الخميس، 9 يناير 2014

وزير التجارة والصناعه يفتتح الاستثمارات الجديدة لـ"جهينة" بأسيوط .. صفوان ثابت: المنتجات الجديدة مدون عليها «بكل فخر .. صنع في الصعيد»


وزير التجارة يفتتح الاستثمارات الجديدة لـ"جهينة" بأسيوط
يفتتح يوم السبت القادم منير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة يرافقه الدكتور زياد بهاء الدين وزير التعاون الدولي وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط المصنع الجديد لمجموعة «جهينة» لإنتاج الزبادي وتقدر استثماراته بنحو 200 مليون جنيه.
وصرح المهندس صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة مجموعة «جهينة» بأن مصنع أسيوط يعد أول مصنع لمجموعة يقام خارج مدينة 6 أكتوبر والتي يصل عددها الي 6 مصانع، وأكد صفوان ثابت أنه من المنتظر أن تصل الاستثمارات الجديدة للمجموعة خلال العامين القادمين بأسيوط الي 500 مليون جنيه في حالة نجاح التجربة مشيرا الي أن الاستثمارات الجديدة عبارة عن مصنع لإنتاج الزبادي بالإضافة الي منطقة لوجستية.
وأوضح صفوان ثابت أن المجموعة في الثلاث سنوات الماضية قامت بضخ استثمارات تقدر بنحو 740 مليون جنيه في منطقة جنوب الوادي والواحات واشتملت علي 500 مليون جنيه في الإنتاج الزراعي والحيواني و120 مليونا في الإنتاج الصناعي، ومثلها في اللوجستيات وكانت هذه الاستثمارات في محافظات بني سويف وأسيوط وسوهاج ليصل عدد العمالة المباشرة وغير المباشرة الي 6 آلاف عامل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...