الأحد، 6 سبتمبر 2015

من زمان وأنا بدور عليكى .. إنتى فين يا جهاد .. بالفيديو اسيوط فيس توك وأجمل مشاهد الجزء الأول التى جمعت بين بابا ونيس وبنته جهاد ’’مدرسة القرع المباشر’’ الفرق الوحيد بينى وبين أى أب .. مش أنا مركزى إيه .. وهو مركزه إيه .. الفرق الوحيد إنى أب لبنتى جهاد اللى طالعه الأولى على مدرستها



بالفيديو اسيوط فيس توك والنسخة الأصلية .. الحلقة (3) & (4) فارس بلا جواد



محامي طالبة "صفر الثانوية": سنقدم تقريرا محايدا من خبراء خطوط إلى النيابة العامة .. ونيابة اسيوط تعيد استكتاب الطالبة بلجنة خماسية بقسم أبحاث التزييف والتزوير


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/5/2015_9_5_23_24_23_36.jpg
كشف الدكتور إيهاب رمزي، محامي الطالبة مريم ملاك ذكري، الملقبة إعلاميا بطالبة "الصفر بالمائة" في الثانوية العامة، أن هيئة الدفاع عن الطالبة تعتزم الاحتكام للجنة استشارية خاصة، من أساتذة وعلماء أكاديميين، لإعداد تقرير محايد، بعد استكتاب الطالبة أمامهم، وتقديم التقرير للنيابة العامة من قبل الدفاع للمساعدة في إجلاء الحقيقة .

ولفت رمزي إلي أن أراء العلماء الأكاديميين لها وزنها، لأن أولئك الأساتذة سيكونون ممن لهم تاريخ وسمعة مشهود لها، يحرصون علي تاريخهم المهني قبل أي شيء.

وأضاف رمزي أن نيابة جنوب أسيوط الكُلية، كانت قد رفضت طلبه، أمس السبت، باستخراج نسخة من أوراق استكتاب مريم للعرض علي استشاري، وكذلك طلبه بتمكين الطالبة من الاطلاع علي أوراق الإجابة بلجنتها الامتحانية، لاستخراج أوراقها، ثم مضاهاته بخط يدها وبالاستكتاب.

وأشار رمزي أن اللجنة الاستشارية التي ينوي الاحتكام لها، ستتكون من علماء وأساتذة أكاديميين متخصصين في فحص ومضاهاة الخطوط، والأدلة الجنائية الخطية، لإعداد تقرير يضعه الدفاع تحت بصر النيابة أثناء التحقيقات.

و أوضح رمزي أنه سيستعين بصور أوراق الإجابة المنسوبة للطالبة، والتي نشرت في مواقع إخبارية، بعدما تعذر الحصول على تلك الصور من النيابة، على أن تقوم اللجنة الاستشارية باستكتاب الطالبة من جديد ومضاهاة الخطوط بمعرفتها.

وكان المستشار على عمران، النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام، كلف نيابة استئناف أسيوط، بفحص التظلم المقدم من المحامي الدكتور إيهاب عادل رمزي، وكيل الطالبة مريم ملاك ذكري تادرس، برقم 15620 عوارض النائب العام، الذي تم تقديمه يوم 31 أغسطس الماضي.

وهو التظلم الذي طالب فيه رمزي بإعادة فحص أوراق الإجابات المنسوبة الطالبة في امتحانات الثانوية العامة لعام 2015.

كما قررت النيابة تكليف لجنة خماسية من المختصين بقسم أبحاث التزييف والتزوير، لإعادة مضاهاة الاستكتابات المحررة بمعرفة الطالبة مريم ملاك، لبيان ما إذا كانت الطالبة هي المحرر لأي من البيانات محتوى كراسات الإجابة الخاصة بها، وصادرة عن خط يد الطالبة من عدمه، مع الإفادة بتقرير مفصل في أقرب وقت.


ريمون الراوى

بالفيديو مأساة في حمامات كلية العلوم جامعة الأزهر فرع أسيوط



البابا «تواضروس» يلتقي اليوم مجموعة من خدام وخادمات محافظة أسيوط


http://www.sadda.co/content/uploads/2015/09/06/55ec3f44a90b5.jpgأعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عن بث حلقة جديدة مساء اليوم، الأحد، على القنوات المسيحية، من برنامج «البابا وأسئلة الشعب»، والتى يلتقى فيها البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مع مجموعة من خدام وخادمات ذوي القدرات الخاصة التابعين لإيبارشية صنبو وديروط بمحافظة أسيوط.

