الخميس، 20 أكتوبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء مع د . خالد عوده - أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط على قناة الجزيرة مباشر مصر


الحكومة توافق على إعادة تخصيص 3734 فداناً مملوكة للدولة لصالح أسيوط

مجلس الوزراء


وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم، الخميس، برئاسة الدكتور عصام شرف، على مشروع قرار المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بإعادة تخصيص المساحات المملوكة للدولة، والتى تبلغ 3734 فداناً تعادل 15.7 كم لصالح محافظة أسيوط، لاستخدامها فى إنشاء مجتمع عمرانى متكامل بمنطقة الهضبة بالجبل الغربى بالمحافظة، كما وافق المجلس على الالتماس المقدم من مستثمرى المنطقة الصناعية بالقطامية لإعادة النظر فى قرارات سحب الأراضى المخصصة لهم لإقامة مشروعات عليها.

ووافق على منح مهلة ثلاثة أشهر للمقاولين والموردين المتعاقدين مع شركات قطاع الأعمال لتنفيذ التزاماتهم، أسوة بما تقرر للمتعاقدين مع الجهات الحكومية والوزارات والهيئات الاقتصادية.

البقاء لله :: وفاة الشاب / عمر أحمد محمد أبو السباع طالب من محافظة أسيوط، أصيب بإعياء شديد بسبب التزاحم على شبابيك التذاكر بمحطة مصر برمسيس

محطة مصر


توفى شاب فى العقد الثالث من عمره بمحطة مصر برمسيس أثناء قيامه اليوم الخميس بمحاولة الحجز من على شباك تذاكر الدرجة الأولى للوجه القبلى الكائنة برصيف رقم 11 بالمحطة.

وقال شهود عيان إن الشاب ويدعى عمر أحمد محمد أبو السباع (22 سنة) طالب من محافظة أسيوط، أصيب بإعياء شديد بسبب التزاحم على شبابيك التذاكر، وعندما تم استدعاء سيارة الإسعاف رقم 212 وتبين أنه توفى.


وقالت مصادر، إنه تم نقل جثمان الطالب إلى مشرحة زينهم، وتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 7/347 بتاريخ 20 من أكتوبر 2011 قسم شرطة شبرا وإخطار النيابة العامة للتحقيق حول أسباب الوفاة.

مجلس الوزراء :: "25 يناير" إجازة رسمية احتفالاً بالثورة

د. عصام شرف


وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم، الخميس، برئاسة الدكتور عصام شرف، على قرار رئيس الوزراء بأن يكون يوم 25 يناير من كل عام إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة "عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة" للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال والقطاع الخاص والمدارس والجامعات.

جامعه اسيوط توافق على تعيين الدكتور محمود محمد احمد محمد حسانين عميدا لكلية التربية بالوادى الجديد



وافقت جامعه اسيوط علي تعيين الدكتور محمود محمد احمد محمد حسانين، استاذ الكيمياء غير العضويه، ورئيس قسم العلوم والجيولوجيا، ووكيل كليه التربيه بالوادي عميدًا لكليه التربيه بالقرار رقم 2625 تطبيقا لقرار تنظيم الجامعات الجديد الذي ينص علي تعيين العمداء من الاساتذه بالكليات.

واكد الدكتور محمود احمد حسانين  انه، ترشح للمنصب بعد تفويض زملائه له، ولانه كان يشغل المنصب ندبا للكليه والقانون الجديد للجامعات ينص بان يكون العمداء من اساتذه الكليه فحقه في الترشيح في كليته التي جاء منها بجامعه اسيوط ولهذا كان قرار الجامعه بتعييني عميدا للكليه.


يذكر ان العميد الجديد جاء خلفا للدكتور حمدي شاكر الذي شغل المنصب لاكثر من عامين متتاليين.

