الخميس، 9 يناير 2014

بالفيديو من أحداث الأمس .. الإرهاب يحول اسيوط إلى حرب شوارع ويستخدمون ’’ العصا الممنوعه ’’ ضد الداخلية

هيئة إنقاذ الطفولة تقدم منحة 300 ألف جنيه للتأمين الصحي بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/190125_Large_20140109044915_15.jpg
قال الدكتور سامي شريف، مدير عام هيئة التأمين الصحي بوسط الصعيد، إن هيئة إنقاذ الطفولة وافقت على منح فرع التأمين بأسيوط أجهزة طبية تقدر بـ300 ألف جنيه، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الهيئة والتأمين وبرنامج الصحة المدرسية بهيئة إنقاذ الطفولة لدعم التأمين الصحي باحتياجاتها من الأجهزة الطبية.
وأضاف شريف أن الأجهزة عبارة عن جهاز آشعة تليفزيونية على القلب، وجهاز موجات فوق صوتية متنقل، وجهاز عد دم أوتوماتيك كولتر، وجهاز تحليل قراءة ألوان كمياء "سبيكتر وفوتومتير".
وأكد سامي أن التأمين الصحي بأسيوط كان يحتاج لهذه الأجهزة، وأن التعاون بين المنظمات المجتمع المدني يعود بالنفع على المواطنين وعلى مؤسسات الدولة.

سعاد أحمد
محمود مالك

اليوم.. مؤتمر شعبى لـ"الكرامة" بأسيوط لدعم الدستور


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/5/17/2013-635044133653516924-351.png

فى إطار خطة الأحزاب المدنية لدعم الدستور وخارطة الطريق، ينظم اليوم الخميس حزب الكرامة مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة أسيوط تحت عنوان "اعرف دستورك"، ومن المقرر شرح مواد الدستور على الحاضرين.

وقال حامد جبر القيادى بحزب الكرامة لـ"اليوم السابع"، إن الحزب سينظم مؤتمرًا شعبيًا السبت القادم بسوهاج والأحد بنجع حمادى، لدعم الدستور وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية.


محمد رضا
رامى سعيد

وزير التجارة والصناعه يفتتح الاستثمارات الجديدة لـ"جهينة" بأسيوط .. صفوان ثابت: المنتجات الجديدة مدون عليها «بكل فخر .. صنع في الصعيد»


وزير التجارة يفتتح الاستثمارات الجديدة لـ"جهينة" بأسيوط
يفتتح يوم السبت القادم منير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة يرافقه الدكتور زياد بهاء الدين وزير التعاون الدولي وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط المصنع الجديد لمجموعة «جهينة» لإنتاج الزبادي وتقدر استثماراته بنحو 200 مليون جنيه.
وصرح المهندس صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة مجموعة «جهينة» بأن مصنع أسيوط يعد أول مصنع لمجموعة يقام خارج مدينة 6 أكتوبر والتي يصل عددها الي 6 مصانع، وأكد صفوان ثابت أنه من المنتظر أن تصل الاستثمارات الجديدة للمجموعة خلال العامين القادمين بأسيوط الي 500 مليون جنيه في حالة نجاح التجربة مشيرا الي أن الاستثمارات الجديدة عبارة عن مصنع لإنتاج الزبادي بالإضافة الي منطقة لوجستية.
وأوضح صفوان ثابت أن المجموعة في الثلاث سنوات الماضية قامت بضخ استثمارات تقدر بنحو 740 مليون جنيه في منطقة جنوب الوادي والواحات واشتملت علي 500 مليون جنيه في الإنتاج الزراعي والحيواني و120 مليونا في الإنتاج الصناعي، ومثلها في اللوجستيات وكانت هذه الاستثمارات في محافظات بني سويف وأسيوط وسوهاج ليصل عدد العمالة المباشرة وغير المباشرة الي 6 آلاف عامل.


