الأربعاء، 29 يونيو 2011

البقاء لله :: وفاة المنتج السينمائى الكبير جمال الليثى عم الإعلامى الكبير عمرو الليثى


رحل مساء اليوم الأربعاء، المنتج السينمائى الكبير جمال الليثى وهو الأخ الأكبر للمنتج والسيناريست القدير ممدوح الليثى وعم الإعلامى الكبير عمرو الليثى.

وتشيع الجنازة غدا من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ويقام العزاء السبت المقبل عقب صلاة المغرب فى مسجد عمر مكرم.


كان جمال الليثى أحد الضباط الأحرار وأوكل له الرئيس الراحل جمال عبد الناصر إدارة الشئون المعنوية، ثم أوكل له رئاسة شركة القاهرة للسينما، ثم افتتح جمال الليثى شركته الخاصة للإنتاج السينمائى، ويعد المنتج جمال الليثى رائد الإنتاج السينمائى فى مصر فى عهد ما بعد ثورة 23 يوليو، حيث قدم للسينما المصرية أكثر من 600 فيلم سينمائى من أبرز أفلام السينما المصرية، والتى صعدت بالسينما المصرية إلى المنافسة العالمية وبعض هذه الأفلام صنف ضمن أهم كلاسيكيات السينما العالمية، أهمها أفلام "ثرثرة فوق النيل"، و"الزوجة 13"، و"اللص والكلاب"، "إشاعة حب"، "ميرامار"، "ثرثرة"، ومعظم أفلام عبد الحليم حافظ وإسماعيل ياسين.

دموع الثانوية الأزهرية تتواصل من جديد بسبب الجبر


عاد مشهد الدموع مرة أخرى الى الثانوية الأزهرية، حيث أدى اليوم طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية للقسم العلمى، بنما أدى طلاب القسم الأدبى مادة اللغة الأجنبية الثانية "الفرنساوى".

خرجت فتيات القسم العلمى  اليوم وقد استقلن أولياء أمورهن بالبكاء من صعوبة الجبر ولضيق الوقت المقرر لزمن الإجابة، قالت الطالبة جهاد، أن الامتحان كان صعباً للغاية، موضحة أن وقت الإجابة لا يكفى وأن أسئلة الجبر كانت معقدة، بخلاف الهندسة التى أتت سهلة إلى حد ما، وأشارت "جهاد" إلى أن الصعوبة الآن تكمن فى كيفية مراجعة مادة مثل التفسير وامتحان المادة غدا "يعنى المادة أمامها نصف يوم أين مسئولى الأزهر ومن يضع جدول الامتحانات".

وذكرت أم "جهاد"، أن المواد الثقافية ضاعت أكثر الدرجات فيها، موضحة أن لديها 4 أولاد كلهم فى الأزهر غير أنها قررت خروجهم من التعليم الأزهرى لصعوبة مواده وكثرتها لدرجة أن الطالب يذاكر 17 مادة وجدول الامتحانات صعب المذاكرة به، لأنه لا يعطى الوقت الكافى للطالب لمراجعة المادة.

وقالت الطالبة ندى أحمد  إن صعوبة امتحان مادة الجبر وطول الامتحان أدى الى حدوث حالة إغماء للطالبة هاجر أحمد بعد خروجها منهارة من اللجنة بسبب صعوبة الجبر، موضحة أن معظم الطالبات بالمعهد خرجن فى نهاية الوقت، كما شهد.

أكد محمود المصرى  أن امتحان الجبر كان غاية فى التعقيد والأسئلة لم توجد من قبل فى أى نماذج امتحانات سابقة، وتساءل كيف امتحن غداً مادة "التفسير" وأمامها نصف يوم.

على الجانب الآخر، ذكر الطالب عبد الله طلعت القسم الأدبى أن امتحان الفرنساوى كان سهلاً فى مستوى الطالب المتوسط، وتكون من أسئلة متاحة للطالب واللجان خلت من الغضب أو العصبية، خاصة أن الإجابة يكفى للإجابة وطالب بأن يكون جدول الامتحانات به رأفة بالطالب، قائلاً: "كيف أودى امتحان الغد فى مادة التفسير وندرس بها تفسير 4 سور من القرآن وأمام المادة نصف يوم فقط.

الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء خلال اجتماعه بالمحافظين اليوم يطالب المحافظين بالتواجد وسط المواطنين وتوفير السلع قبل رمضان ومناقشة الموازنة العامة



دعا الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المحافظين فى أول اجتماع لمجلسهم، إلى مواصلة الجهود وتكثيفها لتوفير مطالب المواطنين وحل مشاكلهم اليومية، وتحقيق المزيد من التواصل معهم.

وناقش مجلس المحافظين الدراسة المقدمة من وزارة شئون البيئة عن الأوضاع البيئية للبحيرات الشمالية، وخاصة بحيرتى المنزلة ومريوط، وجهود الوزارة لتحسين نوعية المياه فى هذه البحيرات.


