الأربعاء، 1 أغسطس 2012

بالفيديو قناة الجزير ومعاناة محافظات مصرية عدة من انقطاع الكهرباء المتكرر


بالفيديو الاهالى يقطعون طريق المنشية بالاسكندرية إحتجاجا على قطع الكهرباء المتكرر


بالفيديو مسيرة بالشموع اعتراضا على انقطاع الكهرباء بدمنهور


بالصور قطع الطريق السريع بقرية العتمانيه بالبدارى باسيوط اليوم احتجاجا على الانقطاع الدائم للكهرباء وسط تجاهل من المسئولين الغير مسئولين

                               باقى الصور

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط :: المشكلة الرئيسية في إنقطاع المياه هي عدم إنتظام التيار الكهربي والشركة ليست مسئوله عن هذه المشكلة

1-توضيح هام للسادة زوار صفحتنا والسادة المشتركين... نرجو تفهم المشكلة...المشكلة الرئيسية في إنقطاع المياه هي عدم إنتظام التيار الكهربي , وتقوم الشركة بتشغيل مولدات الطاقة(الديزل) عند ضعف أو إنقطاع التيار الكهربي, ولكن ذلك يتطلب مالايقل عن نصف ساعة, ثم تعود الكهرباء لطاقتها الطبيعية فنقوم بإطفاء مولدات الطاقة والتحميل على الكهرباء وذلك يتطلب مالايقل عن نصف ساعة أخرى...ثم تتكرر المشكلة مره أخرى بضعف أو إنقطاع التيار الكهربي مما يضخم من المشكلة... ونريد أيضاً ان نوضح أن الشركة لها مخزون محدود من السولار الذي يقوم بتشغيل المولدات ونظراً لعدم وفر الكمية ووجود عجز بالسولار فهذا أيضاً يزيد من المشكلة.
2- مشكلة الكهرباء ليست قاصرة على مدينة أسيوط فقط ولكنها ممتدة لجميع المراكز والقرى التابعة للمحافظة.
3- الخط الساخن للشركة (125) يعمل بكل ما أوتي من قوة ونريد أن نعلمكم أن عدد خطوط الإستقبال بالخط الساخن ثلاث خطوط فقط تخدم المحافظة بالكامل ونظراً لأن المشكلة تعم جميع أنحاء المحافظة فيوجد ضغط هائل على الخطوط.
4- شركتنا تعمل جاهدة للتنسيق في الوقت الراهن مع شركة الكهرباء لتوفير خطوط ثابتة الجهد ومنفصلة حتى يتثنى عدم إنقطاع التيار الكهربي بمحطات مياه الشركة أو محطات الصرف ولكن شركة الكهرباء تماطل في الأمر,, كما تسعى الشركة في الوقت الراهن لتوفير كميات كافية من السولار لتشغيل مولدات الكهرباء بالمحطات.
5- شركتنا ليست هي المسئول عن تلك المشكلة بل على العكس تماماً فنحن نعمل جاهدين على حل تلك المشكلة , ونرجو من المواطنين إستيعاب الأمر.
ولكم جزيل الشكر....

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من برنامج (( انا عاملون )) للشيخ / محمد حسان


المحامى / رمسيس النجار يتقدم بطعن على الحكم الصادر من محكمة جنايات اسيوط في صعيد مصر بحبس الطالب جمال عبده مسعود ثلاث سنوات لاتهامه بازدراء الدين الاسلامي


تقدم رمسيس النجار المحامى بطعن على الحكم الصادر من محكمة جنايات اسيوط في صعيد مصر بحبس الطالب جمال عبده مسعود ثلاث سنوات لاتهامه بازدراء الدين الاسلامي وذلك بعد رفض النائب العام البلاغ المقدم بالافراج عن الطالب لحين التقدم بالطعن على الحكم واوضح النجار في الطعن الذي يحمل رقم 44 لسنة 2012 أن المحكمة لم تراع عمر الطالب الذي لايزال طفلا في عمر السادسة عشر ولم يبلغ السن القانونية فضلا عن اعترافه امام النيابة بعدم وجود قصد أو نية عند نقل هذه الصورة حيث ان الحكم شابه العوار والفساد في الاستدلال لوجود انحراف فادح من المحكمة في الحكم على الطالب المسيحي بهذا الحكم الجائر فضلا عن تعديها للطلبات المقدمة من الدفاع والتي تعتبر جازمة في الدعوى وكان يجب الفصل فيها قبل الفصل في الموضوع و كان على المحكمة أن تحيل الحساب الخاص بالمتهم والصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للجنة فنية مختصة لبيان مصدر الحساب ومستخدمه.
 تعود تفاصيل القضية لقيام عدد من الطلاب بمدرسة منقباد الثانوية بأسيوط وبعض الاهالي خارج المدرسة بالتجمهر ضد الطالب جمال عبده محاولة الفتك به لنقله صورة كاريكاتورية للرسول، وأصدرت المحكمة حكما بالحبس 3 سنوات ضد الطالب بتهمة ازدراء الدين الاسلامي كما تم رفض استئناف الحكم والابقاء على العقوبة المشددة بحق الطالب.

بالصور أمانة حزب الوسط بأسيوط ينظم امسية رمضانية وحفلا لتكريم اوائل الثانوية الأزهرية والعامه والصناعيه بفندق الوطنية بنادى القضاة باسيوط






إيماناً من حزب الوسط بقيمة العلم وأهميتة فى رفعة الوطن وتقدمة ونهضتة حاضراً ومستقبلاً فقد أقامت أمانة الحزب بأسيوط مساء أمس الثلاثاء بتنظيم امسية رمضانية وحفلا لتكريم اوائل الثانوية الأزهرية والعامه والصناعيه وذلك بفندق الوطنية بعد الإفطار الذي تناوله أعضاء الحزب بأسيوط مع أعضاء الهيئة العليا بنادى القضاء بأسيوط
قد حضر الحفل لفيف من قيادات الحزب بالهيئة العليا
الدكتور / حسين زايد أمين مساعد الحزب
المهندس / حسام الدين على خلف أمين الصندوق بالحزب
الدكتور / عمرو عادل عضو الهيئة العليا بالحزب
الدكتور / عثمان عبد القادر عضو الهيئة العليا بالحزب
الأستاذ / أسامة سرور أمين عام الحزب بأسيوط
كما حضر الحفل بعض من القيادات التنفيذيه والحزبية بأسيوط .
فضيلة الشيخ / مصطفى حسن القناوى أمين اللفتوى بدار الإفتاء المصرية بمكتب أسيوط
المهندس /حسين لزومى أمين شباب حزب الحرية والعدالة
المهندس أيمن شعيب عضو مجلس الشورى عن حزب النور
الأستاذ / جمال عسران ممثلا عن حزب العربى الناصرى
الأستاذ /خالد سيد مذيع قناة المحروسة