السبت القادم وزير الصناعة ونائب رئيس الوزاء باسيوط لتقفد المناطق الصناعية


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%B1-%D9%81%D8%AE%D8%B1%D9%89-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%B1.jpg 
يزور وزير الصناعة منير فخرى عبد النور وزياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية و سيبدا جولته تفقدية للمناطق الصناعية باسيوط حيث يزور البداى والمطمر وعرب العوامر

ياتى ذلك خلال الجولة تفقدية للمناطق الصناعية بمحافظات الصعيد لمدة ٣ أيام منتصف الشهر الجارى اعتبارا من ١١ حتى ١٣ يناير المقبل، وهى محافظات أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، للتعرف على مشاكل المناطق الصناعية هناك. 


عيد شافع

بالصور تكريم فريق ادارة العلاقات العامة والتوعية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/%D8%AA%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-2.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/%D8%AA%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85.jpg

كرم السيد المهندس حسن عبد الغنى  رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف  فريق إدارة العلاقات العامة و التوعية

 حيث قدم عبد الغنى  شهادات تقدير لفريق التوعية بالعلاقات العامة  ووجه الشكر لفريق العمل و السيدة  مدير الإدارة على الآداء المتميز في المشروعات البحثية ، الذي قلد الشركة للمنصب الثاني على مستوى الشركات التابعة  ، و رفع الشركة للمنصب العاشر على مستوى 26 شركة تابعة و ذلك خلال الربع الأخير من عام 2013م متمنياً لهم مزيداً من التقدم و العطاء المثمر


عيد شافع

حبس 6 أشهر وكفالة 100 جنيه لـ 3 من أنصار الإرهابية بأسيوط


أمر المستشار شوكت زيان - رئيس محكمة جنح أول أسيوط - وبحضور عبد الرحمن القاضي - وكيل النيابة - وأمانة سر هاني إبراهيم، بالحبس 6 أشهر وكفالة 100 جنيه ودفع مصروفات الدعوة على 3 من أعضاء وأنصار جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، في القضية رقم 17948 لسنة 2013.
وقالت مصادر قضائية لـ "الدستور": إن هذا الحكم هو أقصى عقوبة في قانون التظاهر القديم لأن المتهمين تم القبض عليهم قبل قانون التظاهر بيومين، وتم استخدام ما يسمى القانون الأصلح للمتهم.
حيث وجهت النيابة إلى المتهمين، اتهامات الاشتراك في التجمهر بالمخالفة لقانون التظاهر، الغرض منه تكدير السلم العام، والاعتداء على الأشخاص ورجال الشرطة والجيش والانتماء لجماعة إرهابية واستعراض القوة والعنف واستخدامهما ضد موظفين عموميين هم رجال الجيش والشرطة، وإحراز أسلحة بيضاء، وإحراز أجهزة تسجيل وهواتف محمولة عليها أخبار من شأنها تكدير الأمن العام.
وسألت المحكمة المتهمين في التهم المنسوبة إليهم، وأنكروا جميع الاتهامات.
واستمعت المحكمة إلى مرافعات دفاع المتهمين، والذين ردوا بعدم دستورية قانون التظاهر، وبطلان القبض والتفتيش وانتفاء أركان الجريمة، وجاء قرار المحكمة السابق.

محمد أبو شادى

محافظ أسيوط : إنشاء 5 مدارس والانتهاء من عدة مشروعات كبرى بمركز منفلوط



http://www.al-mowaten.com/?q=ar/sites/default/files/styles/short-image/public/photos/inline/pojkp.jpg&itok=WJ1wI53E 
صرح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أنه تم إنشاء 5 مدارس بمركز منفلوط خلال العام الحالى، وتم إدخالها الخدمة فضلاً عن إضافة أجنحة ل 3 مدارس بالمركز و4 مراكز تم القيام بأعمال صيانة شاملة لها، كما أنه جارى إنشاء مدرسة إعدادى بنات بمدينة منفلوط يأتى هذا فى إطار تكثيف الجهود فى المراكز والمدن والاهتمام بالمشرروعات التنموية وعدم اقتصارها على مدينة أسيوط .
ومن ناحية أخرى تم تحقيق نسبة تنفيذ كبيرة لبعض المشروعات حيث تم تنفيذ 100% من الأعمال الخاصة بتطوير ميدان منفلوط، و100% من الأعمال للوحدة المحلية بالحواتكة و80%من الأعمال لوحدة مرور بنى عديات و 100% من الأعمال لجراج الوحدة المحلية بنزة قرار وجراج الوحدة المحلية بأم القصور، و95 % من أعمال حديقة الأندلس بمنفلوط .


