الاثنين، 5 ديسمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ولقاء مع السيد / جمال محمد زكى رئيس مجلس مدينة ديروط بأسيوط والحديث عن انتخابات ديروط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد صلح بين عائلتى "الغنايم" و"النخيلة" بأطفيح بحضور "خليل" و"عاشور"



شارك أهالى أطفيح وعلى رأسهم اللواء عبد الوهاب خليل، المرشح على قائمة الوفد بالدائرة الأولى جنوب الجيزة، فى صلح بين عائلتى "النخيلة" و"الغنايم"، التى شهدها شارع المدبح بمنطقة الجيزة والتى أسفرت عن مقتل 3، بالإضافة إلى أعداد كبيرة من المصابين خلال شهر رمضان الماضى.

وحضر الصلح كل من الشيخ محمود عاشور، وكيل الأزهر السابق، والعمدة حسين سالم صالح والدكتور رشاد خليل، والمحكم طارق الديب والمحكم محمد على بدوى، وتم الصلح بين العائلتين وتم حلف قسم بعدم تعرض أى منهما للآخر.

الكتلة تدعم الدسوقى و الدسوقى يقاضيها

http://ikhwanassiut.com/images/Antakhabat/kotla.JPG
لوحظ اليوم مع بداية العملة الانتخابية بعض اللافتات التى تنتشر بمحيط اللجان الانتخابية بالوليدية والتى جاء فيها تضارب وتضاد بين بعضهما البعض حيث جائت الاولي من انصار حمدى الدسوقي مرشح مستقل  و أحد مرشحين الحزب الوطنى سابقا حيث جاء فيها ما يفيد انه سيقاضي الكتلة المصرية للزج باسمه ضمن قائمة الكتلة فى مرحلة الانتخابات .
بينما جائت الاخرى تفيد بان الكتلة المصرية تضع الدسوقي ضمن قائمتها فى جولة الاعادة ضاربة بالاولى عرض الحائط .

توصيل الغاز لـ31 ألف وحدة سكنية بأسيوط


تفقد اليوم الاثنين اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعي من حي غرب المحافظة إلى شرقها أسفل السكة الحديد.
وقال اللواء المهندس محمود زهران إن توصيل الغاز إلى حي شرق أسيوط جار عقب تركيب المواسير أسفل السكة الحديد ومن المقرر توصيل الغاز إلى 9 آلاف وحدة سكنية عقب التوصيل.

فيما قال المهندس أحمد عبدالعزيز إن الحفر على عمق 7 أمتار أسفل السكة الحديد وترعة الطريق الدائرى وبطول 170 مترًا وسوف ينتهي اليوم ويتم عقب أعمال الحفر تركيب المواسير.

من جانبه، قال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إنه يتابع أعمال توصيل الغاز بصفه يومية مشيرًا إلى توصيل الغاز إلى 9 آلاف وحدة سكنية بحي شرق بنهاية ديسمبر الحالى

ورافق المحافظ اللواء المهندس محمود زهران، مدير الدعم الفني بشركة ريجاس، والمهندس أحمد عبدالعزيز، مدير الشركة القائمة بأعمال الحفر بتفقد سير العمل بمنطقة المعلمين.

وأكد المحافظ انه تم تركيب الغاز بـ 31 ألف وحدة سكنية بحي غرب أسيوط مشيرا إلى استكمال التوصيلات لباقي الوحدات السكنية حتى نهاية عام 2013 
وأضاف البرعي انه عقب الانتهاء من هذه الخطة سوف تبدأ المحافظة في توصيل الغاز إلى 71 ألف وحدة سكنية بعواصم المراكز. 

اللواء/ السيد البرعي، محافظ اسيوط يقوم بجوله تفقديه برفقه عدد من قيادات المحافظه بجوله علي بعض اللجان الفرعيه الموجوده بالمحافظه، للاطمئنان علي حسن سير العمليه الانتخابيه

قام اللواء/ السيد البرعي، محافظ اسيوط ، بجوله تفقديه برفقه عدد من قيادات المحافظه بجوله علي بعض اللجان الفرعيه الموجوده بالمحافظه، للاطمئنان علي حسن سير العمليه الانتخابيه.