هذا وقد بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم بصوت الشاب / عبد الرحمن المقرحى أمين شباب الحزب بمركز أبوقرقاص .
أعقبها كلمة للدكتور / حسين زايد والذى دعا فيها إلى الوقوف مع رئيس الجمهورية ومساندتة والوقوف بجانبة للنهوض بالبلد والعبور بها إلى بر الأمان كما تحدث سيادتة عن التعليم وأهميتة فى رفعة الوطن وتقدمة ونهضتة وألقى سيادتة كلمة عن المشروع الذى يتبناة حزب الوسط حاليا وهو محو الأمية بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار
كما ألقى الدكتور / عثمان عبد القادر الأستاذ بكلية الحقوق بجامعة أسيوط

بالفيديو أبوتريكة "القائد" يضع المنتخب المصرى الاوليمبى في ربع نهائي أولمبياد لندن


هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتائج الامتحانات للدراسات العليا ((لمعهد دراسات وبحوث تكنولوجيا صناعة السكر )) بالاضافة الى نتائج الامتحانات للدراسات العليا لكلية (( الصيدلة _ الخدمة الاجتماعية )) بجامعة اسيوط

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرق (( تعليم مفتوح المستوى الاول الفصل الاول _ تعليم مفتوح المستوى الاول الفصل الثانى _ تعليم مفتوح الوادى المستوى الاول الفصل الاول _ تعليم مفتوح الوادى المستوى الاول الفصل الثانى )) بكلية التجارة بجامعة اسيوط


مباحث النقل والمواصلات تلقى القبض على عاطل من مركز ديروط باسيوط عقب قيامه بسرقة هاتف محمول من فتاة داخل أحد قطارات الصعيد


ألقت مباحث النقل والمواصلات برئاسة اللواء يسرى خليفة مدير شرطة اللنقل والمواصلات القبض على عاطل عقب قيامه بسرقة هاتف محمول من فتاة داخل أحد قطارات الصعيد .
تمكنت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد ملوى من ضبط محمد . ز .ر –22 سنه عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة ديروط – أسيوط حال قيامه بسرقة هاتف محمول بأسلوب المغافلة من آية . ح . أ –22 سنه حاصلة على دبلوم ومقيمة بدائرة قسم شرطة الجيزة  حال تواجدها داخل القطار رقم 983 " أسوان – القاهرة "  أثناء توقفه بمحطة ملوى 
فأمر اللواء يسرى خليفة مدير شرطة النقل والمواصلات بإتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

التليفزيون المصرى :: قنديل انتهى من تشكيل الحكومة الجديدة واحمد جمال الدين مدير امن اسيوط السابق وزيرا للداخلية


ذكر التلفزيون الرسمي المصري يوم الاربعاء 1 اغسطس/اب ان هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف انتهى من تشكيل الحكومة المصرية الجديدة التي من المرتقب ان تؤدي اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية محمد مرسي يوم غد الخميس.
وافاد التلفزيون الذي كشف عن اسماء الوزراء الجدد بان عددا من وزراء حكومة تسيير الاعمال الحالية التي يرأسها كمال الجنزوري سيحتفظون بمناصبهم، وبينهم وزير الخارجية محمد كامل عمرو ووزير المالية ممتاز السعيد.
وحسبما قال التلفزيون فسيتولى منصب وزير الداخلية اللواء احمد جمال الدين الذي كان يشغل حتى الآن مصب مساعد اول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الامن العام، وكان ايضا مديرا لامن اسيوط في وقت سابق.
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر عسكري قوله ان من بين الوزراء الذين سيحتفظون بحقائبهم وزير الدفاع المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية.
من جانب آخر قنديل لم يحسم بعد مصير 10 حقائب وزارية، هي الإعلام، والعدل، والصناعة، والتربية والتعليم، والتخطيط، والثقافة، والصحة، والقوى العاملة، والطيران المدني، والإنتاج الحربي. كما اشار الموقع الى ان رئيس الحكومة المكلف واجه مشكلة اعتذارات متكررة من عدد من المرشحين للمناصب في الحكومة.
هذا وكان محمد مرسي قد كلف هشام قنديل وزير الموارد المائية والري في حكومة تسيير الاعمال يوم 24 يوليو/تموز الماضي بتشكيل الحكومة المصرية الجديدة.
وقد اجرى قنديل يوم الاربعاء مشاورات مع المرشحين لتولي الحقائب الوزارية. فقد استقبل رئيس الوزراء المكلف صباح اليوم الأربعاء بمقر مجلس الوزراء كلا من علاء عبد الصادق لاعب الكرة السابق، وأسامة ياسين، وخالد عبد العزيز المرشحين لتولى الحقائب الوزارية بوزارات الرياضة والشباب والبيئة.
كما استقبل قنديل أحمد زكى عابدين، محافظ كفر الشيخ المرشح لمنصب وزير التنمية المحلية، وكذلك كلا من نجوى خليل وزيرة التأمينات والشؤون الاجتماعية والباقية فى منصبها حسب التوقعات، ومحمود بلبع الذي قد يصبح وزيرا للكهرباء بدلا من حسن يونس الذي كانت قد ترددت أنباء سابقة عن بقاءه في منصبه.
وقام الدكتور هشام قنديل باستقبال الدكتور مصطفى مسعد المرشح لمنصب وزير التعليم العالى، والدكتورة نادية زخارى المرجح بقاؤها وزيرة للبحث العلمي، وعبد القوى خليفة المرشح لمنصب وزير المرافق، ومحمد إبراهيم مرشح الآثار.
ومن ناحية أخرى قال محمد كامل عمرو وزير الخارجية، إنه تم تكليفه اليوم بالاستمرار فى الحكومة الجديدة وزيرا للخارجية، مؤكداً أن المرحلة القادمة مهمة جداً، وأشار فى مؤتمر صحفى عقب لقائه الدكتور هشام قنديل المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة  إلى أن ثورة 25 يناير عكست نفسها على السياسة الخارجية، خصوصا بشأن دول حوض النيل، ما يدل على الاهتمام بأفريقيا، فقد حضر الرئيس مرسى قمة الاتحاد الأفريقى، وسيكون للشأن الأفريقى وضع مختلف فى الفترة القادمة، حسب راي عمرو.

