الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

احسم مشكلتك ولا تتردد حتى لا تتحول إلى كارثة .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ الحسم ’’ إن لم تحسم مشكلتك قهرتك



بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ فارس بلا جواد ’’ ’’ ندى ’’ مناضلة سورية تنضم لمجموعه مقاومة الإحتلال الإنجليزى بعد قتل زوجها ياسين وفقدان طفلتها



بالصور.. غلق محطة الألماني عقب اكتشاف بقع زيتيه بأسيوط



بالصور.. غلق محطة الألماني عقب اكتشاف بقع زيتيه بأسيوط
بالصور.. غلق محطة الألماني عقب اكتشاف بقع زيتيه بأسيوط

إتمام إعادة استكتاب طالبة ''الصفر بالثانوية العامة'' أمام 5 خبراء بينهم 3 خبيرات سيدات


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/8/2015_9_8_15_12_4_981.jpg
أنهت مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة، عصر اليوم الثلاثاء، إجراءات إعادة استكتاب الطالبة مريم ملاك ذكري، الملقبة إعلاميا بطالبة ''الصفر بالثانوية العامة''، أمام لجنة خماسية، ضمت في عضويتها 3 خبيرات سيدات، وتم استكتاب الطالبة لمدة ساعة ونصف.

وستتولى اللجنة إجراء عملية فحص دقيق لخط الطالبة ثم تتم إعادة إجراءات مضاهاة خط الطالبة بالخط المدون به في أوراق الإجابات المنسوبة لها في امتحانات الثانوية العامة.

وتمثل إجراءات اليوم عودة للبداية، أو انطلاق من نقطة الصفر بالقضية، بعد أن سبق استكتاب الطالبة 3 مرات، علي مدار خمسة أيام متفرقة، خلال شهر أغسطس الماضي، وأعلنت هيئة الطب الشرعي أن أبحاث قسم التزييف والتدليس بإدارة الطب الشرعي في أسيوط ، انتهت لعدم إثبات وجود تزوير في الأوراق، وترتب عليه حفظ القضية من قبل النائب العام المؤقت.

وتقدم الدكتور إيهاب رمزي محامي الطالبة بتظلم للمستشار علي عمران، القائم بأعمال النائب العام، مشفوعا ببعد ملاحظات علي تقرير الطب الشرعي، تم قبول التظلم وتم تكليف نيابة أسيوط بإعادة استكتاب الطالبة أمام لجنة استشارية خماسية من هيئة الطب الشرعي بالقاهرة.

وقال مينا ملاك ذكري، طبيب بشري وشقيق الطالبة، أن النيابة أخطرتهم تليفونا، بوجوب مثول الطالبة أمام إدارة الطب الشرعي بمنطقة السيدة زينب، صباح اليوم الثلاثاء.

وأضاف ملاك أن أسرة الطالبة فهمت من الإخطار أن إجراءات إعادة استكتاب الطالبة ستبدأ اليوم الثلاثاء، وربما تمتد لأيام أخري.

وكان المستشار على عمران، النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام، كلف نيابة استئناف أسيوط، بفحص التظلم المقدم من المحامي الدكتور إيهاب عادل رمزي، رئيس هيئة الدفاع عن الطالبة مريم ملاك ذكري تادرس، برقم 15620 عوارض النائب العام، الذي تم تقديمه يوم 31 أغسطس الماضي.

وهو التظلم الذي طالب فيه بإعادة فحص أوراق الإجابات المنسوبة الطالبة في امتحانات الثانوية العامة لعام 2015.

وكانت قررت النيابة العامة تكليف لجنة خماسية من المختصين بقسم أبحاث التزييف والتزوير، لإعادة مضاهاة الاستكتابات المحررة بمعرفة الطالبة مريم ملاك، لبيان ما إذا كانت الطالبة هي المحرر لأي من البيانات محتوى كراسات الإجابة الخاصة بها، وصادرة عن خط يد الطالبة من عدمه، مع الإفادة بتقرير مفصل في أقرب وقت.


ريمون الراوى

بالفيديو.. محامى طالبة «صفر الثانوية» يكشف تفاصيل جديدة في الواقعة .. مظروف موكلتى لا يخص مريم وخاص بالطالبة ماريا



قال أحد محامى الدفاع عن الطالبة مريم ملاك الملقبة إعلاميا بـ «الحاصلة على صفر الثانوية العامة»، عقب انتهائها من عملية استكتابها بمصلحة الطب الشرعى أمام اللجنة الخماسية من قسم أبحاث التزييف والتزوير، أن «تقرير الطب الشرعى السابق لاستكتابها يبطل نفسه بنفسه».

