الاثنين، 28 أكتوبر 2013

بالفيديو أزمة معديات الموت بشرق النيل في أسيوط



قال القاضى طاهر صاحب معدية "نورسين" بشرق النيل في أسيوط، التي تقل المواطنين: إن الحمولة الزائدة على متن المعدية سبب تعرضها للغرق، بالإضافة إلى إهمال الصيانة يؤدي لتعرضها للخطر أيضًا.

وذكر "طاهر" لـ"فيتو": "هناك تفتيش من المسطحات المائية على المعديات للكشف عن الحمولة الزائدة ووسائل الأمان من أطواق للنجاة وغيرها، ولكن بعض المعديات تتجاوز الأعداد المسموح بها ولا تهتم بصيانة المعدية مما يهدد بغرق المعدية".


سويفى رشدى

إصابة حالتين جديدتين بالجدري المائي بإحدى مدارس إدارة أبنوب التعليمية بمحافظة أسيوط


محافظة أسيوط

تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم بلاغا من مديرية التربية والتعليم بأسيوط، يفيد بإصابة حالتين جديدتين بالجدري المائي بإحدى مدارس إدارة أبنوب التعليمية بمحافظة أسيوط.

وتم عزل الطالبين ومنحهما إجازة مرضية لمدة 15 يوما لتلقي العلاج، والراحة.

وكشفت الغرفة عن إصابة كرم محمد سيد، طالب بمدرسة الإصلاح الابتدائية بإدارة ببا ببني سويف، بإصابات خطيرة، نتيجة تعرضه لحادث داخل المدرسة.

ووفقا لتقرير الغرفة فإن سيارة لنقل الكتب دهست الطالب من ناحية الرأس، داخل المدرسة عند قيام قائدها بالتحرك في فناء المدرسة.

ونقل التلميذ المصاب إلى مستشفى ببا العام التي رفضت استقباله، وحولته إلى مستشفى بني سويف العام، ورفضت استقباله أيضا، وتم تحويله إلى مستشفى قصر العينى بالقاهرة.


محمود علوان

طالبات المحظورة بازهر أسيوط يستخدمن "الطبول والدفوف" لإفساد المحاضرات والمطالبة بعودة المعزول

http://www.egyptianpeople.com/picupload/news/42534/2013040813654383540.jpg
تظاهرت العشرات من طالبات كلية البنات الإسلامية بجامعة الأزهر فرع أسيوط، المنتميات لجماعة الإخوان المحظورة؛ للمطالبة بعودة الرئيس المعزل محمد مرسي، مرددات هتافات مناهضة للجيش والشرطة وشيخ الأزهر.

جدير بالذكر أن المتظاهرات دعتن الطالبات للامتناع عن دخول المحاضرات إلا بعودة شرعية المعزول، وبعد رفض الكثير من الطالبات الاستجابة لهذه التظاهرة، قمن باستخدام الطبول والدفوف مما أدى للشوشرة على المحاضرات. 


ايهاب عمر

بالفيديو سرقه ايراد سوبر ماركت بشارع الهلالى باسيوط عن طريف أطفال




قامت مجموعه من الاطفال لا يتعدى عمر اكبرهم 14 سنه بسرقه ايراد سوبر ماركت بشارع الهلالى بطريقه احترافيه تنم عن خبرة بهذا الامر ..
لذا نعرض الامر حتى لا يتكرر مرة اخرى ويضار به احد .. نرجو المساعده فى من يتعرف على هؤلاء بالتواصل على اى من ارقام التليفونات الاتيه :
01003177180 ( عمرو ) - 01008658698 ( ياسر )

جامعة أسيوط تحفظ التحقيق وتتراجع عن فصل 36 طالبة بالمدينة الجامعية بعد تقديمهن اعتذارا


جامعة أسيوط
قررت إدارة جامعة أسيوط حفظ التحقيقات مع 36 طالبة بالمدينة الجامعية، والتراجع عن فصلهن بعد تظاهرهن للمطالبة برد المصرفات والإساءة لإدارة الجامعة بألفاظ خلال التظاهر.

وكان اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط تقدم بمذكرة إلى الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط مرفق فيها اعتذار رسمي من طالبات المدينة الجامعة لما صدر من زميلاتهن من إساءة إلى إدارة الجامعة خلال تظاهرهن للمطالبة برد المصرفات.