خالد الخليصى

“محبي مراد موافي” ’’ كابوس اسرائيل ’’ ينشرون دعايا مؤيدة للدستور


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s403x403/1470153_506246739473418_592015695_n.jpg
انتشرت  بمحافظة أسيوط دعاية لمشروع الدستور الجديد على منشور يحمل اسم محبي اللواء مراد موافي صقر المخابرات المصرية .

وكتب على ذلك المنشور أن هذا الدستور يحفظ حق الشعب في تامين اجتماعي ومعاشات للمصريين وتامين صحي وحق الشعب في التعليم وحرية التعبير عن الرأي وحرية الاعلام ، كما أن هذا الدستور يحفظ استقلال القضاء الشامخ و يحفظ حق العامل والفلاح والشاب والنوبي والسيناوي والصعيدي ، كما يحفظ حق الشعب في محاسبة رئيسه وحق الشعب في العبادة وحرية العقيدة ، ويحفظ حق المراة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقة والشهداء والمصابين .

افتتاح وحدة الإخصاب المساعد بمستشفي صحة المرأة بجامعــة أسيــوط


http://www.aun.edu.eg/img/ekhsab1.JPG

 افتتح الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط وحدة الإخصاب المساعد بمستشفي صحة المرأة بالجامعة والتي تعد هي الأولي من نوعها بمستشفيات أسيوط الجامعية , وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص نائبه للدراسات العليا والبحوث , والدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة السابق , والدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية , والدكتور رأفت السكري مدير المستشفيات الجامعية , ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب والعاملين بالمستشفي .

حيث أوضح الدكتور مخلوف أن إنشاء تلك الوحدة يعد واحداً من الإنجازات الهامة التي تحسب لمستشفيات أسيوط الجامعية , وذلك لأهمية الخدمة التي تقدمها ولارتفاع نسبة الأزواج الذين يعانون من مشاكل في الإنجاب لأسباب مختلفة , مشيداً بالمكانة المرموقة والمستوي العلمي المتميز لكلية الطب وخاصةً قسم النساء والتوليد لما يضمه من قامات علمية عالمية متميزة مثل الدكتور محمود فتح الله , والدكتور ممدوح شعبان , والدكتور سيد عبد الحميد , والدكتور حسام ثابت وآخرين من الذين قدموا الكثير علي مدار السنوات الماضية كما قاموا بإعداد كوادر جديدة تتميز بمهارات عالية في هذا المجال .

ومن جانبه صرح الدكتور حسن صلاح مدير مستشفي صحة المرأة بالجامعة ورئيس قسم النساء والتوليد بكلية الطب أن هذه الوحدة تمثل فرصة جديدة للتدريب والبحث الأكاديمي , كما أنها ثمرة التعاون العلمي الدولي المشترك بين جامعة أسيوط وكلاً من كلية الطب بجامعة كيس ويسترن ريسرف ومستشفي ماكدونالد الجامعي للمرأة بالولايات المتحدة الأمريكية , مشيراً كذلك إلي دور منظمات المجتمع المدني الأمريكية التي ساهمت بدور رائع في عمليات شحن الأجهزة بدون تكلفة باهظة .

وقد قام الدكتور عبد السميع بجولة تفقدية داخل وحدة الإخصاب المساعد مع عدد من الحضور , والتي تتكون من حجرة التثقيف الطبي والمشورة , وعيادة تأخر الإنجاب ومتابعة التبويض , ومعمل تجميد وحفظ الأجنة والسائل المنوي , وغرفة تجهيز المريضات , ومعمل الأجنة والحقن المجهري , وغرفة العمليات الخاصة بسحب البويضات ونقل الأجنة , وقد استمع خلال الجولة لشرح من الدكتور إيهاب النشار رئيس الوحدة لعمل الأجهزة المتوفرة بداخلها وكذلك لمراحل إجراء عملية طفل الأنابيب , والتي تبدأ من تنشيط المبيض ومتابعة عملية التبويض والتعامل معها في معمل الأجنة , ويليها استخدام جهاز الميكروسكوب لإجراء الحقن المجهري , ثم بعد إنماء الأجنة ومتابعة انقسامها يتم نقلها إلي رحم الأم , ثم يتم إجراء اختبار للتأكد من نجاح عملية الحمل .

