الأحد، 6 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط: إعداد دراسة لإنشاء سوق مخصص للباعة الجائلين


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/5/2015_9_5_12_45_5_146.jpg
قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، إن المحافظة تقوم بعمل دراسة مكثفة لإمكانية نقل الباعة الجائلين المتواجدين بمدخل أسيوط الجنوبي (موقف نزلة عبد اللاه) والذين يمثلوا عائق كبير أمام دخول وخروج السيارات من وإلى موقف الركاب ويتسبب التزاحم في خلق أزمة مرورية.

وقال محافظ أسيوط، إنه سبق وتم حصر أعداد المتواجدين من باعة جائلين ولوحظ أن الأعداد في تزايد مستمر ما ساهم في تحويل المكان إلى منطقة عشوائية وسوق لبيع الخضروات والفاكهة، بالإضافة إلى استخدام الباعة لسور الموقف لعرض بضائعهم.

وأشار مدحت محمد حسن، مدير إدارة المتابعة الميدانية بأسيوط، إلى أنه يجرى دراسة لإقامة باكيات مجهزة مسبقا يتم وضعها بجوار سور محطة المياه وتسكينها علي الطريق الرئيسي وداخل الموقف لإضفاء الشكل التنظيمي والحضاري للمدخل الجنوبي لمدينة أسيوط.

وأضاف بأنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير مديرية الإسكان ورئيس الحي وعضو فني من شركة الغاز الطبيعي وعضو من الري والمتابعة الميدانية لدراسة إمكانية رصف مسافة من الطريق بجوار ترعة الملاح من الجهة البحرية لها وعمل سور كورنيش لاستخدام هذه المساحة لوضع أكشاك للباعة مجهزة حيث لا يتم أعمال حفر أو بناء تؤثر علي خط الغاز.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...