الجمعة، 30 سبتمبر 2011

عاجل :: تعطيل موقع جامعه اسيوط من اجل تحقيق الاضراب غدا من جانب اعضاء هيئة التدريس والطلاب بسبب إصرار الدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعه اسيوط على التمسك بمنصبه والمطالبة برحيله واختيار قيادات جديدة بالانتخاب اسوة بالقيادات التى انتهت مدتها والتى استقالت من مناصبها قبل انتهاء مدتها القانونية


تبدأ غدًا السبت، الدراسة بالجامعات وسط اجواء مشحونة بالغضب وتهديدات بالإضراب عن الدراسة من جانب اعضاء هيئة التدريس والطلاب بسبب إصرار قيادات 6 جامعات على التمسك بمناصبها وعدم الاستجابة للاصوات المطالبة برحيلها واختيار قيادات جديدة بالانتخاب اسوة بالقيادات التى انتهت مدتها والتى استقالت من مناصبها قبل انتهاء مدتها القانونية.
يؤدي إضراب الاساتذة والطلاب الى تعطيل الدراسة فى الكليات وعدم انتظامها مع بداية العام الجامعى الجديد الذى يستقبل اكثر من 2 مليون طالب وطالبة فى الجامعات الحكومية والخاصة .
وكانت القيادات  المتمسكة بمناصبها

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد العشرات من ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يتظاهرون فى جمعة "استرداد الثورة" تحت شعار "لا للمحاكمات العسكرية" مطالبين بإسقاط قانون الطوارئ والتفتيش على أقسام الشرطة لمتابعة ما تقوم به من تجاوزات ضد المواطنين وخاصة السياسيين

جانب من التظاهرات





تظاهر العشرات من ائتلاف شباب الثورة بأسيوط فى جمعة "استرداد الثورة" تحت شعار "لا للمحاكمات العسكرية" حيث خرجت المظاهرة

انتخابات مجلس إدارة نادى أسيوط الرياضى تسفر عن فوز مجدى عبد الرحيم سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، برئاسة مجلس الإدارة، بعد حصوله على 721 صوتاً وفوز محمد مصطفى حمد، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، نائباً للمجلس وحصوله على 508 أصوات

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201114233245.jpg
أسفرت انتخابات مجلس إدارة نادى أسيوط الرياضى عن فوز مجدى عبد الرحيم سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، برئاسة مجلس الإدارة، بعد حصوله على 721 صوتاً وفوز محمد مصطفى حمد، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، نائباً للمجلس وحصوله على 508 أصوات.

بينما فاز بعضوية المجلس فوق السن كل من خالد حسن أحمد خليل ومجدى محمد عصمت والمستشار محمد أسامة عبد البديع خلاف ومحمد حازم محمود فراج والدكتور محمد محمد عبد الحميد، وفاز محمد مختار عيد عبد العزيز ومؤمن طه عبد النعيم بعضوية المجلس تحت السن.


صرح بذلك زكريا أحمد عبد العال، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات النادى، وأضاف بأنه لأول مرة يشرف على انتخابات الأندية الرياضية إشراف قضائى بعد أن أشرف على الانتخابات والفرز وإعلان النتيجة المستشاران جمال حسين وأحمد الشرقاوى.


فيما شهدت الانتخابات إقبالا شديدا، ومشاركة للأحزاب وبلغ عدد الأصوات 985 من 1435 من لهم حق التصويت من أعضاء الجمعية العمومية.

ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط يدعون الى تنظيم اعتصام مفتوح أمام مجلس الوزراء الثلاثاء المقبل، للمطالبة بإقالة الدكتور صفوت النحاس رئيس جهاز التنظيم والإدارة، وتسليم العمل لأوائل الخريجين



دعا ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط إلى تنظيم اعتصام مفتوح أمام مجلس الوزراء الثلاثاء المقبل، للمطالبة بإقالة الدكتور صفوت النحاس رئيس جهاز التنظيم والإدارة، وتسليم العمل لأوائل الخريجين.

وقال أيمن سعد المتحدث باسم الائتلاف: "منذ شهر مارس الماضي ونحن نسمع تصريحات، ومع ذلك هناك مماطلة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الذي وعدنا رئيسه أكثر من مرة دون أن نرى جديدا فبعد أن قامت أكاديمية البحث العلمي بحصر أوائل الخريجين مرتين منذ شهر مارس الماضي، فإن الدكتور صفوت النحاس يطلب حصرها لثالث مرة، مع أن كافة البيانات موجودة بحوزته.


