الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

ائتلاف "العاملين الشرفاء ضد الفساد بجامعة أسيوط" يدعون الى تنظيم وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري السبت المقبل، ضد تجاوزات إدارة الجامعة الخاصة بتعيين أكثر من 7 أشخاص من إدارة التوجيه المالي والإداري في مناصب قيادية بالجامعة

دعا ائتلاف "العاملين الشرفاء ضد الفساد بجامعة أسيوط" إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري السبت المقبل، ضد تجاوزات إدارة الجامعة الخاصة بتعيين أكثر من 7 أشخاص من إدارة التوجيه المالي والإداري في مناصب قيادية بالجامعة.

وقال (حمادة.ع) أحد أعضاء الائتلاف، إن ثورة 25 يناير لم تصل بعد إلى جامعة أسيوط فمازالت المجاملات تسيطر على اختيار القيادات الإدارية، بدلا من أمن الدولة المنحل، وذلك من أجل بعض المصالح الشخصية، مشيرين إلى أنهم قاموا بتكوين هذا الائتلاف من أجل مواجهة إدارة الجامعة في حصول العاملين على حقوقهم المسلوبة خاصة فيما يتعلق بنظام تولي المناصب القيادية التي غالبا ما تذهب لأقارب أعضاء هيئة التدريس.


وطالب عضو الائتلاف

عاجل :: ولى امر التلميذ/ محمد جاه الرسول خلف والذي يدرس بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة أسامة بن زيد بمعاونة 6 اشخاص مجهولين يعتدون على المدرس / إيهاب رمضان بسبب قيام المدرس بتوبيخ نجل المتعدي، نتيجة لتعديه على زميله بزجاجة مياه غازية



تعدى ولي أمر تلميذ و6 أشخاص مجهولين اليوم "الثلاثاء" على مدرس بمدرسة أسامة بن زيد الابتدائية بمدينة أسيوط، بسبب قيام المدرس بتوبيخ نجل المتعدي، نتيجة لتعديه على زميله بزجاجة مياه غازية.
حرر المدرس إيهاب رمضان محضرًا رقم 3851 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2011، ضد والد الطالب محمد جاه الرسول خلف، والذي يدرس بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة أسامة بن زيد، بسبب قيامه بالتعدي عليه بالمدرسة، على خلفية قيام الطالب بالتعدي على زميل له في أثناء حصة الألعاب بزجاجة مياه غازية، مما اضطر المدرس إلى توبيخه في طابور المدرسة لمعرفة أسباب المشاجرة.
وقال المدرس في المحضر إن والد الطالب اصطحب معه 6 مجهولين، وقاموا بالتعدي عليه داخل المدرسة، وأحدثوا به كدمات متفرقة بالجسم.


البقاء لله :: مصرع الطالبة / ياسمين عبدالرازق محمد وإصابة كل من الطالبتان/ هبة سليمان محمود ومنى عبد الغني محمد إثر اصطدام جرار زراعي بهن في أثناء خروجهن من مدرستهن بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وفر هاربًا



لقيت طالبة مصرعها، وأصيبت آخريان، إثر اصطدام جرار زراعي بهن في أثناء خروجهن من مدرستهن بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وفر هاربًا.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول ياسمين عبدالرازق محمد (13 سنة– طالبة)، جثة هامدة إلى مستشفى منفلوط المركزي، وإصابة كل من هبة سليمان محمود (14 سنة– طالبة)، ومنى عبد الغني محمد (14 سنة– طالبة) بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وذلك في حادث اصطدام جرار زراعي بهن في أثناء خروجهن من مدرسة "الطليعة" بقرية العتامنة وفر سائق الجرار هاربًا.
بالانتقال وسؤال المصابة الثانية قررت اصطدام جرار زراعي مجهول بهن بقرية العتامنة بمنفلوط، في أثناء خروجهن من المدرسة الخاصة بهن سيرًا علي الأقدام، وبسؤال والد المتوفية ويدعى عبدالرزاق محمد محمود (44 سنة – سائق) لم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة نجلته.
تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: مباحث مركز القوصية بأسيوط تلقى القبض على جمال مصطفى جمعة محامٍ هارب من 6 قضايا تبديد، ومحكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات وعشرة أشهر



