الخميس، 1 أغسطس 2013

بالفيديو الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران ’’ والجزء الثالث من حلقة ’’السيدة رحمه ’’ زوجة النبى أيوب عليه السلام يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم ’’{ وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ وَوَهَبْنَا لَهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنَّا وَذِكْرَى لِأُولِي الأَلْبَابِ وَخُذْ بِيَدِكَ ضِغْثًا فَاضْرِب بِّهِ وَلا تَحْنَثْ إِنَّا وَجَدْنَاهُ صَابِرًا نِعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ} صدق الله العظيم

وزير الداخلية يجتمع بقيادات الوزارة لدراسة تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن اعتصامي النهضة ورابعة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/27/2013-635105276376454905-645_main.jpg

عقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، في الساعاتِ الأولى من صباحِ اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا ضم عددًا من القياداتِ الأمنية، لدراسة إجراءات وآليات تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن اعتصامي النهضة ورابعة، بما يحفظ للأمن القومي سلامته وللمواطنين أمنهم واستقرارهم.
وأكد وزير الداخلية خلال الاجتماع، حرص أجهزة الوزارة على سلامة وأمن المواطنين وحفظ الاستقرار للشعب المصري.

وأكد اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، أن الاجتماع جاء بعد قرار مجلس الوزراء بالبَدء في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة، نظراً لما تمثله تلك الأوضاع من تهديد للأمن القومي المصري وترويع غير مقبول للمواطنين، وتكليف وزير الداخلية باتخاذ كل ما يلزم في إطار أحكام الدستور والقانون.


أيمن فاروق

بالفيديو جانب من تفويض أهالى اسيوط للفريق السيسى للقضاء على الارهابيين ’’ كدابين كدابين ولا اخوان ولامسلمين ... الاخوان المجرمين هم دول تجار الدين ’’

بالفيديو قناة الحظيرة ومظاهرات اعضاء هيئة التدريس - أسيوط

بالفيديو مسيرة لشيوخ من الأزهر وأعضاء هيئة تدريس جامعتي أسيوط والأزهر لدعم المعزول

حدائق ومتنزهات أسيوط جاهزة لاستقبال العيد


http://massai.ahram.org.eg/MediaFiles/DSCF0022_1_8_2013_3_33.jpg
قام جمال أدم سكرتير عام محافظ أسيوط بجولة مفاجئة علي الأسواق والمجمعات الغذائية والحدائق والمتنزهات بأسيوط للوقف علي مدي استعدادات المحافظة لعيد الفطر المبارك حيث أطمئن آدم علي انتهاء كافة التجهيزات مبكرا استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

 حيث تم تجهيز جميع الحدائق والمتنزهات والتي يبلغ عددها حاليا أكثر من 14 حديقة ومتنزه تتناسب مع كافة المستويات والفئات وجميعها متاحة لجميع المواطنين كما تم الانتهاء من عمليات الصيانة الدورية داخل مشروع العبارات النهرية الذي يضم أسطولا من العبارات النهرية التي اعتاد أهالي أسيوط علي استقلالها خلال الأعياد والمناسبات والاحتفالات لعمل جولة نيليه بطول مراكز أسيوط هذا بالإضافة إلي البرنامج الفني الذي تم أعداده بالتعاون مع مديرية الثقافة ويشمل عروضاً صباحية ومسائية تقدمها فرقة الفنون الشعبية بالإضافة إلى حفلات على ظهر العبارات النهرية هذا بالإضافة إلي عروض المزمار البلدي التي يشتهر بها الصعيد عامة .


وائل سمير

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 61 شابا من عدة محافظات من بينها محافظة أسيوط



http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G51fa3bc0f370a.jpg
أحبط ضباط مخابرات حرس الحدود، ومباحث الأموال العامة بمنطقة غرب الدلتا، محاولة 61 شابا من 7 محافظات، الهجرة غير الشرعية، إلى دولة إيطاليا، وذلك أثناء نزولهم على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بمنطقة "المعدية" مركز إدكو، تمهيدا لاستقلال إحدى مراكب الصيد.

