الاثنين، 28 أكتوبر 2013

جراح عظام بطب أسيوط يفوز بجائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الطبية‎


http://acdaegypt.com/hg.jpg


حصل الدكتور حاتم جلال زكى الأستاذ المساعد بقسم جراحة العظام بكلية الطب بجامعة أسيوط علي جائزة الدولة التشجيعية فى مجال العلوم الطبية لعام 2012، وهى الجائزة التى تمنح سنوياً لأفضل من ساهموا بإنتاج علمي متميز فى المجالات التخصصية المختلفة .

وهو يعد من أوائل المتخصصين على مستوى الجمهورية فى جراحات المناظير الركبة والكتف, كما أجرى كثير من العمليات المتقدمة فى مجال مناظير جراحة الحوض.

وحصل الدكتور حاتم على درجتى الماجستير عام 1999 ، والدكتوراه عام 2004. ويرجع اختياره للفوز بالجائزة لهذا العام لتميزه العلمي وتفوقه في مجال جراحة العظام وإسهاماته على الصعيدين المحلى والدولي،إذ قدم 27 بحثاً منشوراً فى كثير من المجالات والدوريات العلمية العالمية.

وشارك فى كثير من المؤتمرات والندوات و ورش العمل ليس داخل مصر فقط بل فى عدد من الدول العربية مثل الأمارات ، والكويت، السعودية ، ولبنان إلى جانب عدد من الدول الأجنبية مثل أمريكا ، أسبانيا، إنجلترا، كندا ، ألمانيا، وسويسرا.

ويتمتع الأستاذ المساعد بطب أسيوط بمنزلة دولية رفيعة فهو عضو بمجلس إدارة الجمعية الدولية لجراحة العظام والسكرتير التحريري بها , إلى جانب تبوئه لعدد من المناصب فى الجمعية السويسرية للكسور فهو يعمل محاضر دولي بالجمعية ، ومدرب بدورات تعليم المعلمين ، وعضو اللجنة التعليمية بالشرق الأوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...