الخميس، 30 أغسطس 2012

بالفيديو كلمة الرئيس محمد مرسي في قمة دول عدم الانحياز بطهران

هام :: ظهرت منذ ساعات على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثانية انتظام والثالثة انتساب بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط

ممثل العمال بالجمعية التأسيسية يعد عرفة كامل موظف كهرباء اسيوط سابقا بتوفير عمل له

أكد القيادي العمالى عبدالفتاح خطاب، ممثل العمال فى الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور، أن اتحاد نقابات عمال مصر سيتبنى مشكلة المواطن عرفة كامل، 36 سنة، الذي أشعل النار فى نفسه منذ أيام أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة بسبب عدم حل مشكلته مع شركة كهرباء مصر الوسطى فرع أسيوط، والتي رفضت عودته للعمل رغم حصوله على حكم قضائي بذلك.
ونقل عبدالفتاح قرار الاتحاد العام إلى عرفة خلال زيارته اليوم الخميس له بالمستشفى أنه لن يتم التخلي عن قضيته ولحين بحث مشكلته مع الشركة سيقوم الاتحاد العام بتوفير فرصة عمله ليقتات منها وأسرته بعد أن يتماثل للشفاء مع صرف إعانات له.

غرق ثلاث مراكب هجرة غير شرعية ونجاة فرد واحد

غرقت ثلاث مراكب بجوار السواحل الليبية و الايطالية كانت خرجت من ميناء رشيد يوم  26 من الشهر الجارى صباحا ضمن قافلة رشيد متجهة الى أوروبا لغرض الهجرة غير الشرعية .
وقال عمر المصرى أمين عام الاتحاد المصرى للصيادين أن الثلاث مراكب أبحروا منذ ثلاثة أيام من بوغازى بميناء رشيد ، وكانت كل مركب تحمل 45 فرد رغم أ الحمولة الاصلية لكل مركب لا تزيد عن 15 فردا.
وأضاف أن احدى المراكب غرقت بجوار السواحل الليبية على بعد 7 كيلو من ميناء السلوم و توفى غرقا كل من عليها ، وعلمت قوات حرس الحدود الليبية  الاهالى بعد أن رأوا 5 جثث على سطح المياه .
ويتم منذ يومين  حتى الان عمل مسح للمياه للبحث عن المفقودين .
ينتمى المفقودين لمحافظات الشرقية و البحيرة و المينيا و أسيوط و الفيوم  .
ويدير المراكب الغارقة الشحات أبو شهاب ومحمد حسن عرفة واسماعيل فوزى من كفر الشيخ مركز مطوبس وهم مختفين حتى الان وجارى البحث عنهم من قبل الشرطة المصرية  .
من جانبه ذكر رئيس الاتحاد العام لصيادين مصر أن الشاب يدفع على الاقل 40.000الف جنيه للسفر بالمراكب غير الشرعية، وأكد المصرى أن الخبر كان تم الكتمان عليه لولا أن أهالى المفقودين أبلغوا الشرطة وتسالوا عن أولادهم .
وذكر المصرى أن شخص واحد فقط هو الذى نجا من المركب الغارق ويدعى محمد جمعة عبد الواحد وقابله السفير أشرف فيصل سفير مصر ببنى غازى .
ويتهم المصرى هيئة الثروة السمكية و قوات حرس الحدود بالتسبب فى هذا الحادث نتيجة للاهمال وغياب الرقابة .

مباحث القوصية باسيوط تضبط أحد الأشخاص أدارمسكنه كورشة لتصنيع الأسلحة النارية وبحوزته عدد 5 أسلحة نارية محلية الصنع

 
(مباحث القوصية تنجح فى ضبط أحد الأشخاص أدارمسكنه كورشة لتصنيع الأسلحة النارية وبحوزته عدد 5 أسلحة نارية محلية الصنع )
تمكنت مباحث مركز شرطة القوصية من ضبط المدعو/محمد . ص . س – سن 24 – لإتخاذ مسكنه كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية محلية الصنع ، وضبط بمسكنه ( العدد والأدوات المستخدمة فى تصنيع الأسلحة النارية ، وبعض قطع أجزاء الأسلحة النارية ، وكذا عدد 3 فرد روسى وعدد 2 فرد خرطوش ) .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

ضبط 3 كيلو بانجو بحوزة مواطن بمركز الغنايم بأسيوط


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط اليوم الخميس من ضبط 3 كيلو جرامات من نبات البانجو بحوزة فلاح بالغنايم.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد تمكن ضباط المباحث من ضبط " ب . ع. ع " 42 سنة فلاح ومقيم دير الجنادله مركز الغنايم وبحوزته 3 كيلو جرامات تقريبًا من نبات البانجو المخدر.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

إيهاب عمر

بالصور والفيديو.."صدى البلد" يرصد عمليات تنقية المياه بمحطة نزلة عبداللاه بأسيوط.. المحطة تنتج 103 آلاف متر مكعب يوميًا



                                الصور

أمين "الحرية والعدالة" بأسيوط: كلمة "مرسي" بقمة طهران أعادت الدور الريادي لمصر



أكد المهندس الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط، أن كلمة الدكتور مرسي في قمة عدم الانحياز تعد تعبيرا حقيقيا وصادقا عن توجهات المصريين جميعًا تجاه القضايا العربية والدولية وتأكيدًا لسياسة ثابتة وطبيعية لمصر قوامها أن سياسة مصر وطنية إسلامية عربية.

وأشار "لزومي" إلى أن تلك المشاركة الفاعلة وكلمة مصر القوية أعادت الدور الريادي إلى مصر وإلى واجهة المشهد بعد أن كان قد شهد تراجعا ملحوظا في عهد النظام السابق.

وأضاف أن كلمة الرئيس عبرت عن عدم رضا الجميع عن عمليات القتل والتنكيل التي يمارسها النظام السوري الذي فقد شرعيته، ودعت النظام السوري إلى الرحيل طالما أن الشعب يرفضه ولا يقبله مما جعله يفقد شرعيته.