وسط تواجد أمني .. دفن ضحايا مذبحة مياه الري بقرية بني محمديات بابنوب بأسيوط


صرحت نيابة أبنوب، بإشراف المستشار حمزة إبراهيم المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، بدفن جثث مذبحة قرية بني محمديات، والتي تسببت في مقتل 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وشهدت القرية  تواجدا أمنيا مكثفا، أثناء تشييع الجثث الأربع، وسط صراخ النساء وغياب أفراد العائلتين المتخاصمتين.

كانت القرية قد شهدت اشتباكات بالأعيرة النارية، بين عائلتي الحمدانية والعيسة، بسبب الخلاف على أسبقية الري، مما نتج عنه مقتل شخصين من كل عائلة، وإصابة 5 آخرين.

وكشفت التحريات أن الاشتباكات بين العائلتين جاءت بسبب أسبقية ري الأراضي الزراعية، فضلاً عن عدم وجود مياه بالترعة المارة على أراضي العائلتين، مما تسبب فى المذبحة.

وتمكن ضباط الشرطة من ضبط المتهمين من الطرفين، وتم فرض كردون أمني حول القرية لمنع تجدد الاشتباكات.

استمرار حملة النظافة ورفع 60 ألف طن مخلفات بمختلف مراكز أسيوط

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط
يواصل عمال النظافة بأسيوط بمشاركة عدد من القوى وشباب المحافظة جهودهم فى تنظيف الشوارع والميادين بمختلف قرى ومراكز المحافظة فى إطار الحملة الشعبية التى تبناها رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، والتى تم تحديدها خلال يومى الجمعة والسبت الماضيين إلا أن الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة قررت الاستمرار فى الحملة وعدم اقتصارها على يومين فقط فى محاولة منها لاستعادة المحافظة لوجهها الجمالى و الحضارى.

وقال اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط إنه فى إطار هذه الجهود تم رفع 56 ألف و815 طن ما بين مخلفات بلدية ومخلفات هدم وبناء وخطرة وتراكمات على الترع والمصارف وقد تم التخلص منها جميعا بطريقة آمنة وتحويل المخلفات البلدية إلى مصنع تدوير القمامة وحرق بعضها أو توزيعها على المقالب العمومية فى كل مركز من مراكز المحافظة ، فى الوقت ذاته تم التعاقد مع مصنع اسمنت أسيوط لاستخدام مرفوضات التدوير فى الوقود البديل للاستفادة منها بدلا من عمليات الدفن مما يحقق عائد لتغطية النفقات والتخلص النهائى من المخلفات بطريقة صحيحة.


وأضاف محمود العراقى مدير مصنع تدوير القمامة بالمحافظة أن مصنع السماد العضوى تم دعمه بعدد من اللوادر والقلابات كما تم إعادة تأهيل خط الفرز ب 750 ألف جنيه، وتشغيل المصنع بكامل طاقته مما ساهم بطريقة جادة وفعالة فى التخلص من أطنان القمامة الضخمة التى تم تحويلها إلى المصنع خلال الفترة الماضية. وأضاف محافظ أسيوط أن منظومة النظافة سوف تستمر خلال الأيام القادمة لكى يشعر المواطن بتحسن نسبى فى تغيير البيئة من حوله وللمساهمة فى تنفيذ خطة رئيس الجمهورية فى المائة يوم الأولى

أهالى مركز الغنايم باسيوط يحتجزون سيارة الدفاع المدنى والحريق والشرطة بسبب انقطاع التيار الكهربائى والمياه أثناء محاولة الأهالى إطفاء حريق شب بشقة أحد المواطنين بالمركز


صورة أرشيفيةقام أهالى مركز الغنايم باحتجاز سيارة الدفاع المدنى والحريق والشرطة بسبب انقطاع التيار الكهربائى والمياه أثناء محاولة الأهالى إطفاء حريق شب بشقة أحد المواطنين بالمركز.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من العميد أسامة أبو غريب مدير الدفاع المدنى والحريق يفيد قيام أهالى مدينة الغنايم باحتجاز سيارات الدفاع المدنى والشرطة بسبب انقطاع التيار الكهربائى والمياه، أثناء السيطرة على حريق بمنزل المدعو أحمد طلعت توفيق وقضاء النار على محتوياتها ولم تحدث أى إصابات وتولت النيابة التحقيق.

انقطاع التيار الكهربائى عن ديوان عام محافظة أسيوط يتسبب فى حالة من الغضب واستياء شديدين للعاملين بديوان عام المحافظة

ديوان عام محافظة أسيوط
تسبب انقطاع التيار الكهربائى عن ديوان عام محافظة أسيوط فى حالة من الغضب واستياء شديدين للعاملين بديوان عام لمحافظة، بعدما توقفت أجهزة الحاسب الآلى والإنترنت مما جعل المحافظة بمعزل عن المراكز التابعة لها، ونتج عنه ارتفاع درجة الحرارة داخل المكاتب، مما تسبب فى خروج الموظفين منها لمواجهة الحرارة فى ظل الصيام، فيما امتد الانقطاع إلى معظم مدينة أسيوط وبعض المراكز، مما أدى إلى توقف محطات المياه وغضب الأهالى من تكرار الانقطاع.

