الجمعة، 23 مايو 2014

بالصور .. سوق شباب الخريجين باسيوط بلا أبواب أو حوائط

http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/9b7552ac050725bea2877d7cf1ca71e9_XL.jpg?t=-62169984000
http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/50164/sha-01.png
                            باقى الصور

تقرير .. أموات أسيوط ..الدفن فى قاع النهر


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/23/2014-635364001509289571-928.jpg
مأساة إنسانية وانتهاكات لحرمات الموتى تعيشها قرية القصير أسيوط تتطلب التدخل العاجل من محافظ أسيوط دون انتظار فأهل هذه القرية يشكون احوال موتاهم وخاصة عندما يقوم الأهالى بمحاولة استقلال «اللانش» فى نهر النيل للعبور من البر الغربى إلى البر الشرقى.  حيث ينتاب الأهالى الهلع والخوف عند النزول أو الصعود وخاصة أن وسيلة الصعود «السقالة» المعدة لذلك تم تصميمها بشكل بدائى وعلى قدر الأمكانيات المتاحة لدى هؤلاء الفقراء فلا يزيد عرضها عن 50سم وهنا تكون الماساة عند حمل الجثة سواء فى الصعود بها أو الهبوط فغالبا ما تتمايل يمينا ويسارا وينتهى بها الحال فى الماء بعد سقوط حامليها بسبب ضيق مساحة السقالة أما ما يحدث لبقية المشيعين من كبار السن والنساء فأمر لا يصدقه عقل ولا يرتضيه اى انسان عاقل حتى أصبح تشييع الجنازة حدث مؤلم ومحزن لأهالى القرية ... فهل يتسع صدر المسئولين باسيوط لعمل مرسى يليق بحرمة الموتى أم ان أهالى القصير فى الهم أحياء وأموات .  يقول معتز رفعت ـ من أهالى القرية ـ إن مشكلة قريتنا والقرى المجاورة لها وهى نزالى جنوب وبنى يحيى شرق وبنى زيد والشيخ عون الله وفزارة وتناغة وعزبة عطا والأبعدية تقع فى الجانب الشرقى للنيل ومدافن تلك القرى تقع فى الجانب الغربى لذا فقد تحولت رحلة دفن الأموات إلى عذاب حيث إن الطريق المؤدية الى اللنش بها انخفاض نحو أكثر من 3 أمتار مما يجعل المشيعين للميت يتدحرجون وقد يسقط الميت على الأرض ناهيك عن سوء الطريق وهو ما يتطلب سرعة رصفها رحمة بالميت ومشيعيه ويشاركه الرأى عبدالحميد أحمد - ميكانيكى اللانش لا يوجد مرسى بالقرية لذا قد لجأت الى عمل سقالة خشبية عرضها 50 سم للمرور عليها حتى نستطيع حملها ولكن تتعرض حياة المشيعين لخطر السقوط فى النيل من على السقالة نظرا لان خشبة الميت تتطلب أن يحملها أربعة أشخاص.

حمادة السعيد
وائل سمير

استبعاد قضاة مشتبه في وجود انتماء سياسي لهم من الإشراف على الانتخابات بأسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/ELECTION-1935.jpg
 قال المستشار جمال أحمد عبد الرحمن، رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ورئيس اللجنة القضائية الفرعية المشرفة على الانتخابات الرئاسية بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد، في تصريحات لـ«الشروق»، إنه تم استبعاد القضاة وأعضاء النيابة العامة الذين يشتبه وجود انتماء سياسي أو أي اتجاه حزبي من المشاركة في الإشراف على الانتخابات التي ستجري يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.  وأوضح رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، أن «القضاة علي مسافة واحدة من مرشحي الرئاسة ودورهم الحفاظ على الديمقراطية التي تسير إليها البلاد».  وتابع رئيس اللجنه القضائية الفرعية المشرفة على الانتخابات، "تم إنشاء غرفة عمليات منبثقة عن الغرفة الرئيسية بأسيوط للإشراف المباشر على لجان الانتخابات الرئاسية بمحافظة الوادي الجديد».  ويذكر أن عدد الناخبين المقيدين بجداول أسيوط يبلغ «2 مليون و268 ألفًا و855» ناخبًا، كما يبلغ عدد الناخبين بجداول الوادي الجديد «150 ألفًا».  من جانبه، قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، في تصريحات لـ«الشروق»، إنه تقرر وقف الإجازات والراحة لجميع روساء الوحدات المحلية ومديري الخدمات حتى انتهاء انتخابات الرئاسة.