إيهاب عمر

رئيس جامعة أسيوط يحيل موظفين للتحقيق بسبب تصريحات لوسائل الاعلام تكشف مخالفات مالية داخل الجامعة



قرر الدكتورمصطفي كمال رئيس جامعة اسيوط احالة جمال محمد السيد مفتش مالي واداري بالجامعة للشئون القانونية للتحقيق لاتهامه بالحديث مع وسائل الاعلام بادلاء تصريحات واخبار تكشف مخالفات مالية داخل الجامعة.
كانت ادارة التوجيه المالي والاداري كشفت قيام رئيس الجامعة ومسئولي الماليات والحسابات بصرف مبالغ مالية علي مسئوليتهم الخاصة من الصناديق الخاصة بالجامعة وذلك بالمخالفة لقرارات المديرية المالية بمنع الصرف بلوائح مالية غير معتمدة.
وعلي اثر كشف مخالفات الصرف قررت المديرية المالية تشكيل لجنه من المالية والتفتيش المالي بالجامعة للتفتيش ومراجعه اوجه الصرف المالي من الصناديق الخاصة والممثلة في صناديق التعليم المفتوح ومراكز التكنولوجيا وغيرها وقررت استرداد المبالغ من جانبه نفي جمال محمد السيد المفتش المالي ادلاءه باية تصريحات خاصة للصحفيين او الاعلاميين تتضمن الحديث عن مخالفات صرف الماليات من الصناديق الخاصة

أمين نقابة المعلمين بأسيوط : لا نتراجع عن تظاهرات 10 سبتمبر للمطالبة بتحسين الأجور


أكد بدوي إبراهيم، أمين صندوق نقابة المعلمين بأسيوط أن قرار المحافظ اللواء السيد البرعى بترقية  11663 معلما بمختلف ادارات التربية والتعليم لن يثنيهم عن التظاهر يوم  10 سبتمبر المقبل للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية، من خلال رفع الحد الأدنى للأجور إلى 3 آلاف جنيه مع تجريم الدروس الخصوصية و زيادة ميزانية التعليم و أن يكون المعاش على الأجر الشامل و تعيين جميع المعلمين المتعاقدين الذى مر عليهم 6 أشهر و معالجة الرسوب الوظيفى وإعادة تكليف كلية التربية.

وأشار أن المظاهرة سلمية أمام مجلس الوزراء قبل بداية العام الدراسى وسوف يتم تصعيد الأمر فى حالة عدم الاستجابه لمطالبهم .

كان اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط  قد أصدر قرارا بترقية  11663 معلما  بمختلف ادارات التربية والتعليم بالمحافظة فى وظائف التعليم وما يعادلها الى الوظائف الاعلى ممن قضوا اكثر من 6 سنوات على الاقل بوظائف القانون رقم155 لسنة 2007 او بالدرجة المالية المناظرة قبل النقل على وظائف الكادر او 6 سنوات على الاقل بكلاهما .
 أسيوط –إسراء حامد

غداً .. 7 عروض ثقافية في إحتفالية ثقافية كبري بمركز أحمد بهاء الدين في أسيوط


نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط احتفالية ثقافية كبري صباح الجمعة القادمة تتضمن 7 عروض ثقافية في مجالات المسرح والفنون والآداب في إطار تفعيل الاحتفاء بفترة الأجازة الصيفية بشكل مثمر وتتويج جهود الباحثين عن المعرفة . .
وقال  الأديب حمدي سعيد مدير المركز الثقافي أن الإحتفالية تشتمل   تكريم الفائزين بالمسابقات الأدبية والبحثية التي تمت على مدار شهر رمضان المبارك بالإضافة لجوائز حفظة القرآن الكريم.
وأضاف مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ، أنه سيتم تقديم عرضاً لمسرحية “أرض الذل” للمخرج أسامة عبد الرؤوف بينما يستمتع الحضور لنتاج الأستاذة سهير كمال مسئول نشاط الموسيقي لعروض فريق الكورال الغنائي بالإضافة لفقرات أدبية يشرف عليها الأديب أحمد راشد مشرف الانشطة الثقافية بالمركز الثقافية.
وأشار مدير المركز الثقافي إلي مشاركة مجموعة من القيادات في الاحتفال ومنهم مشايخ وقساوسة البلدة فضلاً عن القيادات التربوية والتنفيذية والمجتمعية والشعبية وذلك لتفعيل التذوق الفني والثقافي بين أهالي القري ونشر الحث على ممارسة واكتشاف الإبداع .

الأكاديمية المهنية للمعلمين توافق على اعتماد 7 مدربين لتدريب المعلمين بالوادي الجديد لتخفيف العبء من على كاهل المعلمين بالوادي الجديد من السفر إلى محافظتي أسيوط وسوهاج على بعد مئات الكيلو مترات لتلقى الدورات التدريب التعليمية


وافقت الأكاديمية المهنية للمعلمين على اعتماد 7 مدربين لتدريب المعلمين بالوادي الجديد على الوسائل العلمية الحديثة وطرق التدريس والمهارات التربوية وذلك لتخفيف العبء من على كاهل المعلمين بالوادي الجديد من السفر إلى محافظتي أسيوط وسوهاج على بعد مئات الكيلو مترات لتلقى الدورات التدريب التعليمية.
وأكد محمد مدحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأنه لأول مرة يتم اعتماد مدربين متخصصين من أبناء الوادي الجديد بعد تدريبهم المكثف في الأكاديمية المهنية للمعلمين وفروعها بالمحافظات وهم فريدة البرنس ورمضان رياح وأمال عبد المريد وإيهاب مرزوق وخالد عبد النعيم ووصفي حسن عبد الموجود وإبراهيم عبد الحسيب مشيرا إلى أن المدربين الجدد سيقومون بالتدريب لمعلمي التربية والتعليم والأزهر الشريف أيضا .