عاجل :: عشرات العاملين بالمكافاه الشامله باداره ابنوب التعليميه في اسيوط يتظاهرون احتجاجًا علي استبعادهم من التعيين، حيث قاموا باغلاق ابواب الاداره، ومنعوا دخول او خروج الموظفين



تظاهر عشرات العاملين بالمكافاه الشامله باداره ابنوب التعليميه في اسيوط ، اليوم الخميس، احتجاجًا علي استبعادهم من التعيين، حيث قاموا باغلاق ابواب الاداره، ومنعوا دخول او خروج الموظفين.
قالت حنان احمد مصطفي، احدي المدرسات المتظاهرات: لقد تم تعيينا السنه الماضيه بقرار من وزير التربيه والتعليم الاسبق احمد بدر، ولكن فوجئنا هذا العام بعد ان تسلمنا جداول الحصص باستبعادنا، وتعيين من لهم وساطات داخل الاداره التعليميه بدون شرط او قيد.
اضاف مصطفي احمد محمد، احد المدرسين المتظاهرين، انه بالرغم من تعيينا هذا العام، واصبحنا نوقع في كشوف الحضور والانصراف، الا ان الاداره فجاه استبعدتنا بحجه خلو اسمائنا من كشوف الماهيات.
من جانبه، قال رشاد عبد الحي، مدير الاداره التعليميه بابنوب، انه اجتمع ووكيل وزاره التربيه والتعليم ابراهيم الموافي للنظر في مطالب هؤلاء المدرسين، وقد امرني وكيل الوزراه باحاله كل من يثبت تورطه في التلاعب في عمليه التعيينات واحالته للنيابه فورا.

البقاء لله :: مصرع المجند / عاطف عبد الحافظ مجند بقوات امن اسيوط اثر سقوطه تحت عجلات احد القطارات في اثناء سيره من محطه اسيوط الي مدينه جرجا بسوهاج



لقي مجند شرطه مصرعه، اثر سقوطه تحت عجلات احد القطارات في اثناء سيره من محطه اسيوط الي مدينه جرجا بسوهاج.
كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مباحث السكه الحديد يفيد بوصول جثه عاطف عبد الحافظ (20 سنه – مجند بقوات امن اسيوط
)، ومقيم بقريه بيت علام التابعه لمركز جرجا في سوهاج الي مستشفي جامعه اسيوط الجامعي.
بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي ويدعي عماد عبد الحافظ (23 سنه – مجند)، قرر ان شقيقه لقي مصرعه تحت عجلات احد القطارات بعد سقوطه منه، ولقي مصرعه في الحال. وقد تم تحرير محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

عاجل :: مديرية امن اسيوط تلقى القبض على المقاول / احمد سيد مصطفي والعامل / باسم مصطفي حسن هاربين من تنفيذ احكام قضائيه بالسجن لمده 6 سنوات، من خلال وحده مباحث تنفيذ الاحكام بقسم اول اسيوط



تمكنت مديريه امن اسيوط من ضبط مقاول وعامل هاربين من تنفيذ احكام قضائيه بالسجن لمده 6 سنوات، من خلال وحده مباحث تنفيذ الاحكام بقسم اول اسيوط .
كانت مديريه من اسيوط ، قد تلقت اخطارا من مامور قسم اول اسيوط يفيد بالقاء القبض علي كل من احمد سيد مصطفي (25 سنه – مقاول)، ومحكوم عليه غيابيا في القضيه رقم 2097 جنايات مركز ابنوب بالسجن لمده 3 سنوات "تجاره مخدرات"، و باسم مصطفي حسن (26 سنه – عامل)، ومحكوم عليه غيابيا في القضيه رقم 3432 جنايات قسم شرطه اول اسيوط بالسجن لمده 3 سنوات في واقعه ضرب افضي الي عاهه مستديمه لاحد الاشخاص.

فى خطوة سريعه اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط يرفع درجة الاستعداد بجميع مراكز ومدن المحافظة، تحسبا لحدوث السيول خاصة مع دخول فصل الشتاء


أكد اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط رفع درجة الاستعداد بجميع مراكز ومدن المحافظة، تحسبا لحدوث السيول خاصة مع دخول فصل الشتاء.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الخميس، بحضور جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة.