علي صعيد متصل شهدت بعض اللجان قريه الفيما التابعه لمركز الفتح بين انصار جمال عبد الناصر، المرشح المستقل علي مقعد العمال، وانصار المرشحين الدكتور عبد العزيز خلف وعبدالله صادق "الحريه والعداله"، بسبب الدعايه الانتخابيه.

محمود الطحاوي، الناشط السياسي باسيوط :: عشرات من الناخبين غادروا مقر لجنه مدرسه النيل بالدائره الاولي بمدينه اسيوط دون الادلاء باصواتهم



قال محمود الطحاوي، الناشط السياسي باسيوط ، ان عشرات من الناخبين غادروا مقر لجنه مدرسه النيل بالدائره الاولي بمدينه اسيوط دون الادلاء باصواتهم.

واضاف الطحاوي ان الناخبين فوجئوا بوقف اعمال التصويت باللجنتين رقمي 208 و209، وذلك بسبب تناول المندوبين والمشرفين وجبه الغداء لاكثر من نصف ساعه، ومغادره رئيس اللجنه المكان، مما اضطر الناخبين الي مغادره اللجنه دون الادلاء باصواتهم.

لجان الدائره الرابعه باسيوط تشهد هدوءًا نسبيًا من قبل الناخبين في الفتره المسائيه، حيث لم تحظ مراكز الدائره الثلاثه "ابوتيج – صدفا – الغنايم" بنسبه مشاركه كبيره، بسبب قله عدد المرشحين بالدائره في جوله الاعاده



شهدت لجان الدائره الرابعه باسيوط هدوءًا نسبيًا من قبل الناخبين في الفتره المسائيه، حيث لم تحظ مراكز الدائره الثلاثه "ابوتيج – صدفا – الغنايم" بنسبه مشاركه كبيره، بسبب قله عدد المرشحين بالدائره في جوله الاعاده.

ففي لجنه الوحده المحليه بمركز ابوتيج، لم يكن الاقبال مثل الجوله الاولي للانتخابات، حيث شهدت اللجنه عزوفًا كبيرًا للناخبين عن المشاركه في عمليه التصويت، بسبب قله عدد المرشحين.


وفي صدفا والغنايم فقد شهدت لجان قري العزايزه ونزله القديم والعامري وكوم ابوحجر والشناينه، عزوفا ايضا من الناخبين عن المشاركه.

عاجل :: اصابة السيد / عصام مراد عزوز وعميد نان فهمي وتوقف العملية الانتخابية بسبب تبادل لاطلاق النار بين عائلتي "الشقايره" و"السلاخين" بقريه العزيه التابعه لمركز منفلوط بالدائره الثانيه بسبب خوف الاهالي من الخروج من منازلهم، خشيه اصابتهم

تسبب تبادل لاطلاق النار بين عائلتي "الشقايره" و"السلاخين" بقريه العزيه التابعه لمركز منفلوط بالدائره الثانيه، في اصابه سائق وفلاح، فضلا عن توقف العمليه الانتخابيه بالقريه، بسبب خوف الاهالي من الخروج من منازلهم، خشيه اصابتهم.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه منفلوط، يفيد بوصول عصام مراد عزوز (30 سنه – سائق)، وعميد نان فهمي (40 سنه – فلاح)، الي مستشفي منفلوط المركزي، مصابين بطلقات ناريه، بسبب تجدد خصومه ثاريه بين عائلتي "الشقايره" و"السلاخين" بقريه العزيه، مما ادي الي وقف العمليه الانتخابيه بالقريه، بسبب خوف الاهالي من الخروج الي منازلهم، خشيه اصابتهم بطلقات ناريه، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

غلق وتشميع 4456 صندوقًا انتخابيًا في أسيوط

قامت اللجنة العامة للانتخابات بأسيوط بإغلاق وتشميع 4456 صندوقًا انتخابيًا بجميع دوائر المحافظة، بإجمالي 2228 لجنة فرعية.