وأضاف: «أرشيف المدرسة الخاص بمريم تم إرساله إلى الطب الشرعى في مظروف غير محرز بحسب الطب الشرعى، وذلك إجراء غير قانونى يبطل التقرير الصادر».

وتابع المحامى، أن «المظروف الذي تضمن أرشيف موكلتى من مدرستها لمصلحة الطب الشرعى بتكليف من النيابة لأبحاث التزييف والتزوير التابعة للطب الشرعى في أسيوط لم يتضمن أوراق مريم فقط ولكن تضمن أوراق امتحان لمادة الكيمياء لطالبة أخرى تدعى ماريا عطيا، واصفا الأمر بانة "مثير للسخرية ويعكس تخبط وزارة التربية والتعليم"».

وكان الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمي للطب الشرعي، أعلن عن تشكيل لجنة خماسية من قسم أبحاث التزييف والتزوير، لإعادة عملية استكتاب الطالبة بناءً على قرار النيابة العامة.

وأشار هشام عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن نتيجة التقرير الخاصة باستكتاب مريم ستظهر بعد أسبوع، وترسل إلى النيابة العامة.

يذكر أن اللجنة التي استكتبت مريم سابقًا أكدت أن الخط المكتوب به الإجابات هو خط الطالبة، لكن أسرتها شككت في التقرير، وأصرت على أن الأوراق مزورة، مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة فتح التحقيق


عبد العظيم حشيش

بالفيديو محافظ أسيوط يتفقد أماكن ظهور بقع الزيت بـ«نيل أسيوط»



ظهور بقع زيت متقطعة بنيل أسيوط ومحافظ أسيوط يتفقد أماكن ظهور بقع الزيت بـ«نيل أسيوط»

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يتفقد أماكن ظهور بقع الزيت بـ«نيل أسيوط»
بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يتفقد أماكن ظهور بقع الزيت بـ«نيل أسيوط»

بالصور .. جامعة أسيوط تنهي استعداداتها للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات


بالصور .. جامعة أسيوط تنهي استعداداتها للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات


أزهر أسيوط يعلن عن " شيخ معهد الوليدية "


http://www.alsbbora.com/images/news/555llllll.jpg


   تبحث إدارة التنسيق بديوان عام منطقة أسيوط الأزهرية خلال الفترة القادمة، الطلبات التي تقدم بها السادة الراغبين في شغل وظيفة " شيخ معهد الوليدية الابتدائي " بإدارة أسيوط شرق، ومدي ملائمة كلاً منهم لمتطلبات وشروط تلك الوظيفة. صرح بذلك الدكتور علي عبد الحافظ وكيل المنطقة الأزهرية بأسيوط للعلوم الشرعية والعربية ، مشيراً إلي أن شغل وظيفة شيخ معهد سيكون عن طريق الندب الداخلي، ولا يكتسب من يقع عليه الاختيار أية حقوق تترتب عليها لدي المنطقة .

من جانبه أوضح الشيخ أحمد عبد العظيم مدير العلاقات العامة أن المتقدمين لهذه الوظيفة قدموا الأوراق المطلوبة منهم، وأرفقوا بيان الحالة الوظيفية المعتمد من رئيس الإدارة المركزية، مؤكداً في الوقت نفسه علي استبعاد كل من لا تنطبق عليه الشروط لشغل هذه الوظيفة .

جدير بالذكر أن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف أن يكون حاصلاً علي مؤهل عال ( تربوي – مناسب ) أو حاصل علي إجازة التأهيل التربوي للمؤهل الغير تربوي، وأن يكون تقرير تقويم الأداء بمرتبة فوق متوسط علي الأقل في العامين السابقين للترقية ، وأن يكون حاصلاً علي وظيفة " معلم أول أ "، وأن يكون قد أمضي خمس سنوات علي الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدني مباشرة طبقاً لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف إعمالاً للمادة 92 مكرر 2 من القانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية .
   