يونس درويش

بالصور "النور" بأسيوط ينتفض لدعم السيسي قبل بدء فترة الصمت الانتخابي


"النور" بأسيوط ينتفض لدعم السيسي قبل بدء فترة الصمت الانتخابي

"النور" بأسيوط ينتفض لدعم السيسي قبل بدء فترة الصمت الانتخابي
                           باقى الصور

مسيرات لحملة “صباحي” بمراكز أسيوط لتأييده


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/05/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%8A.jpg
بدأت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي بمحافظة أسيوط ، عصر اليوم الجمعة، مسيرات تدعو للتصويت لصالحه قبل بدء فترة الصمت الإنتخابي في منتصف ليل اليوم .  وذكرت الحملة أن المسيرات ستكون بسيارات ومكبرات الصوت وستجوب كل مراكز المحافظة فى وقت واحد تدعو المواطنون للتصويت لصالح مرشحهم وتستمر هذه الفعاليات حتى الساعة الثامنة مساءا وبعدها تتجمع المسيرات عند ميدان الحرب والسلام “ام البطل سابقا ” وبعدها تجوب كافة شوارع وميادين المحافظة .

تعليم أسيوط:68.8 % نسبة نجاح الشهادة الابتدائية


تعليم أسيوط:68.8 % نسبة نجاح الشهادة الابتدائية
اعتمد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لعام 2013/ 2014 لتلاميذ الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي بأسيوط.
وقال فتحي داوود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات 88 ألفا و886 طالبا، وبلغت نسبة النجاح 68.8%.
وقال محافظ أسيوط: إن الحكومة الحالية تدعم العملية التعليمية وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل، مشيرا إلى أن النتيجة تعكس مستوى الطلاب ومدى تقارب المستوى بين المدارس الخاصة والحكومية.
وأوضح "حماد" أنه تم التنبيه بالإعلان عن النتائج بجميع المدارس وإعطاء التلاميذ بيان درجات يضم جميع المواد الدراسية التي أدى التلاميذ الامتحان فيها، مؤكدا أن أولياء الأمور يمكنهم الاطلاع على النتيجة في نفس اليوم بالمدارس.
  
محمد أبو شادى


مستثمرو أسيوط: توفر 100 سيارة لنقل عمال المصانع للمشاركة في الانتخابات


مستثمرو أسيوط: توفر
أكد علي حمزة نقيب المستثمرين الصناعيين بأسيوط وعضو مجلس إدارة جمعية مستثمري أسيوط، أن اتحاد المستثمرين قرر دعم وتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقررة يومى 26 و27 مايو الجاري، مؤكدا أن مستثمرى أسيوط لديهم ثقة في قدرته على الوفاء بالتزاماته تجاههم للخروج من الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعصف بالصناعة والاقتصاد الوطنى.   وقال حمزة في تصريحات لــ «فيتو» إن جمعية مستثمرى أسيوط تعتزم توفير ما بين 50 – 100 سيارة لنقل العمال لمقار الانتخاب للإدلاء بأصواتهم بالإضافة إلى إمكانية نقل أهالي المناطق المجاورة للمنطقة الصناعية في إطار المسئولية الاجتماعية لرجال الأعمال تجاه الأهالي بمراكز المحافظة.

جمال عبد الناصر

مباحث الفتح باسيوط يضبط 6 كيلو بانجو و2 كيلو أفيون و500 قرص مخدر



عقب تقنين الإجراءات .. تمكن ضباط مباحث مركز الفتح من ضبط ضبط (6) كيلو جرام من نبات البانجو المخدر + (2) كيلو جرام من نبات زهرة الأفيون المخدر الخاصين بالمتهم الهارب /عاطف . ا . ع سن 44 فلاح ومقيم عرب الكلابات الشرقية ـ مركز الفتح " مطلوب ضبطه في الجناية رقم 4100 ج مركز الفتح لسنة 2013 " 419 كلي شمال أسيوط لسنة 2013 غيابي 3 سنوات (مخدرات) ... بقصد الاتجار ... جاري تحرير المحضر اللازم

 .ضبط: المدعو/جمعه . ص . ن سن 39 عاطل ومقيم المعصرة وبحوزته 500 قرص من العقاقير المخدرة ... بقصد الاتجار