جدير بالذكر أن محافظة أسيوط تعانى بشكل يومى فى الآونة الأخيرة من انقطاع التيار الكهربائى، خاصة بالقرى والمراكز، ووصل الأمر إلى قيام المواطنين بقطع السكة الحديد والطريق السريع، كما حدث بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط للفت أنظار المسئولين لهذه المشكلة.

50 ألف جنيه دعم محافظة أسيوط للقوافل الدينية في رمضان


قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، دعم القوافل الدينية بمراكز وقرى المحافظة بـ 50 ألف جنيه، والتي ستقام خلال شهر رمضان،  من صندوق الخدمات، جاء ذلك بناء على مذكرة رفعها الدكتور عبد الرؤوف مغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط.

وقال عبد الرؤوف: إن الأوقاف بإدارتها الـ20 موزعة على مناطق مختلفة بالمحافظة منها مناطق نائية، وتحتاج هذه المناطق إلى التوعية خاصة في شهر رمضان، مشيرا إلى أن ميزانية وزارة الأوقاف التي ترد إلى المديرية لا تكفي لتغطية تلك المناطق للإنفاق على مكافأة المحاضرين من العلماء موزعة على 20 أمسية رمضانية في النجوع والقرى.

وأكد البرعي ضرورة هذه القوافل الدينية التي تصل للنجوع والقرى لتوعية المواطنين في هذه المناطق النائية والرد على استفساراتهم الدينية، مؤكدا دعمه لأنشطة الأوقاف التي تعمل على توعية المواطنين بأمورهم الدينية، خاصة في المناطق المترامية الأطراف بالمحافظة.

"الثعابين" تثير فزع موظفي مرسي المطاعم العامة بأسيوط

سادت حالة من الفزع بين العاملين بمرسى المطاعم العائمة بأسيوط، والذي يضم بين جنباته المعرض الدائم للهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي ومكتب حجز تذاكر شركة مصر للطيران، بسبب اكتشاف وجود ثعابين أسفل المرسى.

وقال أحمد أبوعلي، مترجم بمعرض هيئة تنشيط السياحة: اكتشفنا وجود ثعابين أسفل مرسى المطاعم السياحي، الأمر الذي يمثل خطورة بالغة على زوار المعرض، ومكتب شركة مصر للطيران، وأصاب العاملين بحالة من الفزع والخوف خوفًا من مهاجمة الثعابين لهم، مطالبًا المسئولين بسرعة التدخل وتطهير المنطقة من الثعابين والزواحف القاتلة، التي تهدد حياة المترددين والعاملين بالمرسى.

مدير أمن أسيوط: دعاوى تطهير جهاز الشرطة كلمة حق يراد بها باطل

انتقد اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، الدعاوى التي تطالب بتطهير جهاز الشرطة، معتبرًا أنها كلمة حق يراد بها باطل.

وقال إبراهيم، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: إن جهاز الشرطة من أعرق الأجهزة الموجودة على مستوى العالم، ولابد أن نعلم أنه يقوم بتطهير نفسه بنفسه، وأى تجاوز من أى ضابط أو أى فرد تتم محاسبته.


وأضاف: هناك قطاع بالداخلية اسمه "التفتيش والرقابة" بالوزارة، يحاسب على أى تجاوز من أى ضابط، وإذا وصل التجاوز لدرجة مخالفة القانون الجنائى أو قانون العقوبات فتتم إحالته للنيابة، فالشرطة هى نفسها من تقوم باستبعاد المنحرف والفاسد.


وأشار إلى أن المديرية تبذل جهودًا حثيثة لاستعادة الأمن بالشارع، وضبط الخارجين على القانون، من خلال أربعة تمركزات لغلق المدينة على مدار اليوم، بواسطة مجموعات مسلحة كل مجموعة تتكون من ضباط الأمن والمباحث والمرور.

أهالي أسيوط يستقبلون نبأ تكليف أحمد جمال الدين بوزارة الداخلية بالترحاب

استقبل أهالي محافظة أسيوط، نبأ تكليف اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط سابقًا، بحقيبة الداخلية بترحاب شديد، لما لمسوه منه من ود واستقرار أمني داخل المحافظة والتعامل على حد السواء مع مظاهرات التأييد ومظاهرات المعارضة التي خرجت إبان ثورة 25 يناير.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط، إن الاتحاد قام في 23/1 الماضي بلقاء الوزير أحمد جمال الدين، في مكتبه وعرض عليه ملفًا كاملًا، وطالبه فيه بتكثيف الدوريات المرورية لضبط الخارجين على القانون والتعامل معهم بكل حزم وشدة، لما يسببونه من زعزعة للأمن في أسيوط.


وأضاف أنه تم تقديم ملف عن تأمين المدن الصناعية والمنشآت العامة والخاصة وكان متجاوبًا مع هذه الملفات، مطالبًا إياه بإعادة الأمن والاستقرار لمحافظات مصر مرة أخرى

اصابة ربة منزل وتلميذ بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط بأسيوط بطلق ناري بسبب تجدد وجود خصومة ثأرية بين عائلتي البحاروة، والعدوية بالقرية

أصيبت ربة منزل وتلميذ بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط بأسيوط بطلق ناري اليوم الأربعاء، وذلك بسبب تجدد وجود خصومة ثأرية بين عائلتي البحاروة، والعدوية بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول كل من سعدية عبد المعبود إبراهيم (60 سنة - ربة منزل)، وأيمن خليفة عبد المالك (11 سنة - تلميذ)، ومقيمين بقرية المندرة، وينتميان لعائلة "البحاروة"، إلي المستشفي المركزي، مصابين بطلق ناري.


بالانتقال وسؤال نجلة المصابة الأولي فاطمة خلف عبد المالك عبد الناصر (35 سنة - ربة منزل).. اتهمت كل من حمدي نبيه، وصفوت نبيه، وعمران غانم، وسيد عبدالعاطي، من عائلة "العدوية" بالتعدي علي والدتها بالضرب وإحداث إصابتها المشار إليها ببندقية آلية.