  شادى ماستر

٤ فقط بين ١٤٣ مرشحًا.. مشاركة محدودة لسيدات أسيوط بالانتخابات


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/148/8/600x338o/49.jpg?q=1شهدت الدوائر الانتخابية بمحافظة أسيوط عزوفا كبيرا من جانب السيدات على الترشح لانتخابات مجلس النواب، وبلغ عددهم 4 مرشحات فقط من بين 143 تقدموا بأوراقهم للجنة العليا لانتخابات.
ويواصل المرشحون تقديم أوراقهم لخوض الانتخابات البرلمانية المرتقبة، ووصل عدد المرشحين بأسيوط حتى الآن ١٤٣ وسط مشاركة محدودة من السيدات، فلم تتقدم للترشح سوى ٤ سيدات فقط بمركز الفتح، وأبوتيج، ومنفلوط، وصدفا والغنائم بندر أسيوط، ووسط استكمال الأوراق للتقديم فاجأت اللجنة العليا للانتخابات المرشحين بطلب إعادة توقيع الكشف الطبي من جديد، والذي تم تحديده لمرشحي أسيوط بمستشفى الإيمان العام، والمجلس الطبي العام.


فاطمة جابر

حملة مكبرة لازالة الاشغالات بمنطقة الوليدية بأسيوط

قرية «باقور» بمركز أبوتيج سقطت من حسابات المسئولين بأسيوط


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2015/9/7/2015-635772500649676761-967.jpg
يعيش أهالى قرية باقور التابعة لمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، حالة من تردى الخدمات الصحية والاجتماعية ونقص فى المرافق وتراكم أكوام القمامة بصورة غير لائقة بالاضافة الى طرق وشوارع متهالكة. ويعانى أبناء القرية ـ التى أنجبت الشيخ أحمد حسن الباقورى، وزير الأوقاف فى اول حكومة بعد ثورة يوليو 1952، ثم وزيرا للأوقاف فى الجمهورية العربية المتحدة حتى عام 1959، ومديرا لجامعة الأزهر عام 1964 ـ من عدم وجود موقف للسيارات وسيارة إسعاف وأخرى للمطافيء.

يقول توفيق صموئيل، مزارع ان عدد سكان القرية يبلغ 30 ألف مواطن، يتبعها نزلة باقور وساحل باقور وعزبة الرزقة وعزبة عبد الجليل وكوم باقور، وتضم القرية 5 مدارس ابتدائى ومعهدين أزهريين، ومدرستين إعداديتين، ومدرسة ثانوية مشتركة و5 جمعيات أهلية.

ويقول أيمن بهى الدين، محاسب، الوحدة الصحية بالقرية لا تعمل إلا فى أيام التطعيمات يومى السبت والثلاثاء فقط وان الوحدة بلا أطباء، كما لا توجد سيارة إسعاف، ولا مطافيء. وقال أنور طه، إننا نعيش فى حالة من عدم الاستقرار، لوجود محول كهرباء، ملاصق للمنازل مما يجعلنا عرضة للخطر.

ويقول حمادة حسين، مشروع الصرف الصحى بدأ العمل فيه عام 2010، إلا أنه توقف دون توضيح أسباب، واضطر الأهالى لاستخدام «الأيسونات» كبديل للصرف الصحى، واختلطت مياه الشرب بالصرف ، والقرية تعوم على بركة من المخلفات اﻵدمية ، ورائحة الترع والمصارف أصبحت لا تطاق لإلقاء سيارات الكسح حمولاتها بها دون رقابة او محاسبة..

ويقول محمود حسين، ان مركز شباب القرية بدون أنشطة، والقرية لايوجد بها مركز او بيت ثقافة، واختفى «الكُتاب» الذى كان مصدرا لتعليم القراءة والكتابة وحفظ القرآن الكريم وأكد احمد شوقي، رئيس مركز ومدينة أبوتيج، أنه تم رفع حوالى 1321 طن مخلفات قمامة و3328 طن مخلفات ناتجة عن الترع والمصارف من مدينة أبوتيج وقرى باقور ودوينة والزرابى والنخيلة.

بينما اكد المهندس محمد صلاح، رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط ان مشروع الصرف تم البدء فيه منذ سنوات، دون وجود تخطيط مسبق أو ميزانية لاستكماله ، إلا أنه فى حال توافر قطعة أرض أملاك دولة ، أو تبرع الأهالى بشراء قطعة أرض، وتنفيذ المشروع فى الخطة القادمة


أسامة صديق

اهالى نجع المغربى بمركز البدارى باسيوط يستغيثون والمحافظ "ودن من طين والتانية من عجين"


http://www.tahiamasr.com/upload/photo/news/21/3/600x338o/638.jpg?q=1
استغاث اهالى "نجع المغربى" مركز البدارى ، بمحافظ اسيوط المهندس "ياسر الدسوقى"، بسبب تعرضهم للأبتزاز من موظف "العبارة" النهرية، التى تنقل المواطنين، حيث يقوم الموظف بترك عمله ، ويقوم بالعمل على مركب خاص لنقل المواطنين مقابل 5 جنيهات.