وقفة إحتجاجية للمعلمين المتقدمين لعمل دبلومة تربوية بأسيوط بسبب التكدس على “شباك واحد”


نظم العشرات من المعلمين المتقدمين الى عمل دبلومة تربوية نظام العام الواحد والعامين وسحب شهادات التخرج باسيوط  وقفة احتجاجية أمام المبنى الاداري بجامعة أسيوط، وذلك إحتجاجاً على استقبال جميع اوراقهم والمبالغ المالية المستحقة منهم من منفذ واحد ” مما تسبب فى تكدس مئات المعلمين على شباك واحد وحدوث إغماءات بين المتقدمين  .
وقال المتقدمون للدبلومة أنهم يأتون بشكل يومي للجامعة ويظلون أمام الشباك المخصص لهم ثم يعود أكثر من نصفهم بشكل يومي دون تقديم الأوراق وخاصة بعدما أصبحت الدبلومة التربوية الشرط الاساسي لتعيين المعلمين .
وأشار المتقدمون الى أن من بينهم خريجين من مراكز سمالوط ومغاغا من محافظة المنيا لم يتمكنوا أيضا من التقدم بأوراقهم بسبب الزحام على المنفذ الوحيد للتقديم فضلاً  عن ان احد الموظفين يأتي في ساعة متأخرة ويغادر قبل الواحدة ويتركنا بعد رحلة معاناة يومية تستمر اكثر من 5 ساعات .

ضبط 1225 كيلو جرام “رده” مدعمة قبل تهريبها بأسواق أسيوط


ضبطت مباحث التموين بأسيوط اليوم الخميس 1225 كيلو جرام ردة محملة على السيارة رقم 6524 نقل أسيوط حال سيرها بالطريق الزراعي أسيوط القاهرة بمنفلوط .
وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير امن أسيوط قد تلقى إخطاراً من مباحث التموين يفيد ضبط السيارة رقم 6524 نقل أسيوط قيادة حمادة نبيل عبد الحكيم عبد الناصر 28 سنة ومقيم قرية ساو ـ مركز ديروط وبصحبته محمد سليمان حسين 48 سنة ومقيم قرية العتامنة مركز منفلوط محملة بـ ” 1 طن و225 كيلو جرام” رده خشنة مدعمة من قبل الدولة توزع على المستهلكين .
وإعترف المتهمين  بحيازتهما للمضبوطات ، وأكدوا أن تلك المضبوطات خاصة بالمتهم الثاني ولم يقدما المستندات أو الفواتير الدالة علي الحيازة وتحرر المحضر رقم 8993 جنح مركز منفلوط لسنة 2012 .

البقاء لله :: وفاة مواطن اثر انهيار حائط منزل مهجور عليه أثناء جلوسه بجوار الحائط بقرية أبو كريم بمركز ديروط في أسيوط


لقي فلاح مصرعه صباح اليوم الخميس اثر انهيار حائط منزل مهجور عليه أثناء جلوسه بجوار الحائط بقرية أبو كريم بمركز ديروط في أسيوط .
وتلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط   إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من محمد موسي عبد الباقي سعد 61سنة فلاح ومقيم قرية أبو كريم ـ بديروط بوفاة نجل شقيقه ويدعى عادل عبد الباقي موسي فلاح ومقيم بذات الناحية إثر انهيار حائط منزل مهجور ملك المبلغ عليه حال جلوسه بجوار الحائط ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في وفاته ولا توجد خلافات بينه وآخرين و بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة قرر أن سبب الوفاة هبوط في وظائف القلب نتيجة نزيف داخلي بالمخ ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأكد ذلك تحريات ضباط مباحث المركز .

سرقة 22 ألف جنيه من حقيبة رئيس النيابة الإدارية بمركز منفلوط بأسيوط


حررت رئيس  النيابة الإدارية بمركز منفلوط محضراً ضد عامل بالنيابة الإدارية اتهمت فيه العامل بسرقة 22 ألف جنية من حقيبتها الخاصة أثناء تركها على المكتب الخاص بها .
وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير امن أسيوط قد تلقى اخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد بلاغ من( ي. م. ع) رئيسة النيابة الإدارية بمنفلوط بأنها أثناء تواجدها بمقر النيابة قام (م. إ. ر) 48 سنة عامل بالنيابة ومقيم شارع الشيخ نجيب بندر القوصية بالاستيلاء على مبلغ مالي وقدره 22 ألف جنيها من داخل حقيبة يد خاصتها حال تركها لها على المكتب حيث اكتشفت سرقة المبلغ عقب عودتها للمكتب ، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

محافظ أسيوط يحيل رئيس قرية ” درنكة ” للتحقيق في سقوط طفل ببالوعة غيرمغطاة


أحال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط رئيس الوحدة المحلية لقرية درنكه التابعة لمركز ومدينة أسيوط الى التحقيق ، كما قرر إحالة مسئولي الصرف الصحي بقرية درنكه إلي التحقيق وذلك بسبب سقوط طفل بالوعة  صرف صحي غير مغطاة أثناء لهوه بشوارع القرية .
كان المحافظ تلقي إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد سقوط الطفل بدرت بهاء الدين من قرية درنكه داخل بالوعة صرف صحي غير مغطاة أثناء مروره بأحد شوارع القرية وعلي الفور انتقلت قوات الإنقاذ السريع وتمكنت من انتشال جثه الطفل والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي أسيوط الجامعي .

و أكد شهود عيان من أهالي القرية أن الطفل سقط في بالوعة الصرف نتيجة الإهمال من مسئولي الوحدة المحلية وشركة الصرف الصحي في متابعة أغطية بيارات الصرف الصحي وقام الاهالى  بإبلاغ المحافظ بطلبهم من المسئولين و وضع أغطية علي البالوعات الكائنة بالشارع الذي يقيمون فيه إلا أنهم تجاهلوا مما تسبب في وفاة الطفل .