كان رؤساء اللجان قد قاموا بتشميع الصناديق، وتجميعها في غرفة واحدة باللجان المختلفة، فيما قامت قوات الشرطة والجيش بحراستها، انتظارا لإعادة التصويت مرة أخري في الغد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لجنة بديروط تغلق باب الترشيح قبل نهايه الاقتراع بساعه و ضرب نار بين عائلتين مسيحييتين بقرية العزية بمنفلوط بسبب خصومة ثأرية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ولقاء خاص مع اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط

البقاء لله :: مصرع الموظفة / سحر عيد محمد علي بطلق ناري طائش بحي غرب أسيوط، وذلك في أثناء تواجدها بشقتها في مدينة المعلمين باسيوط



لقيت موظفة مصرعها، بطلق ناري طائش بحي غرب أسيوط، وذلك في أثناء تواجدها بشقتها في مدينة المعلمين.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط يفيد بوصول جثة سحر عيد محمد علي (23 سنة – موظفة)، إلى مستشفي الإيمان العام، وذلك علي خلفية إصابتها بطلق ناري طائش في أثناء تواجدها بشقتها في مدينة المعلمين.


تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

المستشار محمد أبو السعود، المشرف على اللجنة رقم 441 بمدرسة الإعدادية بنين بمركز البداري بالدائرة الثالثة يحرر محضرا لمرشح النور السلفي على مقعد العمال، بسبب قيام أحد المندوبين عن المرشح بالدعاية الانتخابية لمرشح النور السلفي



حرر المستشار محمد أبو السعود، المشرف على اللجنة رقم 441 بمدرسة الإعدادية بنين بمركز البداري بالدائرة الثالثة، محضرًا لمرشح النور السلفي على مقعد العمال، بسبب قيام أحد المندوبين عن المرشح بالدعاية الانتخابية لمرشح النور السلفي.

الملازم اول " احمد محمود " ضابط أمن من اسيوط يتقدم ببلاغ ضد "اليوم السابع" و"البديل الجديد" بعد نشرهم لخبر " قناص العيون الجديد في أسيوط " وانه قام بإطلاق النار على المتظاهرين في أسيوط عبر التصويب علي أعينهم


تقدم ملازم أول " احمد محمود " ضابط أمن ببلاغ يتهم فيه موقعين الكترونيين بالتحريض ضده عبر اتهامهما له بقتل المتظاهرين عن طريق إطلاق الرصاص على عيون المتظاهرين. وكان موقع "اليوم السابع" و"البديل الجديد" قد نشرا خبرا تحت عنوان " قناص العيون الجديد في أسيوط " وجاء في الخبر ان الضابط المذكور قام بإطلاق النار على المتظاهرين في أسيوط عبر التصويب علي أعينهم, وتم تحرير محضر رقم 6090 إداري المركز وجاري العرض علي النيابة العامة . وجاء في البلاغ الذي تقدم به الضابط أن الموقعين نشرا خبرا مرفق بصورتين له وجاء في التفاصيل أنه كان يقوم بقتل المتظاهرين رغم انه كان متواجدا في تلك الفترة بقطاع الأمن المركزي بأسيوط معتبرا أنهما حرضا عليه وأساءا إليه أبلغ إساءة، وألحقا به ضررا نفسيا واجتماعيا كبيرا وان الخبر عار من الصحة تماما وأنه سيثبت بالدليل القاطع ذلك . وقد أفادت مصادر ان الضابط المذكور مقيم ببندر أبو حماد بمحافظة الشرقية ويعمل بقطاع الأمن المركزي بقطاع امن أسيوط وقد تقدم ببلاغ لمأمور مركز ابو حماد يحمل رقم 6090 يتهم فيه الموقعين بالتضليل والتحريض ضده وانه كان متواجد بقطاع الأمن المركزي بأسيوط ولم يغادر محافظة أسيوط خلال الفترة من 18 نوفمبر إلى أول هذا الشهر..