كما قرر المجلس تشكيل لجنة من وزراء البيئة، والتنمية المحلية والزراعة والموارد المائية والرى، وذلك لدراسة الأوضاع البيئية لكل بحيرة، ووضع خطة متكاملة لحل المشاكل البيئية التى تتعرض لها، وإزالة التعدى عليها، وجميع مظاهر التلوث وسوء الاستخدام حفاظاً على الثروة السمكية، وعلى صحة المواطنين، فضلاً عن وضع الخطط اللازمة لتطوير استخدام البحيرات وتعظيم الاستفادة من الأنشطة التى تقوم عليها.


كما استعرض مجلس المحافظين التقرير المقدم من وزير المالية بشأن الموازنة العامة للدولة للعام المالى2011/2012، والتى تستهدف تحقيق معدل نمو نسبته 3.2% رغم الظروف الصعبة والتحديات التى ترتبط بهذا العام المالى، والتى تتمثل فى نقص الموارد وزيادة الإنفاق على الأمور الحتمية والضرورية، وأهمها زيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات واعتمادات الضمان الاجتماعى واعتمادات الدعم والخدمات الجماهيرية.


وأشار وزير المالية إلى أنه من المتوقع أن تزيد موارد الدولة عن الأرقام الواردة بالموازنة، وتوجه هذه الموارد لتغطية جزء من العجز كأولوية أولى ثم لتلبية احتياجات قطاعات التنمية البشرية والاجتماعية، التى حدث خفض فى الموازنات التى كانت مطلوبة لها.

المحكمة العسكرية بأسيوط تقرر حبس العاطلين / سامح صابر و على حسين على لاتهامهم بممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين بمدينة أخميم ووضعهم تحت المراقبة لمدة خمسة أعوام متتالية عقب خروجهم من السجن

قررت المحكمة العسكرية بأسيوط بجلستها اليوم، الأربعاء، حبس عاطلين 15 عاماً لاتهامهم بممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين بمدينة أخميم ووضعهم تحت المراقبة لمدة خمسة أعوام متتالية عقب خروجهم من السجن.

ترجع الواقعة عندما كان اللواء علاء حمدى المناوى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة أخميم يفيد قيام تعدد بلاغات المواطنين لديهم والتى تؤكد قيام شخصين بترويع المواطنين وممارسة أعمال البلطجة ضدهم مستخدمين سلاحاً أبيض، بالإضافة إلى سرقتهم بالإكراه، وذلك على الطريق الصحراوى الشرقى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية وتبين من خلال التحريات التى قام المقدم كمال الضبع رئيس مباحث مركز أخميم أن وراء أعمال البلطجة وترويع المواطنين سامح صابر عاطل وعلى حسين على عاطل وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة إلى أن تم ضبطهما، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التى أحالتهم إلى المحكمة العسكرية والتى أصدرت حكمها السابق.

إخوان محافظة أسيوط ينظمون حفلا لتوزيع جوائز مسابقة السواعد والتي تهدف لإكساب العامل قيمة حب الوطن والمشاركة في نهضته وتحري الحلال والحرام في العمل والكسب


نظم إخوان محافظة أسيوط حفلا اليوم الأربعاء لتوزيع جوائز مسابقة السواعد والتي تهدف لإكساب العامل قيمة حب الوطن والمشاركة في نهضته وتحري الحلال والحرام في العمل والكسب.

وقال سمير خشبة مرشح الإخوان المسلمون في انتخابات الشعب 2010: نشكر نعمة الحرية بعد الثورة بالوحدة والتضامن لبناء مصر بعد أن أفسدها النظام البائد ويجب أن يتعاون كل الشعب مسلم ومسيحي، ويتوحد حتى لا ينجح المتربصون لمصر في إفساد الثورة على الشعب المصري.


وشمل الحفل، العديد من الفقرات والابتهالات في مدح النبي صلى الله عليه وسلم، وتم توزيع جوائز لعشرين من العمال.

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بساحل سليم بأسيوط "تحت التأسيس" يحذر من عودة الشرطة لأساليبها القديمة قبل الثورة و "عودة ريمة لعادتها القديمة"


حذر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط "تحت التأسيس" من عودة الشرطة لأساليبها القديمة قبل الثورة، ووصف الحزب بساحل سليم في بيان له ما حدث بالتحرير أمس بـ "عودة ريمة لعادتها القديمة".

وقال هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط إنه مهما كان ماحدث فإن ما فعلته الشرطة يمثل عدوانا على حرية التظاهر والاعتصام.


وطالب عبد الحميد الحكومة بسرعة الاستجابة لمطالب أهالي أسر الشهداء والمصابين، مضيفا أنه يعرف أسر شهداء لم يصل لهم حتى الآن أية تعويضات.


وأشار إلي أن البعض يريد المتاجرة بدماء الشهداء، ويقوم بعمل حفلة هنا، وأخرى هناك، وطالب بيان الحزب أن تتولى الدولة قضية الشهداء والمصابين، ومن يريد المشاركة في التكريم فعليه سداد ما يريد التبرع به لصندوق رعاية أسر الشهداء والمصابين، وأن ماحدث من تكريم لأسر 10 شهداء بمسرح البالون يمثل استفزازا لبقية أسر الشهداء الذين لايرون محاكمات سريعة ولا عادلة لمن قتلوا ذويهم.