وأضافت الكنيسة، فى بيان لها اليوم ، أن البابا حريص على التواصل مع الشعب القبطي عمومًا، ومع الشباب خصوصًا.

وتابع البيان، «لذا يدعو المركز الإعلامي القبطي الأرثوذكسي جميع الشباب القبطي في مصر وكل العالم للتواصل مع البابا عن طريق إرسال الأسئلة على الصفحة الرئيسية للمتحدث الرسمي باسم الكنيسة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».


حمادة الأزهرى

استعدادا لمؤتمر تنمية الصعيد .. مستثمرو أسيوط يعدون قائمة بمطالبهم والفرص الاستثمارية بالمحافظة


على حمزة نقيب مستثمرى أسيوطأكد على حمزة، نقيب مستثمرى أسيوط ورئيس لجنة تنمية استثمار الصعيد، إعداد الفرص الاستثمارية واحتياجات المستثمرين بالمحافظة، وإرسالها لاتحاد جمعيات المستثمرين لعرضها على مؤتمر تنمية الصعيد المقرر انعقاده فى نوفمبر المقبل. وأوضح "حمزة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مستثمرى محافظة أسيوط لديهم العديد من المطالب لتنمية المنطقة، وعلى رأسها تطوير ميناء سفاجا وجعله قابلا لتداول التجارة خارجيا وداخليا، وإقامة ميناء صب جاف على ساحل البحر الأحمر فى حدود أسيوط الهدف منه تداول البضائع الخاصة بالمستثمرين حتى تمكنهم من التصدير للدول العربية والأفريقية، كما سيؤدى إنشاء ذلك الميناء إلى إقامة مشروعات الطاقة بالفحم. كما طالب مستثمرو أسيوط بضرورة إقامة مدينة صناعية زراعية لاستغلال المساحات الشاسعة بمحافظة أسيوط المزروعة بالفواكه التى تقوم عليها الصناعة، مثل الرمان والبصل والبطاطس والطماطم، وإقامة مجمع لتدريب العمالة الفنية للحصول على خريج مؤهل لسوق العمل، بالإضافة إلى استغلال طريق الصعيد البحر الأحمر الذي يربط المدن الصناعية بمحافظات الصعيد ببعضها وصولا إلى ميناء سفاجا واستغلال الرقعة الزراعية الموجودة فى الظهير الصحراوى وتوزيعها على الشباب للقضاء على البطالة. وأوضح نقيب مستثمرى أسيوط، أن الفرص الاستثمارية فى المحافظة كثيرة، حيث تساهم المحافظة فى النشاط الصناعى بصناعات كبرى، مثل السماد والأدوية والأسمنت والبترول، وتشتهر أسيوط ببعض الصناعات اليدوية والحرفية، منها منتجات خان الخليلي والسجاد والكليم، سواء السجاد الفرعونى أو العادى وصناعة الأثاث والأحذية، كما يوجد بالمحافظة 3806 ورش حرفية يعمل بها 5001 عامل.

هند عادل

بالفيديو نشطاء يتداولون فيديو لتريشة بمصنع بتروجاس اسيوط



وليد المصرى

غدا....الجمعية العمومية ل"بتروجاس وتكرير اسيوط والقاهرة


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjE9b1TDj_PR3EmXFwenLP2u5sumayPNe0miNV1GAJ49ceWLwYnUIHh6etpM3Is1itzpN7vVbM2J7ztT6aoIazVRuYdEyJHaeGH4gVgp0n57J_bymawCqjik37PMsj0aolwra3GI7UUh3Ma/s400/hfjfjf.PNG
تنعقد غدا بمقر الهيئة العامة للبترول الجمعيات العمومية لشركة الغازات البترولية بتروجاس والقاهرة لتكرير البترول واسيوط لتكرير البترول…وتناقش الجمعية اعمال الشركات الثلاث وخطتهما خلال الاعوام 2015 و2016  والمشروعات المتوقع الانتهاء منها خلال العام القادم…ويترأس الجمعيات وزير البترول ويحضرها رئيس الهيئة ونائب العمليات والمهندس عادل الشويخ والمهندس محمد علام والمهندس زهدي معروف

