمنيا ابتداء من 14 فبراير الجارى يعرض خلالها برنامجه الانتخابى، ويستمع لمشاكل أهالى مدن وقرى المحافظتين.

كان "صباحى" قد التقى بالهيئة البرلمانية لحزب الكرامة بمجلس الشعب، بمقر حملته، حيث نقل له نواب الحزب مبادرة عشرات من نواب الشعب، لتأييده فى انتخابات الرئاسة، لكنه فضل خوض ترشحه للرئاسة لمرشح جمع معتمداً على توقيعات المواطنين له

نبيل محمود المدير الفنى لفريق بترول أسيوط :: الدعوة للعصيان المدنى خبيثة وتدفع البلاد إلى المزيد من الفوضى


أكد نبيل محمود المدير الفنى لفريق بترول أسيوط أن الدعوة للعصيان المدنى لا تتفق وروح ديننا الحنيف الذى يحض على العمل لافتًا إلى أنها فى طيها الخبث والدفع بالبلاد إلى المزيد من الفوضى والمراد منها زيادة حالة الاحتقان والانفلات الأمنى الموجود بالشارع.

وأشار إلى وجوبية مواجهة الدعوات المطالبة بالعصيان بالنزول إلى العمل للرد بشكل عملى على هؤلاء القلة الذين يدعون أنهم بذلك يجبرون القائمين على شئون البلاد إلى تنفيذ مطالبهم متناسين أن الأغلبية تريد استقرار البلاد من أجل العمل والنهوض بجميع المجالات.
أضاف أن الفريق البترولى عاد إلى التدريبات ووضع الجهاز الفنى برنامجًا تأهيليًا للاعبي الفريق يشمل النواحى الفنية والبدنية من أجل الاطمئنان على جاهزية اللاعبين والاستعداد لعودة الدورى بمختلف درجاته فى أى وقت.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات طلاب جامعة اسيوط من داخل الجامعة


                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وقفة طلاب جامعة اسيوط امام كلية الطب

                          الفييديو الاول 

                          الفيديو الثانى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد هتافات طلاب جامعة اسيوط المشاركين بالعصيان والمطالبة بتسريع السلطة

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/407814_166497446798021_164717866975979_240449_1410079869_n.jpg

                           باقى الصور

المئات من طلاب الإخوان المسلمون بأسيوط ينظمون مظاهرة احتجاجًا على استخدام العنف ضد المتظاهرين، والمطالبة برحيل المجلس العسكري والإسراع في تسليم ومحاكمة المتسببين في أحداث التحرير

نظم المئات من طلاب الإخوان المسلمون بأسيوط مظاهرة اليوم السبت، احتجاجًا على استخدام العنف ضد المتظاهرين، والمطالبة برحيل المجلس العسكري والإسراع في تسليم ومحاكمة المتسببين في أحداث التحرير.

وردد المتظاهرون هتافات منها: "واحد اتنين.. تسليم السلطة فين"، و"مش عاوزين دولة مدنية مش عاوزينها عسكرية"، و"علي وعلي وعلي الصوت.. إحنا شباب جامعة أسيوط "، و" قول اتكلم السلطة لازم تتسلم".


قال محمد عادل، المتحدث باسم طلاب الإخوان بجامعة أسيوط، إن الهدف من المظاهرة هو التنديد بما يحدث من اعتداءات غاشمة من قبل الأمن تجاه المتظاهرين، والمطالبة بسرعة إجراء انتخابات مجلس الشوري، وبعدها رحيل المجلس العسكري عن السلطة.

البقاء لله :: مصرع السيد / محمود إسماعيل السفين بقرية المطيعة باسيوط علي يد أبناء شقيقته واصابة 15 تلميذ بمدرسة أنس بن مالك الابتدائية بالقرية بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، بسبب إطلاق الأعيرة النارية بكثافة أمام المدرسة، مما أدى إلى هلع التلاميذ وتزاحمهم خوفا من الأعيرة النارية والذي تسبب في إصابتهم

لقي فلاح مصرعه بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، علي يد أبناء شقيقته، وأصيب 15 تلميذا آخرين بمدرسة أنس بن مالك الابتدائية بالقرية بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، بسبب إطلاق الأعيرة النارية بكثافة أمام المدرسة، مما أدى إلى هلع التلاميذ وتزاحمهم خوفا من الأعيرة النارية والذي تسبب في إصابتهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بمصرع محمود إسماعيل السفين (50 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المطيعة بطلقات نارية علي يد أبناء شقيقته "عائلة السيفين" أخذًا بالثأر لوالدهم، فضلا عن إصابة 15 تلميذا آخرين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وذلك بسبب هلعهم وتزاحمهم نتيجة لإطلاق الأعيرة النارية بالقرب من مدرسة أنس بن مالك الابتدائية بقرية المطيعة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة

يعقوب إمام، رئيس غرفة العمليات والأزمات بمحافظة أسيوط :: إدارة الأزمات لم تتلق أية إخطارات حول تضامن أي من العاملين بكافة قطاعات العمل مع الدعوة إلى الإضراب العام

أكد يعقوب إمام، رئيس غرفة العمليات والأزمات بمحافظة أسيوط، أن إدارة الأزمات لم تتلق أية إخطارات حول تضامن أي من العاملين بكافة قطاعات العمل مع الدعوة إلى الإضراب العام.

