الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

بالصور مافيا لغش الذهب وتزوير الدمغـة وزيادة نسبة النحاس بمركز البدارى باسيوط






كشف عامر عبد الرحيم صاحب محل ذهب بمركز البدارى سيدة تبيع ذهب مغشوش بفواتير مضروبة
أوضح عامر أن هناك أساليباً متعددة للغش تبدأ بزيادة نسبة النحاس الموجودة بالعيار عن النسب المتفق عليها عالمياً علي حساب نسبة الذهب يصعب علي كثير من التجار اكتشاف حالة الغش إلا بعمل الاختبار ” او بتحليل الذهب لمعرفة العيار الصحيح ونسبة النحاس فيه أقل درجات الغش في المشغولات الذهبية هي تزوير الدمغة الرسمية بدمغة أخري مقلدة وزيادة نسبة النحاس
قال التاجر رأيت فاتورة محل ذهب من محلات اصدقائى باسيوط شكيت فى الامر قمت بالاتصال بالرقم اللى على الفاتورة لقيته مغلق فاتصلت به شخصيا قالى لا دى اكيد المافيا اللى بتيع الدهب المضروب على الفور قمت بالاتصال بالمركزوعند محاولة هروبه تم القبض عليه.
تمكنت مباحث مركز شرطة البدارى بقيادة المقدم محمد عصامي رئيس المباحث
والنقيب أحمد سعد زغلول القاء القبض على المتهمة اثناء هروبها واعترفت ايمان شحاته حسن حماد من دار السلام بمحافظة القاهرة انها تحصل على مبلغ 400جنية على كل فاتورة واعترفت انه قامت بتزوير فواتير كثيرة لمحلات الذهب بااسيوط والمنيا ومحلات اخرى بالصعيد وتم تحرير محضر بالواقعة.

محمد هادى

صحافة المواطن ’’ عمار يا مصر ’’ بالصور والفيديو الانتهاء من 90 من مشروع قناطر اسيوط الجديدة

















سيد عز

بالصور شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط تعلن عن فرص عمل






أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجدي، اليوم الثلاثاء، عن حاجتها عدد من الوظائف للعمل بأفرع الشركة المختلفة بمحافظة أسيوط بنظام (التعاقد /السركى باليومية).

 الوظائف النوعية التخصصية

وتشمل الوظائف (25) مهندس ثالث للمجموعة النوعية لوظائف الهندسة شعبة(مدنى – ميكانيكا قوى – كهرباء قوى – كهرباء إتصالات والكترونيات)، و(5) محاسب ثالث لوظائف التمويل والمحاسبة.

و(15) كيميائى ثالث للمجموعة النوعية لوظائف العلوم شعبة (ميكروبيولوجى – كيمياء خاصة – كيمياء)، و(3) أخصائى نظم ومعلومات ثالث للمجموعة النوعية التنمية الإدارية شعبة (تكنولوجيا المعلومات – علوم الحاسب – نظم معلومات).

  المجموعة النوعية للوظائف الفنية

وتشمل الوظائف (151) فنى تشغيل، و(12) فنى معمل، و(39) كاتب(سكرتارية – مدخل بيانات) للمجموعة النوعية للوظائف المكتبية

المجموعة النوعية للوظائف الحرفية

و (24) سائق، و(43) حرفي(كهربائى سيارات – ميكانيكى سيارات – خراط وبراد – سباك – غطاس – لحام أكسجين – لحام كهرباء).

 المجموعة النوعية للخدمات المعاونة

 وعدد(100)عامل(حفر – تشغيل – كسح – تسليك – عامل خدمة)، للمجموعة النوعية الخدمات المعاونة.

وذلك وفقاً للشروط المعلن عنها بالموقع الإلكترونى، (WWW.ASCWW.COM.EG)، والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد (الفيس بوك).