وطالب الاتحاد بحفظ التحقيقات وإلغاء قرار فصل الطالبات، مؤكدا أن ما بدر منهن كان قلة خبرة وعدم دراية بالأمور، وقرر رئيس الجامعة حفظ التحقيقات معهن والتراجع عن قرار الفصل. 


ايهاب عمر

بالصور والفيديو مباحث أبنوب باسيوط تضبط سائق بحوزته 30 طربة حشيش وبندقية الية

 https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/q79/s720x720/45568_593000247430861_1337309868_n.jpg
تمكنت وحدة مباحث مركز أبنوب بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية من ضبط المدعو / محمد محفوظ أحمد صبرة .. 25 سنة سائق و مقيم كوم المنصورة مركز أبنوب أثناء قيادته السيارة رقم 7395 ى د ج و بحوزته عدد 30 طربة حشيش و كذا بندقية آليه عيار 7.62 × 39 و تحرر عن ذلك المحضر رقم 8413 جنايات مركز أبنوب و جارى العرض على النيابة العامة ..

بالصور ادارة مرور اسيوط بالتعاون مع مؤسسة تحدى تبدا أولى فعاليات برنامج نشر الثقافة المرورية على تلاميذ المدارس

اليوم بدأت إدارة مرور أسيوط بالتعاون مع مؤسسة تحدي للتنمية الشاملة أولى فعاليات برنامج نشر الثقافة المرورية وذلك بشرح المفاهيم المرورية الأساسية وأسباب وقوع الحوادث المتكررة وسبل الوقاية منها على تلاميذ المدارس من أجل جيل جديد واعٍ وواعد.

بالصور أمين عام حزب النور فى جولة لمحافظتى أسيوط وسوهاج لمناقشة وبحث القضايا المطروحة على الساحة السياسية وتوضيح رؤية الحزب حولها




إلتقى المهندس جلال مره أمين عام حزب النور ,بأعضاء المكاتب الإدارية بمحافظات وسط الصعيد وهى سوهاج، وأسيوط، والوادي الجديد,بمحافظة سوهاج ,للتواصل مع أعضاء الحزب وبحث القضايا المطروحة على الساحة السياسية وتوضيح رؤية الحزب حولها .
وقال معتز بشنك المسئول الأعلامي لقطاع وسط الصعيد لحزب النور ,إنه حضر اللقاء الدكتور أحمد خليل خير الله عضو المجلس الرئاسي وطارق المهدي عضو مجلس الشوري السابق، وعمرو عميرة مسئول القطاع بالحزب، وأمناء المحافظات بالقطاع، وهيئات المكاتب بالمحافظات، وأعضاء الكتلة البرلمانية بمجلسي الشعب والشوري السابقين للحزب, وإلتقى وفد الحزب اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج لتبادل وجهات النظر حول كيفية تنمية محافظة سوهاج بصفة خاصة والصعيد بصفة عامة.
وقال المهندس جلال مرة إنه تم مناقشة كيفية وضع سوهاج علي خريطة التنمية والاستثمار حتي تخرج من دائرة التهميش التي عانت منها سنين طويلة,مشيراً إلي أنه تم مناقشة كيفية التواصل بين الحزب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لحل مشاكل المواطنين وتيسير الحياة اليومية عليهم .
كما التقي وفد "النور" باللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج للإطلاع علي الأوضاع بالمحافظة، وتم تبادل وجهات النظر حول كيفية تحقيق الاستقرار الأمني بسوهاج.
وأستكمل الشيخ جلال مرة جولاتة المكوكية الي محافظة أسيوط لمقابلة محافظ أسيوط واللواء أبو القاسم مدير الأمن ولكن لم يسعفة الوقت بسبب ميعاد الطيران بعد وصولة أسيوط مباشر.


محمد ممدوح

نقيب مستثمري أسيوط: 3 مليارات "كافية" لترفيق المدن الصناعية "إذا نفذت الحكومة وعودها"


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhzKu_l13FfwbJnbkNXUheCp3uxVFegIIPUtZXcXb6jLfoh7itLIc-wz8sx_V9JUhPmgXRF2h8xqr8K3M_y09lfthPOS4SAzG-65BcDDd1qkG07vcvnTogqYld-6dyeNh4X4JyyDtAEOQE/s400/23.jpg
 قال المهندس علي حمزة نقيب مستثمري أسيوط إن مبلغ الـ3 مليارات جنيه التي أعلنت عنها وزارة التجارة والصناعة لترفيق 35 منطقة صناعية منها 22 بالصعيد، :"إنه مبلغ جيد وكافي، بشرط قيام الحكومة بتنفيذ وعودها وضخ هذه المبالغ.

