الأربعاء، 11 مارس 2015

بالفيديو محافظ أسيوط ينطلق كمهندس بمشروع المحطة الجديدة لتوليد الكهرباء بجحدم



بالفيديو .. تقرير - متحف اسيوط حلم يراود ابناء المحافظة واهلها



بالفيديو والد تلميذ أسيوط: بسبب تمرد والسيسي تعرض ابنى للضرب والاهانة من مدرس ينتمى للجماعه الارهابية



بالفيديو .. ست الحسن: أطباء يكشفون أسباب إصابة 44 تلميذاً فى أسيوط بالتينيا والقراع



بالفيديو..التضامن: صرف مساعدات "تكافل وكرامة" لكبار السن والمعاقين فى أسيوط وسوهاج



ماس كهربائى يتسبب فى حريق هائل بشقة بمنطقة سيتي في أسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/151/9/500x282o/376.jpg?q=1
شب حريق هائل اليوم في شقة صاحب معرض موبيليات بأحد العقارات السكنية بمنطقة سيتى بدائرة قسم أول أسيوط.

كان اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بنشوب حريق هائل في أحد الشقق السكنية بمنطقة سيتى بأسيوط.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة ملك "محمد. ع. ه" 38 سنة صاحب معرض موبيليات، تم السيطرة على الحريق وإخماده دون خسائر في الأرواح.

وبسؤال مالك الشقة رجح أن يكون سبب اندلاع الحريق ماس كهربائى ولم يتهم أو يشتبه في أحد في التسبب في الحريق.

تم تحرير المحضر اللازم وجار تقييم الخسائر المادية وكلفت إدارة البحث بالتحرى وإخطار المعمل الجنائى لمعرفة السبب وراء اندلاع الحريق.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

البقاء لله .. وفاة طفل صعقا بالكهرباء داخل منزله بقرية النزلة المستجدة بمركز ساحل سليم باسيوط


http://www.nematoday.info/images/ELLECTRICITE.jpg


لقى طفل مصرعه، بعد أن صعقه تيار كهربائي، داخل منزله، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ساحل سليم.

تلقى اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مركز شرطة ساحل سليم، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقرية النزلة المستجدة، بمركز ساحل سليم، بمصرع (محمد ،ح،أ) 14 سنة، بسبب صعقه بتيار كهربائي أثناء عبثه بالكهرباء داخل المنزل، ولم يتمكن أهله من إنقاذه.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.


عبد الحميد البدرى

البقاء لله .. وفاة مدرس غرقا بنهر النيل أمام مبنى مديرية امن اسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/03/%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%84-%D8%AC%D8%AB%D8%A9-%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9.jpg
تمكنت فرق الإنقاذ النهري منذ قليل من انتشال جثه طافية بمياه النيل في مواجهة مديرية الأمن بأسيوط.

وتلقي اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن أسيوط إخطاراً من المباحث الجنائية يفيد تمكن فرق الإنقاذ من العثور علي جثة طافية لشخص ،وتم انتشالها.

وبالتحري تبين أن الجثة لشخص يدعي ( م، س،م) ٤٧ سنة مدرس ،وأن الوفاة نتيجة الغرق ،وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أسيوط العام ،وجاري تحرير محضر ،والتحري حول الواقعة.

البقاء لله .. وفاة سيدة يشتبه فى إصابتها بإنفلونزا الطيور فى أسيوط


http://www.fath-news.com/images/news/14620150311_132120.jpgتوفيت اليوم سيدة فى منتصف العقد الثالث من عمرها، بسبب الاشتباه فى إصابتها بمرض إنفلونزا الطيور، وذلك بحسب مصدر طبي بمديرية الصحة بأسيوط.

والحالة لسيدة تدعى (ن.ح -34 عامًا)، دخلت مستشفي الصدر، وهي تعاني من حالة صحية سيئة والتهاب رئوي حاد، واشتباه فى إصابتها بإنفلونزا الطيور، وتم حجزها لتلقي العلاج، وسحب العينات وإرسالها للمعامل المركزية بالقاهرة، وتوفيت اليوم قبل ورود نتيجة التحاليل. 