وبسؤال المصاب الثاني اتهم كل من محمود .ع، ومحمد. ع، وعمرو .م، وسمسم. ف، من عائلة "العدوية"، بالتعدي عليه وإحداث إصابته لوجود خصومة ثأرية بين عائلتيهما.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها.. وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍي العرض علي النيابة.

مستشفي أسيوط الجامعي يرفض استقبال 8 حالات مصابة بحروق خطيرة

رفض مستشفي أسيوط الجامعي، اليوم الأربعاء، استقبال 8 حالات مصابة بحروق خطيرة قادمة من محافظة قنا، وقام بتحويل الحالات إلي مستشفي أسيوط العام، بحجة أن المستشفي لا يستقبل حالات خلال هذا اليوم لغلق الاستقبال.

وهذا ما جعل أهل المصابين يتوجهون إلى مستشفى أسيوط العام، والذى استقبل حالتين فقط لعدم وجود أسرة لهم.


كانت أسطوانة بوتاجاز قد انفجرت بمركز قنا في أثناء قيام نجاة مصطفى (37 سنة - ربة منزل) بإعداد طعام الإفطار، مما أدى إلى اشتعال النيران بالمنزل، وأسفر عن إصابة زوجها راضي عطية الله عبدالعظيم (45 سنة - خفير نظامي) وأطفالهم فاطمة (20 سنة - ربة منزل) وكريم (9 سنوات – تلميذ) وغادة (14 سنة – طالبة) وآمال (11 سنة – طالبة) ويس رجب شعبان (30 سنة – عامان) بحروق خطيرة، وتم نقلهم لمستشفى قنا العام، والذي قام بتحويلهم جميعًا إلي مستشفي أسيوط الجامعي.

ضبط 6 قضايا سلاح في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 6 قضايا سلاح خلال حملة أمنية، تم تنفيذها ببعض مراكز المحافظة اليوم الأربعاء، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من هاني جنيدي عنتر (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، وبحوزته فرد رصاص محلى و3 طلقات نارية، وحسن يوسف محمد يوسف (21 سنة – مجند)، ومقيم بمركز الفتح، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وسيد عبدالعال محمد (38 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و4 طلقات نارية.


كما تم ضبط كل من علام ضاحى علام (35 سنة – فلاح) ومقيم بقرية الحمام بمركز أبنوب، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وياسر أحمد عبدالنظير (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحمام بمركز أبنوب، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، وممدوح بدر على (33 سنة – عامل)، ومقيم بقرية بنى يحيى بمركز ديروط، وبحوزته 5 طلقات نارية.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج ’’ عالمنا غدا ’’ ومجموعة من الباحثين الألمان والمصريين ينشئون مشروعا رائدا بجامعة اسيوط وجهاز للتكييف يعمل بالماء الساخن وبدون كهرباء


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل (( أخت تريز )) للفنانة / حنان ترك


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة عشر من (( قصص الانسان فى القران )) والجزء الاول من قصة / أصحاب الجنة


طقس اليوم الأربعاء (( 1 أغسطس / 13 رمضان )) الصغرى :: 23 والعظمى :: 39


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطن بمركز ديروط باسيوط عن سرقة أراضى الدولة والخدمات من كهرباء ومياه وغيرها

 
بسم الله الرحمن الرحيم
سرقة أراضى الدولة والخدمات من كهرباء ومياه وغيرها
السيد المسئول عن أملاك الدولة تحية طيبة وبعد .
إلى متى سيستمر هذا الفساد في الدولة من رشاوى وسلب لأرض الدولة وسرقة خدماتها من كهرباء ومياة وغيرها من الخدمات .
فمنذ عدة اشهر قامت جماعة من البلطجية وتسمى (السناينة)شارع الدلجاوي البحري بعزبة هلال بمركز ديروط محافظة أسيوط بالاستيلاء على أرض الدولة وعندما تعرضت لها الشرطة قاموا بإطلاق النار عليها مما أسفر عن استشهاد فرد من أفراد الشرطة لا حول له ولا قوة في هذا الاعتداء, ونامت الحكاية واستولت سيدة تدعى الفقر على قطعت ارض عن طريق هؤلاء البلطجية تحت مرئي ومسمع من الشرطة و الحي ومجلس المدينة والرشاوى لموظفي مجلس المدينة والإسكان بديروط لأنة كما تعلموا أن كل شيء بالفلوس يمشى وقامت بالبناء عليها ولم تحرك وزارة الإسكان والحي ومجلس المدينة ساكن أو تدافع عن أملاك الدولة لان الموظفين(كلو أو ارتشوا) ومنذ أيام تحت مرائي ومسمع من المجلس تقوم بسرقة( توصيلة من مياة الشرب )ويساعدها على ذلك موظفي المياة المختص بذالك في منتصف الليل ( طبعن مش ببلاش) وكانت قد قامت بسرقة (توصيلة كهرباء) أيضا بمعرفة المختص من الحكومة وهذه الأيام تنوى السقف بالمسلح في العيد لأنة لم يتعرض لها احد وسؤالي إلى متى هذا الصمت يا وزارات الدولة أنا بكتب هذة الشكوى وعارف أنى بكتبها لنفسي ومحدش سوف يتحرك من الجهات المختصة في هذا البلد الذي كان يسرق في الماضي والله اعلم في الحاضراللي يكون
إلى من يهمة الأمر يريت تهتموا بمثل هذة الشكاوى وتدرسوها علشان مصر

مقدمة لسيادتكم / محمد على
العنوان /أسيوط ديروط عزبة هلال شارع الدلجاوى البحري


بالفيديو استغاثة مواطن من اسيوط على قناة سى تى فى القبطية بخصوص ازالات عشوائية للمبانى على الاراضى الزراعية بقرية الحمام بمركز ابنوب باسيوط


بالفيديو موظفو العقود بالمركز الطبي بـ ديروط باسيوط يعتصمون امام المبنى مطالبين بحقهم فى التعيين حيث منهم من يعمل من التسعينات ولم يثبت حتى الآن وذلك بعد تفشى الفساد والمحسوبية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة عشر من برنامج (( عمر صانع حضارة )) للداعية / عمرو خالد


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ / محمد حسين يعقوب


عاجل :: بالصور منذ قليل قطع طريق أسيوط القاهرة سوهاج بمركز البداري باسيوط بسبب قطع الكهرباء واطلاق نار كثيف وﻻحياة لمن تنادي

مد المرافق لـ 375 فدان بأسيوط الجديدة بعد العيد





صرح نائب رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة المهندس أحمد عرفه انه جاري مد المرافق لـ 375 فدان بإجمالي 3531 قطعة أرض في إطار أراضي الإسكان الاجتماعي .