وأضاف سعد،

عاجل :: الان على اسيوط فيس توك نتيجة تنسيق كليات جامعه الازهر

الصحفية / رباب كساب تكتب عن ابن اسيوط المعتقل سياسيا / احمد عبد الكريم وبلسان حالهن اتحدث

سوف تسارع بالسؤال عنهن من هؤلاء اللاتي أجبرنني أن أتحدث بلسانهن، سأقول لك بل من أكون لأتحدث عنهن؟!
كانت كلمات إحداهن ضربة قاصمة لي وضعتني أمام عجزي وأمام قلة حيلة الكلمة، فكل الكلمات حينها لم تكن تساوي شيئا حين قالت في صوت مخنوق بالبكاء : قولي لي ماذا أفعل ؟ سوف أفعل كل ما تقولين ، لكن دليني.
لم أملك حينها أية كلمات حتى الدموع تحجرت في عيناي وأنا أخرج صوتا تكاد تبلعه أسلاك الهاتف فقلت لها : ادع له ، ليس بيدنا شيئا سوى الدعاء.
كانت هذه والدة (عزت علي ) واحد من المسجونين في قضية السفارة الإسرائيلية.
في كل مرة كلمتها فيها كنت أنعي عجزي أمامها وأمام ابنها الذي أعتبره أخي بحق، في كل مرة كنت أحاول جاهدة أن أشد من أزرها وطمأنتها لكني ما كنت أملك غير الأمل في أن يرى عزت النور.
حين فكرت وأصدقاء عزت بإنشاء صفحة له على موقع الفيس بوك نشرح للناس كيف تم القبض على الشاب المسالم ذو العشرين ربيعا يوم السبت اليوم التالي للاشتباكات التي حدثت في مساء جمعة التاسع من سبتمبر وجدنا أنفسنا كل يوم أمام ضحية جديدة، أمام حكاية أشد إيلاما، ودموع أمهات أخريات.
ثبات والدة فادي الصاوي في الفيديو الذي انتشر لها في السماء الإليكترونية بث بقلبي قوة ودفع بإيماني لعنان السماء رغم سواد ملابسها حزنا إلا أنني وجدت في أسودها قوة ترد فيّ قوتي الضائعة، وقوة قلمي الذي لابد أن يجد سبيلا ليكون عونا لمن هم مثل فادي وعزت.
حتى جاءت الصعيدية أم أحمد عبد الكريم

طقس اليوم الجمعه 30/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 35


طقس اليوم الجمعه 30/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 35

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد نظم العشرات من أهالى قرى مركز القوصية بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مبنى الديوان العام بمشاركة كافة اللجان الشعبية بقرى المركز، وذلك احتجاجا على صدور قرار برحيل فكرى ثابت رئيس مجلس مدينة القوصية من المركز، والاستعانة بعبد الرحيم إسماعيل مبروك ندبا من ديوان عام المحافظة




نظم العشرات من أهالى قرى مركز القوصية بأسيوط وقفة احتجاجية أمام مبنى الديوان العام بمشاركة كافة اللجان الشعبية بقرى المركز، وذلك احتجاجا على صدور قرار برحيل فكرى ثابت رئيس مجلس مدينة القوصية من المركز، والاستعانة بعبد الرحيم إسماعيل مبروك ندبا من ديوان عام المحافظة.

وقال عبد الجواد أحمد عبد الجواد رئيس اللجنة الشعبية ببنى هلال

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ندوة للاستاذ الدكتور / سيد رشاد نائب رئيس تحرير الاهرام العربى والاستاذ الدكتور / محمد ابراهيم منصور مدير مركز دراسات المستقبل فى ضيافة مدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات باسيوط


عاجل :: اصابة امين شرطة بكهرباء اسيوط / جميل محروس عطاالله بإصابات خطيرة بالرأس والرقبة إثر نشوب مشاجرة بينه وبين زميله هلال عباس سيد أثناء تواجدهما بالعمل بمحطة توليد كهرباء أسيوط البخارية بمنطقة الحمراء باسيوط