وأمر المحافظ، بتشكيل لجنة من الري، والزراعة، ومسئولي المراكز، والأحياء وإدارة الحماية المدنية لمتابعة عمليات صيانة، وتطهير مخرات السيول بالمحافظة لتفادي أية أخطار محتملة في موسم الشتاء، منوها إلى أنه سيقوم بمعاينة مواقع مخرات السيول للتأكد من صلاحيتها.


وقال البرعي، إنه تم تشكيل غرفة عمليات طوال لـ 24 ساعة للاستعداد التام لمواجهة أية حالات طارئة، مشيرا إلي أنه لابد من ضرورة تكاتف الجهود بين المديريات، وعمل خطة فورية متكاملة لتفادى أية كوارث تترتب على حدوث السيول.


وكلف المحافظ جامعة أسيوط بالتنسيق مع شركة المقالون العرب بوضع خطة عاجلة لتفادي تراكم المياه في منطقة المنفذ بمدينة أسيوط ـ في حالة حدوث السيول، حيث يتسبب هذا الأمر في وقوع اختناقات مرورية كبيرة تؤثر على الشوارع الرئيسية بالمدينة.


فى حالة نادرة من نوعها المدرسة / صفاء حسن حسين من قرية المدور التابعة لمركز منفلوط باسيوط تضع 5 توائم إناث بمستشفي صحة المرأة بجامعة أسيوط، بينهن وليدة متوفية داخل رحم والدتها وزوجها السيد / مصطفى كامل فرحات يطلق على بناته الأربعة أسماء سلمى وندا ومي وفاطمة


وضعت مُدرسة في منتصف العشرينيات من عمرها من قرية المدور التابعة لمركز منفلوط 5 توائم إناث بمستشفي صحة المرأة بجامعة أسيوط، بينهن وليدة متوفية داخل رحم والدتها.

كان فريق طبي بمستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط قد تمكن اليوم الخميس تحت إشراف الدكتور حسن صلاح كامل مدير المستشفى، وبرئاسة الدكتور كمال زهران، أستاذ أمراض النساء بكلية الطب بجامعة أسيوط، من إجراء عملية ولادة قيصرية لمُدرسة تدعي صفاء حسن حسين (26 سنة)، لتوليدها بعد اكتشاف وفاة أحد الأجنة الخمسة في رحمها.


قال الدكتور كمال زهران، رئيس الفريق الطبي المشرف علي العملية، إن التدخل الجراحي جاء بعد أن توفي أحد الأجنة داخل رحم الأم، ومن ثم تم تجهيز فريق طبي كامل لإجراء العملية القيصرية للأم لإنقاذ الأطفال الأربعة، خاصة وأن الأم كانت في بداية الشهر الثامن من الحمل، وتم تجهيز الحضانات لاستقبال الأطفال بإشراف الدكتورة نفيسة القوصي، أستاذ قسم الأطفال المبتسرين بكلية الطب.

وأضاف زهران، أن العملية استغرقت نحو 20 دقيقة، وضعت بعدها الأم 5 توأم "إناث" بينهن طفلة متوفية داخل رحم والدتها، مؤكدا أن الأم وأطفالها الأربعة يحظون الرعاية الكاملة، وصحتهن جيدة.

وأعرب والد الأطفال التوائم مصطفى كامل فرحات، (32 سنة – مزارع)، ومقيم بقرية المدور التابعة لمركز منفلوط، إنه سعيد بعطاء الله، ويأمل في مساعدة الله له من أجل تربيتهن وتعليمهن، ويطلب من المحافظ السيد البرعي أن يمنحه وظيفة تساعده على مصاعب الحياة وتربية أطفاله، خاصة وأنه حاصل على دبلوم ودائم التنقل من أجل كسب لقمة العيش، وأضاف أنه أطلق علي بناته الأربعة أسماء سلمى وندا ومي وفاطمة.