امن اسيوط يضبط 7 قطع سلاح فى حملة أمنية


                               باقى الصور

اصابة 3 لخلافات الجيرة مع آخرين بمركز منفلوط باسيوط

 http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/05/%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-4-%D8%A3%D8%B4%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%84%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%A9.jpg
تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المستشفى المركزى بوصول كلا من :-
1.محمد .م.ك. [عمر 6 سنوات ].. مصاب بكسر بالجمجمة.. تم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي .
2.نصرة .س.ع. سن35ربة منزل..مصابة بجرح سطحى بالساعد الأيسر وكدمات بفروة الرأس
3.عبد الرحمن .ع.ك. سن 12 طالب .. مصاب بكدمات بالأنف .. مقيمين جميعا جمريس دائرة المركز.
بالانتقال وسؤال والد المصاب الأول اتهم كلا من:
4.عرفه .ج.ا.ع.
2. زوجته / بدريه .ر.ا. مقيمين بذات الناحية [جاري ضبطهم ] .. بالتعدى عليهم بعصا شوم وإحداث إصابتهم ... لخلافات الجيرة ولهو الأطفال .

ضبط موظف بإدارة منفلوط التعليمية باسيوط يقوم بإستخراج شهادات إتمام المرحلة الابتدائية "مزوره" نظير مبلغ مالى


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%AA%D8%B2%D9%88%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9.jpg
ورددت معلومات لضباط وحدة مباحث إدارة المرور بأسيوط .. تفيد قيام المدعو / رمضان . ع . م موظف بإدارة منفلوط التعليمية بإستخراج شهادات إتمام المرحلة الابتدائية "مزوره" نظير مبلغ مالى لبعض الأشخاص بغرض الحصول على رخصة قيادة.
بفحص عينه من الملفات الموجودة بإدارة المرور أكتشف عدد 19 ملف بداخلها شهادات مزوره نظراً لاختلاف محل الإقامة وتاريخ الميلاد ..التى لا تتناسب مع تاريخ إصدار المؤهل الدراسي
بالتنسيق مع مدير الإدارة التعليمية بمنفلوط للتأكد من صحة تلك تبين عدم صحتها ... تم تحويل الموظف المذكور لشئون القانونية

اسيوط مليئة بالمواهب .. بالفيديو.. مخترع من اسيوط يكتشف جهازا لعلاج جميع الأمراض الجلدية .. سعر الجهاز فى أمريكا ’’ مليون دولار ’’ وسعر الجهاز بايدى مصريه فى مصر ’’ 1600 جنيه ’’



كشف عبد الخالق حمدى سلامة -طالب بكلية الطب جامعة أسيوط- عن اختراعه جهازا لعلاج الأمراض الجلدية بمصر، من خلال ضخ "مركب سانسولفيد"، ومياه ، وهو مركب سرى يعمل على موت الخلايا التالفة وإنتاج خلايا أخرى من الخلايا الجذعية للجلد، لافتا إلى أن جميع الأمراض الجلدية تحدث بسبب خلل في الخلايا.  وأضاف المخترع أنه تم إجراء البحث على 31 حالة بمستشفى أسيوط وقصر العينى، وعدد من المستشفيات الأخرى، وأوضح أن نسبة الشفاءعالية، لافتا إلى أنه تأكد بعد 6 شهور من العلاج من عدم وجود آثار جانبية للعلاج الجديد، مشيرا إلى أن تمويل الاختراع ذاتى.  وصرح الدكتور صالح محمود عباس -بكلية زراعة أسيوط، المشرف على الاختراع- بأنه أشرف على جميع خطوات الطالب عبد الخالق حتى يتخطى أي صعوبات، لافتا إلى أن دوره أكاديمى، وأنه يتم تطوير العلاج بالجهاز الجديد لعلاج مرض سرطان الجلد.  وأكد المشرف على الاختراع في تصريحات خاصة لـ " فيتو" أن سعر الجهاز بالخارج مليون دولار، وسعره بمصر 1600 جنيه، لافتا إلى أن كفاءة الجهاز المصرى هي نفس كفاءة الجهاز الألماني لكن بتكاليف أقل ومواد أفضل.  وأضاف الدكتور صالح أنهم يحاولون التواصل مع مستثمرين في الفترة القادمة لتنفيذ الاختراع على أرض الواقع والاستفادة منه.

