السبت، 11 فبراير 2012

"مواطنون ضد الغلاء" تبدأ حملة شعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية

تبدأ حركة "مواطنون ضد الغلاء" حملة شعبية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية على خلفية الموقف الأمريكي المعادى للثورة المصرية وتهديدات الكونجرس الأمريكى بقطع المعونات الاقتصادية عن مصر، فضلا عن الضغوط التى تمارسها على الأشقاء العرب للحيلولة دون تقديم الدعم الاقتصادى لمصر.

قال محمود العسقلاني، منسق حركة مواطنون ضد الغلاء: إن الحركة ستبدأ من خلال أعضائها بالمحافظات فى نشر الدعوى للمقاطعة من خلال جميع الوسائل المتاحة، وفى مقدمتها الملصقات والإعلانات الورقية التي يمكن توزيعها في وسائل المواصلات، وفي المساجد والكنائس والجامعات، وفي أماكن التجمعات العمالية.


وأضاف العسقلاني،

أن الحملة ستتوجه إلى جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بهدف تفعيل سلاح المقاطعة وبخاصة المياه الغازية (بيبسي – كوكاكولا – ماكدونلدز – وكنتاكي)، وجميع المنتجات الأمريكية).

وأشار إلي أنه آن الأوان لإلغاء اتفاقية الكويز وغيرها من الاتفاقيات الاقتصادية بين أمريكا وإسرائيل، مشددًا على ضرورة الاعتماد على الذات، وإلغاء المعونة الأمريكية، وتطوير طاقة الاحتجاج إلى طاقة إنتاج والانتقال السريع من التحرير إلى التعمير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...