وأضاف البيان أنه لابد من إخلاء دوائر المحاكم التي تحاكم قتلة الثوار من كل القضايا وتتفرغ لنظر هذه القضايا الهامة والمصيرية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تعادل الزمالك والاهلى 2/2 وترصد خناقة اللاعبين فى غرفة خلع الملابس وواقعه حسام حسن وجوزيه بالاضافة الى فوز الاسماعيلى على الاتحاد السكندرى 2/0

تعادل الزمالك والاهلى 2/2







فوز الاسماعيلى على الاتحاد السكندرى 2/0


فوز سموحة على المصرى 2/1

فوز انبى على وادى دجلة 3/1

فوز بتروجيت على الانتاج الحربى 1/0

فوز حرس الحدود على الجونة 3/1

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الكلاسيكو المصرى بين الزمالك * الاهلى فى تمام الثامنة والنصف مساءا مع تمنياتنا بالفوز للافضل فى متعة كروية من أجل مصر

مباراة الاسماعيلى * الاتحاد السكندرى فى تمام السادسة مساءا


مباراة سموحة * المصرى البورسعيدى فى تمام السادسة مساءا


مباراة بتروجيت * الانتاج الحربى فى تمام السادسة مساءا


مباراة انبى * وادى دجلة فى تمام السادسة مساءا


مباراة حرس الحدود * الجونة فى تمام السادسة مساءا


الكلاسيكو المصرى :: الزمالك * الاهلى فى تمام الثامنة والنصف مساءا



"عمومية القطارات" ترفع رأس مالها لـ 25 مليون جنيه


قررت الجمعية العمومية الطارئة للشركة المصرية لصيانة وخدمات السكة الحديد "ايرماس" برئاسة المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل، وفى حضور المهندس هانى حجاب القائم بأعمال رئيس هيئة السكك الحديدية، رفع رأس مال الشركة من 10 ملايين إلى 25 مليون جنيه.

وقررت الجمعية العمومية العادية لنفس الشركة المسئولة عن صيانة القطارات والمملوكة للهيئة، والتى تم عقدها عقب الجمعية الطارئة، توزيع أرباح على العاملين بالشركة بواقع شهر ونصف لكل عامل على الأجر الشامل، واعتماد ميزانية الشركة عن العام المالى المنتهى والحساب الختامى وإقرارات الذمة المالية لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

وزير التعليم يعتمد عينة أحياء الثانوية العامة..و96% للمرحلة الأولى و93.9 % للثانية


اعتمد الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم، نتيجة تصحيح العينة العشوائية من أوراق إجابات طلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة فى مادة الأحياء.

وبلغت نسبة النجاح من واقع العينة 96 % للمرحلة الأولى و93.9 % للثانية، ووصل عدد الأوراق التى خضعت للعينة فى المرحلة الأولى 605 ورقة، وأظهر تصحيحها نجاح 581 طالبا حصل منهم 31 على الدرجة النهائية فيما لم يحصل أى طالب على صفر، وفى المرحلة الثانية خضع للعينة 3295 طالبا نجح منهم 3095 وحصل 141 على الدرجة النهائية و6 فقط على صفر.


وفى نفس المرحلة تمكن 41.6 % من الطلاب الخاضعين للعينة، من الحصول على أكثر من 90 % وأقل من 100 % من درجات المادة، فيما تجاوز 76 % من الطلاب نسبة الـ 70 % نجاح، وبحسب الإحصائيات الصادرة عن وزارة التعليم فإن كل 100 طالب، خضعوا للعينة العشوائية فى المرحلة الثانية، بينهم 46 طالبا حصلوا على الدرجة النهائية.

اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط يعلن عن بدء اتخاذ اجراءات فوريه لتركيب وصلات مياه الشرب الي منازل 11 قريه من القري الاكثر احتياجا بالمحافظه بتكلفه قيمتها 5 مليون جنيه كمنحه من هئيه المعونه الامريكيه


اعلن اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط، عن بدء اتخاذ اجراءات فوريه لتركيب وصلات مياه الشرب الي منازل 11 قريه من القري الاكثر احتياجا بالمحافظه بتكلفه قيمتها 5 مليون جنيه كمنحه من هئيه المعونه الامريكيه.

قال اللواء محمد بدر الدين، رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط
، ان المشروع يهدف الي توصيل مياه الشرب الي منازل المناطق المحرومه من هذا المرفق الحيوي، وتعاني في سبيل الحصول علي كوب ماء نظيف، كما يوفر المشروع الذي سيستغرق تنفيذه 6 شهور اكثر من 500 فرصه عمل، ويخدم 1500 اسره غير قادره علي دفع نفقات التوصيل بمختلف القري التي سيتم اختيارها بعد التنسيق مع محافظه اسيوط تقوم الشركه بعدها بالتعاقد مع المقاولين للبدء في العمل اعتباراً من اوائل يوليو المقبل.