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد تقدم 33 مرشحا بأوراق ترشيحهم لانتخابات مجلسي الشعب والشوري بمحافظة اسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/10/18/2011-634545588392206812-220.jpg


تقدم 33 مرشحًا اليوم الخميس بأوراق ترشيحهم لانتخابات مجلسي الشعب والشوري، بينهم 17 مرشحا لمجلس الشعب علي المقاعد الفردية، و8 مرشحين علي قائمة حزب الحرية، ليصل بذلك عدد المرشحين للشعب إلي 141 مرشحًا، بينما تقدم 8 مرشحين آخرين علي مقاعد الشوري ليرتفع بذلك عدد المرشحين للشوري إلي 18 مرشحا.
المرشحون الذين تقدموا لمقاعد الشعب بالنظام الفردي اليوم هم:

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر تعيين عصام سالم محمد مديرا عاما لإدارة التحقيقات بديوان عام محافظة أسيوط



قرر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، تعيين عصام سالم محمد مديرا عاما لإدارة التحقيقات بديوان عام محافظة أسيوط، وتكليفه بمهام التحقيق مع كافة جهات الحكم المحلي من مديريات التربية والتعليم والصحة والتضامن والشباب والإسكان ومجالس المدن وغيرها فضلا عن متابعة قضايا النيابة الإدارية.

كان محافظ أسيوط قد أصدر قرار المحافظة رقم 1144 بتعيين عصام سالم، مديرا عاما للتحقيقات في إطار حركة تعيين قيادات تمتع بالكفاءة وحسن السمعة.


يذكر أن عصام سالم من الخريجين المتفوقين بكلية الحقوق، وعمل مفتشا ومحققا قانونيا على مدار أكثر من 25 عاما، استطاع خلالها إثبات قدرات متميزة في تقصي الحقائق خلال إدارة التحقيقات وتوقيع الجزاء المناسب على المخالفين.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يستقبل وفد المفوضية الأوروبية الخاص بمتابعة تنفيذ أنشطة ومشروعات اتفاقية دعم التنمية الاجتماعية الممولة من الاتحاد الأوروبي

استقبل اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، أمس وفد المفوضية الأوروبية الخاص بمتابعة تنفيذ أنشطة ومشروعات اتفاقية دعم التنمية الاجتماعية الممولة من الاتحاد الأوروبي.

وأكد المحافظ على ترحيبه بالتعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي الذي يساهم في إنجاز العديد من المشروعات العملاقة، وفي مقدمتها مشروع الصرف الصحي بمنقباد بمركز أسيوط، والذي يبلغ تكلفته 32 مليون دولار.


وأضاف البرعي،

الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط بالإنابة يقرر تنظيم جامعة أسيوط اللقاء القمى الثانى للقوافل الاجتماعية المتكاملة تحت شعار "فى حب مصر" في الفترة من 23 إلي 27 أكتوبر الجاري، والمقرر تنفيذه بمدينتى الخارجة والداخلة بمحافظة الوادى الجديد بمشاركة وفود من جميع الجامعات المصرية والمعاهد العليا



تنظم جامعة أسيوط اللقاء القمى الثانى للقوافل الاجتماعية المتكاملة تحت شعار "فى حب مصر" في الفترة من 23 إلي 27 أكتوبر الجاري، والمقرر تنفيذه بمدينتى الخارجة والداخلة بمحافظة الوادى الجديد بمشاركة وفود من جميع الجامعات المصرية والمعاهد العليا.

صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط بالإنابة، وقال إن اللقاء القمى للقوافل الاجتماعية يعقد تحت رعاية الدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالى، واللواء طارق المهدى محافظ الوادى الجديد، والدكتور عزت عبد الله المشرف العام على الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالى، وتهدف القوافل إلى الارتقاء بالمستوى الفكرى للطلاب وإكسابهم الخبرات والمعرفة وربطهم بتراث الأجداد، وكذلك إتاحة الفرصة للطلاب لممارسة الأنشطة الاجتماعية المختلفة وغرس فكرة أهمية العمل التطوعى ومفردات العمل الاجتماعى.