 وتسلم صور المستندات المطلوبة مع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة والموجود بمكاتب الهيئة القومية للبريد بمحافظه أسيوط، نظير مبلغ وقدرة خمسون جنيهاً (50) جنيه، وإرسال المظروف وصور المستندات بالبريد الموصى عليه بعلم الوصول اعتبارا من 2/10/2016/ حتى 27/10/2016، ولن يلتفت للطلبات التى تقدم باليد أو التى تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أى فرع من فروعها.

الشروط العامة للوظائف

 أن يكون مصرى الجنسية، وأن يكون من المقيمين بمحافظة أسيوط حسب ما هو ثابت ببطاقة الرقم القومى، ولا يقل سن المتقدم عن22عام ولا يزيد عن35عام فى 1/8/2016 للمؤهلات العليا والمتوسطة والسائقيين والحرفيين و30عام فى 1/8/2016 للعمال.

شهادة الخدمة العسكرية (سنة للمؤهل العالى – سنة ونصف للمؤهل فوق المتوسط – سنتين للمؤهل المتوسط – ثلاث سنوات للخدمات المعاونة والعمال)أو الإعفاء منها بشهادة الموقف من التجنيد موضحاً به يعمل كمسوغ للتعيين ولن يقبل دون ذلك.

تقدم مسوغات التعيين وهى صور المستندات الآتية(صورة المؤهل الدارسى موضحاً به النسبة المئوية للنجاح أو المجموع الحاصل علية – صورة مشروع التخرج بالنسبة لوظيفة مهندس – صورة شهادة ICDL بالنسبة لوظيفة(مهندس / محاسب / كيميائى) – صورة كارنية نقابة (المهندسين / محاسبين / كيميائى) – صورة شهادة الأوتوكاد للمهندسيين – صورة شهادة الميلاد كمبيوتر – صورة بطاقة الرقم القومى سارية (وجهين) -صورة رخصة القيادة لسائقين السيارات درجة أولى مهنية وكذلك صورة رخصة قيادة مهنية وشهادة تدريب من جهاز التدريب الإنتاجى على حرف التشييد والبناء بالنسبة لسائقى المعدة الثقيلة و صورة شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

 إجتياز الأختبارالتحريرى والمقابلة الشخصية لجميع المتقدمين لوظيفة (مهندس / محاسب / حاسبات ومعلومات).

 يتم الإختبار التحريرى والعملى والمقابله الشخصيه لوظيفة كيميائى، يتم اختبار المتقدم لوظيفة فنى تحريرى ومقابله شخصية، يتم اختبار المتقدم لوظيفة كاتب (سكرتارية ومدخل بيانات) تحريرى وعملى على أجهزة الحاسب الالى والسكرتارية ومقابله شخصية، يتم أختبار السائقين عملى على القيادة ومقابله شخصية، يتم أختبار العمال عملى ( لمده محددة ) طبقاً لطبيعة العمل ثم مقابلة شخصية.

بالنسبة لوظيفة حرفى تفضل أن تكون المهنة الموجودة ببطاقة الرقم القومى مطابقة للوظيفة المتقدم إليها ويتم اختبار عملى( لمده محددة ) طبقاً لطبيعة العمل ثم مقابله شخصية.

بالنسبة لوظيفة سائق / وسائق معدة ثقيلة تكون المهنة الموجودة ببطاقة الرقم القومى سائق،  يتم تقديم المرشحين للوظيفه واللذين تنطبق عليهم الشروط للاختبار التحريرى وفى حالة اجتيازه يتم تقديمه للاختبار العملى وفى حالة اجتيازه يتم تقديمه للمقابله الشخصيه والشفوى طبقاً لما هو محدد لكل وظيفه.

 يتم إحضار شهادات الخبرة والشهادات الدراسية الأعلى والدورات الحاصل عليها إن وجدت عند إجراء المقابلة الشخصية.

تكون أولوية التعيين بحسب الأسبقية الواردة بالترتيب النهائى لنتيجة الأختبارات لكل قطاع وفرع على حده وفى حالة التساوى فى ترتيب المسابقة تكون الأولوية فى التعيين لكل وظيفة للأعلى مؤهل وعند التساوى فى المؤهل تكون الأولوية للأعلى مرتبة فى الحصول عليها وعند التساوى تكون الأولوية للأقدم تخرجاً ثم الأكبر سناً وذلك طبقاً للاحتياج الفعلى للقطاعات النوعية والجغرافية وفروع الشركة بالمحافظة.