واضاف رئيس شركه المياه ان هذه المبادره تاتي في اطار البروتوكول الذي تم توقيعه بين شركه مياه الشرب وهيئه المعونه الامريكيه و قد تم الاتفاق علي تكرار التجربه في قري اخري بعد اتمام المشروع بنجاح، وبشكل يرضي الاهالي في القري المنفذ فيها المشروع ثم يطبق لادخال الصرف الصحي الآمن لها وبالمجان ايضا.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط خلال اجتماعه بكبار عائلات البداري ونشطاء ورجال اعمال :: ثوره الشعب المصري في 25 يناير كانت ثوره علي الظلم والفساد


اكد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط ان ثوره الشعب المصري في 25 يناير كانت ثوره علي الظلم والفساد، وان الاعتصامات والمظاهرات الفئويه والمتغيرات التي اعقبتها لن تنل ابدا من استقرار مصر وامنها لان ما يحدث هو نتاج طبيعي بالمقارنه مع دول كثيره غيرتها الثورات، وذلك خلال اجتماعه بكبار عائلات البداري ونشطاء ورجال اعمال.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بشباب المبادره، وكبار العائلات والقيادات الطبيعيه ورجال الاعمال والمستثمرين بالبداري لعرض اهم المشكلات التي يعاني منها اهالي المركز وحضر الاجتماع وكلاء الوزارات والمسئولين بالمحافظه وذلك لبحث كيفيه حل المشاكل وتذليل العقبات ووضع خطه للعمل للنهوض بالمركز في كل المجالات.


واضاف ان مصر قادره علي تجاوز كل المتغيرات والصعاب بفضل تكاتف شعبها ووحده كافه اطيافه، واشاد في لقائه بشباب ثوره 25 يناير بمبادره جمع السلاح التي اطلقوها في اطار الحمله القوميه "امن الوطن..امان المواطن" والتي نجحت في اتمام الصلح بين عائلتي موسي ومهران بالبداري، واقناع اهالي المركز بتسليم الاسلحه غير المرخصه الموجوده بحوزتهم.


البقاء لله :: مقتل صاحب مكتب العقارات / احمد سيد احمد عبد الحافظ من محافظة اسيوط علي ايدي مجهولين ملثمين داخل محل البان مجاور لمنشاته الخاصه بالاسماعيلية



تواصل اجهزه الامن بالاسماعيليه جهودها لكشف غموض مصرع صاحب مكتب عقارات، قُتل علي ايدي مجهولين ملثمين داخل محل البان مجاور لمنشاته الخاصه.

كان مدير امن الاسماعيليه تلقي اخطارًا يفيد بمصرع احمد سيد احمد عبد الحافظ (22 سنه) يمتلك مكتب للعقارات في منطقه 24 اكتوبر بحي الشيخ زايد، حيث غافله اربعه اشخاص ملثمين وهو يتحدث مع جاره في محل الالبان يدعي بركه وذلك في تمام الساعه الواحده بعد منتصف الليل، واطلقوا عليه وابل من الرصاص سقط علي اثره صريعًا، وقاموا بسرقه 700 جنيه كانت بحوزته وهاتفه المحمول ولازوا بالفرار من مسرح الجريمه.


وادلي شهود عيان بمعلومات اوليه مفادها ان الجناه كانوا يتحدثوا بلهجه بدويه وان المجني عليه افتتح مكتبه قبل اسبوعين وهو من محافظه اسيوط
ولا توجد له خصومات مع اخرين.

اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط يوافق علي انشاء جمعيه لنقل الركاب بالبداري، وتوفير 10 ميني باصات لنقل الركاب من مركز البداري الي اسيوط


وافق اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط علي انشاء جمعيه لنقل الركاب بالبداري، وتوفير 10 ميني باصات لنقل الركاب من مركز البداري الي اسيوط .

واشار المحافظ انه سيتم اتباع اسلوبا جديدا في التعامل مع المستثمرين، وان سبل جذب الاستثمار لمركز البداري كبيره، مؤكدا علي انه سيتم اكمال المرافق والبنيه التحتيه للمنطقه الصناعيه، وتبلغ مساحتها 40 فدان بالبداري، والتي تم تخصيصها منذ عام 1992، ولم يقم بها مصنع واحد حتي الآن.


واوضح ان اداره الاستثمار بالمحافظه ستتخذ اجراءات فوريه للبدء في تنفيذ 21 مشروعا استثماريا مقدمه من رجال اعمال ومستثمرين من البداري وهذه المصانع والمشروعات ستوفر ما يزيد علي 10 آلاف فرصه عمل لشباب البداري.


كما وافق "حماد" ايضا علي تمهيد ورصف طريق جسر الجناين بالبداري بطول 4 كيلو متر، حيث انه السبيل الوحيد الذي يقصده المصدرون اثناء موسم الرمان ليكون واجهه حضاريه للمركز.