البقاء لله :: مصرع السيد / عبد العظيم أحمد واصابة 5 اخرين في مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي "العرب" و"العمدة" بعزبة مصطفى التابعة لمركز ديروط بأسيوط، بسبب توزيع أسطوانات البوتاجاز ومحافظ اسيوط يأمر بإرسال سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز لتوزيعها على أهالي القرية للتخفيف من حدة الزحام وكلف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة للمتوفى والمصابين



لقي شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرون في مشاجرة بالأعيرة النارية بعزبة مصطفى التابعة لمركز ديروط بأسيوط، بسبب توزيع أسطوانات البوتاجاز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد وقوع مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي "العرب" و"العمدة" بعزبة مصطفى بديروط لوجود خصومة ثأرية قديمة بينهما، بسبب التزاحم للحصول على أسطوانات البوتاجاز.


أسفرت المشاجرة عن مصرع عبد العظيم أحمد (50 سنة) من عائلة "العرب"، وإصابة 5 آخرين هم علي عبد الغفار (45 سنة)، وأحمد محمود عبد الراضي (20 سنة)، وحامد مصطفى حامد (22 سنة)، وأحمد محمد عبد المعز (21 سنة)، محمد صلاح خليل (21 سنة)، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.


من جانبه أمر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، بإرسال سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز لتوزيعها على أهالي القرية للتخفيف من حدة الزحام وكلف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة للمتوفى والمصابين.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طارق عبد الجابر مراسل قناة اون تى فى مع شباب ديروط بأسيوط. والحديث عن الانتخابات

ابو الغيط محمد أمين اعلام حزب الغد بالصعيد يتقدم ببلاغ للطعن في نتيجة انتخابات الجولة الأولى بالمحافظة، والتي اخرجت قائمة الحزب من المنافسة في الدائرة الاولي



صرح ابو الغيط محمد أمين اعلام حزب الغد بالصعيد بأنهم تقدموا اليوم ببلاغ للطعن في نتيجة انتخابات الجولة الأولى بالمحافظة، والتي اخرجت قائمة الحزب من المنافسة في الدائرة الاولي.
وأضاف أن البلاغ الثانى يأتي بعد أن تقدموا سابقاً ببلاغ يحمل رقم "29 " ـحوال لوقف الانتخابات بعد تعديل رقم الحزب من 1 الى 11 ـو تعديل الرقم، لكنه لم يحدث وبالرغم من هذا حصلنا على نسبة اصوات عالية، ولكن هذه المرة تقدمنا بطعن في نتيجة الجولة الأولي لما حدث من تجاوزات اضرت بالحزب في الانتخابات.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الانتخابات فى محافظة اسيوط وانفجار ماسورة مياه أمام إحدي اللجان بمنفلوط بأسيوط

استمرار التصويت بدائرة أسيوط الثالثة رغم صدور حكم ببطلانها



مازالت عملية التصويت مستمرة بدائرة أسيوط الثالثة ومقرها الفتح والبدا ري والساحل وأبنوب رغم صدور حكم ببطلان الانتخابات بهذه الدائرة، ولكن مازالت عملية التصويت مستمرة داخل اللجان حيث توافد علي اللجان  عشرات الناخبين للإدلاء بأصواتهم رغم علمهم ببطلان الانتخابات
وكانت صدرت محكمة القضاء الإداري بأسيوط قراراً بوقف إجراء الانتخابات وعدم إعلان النتيجة بالدائرة الثالثة بمحل فظة أسيوط ومقرها: "ابنوب، الفتح، ساحل سليم، البدا ري"، وذلك في الدعوة رقم 2135 لسنة 23 ق المقدمة من  المرشح "قطب عبد المنعم محمد قطب " فئات " عن حزب الوفد الجديد على خلفية تغيير رمزه الانتخابي.
وكان  المرشح قد تقدم  بالدعوة ويطالب ببطلان نتائج انتخابات الدائرة طبقا للمادة التاسعة مكرر من القانون 38 لسنة 1972 بشأن مجلس الشعب وذلك  بسبب تغيير رمزه الانتخابي من براد شاي إلى " أتوبيس " في يوم الاقتراع  مما تسبب في تشتت الناخبين بعد ان قام بعمل دعاية برمزه الأول مما جعل المحكمة تصدر قرارها سالف الذكر.