وقال المواطنين "يعنى احنا نشتكى لمين لما المحافظ مش عايز يتحرك ولا يجبلنا حقنا ، نروح للسيسى يعنى علشان ييجى يحل المشكلة دى".

"تحيا مصر" تنشر نص الأستغاثة التى تقدم بها الأهالى للمحافظ ، ولم يهتم بها:

نحن سكان نجع المغربي مركز البداري نتعرض لابتزاز واضح من قبل موظفي العباره النهريه ..حيث ان الموظفين العاملين بها يتركون عملهم قبل الميعاد المحدد .ثم يقوم احدهم بتشغيل لنش صغير بخمس جنيهات دون قطع اي تذكره .ونضطر نحن الموظفين والمواطنين مرغمين لدفع مبلغ خمس جنيهات ناهيك عن تعرض المواطنين للخطر وسماع الالفاظ المسيئة.


مصطفى اسماعيل

179 قرار إزالة و136 محضرا تموينيا و148 مخالفة إشغالات فى حملة بأسيوط


حملة إزالات - صورة أرشيفية
قال أحمد شوقى رئيس مركز ومدينة منفلوط، إنه تم تحرير 136 محضرا لأصحاب المخابز والمحلات وتنفيذ 179 إزالة لحالات تعد على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة طبقا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، بمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية وضبط المخالفين ومعاقبتهم بالقانون . وأوضح شوقى أنه تم المرور على أصحاب المخابز بالمركز والقرى التابعة له بالتنسيق مع مفتشى التموين، لضمان تقديم جودة عالية من الخبز وحل أى مشكلة قد تواجههم، وتم تحرير 126 محضرا للمخابز و10 محاضر جنح لمحلات بقالة ولحوم لبيعها لحوما غير صالحة للاستخدام، وعدم الإعلان عن الأسعار وتحرير 35 محضر أسواق. وأضاف أن المرور يتم بشكل دورى على الشوارع والميادين لإزالة الإشغالات بالشوارع التى تعيق المارة وتم تحرير 148 محضر إشغال طريق للمخالفين، وإنذار أصحاب معارض السيارات بعدم وضع السيارات بالطريق العام، كما تم تنفيذ 177 قرار إزالة تعد على الأراضى الزراعية وحالتين على أراضى أملاك الدولة.

ضحا صالح

هيثم البدرى

"أسيوط لتكرير البترول": مشروعان لتوسعة وتطوير معمل أسيوط ومجمع تكسير المازوت


http://www.sadda.co/content/uploads/2015/09/08/55eeae2771b85.jpg
قال المهندس محمد علام رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول إن الشركة نجحت فى تحقيق خطتها للعام الماضى حيث تم تكرير حوالى 4 ملايين طن خام وتوفير منتجات بترولية للسوق المحلى للمساهمة فى تلبية احتياجات محافظات صعيد مصر وجنوب الوادى من المنتجات البترولية بنسبة تتراوح بين 60-65% ، موضحاً أن الشركة تمكنت من تعظيم انتاجية السولار بمعمل تكرير أسيوط لتصل إلى نحو 1ر1 مليون طن سنوياً بالإضافة إلى انتاج البنزين والمازوت والبوتاجاز ووقود الطائرات.

وأضاف "علام" انه يتم المضى قدماً فى تنفيذ مشروعات التطوير والتوسعات بمعمل تكرير أسيوط حيث بلغت نسبة تقدم الأعمال فى وحدة استرجاع الغازات لزيادة انتاج البوتاجاز حوالى 5ر67% ومن المتوقع بدء التشغيل التجريبى فى مايو 2016، وانه جار حالياً عمل التصميمات الأساسية لمشروع مجمع اصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة لإنتاج البنزين على الأوكتين و اتخاذ الخطوات النهائية لإختيار المقاول العام للمشروع، كما بدأت الشركة فى تنفيذ الإجراءات والمراحل الأولى من تنفيذ مشروع مجمع التكسير الهيدروجينى للمازوت.

جاء ذلك خلال رئاسة المهندس شريف إسماعيل وزير البترول للجمعيات العامة لشركات بترول القطاع العام لاعتماد نتائج الأعمال للعام المالى 2014/2015 والتى شملت كل من شركات الغازات البترولية (بتروجاس) والقاهرة لتكرير البترول وأسيوط لتكرير البترول بحضور الدكتور شريف سوسة وكيل أول وزارة البترول والمهندس طارق الملا الرئيس التنفيذى لهيئة البترول والمهندس خالد عبد البديع رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)والمهندس محمد سعفان رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات والجيولوجى أبوبكر ابراهيم رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول والمحاسب عبدالفتاح عبدالعزيز مدير إدارة محاسبة شركات البترول بالجهاز المركزى للمحاسبات ومحمد سعفان رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول وممثلى الوزارات المعنية .