سلمى كحيل
محمود مكرم

«نيويورك تايمز»: منح اللجوء لـ«المخترع الصغير» يزيد التوتر مع مصر


عبد الله عاصم

قالت صحيفة «نيويورك تايمز» إن طلب الشاب المصرى عبدالله عاصم، المعروف بـ«المخترع الصغير» اللجوء السياسى للولايات المتحدة وضع إدارة أوباما فى موقف صعب. وأوضحت الصحيفة أن الإدارة الأمريكية الآن بين خيارين؛ إما قبول طلب «عاصم» الذى يرفض العودة إلى مصر بعد مشاركته فى مسابقة هناك بسبب مخاوف من اعتقاله لاتهامه بالعنف، وبذلك تضيف بعداً آخر للعلاقات المتوترة أصلاً مع القاهرة أو أن ترفض طلبه وتخاطر بغضب الجمعيات الحقوقية. ونقلت الصحيفة عن عدد من الخبراء القانونيين قولهم إن منح «عاصم» اللجوء أمر شبه مؤكد، بغض النظر عن العواقب السياسية التى قد تنتج عن مثل هذا القرار لأن «عاصم» خائف من استهداف الشرطة له بسبب كتاباته على الإنترنت التى انتقد فيها الإطاحة بالرئيس المعزول «مرسى». وقال أستاذ القانون فى جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلوس خالد أبوالفضل، إن القانون الأمريكى واضح فى هذا الأمر، مشيراً إلى أن «حقيقة أن عاصم كان فى السجن فى مصر لأسباب سياسية تساعد قضيته، وتعنى أنه عانى بالفعل من الاضطهاد». وأضافت فريدة شحاتة، المحامية بمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، أنها التقت «عاصم»، الذى أعرب لها عن مخاوفه من العودة إلى مصر، قائلاً إنه تعرض لمعاملة سيئة للغاية أثناء احتجازه طيلة أسبوع قبل السماح له بالسفر للمشاركة فى المسابقة. وأشارت الصحيفة إلى ارتفاع أعداد المصريين، الذين حصلوا على حق اللجوء فى الولايات المتحدة، إذ وصل عدد الحاصلين على اللجوء فى عام 2012 إلى قرابة 2500 مصرى، بزيادة قدرها 752 شخصاً عن 2011، وفقاً لوزارة الأمن الداخلى الأمريكية، فيما أوضحت الصحيفة أن قضية «عاصم» ليست الأولى من نوعها، «فالعديد من الشخصيات غادروا مصر بسبب مثل هذه الاتهامات».

أمنية نجيب

أهمية المشاركة في الانتخابات في مركز صدفا جنوب أسيوط


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%89.jpg
تستضيف الوحدة المحلية لمركز صدفا صباح اليوم مؤتمر جماهيري حول اهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة ودورها في التحول الديمقراطي صرح بذلك كامل فراج رئيس مركز صدفا وقال ان المؤتمر يأتي في إطار التعاون مع مركز اعلام جنوب اسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات والادوار المشتركة للتوعية ورفع الحث الوطني وأوضح كامل فراج انه يحاضر في اللقاء الدكتور صابر حارص استاذ الإعلام السياسي بكلية الآداب ورئيس وحدة بحوث الراي العام والإعلام بجامعة سوهاج وبحضور قيادات محلية ومدير مركز اعلام جنوب اسيوط التابع لهيئة الاستعلامات وكذلك عدد من المواطنين من مختلف التوجهات

عيد شافع

بالفيديو قناة النهار اليوم وإحالة 4 طلاب من الإخوان للنيابة بتهمة زرع قنبلة أمام جامعة أسيوط



بالفيديو قناة الحياة وأحالة 4 طلاب من الإخوان للنيابة بتهمة زرع قنبلة أمام جامعة أسيوط



بالفيديو طلاب هندسة اسيوط يرقصون على نغمات ’’ بشرة خير ’’



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا والالاف يشاركون في مؤتمر جماهيري لدعم السيسى باسيوط



هام .. حصريا على اسيوط فيس توك ننشر رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة اسيوط الدور الاول 2014 مع تمنياتنا بالنجاح لجميع الطلاب.. كلمة السر لفتح الملف اسيوط فيس توك

هام .. انتظرونا خلال ساعه ونتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة اسيوط 2014

http://www.7obmisr.com/wp-content/uploads/2014/01/%D9%86%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9.jpg

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...