وقد أكد الدكتور عبد السميع بعد انتهاء الجولة علي أهمية إنشاء تلك الوحدة المزودة بأحدث الأجهزة العالمية , وما تمثله من بارقة أمل لحل مشكلة هامة يعاني منها الكثيرين في المجتمع المصري لما لها من تداعيات وانعكاسات كثيرة علي الأسرة والمجتمع , مؤكداً كذلك علي أن الجامعة لا تألو جهداً في رفع مستوي الخدمة الصحية المقدمة بمختلف مستشفياتها الجامعية والنهوض بها , وذلك من خلال تحديث الأجهزة وفقاً للمعايير العالمية , والتشجيع علي تقديم أحدث الدراسات والأبحاث في المجالات الطبية المختلفة , وتوفير فرص التدريب المناسبة للكوادر الشابة داخل مصر وخارجها , وهو ما يصب لصالح المرضي في صعيد مصر ويوفر لهم رعاية صحية متميزة في شتي التخصصات

ضبط 233 حالة غش في امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/14/2013-635226229004336452-433_main.jpg
بلغ عدد حالات الغش فى مختلف كليات جامعة أسيوط 233 حالة، وذلك خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.
صرح بذلك الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، وقال إن كلية الآداب جاءت فى المقدمة، حيث تم ضبط 94 حالة، تليها كلية الحقوق بـ91 حالة.

كما تم ضبط 29 حالة فى كلية التجارة، و8 حالات بكلية الخدمة الاجتماعية، وحالتين بكلية التربية، وحالتين بالتربية النوعية، وحالتين بالتربية الرياضية، و5 حالات بكليات تربية وآداب وتربية رياضية الوادي الجديد.

وأشار ريان إلى إحالة الطلاب المضبوطين بالغش إلى مجالس التأديب المختصة.


اسلام رضوان

بالصور .. لليوم الثالث محافظ أسيوط يلتقى برموز عائلات مركزى ابنوب وديروط لدعم الدستور


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/142812201419341.jpg
                               باقى الصور

طقس اليوم الخميس (( 9 يناير _ 8 ربيع الاول )) ’’ احتمال سقوط الأمطار ’’ الصغرى ::5 والعظمى :: 16

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

بالفيديو سيدات تعشق تراب الوطن وتنتفض عند سماعها لاهانات ضد الجيش المصرى العظيم ’’ شاهد صفعة سيدة على وجه شاب هتف "يسقط حكم العسكر" أمام أكاديمية الشرطة

مباحث أبوتيج باسيوط تضبط عاطل بحوزته 2 سلاح نارى بقصد الاتجار



 
تمكنت وحده مباحث قسم شرطة أبوتيج باسيوط من ضبط المتهم...محمد حسنى محمود مقيم بباقور ابوتيج وبحوزته عدد2 سلاح نارى بقصد الاتجار وتحرر محضر للنيابه

اجتماع لمسئولي حملة نعم للدستور بـ"النور" في أسيوط


http://akhbarelyom.com/images/images/large/12201310163954.jpg
عقد مسئولو حملة "نعم للدستور"، بأمانة حزب النور في أسيوط، اجتماعاً لوضع خطة العمل في الفترة المقبلة.

وقام المسئولون عن الحملة، وفقا لبيان أصدره الحزب مساء الأربعاء 8 يناير، بوضع آليات عمل الحملة في مراكز أسيوط من توزيع المنشورات علي المؤسسات والمقاهي والمحال التجارية ووقفات توعية ووضع شاشات عرض "داتا شو" في الميادين ونشر بوسترات وكتيبات شبهات وردود حول الدستور والكتيب الأصلي للمشروع الدستور 2013.

وشدد الاجتماع على تكثيف حملات التوعية والرد على الشبهات وإقناع الناس بعدم المقاطعة وما يترتب عليها من الآثار السلبية.