عبد الحفيظ عمار

98 مليون جنيه مستحقات شركات المقاولات بـ” أسيوط ”


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2015/09/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?480952
قال المهندس عبدالحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة أسيوط، إن مخصصات مشروعات الإسكان 225 مليون جنيه موازنة العام المالى الجارى بزيادة تقدر بنحو 65 مليون جنيه، مقارنة بالعام المالى الماضى.

أوضح أن الخطة الجديدة سيتم توجيهها لمشروعات المخطط الاستراتيجى للمحافظة وخطط التنمية ومشروعات الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعى، فضلاً عن استكمال المشروعات القائمة، على أن يتم البدء بمشروعات البنية التحتية والإنشاءات الجديدة، بالإضافة إلى المناقصات التى سيتم طرحها، متوقعاً أن يتم طرح 23 مناقصة عامة على الشركات فى قطاع مشروعات الإسكان والبنية التحتية بالمحافظة.

أشار عبدالله إلى أن مستحقات شركات المقاولات لدى محافظة أسيوط بلغت 98 مليون جنيه تراكم أعمال بمشروعات الإسكان والبنية التحتية، بالإضافة إلى مشروع الإسكان ومشروعات صندوق الإسكان.

وتخطط المحافظة لسداد 40% من إجمالى مستحقات الشركات خلال العام المالى الجارى على أن يتم البدء بالصرف للشركات التى تعمل فى مشروعات الإسكان ثم قطاع البنية التحتية، متوقعاً سداد كافة المديونيات خلال الـ3 سنوات المقبلة.


بدوى شلبى

"صحة أسيوط": تطوير مستشفى الإيمان العام خلال شهرين


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/5252279671441536785.jpg
أكد الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اختيار مستشفى الإيمان العام ليكون مستشفى نموذجي على مستوى المحافظة، يتوافر به كافة الخدمات الصحية والطبية.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"الوطن"، أنه سيتم إمداد المستشفى بالتجهيزات والأدوات اللازمة، فضلا عن كوادر الأطباء وأطقم التمريض، وكذلك الاهتمام بالأمن والنظافة"، مشيرا إلى أنه سيتم تدريب القوى البشرية الموجودة وميكنة المستشفى.

وأشار إلى أن الانضباط سيكون السمة السائدة داخل المستشفى النموذجي بداية من فرد الأمن وحتى الأطباء وأطقم التمريض، مؤكدا أن ذلك سيتم ذلك خلال شهرين على الأكثر.

وفي سياق آخر، علق وكيل الوزارة على الصورة التي تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الخاصة بحمل المواطنين أحد المعاقين على السلم بمستشفى الإيمان بعد تعطل المصعد، قائلا: "تم إسناد أعمال الصيانة بالمصاعد الكهربائية بالمستشفى لشركة صيانة جديدة وذلك بسبب الأعطال المتكررة".


سعاد احمد

"حنان ف بحر المرجان" على مسرح ثقافة اسيوط


يقدم عرض مسرحيه العرائس "حنان ف بحر المرجان" لفرقة قصر ثقافة اسوان المسرحية اليوم 6 سبتمبر على مسرح قصر ثقافة اسيوط وذلك ضمن مبادرة " صيف أولادنا " التي تنفذها وزارة الثقافة .
العرض قصه الراحل/ محمود ثابت ، تاليف سعيد حجاج ، اشعار اهداءحسام عبد العزيز ، موسيقى والحان رفعت موريس ، عرائس فتحى مرزوق ، ديكوراسامة المنصورى ، مخرج منفذ العرض محمود فرح ، اخراج عمرو حمزة ، بطوله فنانين واطفال قصر ثقافه اسوان : اسماعيل عمارة ، اسامة ربيع ، محمد حسن فهمى ، نصر احمد ابراهيم ، شمس الدين محمد ، حنين حسن فهمى ، سماح بدرى ، شهد رمضان ، الاء خالد ، اسراء خالد ، كريم خالد ، بدرى محمود فرح ، نادين محمد عابدين ، شهد العارف ، اميرة موسى ، ريهام محمد ، رقية احمد رشاد ، محمد موسى ، هاجر موسى ، اسراء عثمان ، محمود يحيى ، حاتم فاروق ، محمد فاروق .
العرض يدور عن صفة الأمانة التي يجب أن يتحلى بها الجميع ، ولا يجب أن يتخلى الإنسان عن أمانته وأن يردها لأصحابها ، وذلك في شكل حكاية خيالية محببة للطفل في عالم البحار .
واشارت نجوى احمد سيد مدير قصر الثقافة باسوان ان العرض يقدم بعدد من المحافظات منها اسيوط يوم 6 سبتمبر ، المنيا يوم 8 سبتمبر ، الفيوم يوم 10 سبتمبر ، وذلك بتوجيهات الدكتور عبد الواحد النبوى وزير الثقافة ومحمد عبد الحافظ رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة


حياة حسين

إدارة مستشفى أسيوط الجامعي تستنكر قرار زيادة ساعات الدوام


http://www.aun.edu.eg/hospitals/images/imagesample2.jpg
استنكرت إدارة مستشفى أسيوط الجامعيفي بيان صحفي قرار زيادة ساعات الدوام مقابل ان يكون يوم السبت يوم اجازة.

نص البيان:
راجعنا بمزيج من الدهشة والآسي خطاب نقابة الأطباء إلي معالي السيد رئيس مجلس الوزراء وذلك بناءا علي خطاب من السيد نقيب الأطباء بأسيوط  بعنوان “مرضي الصعيد يستغيثون”، والذي تعترض فيه النقابة علي قرار مجلس جامعة أسيوط والمتضمن زيادة ساعات العمل اليومي بالمستشفيات الجامعية في مقابل أن يقتصر عمل يوم السبت علي استقبال الطوارئ والإصابات والعناية المركزة والأقسام الداخلية والمعامل والأشعة  فيما عدا العمليات والعيادات الخارجية....وذلك بدعوي الإضرار بشريحة كبيرة من المرضي ناتج عن تأجيل عمليات يوم السبت  وإننا في هذا الصدد يهمنا أن نوضح خلفيات هذا القرار والدوافع التي دعت نقيب أطباء أسيوط  أن يستغل موقعه النقابي متخليا عن موقعه كأستاذ جامعي  ومتجاهلا أصول العمل المؤسسي
ومتهما مجلس الجامعة بأنه “قد قرر أن يزيد معاناة وآلام المرضي “ ومدعيا بأن هذا القرار هو قرار سيادي ومفضلا اللجوء إلي الصحافة ومناشدة السلطات عن المناقشة الموضوعية

أولا: بالنسبة لخلفيات قرار مجلس الجامعة:

١.أن هذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة لعدة أشهر و بموافقة بالإجماع من مجلسي شئون البيئة و مجلس الجامعة هادفا للمصلحة العامة و طبقا لما هو معمول به في جميع أجهزة الدولة بل في جميع أنحاء العالم

٢. بالنسبة للعيادات الخارجية فإن إضافة ساعة لساعات العمل اليومي بعد الثانية ظهرا هو لمصلحة المرضي القادمين للعلاج من مناطق بعيده مما يتيح وقتا اطول لاستكمال الفحوص وإجراءات الدخول بدلا من العودة اليوم التالي علما بأن الغالبية العظمي من المترددين علي العيادات الخارجية هم من خارج المحافظة

٣. إن لعمليات الجراحية كانت تجري بالفعل في  معظم الأقسام الجراحية، خمسة أيام أسبوعيا  ،وذلك فيما عدا ثلاثة أقسام وأن زيادة ساعات العمل ساعة يوميا علي مدي الخمسة أيام أسبوعيا هو كفيل بتعويض يوم عمل السبت ومنع تراكم قائمة الانتظار في هذه الأقسام.كما أن التوسع في تجهيز حجرات العمليات وأسرة العناية المركزة والتي تضاعفت في خلال الستة أشهر الأخيرة قد قد ساهم ، من جهة أخري، في استيعاب عدد المرضي