عاجل :: نيابة شمال أسيوط تقرر حبس السيد / أحمد محمد فراج زيدان إمام مسجد بقرية أولا سراج التابعة لمركز الفتح باسيوط بعد تعديه بالضرب علي خادم ضريح الشيخ محمد الشحات وأمين شرطة سري/ احمد محمد ثابت بالقرية



قرر نيابة شمال أسيوط، حبس إمام مسجد بقرية أولا سراج التابعة لمركز الفتح، بعد تعديه بالضرب علي خادم ضريح وأمين شرطة سري بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بتعدي أحمد محمد فراج زيدان (40 سنة) إمام مسجد بالتعدي علي خادم ضريح الشيخ محمد الشحات والشروع في إتلاف الضريح، وفي أثناء توجه أمين الشرطة السري أحمد محمد ثابت (45 سنة) من قوة مباحث المركز لاستدعاء المتهم رفض وتعدي عليه بماسورة حديدية تسببت في إصابته.


علي الفور تم ضبط المتهم، والأداة المستخدمة في الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وبالعرض علي النيابة أصدرت قرارها سالف الذكر.

عاجل :: اصابة السيدة / شادية مهران عنتر مهران بطلق ناري على يد ابنها المدعو / حربي صابر عبدالعاطي محمد بقرية دوينة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط بسبب وجود خلافات عائلية بينهما



أصيبت ربة منزل بطلق ناري بقرية دوينة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط علي يد نجلها بسبب وجود خلافات عائلية بينهما.

وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بوصول شادية مهران عنتر مهران (45 سنة- ربة منزل) ومقيمة بقرية دوينة، إلى مستشفى أبوتيج المركزي، مصابة بطلق نارى بالإبط الأيمن.


بالانتقال وسؤال المصابة اتهمت نجلها حربي صابر عبدالعاطي محمد بإحداث إصابتها لوجود خلافات عائلية بينهما مستخدما سلاحا ناريا كان بحوزته.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.



عاجل :: اصابة العامل / عصام عبدالرحمن محمد على عامل بالأوقاف بطلق ناري بقرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا في أسيوط، بسبب الخلاف على الأرض الزراعية مع كلا من محمد علام محمد عثمان، وشقيقه محمود بالقرية



أصيب عامل بالأوقاف بطلق ناري بقرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا في أسيوط، بسبب الخلاف على الأرض الزراعية مع آخرين بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد بوصول عصام عبدالرحمن محمد على (30 سنة) عامل بالأوقاف، ومقيم بقرية أولاد إلياس، إلي مستشفي صدفا المركزي، مصابا بطلق ناري، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم كلا من محمد علام محمد عثمان، ومحمود علام محمد عثمان، المقيمين بذات القرية، بالتعدى عليه بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة نارية صوبه أدت إلى إصابته لخلافات سابقة بينهم على ملكية قطعة أرض زراعية كائنة بذات القرية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتم تحرير محضر، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة السائق / عبدالعال هاشم عبدالعال إسماعيل والشاب / عبدالله محمود طلبة محمود بطلق نارى بقرية المشايعة التابعة لمركز الغنايم باسيوط علي يد المدعو / منتصر فتحى بسبب خلافات الأرض الزراعية



أصيب سائق وفلاح بطلق نارى بقرية المشايعة التابعة لمركز الغنايم، علي يد أحد الأشخاص بسبب خلافات الأرض الزراعية.

وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بوصول: عبدالعال هاشم عبدالعال إسماعيل (57 سنة– سائق)، وعبدالله محمود طلبة محمود (25 سنة-فلاح)، ومقيمين بقرية المشايعة بحرى، لمستشفى الغنايم المركزي، مصابين بطلقين ناريين.