معتز بشنك

البقاء لله .. انتحار مهندس بأوقاف اسيوط بسلك كهربائي بسبب حالته النفسية لحالته المرضية



http://www.melodynews.com/wp-content/uploads/2015/03/2014_12_14_14_31_19_559-590x413.jpg
تلقي اللواء عبد العظيم نصر الدين – مدير امن اسيوط بلاغا من غرفة العمليات النجده بفيد بانتحار مهندس بالاوقاف
بتاريخ اليوم .. تبلغ لمركز شرطة أسيوط من غرفة عمليات النجدة بإنتحار أحد الأشخاص بناحية العدر ـ دائرة المركز .
بالانتقال والإسعاف ومناظرة الجثة والفحص… تبين أنها للمدعو/ زكريا ف. م سن51 مهندس فنى بمديرية أوقاف أسيوط ومقيم بذات الناحية… يرتدي كامل ملابسه ووجود أثار شنق حول العنق
..ووجود سلك كهربائي معلق بذات الغرفة …. ولا توجد به أية إصابات ظاهرية آخري … تم نقل الجثة التحفظ عليها بمشرحة مستشفى بنى حسين التكاملي …تحت تصرف النيابة .
بسؤال شقيق المتوفى المدعو/ هانى . ف . م سن44 مدرس ومقيم بذات الناحية … قرر أن شقيقه توفي منتحراً .. وأرجع سبب ذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لحالته المرضية المتأخرة [ مرض الكبد] …ولم يتهم
أو يشتبه جنائياً في أحد بالتسبب في ذلك …ونفى وجود خلافات بينه وآخرين … وأكد مضمون ذلك نجل المتوفي المدعو/ إسلام . ز . ف سن16 طالب ومقيم بذات الناحية .


هانى عبد اللطيف

مصدر بمديرية أمن أسيوط: لا علاقة بين مقتل المستشار ومحاكمات الإخوان


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/152/0/500x282o/213.jpg?q=1
نفى مصدر مسئول بمديرية أمن أسيوط منذ قليل، في تصريح خاص لـ "فيتو" وجود صلة بين وفاة المستشار "ح هـ س" ٦٩ سنة، بمحكمة أسيوط وقضايا جماعة الإخوان المحظورة التي تنظرها محكمة جنايات أسيوط.

وقال المصدر، إن المستشار قد اعتزل العمل القضائي منذ ما يقرب من سبع سنوات ومكث بشقته بمركز أبنوب بأسيوط، مرجحا أن يكون سبب الوفاة قد يكون بدافع سرقة شقته، ولم تتضح الرؤية بعد حول أسباب الوفاة، فلم يصل بعد الطبيب الشرعي إلى موقع الحادثة بأبنوب.

تعود الحادثة إلى تلقى اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم محسن شريت، رئيس مباحث مركز أبنوب يفيد العثور على جثة المستشار "ح هـ س" ٦٩ سنة مقتولا داخل شقته، وأفادت التحريات الأولية أنه أثناء قيام نجل شقيقه بزيارته قام بطرق الباب وبعد فترة لم يقم عمه بفتح الباب فقام عقب ذلك نجل شقيقه بالدخول إلى الشقة عبر إحدى الشرفات ليفاجئ بجثة عمه بها عدة طعنات، وجار تحرير محضر بالواقعة لكشف غموض وملابسات الحادث.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

البقاء لله .. مقتل مستشار بمحكمة استئناف أسيوط والعثور على جثته داخل شقته


http://www.cairoportal.com/Content/Upload/large/320151122746.jpg
تكثف مباحث مركز أبنوب، بمحافظة أسيوط، جهودها لكشف غموض مقتل مستشار بمحكمة أسيوط، عثر عليه غارقا في دمائه داخل شقته.

وقال أحد شهود العيان ويدعى "كريم فرعون"، إن القتيل عثر عليه داخل شقته وهو غارقا في دمائه وبه عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء عبدالعظيم نصر مدير أمن أسيوط، إخطارًا بورود بلاغ من المقدم محسن شريت، رئيس مباحث مركز أبنوب، بالعثور على جثة  "حسني.ه.س" 69 عام، مستشار بمحكمة استئناف أسيوط، وذلك أثناء ذهاب نجل شقيقه لزيارته بالسكن الخاص به بمساكن مجلس المدينة بمركز أبنوب، فقام بطرق الباب وعلى غير العادة لم يفتح عمه بحكم أنه غير متزوج ويعيش بمفرده داخل الشقة، فقام بالدخول إلى السكن عبر إحدى النوافذ ليجد جثة عمه مسجاة على الأرض وبها عدة طعنات نافذة بالصدر.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبنوب المركزي، وجار تحرير محضر بالواقعة لمعرفة أسباب الحادث.