كان مأمور مركز شرطة إدكو، تلقى المحضر رقم 3 أحوال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة غرب الدلتا، يتضمن قيام مخابرات حرس حدود إدكو، بضبط 61 شابا من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والغربية والمنوفية وأسيوط والشرقية والدقهلية، أثناء محاولتهم النزول على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمنطقة "المعدية دائرة المركز، تمهيدا لاستقلال إحدى مراكب الصيد المخصصة للهجرة غير الشرعية لدولة إيطاليا.

أقر الشباب، أن القائمين على تسفيرهم هم (أحمد.ا) من كوم حمادة، و(أشرف .ا) من أسيوط، و(عماد.ا) من المنوفية، وذلك مقابل مبالغ مالية تتراوح بين (30 إلى 35) ألف جنيه من كل شخص عقب الوصول إلى إيطاليا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين. 


ابراهيم رشوان
أحمد حفنى

مباحث سوهاج تضبط المتهم بقتل د.عصام صلاح من محافظة اسيوط ورئيس قسم التشريح بجامعة سوهاج


http://akhbarelyom.com/images/images/large/820131113523.jpg
ضبطت مباحث سوهاج المدرس المساعد بكلية الطب جامعة سوهاج المتهم بقتل رئيس قسم التشريح د.عصام صلاح، وتولي وكيل نيابة قسم ثان سوهاج شهاب حمدالله بإشراف مدير النيابة مصطفى مراد التحقيق.

وكان شقيق المجنى عليه تقدم ببلاغ إلى نيابة سوهاج يتهم مدرس المساعد بطب سوهاج بقتل شقيقه بسبب خلافات بينهما حول رسالة الدكتوراه.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء إبراهيم صابر تلقى بلاغا بمقتل رئيس قسم التشريح أثناء سيره بشارع البحر برفقة زميليه قادمين من أسيوط عندما أصيب المجني عليه برصاصة في ظهره من مصدر مجهول وتم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث اللواء حسين حامد ورئيس المباحث العميد عصمت أبو رحمة ورئيس مباحث سوهاج المقدم عمر مهران.


خالد حسن

وزير الري يتفقد مشروع القناطر الجديدة بأسيوط الاحد القادم


http://akhbarelyom.com/images/images/large/7201318114419.jpg
يشهد  وزير الموارد المائية و الري د. محمد عبد المطلب الأحد 4 أغسطس ، الاحتفال  بانتهاء أعمال المرحلة الأولى من النزح السطحي للمياه الجوفية بموقع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة بالإضافة إلى تفقد أعمال الستارة الدائمة ومجموعة العمارات السكنية الجاري إنشاؤها وترعة فم الابراهمية .

وقال مدير المشروع المهندس أحمد كرات إن الوزير سوف يتفقد 3 مواقع بالمشروع وهى فم الابراهمية والعمارات السكنية الجاري إنشاءها بموقع الإنشاء بالمشروع والتي تم الانتهاء من 10 % من أعمال الإنشاءات بها  .

وأضاف كرات أن تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الستارة المؤقتة بمشروع القناطر الخيرية و تركيب أجهزة الرصد للحركة الأفقية والرأسية لكل من السد المؤقت والستارة. كما يجري العمل على تنفيذ منظومة التجفيف، حيث تم تركيب 10 طلمبات لتنفيذ أعمال النزح، وحفر 47 بئر جوفي من إجمالي 112 بئرا جوفية سيتم حفرها.

وأضاف أن مشروع القناطر يسهم في زيادة الناتج القومي من خلال زيادة الإنتاجية الزراعية، بما يقرب من 20% من المساحة المنزرعة على مستوى الجمهورية، كما سيوفر 3000 فرصة مؤقتة خلال مراحل التنفيذ، إضافة إلى 300 فرصة دائمة بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع، فضلا عن طاقة كهربائية نظيفة عن طريق محطة توليد كهرومائية بقدرة 32 ميجاوات، وتوفير محور مروري جديد بإنشاء كوبري حمولة 70 طنا أعلى القناطر الجديدة لربط شرق وغرب النيل، إضافة إلى توفير منظومة تحكم على أحدث النظم العالمية للتحكم في التصريفات والمناسيب، ما سيؤدى إلى تحسين المياه بالوجه القبلي والمساهمة في زيادة العائد الاقتصادي من الإنتاجية الزراعية مضيفا انه من المقرر الانتهاء من المشروع في سبتمبر 2017 وبمدة تنفيذ 64 شهرا.
 

