الجمعة، 9 أغسطس 2019

رئيس جامعة اسيوط يعلن الخميس القادم أجازة للعاملين بالجامعة امتداداً لأجازة عيد الأضحى المبارك


تقدم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بخالص التهنئة إلى أسرة الجامعة ولجميع منتسبيها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بالأمن والرخاء وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .
معلناً عن قراره باعفاء العاملين من التوقيع يوم الخميس القادم 15 أغسطس بمختلف قطاعات وكليات الجامعة وذلك امتداداً لأجازة عيد الأضحى المبارك والتى أقرها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والممتدة لمدة خمسة أيام متواصلة من السبت 10 أغسطس إلى الاربعاء 14 أغسطس.
وقد أشار رئيس الجامعة انه من المقرر استئناف العمل داخل الجامعة يوم الأحد 18 أغسطس ، منوهاً إلى أن قراره باعفاء العاملين من التوقيع يوم الخميس لن يتم احتسابه من رصيد أجازات العاملين وبدون المساس بمستحقاتهم المالية المرتبطة بنسبة الحضور ، مشيراً إلى مراعاة انتظام العمل داخل القطاعات الخدمية مثل مستشفيات اسيوط الجامعية ودار الضيافة والمراق المشابهة وفقا لجداول العمل المعتادة والمحددة فى وقت سابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...