وأضاف إمام، أن حركة أتوبيسات النقل العام شهدت انتظامًا، وأقلت صباح اليوم السبت أعدادًا كبيرة من المواطنين للذهاب إلى أعمالهم، فيما انتظمت حركة قطارات الوجهين القبلي والبحري فى عملها اليومي، وأعلن جميع العاملين بكافة قطاعات العمل المدني بالمحافظة رفضهم للعصيان المدني الذي دعا له عدد من النشطاء السياسيين

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم أمسية شعرية بعنوان "مصر بعد الثورة"، شارك فيها الشعراء الشباب من قري ومدن مراكز صدفا والغنايم وأبوتيج

نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، أمسية شعرية مساء أمس بعنوان "مصر بعد الثورة"، شارك فيها الشعراء الشباب من قري ومدن مراكز صدفا والغنايم وأبوتيج.

صرح بذلك أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين، وقال: أدار الأمسية الشاعر الكبير ياسر النجدي، رئيس نادي أدب المجتمع المدني بجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين والمركز الثقافي.


وأكد البطل، علي حرص كبار الشعراء على الحضور لدعم المواهب الشابة والتواصل معها، حيث شارك في الأمسية الشعراء محمد المجريسي رئيس نادي أدب صدفا، ومحمد أبو شناب، رئيس أندية أدب أسيوط، وعصام همام، رئيس نادي أدب أبوتيج، ومحمد العريان، عضو مجلس إدارة نادي أدب أبوتيج، وحسين مهران، ممثلًا عن نادي أدب الغنايم، وسيد حسن عبد الرحمن، ممثلًا عن نادي أدب منفلوط.


وأشار إلي أن الأمسية تضمنت أشعارا حول الثورة ومعانيها ورؤية الشعراء للتحديات واستشراف مصر بعد الثورة، مضيفًاً أنه على هامش الأمسية الشعرية تم الاحتفاء بالمواهب الشعرية الجديدة للشعراء أيمن هلال، ومحمد همام من قرية الدوير بمركز صدفا، وذلك إيمانًا بدور الشباب الجدد من الأدباء والمثقفين والشعراء في صناعة المستقبل وقيادة التغيير الواعي

محافظ أسيوط: المؤسسات والمرافق تعمل.. و25 طالبًا فقط نظموا وقفة احتجاجية

قام السيد البرعى، محافظ أسيوط بجولة تفقدية صباح اليوم لعدد كبير من المرافق والمؤسسات الحيوية والمدارس بالمحافظة للاطمئنان علي حسن سير العمل.

وقال البرعي، إن مؤسسات الدولة تعمل بكامل طاقتها، ولا توجد أيه استجابة للعصيان المدنى، في المدارس والمستشفيات والمصانع، مضيفًا أن المدارس فى أسيوط تعمل بكامل طاقتها ولا توجد استجابة للعصيان من المدرسين أو الطلاب باستثناء نحو 25 طالبًا فقط نظموا وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية والتعليم، ورددوا هتافات ضد المجلس العسكري.


وأوضح ممدوح وشاحى، وكيل وزارة الصحة، أن المستشفيات تعمل بكامل طاقتها ولا يوجد أية حالات إضراب من شأنها التأثير على سير العمل بالمستشفيات، وإن وجدت فهى حالات غياب فردية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محاضرة كاملة للشيخ محمد العريفي بمحافظة اسيوط جودة عالية


عاجل :: مباحث سوهاج تلقى القبض على عاملين من مركز الغنايم بمحافظة أسيوط وجار البحث عن ثلاثة آخرين استولوا على 50 طن سماد من سائق من الفيوم تحت تهديد السلاح علي طريق القاهرة أسوان الصحراوي الغربي بالمنطقة الجبلية بين محافظتي سوهاج وأسيوط

بوابة شباب الثورة
تمكنت مباحث سوهاج من إلقاء القبض على عاملين من مركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وجار البحث عن ثلاثة آخرين استولوا على 50 طن سماد من سائق من الفيوم تحت تهديد السلاح علي طريق القاهرة أسوان الصحراوي الغربي بالمنطقة الجبلية بين محافظتي سوهاج وأسيوط.

وتقدم جمال صلاح 42 سنة سائق من مركز طامية محافظة الفيوم، ببلاغ أكد فيه أنه أثناء قيادته للسيارة رقم 3124 ف.ع.ج نقل ثقيل محملة بـ50 طن سماد زراعي ومتجه إلى مدينة البلينا.