وأشارت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو منتصر فتحي، ومقيم بذات القرية، لوجود خلافات بينه وبين المصاب الثاني بسبب خلافات الأرض الزراعية، حيث قام بإطلاق النار عليه من سلاح كان بحوزته فأصابه بالصدر، بينما أصيب الأول في أثناء تواجده في محل الواقعة عن طريق الخطأ.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: ضابط مباحث بمركز ساحل سليم في أسيوط يضبط المتهم / أحمد محمد عبدالهادى إبراهيم هارب من تنفيذ عليه بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية مخدرات



تمكن ضابط مباحث بمركز ساحل سليم في أسيوط من ضبط متهم هارب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية مخدرات.

وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بتمكن، معاون مباحث مركز ساحل سليم، من ضبط المحكوم عليه أحمد محمد عبدالهادى إبراهيم (28 سنة- بائع متجول)، وهارب من تنفيذ عليه بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية مخدرات.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

مديرية امن اسيوط تضبط 584 قضية متنوعة في مجالات حيازة السلاح الناري والأبيض والمخدرات والتموين والمرافق وتنفيذ الأحكام والمرور خلال حملة أمنية، شنتها المديرية على مركز المحافظة، وذلك لإعادة الانضباط للشارع بالمحافظة



ضبطت مديرية أمن أسيوط 584 قضية متنوعة في مجالات حيازة السلاح الناري والأبيض والمخدرات والتموين والمرافق وتنفيذ الأحكام والمرور خلال حملة أمنية، شنتها المديرية على مركز المحافظة، وذلك لإعادة الانضباط للشارع بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 20 قضية سلاح، و21 حالة اشتباه، وقضية مخدرات واحدة، و5 قضايا حيازة سلاح أبيض، و128 مخالفة مرورية، وضبط شخصين لايحملان شهادة إثبات التجنيد، أو إثبات الشخصية، و38 قضية تموين، و111 قضية مرافق، وإلقاء القبض علي 258 شخصا محكوما عليهم بأحكام قضائية، كما تم تحصيل غرامات مالية خاصة بتنفيذ الأحكام بمبلغ 3371 جنيها.


تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مقتل القذافى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعضاء المجلس العسكري في العاشره مساء و عضوا المجلس العسكرى لـ"العاشرة مساء": مشاكلنا لن تحل فى الفترة الانتقالية.. والأمن يواجه مشكلة "أعقد" من نكسة 67.. وحادث ماسبيرو استهدف الجيش والأقباط.. ولن نسمح بتكرار الاعتداء على جنودنا


فى لغة تصالحية جديدة، وفى نقاش حر أكد عضوا المجلس العسكرى اللواء محمد العصار، واللواء محمود حجازى، أن مطالب المواطنين مشروعة، لكنها تحتاج إلى فترة زمنية لتحقيقها وفى حدود إمكانيات الدولة، وقال حجازى: "هناك من يحرك هذه المظاهرات الفئوية ومشاكل مصر لن تحل فى الفترة الانتقالية، والحكمة كانت تقتضى ترتيب الأولويات والأهداف التى يقع فى مقدمتها إقامة مؤسسات ديمقراطية من مجلس شعب ودستور وحكومة".

وأضاف اللواء محمد العصار، فى حلقة خاصة من برنامج "العاشرة مساء"

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد سداسية الزمالك فى غزل المحلة ومدحت شلبى :: هدف الزمالك الرابع صحيح وفوز الاتحاد السكندرى على انبى 3/0

                 فوز الزمالك على غزل المحلة 6/1


                    هدف الزمالك الرابع صحيح

                  فوز الاتحاد السكنرى على انبى 3/0

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وقفة احتجاجية لأسرة واصدقاء احمد عبد الكريم ابن اسيوط والمتهم في أحداث السفارة الإسرائيلية على سلالم نقابة الصحفيين

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: منح المهندس / محمود محمد مراد صالح والمهندس / محمود محمد أحمد عويس درجة الماجستير وتعيين الدكتور / جمال يحيى بغدادى شعيب فى وظيفـة أستاذ مساعد



منح المهندس / محمود محمد مراد صالح درجة الماجستير فى الهندسة
وافق مجلس الكلية على منح المهندس / محمود محمد مراد صالح درجة الماجستير فى الهندسة ( الهندسة المعمارية ) من كلية الهندسة بالجامعة.



