الجمعة، 30 سبتمبر 2011

انتخابات مجلس إدارة نادى أسيوط الرياضى تسفر عن فوز مجدى عبد الرحيم سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، برئاسة مجلس الإدارة، بعد حصوله على 721 صوتاً وفوز محمد مصطفى حمد، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، نائباً للمجلس وحصوله على 508 أصوات

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201114233245.jpg
أسفرت انتخابات مجلس إدارة نادى أسيوط الرياضى عن فوز مجدى عبد الرحيم سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، برئاسة مجلس الإدارة، بعد حصوله على 721 صوتاً وفوز محمد مصطفى حمد، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، نائباً للمجلس وحصوله على 508 أصوات.

بينما فاز بعضوية المجلس فوق السن كل من خالد حسن أحمد خليل ومجدى محمد عصمت والمستشار محمد أسامة عبد البديع خلاف ومحمد حازم محمود فراج والدكتور محمد محمد عبد الحميد، وفاز محمد مختار عيد عبد العزيز ومؤمن طه عبد النعيم بعضوية المجلس تحت السن.


صرح بذلك زكريا أحمد عبد العال، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات النادى، وأضاف بأنه لأول مرة يشرف على انتخابات الأندية الرياضية إشراف قضائى بعد أن أشرف على الانتخابات والفرز وإعلان النتيجة المستشاران جمال حسين وأحمد الشرقاوى.


فيما شهدت الانتخابات إقبالا شديدا، ومشاركة للأحزاب وبلغ عدد الأصوات 985 من 1435 من لهم حق التصويت من أعضاء الجمعية العمومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...