اللجان شبه خاوية في أسيوط واقبال ضعيف من الناخبين



شهدت الساعات الأولى في انتخابات الإعادة بمحافظة أسيوط إقبالاًضعيفًا من الناخبين، وبدت اللجان شبه خاوية من الناخبين وخاصة بالدائرة الأولى.
واتسمت بغياب "الطوابير" التي ميزت المرحلة الأولى، وكاد عدد أفراد الأمن يتجاوز عدد الناخبين في معظم اللجان، وذلك بالرغم من شراسة المنافسة حيث إن الإعادة على المقعد الفردي بين مرشح "الحرية والعدالة" سمير خشبة ومرشح "الكتلة المصرية" محمود علي أبو ليفه، أما بالنسبة لمقعد العمال فالمنافسة أكثر سخونة بين العضو السابق محمد حمدي الدسوقي والشيخ بيومي إسماعيل مرشح حزب النور.
وأرجع بعض القضاة ضعف الإقبال إلى سرعة عملية الانتخاب حيث إن الاختيار يكون بين أربعة مرشحين فقط وليس 170 بعد اختفاء نظام القوائم في الإعادة، ولكنهم توقعوا زيادة الأعداد بحلول مواعيد انتهاء الأعمال الرسمية، وتصدى رجال القوات المسلحة لكل أنواع الدعاية أمام اللجان، كما نزعوا لافتات المرشحين من على حوائط المدارس التي تجري بها العملية الانتخابية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تجمهر وقطع الطريق أمام ديوان محافظة أسيوط وذلك بعد صدور قرار اللجنة العليا للانتخابات والمجلس العسكرى بالاكتفاء بنصف قوة مندوبى لجان الجولة الأولى بسبب تقلص عدد المرشحين بعد الإعادة والاكتفاء بالإعادة على مقاعد الفردى دون القوائم




تجمهر العشرات من مندوبى اللجان بالدائرة الأولى، أمام ديوان عام محافظة أسيوط، صباح اليوم، الاثنين، وقاموا بقطع الطريق المؤدى من وإلى محافظة أسيوط، وذلك بعد صدور قرار اللجنة العليا للانتخابات والمجلس العسكرى بالاكتفاء بنصف قوة مندوبى لجان الجولة الأولى بسبب تقلص عدد المرشحين بعد الإعادة والاكتفاء بالإعادة على مقاعد الفردى دون القوائم.

وقال جمال بسطا أحد المعتصمين

طقس اليوم الاثنين 5/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 8 والعظمى :: 20


فى لقطة معبرة بالصور اسيوط فيس توك ترصد تشابك بالأيدي في ختام المؤتمر الجماهيري الحاشد للأحزاب الإسلامية (الحرية والعدالة - النور السلفي - البناء والتنمية) بالمجاهدين غرب أسيوط


                        باقى الصور

بالصور.. استعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوط

استعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوط
                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد السيد / جمال ادم عبد الحليم من أهالي قرية الأنصار التابعة لمركز القوصية باسيوط يتحدث عن ازمة رغيف العيش وتهريب الدقيق وبيعه فى السوق السوداء

إخوان أسيوط يكذبون جريدة الشروق و ينفون التنسيق مع الكنيسة بشأن دعم مرشح الكنيسة في الدائرة الرابعة مؤكدين دعمهم لمرشحي الحرية و العدالة على مقعدي الفئات و العمال بنفس الدائرة