ضبط موجه بالتربية والتعليم بحوزته 3 قطع أثرية بمركز أبو تيج بأسيوط


http://alnabaa.net/Content/Upload/slider/92015891734.jpg
تمكن ضباط قسم مباحث الأموال العامة، ووحدة مباحث قسم أبوتيج، من ضبط 3 قطع يشتبه في أثريتها بحوزة موجه بالتربية والتعليم بأبوتيج.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مباحث الأموال العام يفيد بضبط المدعو «ر.ك.ا» سن 53، موجه بالتربية والتعليم، ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته «3» قطع يشتبه في أثريتها وذلك أثناء عرضهم للبيع بمبلغ 100 ألف جنيه لأحد الأشخاص.

وكانت الأولى على شكل جعران عليه بعض النقوش والزخارف، والثانية على شكل مصباح من الفخار عليه بعض النقوش والزخارف، والثالثة لقطعتين متلاحمتين يشتبه أن تكون لعملة أثرية.

جاء ذلك تنفيذًا لسياسة وزارة الداخلية، وفي إطار جهود المديرية المستمرة؛ لمواجهة واستهداف جميع صور الجريمة والآثار والمتاجرين فيها لتعميق الشعور بالأمن لدى المواطنين.


محمود جروين

أمين عام جامعة أسيوط وأُمناء الكليات يناقشون خطة مكافحة الفساد


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/185/8/600x338o/423.jpg?q=2
عقد محمود شاكر أمين عام جامعة أسيوط اجتماعاً موسعاً مع أُمناء الكليات، وذلك فى إطار خطة الجامعة لمكافحة الفساد وذلك فى ضوء الأهداف الرئيسية بالخطة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2014 – 2018.

وصرح أمين عام الجامعة، بأنه تم خلال اللقاء التعريف بخطورة الفساد على كافة مؤسسات الدولة وهو ما يحتاج من الجميع إلى تكاتف الجهود ومزيد من العمل لمواجهته وتجفيف منابعه، كما تم كذلك مناقشة استعدادات الجامعة للعام الجامعى الجديد 2015 -2016 ، وذلك فى ضوء قرار الجامعة رقم (1952) الصادر فى أغسطس 2015 بشأن منح كافة العاملين بكليات وقطاعات الجامعة أجازة أسبوعية يوم السبت على أن يقتصر العمل على خمسة أيام فقط أسبوعيا، وتغيير مواعيد العمل اليومية بما يتناسب مع هذا القرار .

كما قام أمين عام الجامعة بالرد على استفسارات أمناء الكليات المتعلقة بقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015، حيث أوضح أنه جارى التواصل مع وزارتى المالية والتخطيط لتحديد آلية حساب الأجر المكمل وذلك بما يحقق استفادة العاملين من علاوة الحد الأدنى التى تم إضافتها على الأجر الوظيفي.

دعاء أبو النصر


10 سبتمبر مغادرة 390 حاجاً من أسيوط لأداء مناسك الحج


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2014/12/large-%D9%82%D8%B3%D9%86%D8%B7%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A4%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%AC-%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%AC-47dec.jpg
صرح محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط ان الخميس الموافق 10 سبتمبر سيغادر حجاج قرعة الجمعيات الأهلية إلي الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج.

كان قد تقدم 4 آلاف و600 شخص من جميع مراكز ومدن المحافظة لأداء مناسك الحج للمستوي الثاني تم اختيار 390 حاجاً منهم عن طريق القرعة العلنية.

وأشار وكيل الوزارة انه تم عقد ندوات بالمديرية لتوعية الحجاج وتثقيفهم بالإرشادات العامة للحج وتجنب حدوث أي مشكلة قد تواجههم أثناء أداء فريضة الحج وتقديم الرعاية المتكاملة لهم موضحاً أنه سيتم توفير 8 أتوبيسات مجهزة ومخصصة لنقل الحجاج إلى أماكن التجمع طبقا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتقديم كافة التسهيلات للحجاج ليتم بعدها نقلهم إلى مطار القاهرة للسفر إلى الأراضي المقدسة.


د.هند بدارى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...