الدكتور عماد ابوغازي وزير الثقافه يفتتخ غدا مبني قصر ثقافه ديروط الجديد بتكلفه مليون ونصف جنيه، ومكتبه قريه "مير" بمركز القوصيه بتكلفه 60 الف جنيه


يفتتح الدكتور عماد ابوغازي وزير الثقافه غدا الخميس، يرافقه اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط ، وسعد عبد الرحمن، رئيس هيئه قصور الثقافه مبني قصر ثقافه ديروط الجديد بتكلفه مليون ونصف جنيه، ومكتبه قريه "مير" بمركز القوصيه بتكلفه 60 الف جنيه.

صرح بذلك محمد موسي توني، رئيس اقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي باسيوط
، وقال ان وزير الثقافه سوف يتفقد بعض المواقع الاثريه بالمحافظه، خاصه الحمامات الفرعونيه والوكلات، علي ان يقوم بالقاء محاضره بالكنيسه الكاثوليكيه بمدينه اسيوط عن الثقافه والتعليم.

عاجل :: العقيد / احمد التونى رئيس مباحث المرور باسيوط يضبط السائق/ عزت على عبد الناصر سيد اثناء قيادته سياره مهربه من دوله ليبيا وبحوزته لفافه تزن 2 كيلو من مخدر البانجو، ومسدس وفرد خرطوش محلي الصنع


تمكن رئيس مباحث المرور، من ضبط سائق في اثناء قيادته سياره مهربه من دوله ليبيا وبحوزته لفافه تزن 2 كيلو من مخدر البانجو، ومسدس وفرد خرطوش محلي الصنع.

كانت مديريه امن اسيوط
تلقت اخطارا من مباحث المرور يفيد بتمكن العقيد احمد التوني، رئيس مباحث المرور، من ضبط عزت علي عبد الناصر سيد (27 سنه) سائق، اثناء قيادته للسياره رقم (402020) ملاكي بني سويف بدون تراخيص.

وبفحص السياره والكشف عن ارقام الشاسيه والموتور تبين انها مهربه من دوله ليبيا، وان اللوحات المثبته عليها مقلده.


تم تفتيش السياره حيث عثر بداخلها علي لفافه من نبات البانجو المخدر تزن نحو 2 كيلو جرام، ومسدس وفرد خرطوش محلي الصنع.


وبمواجتهه بما اسفر عنه الضبط اعترف بشرائه للسياره من احد الاشخاص بمدينه العريش منذ شهرين نظير مبلغ 12 الف جنيه، وان المخدارت والاسلحه بقصد الاتجار.


بالكشف عن المتهم جنائيا لم يستدل له علي معلومات جنائيه، وكلفت اداره البحث بتطوير مناقشته وفحص ابعاد نشاطه الاجرامي، وتحرر المحضر رقم 36 احوال مركز  اسيوط
لسنه 2011، وجارٍ العرض علي النيابه.

عاجل :: الطالب / احمد سيد حسن احمد يتعدى بـ "مطواه" على المراقب / ماهر ملك عوض جرجس بلجنه مدرسه المشير احمد اسماعيل بحي غرب اسيوط واصابة المراقب بجرح قطعي بالذراع الايسر



اصيب مراقب بالثانويه العامه باسيوط بجرح قطعي بالذراع الايسر، اثر تعدي طالب بالثانويه العامه عليه بـ "مطواه" عقب خروجه من لجنه الامتحان.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارا من مامور قسم اول اسيوط يفيد باصابه ماهر ملك عوض جرجس (43 سنه) من محافظه المنيا، ومراقب بلجنه مدرسه المشير احمد اسماعيل بحي غرب اسيوط بجرح قطعي بالذراع الايسر ، اثر قيام الطالب احمد سيد حسن احمد بالتعدي عليه بالضرب بعد خروجه من لجنه الامتحان مستخدما "مطواه" مما احدث به اصابات متفرقه.

كلفت اداره البحث الجنائي بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.


طلاب الثانويه العامه في اسيوط سعداء بسهولة امتحان علم النفس والاجتماع



اكد طلاب الثانويه العامه في اسيوط سهوله امتحان علم النفس والاجتماع، حيث وصفوه بالسهل، والمتوقع.

وقال الطلاب محمد عبد الرحيم واحمد تاج الدين ومحمد علي الشماع بمدرسه السلام المتطوره، ان الامتحان جاء في متناول الطالب المتوسط، وانه كان سهلا جدا ومتوقعا.


ومن جانبه قال ابراهيم الموافي، وكيل وزاره التربيه والتعليم، ان نحو 14 الف و660 من طلاب المرحله الاولي والثانيه بالثانويه العامه في اسيوط
ادوا امتحان علم النفس والاجتماع، مشيرا الي تفقده بعض اللجان بمدينه اسيوط للاطمئنان علي حسن سير الامتحانات.

البقاء لله :: مصرع الطفلة / منار خالد علي بقريه السوالم البحريه في ابنوب باسيوط ، اثر اصطدام جرار زراعي بها


لقيت طفله مصرعها بقريه السوالم البحريه في ابنوب باسيوط ، اثر اصطدام جرار زراعي بها.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ابنوب، يفيد بوصول جثه الطفله منار خالد علي (6 سنوات) ومقيمه بقريه السوالم البحريه التابعه لمركز ابنوب، اثر اصابتها بتهشم في عظام الجمجمه بسبب اصطدام جرار زراعي بها.