تمكنت مباحث مركز القوصية بأسيوط من ضبط محامٍ هارب من 6 قضايا تبديد، ومحكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات وعشرة أشهر.
كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بإلقاء القبض علي جمال مصطفى جمعة (37 سنة – محام)، ومقيم بمدينة القوصية، ومحكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات وعشرة أشهر ومائتي وعشرون جنيها كفالة في 6 قضايا تبديد، آخرها القضية رقم 5462 لسنة 2011 حصر رقم 2511 لسنة 2011 منفلوط.
كلفت إدارة البحث بفحص نشاطه الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط تضبط المدعو / محمود عبد اللطيف قادم من محافظة الغربية وبحوزته عملات مقلدة بقيمة 38 الف جنيه أثناء ترويجها بمحافظتى أسيوط وسوهاج

صورة أرشيفية


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط من ضبط مواطن قادم من محافظة الغربية وبحوزته عملات مقلدة أثناء ترويجها بمحافظتى أسيوط وسوهاج بعد الاشتباه فيه.

وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء حسين والى مساعد الوزير لأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقادها ضباط الإدارة أنه أثناء قيامهم بعمل حملة لضبط تجار المخدرات بمحافظتى أسيوط وسوهاج أشتبه الضباط فى أحد المارة بعد ظهور حالة من الارتباك عليه ومحاولته الهرب فور مشاهدتهم.


وباستهداف المذكور تبين أنه المدعو محمود عبد اللطيف مقيم بالغربية وبتفتيشه عثر معه على 38 ألف جنيه مقلدة بفئات متعددة، وبمواجهته اعترف بحيازته المبالغ المقلدة بقصد الترويج بمحافظتى أسيوط وسوهاج تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يأمر بإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الخاصة بمحطة الرفع التابعة للمنطقة الصناعية بأبنوب، والتي شهدت تعديات من جانب الأهالي في الآونة الأخيرة



أمر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، بإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الخاصة بمحطة الرفع التابعة للمنطقة الصناعية بأبنوب، والتي شهدت تعديات من جانب الأهالي في الآونة الأخيرة.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمحطات المياه والصرف الصحي الخاصة بمناطق أبنوب الصناعية اليوم الثلاثاء يرافقه جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة.
قال المحافظ: لابد من توفير كل المرافق من كهرباء وصرف صحي ومياه للمناطق الصناعية وتزويدها بكل الإمكانيات اللازمة لتحسين العمل وزيادة الإنتاج.
وأضاف المحافظ، أن محطة الصرف الصحي الخاصة بمنطقة عرب العوامر تبلغ طاقتها 28 ألف م3 على مساحة 560 فدان بتكلفة 180 مليون جنيه، وتم توفير 160 مليون جنيه منها، حيث تم الانتهاء من 90 % من الأعمال، مضيفا أنه تقدم بمذكرة لاستكمال الاعتماد للانتهاء من محطة الصرف الصحي.
وأشار جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، إلى أن الزيارة شملت تفقد محطة مياه مركزي أبنوب والفتح بقرية الطوابية، والتي بلغت تكلفتها 325 مليون جنيه، وتصل طاقتها إلى 1600 لتر في ثانية على مرحلتين ويستفيد منها أكثر من نصف مليون نسمة.

مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يوافق على إقامة 15 مشروعًا ومصنعًا جديدًا بتكلفة استثمارية تتجاوز 106 ملايين جنيه في عدة مناطق صناعية بمراكز أسيوط وأبنوب وديروط

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط برئاسة اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، على إقامة 15 مشروعًا ومصنعًا جديدًا بتكلفة استثمارية تتجاوز 106 ملايين جنيه في عدة مناطق صناعية بمراكز أسيوط وأبنوب وديروط.
جاء ذلك في أثناء اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية اليوم الثلاثاء، بحضور القيادات التنفيذية ومسئولي الدفاع المدني، وقد تضمنت المصانع الجديدة التي تمت الموافقة على إنشاء مشروعات كيماوية وغذائية وسلع استهلاكية، وأدوات منزلية، مثل مصانع فرز وجرش الحبوب والحلوى والمطاحن، فضلا عن مصانع ألومنيوم ولوف صناعي وملابس جاهزة، بالإضافة إلي مصانع منتجات بلاستيكية، وبويات، ودهانات، وزيوت، وأخشاب، ومواسير، وذلك في المناطق الصناعية بالصفا، وعرب العوامر، ودشلوط.