حيث فوجئ على الطريق الصحراوي الغربي اعترض طريقه سيارة ربع نقل بيضاء من دون لوحات وبها عدد 5 أفراد يحملون الأسلحة الآلية واجبروه على قيادة سيارته إلى منطقة الاغامنة الجبلية علي الحدود مع أسيوط وقام بتفريغ الحمولة.

وكلف اللواء النحاس إدارة البحث الجنائي مدعومة بوحدات من الأمن المركزي وبالتنسيق مع الأمن العام، بتمشيط المنطقة الجبلية، حيث تم العثور علي حمولة السيارة داخل مبنى مزرعة بالمنطقة الجبلية وتم ضبط (ع.ع.م) 24 سنة، و(ع.ا.م) 17 سنة عاملين ويقيمان بمركز الغنايم وبمواجهة المتهمين بالمبلغ تعرف عليهما.

حرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال النقاش مع المتهمين للوقوف علي أبعاد نشاطهم الإجرامي.

بالصور بيان من طلاب مدارس اسيوط واعلان استمرار العصيان فى اكثر من مدرسة باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رابطة الائتلاف الإسلامي بأسيوط (( مجموعة فرسان الإسلام )) و تتويج الطفل محمد بتاج القرآن لختمه حفظ جزء عمَّ وعمره 7 سنوات وتوزيع الجوائز على باقي الفرسان لالتزامهم بآداب وأخلاق الإسلام


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محاضرة الشيخ / محمد العريفى بمسجد الرحمة بأسيوط


سناء السعيد، عضو مجلس الشعب عن الكتلة المصرية في أسيوط تقدم استجوابًا حول الغطاء القانونى لجماعة "الإخوان"

تقدمت سناء السعيد، عضو مجلس الشعب عن الكتلة المصرية في أسيوط، بطلب استجواب لكل من رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، ووزير العدل بصفاتهم حول تركهم جماعة الإخوان المسلمين تعمل دون غطاء دستوري أو قانوني في مخالفة صريحة للدستور والقانون.

قالت سناء السعيد في طلب الاستجواب:"أنتجت ثورة 25 يناير جوًا من الحرية والديمقراطية، وأتاحت لجميع القوى المدنية تنظيم نفسها في أطر قانونية كالأحزاب والجمعيات الأهلية والمراكز والمؤسسات المدنية،


وعلى الرغم من أن بعض المنظمات الدعوية والاجتماعية والسياسية كانت "محظورة" قانونًا بفعل النظام الفاسد، الذي كان يقهر كل القوى ولا يسمح بالوجود القانوني لها حتى يجعلها تعمل بشكل غير شرعي، مما يجعل القائمين عليها عرضة للمسائلة القانونية كلما عنّ لهذا النظام الفاسد عقابها".


وأشارت النائبة

"مواطنون ضد الغلاء" تبدأ حملة شعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية

تبدأ حركة "مواطنون ضد الغلاء" حملة شعبية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية على خلفية الموقف الأمريكي المعادى للثورة المصرية وتهديدات الكونجرس الأمريكى بقطع المعونات الاقتصادية عن مصر، فضلا عن الضغوط التى تمارسها على الأشقاء العرب للحيلولة دون تقديم الدعم الاقتصادى لمصر.

قال محمود العسقلاني، منسق حركة مواطنون ضد الغلاء: إن الحركة ستبدأ من خلال أعضائها بالمحافظات فى نشر الدعوى للمقاطعة من خلال جميع الوسائل المتاحة، وفى مقدمتها الملصقات والإعلانات الورقية التي يمكن توزيعها في وسائل المواصلات، وفي المساجد والكنائس والجامعات، وفي أماكن التجمعات العمالية.


وأضاف العسقلاني،

عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط :: الغرفة قامت بإنشاء غرفة عمليات لتلقى جميع الشكاوى فى حال حدوث أي اختناقات فى أي من السلع والخدمات بسبب العصيان المدني

قال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط: إن الغرفة قامت بإنشاء غرفة عمليات لتلقى جميع الشكاوى فى حال حدوث أي اختناقات فى أي من السلع والخدمات بسبب العصيان المدني.

وأضاف يوسف، أن أعضاء الغرفة سيقومون بدورهم لتلاشى أية محاولات لعرقلة سير الحركة التجارية، حيث إن البلد فى هذه الأيام فى حاجة إلى دوران عجلة الإنتاج تمشيًا مع مبادئ ثورة 25 يناير المجيدة.


وأشار أمين عام الغرفة التجارية، إلى أن 70 ألفا من التجار وأصحاب المنشآت التجارية بالمحافظة لن يستجيبوا لدعوات الإضراب أو العصيان المدنى، وأن جميع المرافق التجارية والخدمية والمخابز ستقوم بدورها على أكمل وجه، وذلك لتوفير الخبز وجميع السلع والخدمات لمواطنى أسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...