عبد الحميد البدرى

طرح 3260 قطعة أرض مميزة بنظام القرعة العلنية بـ 10 مدن جديدة من بينها مدينة اسيوط الجديدة


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2014/12/%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%AF%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A2.jpg
كشف الدكتور مصطفى مدبولي, وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, عن خطة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة, لطرح أراض استثمارية وسكنية وخدمية, خلال شهر مارس الجاري, بجانب الشهرين المقبلين, تصل مساحتها إلى 1800 فدان (7 ملايين و560 ألف متر مربع), بعدد 3657 قطعة أرض في 22 مدينة جديدة.

وقال الوزير, فى تصريحات اليوم الاربعاء إن طرح قطع الأراضى باستخدامات مختلفة بإجمالى مساحة 1800 فدان, يأتي في إطار تنشيط السوق العقارية, وإتاحة أكبر عدد من الأراضي سواء للمستثمرين أو المواطنين.

وأضاف الوزير أنه بالنسبة للمشروعات العمرانية, فإنه سيتم طرح عدد 31 قطعة أرض بمساحات تتراوح بين 5.5 فدان إلى 150 فدان, كمشروعات عمرانية متكاملة بعدد 10 مدن بإجمالي مساحة 1055 فدانا, ويتم سحب كراسة الشروط ابتداء من يوم الإثنين الموافق 23
مارس 2015″.

وأشار الوزير إلى أنه بالنسبة للمشروعات الخدمية, فإنه سيتم طرح 195 قطعة أرض خدمية, بمساحات تتراوح من 300م2 إلى 183000 م2 فى 22 مدينة بإجمالى مساحة 600 فدان, على أن يتم سحب كراسة الشروط ابتداء من يوم الإثنين الموافق 30 مارس 2015″.

وأوضح الوزير أنه بالنسبة لقطع أراضى سكنية مميزة, فإنه سيتم طرح 3260 قطعة أرض مميزة بنظام القرعة العلنية, بمساحات تتراوح من 400م2 إلى 1650م2 فى 10 مدن جديدة هى: 6 أكتوبر, الشيخ زايد, القاهرة الجديدة, المنيا الجديدة, أسيوط الجديدة, الشروق, برج العرب الجديدة, سوهاج الجديدة, بدر, العاشر من رمضان, وتسحب كراسة الشروط اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 7 إبريل 2015.

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي, إلى أنه سيتم طرح 171 قطعة ضمن أراضى المستثمر الصغير, لصغار المقاولين بمساحات تتراوح من 450 م2 إلى 950 م2, فى 6 مدن هى: برج العرب الجديدة, 6 أكتوبر, الفيوم الجديدة, 15 مايو, دمياط الجديدة, الشروق, على أن يتم سحب كراسة الشروط اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 6 مايو 2015″.

وأكد الوزير أن طرح هذه الأراضي يأتي في إطار توجه جديد لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة, وهو طرح الأراضي ومساحتها ونشاطها الاشتراطات البنائية على الموقع الالكتروني لهيئة المجتمعات, بحيث يتم تقسيم كل مدينة على حدة, والأراضي المطروحة بها, وكافة البيانات الخاصة بها.

وأوضح الوزير أنه سيتم معرفة كامل بيانات قطع الأراضي, من حيث المساحة و النشاط والاشتراطات البنائية لها, وكذا كروكيات توضح موقع كل قطعة بالنسبة لمخطط المدينة, والارتفاعات المسموح لها, فضلا عن علاقة كل قطعة بالقطع المحيطة بها, مؤكدا أنه سيتم طرح كافة المعلومات الخاصة بكل بالأراضي المطروحة فى مدينة على حدة, قبل شراء كراسات الشروط الخاصة بتلك المزايدات, فى إطار التيسير على المستثمرين.