"هناك 26 مدينة صناعية بصعيد مصر، تقع 6 منها بأسيوط، جميعها مرفقة ولكن بدرجات متفاوتة"، وفقًا لـ "حمزة". مشيرًا إلى أن هناك مدينتان فقط مفعلتان بشكل قوي هما (عرب العوامر ، و الصفا ) .

وتفتقر المدن الصناعية الـ 4 الأخرى، وهم (دشلوط بديروط، و مجمع الصناعات بساحل سليم، والزرابى بأبوتيج، والمنطقة الصناعية بالكوم الأحمر بالبدارى (تحت التخطيط )، إلى الترفيق الكامل، حيث أن الصرف الصناعي بهم غير مكتمل، مع عدم وجود توصيلات للغاز الطبيعي، مما يدفع المستثمرون لاستخدام السولار الذي تزيد تكلفته عن الغاز الطبيعي بحوالي 40%"، بحسب "حمزة".، مشيرًا إلى أنه " لدى مطالبة المستثمرين وزارة البترول بمد خطوط  الغاز الطبيعي للمدن الصناعية، أجابت ( من يريد الغاز يقوم بتوصيله على نفقته الخاصة)، مما يضيف مصروفات إضافية على المستثمر حيث تتكلف هذه العملية ضعفين رأس مال المصنع الذي تم إنشاؤه ".

وطالب "حمزة" بتفعيل منظومة النقل النهري، لتراجع تكلفته بنسبة 50% مقارنة بالنقل البري.

ويشكو المستثمرون في مصر من بطء أداء الحكومة الحالية في منح الأراضي للمستثمرين، ومنح التراخيص للمشروعات الصناعية.

وتولت الحكومة الحالية برئاسة الدكتور حازم الببلاوي السلطة يوليو الماضي، عقب قيام الفريق الأول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بعزل الرئيس ذات التوجه الإخواني محمد مرسي، وإقالة الحكومة التي عينها.

وقال منير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة، خلال اجتماع موسع مع جمعية مستثمري 6 أكتوبر، أمس الأحد، إن مصر تواجه مشكلات تراكمية، وإن المؤشرات الاقتصادية لدى تولي الحكومة الحالية 16 يوليو الماضي، سجلت 42 مليار جنيه عجز يالموازنة العامة للدولة، ما يمثل 13.8% من الناتج المحلي، و الدين العام 92% من الناتج المحلي، ونسبة نمو دون 2% .


منى عبد البارى

بالصور" وضعية حرية الرأى فى الدساتير المصرية بورشة عمل بأسيوط


بالصور" وضعية حرية الرأى فى الدساتير المصرية بورشة عمل بأسيوط
                               باقى الصور

بالفيديو معرض حملة بالشقلوب لطلاب المحظورة داخل الحرم الجامعى بأسيوط

ظهور حالة غدة نكافية لطالب بمدرسة مسرة الابتدائية بمركز ديروط باسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/65/9/360x232o/228.jpg?q=1

وفي محافظة أسيوط تلقت غرفة العمليات بلاغا من إدارة ديروط التعليمية يفيد بظهور حالة غدة نكافيه للطالب دياب سعد دياب عبد الناصر بالصف السادس الابتدائى بمدرسة مسرة الابتدائية.

وأوضحت عمليات التعليم أنه على الفور تم تحويل الطلاب المصابين الى المستشفى، ومنحهم أجازة مرضية لمدة (15) يوما، وتم التنسيق مع إدارة الطب الوقائى لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لطلاب المدرسة والمدارس المحيطة. 


ياسمين بدوى

4 بلطجية مسلحين يقتحمون مدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية بأسيوط ويحاولون الاعتداء على الطلاب بالأسلحة البيضاء



http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/211_14.jpg?itok=eJ0ljtsy
تلقت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم بلاغا من إدارة أسيوط التعليمية يفيد باقتحام 4 بلطجية بالأسلحة البيضاء والعصي لمدرسة إسماعيل القبانى الإعدادية بعد انتهاء اليوم الدراسى أثناء انصرافهم، وحاولوا الاعتداء على بعض الطلاب.