تعيين السيد الدكتور / جمال يحيى بغدادى شعيب فى وظيفـة أستاذ مساعد
وافق مجلس الكلية على تعيين السيد الدكتور / جمال يحيى بغدادى شعيب فى وظيفـة أستاذ مساعد بقسم هندسة التعدين والفلزات ( هندسة التعدين / الجيولوجيا الهندسية) بكلية الهندسة بالجامعة .



منح المهندس / محمود محمد أحمد عويس درجة الماجستير فى الهندسة
وافق مجلس الكلية على منح المهندس / محمود محمد أحمد عويس درجة الماجستير فى الهندسة ( الهندسة المدنية ) من كلية الهندسة بالجامعة .








اخر الاخبار بكلية الطب بجامعه اسيوط :: تعيين السيدة الدكتورة / إيناس عبد المجيد محمد سيد الاستاذ بقسم اليكروبيولوجيا الطبية والمناعة وكيلا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات


تم تعيين السيدة الدكتورة / إيناس عبد المجيد محمد سيد الاستاذ بقسم اليكروبيولوجيا الطبية والمناعة وكيلا للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات وذلك اعتباراً من 18/10/2011 .

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: أسماء السادة المرشحين لمنصب عميد كلية التمريض وأخبار السادة أعضاء هيئة التدريس



أسماء السادة المرشحين لمنصب عميد كلية التمريض
---------------------------------------------------------
أسماء السادة المرشحين لمنصب عميد الكلية
أ.د/ سحر نجيب محمد       أستاذ دكتور بقسم تمريض النساء والتوليد
أ.د/ زينب عبد اللطيف محمد  أستاذ دكتور بقسم تمريض البالغين


أخبار السادة أعضاء هيئة التدريس
-----------------------------------------------

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: الموافقة على منح السيدة الدكتور / أبرار مصطفى إبراهيم اللقب العلمى لوظيفة أستاذ مساعد بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية بالجامعة والموافقة على تعيين السيد الدكتور/ ياسر محمد فضل إبراهيم فى وظيفة أستاذ مساعد تخصص ( تصوير ) بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة واستكمال اعضاء المجمع الانتخابى يوم السبت 22/10/2011

الموافقة على منح السيدة الدكتور / أبرار مصطفى إبراهيم اللقب العلمى لوظيفة أستاذ مساعد بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية بالجامعة.
 -----------------------------------

الموافقة على تعيين السيد الدكتور/ ياسر محمد فضل إبراهيم فى وظيفة أستاذ مساعد تخصص ( تصوير ) بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة.
----------------------------------------
استكمال أعضاء المجمع الانتخابي

اخر الاخبار بكلية الصيدلة بجامعه اسيوط :: اليوم تجري الإنتخابات علي منصب عميد كلية الصيدلة وذلك بقاعة الإحتفالات بالكلية


 
بمشيئة الله تعالي سوف تجري الإنتخابات علي منصب عميد كلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 20/10/2011م.
--------------------------------------------------------

بمشيئة الله تعالي سوف تجري الإنتخابات علي منصب عميد كلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 20/10/2011م وذلك بقاعة الإحتفالات بالكلية.
وتم بالأمس الثلاثاء الموافق 18/10/2011م عقد ندوة لعرض برامج الأساتذة المرشحين لمنصب عميد الكلية.

