الأربعاء، 1 أغسطس 2012

موظفو العقود بالمركز الطبي بـ ديروط باسيوط يعتصمون امام المبنى مطالبين بحقهم فى التعيين حيث منهم من يعمل من التسعينات ولم يثبت حتى الآن وذلك بعد تفشى الفساد والمحسوبية

نظم العاملون بعقود فى الادارة الصحية اعتصام امام المبنى بدون تعطيل العمل مطالبين بحقهم فى التعيين حيث منهم من يعمل من التسعينات ولم يثبت حتى الآن وذلك بعد تفشى الفساد والمحسوبية وتعيين من ليس لهم حق ومنهم موظف يعمل بالكويت وهو خارج البلاد الآن.

وفى البداية يوضح احمد حماده قائلا : انني عملت عمالة موسمية بالمركز الطبي بديروط في الفترات من 2009/4/26حتي 2009/6/27 و2009/7/12 حتي 2009/9/12 و2012/5/2 حتي 2012/7/8 بالمركز الطبي بديروط وعملت بوحدة ديروط الشريف الفتره/2011/10/9حتي2011/12/19 ثم فوجئت بوصول كشوف العمالة الموسمية من قبل مديرية الصحه باسيوط باستبعاد اسمي من التثبيت بحجة ان المطلوب تثبيتهم بالعمل من كانو علي رأس العمل في 2012/2/8 وتم اغفال اقدميتنا خلال الفترات السابقة.

بينما اضافت مروه حسين :

الدليل علي وجود محسوبية ان كشوف العمالة بها اثنين اخوات واخر زوج وزوجته اين العدالة؟ و مازلت المحسوبية والكوسة مستمرة الي الان مع قيام ثورة 25 يناير ارجوا بحث شكواي مع الاحتفاظ بحقي القانوني في التثبيت.

بينما اضاف آخر : تم فصلنا فى الفترة التى تم فيها التثبيت من أجل التعيين بالوساطة والمحسوبية.

بينما علق دكتور "نادر شوقى" مدير الادارة الصحية بديروط : ياريت يتم النظر فى شكواهم واحنا حولنا موضوع الموظف بالكويت الى الشئون القانونية.

واضاف "صفوت محمد " مفتش مالى وادارى: العمالة الموسمية بناء على اشارة من المديرية وكان طلبهم هو تاريخ معين مما اضر بالعديد من الموظفين القدامى وليه تحديد التاريخ واضح ان الوساطة لسه موجودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...