محمود عبد الوهاب

الإعدام شنقاً لفلّاح والمؤبد لتاجر قتلا جارهما أخذاً بالثأر بمركز أبنوب بأسيوط


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/08/52cd72e655527.jpgقضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الخامسة، بالإعدام شنقاً لفلاح، والمؤبد لأحد أقاربه قتلا شابا أخذاً بثأر عمره عشرين عاماً وتم الصلح فيه، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، في مركز أبنوب بأسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار مراد مفيد وعضوية المستشارين محمد نشأت ومحمد الكاشف وأمانة سر عادل أبو الريش.

وقضت المحكمة بإحالة أوراق القضية للمفتى للتصديق على الحكم للمتهم الأول حمدى حسن إبراهيم "هارب"، والمؤبد لقريبه، المتهم الثانى مصطفى محمد سيد 50 سنة تاجر وشهرته مصطفى ويديد، وذلك لارتكابهما القتل العمد للمجني عليه أسامة سيد أحمد.

ترجع وقائع القضية لوجود خلافات ثأرية نشبت بين عائلتي "سنادة ودياب" بمركز أبنوب، حيث عقد المتهمان العزم على قتل المجني عليه أسامة سيد أحمد 22 سنة، مقيم مركز أبنوب، من عائلة دياب، لخلاف ثأرى بين العائلتين منذ التسعينات من القرن الماضي وتم عقد جلسة صلح بينهما ، إلا أن المتهمين عقدا النية على القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد فقاما بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاحهما صوب المجنى أثناء عودته لمنزله على دارجة نارية فسقط قتيلا فى الحال. 


سعاد أحمد
محمود مالك

المؤبد لمدرس شرع فى قتل جاره بسبب "لعب العيال" بقرية عرب مطير بمركز الفتح بأسيوط


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/08/52cd78885807d.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط، بمعاقبة مدرس بالسجن المؤبد 25 عاماً لاتهامه بمحاولة قتل جاره بعد نشوب خلافات الجيرة فيما بينهما بسبب لعب الأطفال، إلا أن العناية الإلهية أنقذته من الرصاص بعد إصابته بإصابات خطيرة وتماثله للشفاء.

وأصدرت المحكمة برئاسة المستشار مراد مفيد وعضوية المستشارين محمد نشأت ومحمد الكاشف وأمانة سر المحكمة عادل أبو الريش، بالمؤبد 25 سنة مع الشغل والنفاذ على محمد عيد أبو الحسن، مدرس مقيم عرب مطير مركز الفتح، للشروع فى قتل جاره إبراهيم محمد عيد 26 سنة، حداد مسلح.

ترجع وقائع القضية لوجود خلافات عائلية بين المتهم والمجنى عليه، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، نشبت على إثرها العديد من المشادات الكلامية بينهما، وأضمر المتهم خلالها النية وعقد العزم على الانتقام، وقرر قتل المجنى عليه وأحضر سلاحا ناريا "بندقية آلية" وتربص له وأطلق عليه عدة أعيرة نارية أصابته بجروح غائرة فى الصدر والظهر وتماثل للشفاء بعد فترة علاج ثلاث أشهر.

سعاد أحمد

محمود مالك

مدير البحث الجنائي بأسيوط :: "الإخوان" يصيبون نقيب شرطة ويحطمون 5 سيارات بأسيوط


 "الإخوان" يصيبون نقيب شرطة ويحطمون 5 سيارات بأسيوط

صرح اللواء حسن سيف مدير البحث الجنائي بأسيوط، بأن مظاهرات، مساء اليوم، بأسيوط أسفرت عن قيام عناصرجماعة " الإخوان اﻹرهابية" بتحطيم زجاج 5 سيارات خاصة بالأهالي في شارع الجمهورية الذي شهد التظاهرات.
كما أطلقت عناصر الجماعة الخرطوش على قوات الأمن، أثناء فض المظاهرة، مما أسفر عن إصابة النقيب "محمد بريقع" بالأمن المركزي، بطلق خرطوش في عينه، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بأسيوط.

بالصور..مولوتوف جماعه الإخوان الارهابية أسيوط يشتعل بسيارات "الأهالى"

                             باقى الصور

بالصور نيافة الانبا ميخائيل مطران اسيوط و شيخ المطارنة بعد اجراء العملية الجراحية المقررة له

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...