الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يأمر بإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الخاصة بمحطة الرفع التابعة للمنطقة الصناعية بأبنوب، والتي شهدت تعديات من جانب الأهالي في الآونة الأخيرة



أمر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، بإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الخاصة بمحطة الرفع التابعة للمنطقة الصناعية بأبنوب، والتي شهدت تعديات من جانب الأهالي في الآونة الأخيرة.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمحطات المياه والصرف الصحي الخاصة بمناطق أبنوب الصناعية اليوم الثلاثاء يرافقه جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة.
قال المحافظ: لابد من توفير كل المرافق من كهرباء وصرف صحي ومياه للمناطق الصناعية وتزويدها بكل الإمكانيات اللازمة لتحسين العمل وزيادة الإنتاج.
وأضاف المحافظ، أن محطة الصرف الصحي الخاصة بمنطقة عرب العوامر تبلغ طاقتها 28 ألف م3 على مساحة 560 فدان بتكلفة 180 مليون جنيه، وتم توفير 160 مليون جنيه منها، حيث تم الانتهاء من 90 % من الأعمال، مضيفا أنه تقدم بمذكرة لاستكمال الاعتماد للانتهاء من محطة الصرف الصحي.
وأشار جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، إلى أن الزيارة شملت تفقد محطة مياه مركزي أبنوب والفتح بقرية الطوابية، والتي بلغت تكلفتها 325 مليون جنيه، وتصل طاقتها إلى 1600 لتر في ثانية على مرحلتين ويستفيد منها أكثر من نصف مليون نسمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...