أعلن 11 مرشحًا عن جماعة الإخوان المسلمين عن خوضهم انتخابات نقابة الأطباء على قائمة ائتلاف "أطباء من أجل مصر"، ومن المقرر إجراء الانتخابات يوم 14 من شهر أكتوبر المقبل

أعلن 11 مرشحًا عن جماعة الإخوان المسلمين اليوم "الثلاثاء" عن خوضهم انتخابات نقابة الأطباء على قائمة ائتلاف "أطباء من أجل مصر"، ومن المقرر إجراء الانتخابات يوم 14 من شهر أكتوبر المقبل.
صرح بذلك الدكتور كمال الدين حسين، مسئول ملف انتخابات الأطباء بجماعة الإخوان، وقال إن مرشحي قائمة أطباء من أجل مصر تسعى إلى نقابة تتبنى حاجات الطبيب وتدافع عنه، وتحقق للطبيب حقه في دخل كريم وخدمات نقابية قوية، مؤكدًا أن الصحة في مصر تحتاج إلى ثورة لتجعل من مصر منارة للطب في الشرق الأوسط والعالم كله.
وأضاف حسين، أنه سيتم الدفع بالدكتور يحيى طه كشك، أستاذ أمراض القلب بالمستشفى الجامعي علي مقعد نقيب الأطباء، والدكتور عادل عبدالعزيز، أستاذ أمراض الباطنة بكلية الطب بجامعة سوهاج، والدكتور محمود حسن سالم، طبيب مقيم بمستشفى أبنوب المركزي، والدكتورأحمد زيادة، مدرس أمراض الباطنة، والدكتور كمال الدين حسين، استشاري جراحة العظام، والدكتور وحيد محمد حسن، أخصائي النساء والتوليد، والدكتورة وفاء على حسن، أستاذة أمراض الصدرية بجامعة أسيوط، والدكتور أحمد محمد عباس صبح، مدرس النساء والتوليد، والدكتور إسلام توفيق فهمي، طبيب مقيم عظام بمستشفى جامعة أسيوط، والدكتور خالد سعيد زغلول، مدرس طب الأطفال، والدكتور محمد صبيح، طبيب ممارس عام.

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط يصدر بيانًا يطالب فيه المجلس العسكري بإصدار مرسوم بقانون لإجراء الانتخابات بالقائمة النسبية المغلقة غير المشروطة، مع إتاحة الفرصة للمستقلين بتشكيل قوائمهم كالحزبيين تماما



أصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط اليوم الثلاثاء بيانًا يطالب فيه المجلس العسكري بإصدار مرسوم بقانون لإجراء الانتخابات بالقائمة النسبية المغلقة غير المشروطة، مع إتاحة الفرصة للمستقلين بتشكيل قوائمهم كالحزبيين تماما، ومن هنا تتحقق المساواة بين جميع أبناء الوطن.
ووصف البيان علي لسان هلال عبدالحميد، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط، مرسوم قانون مجلسي الشعب والشورى المزمع إصداره بالمهزلة، مضيفا أن ما يدعيه المجلس العسكري من شبهة عدم دستورية إجراء الانتخابات بالقائمة النسبية مجرد "تلاكيك" وأن أي طالب بالصف الأول بكلية الحقوق يعرف أن دستور 1971 سقط، والإعلان الدستوري الذي أصدره المجلس العسكري في مارس أعطت المشرع- المجلس العسكري- الحق في اختيار النظام الذي يريده.
وأضاف عبد الحميد، أن نص المادة 38 من الإعلان الدستوري تنص على: "ينظم القانون حق الترشيح لمجلسى الشعب والشورى وفقا لأى نظام انتخابى يحدده، ويجوز أن يتضمن حدًا أدنى لمشاركة المرأة فى المجلسين"، مشددًا على أن هذه المادة أطلقت يد المشرع المجلس العسكري في اختيار ما يشاء من الأنظمة الانتخابية سواء كانت قائمة بأنواعها أو فردية أو مختلطة.

اليوم وفى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بقاعة السيمينار بالدور الرابع بقسم الرياضيات بكلية العلوم بجامعه اسيوط تتم مناقشة رسالة الماجستير الفلسفة فى العلوم - الرياضيات - رياضيات بحته المقدمة من الطالب / سيد عبد النعيم عبد الحليم بدر


مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم - الرياضيات - رياضيات بحته


تم تحديد موعد مناقشة رسالة الماجستير الفلسفة فى العلوم - الرياضيات - رياضيات بحته المقدمة من الطالب / سيد عبد النعيم عبد الحليم بدر طالب دراسات عليا بقسم الرياضيات بكلية العلوم وذلك بمقر كلية العلوم جامعة اسيوط يوم الثلاثاء الموافق 2011/9/27 فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بقاعة السيمينار بالدور الرابع بقسم الرياضيات بالكلية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد والدة احمد عبد الكريم تتحدث عن القصة الكاملة بكل صبر وثبات وايمان لابن اسيوط المعتقل سياسيا وراى اصدقائه فى ما يحدث لاحمد عبد الكريم