وأوضح عرفه أنه تم فتح عروض الشركات التي ستعمل على توصيل المرافق وسيتم البدء الفعلي بعد العيد مباشرة، حيث تتكلف مرافق هذه الأراضي 25 مليون جنيه.


هادى خشبة ابن اسيوط مرشح بقوة لتولى وزارة الشباب والرياضة


أصبح هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة بالنادي الأهلي من بين أقوى المرشحين لتولى منصب وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة التي يرأسها الدكتور هشام قنديل.

حيث كان قنديل قد استقبل خشبة لبحث إمكانية توليه منصب وزير الشباب والرياضة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه أعرب هادي خشبة عن بالغ سعادته بترشيحه لذلك المنصب مشيرا إلى أنه شرف كبير بالنسبة له أن يتردد اسم وأن يترشح للوزارة الجديدة.

وكان من بين المرشحين لشغل المنصب أيضا الدكتور أسامة ياسين طبيب الأطفال ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب المنحل..


ضباط مباحث مرور أسيوط يضبطون سيارة مسروقه في كمين بالطريق الصحراوي الغربي (أسيوط-القاهرة)


تمكن ضباط مباحث مرور أسيوط من ضبط سيارة مسروقه في كمين بالطريق الصحراوي الغربي (أسيوط-القاهرة).
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا يفيد تمكن حملة مرورية يقودها ضباط مباحث المرور  بالطريق الصحراوي الغربي (أسيوط –القاهرة) من ضبط المدعو عنتر أحمد دياب علي -28 سنة-سائق ومقيم طما ـ سوهاج, حال قيادته للسيارة رقم 672 أ ن ع مصر ماركة شيفرولية بيك أب بيضاء اللون ورخصة تسيير مزورة منسوب صدورها لوحدة مرور (البساتين ـ القاهرة) .
بالكشف عن رقم السيارة تبين أنه خاص بسيارة ماركة سوزوكي موديل 2007م تحمل موتور رقم 1091161 وشاسية رقم 110942 والمبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 6205 جنح قسم الزاوية ـ القاهرة بتاريخ 30/7/2011م بلاغ المدعو حسام مجدي فهيم .

موظفو العقود بالمركز الطبي بـ ديروط باسيوط يعتصمون امام المبنى مطالبين بحقهم فى التعيين حيث منهم من يعمل من التسعينات ولم يثبت حتى الآن وذلك بعد تفشى الفساد والمحسوبية

نظم العاملون بعقود فى الادارة الصحية اعتصام امام المبنى بدون تعطيل العمل مطالبين بحقهم فى التعيين حيث منهم من يعمل من التسعينات ولم يثبت حتى الآن وذلك بعد تفشى الفساد والمحسوبية وتعيين من ليس لهم حق ومنهم موظف يعمل بالكويت وهو خارج البلاد الآن.

وفى البداية يوضح احمد حماده قائلا : انني عملت عمالة موسمية بالمركز الطبي بديروط في الفترات من 2009/4/26حتي 2009/6/27 و2009/7/12 حتي 2009/9/12 و2012/5/2 حتي 2012/7/8 بالمركز الطبي بديروط وعملت بوحدة ديروط الشريف الفتره/2011/10/9حتي2011/12/19 ثم فوجئت بوصول كشوف العمالة الموسمية من قبل مديرية الصحه باسيوط باستبعاد اسمي من التثبيت بحجة ان المطلوب تثبيتهم بالعمل من كانو علي رأس العمل في 2012/2/8 وتم اغفال اقدميتنا خلال الفترات السابقة.

بينما اضافت مروه حسين :

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل (( الهروب )) للفنان / كريم عبد العزيز


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من برنامج (( سحر الدنيا )) للداعية / مصطفى حسنى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسلسلات الكارتونية رمضان 2012 والحلقة الثانية عشر من (( أبو تقفيل مصرى )) و (( عصام والمصباح )) و (( شغل عفاريت )) و (( بنى ادمين عصر التنين ))

المسلسل الكارتونى (( أبو تقفيل مصرى ))


المسلسل الكارتونى (( عصام والمصباح ))

بالفيديو الحلقة الثالثة عشر من مسلسل (( شمس الانصارى )) للفنان / محمد سعد

الجزء الاول


الجزء الثانى



بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من برنامج (( رامز ثعلب الصحراء )) ضيفة الحلقة / علا غانم


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أهالى عرب الشريفة بمركز منفلوط باسيوط يطالبون رئيس شبكه كهرباء منفلوط بتنفيذ وعده بادراج الشريفه فى خطه التقويه الجارى العمل بها الان وربط الشريفه بمحطه الشريفه أسوة بالقرى المجاوره


شكوى مقدمه من اهالى عرب الشريفه بمنفلوط===
الى من يهمه الامر اهالى الريفه يطالبون بالوعد الذى قطعه على نفسه رئيس شبكه كهرباء منفلوط بادراج الشريفه فى خطه التقويه الجارى العمل بها الان وربط الشريفه بمحطه الشريفه اسوه بالقرى المجاوره حيث علمنا ان السيد المهندس رئيس الشيكه بمنفلوط عندما اشتكى له بعض الاهالى من حرق اجهزتهم ومن لديهم ماكينات مياه تعمل بالكهرباء ولاتعمل بسبب ضعف الكهرباء وسيادته قال للاهالى الشريفه ليس فى الخطه ولذلك صار غضب الاهالى ونناشد من بيدهم الامر ربط الشريفه بمحطه الشريفه الموجوده على ارضها ويرحم الاهالى من ضعف الكهرباء لديهم

بالفيديو صفحة مبارك على اليوتيوب تنشر فيديو مضلل يكشف عن قيام الجماعة الاسلامية باسيوط فى 9/10/1981 باقتحام مديرية امن اسيوط وقتلها لشرطى


الاتحاد السكندرى يفاوض حارسى الشرطة وأسيوط خوفاً من تراخي الهانى سليمان


دخل نادى الاتحاد فى مفاوضات جادة مع الثنائى حمادة مجدي حارس مرمى الشرطة و شريف مدحت حارس مرمى بترول أسيوط للتعاقد مع أحدهما خلال الفترة المقبلة خوفاً من عودة الهانى سليمان حارس مرمى الفريق إلى ألاعيبه القديمة و التراخى فى التدريبات و هبوط مستواه خاصة بعد أن أصبح الحارس الأول للفريق عقب رحيل محمد عبد المنصف الذي كان ينافسه على أن يكون أساسياً .