حمدى كامل

ضبط 2 رشاش جرينوف و3 بنادق آلية بإحدى البؤر الإجرامية بمركز القوصية بأسيوط


http://moheet.com/images/images/large/7201314165528.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 2 رشاش جرينوف و3 بنادق آلية في حملة أمنية مكبرة على إحدى البؤر الإجرامية بمركز القوصية بأسيوط .

حيث تم ضبط المدعو جمعة ثابت عبد السلام شيلاني 32 سنة فلاح ومقيم قرية عرب التتالية وبحوزته رشاش جرينوف متعدد عيار 7,62×54 يحمل رقم 0128 على جسم السلاح وعدد 60 طلقة من ذات العيار وعدد 3 خزينة وجاري تحرير المحضر اللازم  ،وضبط المدعو أحمد كريم سليم جمعة 23 سنة فلاح ومقيم قرية عرب التتالية وبحوزته رشاش جرينوف متعدد عيار 7,62×54 يحمل رقم 96/2 على جسم السلاح وعدد 60 طلقة من ذات العيار وعدد3 خزينة  وجاري تحرير المحضر اللازم .

وضبط المدعو ناجى فايز عبد النبي 54 سنة فلاح  ومقيم قرية عرب التتالية وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39   يحمل رقم 508645 على جسم السلاح وعدد48  طلقة من ذات العيار سبق اتهامه في القضية رقم 1490 جنح القوصية لسنة 2009 ضرب .. جارى تحرير المحضر اللازم وضبط المدعو فيكتور متى مقار 55 سنة فلاح ومقيم قرية كوم حريز وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39مطموسة الأرقام وتحرر المحضر رقم 3431 إداري مركز القوصية لسنة 2013م .

وضبط المدعو عيد عبد السلام حسني محمود 34 سنة عامل ومقيم نجع سبع مركز أسيوط وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39 تحمل رقم 196206121 على جسم السلاح وعدد 25 طلقة من ذات العيار المستخدمة في واقعه المحضر رقم 4319 إداري قسم أول لسنة 2013 م .

محمود عيد

تموين أسيوط يضبط 700 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء


تمكنت مباحث التموين بأسيوط برئاسة العميد عصام أبوشقة من ضبط 700 لتر سولار مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء وكذلك ضبط 800 كيلو دقيق بلدى مدعم .

وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطاراً من مباحث التموين يفيد بضبط " كميل. ك" 43 سنة مسئول مخزن سولار بناحية الشيخ عون الله ، دائرة مركز القوصية ، وبحوزته عدد"700" لتر سولار معبأة داخل "4" براميل ، بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء و تحرر المحضر رقم 7622 جنح مركز القوصية.

و ضُبط أيضاً "مصطفي .خ" ، 30 سنة، صاحب مستودع دقيق بناحية كوم أسفحت ـ دائرة مركز صدفا ، وبحوزته عدد"800" كيلو دقيق بلدي معبأة داخل عدد "32" شيكارة ، بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء .

ضبط 6 أطنان دقيق غير مطابق للمواصفات فى حملة تموينية بمركز ديروط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/17/2013-635018351246165749-616_main.jpg


قامت مديرية التموين بأسيوط بشن حملة مكبرة على مخابز، ومستودعات الدقيق بمركز ديروط، فى محاولة لإحكام الرقابة التموينية على جميع أوجه النشاط التموينى بالمركز، وذلك فى إطار جهود المحافظة والإدارات التموينية، لإحكام أعمال الرقابة والتفتيش الجيد على مستودعات الدقيق والمخابز لمراقبة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق.
قاد الحملة رئيس مركز ديروط والمهندس إبراهيم أحمد عبد المالك مدير الإدارة التموينية بديروط بالاشتراك مع مفتشى التموين ونواب المركز ورؤساء الوحدات المحلية لجميع قرى المركز.

وأسفرت الحملة عن تحرير مخالفات متنوعة تمثلت فى نقص الأوزان فى الخبز والتى تراوحت من 15 إلى 25 جراما فى الرغيف الواحد وتحرير محاضر مخالفة للإنتاج، تنتج خبزا غير مطابق للمواصفات المقررة ومخالفات عدم تسليم جزء من الحصة.

