الخميس، 20 أكتوبر 2011

فى خطوة سريعه اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط يرفع درجة الاستعداد بجميع مراكز ومدن المحافظة، تحسبا لحدوث السيول خاصة مع دخول فصل الشتاء


أكد اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط رفع درجة الاستعداد بجميع مراكز ومدن المحافظة، تحسبا لحدوث السيول خاصة مع دخول فصل الشتاء.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الخميس، بحضور جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة.


وأمر المحافظ، بتشكيل لجنة من الري، والزراعة، ومسئولي المراكز، والأحياء وإدارة الحماية المدنية لمتابعة عمليات صيانة، وتطهير مخرات السيول بالمحافظة لتفادي أية أخطار محتملة في موسم الشتاء، منوها إلى أنه سيقوم بمعاينة مواقع مخرات السيول للتأكد من صلاحيتها.


وقال البرعي، إنه تم تشكيل غرفة عمليات طوال لـ 24 ساعة للاستعداد التام لمواجهة أية حالات طارئة، مشيرا إلي أنه لابد من ضرورة تكاتف الجهود بين المديريات، وعمل خطة فورية متكاملة لتفادى أية كوارث تترتب على حدوث السيول.


وكلف المحافظ جامعة أسيوط بالتنسيق مع شركة المقالون العرب بوضع خطة عاجلة لتفادي تراكم المياه في منطقة المنفذ بمدينة أسيوط ـ في حالة حدوث السيول، حيث يتسبب هذا الأمر في وقوع اختناقات مرورية كبيرة تؤثر على الشوارع الرئيسية بالمدينة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...