سيتم أستبعاد أى طلبات غير مدرج به صور المستندات المطلوبة أو أى منها أو الغير واضحة.

تسلم صور المستندات المطلوبة مع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة والموجود بمكاتب الهيئة القومية للبريد بمحافظة أسيوط، وإرسال المظروف وصور المستندات بالبريد الموصى عليه بعلم الوصول اعتبارا من 2/10/2016/ حتى 27/10/2016 إلى العنوان الآتي شارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية بجوار فندق الوطنية، ولن يلتفت للطلبات التى تقدم باليد أو التى تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أى فرع من فروعها.

يتم إعلان أسماء من توفرت فيه الشروط من المتقدمين وكذلك مواعيد الإختبارات التحريرى والشفوى والعملى والمقابلة الشخصية بأسمائهم على بالموقع الألكترونى (WWW.ASCWW.COM.EG) والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد (الفيس بوك).

 أولاً: وظيفة مهندس (بنظام التعاقد)

 1- أن يكون أحد خريجى كليات الهندسة بجمهورية مصر العربية شعبة (مدنى/ميكانيكا قوى/ كهرباء قوى/كهرباء إتصالات وإلكترونيات).

2- أن يكون حاصل على تقدير عام جيد كحد أدنى .

3- أن يكون عضو بنقابة المهندسين .

4- أن يقبل العمل بنظام الورادى (صباحى – مسائى – ليلى) .

5- أن يكون حاصل على شهادة ICDL وشهادة أوتوكاد أو ما يماثلها من شهادات ويفضل من له خبرة فى البرامج التخصصية الهندسية وكذا فى مجال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى .

ثانياً: وظيفة محاسب (بنظام التعاقد) :-

 1- أن يكون خريجى أحد كليات التجارة بجمهورية مصر العربية شعبة محاسبة .

2- أن يكون حاصل على تقدير عام جيد جدا كحد أدنى .

3- أن يكون عضو بنقابة التجاريين .

4- أن يكون حاصل على شهادة ICDL ويفضل من يكون له خبرة فى مجال المحاسبة والبرامج المتخصصة والمراجعة الضريبية

ثالثاً: وظيفة كيميائى (بنظام التعاقد)

 1- أن يكون أحد خريجى كليات العلوم بجمهورية مصر العربية شعبة (ميكروبيولوجى / كيمياء خاصة / كيمياء).

2- أن يكون حاصل على تقدير عام جيد كحد أدنى .

3- أن يكون عضو بنقابة العلميين .

4- أن يقبل العمل بنظام الورادى (صباحى – مسائى – ليلى).

5- أن يكون حاصل على شهادة ICDL ويفضل أن يكون له خبرة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى وكذا البرامج المتخصصة.

رابعاً: وظيفة أخصائى نظم ومعلومات (بنظام التعاقد)

 1- أن يكون أحد خريجى كليات الحاسبات والمعلومات بجمهورية مصر العربية شعبة (تكنولوجيا المعلومات – علوم الحاسب – نظم معلومات) ويفضل من لدية خبرة فعلية فى مجال الشبكات والبرمجيات وحاصل على دورات (CCNP- CCNA) ولدية الخبرة فى مجال (C#,Sql Server).

2- أن يكون حاصل على تقدير عام جيد كحد أدنى .

خامساً: وظيفة فنى (بنظام السركى باليومية)

 1- أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم المعهد الفنى الصناعى شعبة (إتصلات الكترونية / كهرباء / سيارات) أو دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية شعبة ( تركيبات ميكانيكية / أعمال صحية / كهرباء / ميكانيكا / سيارات / خراطة / لحام معادن / الكترونات وكمبيوتر) أو دبلوم المعهد الفنى للرى والصرف المساحى شعبة (مساحة) ودبلوم المدارس الفنية الزراعية شعبة (معامل) ولا تقل نسبة النجاح النهائية عن 65% .

2- أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظراً لطبيعة العمل ويقبل العمل بنظام الورادى .

سادساً: وظيفة كاتب (سكرتارية ومدخل بيانات)(بنظام السركى باليومية):

 1- أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم تجارة ثلاث سنوات شعبة إدارة أو دبلوم تجارة خمس سنوات شعبة إدارة وسكرتارية أو معهد فنى تجارى بشرط خبرة فى أعمال السكرتارية والحاسب الالى وشهادات خبره فى الحاسب الالى ولا تقل نسبة النجاح النهائية عن 65%.

سابعاً: وظيفة سائق سيارة / معده ثقيلة (بنظام السركى باليومية):-

 أ‌- سائق سيارة :

1- أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة درجة أولى مهنية .

2- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة محو الأمية أو الإبتدائية أو الإعدادية .

3- أن يكون المتقدم من الذكور نظراً لطبيعة العمل ويقبل العمل بنظام الورادى

ب- سائق معدة ثقيلة :

1- أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة مهنية .

2- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة محو الأمية أو الإبتدائية أو الإعدادية .

3- شهادة تدريب من جهاز التدريب الإنتاجى على حرف التشييد والبناء أو شهادة قياس مستوى مهارة وترخيص مزاولة حرفة من مديرية القوى العاملة.

4- أن يكون المتقدم من الذكور نظراً لطبيعة العمل ويقبل العمل بنظام الورادى

ثامناً: وظيفة حرفى (بنظام السركى باليومية)

 1- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة محو الأمية أو الإبتدائية أو الإعدادية .

2- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة قياس مستوى مهارة – (شهادة خبرة للغطاس) .

3- أن يكون المتقدم من الذكور نظراً لطبيعة العمل ويقبل العمل بنظام الورادى .

تاسعاً: وظيفة عامل خدمات معاونة (بنظام السركى باليومية)

1- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة محو الأمية أو الإبتدائية أو الإعدادية .

2- أن يكون المتقدم من الذكور نظراً لطبيعة العمل ويقبل العمل بنظام الورادى .

ابو خضراوى

بالصور.. جامعة أسيوط توقع الفحص الطبي على الطلاب للكشف عن المواد المخدرة




تواصل جامعة أسيوط للأسبوع الثاني أعمال الفحص الطبي للكشف عن المواد المخدرة للطلاب الجدد والقدامى المتقدمين للالتحاق  بالمدينة الجامعية  والذي يتم تطبيقه للمرة الأولى فى جامعة أسيوط ، وذلك تحت رعاية الدكتور احمد عبده جعيص رئيس الجامعة ، وذلك في إطار الاتفاقية المبرمة بين الجامعة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي و التى وقعها رئيس الجامعة فى شهر يونيو الماضي مع الدكتور وائل العبد مشرف صندوق مكافحة الإدمان فى محافظة أسيوط والتي تسرى لمدة عامين .
ومن جانبه أعلن الدكتور عصام زناتى  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الأسبوع الأول للكشف تضمن الكشف على 1300 طالب ،  مشيراً أنه تم استبعاد نسبة لم تتجاوز 0.7% من الطلاب المفحوصين أما باقى العدد فقد تم اجتيازهم لإجراءات الفحص والذي يعد شرطاً أساسياً للقبول فى المدينة ، مضيفاً إنه من المقرر إجراء مزيد من الفحوصات الدقيقة للطلاب المستبعدين لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة لهم مجاناً على ان يستمر إجراء الفحوصات لباقي الطلاب المتقدمين والمتوقع أن يشمل 4500 طالب .
وقال الدكتور إيهاب الدسوقي أستاذ الفارماكولجى بكلية الطب ومنسق الاتفاقية أن الفحص يتم عن طريق فريق طبى متخصص من مستشفى أسيوط الجامعي وذلك تحت إشراف الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وذلك بالتعاون مع المعامل الطبية التابعة لمستشفى الطلبة .