٤. تقوم لمستشفيات الجامعية بأسيوط باستقبال الإصابات والحالات الحرجة وأجراء العمليات العاجلة علي مدي الأربع والعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع

٥. نؤكد أن يوم السبت هو ليس أجازة من التعليم والبحث العلمي تأكيدا لرسالة المستشفيات الجامعية في صناعة ونشر المعرفة الطبية وهو ليس أجازة للأطباء المقيمين والمعيدين وأعضاء هيئة التدريس بل هو فرصة  للتفرغ للبحث وحضور محاضرات الدراسات العليا وعمل المؤتمرات العلمية للأقسام ومناقشة الرسائل العلمية بدون تعطيل العمل سائر أيام الأسبوع.

ثانيا بالنسبة لخلفيات اعتراض النقابة:

١. قام السيد النقيب بجمع توقيعات خمسة وسبعين عضوا من أعضاء هيئة التدريس ،أغلبهم من الهيئة المعاونة، بينما يتجاوز عدد أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب الألف والمائة عضو وكان الأحري بأمين عام النقابة أن لا تلتفت إلي هذه الاستغاثة المزعومة لأنها تفتقر إلي الأغلبية  وبالتالي المصداقية.

٢. صدر قرار مجلس الجامعة رقم ٦٥٢ المشار إليه في ٣١ مارس ٢٠١٥ فلماذا لم يتم الإعتراض عليه في حينه بدلا من إثارة البلبلة بالإعتراض عليه قبل يوم واحد من تطبيقه..هو التوقيت الذي تزامن مع انتخابات النقابة الفرعية مما يوحي بوجود دوافع إنتخابية وراء الأمر

٣. نحن نسأل السيد النقيب لماذا لم يستغيث العام الماضي حينما كانت المستشفيات الجامعية تستقبل الإصابات ثلاثة أيام في الأسبوع بينما يتم تحويل الإصابات الثلاثة أيام الأخري إلي إحدي مستشفيات وزارة الصحة.

٤. كان لأجدر أن يطالب النقيب الأطباء بالحضور مبكرا وأن يطالب باستمرار عمليات و عيادات المستشفي حتي بعد الساعة الثانية و أن يوجه جهده  لتحسين الخدمة بمستشفيات وزارة الصحة و تحسين أداء الأطباء وأن يطالب الجامعة بزيادة فرص الدراسات العليا لآطباء وزارة الصحة بدلا من الصدام مع إدارة الجامعة وإتهام مجلسها بالعمل علي زيادة معاناة وآلام المرضي

٥. يجب التنويه بأن بعض  السادة الأطباء الذين يتزعمون الاعتراض علي قرار الجامعة يحضرون للعمل بعد الساعة العاشرة و ينصرفون قبل الساعة الواحدة الي عياداتهم الخاصة وإن إطالة يوم العمل يتعارض مع مصالحهم الشخصية


عيد شافع

افتتاح 4 منافذ للسلع الغذائية بمركز البداري في أسيوط


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/08/original-2879472729207772528.gif
افتتحت رئاسة مركز ومدينة البداري بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، 4 منافذ جديدة لبيع منتجات القوات المسلحة من لحوم ودواجن وألبان وخضر وفاكهة بأسعار رمزية لمواجهة غلاء الأسعار والتخفيف عن المواطنين.

وفي السياق نفسه، أسفرت جهود إدارة التموين بالمركز عن تحرير 118 مخالفة لأصحاب المخابز ومحلات بيع اللحوم والبقالة خلال شهر وتنوعت مابين نقص في الوزن وعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش ومحاضر نظافة ولحوم غير صالحة للاستخدام ومنتهية الصلاحية.

وعلى صعيد آخر، تم الانتهاء من إنشاء مدرستين للقضاء على كثافة الطلاب بالفصول تدخل الخدمة مع بدء العام الدراسي الجديد.

كما تم رصف العديد من الطرق بالمدينة والقرى التابعة لها بطول 14 كم منها طريق مصرف البداري وطريق سحارة أبو شمس ونجوع المعادي ووادي الشيح وطريق المراونة والنواميس بالإضافة إلى تطهير الترع ورفع مخلفاتها بطول 36 كم وتم حفر 2 بئر ارتوازي لتحسين أداء محطة معالجة الحديد والمنجنيز بالبداري وجار حفر 2 بئر بمحطة مياه عرب مطير.