كما تم تحرير المحضر رقم 8475 جنح ديروط لسنة 2013 ضد أحد المطاحن بدشلوط لإنتاج دقيق بلدى مخصص للمخابز البلدية المدعمة غير مطابق للمواصفات، حيث تكررت شكاوى أصحاب المخابز من سوء حالة الدقيق المسلم لها. كما تم التحفظ على كمية من الدقيق غير المطابقة وبلغت 6 أطنان دقيق بلدى، وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه اصحاب المخالفات.



ضحا صالح

مسيرة لعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعتي الأزهر‬ و أسيوط لدعم المعزول


https://pbs.twimg.com/media/BQlNPJrCIAI00ux.jpg:medium
نظم أعضاء هيئة التدريس والعاملون بجامعتي أسيوط والأزهر مسيرة حاشدة بعد صلاة الظهر؛ ضمن الفعاليات التي تنظمها الجامعات المصرية وجامعة الأزهر لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري.

انطلقت من مسجد سليمان الحكيم بجوار مديرية صحة أسيوط إلى ميدان أسماء الله الحسنى ثم تحركت لتعبر كوبري 25 يناير لتمر من أمام مبنى أمن الدولة وسط هتافات"أمن الدولة يا أمن الدولة فين الأمن وفين الدولة"،"أمن الدولة يا أمن الدولة كفاية حرام خربتوا الدولة" ثم جابت المسيرة شارع الكورنيش من أمام مبنى المحافظة حيث قامت قوات الأمن بفتح الحواجز الحديدية والمتاريس الموجودة أمام مبنى الديوان لتجوب المسيرة شوارع المحافظة والنميس والهلالي مستقرة أمام ميدان محطة السكة الحديد.

و ارتدى أساتذة الجامعتين وشاحا مكتوبا عليه "أعضاء هيئة التدريس ضد الانقلاب"ومذيلا من الجانبين بشعاري جامعتي الأزهر وأسيوط، مرددين شعارات"صوت الأزهر مش هينام يسقط كل عميل وجبان"،"مع رئسنا مؤيدين عن الشرعية مش راجعين"،"عسكر عسكر ليه هي تكية والا ايه"، "الله أكبر فليرتفع صوت الأزهر"،"صوت الأزهر لن ينام يسقط كل عميل وجبان" "هي لله هي لله لا للمنصب ولا للجاه"،" كلمة وقالها دكتور مرسي هي لله مش للكرسي".

كما حملت عضوات هيئة التدريس من النساء صور فتاة المنصورة التي لقيت مصرعها في هجوم البلطجية على مسيرة المنصورة النسائية.
وقال د. ضيف أحمد عميد كلية الطب البيطري جامعة أسيوط

البقاء لله :: وفاة عجوز قبل تحريره من خاطفيه بقرية "سلام" بمركز أسيوط.. والقبض على 2 من المتهمين أثناء تسلم مليون جنيه فدية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/22/2013-635101071820373776-37_main.jpg
لقي عجوز مصرعه، اليوم الخميس، قبل تحريره من خاطفيه بقرية "سلام" بمركز أسيوط، بعد أن طلب الخاطفون فدية من أبنائه قيمتها مليون جنيه، وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على اثنين من الخاطفين أثناء تسلمهم المبلغ، وبالذهاب إلي المخطوف تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تدهور حالته الصحية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا يفيد باختطاف ممدوح راغب مرقص (60 سنة)، وأن أهله تلقوا اتصالاً من مجهولين يطالبونهم بفدية قيمتها مليون جنيه لإطلاق سراحه، فقام أهليته بإبلاغ الشرطة التي قامت بتتبعهم، وحدد الخاطفون المكان والزمان لتسلم المبلغ.

وقام أحد أفراد عائلة المخطوف بالذهاب إليهم في مدخل أسيوط ناحية قرية منقباد، حيث كان النقيبان محمود بدوي ومحمد مجدي في انتظارهم، وأثناء تسليم المبلغ تمكن الضباط من القبض علي اثنين من التشكيل، وهما عبد الباسط حسن محمد، وهاني حسن عبد اللاه، مقيمان بقرية نجع سبع بمركز أسيوط، وبحوزتهما قطعتا سلاح آلي وسيارة مسروقة.