وأوضحت العمليات أنه على الفور تم الاتصال بقسم ثاني أسيوط لضبطهم، واصطحبتهم الشرطة وجارى عمل محضر بالواقعة، وتم إبلاغ جميع الجهات الامنية بالواقعة وجارى المتابعة من مدير عام الادارة.


ياسمين بدوى

إعلام أبو تيج ينظم ندوة"أكتوبر والدروس التنموية المستفادة"


نفذ مركز إعلام أبو تيج بمحافظة أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع المركز الثقافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، ندوة كبرى بعنوان "معجزة الانتصار والدروس التنموية المستفادة".
وذلك لطلاب الشهادة الإعدادية.. صرح بذلك محمد بكري، مدير مركز إعلام أبو تيج، وقال إن الندوة أقيمت أمس بحضور 50 طالبا بالشهادة الإعدادية بمدرسة الدكتور زكي عبد المتعال بقرية الدوير بمركز صدفا جنوب أسيوط.

وهو اللقاء الثالث بالمدارس خلال هذا الشهر ضمن احتفال هيئة الاستعلامات بالذكرى الأربعين لانتصار أكتوبر المجيد، تحت رعاية السفير أمجد عبد الغفار رئيس الهيئة، وبإشراف علي النويهي رئيس قطاع الإعلام الداخلي.
وأشار محمد بكري إلى أنه حاضر في اللقاء أحمد مصطفى مسئول الإعلام التنموي بمركز إعلام أبو تيج، وخلاله قام بعقد مسابقة سريعة للوقوف حول معلومات الطلبة عن حروب مصر مع إسرائيل ونتائجها وأسبابها..
وأعقبها محاضرة ثقافية ثم طرح للتساؤلات حول موضوع اللقاء للتأكد من استيعاب الطلاب للمعلومات، وهو الأمر الذي اتضح نجاحه بشدة لاهتمام الطلبة بالتعرف علي الجوانب الدقيقة للحرب وأرقامها ومعلوماتها وأسباب الانتصار والتي من خلالها تم تطبيق العديد من القواعد التنموية التي بدأت منذ نكسة يونيو عبر اعتماد أهل الكفاءة دون أهل الثقة، وكذلك التخطيط العلمي والإدارة وهي الأمور التي كانت مفقودة في الحروب السابقة مع إسرائيل، بالإضافة لروح العمل الجماعي والانتماء الوطني لدى جميع أبناء الوطن.
وأوضح أحمد مصطفى، مسئول الإعلام التنموي بمركز إعلام أبو تيج، أن اللقاء تضمن توضيح علاقة الهزيمة بتعطل التنمية بكافة مجالاتها ومن ثم توضيح مفهوم التنمية وعلاقتها بالحرب والتي تطلبت تنمية بشرية حدثت فعليا خلال النكسة، كما كان واضحا في علماء مصر وإسهاماتهم خلال هذه الفترة، وكذلك ما حدث داخل الجيش من الاعتماد علي مراكز بحثية عسكرية وتخطيط وإدارة ونماء بشري متميز.
كما تم التعرض خلال اللقاء لما كان بين معجزة النصر وتحقيق مختلف مفاهيم التنمية الأخرى؛ حيث التنمية الاقتصادية التي كانت متوقفة ودواعمها المختلفة بما فيها السياحية وكذلك تحقيق النصر لإمكانية التنمية البشرية والاجتماعية وما ساهمه النصر أيضا في التنمية الثقافية عبر ما يعرف بتأكيد الهوية والانتماء الوطني الذي حاولت إسرائيل اللعب عليه ومازالت.
منوها إلى أنه خلال نهاية اللقاء تم التعرض لألاعيب الاتصال الإلكتروني المستخدمة لمحاولة تشويه الحقائق التي اعترفت بها إسرائيل كما كبرى المعاهد العسكرية في أوروبا وأمريكا.


حمزة محمد

مظاهرة لأنصار المعزول داخل جامعة الأزهر بأسيوط

تظاهرة لأنصار المعزول داخل جامعة الأزهر بأسيوط

نظم العشرات من طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط والمنتمين لجماعة الإخوان المحظورة والمؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مبني كلية اللغة العربية للتنديد بما أسموه “الانقلاب العسكرى”، والمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين من طلاب وأعضاء هيئة التدريس وعزل شيخ الأزهر من منصبه.