بالانتقال وسؤال جد المتوفيه علي محمد ايوب (64 سنه) بالمعاش، ومقيم بذات القريه، قرر انه اثناء وجود الطفله امام منزلها اصطدام بها جرار زارعي قياده عاطف حمدان جاد الكريم، مما ادي الي وفاتها.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وضبط الجرار الزراعي وقائده، وتحرر المحضر رقم 3747 جنح مركز ابنوب لسنه 2011، وجارٍ العرض علي النيابه.

النقيب ماركو شاكر بمباحث قسم اول اسيوط يضبط العامل / عاطف امام محمد سيد مقيم بمنطقه المجاهدين باسيوط بحوزته 9 اجوله دقيق مدعم في اثناء قيامه بتهريبها بغرض بيعها في السوق السوداء


تمكن النقيب ماركو شاكر بمباحث قسم اول اسيوط من ضبط عامل بحوزته 9 اجوله دقيق مدعم في اثناء قيامه بتهريبها بغرض بيعها في السوق السوداء.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور قسم اول اسيوط يفيد بتمكن النقيب ماركو شاكر من ضبط عاطف امام محمد سيد (34 سنه) عامل، ومقيم بمنطقه المجاهدين في اثناء قيادته للسياره رقم (3267 ي. ح) ربع نقل بدون تراخيص، ومحمله بعدد 9 اجوله دقيق غير مصرح بتداولها.

وبمواجهته بما اسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد اعاده تصنيعها بمخبز افرنجي آخر، وكلفت اداره البحث بتطوير مناقشته والتحري حول الامر. تحرر المحضر رقم 6941 جنح قسم اول اسيوط
لسنه 2011، وجارٍ العرض علي النيابه.

محمد فهمي صالح رئيس محلي اسيوط: لابد من صدور قرار من المجلس العسكري لحل المجالس المحلية


علق محمد فهمي صالح رئيس محلي اسيوط علي حكم محكمه القضاء الاداري بشان حل المجالس الشعبيه المحليه، قائلا: قرار القضاء الاداري يقضي بوقف القرار السلبي للمدعي عليهم، وهم المجلس العسكري ومجلس الوزراء ووزير التنميه المحليه، بالامتناع عن اصدار قرار بحل المجالس الشعبيه، وليس حل المجالس المحليه مباشره.

واضاف صالح، انه وفقا لهذا الحكم فلابد من صدور قرار من المدعي عليهم بحل المجالس خلال 40 يوما، والا فان قرار محكمه القضاء الاداري يصبح لاغيا، وتمارس المجالس دورها بشكل طبيعي حتي نهايه عملها في فبراير 2012.


واشار الي انه ملتزم بتنفيذ القرار فور صدور قرار من المدعي عليهم بذلك، بحل المجالس بشكل نهائي، منوها الي انه في حاله تكليفه مره اخري بالعمل كرئيس للمجلس المحلي لاسيوط
فانه سوف يمتثل لهذا القرار، ويعمل جاهدا لخدمه المحافظه.

ونفي صالح انضمامه لاي حزب، كما انه لايفكر في الانضمام لاي حزب في الوقت الراهن. جدير بالذكر ان محافظه اسيوط
تضم 88 مجلسا محليا منها 55 مجلسا قرويا، و11 للمراكز، و11 للمدن، فضلا عن مجلسين لقسمي اول وثان اسيوط .

ضباط مباحث مركز القوصيه باسيوط يعثرون على سيارة ملاكى مسروقة من محافظة الجيزة امام منزل الكهربائى/ مكرم عثمان علي


تمكن ضباط مباحث مركز القوصيه باسيوط من العثور علي سياره ملاكي تم الابلاغ عن سرقتها في وقت سابق من محافظه الجيزه.
كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه القوصيه يفيد بضبط السياره رقم (7193 س. ه. و)، والتي كان تم الابلاغ عن سرقتها في وقت سابق بمحافظه الجيزه، حيث تم العثور عليها امام منزل مكرم عثمان علي (32 سنه) كهربائي، ومقيم بقريه القصير التابعه لمركز القوصيه.
كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر المحضر رقم 72 احوال مركز القوصيه لسنه 2011، وجاري العرض علي النيابه.


وزارة الداخلية: مباراة الأهلى والزمالك ستقام فى موعدها الليلة


صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، بأن مباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك والأهلى سوف تقام فى موعدها المحدد مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو الجارى.

وتناشد وزارة الداخلية الجماهير المصرية والأجهزة الرياضية المعنية وإدارات الأندية التعاون مع أجهزة الأمن بوزارة الداخلية التى حرصت على إقامة المباراة فى موعدها مراعاةً لرغبات الجماهير الرياضية وحرصاً منها على سمعة الرياضة المصرية، وحفاظاً على صورة البلاد أمام الرأى العام العالمى، وما حققته ثورة 25 يناير من مكتسبات.