وبسؤال المقبوض عليهما عن الشخص المخطوف، تم اصطحابهما إلي قرية سلام بمركز أسيوط، إلا أن رجال المباحث فوجئوا بوفاة المخطوف ممدوح راغب، وذلك لتدهور حالته الصحية، تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

ندوة ثقافية بمحافظة أسيوط: تقاليدنا التي ورثناها جعلت المرأة أسيرة لـ"قفص الحريم" دون التعامل مع عقلها


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/1/2013-635109637419645915-964_main.jpg
قامت الإدارة العامة لفرع أسيوط الثقافي التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة بعمل العديد من الندوات التي تهدف إلي نشر الوعي الثقافي بين المواطنين والشباب داخل المحافظة.
صرح بذلك اليوم الخميس، صبري شارف مدير عام فرع أسيوط الثقافي، وقال إنه تم عقد ندوة بقصر ثقافة منفلوط تحت عنوان "العقبات التي تؤثر في مساهمة المرأة في التنمية الثقافية" وذلك بحضور محمد أبو شناب رئيس نادي الأدب بأسيوط كمحاضر للندوة، وناقش من خلالها دور المرأة في الإسلام وفي العمل والعلم.

وأكد "شارف" استمرار إقامة أمسيات شهر رمضان الشعرية، بالإضافة إلى عقد الندوات التابعة للفرع، ومنها الندوة التي أقيمت مؤخرا بقصر ثقافة فرع أسيوط بعنوان "الترابط الأسري وأثره علي الشباب".

وقال محمد أبو شناب إن "الثقافة الذكورية" تمثل عائقًا في مجتمعنا. فتقاليدنا التي ورثناها جعلت المرأة أسيره لـ"قفص الحريم" دون التعامل مع عقلها، مشيرًا إلي أن الإسلام أعطاها الكثير من الحقوق التي جعلتها تعامل معاملة كريمة

وناقشت الندوة الترابط الأسري ودور الأسرة في تنشئة الفرد، والعوامل التي تؤثر بالإيجاب أو السلب علي الشباب وفكره وأسلوب حياته، وماهي المشاكل التي تواجههم وكيفية حلها، ودور الأسرة في تدعيم تنشئة الأفراد لاعتبارها نواة المجتمع.


اسلام رضوان

تعيين 186صيدليًا وتكليف إخصائيي العلاج الطبيعي بمديرية الصحة والوحدات الصحية بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/17/2013-634967084711598516-159_main.jpg
وافق الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اليوم الخميس، على تسلم 186 صيدليًا العمل بمديرية الصحة، وعدد من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، فضلًا عن تكليف إخصائيي العلاج الطبيعي، ويجري تسليمهم العمل بالمديرية تمهيدًا لإلحاقهم بالمستشفيات العامة والمركزية؛ وذلك طبقًا لقرار وزير الصحة بتكليف الصيادلة خريجي 2012.
وقال وكيل الوزارة إنه تم تسلم 4 ماكينات غسيل كلوي من الوزارة، ويجري تسلم 4 ماكينات أخرى تميهدًا لإنشاء مركز جديد للغسيل الكلوي داخل مستشفى حميات أسيوط، وذلك في إطار خطة المديرية لزيادة أعداد أجهزة الغسيل الكلوي لتلبية الاحتياجات وبالتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرًا إلى فصل كل حالات الفشل الكلوي ومصابي الالتهابات الكبدية الفيروسية عن باقي الحالات.