وقام المتظاهرون بالتنديد بما قام به شيخ الأزهر واصفين فضيلته بـ "شيخ العسكر" علي حد قولهم.
وردد المتظاهرون هتافات مناوئة لشيخ الأزهر، كم أعلنوا عن تنظيم مسيرات كبيرة تحت مسمي "انتفاضة 30 أكتوبر" لعزل شيخ الأزهر من منصبه.


محمد ممدوح

المركز الثقافي ينظم احتفالية للمرأة الريفية بأسيوط


http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998414518.jpg
ينظم المركز الثقافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بالتعاون مع بيت ثقافة صدفا التابع لفرع ثقافة أسيوط أحتفالية كبري بعنوان "المرأة الريفية" وذلك صباح الخميس 31 أكتوبر الجاري

صرح بذلك محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين وقال أن الاحتفالية لطلبة المدارس الثانوي وأهالي قري صدفا وتتضمن العديد من الفقرات الفنية والثقافية بحضور أحمد سيد مهني مدير بيت ثقافة صدفا وبرعاية صبري شارف مدير عام ثقافة أسيوط.

وأوضح الأديب حمدي سعيد المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي أن الاحتفالية ضمن برنامج ثقافة المرأة
بالهيئة العامة لقصور الثقافة وتتضمن العديد من الفعاليات ومنها محاضرة ثقافية للباحث أنور عرابي واحتفالية فنية لعروض فرقة كورال مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، بالإضافة لأمسية شعرية لعدد من شعراء المحافظة وهم شعبان كامل وأحمد راشد وأيمن هلال وصلاح المصري وعبد الحي محروص 


عيد شافع

بالصور.. إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسيوط


بالصور.. إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسيوط
بالصور.. إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسيوط
                             باقى الصور

لليوم الثالث.. إغلاق مدارس "العقال القبلى" بمدينة البدارى باسيوط بسبب خصومة ثأرية


مدرسة مغلقة  في أسيوط

أغلقت إدارة البدارى التعليمية بأسيوط، 5 مدارس بقرية العقال القبلى لليوم الثالث على التوالى، بسبب خصومة ثأرية مشتعلة بين عائلتى أبو شامة والنعمانية وإطلاق النيران بصورة مستمرة في مشاجرات بين الجانبين.

وأغلقت الإدارة مدارس الشهيد خلف أبوزيد والعقال القبلى المشتركة والعقال القبلى بنين والبدارى االابتدائية بنين والبدارى الابتدائية بنات بينما علقت الدراسة لأجل غير مسمى في مدرسة الشهيد أحمد عبد الغنى.


أنور عرابى

"تنمية المرأة": 31% عشوائيات في أسيوط و33% في سوهاج


إحدى اجتماعات جمعية

قالت الدكتورة إيناس بيبرس، رئيسة مجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المرأة: إن 33% من إجمالي مساحة محافظة سوهاج تعد من العشوائيات، وتبلغ النسبة 31% في أسيوط.

ونوهت أن الظاهرة الآخذة في النمو، يجب تلاشيها، من خلال دمج سكان العشوائيات في المجتمع، مضيفة خلال مؤتمر صحفي، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، اليوم الإثنين: الجمعيات الأهلية لها دور في الوصول إلى الفئات المهمشة، كما أن الحكومة عليها مسئولية تمكين الجمعيات لتنفيذ هذا الدور".

وشدد على ضرورة التعاون بين المجتمع المدنى والجهات الحكومية حتى نستطيع الوصول إلى تنمية مستدامة، موضحة: جمعية تنمية المرأة لها خبرة 27 سنة مع المرأة المعيلة، ولذلك لابد من تبادل الخبرات بينها والجمعيات المتواجدة في الصعيد. 