محافظ اسيوط يوافق على اقامة 7 مشروعات ومصانع جديدة بتكلفة استثمارية 119مليون جنيه تساهم في توفير 2025 فرصة عمل لأبناء المحافظة


وافق اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على اقامة 7 مشروعات ومصانع جديدة بتكلفة استثمارية 119مليون جنيه تساهم في توفير 2025 فرصة عمل لأبناء المحافظة .
جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجالس إدارات المناطق الصناعية بحضور مسئولي خدمات المستثمرين بديوان عام المحافظة ومنح المحافظ مهلة إضافية تصل لثلاثة أشهر لعدد من المصانع والشركات التي لم تبدأ في العمل بعد مرور أكثر من عامين إلي ثلاث أعوام على الترخيص ومنح الأراضي.
وناقش المحافظ بحضور رئيس الهيئة القومية للصرف ومياه الشرب بالمحافظة مشكلة مرافق الصرف الصحي والصناعي بمنطقتي عرب العوامر وبني غالب الصناعية والتي أوضحها علي حسين مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة.
وقال المحافظ فى بيان الخميس إن الحكومة دفعت 180 مليون جنيه وهي كامل التكلفة المقدرة للصرف للمدن الصناعية لكن نظراً لإرتفاع التكاليف الإنشائية فقد وصلت التكلفة إلي220 مليون جنيه ما أدي لتنفيذ 90% من إجمالي مشروعات الصرف الصحي والصناعي لهذه المناطق الصناعية .
كما استمع المحافظ والمسئولين لملاحظات مسئول شرطة الدفاع المدني على خطورة وضع منطقة الغريب بساحل سليم في نقص المياه ، ما طالب المحافظ بالمناقشة الفورية للموضوع على الطبيعة وإزالة المعوقات.
الجدير بالذكر أن المشروعات والمصانع الجديدة تضمنت ثلاث مطاحن بتكلفة استثمارية بلغت 96 مليون جنيه بالإضافة لمصنع أبواب وشبابيك حديدية بتكلفة 300 ألف جنيه فضلاً عن مصنع للكرتون الدبولكس بتكلفة 15 مليون جنيه ومصنع للبسكويت بتكلفة 3ملايين و670 ألف جنيه ومصنع تصنيع لحوم وأسماك بتكلفة 5 ملايين و450 ألف جنيه.
أسيوط _ محمد منير

محافظ اسيوط يقرر ترقية 11 ألف معلم بالتربية والتعليم



صدراللواء السيد البرعى محافظ اسيوط قرارا بترقية 11663 معلما (المرحلة الثالثة) بمختلف ادارات التربية والتعليم بالمحافظة فى وظائف التعليم وما يعادلها الى الوظائف الاعلى .
وتشمل الترقيات من قضوا أكثر من 6 سنوات على الاقل بوظائف القانون رقم155 لسنة 2007 أو بالدرجة المالية المناظرة قبل النقل على وظائف الكادر أو 6 سنوات على الاقل فيهما معا على ان يمنح من تم ترقيتهم بدل الاعتماد المقرر قانونا وعلاوة الترقية اعتباراً من أول الشهر التالى للترقية بعد التأكد من ما يفيد حضور التدريب الذى أعدته الاكاديمية المهنية للمعلمين وتقرير الكفاية عن اخر عامين .

وكان السيد البرعى قد أصدر قرارين الفترة الماضية بترقية 22 ألف معلم بمختلف التخصصات ووظائف التعليم للدرجة الاعلى فى المرحلتين الاولى والثانية طبقا للقرار الوزارى الصادر من وزير التربية والتعليم فى هذا الشان .

أسيوط _ محمد منير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة الأولى بعنوان (( المحنة تصنع الرجال ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تتر البداية من يوميات ونيس _ الجزء الخامس (( لابد لكل مسئول أن يكون أمينا فى مسئوليته أمام أسرته ومجتمعه وأمام الله ))

في أول لقاء له برموز الفن.. وزير الاعلام يلتقي بالفنان القدير «محمد صبحي» ويُطالبه باستكمال الجزء الثامن من «ونيس» ويتمنى الشفاء لزوجته

محمد صبحي يطير مع زوجته إلى أمريكا للعلاج
في أول لقاء له بأحد رموز الفن، التقى صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، بمكتبه أمس الإثنين، الفنان محمد صبحي، مؤلف ومخرج مسلسل «ونيس والعباد وأحوال البلاد».
 تناول اللقاء الحديث حول أسباب عدم استكمال تصوير مسلسل محمد صبحي الجديد، الذى كان مقرراً عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وناقش معه العراقيل التي أدت إلى ذلك، والتي تمثلت فى عدم توافر السيولة المالية اللازمة، إضافة إلى مرض زوجة الفنان محمد صبحى، مما اضطره للسفر معها لإجراء عملية جراحية.
وأصدر وزير الإعلام توجيهاته بصرف المستحقات المتأخرة فوراً، للبدء في استكمال تصوير المسلسل، تمهيداً لعرضه على شاشة التليفزيون المصري، دون انتظار موسم محدد.

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القس يوحنا عبدالله اسحاق كنيسة الامير تادرس ايربصرة اسيوط ومناقشة حول (( انجيل لوقا وانجيل متى وانجيل يوحنا ))

عصام دربالة وطارق الزمر وصفوت عبد الغنى اليوم بأسيوط من أجل أعطاء دورة إعداد لأعضاء أمانة حزب البناء والتنمية بمحافظة أسيوط


أعلنت امانة حزب البناء والتنمية بمحافظة أسيوط عن أن هناك زيارة مرتقبة لقادة الجماعة الاسلامية وحزب البناء والتنمية لمقر الأمانة بالمحافظة اليوم الخميس إن شاء الله تعالى؛ وذلك من أجل أعطاء دورة إعداد لأعضاء أمانة الحزب حول الانتخابات البرلمانية والمنتظر إجرائها بعد الانتهاء من الإستفتاء والموافقة على الدستور الجديد للبلاد.
وقال مسئول امانة حزب البناء والتنمية بالمحافظة أن د.عصام درباله رئيس مجلس شورى الجماعة الاسلامية والدكتور طارق الزمر المتحدث الاعلامي للجماعة الاسلامية والدكتور صفوت عبد الغني عضو مجلس شورى الجماعة الاسلامية سيتشاركون مع عدد من الخبراء والمتخصصين في إعطاء هذه الدورة.