وجار العمل لإنشاء خطوط الغابة الشجرية الخاصة بمحطة الصرف الصحي لمركزي البداري وساحل سليم كما تم حل مشكلة ضعف المياه بقرية النواورة وتغيير خط المياه وحل المشكلة بشكل نهائي.

وقامت الأجهزة التنفيذية بإزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وتحرير محاضر للمخالفين بالإضافة إلى صيانة وإنارة الطريق السريع أسيوط/سوهاج.

وجار إنشاء خط ضغط عالٍ من محطة وادي الشيح حتى قرية النواورة لحل مشكلة الأحمال الزائدة وانقطاع التيار الكهربائي.


طارق عبد الجليل

بالفيديو.. "بيتك بايدك".. مبادرة شبابية لحل مشكلات الإسكان بمدينة أسيوط الجديدة



إزالة 83 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمحافظة أسيوط


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/06/2924828712953998956.jpg
قال مصطفى رشدي، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إنه تم تنفيذ قرارات إزالة اليوم الأحد، لـ 83 حالة تعدٍ على أراضي زراعية بمراكز أبنوب وصدفا وأسيوط.

وأوضح رشدي أن حجم التعديات على الأراضي الزراعية خلال 6 أشهرالماضية بلغ حوالي 235 فدان تم إزالة التعديات على 211 فدان قديمًا كما تم إزالة تعديات على 40 فدانًا حديثًا أخرى، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ قرارات الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض وأن الإزالات ستستمر في الفترة القادمة من أجل القضاء على هذه الظاهرة.

 وأكد وكيل الوزارة، أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية مستمرة، مشيرًا إلى أنه سيتم التصدي بكل حسم لكافة محاولات التعديات على الأراضي الزراعية تنفيذًا لقرارات الإزالة وكافة الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.


طارق عبد الجليل

محافظ أسيوط: إعداد دراسة لإنشاء سوق مخصص للباعة الجائلين


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/5/2015_9_5_12_45_5_146.jpg
قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، إن المحافظة تقوم بعمل دراسة مكثفة لإمكانية نقل الباعة الجائلين المتواجدين بمدخل أسيوط الجنوبي (موقف نزلة عبد اللاه) والذين يمثلوا عائق كبير أمام دخول وخروج السيارات من وإلى موقف الركاب ويتسبب التزاحم في خلق أزمة مرورية.

وقال محافظ أسيوط، إنه سبق وتم حصر أعداد المتواجدين من باعة جائلين ولوحظ أن الأعداد في تزايد مستمر ما ساهم في تحويل المكان إلى منطقة عشوائية وسوق لبيع الخضروات والفاكهة، بالإضافة إلى استخدام الباعة لسور الموقف لعرض بضائعهم.

وأشار مدحت محمد حسن، مدير إدارة المتابعة الميدانية بأسيوط، إلى أنه يجرى دراسة لإقامة باكيات مجهزة مسبقا يتم وضعها بجوار سور محطة المياه وتسكينها علي الطريق الرئيسي وداخل الموقف لإضفاء الشكل التنظيمي والحضاري للمدخل الجنوبي لمدينة أسيوط.

وأضاف بأنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير مديرية الإسكان ورئيس الحي وعضو فني من شركة الغاز الطبيعي وعضو من الري والمتابعة الميدانية لدراسة إمكانية رصف مسافة من الطريق بجوار ترعة الملاح من الجهة البحرية لها وعمل سور كورنيش لاستخدام هذه المساحة لوضع أكشاك للباعة مجهزة حيث لا يتم أعمال حفر أو بناء تؤثر علي خط الغاز.


محمد جودة

بالفيديو هنا_العاصمة | محلب : استقبالي للطالبة مريم جاء لسماع وجهة نظرها.. لو كان لها حقوق فستنالها



محامي طالبة صفر الثانوية يطالب بتمكينها من الاطلاع على أوراق إجاباتها ونيابة اسيوط ترفض


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/362533_0_16.jpg?itok=iVYv5Ub6
تقدم الدكتور إيهاب رمزي محامي الطالبة مريم ملاك ذكري، المعروفة بطالبة صفر الثانوية العامة، اليوم السبت، بحافظة طلبات لمكتب المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، تضمنت مطالب باستخراج أوراق استكتاب مريم للعرض على استشاري.