و ينتظر أن تحدد الايام المقبلة مصير المفاوضات مع أحد الحارسين .

ننشر كليات المرحلة الثانية للتنسيق .. 651 للعلمى والأدبى بينها 112 انتساب


جامعة القاهرة
علوم‮/ ‬رياضة القاهرة‮/ ‬علوم القاهرة‮/ ‬زراعة القاهرة‮/ ‬دار العلوم ج القاهرة‮/ ‬حقوق القاهرة نوعية فنية جيزة‮/ ‬تمريض‮/ ‬القاهرة بنين‮/ ‬كلية التمريض القاهرة طالبات‮/ ‬تجارة القاهرة‮/ ‬نوعية موسيقية جيزة‮/ ‬نوعية جيزة‮/ ‬اداب القاهرة‮/ ‬معهد فنى تمريض مبارك كول ج القاهرة طالبات‮/ ‬معهد فنى تمريض اورام القاهرة طلبة وطالبات‮/ ‬آثار القاهرة‮/ ‬معهد فنى تمريض القاهرة طلبة وطالبات‮/ ‬حاسبات ومعلومات القاهرة‮/ ‬زراعة شعبة هندسة زراعية القاهرة‮/ ‬رياض اطفال القاهرة طالبات‮/ ‬تجارة انتساب موجه قاهرة‮/ ‬حقوق انتساب موجه القاهرة‮/ ‬اداب انتساب موجه القاهرة‮/ ‬دار العلوم انتساب موجه ج القاهرة‮.‬

جامعة الاسكندرية

محافظة أسيوط تنتهى من أعمال تنسيق القبول للصف الأول الثانوي لعام 2012/2013م بحد أدنى 210 درجة للثانوى العام


انتهت محافظة أسيوط من أعمال تنسيق القبول للصف الأول الثانوي لعام 2012/2013م، حيث تم الإعلان عن القبول في المدارس الثانوية بحد أدنى 210 درجة للثانوي العام، و185 درجة للثانوي الفني التجاري نظام الخمس سنوات، و150 درجة للثانوي التجاري نظام الثلاث سنوات، والتعليم الصناعي 154 درجة، والفني الزخرفية 150درجة، والمدارس الزراعية 150 درجة.

من ناحية أخرى، بدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2011/2012م حيث توجه 3916 طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانية لأداء الامتحان في مادة اللغة العربية، أمام 15 لجنة على مستوى المحافظة، منهم لجنة بسجن أسيوط، الثلاثاء، بينما يتوجه 4137 من طلاب المرحلة الأولى لأداء الامتحان في ذات المادة، الاربعاء.

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة اسيوط

في ذكرى العاشر من رمضان محافظ أسيوط يروى ذكريات أسر سيارة شارون




تحتفل مصر خلال هذه الأيام بذكرى الانتصار العظيم الذي حققه الجيش المصري على العدو الصهيوني الاسرائيلي في حرب العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر المجيد وذلك في الذكري الثانية بعد ثورة يناير ؛ لذا رصدت "بوابة الوفد الاليكترونية" ذكريات محافظ أسيوط في هذه الحرب .
حيث روى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط ـ واحد أبطال حرب أكتوبر ذكرياته مع العاشر من رمضان في تصريحات ؛ وقال  منذ كنت ملازم أول استطعت ورفاقي أن ننفذ عملية داخل حصون العدو فى 1970 وأسرنا عدداً من جنود اليهود ومنحني الزعيم جمال عبدالناصر فى 16أبريل 1970 نوط الشجاعة من الطبقة الأولى تقيرا لبسالتي  وشجاعتي  في عمليات ضد اسرائيل .
وأضاف البرعي بأنه في ذكرى العاشر من رمضان يوم انتصار المصريين على اليهود  لن ينسى وكيف تفوق المقاتل المصري على الجيش الذي وصفه العالم بانه لا يقهر ليؤكد بذلك قول النبي صلى الله وعليه وسلم "بأن جند مصر هم خير اجناد الارض" مستعرضاً كيف جاءت لهم التعليمات الساعة 12ظهراً بأنها  ساعة الصفر وكيف ادخلت علينا  بريق الأمل لغسل عار نكسة 67 بعد ان بذل قادة وصفهم بالابطال الحقيين في اعادة تنظيم القوات المسلحة بدء من اللواء محمد فوزي واللواء محسن الشازلي صاحب الانتصار الحقيقي لحرب اكتوبر وكيف اعد كتتيبات بها كافة التعليمات التي ساعدتنا على الانتصار.
وأكد البرعي انه  لم يكن يدرك أن هذا اليوم هو يوم الاشتباك الفعلي مع العدو لأنه كثيراً ما كانت تأتيهم أوامر بساعة الصفر ثم لايحدث شيئاً حتى فوجئنا  بالطيران قد قام بمهامه وعاد مرة أخرى وسمعنا المدفعية ساعتها فقط أدركنا أنه لاعودة إلا بالنصر وكبرنا  تكبيرات النصر وكيف قام بقتل الصهاينة ورفع علم مصر فى المنطقة المكلف بمهاجمتها والنجاح في أسر سيارة شارون بعد ان فر منها هاربا كالفأر ؛ مستشهدا بقول الله "لا يقاتلونكم الا في قرى محصنة او من وراء جدر" ؛ وتحقق النصر والحمدلله  .
وقد تم تكريمي بعد الحرب مع آخرون بذلوا الجهد والعرق في الجيش ؛ وحصلت على نجمة سيناء .