طقس اليوم الثلاثاء 27/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 33


طقس اليوم الثلاثاء 27/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 20 والعظمى :: 33

عاجل :: مباحث التموين بمحافظة المنيا تضبط كمية قدرها طن و920 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي أثناء نقلها بسيارة رقم 52297 نقل أسيوط



تم ضبط كمية قدرها طن و920 كيلو أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي  أثناء نقلها بسيارة رقم 52297 نقل أسيوط، وتم التحفظ على الكمية والسيارة وتحرير محضر رقم 14253 بالوقعة.


الدكتور محمد فؤاد جاد الله، خبير القانون الدولي خلال الندوة التي نظمتها جماعة الضمير والتوعية "ائتلاف الأصوات العائمة" بمركز إعلام أسيوط :: يجب اختيار الأحزاب التي لديها برامج متكاملة، وقواعد شعبية بالنسبة للقائمة النسبية، أما في النظام الفردي فيجب اختيار النائب بناءً علي ثقافة المرشح سياسيا وتاريخه وسمعته وسلوكه، وإيمانه بالقضايا الوطنية، وإلغاء فكرة نائب الخدمات


 
                           باقى الصور

عقيل إسماعيل عقيل، عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط يكشف عن انتهاء صلاحية خزانات المياه في المحافظة، الأمر الذي يجعل المياه غير صالحة للشرب، كما أن بعض الخزانات مهددة بالانهيار، وتحتاج إلي إحلال وتجديد



كشف عقيل إسماعيل عقيل، عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط، عن انتهاء صلاحية خزانات المياه في المحافظة، الأمر الذي يجعل المياه غير صالحة للشرب، كما أن بعض الخزانات مهددة بالانهيار، وتحتاج إلي إحلال وتجديد.

وأضاف عقيل، أنه لابد من تدخل المسئولين لمنع وقوع كارثة محققة باتت تهدد أبناء أسيوط بسبب انتهاء العمر الافتراضي لخزانات المياه بأسيوط، كما طالب بسرعة الانتهاء قناطر أسيوط الجديدة التي كان من المقرر وضع حجر الأساس لها منذ بضعة أشهر سابقة.


وأشار عضو اتحاد شباب الثورة، إلي أنه من المقرر أن يقوم الاتحاد بجولات ميدانية بالمراكز لمعرفة أهم المشكلات التي يعاني منها المواطنين، ومخاطبة المسئولين لسرعة حلها.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز المقاولون العرب على الاسماعيلى 3/1 وخناقه بالحجارة بين الجمهورين وفوز انبى على اتحاد الشرطة 6/5 بركلات الترجيح

                 المقاولون * الاسماعيلى ( ( 1/3 ) )

                              شغب الجماهير

عاجل :: فوز الدكتور أحمد محمد احمد مخلوف بعمادة كلية الطب بجامعه اسيوط بعد أن حصل على 346 صوتا فى مقابل 317 صوتا حصل عليها الدكتور طارق الجمال

عاجل :: تأجيل انتخابات جولة الإعادة بكلية طب بيطري إلى اليوم الثلاثاء الموافق 2011 / 9/ 27 . وذلك نظرا لسفر أ . د أحمد عبد الفتاح عامر رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالكلية

 image
تأجلت انتخابات جولة الإعادة بكلية طب بيطري إلى اليوم الثلاثاء الموافق 2011 / 9/ 27 .
وذلك نظرا لسفر أ . د أحمد عبد الفتاح عامر رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالكلية .
وجدير بالذكر أن الدكتور ضيفي أحمد سالم والدكتور عرفات صادق والتي ستجرى بينهما الإعادة غدا على مقعد العميد انتهزا فرصة
التأجيل وقاما بإجراء حلقة نقاشية مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في محاولة لكل منهما لشرح برنامجه الانتخابي من
جديد والحصول على أكبر عدد من الأصوات في جولة الغد .

عاجل :: فوز الدكتور حسن محمد حسن الهوارى بعمادة كلية العلوم بجامعه اسيوط فى جولة الإعادة بعد منافسة من مرشح جماعة الإخوان المسلمون الدكتور محمود السنوسي، حيث حصل الهواري على 156 صوتا في مقابل 92 صوتا للسنوسي


عاجل :: فوز الدكتور محمد سعد خلفية بعمادة كلية الحقوق بجامعه اسيوط متغلبا على منافسه الدكتور أحمد بركات


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...