عاجل :: اصابة الضابط / وليد طراف برتبه نقيب من قوه مباحث ابوقرقاص اثر انقلاب سياره ملاكي و قرر الاطباء نقله الي مستشفي اسيوط الجامعي لخطوره حالته


اصيب ضابط شرطه برتبه نقيب من قوه مباحث ابوقرقاص بالمنيا، اثر انقلاب سياره ملاكي كان يقودها علي الطريق الزراعي في ترعه الابراهيميه بعد اصطدامها بسياره اخري وتم انتشال السياره بعد انقاذ الضابط ونقله الي مستشفي ابوقرقاص العام.
كان اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا، قد تلقي بلاغًا باصابه الضابط وليد طراف برتبه نقيب من قوه مباحث ابوقرقاص، اثر انقلاب سيارته رقم 208676 ملاكي الجيزه في ترعه الابراهيميه علي الطريق الزراعي امام عزبه عطيه بعد اصطدامها بالسياره رقم 100427 نقل بني سويف، وذلك اثناء توجهه من محل اقامته بمدينه المنيا الي مقر عمله بمركز شرطه ابوقرقاص وتم نقل الضابط الي مستشفي ابوقرقاص، حيث قرر الاطباء نقله الي مستشفي اسيوط
الجامعي لخطوره حالته.

"وزارة التربية و التعليم" تنتهى من تصحيح امتحانات الثانوية الفنية


انتهت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، من تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الفنية دبلومى 3 و5 سنوات فى الامتحانات التى خاضها نصف مليون منهم خلال الفترة من نهاية مايو الماضى وحتى 23 يونيو الجارى.

وستبدأ أعمال مراجعة التصحيح ورصد الدرجات غدا الخميس، للتحقق من دقة مقدرى الدرجات ، ومن المتوقع، حسب مصدر مسئول من وزارة التعليم ، أن يتم إعلان نتائج الثانوية الفنية قبل منتصف يوليو المقبل لتسبق إعلان الوزارة عن نتائج امتحانات الثانوية العامة .


وفى السياق نفسه، لم تكشف وزارة التعليم حتى الآن ما إذا كانت ستتبع إعلان النتائج فجأة مثلما حدث العام الماضى فى عهد الدكتور أحمد زكى بدر أم ستحدد موعد إعلان النتيجة مسبقا مثلما كان يحدث فى عهد الوزراء السابقين.

عاجل :: "وزارة الصحة": ارتفاع عدد مصابى اشتباكات التحرير إلى 665 شخصاً


صرح د.عادل العدوى، مساعد وزير الصحة والسكان لشئون الطب العلاجى ، أن عدد المصابين فى اشتباكات ميدان التحرير وصل إلى 665 مصابا، 590 منهم تلقوا العلاج داخل الميدان، فى الوقت الذى تم نقل 75 منهم إلى 8 مستشفيات، دون وقوع أى حالات وفاة.

وأوضح أنه تم نقل 33 مصاباً إلى مستشفى المنيرة، و23 إلى مستشفى الهلال و7 إلى مستشفى الدمرداش، و4 إلى القصر العينى و4 إلى أحمد ماهر التعليمى، بالإضافة إلى نقل 2 من المصابين إلى مستشفيات القصر العينى الفرنساوى ومنشية البكرى.


وتراوحت الإصابات ما بين الاختناق والهبوط بالدورة الدموية والاشتباه فى الارتجاج، والجروح والكدمات، نتيجة التراشق بالحجارة، فى الوقت الذى أصيب فيه ما يقرب من 4 مصابين بطلقات مطاطية "الرش"، مضيفاً أن حالة الوفاة الوحيدة التى حدثت أمس بطلق نارى اتضح أنها ناتجة عن مشاجرة بحى إمبابة لا علاقة لها بالأحداث الجارية.


كما أضاف العدوى أن هناك 23 عربة إسعاف متواجدة بشكل دائم فى الميدان لإسعاف المصابين، لافتاً إلى أنه سيقوم بالمرور عليهم بعد قليل لمتابعة أدائهم.

عاجل :: تأجيل مباراة القمة إلى أجل غير مسمى بسبب أحداث التحرير


قرر اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الـ27 التى كان مقرراً إقامتها مساء اليوم الأربعاء، إلى أجل غير مسمى.

من جانبه، قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة  إن قرار التأجيل جاء بناء على تعليمات أمنية عقب الأحداث التى شهدها ميدان التحرير مساء أمس، والاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين.