بدء أعمال قمة عدم الانحياز بحضور الرئيس مرسى

قمة عدم الانحياز
بدأت منذ قليل أعمال قمة دول عدم الانحياز فى دورتها السادسة عشرة التى تختتم أعمالها غدا الجمعة، بإقرار الزعماء المشاركين فى القمة بيانها الختامى.

ويشارك فى الجلسة الافتتاحية للقمة الرئيس محمد مرسى لأول مرة لرئيس مصرى منذ تراجع العلاقات بين القاهرة وإيران فى عام 1979.


كما يشارك فى أعمال القمة الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون الذى وصل إلى طهران أمس الأربعاء، بعد تراجعه عن قراره بمقاطعة القمة.


ويلقى الرئيس مرسى كلمة مصر فى الجلسة الافتتاحية، ثم يقوم بتسليم رئاسة القمة التى ترأستها مصر خلال الثلاث سنوات الماضية إلى الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد التى تتولى بلاده رئاسة القمة للسنوات الثلاث القادمة.


وكان مرسى اختتم زيارته للصين التى استمرت ثلاثة أيام، التقى خلالها مع عدد من المسئولين الصينيين وعلى رأسهم الرئيس الصينى هو جينتاو ونائبه شى جين بينج ورئيس مجلس الدولة "رئيس الوزراء" ون جيا باو، وأيضا رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطنى لنواب الشعب الصينى "رئيس البرلمان"وو بانج قوه، حيث بحث معهم مختلف سبل التعاون ودعم العلاقات بين الجانبين وكيفية تطويرها إلى مستويات أعلى لفتح مجالات أرحب.


وخلال زيارته

ضبط 12 قضية للاتجار وتعاطى المخدرات على مراكز اسيوط المختلفه


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 12 قضية لاتجار و تعاطى المخدرات فى حملة أمنية مكبرة على مراكز اسيوط المختلفه، حيث تم ضبط قضيتى لاتجار المخدرات و عشر قضايا للتعاطى.
ففى قرية أبوتيج تمكن رجال مباحث أبو تيج من ضبط “سيد رمضان على حسين ” 55 سنه سباك ومقيم بندر أبوتيج  وبحوزته 10 جرام من نبات البانجو المخدر  بقصد التعاطى  وتحرر المحضر رقم 1669 أدارى قسم أبوتيج لسنة 2012م.
كما تم ضبط “حازم محمد يوسف محمد ” 35 سنه عامل ومقيم بندر أبوتيج، وبحوزته 12 جرام من نبات البانجو المخدر  بقصد التعاطى وتحرر المحضر رقم 1670 أدارى قسم أبوتيج لسنة 2012م .
وفى أبنوب تم ضبط ” ميشيل جوبل مرقص ” 55 سنه  حاصل على دبلوم ومقيم بندر أبنوب  وبحوزته 25 جرام من مادة الحشيش المخدر و مبلغ مالى 95 جنية و تليفون محمول بقصد الاتجار، وتحرر المحضر  رقم 6634 جنايات مركز أبنوب لسنة 2012 م .
كما تم ضبط

البقاء لله :: وفاة رقيب شرطة أثناء مشاركته في إطفاء حريق بمنزل في قرية "بني يحيي" بمركز ديروط بأسيوط

استشهد رقيب شرطة بوحدة مطافئ مركز ديروط بأسيوط، وذلك خلال مشاركته في إطفاء حريق بأحد المنازل بقرية "بني يحيي" التابعة لدائرة المركز، وتم تشييع جنازته في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باستشهاد أحمد عبد الزين عبدالله (56 سنة – رقيب شرطة بالمطافئ)، في أثناء القيام بواجبه في إطفاء حريق بأحد المنازل "بني يحيي" بمركز ديروط، حيث أصيب بحروق خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى المركزي، ووافته المنية متأثرًا بإصابته هناك.


تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة أمرت بتسليم الجثة لأهل الشهيد لدفنها، الذين رفضوا إقامة جنازة عسكرية له، وأصروا علي دفنها مساء أمس دون الانتظار إلى صباح اليوم، لإقامة جنازة عسكرية للشهيد.

 أسيوط - إسلام رضوان

ضبط 10 قطع سلاح و 1954 طلقه فى حملة أمنية مكبرة بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط عدد (3) بندقية آلية عيار 7.62×39و عدد (2) خزينة و عدد (58) طلقة من ذات العيار بمسكن المأذون بتفتيشة [الهارب ] /محمود محمد هاشم سن 40 ومقيم درنكة الأولى تحمل رقم K 18710 والثانية تحمل رقم 5603176 والثالثة تحمل رقم 3736 على جسم السلاح، وتحرر المحضر رقم 10042 جنايات مركز أسيوط لسنة 2012م.
كما تم ضبط “حسين فوزى الديب طايع محمد  “33سنه  فلاح ومقيم وبحوزته بندر أبنوب، بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 4960 على جسم السلاح و عدد (2) طلقة من ذات العيار، والمحكوم علية فى عدد 9 أحكام قضائية مستأنفة وكذا عدد (4) أحكام جزئية،  وتحرر المحضر رقم 6638 جنايات مركز أبنوب  لسنة 2012 .
وفيما تم ضبط”إسماعيل شيبوب هاشم” 35 سنه فلاح ومقيم قرية المعصرة مركز الفتح، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 741096/1976 على جسم السلاح + عدد (4) خزينة و عدد (90) طلقة من ذات العيار، وتحرر المحضر رقم 9290 جنايات مركز الفتح لسنة 2012 م .
كما تم ضبط

إتحاد شباب البداري باسيوط يبارك اختيار محمد سيف الدولة مستشارا للرئيس ويطالبه بالاهتمام بالصعيد بصفة عامة ومسقط رأسه بصفه خاصة

إتحاد شباب البداري يبارك اختيار محمد سيف الدولة مستشارا للرئيس ويطالبه بالاهتمام بالصعيد بصفة عامة ومسقط رأسه بصفه خاصة
هنأ إتحاد شباب البداري الدكتور محمد سيف الدولة بمناسبة اختياره مستشارا لرئيس الجمهورية وتمنى ان يكون لمتسشارين الرئيس أدوار حقيقية للعمل بفريق رئاسي يعبر بمصر الى بر الأمان .