التعديلات الجديدة لقانون التأمينات الاجتماعية في دورة تدريبية بجامعة أسيوط

http://www.aun.edu.eg/img/DSC_2994.JPG
http://www.aun.edu.eg/img/DSC_2992.JPG

http://www.aun.edu.eg/img/DSC_3008.JPG
اختتمت أمس فعاليات الدورة التدريبية التي نظمتها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة أسيوط وذلك بالمشاركة مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في مجال التعديلات الجديدة لقانون التأمينات الاجتماعية وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة ، وبحضور كلاً من الدكتور حسن صلاح نائبه لشئون خدمة المجتمع وشئون البيئة ، والأستاذ محمود شاكر أمين عام الجامعة ، والأستاذ أبو المجد عبد اللاه وكيل أول وزارة الشئون الفنية بصندوق التأمين الاجتماعي ، و الأستاذة نشوي عيد مدير مركز التدريب بالهيئة .
وقد أشاد الدكتور صلاح بنظم التأمين الاجتماعي في مصر والتي تعد حيث أحد وسائل الضمان الاجتماعي في مجال تحقيق الحماية والأمن الاجتماعيين ، والذي يهدف إلي تأمين المؤمن عليه وكفالة من يعولهم من أفراد أسرته من خطر انقطاع الدخل - الأجر- لأي سبب من الأسباب سواء لبلوغ سن الشيخوخة أو العجز أو الوفاة وذلك حتي يضمن له ولهم من بعده العيش الكريم .
ومن جانبه صرح أبو المجد بأن الدورة تستهدف تعريف المتدربين بالتعديلات الجديدة بقانون التأمينات الاجتماعية سواء تلك المتعلقة بالاشتراكات أو الإعارات أو الاجازات أو الفئات المستحقة للمعاش ، وتأهيلهم وتنمية قدراتهم في هذا المجال ، وقد استمرت لمدة 25 يوم بمشاركة حوالي 146 متدرب من العاملين بإدارة التأمين والمعاشات بالجامعة ، والعاملين بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي للقطاع الحكومي من مختلف محافظات الصعيد أسيوط وسوهاج والمنيا والوادي الجديد .

بالصور كلية الصيدلة تشارك في ندوة بديوان عام محافظة أسيوط تحت عنوان "مكسبات الطعم واللون في الدواء والغذاء والطرق السليمة للتغذية"


http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/501537900_1.JPG
http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/501537900_3.JPG
http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/501537900_2.JPG

    · في إطار التعاون بين جامعة أسيوط ومحافظة أسيوط قام قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الصيدلة بعقد ندوة تحت عنوان "مكسبات الطعم واللون في الدواء والغذاء والطرق السليمة للتغذية" وذلك بالتعاون مع مكتب مستشار المحافظة لشئون المرأة، وتحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ زيدان زيد ابرهيم - عميد الكلية.
    · وحاضر في الندوة السيد الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - حيث كان محور الندوة هو إلقاء الضوء على دور الألوان الصناعية والمواد ذات نكهة في صناعة الدواء والغذاء، واحتواء بعض الأدوية والأغذية على نكهة معينة تكون القاسم بين أفضليتها من عدمه، والاهتمام بنسبه الأمان والصلاحية بالنسبة للألوان والمواد المنكهه التي تعطى النكهة حتى تؤدى الغرض من إضافتها. كما تم استعراض بعض الأعراض الجانبية لبعض الألوان الصناعية التي تمت الدراسة البحثية عليها. كما تم الإجابة على عدة أسئلة من السادة الحضور حول موضوع الندوة.
    · جدير بالذكر أن نسبة الحضور في الندوة كانت عالية جدا ًمن مختلف الهيئات والمصالح الحكومية بالمحافظة وذلك لمواكبة ميعاد عقد الندوة مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.
    · حاضر في الندوة أيضاً السيدة الأستاذ الدكتورة/ سحر محمد عبد الجيد - مستشار محافظ أسيوط لشئون المرأة، والسيدة / ثناء السعيد - عضو المجلس القومي للمرأة بالأمانة العامة بالقاهرة، والسيد الدكتور/ مدحت العربي - الأستاذ المساعد بقسم التغذية بكلية الطب .
    · وتأتى مشاركة الكلية في مثل هذه المحافل للقيام بالدور المنوط بها في تقديم المعلومات الصحية السليمة التي تفيد المجتمع المحيط.
    تم إقامة الندوة يوم الاثنين الموافق 9/3/2015م في القاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

" إبنى بلدك" مبادرة يطلقها مكتب مستشار محافظ أسيوط للمرأة


http://media.linkonlineworld.com/img/Original/2015/3/11/2015_3_11_12_25_49_402.jpg
                        باقى الصور

بالصوت والصورة موظفو قصر "أبو تيج" فى أسيوط يتهمون مدير القصر بإهدار المال العام ويطالبون وزير الثقافة بالتدخل



