الخميس، 12 أكتوبر 2017

صحافة المواطن ’’ السيرة الذاتيه لزعيم الفساد بمياه اسيوط .. محمد صلاح ’’ بالمستندات تلاعب بـ 46 مليون جنيه فى مياه شرب أسيوط واصلاح سيارات شركة مياه اسيوط بـ 5 مليون جنيه وفساد بدل الجلسات .. وموظف بالمعاش يحصل على راتب 5 آلاف جنيه .. و6 سيارات تحت تصرف رئيس مياه اسيوط وتحصله على 3 سيارات فى وقت واحد من الشركة لحضور فرح شقيقه فى الأقصر .. ومكتب استشارى يحصل على 400 الف شهريا .. ولواء شرطة سابق يسانده وتجديد عقد خبير الأمن بـ 2000 جنيه بخلاف الحوافز
















اللصوص حولوا مصر الي تكية في اسيوط؟؟والاجهزة نائمة في العسل ربنا ينتقم منهم جميعا متستر مع مرتشي حرامي؟؟
============================================
شركة المياه والصرف باسيوط ..ياعالم ياهووووه مفيش مسؤول شريف فين الجهات الرقابيه .؟؟
=========================================
لما واحد طالع معاش ياخد مرتب 5 الاف غير الحوافز مثل بتاع الاسكان اللي هطلع مستندات هفضحه بيها خلال عمله في الاسكان واللجان اللي كان بيقبض فيها ولاالباشا اللي كان لواء سابق وبقي اسطوره في الشركه ..وكل من هب ودب بقي ينهب في الشركه زي بدل جلسات من شهر مايو واتضخ انهم صرفوا فلوس الجلسه للناس وهي لم تنعقد اساسا وافتكرت في شهر اغسطس (8)انهم يستردوا الفلوس وبالفعل استردوها طيب بتعملوا جلسات علي الورق فقط علشان تمشوا اللي عايزينه ..ولا كمان اصلاح سيارات الشركه بغبور بمبلغ 4902000مليون مش المفروض يكون هناك عروض للتصليح ولا نجيب عرض من بلحه الميكانيكي ..وياتري ازاي ست عربيات تحت تصرف الاخ رئيس مجلس الاداره والطريف ان فيه سيارات لها خطوط سير في القاهره وفي نفس الوقت لها في اسيوط طب ازاي مش عارف ..ف الشركه تري العجب ..وكمان في الشركه اهم شيء نراضي لجنة القاهره وخاصة بالموزز واخرها فضيحة اسيوط الجديده في حي رجال الاعمال في فيلا .....؟ازاي مكتب استشاري يحصل علي 400 الف شهريا اشراف علي عملية شطب والمقاول لم ينفذ الاالبسيط ماهو مال سايب ..ولا عملية الاقادمه المفروض تتسلم في سنه ونص لها كام سنه حتي الان ..ولا محطة صرف الزرابي حد يقدر يقول حصل فيها ايه ..ياعالم حرام عليكم ولازي مابتقولوا كل جهه رقابيه وكل مسؤول له مدخل معين اللي ليه في الفلوس واللي ليه في الموزز ..عيب وكله بالادله والمستندات ... عموما ده جز بسيط من المخالفات وماخفي كان اعظم ..فيه مستندات تحت يدي فضيحه ..اتمني الاقي مسؤول عنده ضمير يحقق في هذه المخالفات ولا جهه رقابيه تحاسب وتوقف هذا الفساد ..ياعالم حرام عليكم حسبي الله ونعم الوكيل ّ..عموما للحديث بقيه ..وعجبي
------------------------------------------------------------
شركة مياه اسيوط ..حينما نشرت من قبل عن الشركه المحترمه اللي السيد رئيس مجلس الاداره بيقول انا فوق القانون ..وكمان بيشتم عليا...براحتك عموما ..لكن حينما نشرت اول مره اخببروني ان تقرير الجهاز المركزي تم الرد عليه من قبل الشركه القابضه ..عموما ابشركم ان تعقيب الجهاز علي رذكم وصل تحت يدي ومفيش اي نسخه مع احد في اسيوط سوي انني جعلت احدهم يصورها بالموبيل فقط ..وعموما هذه مخالفه بسيطه تثبت ان السيد المحترم رئيس مجلس الاداره يحصل علي ثلاث سيارات في وقت واحد واحده منهم من يوم 2 حتي 7 والاخرتين واحده يوم 4 والاخري يوم 6 ليه كل ده علي حساب مين ...ومعي صور فرح شقيقه في الاقصر وهو واخد ثلاث سيارات من الشركه في الفرح هو فرح شقيقه اصبح ماموريه خاصه بالشركه ... وايضا اليس ذلك اهدار مال عام ..اما بالنسبه لخبير الامن اللي جدد له عقد 2000 جنيه بخلاف الحوافز وغيرها مثلهم اضاع كميه من دفاتر مياه الشركه ولم يعمل بها محضر سوي مذكره بعد السياره كانت ماموريه 14 يوم ..وكمان ياريس عيب انا ممكن اكتب تاريخك كله بالتفاصيل وانا ليس لدي مااخجل منه والحمد لله باكل من بيتنا لكن مكنتش حاجه واصبحت مثلا ولا ايه ..وعجبي وللحديث بقيه