يذكر أنه قد تم خلال الشهور الماضية تركيب وحدة العناية المركزة والتنفس الصناعي بمستشفى الصدر بمدينة أسيوط والتي تصل تكلفتها إلى 5 ملايين جنيه، حيث تمثل نقلة نوعية للمستشفى في مجالاتها الطبية.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثانية والعشرون من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ الصداقة الحقيقية تبتعد عن الحقد والغيرة والكراهية ’’

طقس اليوم الخميس (( 1 أغسطس _ 23 رمضان )) الصغرى ::23 والعظمى :: 39

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو الاعلام الصهيونى يعلن عن قتل 200 من مؤيدى المعزول أمام المنصة والوزارة المصرية تدعى أن عدد الوفيات صغير جدا

بالفيديو عكاشة يقلد البلتاجي ويشتمه علي الهواء

بالفيديو الارهابى / صفوت حجازى يهاجم شيوخ السلفية حسان ويعقوب والحوينى واللى يجى رابعه أهلا وسهلا واللى مش هيجى مايلزمناش

بالفيديو عبد المقصود يشوه صورة الاسلام وأحاديث الرسول الكريم والرباط فى رابعة العدوية فرض عين والعمرة لبيت الله الحرام سنة

مدير الصحة بأسيوط: المستشفيات بحاجة لحضانات وماكينات غسيل الكلي


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/575623_203733216417040_660273418_n.jpg
أشاد الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بقرار وزير التنمية الإدارية لتطوير المستشفيات بجميع أنحاء الجمهورية بالتنسيق مع الصحة .
وأوضح عبد الحميد أن عدد المستشفيات بأسيوط يكفى تماماً لعدد المرضى ، مؤكداً عدم الوصول إلى نسبة الأشغال القصوى التى تصل ل١٠٠٪.
وأشار إلى أن هناك نقص شديد فى عدد الحضانات للأطفال المبتسرين حيث يزداد الطلب عليها يوماً بعد يوم ، مضيفاً أن مستشفيات أسيوط تحتاج لماكينات غسيل الكلى لكثرة أعداد المرضى وعن المدة الزمنية التى يستغرقها ستكون مشكلتها مادية فقط .
وأكد وكيل وزارة الصحة على أن المشكلة الأساسية التى تعانى منها مستشفيات أسيوط هى رفض الأطباء الذهاب إلى المراكز البعيدة والمتطرفة مثل الغنايم والبدارى وصدفا

منصة عمر مكرم بأسيوط تعلن عن تنظيم مسيرة ظهر اليوم تحت عنوان "جامعات ضد الإنقلاب"


أعلنت منصة عمر مكرم بأسيوط عن تنظيم مسيرة تنطلق اليوم الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد سليمان الحكيم بمدينة أسيوط تحت عنوان "جامعات ضد الإنقلاب" ضمن الفعاليات التي تنظمها الجامعات المصرية وجامعة الأزهر لدعم ما اسموه الشرعية ورفض الإنقلاب العسكري.

وقال أشرف أنور مسئول فعاليات المنصة أن مسيرة أعضاء هيئة التدريس بجامعتي أسيوط والأزهر تنطلق من مسجد سليمان الحكيم لتلتقي المسيرتين اللتين تنطلقان من الجامعتين "الأزهر وأسيوط"واللتين تضمان طلاب والعاملين بالجامعتين لتستقر المسيرات بميدان أسماء الله الحسنى.

وتساءل الدكتور حسين السوهاجي الأستاذ بجامعة الأزهر عن كيفية أن يأتي العسكر ليعيدونا إلى نقطة الصفر من جديد بعد أن أجريت إنتخابات الشعب والشورى والرئاسة والاستفتاء والتي بذلت فيها الدولة جهودا مضنية ووقف الشعب بالساعات مقتطعا من وقته وجهده حبا في الحرية وشعورا بقيمته الإنسانية.

وأشار السوهاجي إلى أن ما يحدث في مصر ردة لعصور الظلام ودفن لكل قيم الحرية والديمقراطية ومحاولة لحرمان مصر من كل الحقوق التي يتمتع بها شعوب كنا في يوم من الأيام سادتها مختتما كلامه وشجرة الحرية لابد أن تروى بالدماء الزكية.

ودعا محمود السنوسي عضو نادي أعضاء هيئة التدريس جميع العاملين بالجامعات للمساهمة في هذه الفعاليات والقيام بدورهم حتى تعود الشرعية من جديد ويرحل حكم العسكر الذي أثبت فشلا ذريعاً طوال السنوات الماضية.

