الخميس، 30 أغسطس 2012

غداً .. 7 عروض ثقافية في إحتفالية ثقافية كبري بمركز أحمد بهاء الدين في أسيوط


نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط احتفالية ثقافية كبري صباح الجمعة القادمة تتضمن 7 عروض ثقافية في مجالات المسرح والفنون والآداب في إطار تفعيل الاحتفاء بفترة الأجازة الصيفية بشكل مثمر وتتويج جهود الباحثين عن المعرفة . .
وقال  الأديب حمدي سعيد مدير المركز الثقافي أن الإحتفالية تشتمل   تكريم الفائزين بالمسابقات الأدبية والبحثية التي تمت على مدار شهر رمضان المبارك بالإضافة لجوائز حفظة القرآن الكريم.
وأضاف مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ، أنه سيتم تقديم عرضاً لمسرحية “أرض الذل” للمخرج أسامة عبد الرؤوف بينما يستمتع الحضور لنتاج الأستاذة سهير كمال مسئول نشاط الموسيقي لعروض فريق الكورال الغنائي بالإضافة لفقرات أدبية يشرف عليها الأديب أحمد راشد مشرف الانشطة الثقافية بالمركز الثقافية.
وأشار مدير المركز الثقافي إلي مشاركة مجموعة من القيادات في الاحتفال ومنهم مشايخ وقساوسة البلدة فضلاً عن القيادات التربوية والتنفيذية والمجتمعية والشعبية وذلك لتفعيل التذوق الفني والثقافي بين أهالي القري ونشر الحث على ممارسة واكتشاف الإبداع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...