سارة قنديل

بالصور محافظة أسيوط تخطط لتطوير حديقة الحيوان بأبو تيج






                              باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من ’’ يوميات ونيس وحلقة ’’ واجه المجتمع الخارجى بكل مشاكله واقبل الحقيقة المرة ’’

طقس اليوم الاثنين (( 28 أكتوبر _ 23 ذى الحجة )) الصغرى ::13 والعظمى :: 27

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

تقرير :: "أسمنت أسيوط"و"العربية للتجارة"تنتظران حكومة جادة وحكماً نهائياً للعودة للدولة..الشركتان فى حوزة المستثمرين ولم تسلما للحكومة..و"القابضة المعدنية"و"القومية للتشييد"طعنتا على الأحكام لاستصدار حكم نهائى


صورة ارشيفية
صدور أحكام بطلان نهائية من القضاء الإدارى لبعض شركات الخصخصة لم يكن حال جميع شركات الدولة التى تم خصخصتها، فلا تزال شركات أخرى معلقة لم يُحسم أمرها مثل أسمنت أسيوط، والعربية للتجارة الخارجية، ولا يعرف العاملون الحاليون بها ولا المفصولون والخارجون على المعاش المبكر مصيرهم، وبحسب القانون فإنه يمكن عزل قيادات حكومية كبيرة فى قطاع الأعمال وحبس آخرين، سواء فى مناصبهم أو خرجوا منها خلال الأشهر الماضية، لعدم تنفيذ حكم عودة الشركتين للدولة.

فى حكومة الدكتور كمال الجنزورى الأولى حين كان الدكتور عاطف عبيد وزيراً لقطاع الأعمال، قررت اللجنة الوزارية للخصخصة طرح أسهم شركة العربية للتجارة الخارجية للبيع، ووافقت فى مايو 1999على العرض "الوحيد" المقدم من المستثمر فؤاد إسكندر فرج، وشركة إنفستيا القابضة للاستثمارات المالية لشراء 90% من أسهم الشركة، وتم تخصيص 10% من إجمالى أسهم الشركة لاتحاد العاملين المساهمين بها، وتم بيعها بمبلغ 13 مليوناً 680 ألف جنيه، بموجب عقد البيع المؤرخ فى أغسطس 1999، وتم البيع دون أن تبين لجنة البت للضرورة القصوى، والحاجة الملحة التى دفعتها إلى قبول العطاء الوحيد بذلك المبلغ، رغم أن القيمة الفعلية وقتئذ لا تقل بأى حال من الأحوال عن 80 مليون جنيه، وهو ما ينم عن تواطؤ الشركة القابضة والتجارة مع المشترى، وبما يمثل تسهيلاً للاستيلاء على المال العام بإتمام هذا الإجراء الباطل من البيع، بحسب محكمة القضاء الإدارى فى حيثياتها ببطلان عقد البيع.

المشتريان

جراح عظام بطب أسيوط يفوز بجائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الطبية‎


http://acdaegypt.com/hg.jpg


حصل الدكتور حاتم جلال زكى الأستاذ المساعد بقسم جراحة العظام بكلية الطب بجامعة أسيوط علي جائزة الدولة التشجيعية فى مجال العلوم الطبية لعام 2012، وهى الجائزة التى تمنح سنوياً لأفضل من ساهموا بإنتاج علمي متميز فى المجالات التخصصية المختلفة .

وهو يعد من أوائل المتخصصين على مستوى الجمهورية فى جراحات المناظير الركبة والكتف, كما أجرى كثير من العمليات المتقدمة فى مجال مناظير جراحة الحوض.

وحصل الدكتور حاتم على درجتى الماجستير عام 1999 ، والدكتوراه عام 2004. ويرجع اختياره للفوز بالجائزة لهذا العام لتميزه العلمي وتفوقه في مجال جراحة العظام وإسهاماته على الصعيدين المحلى والدولي،إذ قدم 27 بحثاً منشوراً فى كثير من المجالات والدوريات العلمية العالمية.

وشارك فى كثير من المؤتمرات والندوات و ورش العمل ليس داخل مصر فقط بل فى عدد من الدول العربية مثل الأمارات ، والكويت، السعودية ، ولبنان إلى جانب عدد من الدول الأجنبية مثل أمريكا ، أسبانيا، إنجلترا، كندا ، ألمانيا، وسويسرا.

ويتمتع الأستاذ المساعد بطب أسيوط بمنزلة دولية رفيعة فهو عضو بمجلس إدارة الجمعية الدولية لجراحة العظام والسكرتير التحريري بها , إلى جانب تبوئه لعدد من المناصب فى الجمعية السويسرية للكسور فهو يعمل محاضر دولي بالجمعية ، ومدرب بدورات تعليم المعلمين ، وعضو اللجنة التعليمية بالشرق الأوسط.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...