أصيب أمين شرطة بقسم شرطة كهرباء أسيوط بإصابات خطيرة بالرأس والرقبة إثر نشوب مشاجرة بينه وبين أحد زملائه أثناء العمل بمحطة توليد كهرباء أسيوط البخارية بمنطقة الحمراء .
تلقي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من العميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائية يفيد إصابة جميل محروس عطاالله ــ أمين شرطة بكهرباء أسيوط ــ إثر نشوب مشاجرة بينه وبين زميله هلال عباس سيد أثناء تواجدهما بالعمل بمحطة توليد كهرباء أسيوط البخارية .
انتقلت قوة من شرطة النجدة ومباحث قسم ثان أسيوط إلي موقع  الحادث وأكدت تحريات العميد أحمد أبوعقيل رئيس مباحث المديرية أنه نشب خلاف بين المجني عليه ـ المصاب ـ وزميله المتهم بسبب اتهام الثاني للأول بالإدلاء باسمه للشهادة في واقعة تصادم سيارتين أمام مقر عملهما بالمحطة البخارية.
واشارت التحريات إلي أن الخلاف تطور الي مشاجرة بين الطرفين قام علي اثرها المتهم بالتعدي علي المجني عليه بمطواة كانت بحوزته مما نتج عنه اصابته وتم نقله الي مستشفي الشرطة في حالة خطيرة .
تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بسؤال المصاب والقبض علي المتهم وكلفت المباحث بالتحري


عاجل :: اصابة 13 شخصا بمركز الغنايم بأسيوط إثر نشوب مشاجرة بالاسلحة الآلية والبيضاء بين عائلتي "الكودي والسماكة" بسبب شراء اطعمة من أحد المطاعم بمنطقة بندر الغنايم

إصابة 13 من عائلتين بأسيوط بسبب وجبة سمك
أصيب 13 شخصا بمركز الغنايم بأسيوط إثر نشوب مشاجرة بالاسلحة الآلية والبيضاء بين عائلتي "الكودي والسماكة" بسبب شراء اطعمة من أحد المطاعم بمنطقة بندر الغنايم.
تلقي اللواء محمد ابراهيم مدير أمن اسيوط بلاغا من العميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائية يفيد إصابة 13 من عائلتي " السماكة والكودي " في مشاجرة بسبب الخلاف علي شراء مأكولات من مطعم خاص بعائلة السماكة .
وعلي الفور انتقلت قوات الأمن حيث أكدت تحريات العميد احمد ابوعقيل رئيس مباحث المديرية انه نشب خلاف بين ياسر قاصد سيد من عائلة الكودي ــ وبين محمد عباس حمضل ــ من عائلة السماكة ــ وصاحب مطعم لبيع المأكولات ببندر الغنايم بسبب شراء بعض الماكولات تطور الخلاف الي مشاجرة بين الطرفين تطورت الى استخدام الأسلحة الآلية بعد تدخل اقربائهما من العائلتين مما نتج عنه إصابة اربعة افراد من عائلة السماكة وتسعة من عائلة الكودي.
تحرر محضر بالواقعة وفرضت أجهزة الامن كردونا امنيا حول منازل العائلتين وتم نقل المصابين الي مستشفيي اسيوط الجامعي والغنايم المركزي .

العشرات من محبي فكري ثابت رئيس مدينة القوصية السابق يتظاهرون امام مبني الديوان العام لمحافظة أسيوط محتجين علي رحيل فكري وتعين عبد الرحيم اسماعيل رئيسا للمدينة

 حضر اليوم الخميس أكثر من 100 فرد من محبي فكري ثابت رئيس مدينة القوصية السابق للتظاهر أمام مبني الديوان العام لمحافظة
أسيوط محتجين علي رحيل فكري وتعين عبد الرحيم اسماعيل رئيسا للمدينة ولكنهم كانوا اكثر تنظيما مقارنة بغيرهم وما كان
من رجال أمن الديوان إلا أن يتعاملوا معهم بكل احترام وتقدير حيث قال أحد رجال الأمن للمتظاهرين بعد طلبهم جميعا الدخول "
أصغر عيل في أسيوط فوق دماغنا من فوق " وهذا ما تقبله المعتصمون بصدر رحب وتراجعوا عن الدخول وفوضوا مجموعة منهم
لمقابلة السكرتير العام نظرا لسفر اللواء سيد البرعي محافظ الأقليم.

تنسيق القبول بالثانوي العام والفني لمحافظة أسيوط 210 والتمريض 230

قال عماد الدين محمود مدير إدارة التعليم الثانوى بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إنه تم الانتهاء من تحديد  الحد الأدنى للقبول بال...