الأحد، 29 يوليو 2018

بعيون المصورين .. طبيب قلب باسيوط يرصد لحظات خسوف القمر باسيوط بعدسات تكبير غير رقمية




أجمل صور خسوف القمر أمس، التقطها الدكتور عمرو عبد البديع طبيب قلب من أسيوط 

والسبب انه احترم الحدث وجهز كاميرا بمواصفات عاليه وعدسات تكبير غير رقمية فكانت هذه الصورة الرائعة. 

ملحوظة: ناس كتير سرقت منه الصورة ونزلتها على إنه تصويرها

حسام حسن

بالصور اللاعب احمد فريد ابن اسيوط يقاوم آلام الكسر ليحقق البرونزية فى منافسات الملاكمة في دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر






أشاد مجلس إدارة منطقة أسيوط للملاكمة برئاسة المهندس أحمد محمد خليل، رئيس منطقة أسيوط، وأمانة الكابتن خالد عثمان بديوي أمين الصندوق، ومدير نادي المهندسين، بفوز اللاعب أحمد محمد فريد لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة ببرونزية منافسات الملاكمة في دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر.

وأعرب "خليل" عن سعادته بتحقيق ابن أسيوط لتلك الميدالية البرونزية خلال مشاركته بالدورة، ومقدمًا التهنئة للاعب، ومشيدًا بقادة المدرسة العسكرية بأسيوط والتي ينتمي إليها اللاعب والجهاز الفني للملاكمة بالمحافظة الذي قدم كل الدعم والمساندة للطالب وزملائه وتأهيلهم لتلك البطولة المهمة.

وأضاف الكابتن خالد إسماعيل، إن حصول الطالب على تلك الميدالية هو إنجاز جديد في سجل إنجازات المدرسة العسكرية بأسيوط، متمنيًا الشفاء العاجل للاعب من الإصابة التي لحقت به في المباراة، ونتج عنها كسر في إصبع السبابة باليد اليمنى، لافتًا إلى إنه رغم تلك الإصابة فإن اللاعب قاوم الآلام حتى تمكن من الفوز بالميدالية البرونزية، ولم ينسحب من المباراة.

يُذكر أن البعثة المصرية تصدرت الترتيب العام للميداليات برصيد 204 ميدالية متنوعة، بواقع 103 ذهبية و57 فضية و44 برونزية، وحققت الملاكمة ذهبية وفضيتين و3 برونزيات، وجاءت البلد المنظم في المركز الثاني واحتلت تونس المركز الثالث.

ايمان عمار

البقاء لله .. انتحار موظف بمستشفى الحميات بأسيوط لمروره بضائقة نفسية


انتحر موظف أربعيني، في الساعات الأولى، من صباح اليوم الأحد، بتناوله سم الفئران، بمستشفى حميات أسيوط؛ نتيجة مروره بضائقة نفسية.
وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، بلاغًا من مستشفى أسيوط الجامعي، يفيد بوصول "م.ح"، ٤٣ عاما، موظف بمستشفى الحميات، وهو في حالة فقدان للوعي، وعقب فحصه، تبين وفاته نتيجة تناوله سم الفئران، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي؛ لحين كشف ملابسات الانتحار.
وأفادت التحريات الأولية، أن سبب الانتحار، المرور بضائقة نفسية شديدة، لمشاكل بالعمل، وجار تحرير محضر بذلك، واستكمال الإجراءات القانونية؛ للتصريح بدفنه.

فاطمة جابر

بالفيديو والد طفل أسيوط يعلق على بتر ذراع نجله ويتهم الأطباء.. ووكيل النقابة يرد ’’ وقف عن العمل والشطب هى عقوبة الاهمال الجسيم للاطباء




والد طفل أسيوط يعلق على بتر ذراع نجله ويتهم الأطباء ووكيل النقابة يرد علق محمد علي، والد طفل أسيوط، الذي بترت ذراعه داخل المستشفي الجامعي، أن الطفل كان يعاني من نزلة معوية ولذلك تم تحويله للمستشفى لتلقي العلاج، مشيرًا إلى أن الطفل دخل المستشفي بتاريخ10\7\2018. وأضاف "علي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، والمُذاع عبر فضائية "TEN" أن الطفل لم يتلق العلاج لمدة ثلاثة أيام أثناء احتجازه بالمستشفي، وفوجئ بورم في ذراع الطفل وبدوره أبلغ الطبيب ورد عليه قائلًا: "اطلع بره وأنا هعمله اللازم"، موضحًا أن الورم ازداد عقب خروج الطفل للمنزل. وأشار والد الطفل، إلى أنه ذهب لإجراء أشعة للطفل ثاني يوم خروجه من المستشفي، ولكن الطبيب قال له إن الطفل لن يتحمل إجراء عملية وسيتم بتر ذراعه، متابعًا: "إيد ابني بترت على إيد الدكاترة والطبيب رفض يبص على حالته". من جانبه صرح الدكتور أسامة عبدالحي، وكيل نقابة الأطباء، بأن النقابة تقف ضد أي تقصير أو إهمال بالمستشفيات وتعمل على تقليله، لافتًا إلى أن المضاعفات التي تحدث في مثل هذه الحالة لها تواجد في العالم ولكن الواجب على الجميع الحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها.

غدا ..حفل تكريم رئيس جامعة أسيوط ونائبه لبلوغهما السن القانونية للمعاش


تشهد جامعة اسيوط يوم الاثنين القادم حفل تكريم للدكتور احمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد اللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك لبلوغهما السن القانونية للمعاش بقاعة الدكتور محمد رأفت الكبرى للمؤتمرات بالمبنى الإدارى فى تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم الاثنين القادم 30 من يوليو الجارى

البقاء لله .. وفاة مجند من اسيوط فى حادث سياره وهو يؤدى الخدمه العسكريه بمنقباد



إنا لله وانا اليه راجعون ..
بقلوب راضيه بقضاء الله وقدره ننعى
فقيد قرية بني رافع الشاب الخلوق
...
الشهيد محمود حسين ابوركبة 
...
اللهم اغفر له وارحمه رحمه واسعه وابدله دار خير من داره واهل خير من اهله ونقه من ذنوبه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...