 و أشاد الاتحاد بالدكتور محمد عصمت سيف الدولة واصفا اياه بالشخصية الثورية الوطنية وانه أحد المخلصين لهذا البلد ونأمل ان يبذل قصارى جهده وان يقدم كل العون والمساعده لرئاسة الجمهورية وان يلفت انتباه الرئيس نحو الصعيد بصفة عامه الذي مازال يعاني التهميش و الاهمال بعد الثورة والى أسيوط والبداري بصفة خاصة وهو أعلم بحالها من غيره ، و أكد الاتحاد فخره واعتزازه بإبن محافظة أسيوط و مركز البداري وقرية الهمامية محمد سيف الدولة ، مطالبا اياه باصطحاب الرئيس في زيارة لأسيوط للتعرف عن قرب على مشاكل ابناء الصعيد ضحية اهمال النظام السابق .

والجدير بالذكر ان والد محمد سيف الدولة هو

مباحث التموين بالتنسيق مع إدارة مفتشي الصيادلة بأسيوط تشن هجوما على الصيدليات المخالفه

http://www.stockwoods.com/scansAug2000/pine6.jpg
في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني للسادة الضباط وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي، وإحكام الرقابة على الصيدليات لضمان مدي التزامها بالقرارات المنظمة لمزاولة هذا النشاط بالتنسيق مع مفتشي الصيادلة وتنفيذاً لهذا الشق من الخطة وعقب تقنين الإجراءات.
قامت مباحث التموين بالتنسيق مع إدارة مفتشي الصيادلة بأسيوط بمفاجئة الصيدليات الآتية بعد لضبط الادوية المهربة أو غير معلومة المصدر أو الصلاحية أو الادوية المخدرة التي تؤثر علي الصحة العامة وأسفرت عن ضبط “صيدلية  الدكتور/ وجيه عزيز عبد المسيح سن56 ومقيم 26 شارع النميس ـ قسم ثان أسيوط الكائنة حي الأربعين قسم أول اسيوط..تم التقابل مع القائمة علي البيع المدعوة/نبيلة جرجس نشأت عبد الملك صيدلانية تم ضبط الأتي

المهندس احمد رفعت كيل وزارة الزراعة بأسيوط: زراعة القطن الأمريكي بالمحافظة هدفها إكثار البذور لتدمير القطن المصري


أكد المهندس احمد رفعت كيل وزارة الزراعة بأسيوط انه عقب اكتشاف زراعة 8 أفدنة بالقطن الأمريكي اصدر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قرارا بإزالتها ولكن عندما ذهبنا إلى إزالتها اكتشفنا أن صاحب الزراعات غمرها بالمياه حتى لا نتمكن من تنفيذ قرار الإزالة.

وقال إننا قمنا بالتنسيق مع قوات الأمن بالذهاب مرة أخرى إلى الزراعات وقامت قوات الامن بتكسير زراعات القطن بسبب تعذر الإزالة بسبب غمر المياة.

وأكد رفعت أنه بالرغم من قيام قوات الأمن بتكسير نباتات القطن المحظور إلا انه سوف ينتج قطناً ومن هنا قمنا باصطحاب صاحب الزراعات إلى قسم الشرطة واخذ تعهد عليه بأنه لن يجمع محصول القطن إلا في تواجد لجنة من مديرية الزراعة وسوف يتم تسليمه القطن واخذ البذور والتحفظ عليها.

وأكد رفعت

أخبار كلية التربية جامعة اسيوط :: برنامج محو أمية عمال جامعة أسيوط ومناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة / سماح محمد


برنامج محو أمية عمال جامعة أسيوط – كلية التربية

بدأ بمشيئة الله تعالى برنامج محو أمية عمال جامعة أسيوط وذلك ابتدا من يوم 26/8/2012 م حتى 25/10/2012م بمقر قاعات الامتحانات بجوار كلية الطب
تحت رعاية
السيد الاستاذ الدكتور/ مصطفى محمد كمال رئيس الجامعة
السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم عميد كلية التربية
السيد الاستاذ الدكتور/ عماد احمد حسن على وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع




مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة / سماح محمد أحمد عيد – كلية التربية

سيتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة سماح محمد أحمد عيد – مدرس مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس وذلك يوم الاحد الموافق 2/9/2012م فى تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاستاذ الدكتور/ محمد رجائى الطحلاوى مع تمنياتنا بالتوفيق والرقى

أخبار كلية الحقوق جامعة اسيوط :: البدء فى دراسة دبلوم قانون التجارة والاستثمارات الدولية

سوف يتم بمشيئة الله تعالى البدء فى دراسة دبلوم قانون التجارة والاستثمارات الدولية للعام الجامعى2012/2013 وذلك بناء على قرار مجلس كلية الحقوق المنعقد بتاريخ19/12/2012 والذى تم إعتماده بتاريخ 5/1/2012 من السيد أ.د/نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا.

أخبار كلية العلوم جامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الجيولوجيا " جيوفيزياء " المقدمة من الطالبة / هابى صلاح الدين محمد حسن ومناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم النبات " طحالب " المقدمة من الطالب / مصطفى أحمد فوزى مدرس مساعد بقسم النبات يوم الاربعاء 5/9



مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الجيولوجيا " جيوفيزياء " المقدمة من الطالبة / هابى صلاح الدين محمد حسن


تم تحديد موعد مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الجيولوجيا " جيوفيزياء " المقدمة من الطالبة / هابى صلاح الدين محمد حسن معيدة بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة أسيوط وذلك بمقر كلية العلوم جامعة أسيوط يوم الأربعاء الموافق 5/9/2012 فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى الإدارى بالكلية.