وأضاف زاهر أن باقى مباريات الأسبوع الـ27 ستقام فى موعدها اليوم

اليوم و حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الكلاسيكو المصرى الاشهر فى الدوريات العربية والافريقية فى اول قمة مصرية بعد الثورة ونهايه الدورى للاهلوية او اعادة الدورى من جديد للزملكاوية نتنمناها قمة كرويه بعيدة عن التعصب والفوز للافضل ولمن يستحق




      تصريحات مانويل جوزيه قبل القمة 107

طقس اليوم الاربعاء 29/5/2011 فى اسيوط الصغرى :: 19 والعظمى :: 35


طقس اليوم الاربعاء 29/5/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 19 والعظمى :: 35

تعيين طلاب بكهرباء أسيوط دون مؤهلات والكثير من الطلبات بدون رد علي أصحابها والتجاهل الكامل من رؤساء القطاعات بأسيوط وكذلك العاملين بالشئون الإداريه


ازدحم قطاع شركات الكهرباء مصر الوسطي بالشباب الذي يبحث عن وظيفة تعينه علي متطلبات الحياة من ذوي المؤهلات المختلفة عقب أحداث الثورة وتحديدا منذ شهر فبراير الماضي وقبلت الشركة كل الطلبات بلا استثناء ولكن سرعان ما اتضح لهؤلاء الشباب أن طلباتهم مجرد وهم وما زال النظام القائم بالشركة والقاصر علي تعيين فئات محددة قائم بالفعل كيف هذا ما نتعرض له في تحقيقنا
في البداية يقول علاء محمد نجاتي عبد الحميد بكارليوس تجارة تقدمت بطلب تعيين بالشركة وقمت بتسليمه لشئون العاملين بأسيوط وعند مطالبتي عن موعد الرد ذكر لي العاملين عبارة خليها علي الله والي الان لم يخطرني أحد بشئ وعلمت من بعض الموظفين باجراء تعيينات لكثير من أبناء العاملين فقط
ويضيف سيد حسن حسان دبلوم تجاره أنني تقدمت بطلب وظيفة تناسب مؤهلي ولكن لاحظت غموض في اختيار الشركة للخريجيين ولم يخطرني أحد بموعد اختبار أو أي معلومات تفيد حتي مجرد قبولي بالشركة
وتؤكد كلا من فريده كامل جفلان دبلوم تجاره و صفاء أحمد محمود أحمد دبلوم تجاره أيضا المفاجأة للكثير من هؤلاء الشباب المتقدم للعمل بهذه الوظيفه بعدم الرد عليهم والتجاهل الكامل من رؤساء القطاعات بأسيوط وكذلك العاملين بالشئون الإداريه حيث أنكروا تماما تقدم هؤلاء الشباب بطلبات وظائف من الأصل ,في الوقت الذي علم فيه هؤلاء ببدء إجراءات التعيين لبعض أبناء العاملين في الشركه بزعم اللائحه التي تنص علي أولويه التعيين لأبناء  العاملين ولكن الأمر الخطير ان يتم تعيين أو إجراءات تعيين طلاب بالمراحل الجامعيه لم يحصلوا علي المؤهلات النهائيه في الوقت الذي تقف صفوف آلاف الشباب بالخارج الحاصلين علي مؤهلات منذ سنوات.
فهل من المعقول أن نعين طالبا لايزال بمرحله الدراسه ونترك خريجا مستوفيا للشروط إلي متي ستظل هذه المحسوبيه والوساطه؟
بعض تلك الأسماء التي تقدمت بطلبات ولم يتم الرد عليهم: ومن الذين تم اجراءات التعيين لهم وعقد امتحانات بكهرباء المنيا هم:-أ.خ.خ  و -أ.ع.أ علاوه علي من تم تعيينه عقب الثوره بأسيوط وهندسات المراكز التابعه والسؤال الذي يطرح نفسه,قامت الثوره من اجل التغيير,فلماذا لم نتغير؟ وفي الوقت الذي دفع فيه شباب الثوره ارواحهم فداءا لتحقيق العداله  وهل تحتاج الكهرباء الي ثوره لتغيير ما فيها من فساد؟


عاجل :: استقبال دفعة جديدة من حملة المؤهلات المتوسطة مرحلة أكتوبر‏2011‏ ابتداءا من اليوم وإجراءالكشف الطبي بمناطق التجنيد والتعبئة خلال الفترة من6 يوليو2011 وحتي25 يوليو2011



تبدأ مكاتب التجنيد والتعبئة بجميع محافظات الجمهورية إعتبارا من اليوم استقبال دفعة جديدة من حملة المؤهلات المتوسطة مرحلة أكتوبر‏2011‏.
مواليد شهر أكتوبر, ونوفمبر, وديسمبر من عام1991 خريجي العام الدراسي2010/2009 ومواليد أشهر أكتوبر, ونوفمبر, و ديسمبر من عام1990 وما قبلها خريجي العام الدراسي2010/2009, والمتخلفون من مراحل سابقة ومن زال عنه سبب الاستثناء أو الاعفاء أو التأجيل علي أن يتقدم الشاب إلي مكتب التجنيد التابع له ومعه أصل المؤهل الدراسي وأصل شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها وبطاقة الرقم القومي والبطاقة العسكرية6 جند لاستخراج النموذج1 جند والفيش الجنائي واعداد أوراقه ومراجعتها حتي يتم التسجيل وإجراءالكشف الطبي بمناطق التجنيد والتعبئة خلال الفترة من6 يوليو2011 وحتي25 يوليو2011.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...