ناجى 

بالصور فضيحة ماسورة للصرف الصحى تصب بترعة الإبراهيمية بأسيوط .. مياه الصرف الملوثة تروى عطشنا .. وده دليل إدانه اللى نقدمه ضد المسئولين عن مياه اسيوط إننا كلنا نعمل تحاليل ’’ اشربوا كلكم ’’  

بالصور تغيير اسم مدرسة الإمام على الابتدائية بأبوتيج فى اسيوط إلى الشهيد حسن عبدالسلام قايد يثير التساؤلات بعد تغيير مسمى ’’ الإمام على ’’ وتبديله بـ الشهيد حسن وبعد وفاة النقيب بهبوط حاد فى الدورة الدموية .. ومطالب كثيرة بإلغاء القرار .. والادارة التعليمية بأبوتيج ترد ’’ إطلاق اسمه .. تخليدا لذكراه ’’




قال إبراهيم على إبراهيم، مدير الإدارة التعليمية بمركز أبوتيج، إن قرار تغيير اسم مدرسة الإمام علي الابتدائية إلى مدرسة الشهيد حسن عبدالسلام، صادر من ديوان المحافظة.

وأضافت إيمان أبو المواهب، مديرة المدرسة، أن تغيير اسم المدرسة يثير العديد من التساؤلات في الشارع، ولكن التغيير تم رسميا ووضعت اللافتة الجديدة باسم الشهيد، مشيرا إلى أن إطلاق أسماء الشهداء على المدارس، ما هو إلا تخليدا لذكراهم.
البقاء لله .. استشهاد نقيب من مركز ابوتيج باسيوط بسبب هبوط فى الدورة الدموية
الهام على
كوثر حسين
صفاء العريان

بالصور .. أسلاك كهرباء عارية بشوارع أسيوط تهدد حياة المواطنين













تعتبر الأسلاك العارية بشوارع محافظة أسيوط واحدة من المشكلات التى تؤرق الأهالى خاصة فى المناطق الشعبيةوالشوارع التى بها أسلاك عارية بالقرب من المدارس، وخاصة مع اقتراب فصل الشتاء وشكوى الأهالى من التعرض للصعق الكهربائى الذى يسبب الوفاة بسبب هطول الأمطار على الأسلاك العارية بالأعمدة.

وتقدم العديد من الأهالى بعدة شكاوى لرؤساء الأحياء والمحافظة لوضع حلول سريعة وعاجلة، ولكن أكد الأهالى أنه لم تكن هناك أى استجابة، وأكد الأهالي: "لو سقطت الأمطار هنموت بسبب الكهرباء".

‎يقول مصطفى عمران أحد سكان مدينة أسيوط، إن جميع أعمدة الكهرباء مكشوفة ويخرج منها سلك عار وقد تسببت فى تعرض أكثر من طفل لصعق كهربائى على الرغم من عدم وجود أمطار، وتقدم الأهالى بالمنطقة بعدة شكاوى إلى المحافظة والكهرباء وليس هناك أى استجابة.

وأضاف محمود خالد أحد السكان بمنطقة الوليدية، أن جميع الأعمدة بمنطقة الوليدية تخرج منها أسلاك الضغط العالى والتى تسبب الوفاة بمجرد لمسها، وتعتبر منطقة الوليدية من المناطق العامرة بالسكان وبها أطفال، فضلا عن أن معظم الاسلاك العارية التى تخرج من أعمدة الشارع يخرج منها شرر متضاعف لمجرد مرور تيار كهربائى قوى.



يذكر أنه قد لقيت 5 حالات مصرعهم فى نفس هذا الشهر من العام الماضى بعد هطول امطار على الأسلاك العارية بالأعمدة الكهربائية والتى تسببت حينذاك بحدوث ماس كهربائى بالأرض أدى إلى مصرع سيدة كانت فى الشهور الأولى من حملها بتوأم و3 أطفال بينهم شقيقان وفتاة أخرى.

‎وبعد وقوع تلك الكارثة ، قامت المحافظة بتغطية الاسلاك المكشوفة بأكياس وكراتين ولكن الأطفال قاموا بخلعها ‎ مرة أخرى لتستمر تلك الكارثة التى تؤرق حياة المواطنين.