تم تحديد موعد مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم النبات " طحالب " المقدمة من الطالب / مصطفى أحمد فوزى مدرس مساعد بقسم النبات


تم تحديد موعد مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم النبات " طحالب " المقدمة من الطالب / مصطفى أحمد فوزى مدرس مساعد بقسم النبات بكلية العلوم جامعة أسيوط وذلك بمقر كلية العلوم جامعة أسيوط يوم الأربعاء الموافق 5/9/2012 فى تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة السيد الأستاذ الدكتور / محمد ابراهيم عبد القادر بقسم النبات بالكلية .




بالصور وحدة ادارة المشروعات ’’ برنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد ’’ تعلن عن فتح باب التقدم لجوائز برنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد للتميز فى النشر العلمى على مستوى الجامعات المصرية ب20 جائزة قيمة الجائزة الواحدة 100 ألف جنيه مصرى

  

بالصور اعلان من صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية لجامعة اسيوط عن اخر موعد للتقدم للمشروعات

هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة دبلوم الدراسات العليا - السنة الثانية هندسة إنشائية


                             باقى الصور

هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة دبلوم الدراسات العليا - السنة الأولى هندسة إنشائية


                             باقى الصور

هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة مقررات الدراسات العليا للعام الجامعى 2011/2012 م لدرجة الماجستير – هندسة إنشائية


                                 باقى الصور

هام :: بالصورتتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة مقررات الدراسات العليا للعام الجامعى 2011/2012 م - لدرجة الدكتوراة


                               باقى الصور

جدول امتحانات الدراسات العليا بكلية الخدمة الاجتماعية للعام الجامعي 2012-2013


جدول امتحانات الدراسات العليا بكلية الخدمة الاجتماعية للعام الجامعي 2012-2013
2012-08-28

     تقرر عقد امتحان للطلاب المتقدمين للقيد للدراسات العليا للعام الجامعي 2012/2013م طبقا
 للجدول المعلن بالكلية فبرجاء الحضور في الموعد المحدد وعدم التخلف للأهمية :
 
جدول الامتحانات التحريرية والشفوية لطلاب الدراسات العليا
(تأهيلي دكتوراه وماجستير ودبلومات) عن العام الجامعي 2012/2013 م
 
اليـــوم  /  التاريــخ‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎
الزمن
المــــــــادة
الاثنين : 1/10/2012
9-12
شعبة التخصص
الثلاثاء :  2/10/2012
9-12

الخدمة الاجتماعية

 الأربعاء : 3/10/2012
9-12
علوم اجتماعية وسلوكية مرتبطة بالتخصص
الخميس : 4/10/2012
9-2
الاختبار الشفوي للدكتوراه والماجستير والدبلومات
   
المصروفات الدراسية عن العام الجامعي 2012م

المصروفات الدراسية للدكتوراه
916.95
المصروفات الدراسية للماجستير
719.75
المصروفات الدراسية للدبلومات
498.65

هام :: ظهرت منذ ساعات على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثالثة انتظام والرابعة انتظام بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط

طقس اليوم الخميس (( 30 أغسطس / 12 شوال )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 35


19 سبتمبر انتخاب رئيس جامعة دمياط.. ومرور 5 سنوات على ترقية المتقدم "شرطا للترشح"

حددت اللجنة المكلفة بإدارة انتخابات جامعة دمياط يوم 19 سبتمبر القادم موعدا لانتخاب رئيس لجامعة دمياط، وتم إعلان الجدول الانتخابى أمس فى كل كليات الجامعة وإدارة الجامعة.

وجاء الجدول كالتالى: يتم انتخاب رئيس الجامعة يوم 19 سبتمبر 2012 إذا حضر 80% من أعضاء المجمع الانتخابى، وفى حالةعدم إكتمال النصاب يتم إعادة الانتخاب يوم 20 سبتمبر بوجود 60% من أعضاء المجمع الانتخابى، وبعد ساعتين يتم الانتخاب بأى نسبة، ويشترط فيمن يتقدم للمنصب أن يحصل على 50% من أعضاء المجمع الانتخابى، وإذا لم يحصل أحد المرشحين على هذه النسبة تعاد الانتخابات فى نفس الجلسة بين أعلى مرشحين.


وصرح الدكتورأحمد فهمى عيسى عميد كلية آداب دمياط،

الأقصر تستعد للاحتفال بتعامد القمر على معابد الكرنك


استعدت محافظة الأقصر للاحتفال بتعامد تمام القمر "البدر" بعد الجمعة 31 أغسطس، على معبد "خونسو" إله القمر داخل معابد الكرنك والتي تحدث مرة كل 12 عاما.

وقال محافظ الأقصر عزت سعد إنه جرى الاستعداد لاستغلال الاحتفال بهذا الحدث في ترويج السياحة، مشيرا إلى أن الحدث يحظى باهتمام إعلامي حيث ستقوم بتغطيته وكالات وشبكات تلفزيونات العالم والصحف المصرية والأجنبية.


وأضاف سعد أنه على هامش الاحتفال ستقام ندوة حول علوم الفلك فئ مصر القديمة، وسيقوم د. مسلم شلتوت عالم الفلك بالرد على أسئلة الحضور المتواجدين بالمعبد من جميع الجنسيات العالمية.


ويعد الاحتفال ضمن جهود محافظة الأقصر ونقابة وجمعية المرشدين السياحيين في المحافظة في استغلال مثل تلك الأحداث في جذب مزيد من السياح وزيادة المناسبات على الأجندة السياحية المصرية. 


وكانت الأقصر قد احتفلت، السبت 25 أغسطس، بوصول أول رحلة نيلية طويلة من القاهرة إلى أسوان.


