الجمعة، 9 أغسطس 2019

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط






نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام وأدارة البحث الجنائي بأسيوط من ضبط 100 بندقية قادمة من خارج البلاد ودخلها إلى محافظة أسيوط.
كانت وردت معلومات أكدتها تحريات وضعت على مكتب اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، بقيام أشخاص بتهريب كمية أسلحة قادمة من الخارج إلى محافظة أسيوط، وعلى الفور تشكلت غرفة عمليات مباشرة مع الوزرة بتنسيق بين جميع الأجهزة الشرطية، لمتابعة المتهمين ورصدهم وضبطهم فور وصولهم إلى محافظة أسيوط.
تشكل فريق البحث لضبط المتهمين بالتنسيق بين مكافحة الأسلحة والذخائر الغير مرخصة، والأمن العام والبحث الجنائي تحت إشراف مدير أمن أسيوط، بالتعاون مع الوزرة، واستمرت جهود متابعة وصول المتهمين ومراقبة نشاطهم في الطريق وحتى وصولهم منطقة أسيوط الجديدة لمدة ٤٨ ساعة بالطريق الصحراوي الشرقي، بقيادة اللواء ماهر الببلاوي، والعميد محمد عبدالرحيم، والعميد عاطف ذكي، ورجال الإدارة بفرع أسيوط الرائد عمرو البدراني، والرائد مصطفى عبدالحفيظ.
وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر بالتنسيق مع الأمن العام، والبحث الجنائي وتم ضبط المتهمين فور دخولهم نطاق مدينة أسيوط الجديدة، وتمكنت القوة من استيقاف السيارة، وبتفتيشها تبين وجود ١٠٠ بندقية خرطوش مستوردة متعددة الطلقات.
وباستجواب المتهمين تبين أنهم من محافظة مطروح جاءوا بالاتفاق مع آخرين على تهريب الأسلحة المضبوطة في محافظة أسيوط لترويجها وبيعها لان أسيوط سوق سلاح نشط وفقاً للمعايير الثأرية التي فيها، تحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات وضبط بقية المتهمين الضالعين في الحادث.

مباحث أسيوط توجه ضربة قاصمة لتجار المخدرات قبل عيد الأضحى وتضبط عامل وبحوزته 8 كيلو بانجو


نجحت مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع الأمن العام من توجيه ضربة قاصمة لتجار المواد المخدرة قبل أيام عيد الأضحى المبارك لترويج مخدر البانجو في أسيوط بديلا عن مخدر الحشيش الذي شح في الأسواق بسبب التعزيزات الأمنيه للشارع وتجفيف منابع الاتجار في المخدرات. 
كانت وصلت معلومات لرجال المباحث الجنائية بمدير أمن أسيوط، تفيد قيام شخص بشراء كمية من مخدر البانجو لترويجها في الشارع الأسيوطي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وبعرض المعلومات على اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط أمر بتشكيل فريق من المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن العام وحدة مباحث المركز لضبط الكميات فور وصولها لأسيوط. 
نجح فريق البحث بالاشتراك مع وحدة المباحث بمركز شرطة منفلوط عقب استئذان النيابة العامة من ضبط "ح. ع . أ . ه" ٣٧ سنة عامل ومقيم بني رافع مركز منفلوط، داخل مسكنة وبحوزته 11 لفافة لنبات البانجو المخدر تزن حوالي ٨ كيلو، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

رئيس جامعة اسيوط يعلن الخميس القادم أجازة للعاملين بالجامعة امتداداً لأجازة عيد الأضحى المبارك


تقدم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بخالص التهنئة إلى أسرة الجامعة ولجميع منتسبيها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بالأمن والرخاء وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .
معلناً عن قراره باعفاء العاملين من التوقيع يوم الخميس القادم 15 أغسطس بمختلف قطاعات وكليات الجامعة وذلك امتداداً لأجازة عيد الأضحى المبارك والتى أقرها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والممتدة لمدة خمسة أيام متواصلة من السبت 10 أغسطس إلى الاربعاء 14 أغسطس.
وقد أشار رئيس الجامعة انه من المقرر استئناف العمل داخل الجامعة يوم الأحد 18 أغسطس ، منوهاً إلى أن قراره باعفاء العاملين من التوقيع يوم الخميس لن يتم احتسابه من رصيد أجازات العاملين وبدون المساس بمستحقاتهم المالية المرتبطة بنسبة الحضور ، مشيراً إلى مراعاة انتظام العمل داخل القطاعات الخدمية مثل مستشفيات اسيوط الجامعية ودار الضيافة والمراق المشابهة وفقا لجداول العمل المعتادة والمحددة فى وقت سابق.

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...