مدحت عرابى

مدير أمن أسيوط يلتقى بعضو نقابة المحامين لحل أزمات المحامين


إلتقى اللواء ” عاطف القليعي ” مدير أمن أسيوط ، ” محمد كركاب ” ، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ، عدة فى إطار التواصل ومحاولة حل كافة الأزمات المتعلقة بالعمل .

حضر اللقاء ومساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد ، اللواء عبدالباسط دنقل ، واللواء اسعد الذكير مدير مباحث المديرية، والعميد منتصرعويضة ، رئيس مباحث المديرية .

ويأتى ذلك اللقاء  لزيادة أواصر الود والتواصل بين نقابة المحامين ووزارة الداخلية والقضاء علي اي معوقات ومايطرأ من خلاف بين شباب الضباط وشباب المحامين و ضرورة معاملة الطرفين بالشكل اللائق في اقسام الشرطة .

ليلى الششتاوى

ننشر مصروفات المدارس التجريبية والتجريبية المتميزة للغات بأسيوط


قال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن مصروفات المدارس التجريبية بأسيوط وطبقا للقرار الوزارى رقم ٢٨٥ لسنة ٢٠١٤ تنقسم إلى نوعين من المصروفات، مصروفات المدارس التجريبية للغات ومصروفات المدارس التجريبية المتميزة للغات.

أولا: مصروفات المدارس التجريبية: وهى كالتالى،  رياض الأطفال ٦٥٠ جنيها والمرحلة الابتدائية ٧٠٠ جنيه والمرحلة الإعدادية ٧٥٠ جنيها والمرحلة الثانوية ٨٥٠ جنيها.

ثانيا: المدارس التجريبية المتميزة للغات تكون فيها مرحلة رياض الأطفال ١٤٠٠ جنيها، والمرحلة الابتدائية، ١٧٠٠ جنيه والمرحلة الإعدادية ٢٠٠٠جنيها، والمرحلة الثانوية ٢٣٠٠ جنيه، مع ملاحظة أن تزداد خدمات اللغات بنسبة ٧٪‏ سنويا، وذلك لجميع الطلاب الجدد الملتحقين على المستوى الأول لرياض الأطفال، والمتميزة على أن تزداد رسوم الخدمات بنسبة ٥٪.‏

وأضاف فتحى أن هذه المصروفات بعيدة عن المستوى الخاص، وتكون مقابل تعليم نشاط عام وخدمات تعليم وتطوير تكنولوجى، ويتم تطبيق أحكام القرار الوزارى فى شأن زيادة المصروفات حسب ما هو وارد بالمادتين ١٩ و٢٠ بالقرار الوزارى.

ضحا صالح

أجهزة الأمن بأسيوط تنشر مخبرين سريين أمام مدارس البنات لضبط المتحرشين


قال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، أن المديرية استعدت للعام الدراسى الجديد بوضع خطة أمنية سيتم تنفيذها على مدار العام الدراسى، لحفظ الأمن أمام المدارس ومحيطها، منها تسيير أقوال أمنية فى الأيام الأولى للعام الدراسى، لتمشيط الشوارع الرئيسية والميادين العامة أمام المدارس ومحيطها، فضلًا عن إزالة الإشغالات والباعة الجائلين من أمام المدارس، وتحرير محاضر لهم لتسيير حركة المرور وتوفير جو هادئ للطلاب فى المدارس ومنع المضايقات.



وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم نشر مخبرين سريين أمام مدارس الفتيات لضبط المتحرشين أو من يعاكس أو يضايق الفتيات، ونشر مخبريين أيضًا أمام مدارس الدبلومات الفنية من أجل التدخل السريع حال نشوب مشاجرات بين الطلاب.