إصابة 7 أشخاص بحروق خطيرة فى انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنزل خفير بقنا وتحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعى للعلاج


أدى انفجار أنبوبة بمنزل خفير بقنا إلى إصابة 7 أفراد من عائلة واحدة باصابات خطيرة ، تم نقلهم على أثرها إلى مستشفى أسيوط الجامعى .

وقد تلقى اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا إخطاراً من مستشفي قنا العام بوصول كل من راضي عطية الله عبدالعظيم 45 سنة "خفير نظامي بمركز شرطة قنا " وزوجته نجات مصطفي تمام 37 سنة ربة منزل وأبنائهم فاطمة 20 سنة و كريم 9 سنوات و غادة 14 سنة طالبة وأمال 11 سنة والطفل يس رجب شعبان " سنتين " ، جميعهم مصابين بحروق وصلت درجتها من 40 إلي 95 وتم نقلهم الي مستشفي أسيوط الجامعي لخطورة حالتهم .

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام الزوجة بإعداد وطهي طعام الإفطار انفجرت الأنبوبة مما أدي إلى اشتعال محتويات المنزل وإصابة المذكورين .
تحرر محضر رقم 6 أحوال وأخطرت نيابة مركز قنا لتتولى التحقيق‎

مباحث اسيوط تضبط كمية من البنزين والسولار قبل بيعه في السوق السوداء



تمكنت مباحث أسيوط من ضبط«445» لتر بنزين «92» و«100» لتر سولار محمله على سيارة نقل بقسم ثان أسيوط بغرض البيع في السوق السوداء.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط بلاغا يفيد ضبط السيارة رقم «51780» نقل أسيوط قيادة عبد السميع شحاتة حسن -25 سنه- دبلوم تجارة .

وبرفقته المدعو خالد محمد رضا عبد المحسن -26 سنه-يعمل بشركة الغاز الطبيعي هاوس جاس أثناء قيامهما بتعبئة البراميل بالسولار والبنزين بمحطة موبيل الكائنة بمنطقة الحمراء ـ دائرة قسم ثان أسيوط  محملة بعدد «445 لتر» بنزين 92 داخل برميلين وعدد «2» جركن، «100 لتر» سولار وعدد«1» برميل ـ وعدد «1»جركن.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، قررا حصولهما على تلك الكمية لبيعها بالسوق السوداء، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5672 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012م.

اصابة عاملان بطلقين ناريين بقرية الناصرية التابعة لمركز الفتح بأسيوط في تجدد لخلافات الجيرة مع جيرانهما

أصيب عاملان بطلقين ناريين بقرية الناصرية التابعة لمركز الفتح بأسيوط، اليوم الثلاثاء، في تجدد لخلافات الجيرة مع جيرانهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بإصابة محمد حسن سيد"24 سنة. عامل" ومحمد سيد عثمان "24 سنة – عامل"، ويقيمان بقرية الناصرية، بطلقين ناريين، وتم تحويلهما إلي مستشفي أسيوط الجامعي.


بالانتقال وبسؤال المصاب الأول، اتهم كل من: على إسماعيل مصطفي، وسيد إسماعيل مصطفي، ومحمد إسماعيل مصطفي، بالتعدي عليهما، وإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهما بسبب خلافات الجيرة.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة مواطن بمركز منفلوط بأسيوط إثر سقوطه من أحد القطارات القادمة من المنيا إلى أسيوط

لقي شخص في العقد الثاني من عمره مصرعه بمركز منفلوط بأسيوط اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من أحد القطارات القادمة من المنيا إلى أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بإبلاغ ناظر محطة سكة حديد منفلوط، عن وفاة أحد الأشخاص نتيجة سقوطه من القطار رقم 708 القادم من المنيا إلى أسيوط.


بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر، ويرتدي جلبابًا رمادي اللون أسفله شورت أخضر، ويوجد به إصابات مختلفة بالرأس، وتم نقل الجثة لمستشفى منفلوط المركزي، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة مواطن بطلق ناري طائش أثناء تواجده بأرضه الزراعية بمركز ديروط باسيوط

لقي فلاح مصرعه بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، إثر إصابته بطلق ناري طائش أثناء تواجده بأرضه الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مستشفي ديروط المركزي، يفيد بوصول محمد جمعة محمد إسماعيل "51 عامًا فلاح"، ومقيم بقرية البدرمان بمركز ديرمواس بمحافظة المنيا جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري. تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.


وبسؤال نجل خال المتوفي محمد عبد الله عبد الحكيم فرج (30 سنة – فلاح)، قرر أنه حال تواجده صحبة المتوفي بالأرض الزراعية الخاصة به، أصيب بطلق ناري طائش لا يعلم مصًدره أو مطلقه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائيًا. تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة اخر بقرية "بني محمد المراونة" التابعة لمركز أبنوب بأسيوط بسبب الخلاف علي أولوية ري الأرض الزراعية

لقي فلاح مصرعه، وأصيب آخر بقرية "بني محمد المراونة" التابعة لمركز أبنوب بأسيوط اليوم الثلاثاء، بسبب الخلاف علي أولوية ري الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بمصرع باهي عيسي على عيسي (35 سنة – فلاح)، وإصابة صالح حمدي عباس (45 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية بني محمد المراونة، وذلك بسبب الخلاف علي أولوية ري الأرض الزراعية.


بالانتقال وسؤال صلاح أحمد عبد الحافظ سليم (41 سنة – فلاح)، أحد أقارب المجني عليهما، اتهم كل من عبد الفتاح عبد الحافظ حفني (45 سنة –فلاح)، وعبد الرءوف الحسيني أحمد (60 سنة – فلاح)، وعماد عبد الرءوف حسب النبي أحمد (26 سنة – فلاح)، بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم أدت إلى مقتل الأول وإصابة الثاني لخلاف على أولوية ري الأرض الزراعية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة عشر من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / أحمد السقا


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...