كذب إخوان أسيوط الخبر الذي نشر اليوم في جريدة الشروق، و نفوا وجود أي تنسيق أو اتفاق حدث بين الإخوان و الكنيسة بشأن دعم مرشح الكنيسة في الدائرة الرابعة مؤكدين دعمهم لمرشحي الحرية و العدالة على مقعدي الفئات و العمال بنفس الدائرة.
و قالوا أن ما نشر حول أن الكنيسة أصدرت بيان يحس النصارى على التصويت لصالح مرشح الكتلة المصرية  أمير لمعي على مقعد الفئات و عبد العزيز محمد إبراهيم مرشح الحرية و العدالة على مقعد العمال بتنسيق بين الإخوان و الكنيسة عار تماماً من الصحة بدليل أن  الحرية و العدالة يخوض جولة الإعادة بمرشحين على مقعدي الفئات و العمال .
و أكد الإخوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شباب الدعوة السلفية بمنفلوط باسيوط تدعو لتأييد الشيخ صلاح رجب فئات فردي رمز السلم حزب النور ولقائه الجميل على قناة الناس مع الأستاذ خالد عبدالله

                              الفيديو الاول
                              الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد موظفو محاكم ونيابات أسيوط يمنعون خروج المظاريف وذلك إعتراضا على إستبعادهم من إنتخابات الإعادة وتضارب الأقوال حول مستحاقتهم المالية بعد ورود أخبار عن أنها قد تصل إلى 300 جنية , بالرغم من إعلان اللجنة العليا للإنتخابات عن صرف مبلغ ألف جنيه لكل من شارك فى العملية الإنتخابية

                         الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على جزئين المستشار / عمر عبد اللاه ابراهيم نائب رئيس مجلس الدولة وفى محكمة القضاء الادارى باسيوط على مسئوليته يعد بحل مشكلة الموظفين بمحكمة أسيوط المنتدبين كمنسقين لجان فى الإنتخابات بعد رفضهم العمل فى الانتخابات بسبب المستحقات المالية ويعطى رقم هاتفه الخاص لجميع الموظفين لحل اى مشكلة تتعلق بهم

                              الفيديو الاول
                             الفيديو الثانى

حملة على الفيس بوك لشباب وفتيات اسيوط من اجل صيام اليوم يوم عاشوراء وترشيح الاستاذ/ سمير عثمان خشبة والشيخ / بيومى اسماعيل محمد لان صوتك امانة وفى النهاية سوف تسأل به امام الله عزوجل

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد العقيد باسم فكرى اسكندر مرشح مجلس الشورى فردى باسيوط يحذر من التصويت للتيار الاسلامى و يسبه ويسميه بالتيار المتشدد والمتعصب و.......

موظفو محكمة أسيوط الابتدائية يمنعون الذين شاركوا كأعضاء في اللجان الفرعية في انتخابات الجولة الأولى لمجلس الشعب خروج أوراق الاقتراع من المحكمة إلي اللجان الفرعية، احتجاجًا على استبعادهم من انتخابات الإعادة، وتخفيض المبالغ المخصصة لهم إلى 300 جنيه بدلا من ألف جنيه



منع موظفو محكمة أسيوط الابتدائية، الذين شاركوا كأعضاء في اللجان الفرعية في انتخابات الجولة الأولى لمجلس الشعب خروج أوراق الاقتراع من المحكمة إلي اللجان الفرعية، احتجاجًا على استبعادهم من انتخابات الإعادة، وتخفيض المبالغ المخصصة لهم إلى 300 جنيه بدلا من ألف جنيه.

قال محمد عبد الرحيم: إنهم فوجئوا باستبعاد أسمائهم من المشاركة في العملية الانتخابية، الأمر الذي أشعل الموقف داخل مجمع المحاكم، خاصة مع تخفيض المبالغ التي يتقاضونها من 1000 جنيه إلي 300 جنيه، في الوقت الذي تم فيه صرف 500 جنيه كدفعة أولي للمشاركين من التربية والتعليم، بعد صدور قرار بصرف 1000 جنيه لهم، وعليه قام المحتجون بمنع القضاة من استلام أوراق الاقتراع أو خروجها من مبنى المحكمة.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...