وعلى سياق متصل، قال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن المديرية انتهت من الاستعدادات النهائية للعام الدراسى الجديد، حيث انتهت أعمال الصيانة الخاصة التى تتم سنويًا بعدد من المدارس، وأعمال النقل والندب الخاصة بالمدرسين، صرح بذلك صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

وأضاف فتحى لـ"اليوم السابع"، أن مديرية التربية والتعليم باسيوط انتهت من حركات النقل والندب للمعلمين فى 20 أغسطس الماضى، فضلًا عن اعتماد   مسابقة القيادات الوسطى، التى جرت عن طريق لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم، حيث تم إعلان أسماء الفائزين بها بعد اعتمادها من المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط فى 31 من أغسطس الماضى أيضًا، حتى يتسنى للمنقولين أو المنتدبين سواء كانوا من المعلمين أو القيادات التعليمية بالمدارس والإدارات أن يتسلموا عملهم بأماكنهم الجديدة قبل بدء العام الدراسى الجديد بوقت كاف.



وأشار صلاح فتحى أنه أصدر تعليماته لمديرى الإدارات التعليمية والتوجيهات المختلفة بسرعة الانتهاء من تنفيذ النشرات الصادرة بالنقل والندب لسد العجز مع مراعاة الالتزام بأن يكون النقل والندب لأقرب إدارة تعليمية للمعلم، فضلًا عن  متابعة الانضباط المدرسى وذلك بتفعيل الزيارات للمدارس من قبل التوجيهات المختلفة سواء توجيهات المديرية أو التوجيهات التابعة للإدارات التعليمية.



وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس بأنواعها بمختلف المراحل التعليمية، سواء صيانة المبنى المدرسى أو الأثاث، موضحًا أن عدد المدارس التى أجريت لها الصيانة هذا العام بلغت 23 مدرسة، 20 منها للتعليم العام و3 مدارس تعليم فنى بتكلفة بلغت 30 مليون ونصف مليون جنيه،  كما طالب وكيل الوزارة مديرى الإدارات بمتابعة وصول الكتب المدرسية والمناهج التعليمية لضمان توزيعها على المدارس قبل بدء العام الدراسى.

هيثم البدرى

رسميًا.. ''القومي للاتصالات'' يعلن الضريبة الجديدة المفروضة على كروت الشحن .. كارت 10 بـ 11 , كارت 50 بـ 55 , كارت 100 بـ 110


انتهت اجتماعات الجهاز القومي للاتصالات مع ممثلي وزارة المالية وشركات التليفون المحمول التي استمرت ليومين من تحديد آليات تطبيق ضريبة القيمة المضافة علي خدمات المحمول٠ 

وذكر بيان مشترك للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووزارة المالية -صادر مساء اليوم الأثنين حصل مصراوي على نسخة منه- أنه تم الاتفاق علي تحصيل ضريبة بقيمة ٦٠ قرشا فقط على الكارت فئة العشرة جنيهات على أن يباع بسعر ١١جنيها للمستهلكين وتقدم شركات المحمول خدمات بما قيمته ١٠جنيهات ورصيد إضافي بقيمة٤٠ قرشا.

أما الكارت فئة ٥٠ جنيها فإن الضريبة المستحقة تبلغ فقط ثلاث جنيهات على أن يُباع بسعر ٥٥ جنيها للمواطنين وستقوم شركات المحمول بمنح المستهلكين رصيد بقيمة ٥٠ جنيها مع رصيد إضافي بقيمة ٢ جنيه، وبالمثل في كارت الـ ١٠٠ جنيه، سيُباع للمواطنين بسعر ١١٠ جنيهات، على أن تمنح شركات المحمول المواطنين رصيد بقيمة ١٠٠ جنيه ورصيد إضافي بقيمة ٤جنيهات والضريبة ٦ جنيهات فقط٠

وأوضح البيان أنه تم الاتفاق علي استمرار سعر بيع كروت المحمول دون تغيير العام المالي المقبل حتى بعد الزيادة المقررة في السعر العام لضريبة القيمة المضافة ليصل إلى ١٤ %.

ايناس الجبالى

صحافة المواطن ’’ تسلم الأيادى ’’ بالصور والفيديو مرور اسيوط يحجز على سيارة تسببت فى حالة فوضى فى الشارع بمدينة اسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...