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: القائمة النهائية بأسماء السادة المرشحين لشغل منصب عميد كلية الزراعة جامعة أسيوط و منح السيد / أحمد رجب أحمد داود والسيدة / عبير عبدالفتاح جابر محمود درجة الماجستير فى العلوم الزراعية

منح السيد / أحمد رجب أحمد داود درجة الماجستير فى العلوم الزراعية
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
وافق مجلس الكلية على  منح السيد / أحمد رجب أحمد داود درجة الماجستير فى العلوم الزراعية ( بساتين / خضر ) من كلية الزراعة بالجامعة



منح السيدة / عبير عبدالفتاح جابر محمود درجة الماجستير فى العلوم الزراعية
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وافق مجلس الكلية على

طقس اليوم الخميس 20/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 14 والعظمى :: 26

طقس اليوم الخميس 20/10/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 14 والعظمى :: 26

تكثيف رحلات مصرللطيران لنقل 4350 حاجاً من حجاج قرعة القليوبية والإسماعيلية وأسيوط والمنوفية وتضامن شمال وجنوب سيناء

تكثيف رحلات مصرللطيران لنقل حجاج بيت الله الحرام
صرح الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، أن الفترة القادمة ستشهد تكثيفا تدريجيا لرحلات الشركة لنقل حجاج بيت الله الحرام المسافرين لأداء فريضة الحج هذا العام .
حيث تغادر اليوم الخميس 10 رحلات جوية بواقع 4 رحلات إلي جدة و6 رحلات إلي المدينة المنورة  لنقل 2400 حاجاً من حجاج قرعة المنوفية وتضامن الجيزة والمنوفية وكفر الشيخ .
و أضاف أنه إعتباراً من غداً الجمعة ستبدأ مصرللطيران  في تكثيف رحلاتها إلي الأراضي المقدسة لنقل أكبر عدد ممكن من الحجاج ، حيث تسير الشركة17 رحلة من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة بواقع 10 رحلات من القاهرة إلي جدة و7 رحلات من القاهرة إلي المدينة لنقل 4350 حاجاً من حجاج قرعة القليوبية والإسماعيلية وأسيوط والمنوفية وتضامن شمال وجنوب سيناء .

السعودية تقوم بتوزيع 134 طناً من التمر علي حوالي 34000 طفل بالمدارس المجتمعية ومدارس مبادرة تعليم الفتيات وذلك في الأماكن النائية التي تفتقر إلى الأمن الغذائي في محافظات الصعيد بما فيها الفيوم، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف وأسيوط فهو يمدهم بالطاقة والفيتامينات والمغذيات الضرورية الأخرى


السعودية تساند مصر بالتمر
رحب برنامج الأغذية العالمى للأمم المتحدة بمنحة من التمر قدمتها المملكة العربية السعودية لمساندة مشروعات برنامج الأغذية العالمى التنموية في مصر. وتقدر قيمة المنحة بحوالى مليون وسبعمائة ألف جنيه مصرى.
وجرت مراسم تسليم المنحة اليوم في مكتب برنامج الأغذية العالمي بالقاهرة بحضور محمد بن مناحى العتيبى، مدير إدارة التعاون التنموى الدولى بوزارة المالية السعودية والمستشار مجدى المنصور، ممثلا عن سفير المملكة العربية السعودية.
وقال جان بياترو بوردينيو، الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد السيد / مصطفى عزت يترشح لانتخابات مجلس الشعب عن دائرة صدفا باسيوط وهو من مواليد محافظة الجيزة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفنان خليل مرسى ابن مركز البدارى بمحافظة اسيوط يعلن عن ترشحه على قائمة حزب الوفد عن مقعد الفئات لمركز البدارى بمحافظة أسيوط مؤكدا بانه سيسعى إلى خدمتهم، وسوف يمثلهم تمثيلا مشرفا فى البرلمان القادم


ترشيح الفنان خليل مرسى على قائمة الوفد

صرح الفنان خليل مرسى أنه مرشح على قائمة حزب الوفد عن مقعد الفئات لمركز البدارى بمحافظة أسيوط.
وأعرب مرسي  عن

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...