السبت، 23 ديسمبر 2017

صحافة المواطن ’’ بحبك يابجرة ’’ بالصور: نائب برلماني بأسيوط يجري عملية جراحية لبقرة على “عربية نقل” بوسط الشارع ورد فعل الماره ’’ ارجع لمهنتك يا دكتور ’’



في موقف فريد من نوعه، كان أحد نواب البرلمان المصري، وهو النائب البرلماني البدري أبو ضيف، عضو مجلس الشعب عن إحدى دوائر مركز أسيوط، مرافقاً لوفد من داخل الوحدة المحلية بإحدى قرى دائرته، وفجأة وجد الأهالي ينتظرونه ببقرة سمراء محمّلة على سيارة نقل، واستغاثوا به بأن يتحرك معهم لإجراء عملية جراحية للبقرة، وذلك بحكم عمله، حيث أن النائب مهنته الأساسية هي “طبيب بيطري”، ولكن النائب لم يتأخر عنهم.
وأمر النائب، أصحاب البقرة بالإتيان له بحقيبة الآلات الطبية والتي كانت متواجدة بسيارته، وصعد النائب على السيارة والتي كانت متوقفة في إحدى الشوارع الرئيسية في قرية موشا بأسيوط، وذكّر الأهالي النائب البدري بمهنته القديمة والتي تركها منذ دخوله إلى البرلمان، وتذكّر عمله كطبيب ووقام بإجراء العملية للبقرة، والتي كانت تعاني من كيس دهني بالعين يحجب الرؤيا عنها، إلا أنه لم يتأخر ولبى نداء الأهالي وأجرى العملية بنجاح.

وكان النائب البرلماني البدري أبو ضيف يتفقد أحد المشروعات الرئيسية في القرية، وهو مشروع الصرف الصحي في قرية شطب والتي تتبع الوحدة المحلية بموشا، ويناقش مع المسؤولين مشكلة تلوث المياه، ولكنه لم يتواني للحظة في تلبية طلب بعض مواطني أهل دائرته، وترك الوفد الذي كان يرافقه واعتلى السيارة وقام المرافقين له بتصويره أثناء إجراءه للعملية، ولاقى الموقف استحسان المارة وجميع المرافقين له.


صحافة المواطن ’’ بحبك يا حمار ’’ نائب عن أسيوط: أكل لحوم الحمير جائز وليس له أى أضرار .. ولبن الحمير ينمى الذكاء ويقوى المناعه .. وجلده متين .. ويتحمل التعب كله .. و"عيالنا فى الصعيد بيشربوا لبن حمير عشان يبقوا أذكياء"

صحافة المواطن ’’ حبايبنا .. والخوازيق ’’ بالصور محافظة أسيوط تشن حملة مكبرة لإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة من الشوارع والميادين حصر كامل لجميع الحواجز الموجودة بالشوارع وخطة زمنية لإزالتها ومتابعة دورية لعدم عودتها مرة أخرى .. ونشطاء ’’ أكيد واحد من حبايبنا معرفش يركن عربيته ’’

























شنت أجهزة محافظة أسيوط اليوم بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق والجهات الأمنية حملة مكبرة لإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة غير الأمنية في نطاق مدينة أسيوط والتي انتشرت في الأونة الأخيرة في العديد من الشوارع وعلى امتداد أرصفتها وتتسبب في اختناقات مرورية وإعاقة حركة المارة والسيارات.
وكان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد أصدر تعليماته لرؤساء الأحياء بحصر جميع الحواحز الثابتة والمتحركة ورفع كافة السلاسل والحواجز الحديدية والخرساينة من أمام العقارات والمحال التجارية بنطاق شوارع حي شرق وحي غرب بمدينة أسيوط والتي تم وضعها من قبل المواطنين بالمخالفة لحجز أماكن لسياراتهم بشكل عشوائي وطريقة تؤثر على سلامة الطريق وتتسبب في إعاقة الحركة المرورية كما كلف المتابعة الميدانية بعمل حصر أخر في نطاق الحيين لمطابقة الحصر الذي ورد من الاحياء ووضع خطة زمنية لإزالتها.
وقد بدأت الحملة اليوم بحي شرق مدينة أسيوط بحضور الدكتور عواد أحمد سكرتير عام المحافظة المساعد والعقيد حسام حسن مدير إدارة شرطة المرافق وأسامه سحيم نائب رئيس حي شرق ومسئولي قسم الاشغالات بالحي واستهدفت شوراع تقسيم البترول وتفرعاته ونجيب الريحاني والجندي ومحمود فهمي النقراشي وسلامة حجازي وسيد درويش والنميس وتفرعاته وكدواني والشوارع المتفرعة من شارع الهلالي والمحافظة وشارع الرشيدي والمساحة وتقسيم إلياس بلاش وتم إزالة جميع الحواجز الثابتة والمتحركة من هذه الشوارع وتحميل سيارتين نقل قلاب بالحواجز الحديدية والخرسانية الموجودة بالشوارع وتستمر الحملة اليوم وغدًا بنطاق حي شرق وتبدأ غدًا بنطاق حي غرب مدينة أسيوط. 

وأصدر المهندس ياسر الدسوقي توجيهاته بأن يتولى الحي عن طريق مساعدي ونواب رئيس الحي بمراجعة الشوارع التي تم رفع الحواجز منها ضمانا لعدم عودتها مرة أخرى واتخاذ جميع الاجراءات القانونية وتحرير محاضر فورية للمخالفين حال وضعهم هذه الحواجز مرة أخرى مشددًا على ضرورة الإستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهرالسلبية وإعادة الانضباط للشوارع وإزالة أسباب شكاوى المواطنين المتضررين من العشوائيات المخالفة.

انا سكتى وحشة كلها خوازيق .. بالصور محافظ اسيوط يوزع تأشيرات للحبايب لركن السيارات بشارع الحكمدار وشارع مكة المكرمة وشارع تقسيم الأمريكان باسيوط .. ونشطاء .. شوارع اسيوط كلها بقت للحبايب ..وربنا يخلى حبايبنا

إحتفالا بعيد اسيوط القومى .. وصول الخوازيق فى شارع الهلالى باسيوط

حياتى أجمل ما فيها ’’ الخوازيق ’’ بالصور ولاد الأصول يخالفون الأصول بالخوازيق .. شارع قلتة باسيوط بقت كلها خوازيق للحبايب .. وربنا يخلى حبايبنا

المستشار محمد أبوسيف رئيسا لنادي قضاة أسيوط


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة أسيوط، منذ قليل، نتائج فرز صناديق الاقتراع والتي أسفرت عن فوز المستشار محمد أبوسيف 227 صوتا، رئيسا لمجلس نادي قضاة أسيوط بعد تغلبه على المستشار لطفي سالمان الذي حصد 156 صوتًا فقط.

كما أسفرت نتائج الفرز على مقعد المستشار عن فوز كل من المستشار عمر غانم، وحسام الريس 386 صوتًا وهاني عبدالسيد ومحمود فريد.

الجدير ذكره أن انتخابات التجديد الكلي لنادى قضاة أسيوط انطلقت ظهر اليوم الجمعة، وشهدت إقبالا كثيفا من قبل الناخبين على صناديق الاقتراع تحت الإشراف القضائي، وذلك بحضور 438 منتخب منها 429 صوت صحيح كما حسمت مقاعد القضاة بالتزكية لكلا من المستشار أحمد كدوانى، والمستشار أحمد عبد الراضى والمستشار محمد نصر، والمستشار طاهر أبو زيد .

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...