بالفيديو.. مؤيدو"المعزول" بشمال سيناء يدعون لتشكيل "مجلس حرب".. ويؤكدون: إذا فض اعتصامنا سنعتدي على الجيش والشرطة

بالفيديو وزيرة الاعلام تعلن عن اقتراب لحظة الصفر وبدء فض اعتصام رابعة والنهضة بالقوة فى محاربة الارهابيين


بالصور الارهابيين وتجار الدين باسيوط وصورة تتكرر دائما على حوائط اسيوط والمطالبة بمقاطعة أشقاؤنا المسيحيين

https://pbs.twimg.com/media/BQiNN_UCQAAMW9H.jpg:medium

بالفيديو الجماعة الاسلامية ’’ تجار الدين ’’ يعلنون عن تأييدهم للجيش المصرى العظيم في فض اعتصام ميدان التحرير بالقوة وعدم التهاون لأنه خروج على القانون ويثيرون الفوضى والجيش أمر المعتصمين بالانصراف ولم ينصرفوا فالقوة هى الحل

النائب العام يأمر بضبط وإحضار أيمن نور لإتهامه بالتزوير


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/08/2374_660_49203_opt.jpg

أكد عز النجار عضو بحزب غد الثورة ان النائب العام أمر باستكمال التحقيقات في جميع البلاغات المقدمه من اعضاء حزب غد الثورة ضد ايمن نور لانتحاله صفة رئيس الحزب و زعيمه و تحقيقه ثروه طائله من ذلك في زمن قياسي بالرغم من انه ممنوع من مباشرة حقوقه السياسيه .

وأضاف النجار انه قد صدر بالفعل قرار ضبط واحضار لنور و اثنين من اعوانه بعد ان تقدم النجار بتظلم حمل رقم 10940 ضد تقاعس النائب العام السابق المستشار طلعت عبد الله و وكلاء النيابة عن احالة البلاغات الى محكمة الجنايات بعد تقديم المستندات الرسمية و البراهين الداله و المثبته على ما ارتكبته هذه العصابه من جرائم و انتهاكات قانونية .

بالفيديو اهالى القوصية باسيوط ومظاهرة حب للفريق السيسى وتفويضهم له لمحاربة الارهاب

‏80%‏ عجزا بالزيت‏..‏ و50%‏ في الأرز بأسيوط



قال مجدي سليم وكيل وزارة التموين أن هناك قصورا في بعض السلع التموينية المربوطة علي البطاقات في مصر وخاصة محافظة اسيوط التي تتصدر قوائم المحافظات الأكثر فقرا.

فالمقررات التموينية المربوطة علي البطاقات في شهر رمضان خاصة تكفي الأساس لكل أسرة بالكاد. وأوضح انه نسبة التغطية الخاصة بالسكر تتراوح مابين65 ـ75 بالمائة وهذا منطقي, اما المشكلة الحقيقية فهي تتضح في الزيت, حيث يعاني قصورا شديد ولم يتم تغطية الاحتياجات الا بنسبة20 بالمائة وبخصوص الارز تم تغطية50 بالمائة فقط.
واشار الي ان الوزارة كانت قد اعلنت انه سيتم صرف سلعتين بالمجان علي بطاقات التموين وهما المكرونة والفول ولكنهما لم يصلا نهائيا حتي الآن الي اسيوط.
وارجع سليم الاسباب التي ادت الي هذا القصور الصارخ الي عدة اسباب منها الوضع الامني حيث يخشي الكثير من سائقي الشاحنات القيادة علي الطرق خوفا من تعرضهم لاعمال بلطجة تهدد حياتهم, وكان لازمة الوقود دور كبير في تفاقم الازمة.


أسامة صديق


سلسلة بشرية لدعم المعزول وعودة الشرعية بالقوصية بأسيوط


جانب من التظاهرة
نظم المئات من مؤيدي الرئيس المعزول بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، سلسلة بشرية أمس رفضًا لما يزعمونه بالانقلاب العسكري والتنديد بمذابح العسكر ضد المتظاهرين السلميين.

امتدت السلسلة بطول شارع الجلاء بالقوصية وعلى طريق أسيوط الزراعي أمام القوصية. ورفع مؤيدو الرئيس المعزول خلال السلسلة صور مرسي ولافتات تندد بالفريق أول السيسي. وتابع الأمن تلك المسيرة متخذا كل الاحتياطات تحسبا لأي اشتباك أو تخريب.


أنور عرابى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...