وقال المحافظ

بالفيديو احتجاج 330 مدرسة بالسويس ضد تشغيلهم فى حضانات الاطفال بدلا من تكليفهم بالتدريس لطلاب وطالبات الاعدادى والثانوى بمدارس السويس المختلفة بحكم حصولهم على مؤهلات جامعية عليا

بالفيديو معرض لحزب البناء والتنمية بمحافظة السويس

محافظ القليوبية يجازى مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى

محافظ القليوبية يجازى مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى
أصدر الدكتور "عادل زايد" محافظ القليوبية قرارا برقم 8 لسنة 2012بمجازاة "عبد الرحمن طه عبد الرحمن مقلد" مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة بخصم يومين من راتبه واستبعاده من الاشتراك بمشروع إدارة المواقف والمشروعات الأخرى بأى صفة من الصفات وتحت أى مسمى.
جاء ذلك لقيامه خلال الفترة من 1-4-2011وحتى 1-8-2011خلال عمله مديرا تنفيذيا لإدارة مشروع مواقف السيارات بالتعاقد مع 26عاملا للعمل بالمشروع دون عرض أمرهم على مجلس إدارة المشروع للموافقة على التعاقد متجاوزا لاختصاصاته ومخالفا للوائح المشروع وقرر المحافظ عرض أمر المتعاقد معهم محل التحقيق على مجلس الإدارة للبت بشأنهم وتصويب الوضع الحالى.

مصر والسعودية تستعدان لنصب جسر بري في البحر الأحمر تكلفته تصل إلى 3 مليارات دولار وسيعمق التواصل شرقاً وغرباً

نقلة اقتصادية مرتقبة في التجارة بين البلدين عقب إنشاء الجسر
تستعد مصر والسعودية للبدء بإنشاء جسر بري بينهما، يربط بين الدول العربية شرقاً وغرباً بطول 10 كيلومترات، ويبدأ من منطقة رأس نصراني في شرم الشيخ، مروراً بجزيرة تيران السعودية ثم يعبر إلى منطقة رأس الشيخ حُميد، وسيكون أحد محاور تنمية سيناء.

وأعلن وزير النقل المصري محمد رشاد المتيني أن اللجنة الفنية الوزارية، ستعقد اجتماعا نهاية الشهر الجاري لمناقشة الخطوات الإجرائية الأولى.


وكانت الدراسة المبدئية بدأت قبل أربع سنوات وتتضمن إنشاء جسر بطول 10 كيلومترات بكلفة 18 مليار جنيه، بما يعادل 3 مليارات دولار، إضافة إلى دراسة إنشاء نفق، أو مزج الخيارين لإنشاء نفق وجسر.


وتضم اللجنة الوزارية المصرية

أحمد آدم يجسّد "مصطفى محمود" ابن طنطا في رمضان 2013



قرّر الفنان أحمد آدم تقديم قصة حياة العالم الراحل مصطفى محمود في مسلسل يُعرض في رمضان 2013، من تأليف وليد يوسف.

وقال أحمد آدم في تصريحاته لموقع "mbc" إنه سيقدّم في العمل كافة تفاصيل حياة العالم الكبير، من الإلحاد والعزف لراقصة وحتى التصوف.

وأكّد الممثل الكوميدي أنه خائف جداً من هذا الدور، إلّا أنه فخور بتقديمه لشخصية مصطفى محمود الذي لم يتم تسليط الضوء على حياته بالشكل الكافي، ولأنه قدوة يجب تقديمها للجيل الحالي الذي يعاني من التخبط.



المسلسل سيتناول حياة العالم المصري منذ مولده عام 1921 ونشاْته في مدينة طنطا، مروراً بدخوله كلية الطب وعمله كعازف للأوكورديون من دون علم أهله في فرقة موسيقية لراقصة اسمها "سنية سوست"، ثم تركه لمهنة الطب وانشغاله بالكتابة والتصوف، وحتى وفاته في 2009.

يذكر أن مؤلف العمل وليد سيف كان قد أخذ موافقة ورثة العالم الراحل على تقديمه لقصة حياته في مسلسل تليفزيوني، وتم الاتفاق مع المنتج أحمد عبد العاطي وشركته "فيردي" ليتولى إنتاج العمل.

"ثقافة مطروح" تحتفل بالعيد القومي للمحافظة


يقيم فرع ثقافة مرسى مطروح مجموعة من الأنشطة المتنوعة تتضمن إقامة مسابقة الفنون التشكيلية بمناسبة عيد الفلاح  بعنوان "أزرع شجرة" للمشتركين والموهوبين من الأطفال بقصر ثقافة الطفل الاثنين 3 سبتمبر المقبل.

كما سيتم إقامة مسابقة فنية عن عيد الفلاح بقصر ثقافة مطروح للموهوبين والهواة الثلاثاء4 سبتمبر المقبل ، إلى جانب تنظيم أمسية شعرية لشعراء نادى أدب مطروح ونادى الأدب الشعبى بمناسبة العيد القومى للمحافظة بقاعة نادى الأدب بقصر ثقافة مطروح 9 سبتمبر المقبل الساعة الثامنة مساءً.

بالفيديو أول ظهور لسيارات توزيع الخبز المتنقلة فى الإسكندرية

ضبط 9 مليون سيجارة مارلبورو فاسدة ومخلوطة بروث البهائم في ميناء بورسعيد


تمكنت إدارة الاستخبارات بجمارك بورسعيد من إحباط تهريب 9.9 مليون سيجارة ماربورو مقلدة كانت في طريقها إلي ليبيا.
و كان قد وردت معلومات لفؤاد بشير رئيس منطقة الجمارك الشرقية عن وجود عميات تهريب واسعة النطاق من خلال مينائي غرب و شرق بورسعيد .
و علي الفور اكدت معلومات مجدي إبراهيم مدير ادارة الاستخبارات بجمار ك بورسعيد عن الحاوية رقم TCKU 9465046 قادمة من ميناء جبل علي بدولة الامارات و المدرجة بالمانفيست علي انها ورق تواليت .
وتم أخطار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...