                            الصور

أطباء يكشفون أسباب إصابة 44 تلميذا فى أسيوط بالتينيا والقراع


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/l1220134223640.jpg
 أثار اكتشاف ٤٤ حالة لتلاميذ مصابين بمرض التينيا والقراع العسلى، حالة من الزعر والقلق بين طلاب المدارس، وكشف الدكتور طارق الدهبى مدير الطب الوقائى بأسيوط أن (التينيا) هى أحد الأمراض الجلدية الشائعة الناتجة عن النمو الزائد للفطريات على سطح الجلد ويزداد معدل انتشارها فى البلدان ذات المناخ الحار، ويرجع السبب فى حدوث التينيا الملونة إلى وجود نوع من الفطريات يتعايش بشكل طبيعى على سطح الجلد ولكن فى ظل ظروف وعوامل معينة قد ينشط هذا الفطر وينمو بصورة كبيرة مما يؤدى إلى حدوث تغير فى لون الجلد، وأكد أن سببها ارتداء الأحذية والجوارب لفترة طويلة، وانتقال العدوى عن طريق ارتداء ملابس شخص مصاب أو استعمال أدواته كالفوط وغيرها. وانتقال العدوى بواسطة المراحيض العامه غير النظيفة، وكذلك انتقال العدوى بين طالب مصاب بالقراع إلى زميله بسهولة بسبب الاختلاط لفترات طويلة. وفى نفس السياق قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، إن مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالتنسيق مع مديرية الصحة، تكثف من إجراءاتها الوقائية لحماية التلاميذ من انتشار العدوى وعلاج التلاميذ المصابين، وأضاف المصدر أن المديرية قامت بمنح التلاميذ ١٥ يوما إجازة مرضية لتلقى العلاج وحتى تماثلهم للشفاء ويتم مد الإجازة فى حال عدم استجابة التلاميذ للعلاج.

ضحا صالح
هيثم البدرى

محافظ أسيوط يكلف شئون العاملين بحصر العمالة التابعة لوحدات ومشروعات المحافظة


                         باقى الصور

محافظ اسيوط يطالب بمتابعة دورية لطلاب المدارس لاكتشاف المصابين بأمراض وتفعيل دور " الصحة المدرسية"


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/q81/s720x720/11043198_933743059982783_4718846825505728764_n.jpg?oh=fa14b805c2fb9f3c2d001ffb45582194&oe=55817E25&__gda__=1435285152_1ee3c07dee9d1a6920d15619cf926e28


شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة متابعة تلاميذ المدارس يومياً من قبل مديرية الصحة بالمحافظة لاكتشاف أى حالات جديدة مصابة بأى أمراض وإتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة وذلك بعد إصابة 44 تلميذ بمدارس قرية كوم انجاشا بمركز ديروط بمرض جلدى في الرأس.
وأكد المحافظ ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية بالمحافظة "مديرية التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية والإدارات التعليمية والأزهرية والمدارس والمعاهد الأزهرية" لتفعيل خطة وزارة الصحة للوقاية من الأمراض المعدية بالمنشآت التعليمية التي تم توزيعها من قبل مديرية الشئون الصحية على مديرية التربية والتعليم لتوزيعها على الإدارات التعليمية والمدارس.
وطالب المحافظ بتفعيل دور فرق الصحة المدرسية فى متابعة التلاميذ يومياً وعزل التلاميذ المشتبه فى إصابتهم بأى مرض معد لعرضه فوراً على الفريق الطبى التابع للصحة للسيطرة على أى مرض معدي فى بداية اكتشافه مع تخصيص وقت من اليوم الدراسي لمنح الطلاب رسائل تثقيفية وتوعوية لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بالتهوية الجيدة للفصول ونظافة البيئة الداخلية والخارجية للمدارس.
وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة وفريقا معه بالمرور بصفة مستمرة على المدارس وتقديم تقرير عن حالة دورات المياه بالمدارس التابعة للتربية والتعليم والأزهر وكذلك تهوية الفصول والنظافة مؤكداً أن صحة الأطفال والتلاميذ من أبناء المحافظة خط أحمر لا يقبل التهاون فيه.
من جانبه شكل الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط بناءاً على تعليمات المحافظ فريقا طبياً وقائياً للكشف على الطلاب المصابين بالمرض الجلدى ومنحهم العلاج المقرر لهم مع الكشف على كافة طلاب مدارس القرية التي ظهر فيها المرض .

بحضور محافظ أسيوط :الكفن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز البداري



                           باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...