وقال الدكتور إيهاب رمزي: "تقدمنا اليوم بطلبين للنيابة العامة بأسيوط، أمام مكتب المحامي العام لنيابات جنوب، وتضمنت الحافظة المقدمة مطلبين أولهم بتمكين خبراء استشاريين من الاطلاع على أوراق إجابة الطالبة والاستكتاب الذي أجرته النيابة العامة في أسيوط بإدارة الزييف والتدليس، وذلك قبل إرسال الأوراق للطب الشرعي في القاهرة، ليتمكن الخبراء الاستشاريين من تحقيق تقريرهم.

وتابع رمزي إننا طالبنا في مطلبنا الثاني بتمكين الطالبة مريم ملاك من الاطلاع على كافة أوراق إجابات لجنتي مدرسة المنيا التجريبية للغات، والتي أدت مريم امتحان الثانوية العامة بها للعام الحالي 2015، وذلك لتستخرج أوراق إجاباتها من بينها والتي سرقت ونسبت لآخر، على حد قوله، وإرسال هذه الأوراق التي سوف تستخرج لأبحاث التزييف والتزوير بالقاهرة لفحصها وبيان ما إذا كانت بخط الطالبة أو ليست كذلك.

وكانت النيابة الإدارية أعلنت، مساء الأربعاء الماضي، سحب ملف التحقيقات في قضية الطالبة من مكتبها في أسيوط، للتحقيق فيه بمعرفة المكتب الفني للهيئة بالقاهرة.

وكلف المستشار علي عمران، النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام، نيابة استئناف أسيوط، بفحص التظلم المقدم من المحامي الدكتور إيهاب عادل رمزي، وكيل الطالبة مريم ملاك ذكري تادرس، برقم 15620 عوارض النائب العام، الذي تم تقديمه يوم 31 أغسطس الماضي.

وهو التظلم الذي طالب فيه رمزي بإعادة فحص أوراق الإجابات المنسوبة الطالبة في امتحانات الثانوية العامة لعام 2015.

كما قررت النيابة تكليف لجنة خماسية من المختصين بقسم أبحاث التزييف والتزوير، لإعادة مضاهاة الاستكتابات المحررة بمعرفة الطالبة مريم ملاك، لبيان ما إذا كانت الطالبة هي المحرر لأي من البيانات محتوى كراسات الإجابة الخاصة بها، وصادرة عن خط يد الطالبة من عدمه، مع الإفادة بتقرير مفصل في أقرب وقت.


-----------------------------------------------------

رفضت نيابة جنوب أسيوط الكُلية، السبت، طلبات دفاع الطالبة مريم ملاك ذكري، المعروفة إعلاميًا بـ«طالبة الصفر»، والتي تضمنت مطالب باستخراج أوراق استكتابها، للعرض على استشاري، وتمكينها من الاطلاع على أوراق الإجابة بلجنتها الامتحانية، لاستخراج أوراقها ثم مضاهاته بخط يدها، وبالاستكتاب.

كما قررت نيابة جنوب أسيوط الكلية، إحالة الأوراق بالكامل للجنة الخماسية المشكلة من المختصين بقسم أبحاث التزييف والتزوير، التابعة لمصلحة الطب الشرعي بالقاهرة.

كان إيهاب رمزي، محامي الطالبة مريم ملاك ذكري، تقدم، السبت، بطلبات لمكتب المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، تضمنت مطلبين، أولهم تمكين خبراء استشاريين من الاطلاع على أوراق إجابة الطالبة، والاستكتاب، التي كانت وأجرته النيابة العامة بأسيوط بإدارة الزييف والتدليس، قبل إرسال الأوراق للطب الشرعي بالقاهرة، ليتمكن الخبراء الاستشاريين من عمل تقريرهم.

بالفيديو تامر أمين : لهذا السبب فقط المهندس ابراهيم محلب قام بمقابلة "الطالبة مريم" ومحامى الطالبة ":طالبت النيابة الاطلاع على أوراق إجابات جميع طلاب المدرسة




البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...