ضحا صالح

بالصور .. مدير أمن أسيوط يكرم عدد من رجال الشرطة المتميزين فى أدء عملهم



قام اللواء مدير أمن أسيوط بتكريم عدد من رجال الشرطة نظراً لجهودهم وأدائهم المتميز فى العمل خلال الفترة الأخيرة .. ووجه لهم الشكر والتقدير لما بذلوه من جهد ملموس ، وذلك ليكونوا حافزاً لزملائهم يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية بتكريم رجال الشرطة المتميزين فى أداء عملهم

جمال الدالى

بالصور مباحث ديروط باسيوط تلقى القبض على المتهمين بقتل طالب ومدرس أمام مدرستهما بسبب خصومة ثأرية


ألقت مباحث ديروط القبض على 6 من المتهمين ، بقتل طالب ومدرس أمام مدرستهما بمحيط مدرسة الشهيد أحمد عبد الزين الابتدائية التابعة لإدارة ديروط التعليمية بأسيوط، بسبب خصومة ثأرية كما قتل شخص وأصيب آخر فى تبادل إطلاق النار بين العائلتين.
كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط ، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل مدرس وطالب،وأسفر ذلك عن مقتل عبداللاه خلف عبد اللطيف، طرف خصومة، مدرس، والطالب عمار رياض، على أثر إصابته بطلق ناري طائش تصادف مروره بالشارع وقت إطلاق النيران. وبانتقال المقدم خالد شحاتة رئيس مباحث ديروط، تبين أن المدرس ينتمى لعائلة أولاد أحمد وأنه لقى مصرعه اثر إطلاق المتهمين من عائلة الجعافرة الأعيرة النارية عليه، بسبب خصومة ثأرية مع عائلتهم وفى إثناء مرور طالب بالمصادفة أصابتة الرصاصات فلقى حتفه هو الآخر.

وتم توجيه مجموعات قتالية لضبط المتهمين والسلاح المستخدم ، وفى أثناء ذلك تبين قيام طرفى الخصومة الثأرية الجعافرة ـ أولاد أحمد بتبادل اطلاق الأعيرة النارية خلف مساكنهم ، وفور مشاهدتهم للقوات توقفوا عن إطلاق النيران وحاولوا الهرب، وبتمشيط الزراعات تمكنت القوات من ضبط 6 أشخاص من الطرفين وبحوزتهم أسلحة نارية.

حمادة السعيد
------------------------------------
نجحت أجهزة البحث الجنائي بأسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن في ضبط أطراف مشاجرة باستخدام الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة ديروط وبحوزتهم بنادق آلية وذخائر.
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط طرفي مشاجرة باستخدام الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة ديروط، وهم كل من "محمد . ز . ع" - 59 سنة - حارس بمركز شباب ديروط "مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن وتوفى أثناء نقله للمستشفى"، وبحوزته "بندقية آلية عيار 7,62×39مم و 3 خزينة لذات السلاح و56 طلقة نارية من ذات العيار"، وعبداللاه . ف . ع - 28 سنة - نجار مسلح "مصاب بطلق نارى بالقدم "، وبحوزته "بندقية إسرائيلى 7,62×51مم و10خزن لذات السلاح و4 خزن لبندقية آلية عيار 7,62×39مم" وتم نقله للمستشفى. 
وضبط أحمد . م . إ - 31 سنة – عامل، وبحوزته "بندقية آلية عيار 7,62× 39مم و22 خزينة لذات السلاح و35 طلقة نارية من ذات العيار "، علاء . م . م - 35 سنة - عامل، وبحوزته "بندقية آلية عيار 7,62×39مم و22 خزينة لذات السلاح و31 طلقة نارية من ذات العيار"، محمد . م . م - 25 سنه وبحوزته "بندقية آلية عيار 7,62×39 وخزينة لذات السلاح و17طلقة نارية من ذات العيار"، وعبدالرحمن . م . ن - 22 سنة، وإسلام . ع . ح - 20 سنة، حيث تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة المركز، والاستمرار في توجيه الحملات لضبط المتهمين الهاربين.
كما أكدت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط تحديد مكان هروب كلًا من المتهمان ماجد . ج . ت - 48 سنة - موظف، وعلي . س . م - 50 سنة- مزارع.
تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة بالاشتراك مع إدارة قوات الأمن ووقوات الأمن المركزي، أسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما "2 بندقية آلية عيار 7,62×39مم"، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهم الأسلحة النارية لاستخدامها في المشاجرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

محمد ممدوح

بالصور مباحث صدفا باسيوط تلقى القبض على سائق يسرق الركاب بعد عرض توصيلهم مجانًا




ألقى ضباط مباحث مركز شرطة صدفا بمحافظة أسيوط، القبض على سائق، بعد ورود عدة بلاغات حول قيامه بعرض توصيل المارة بالطريق الزراعي مجانًا دون مقابل مادي والتعدي عليهم وسرقتهم وإلقائهم في الطريق.

وأوضح بيان، الأربعاء، أنه ورد من المواطنة «زينب. م. ش»، ربة منزل، بلاغ يفيد بأنها أثناء سيرها بالطريق الزراعي الغربي ببندر صدفا، عرض أحد الأشخاص مستقلًا سيارة ربع نقل توصيلها إلى منزلها، وعقب استقلالها السيارة تعدى عليها بالضرب، وإصابتها بسحجات وكدمات وجروح بالجسم، وسرق مبلغا ماليا كان بحوزتها، وتركها على الطريق وفر هاربًا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث أسيوط، لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد. أ» سائق، ومقيم بسوهاج.

وعلى الفور تم إعداد عدة أكمنة ثابت ومتحركة أسفرت عن ضبطه أثناء قيادته السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة رقم «ه. ب. ج 1987 مصر»، وعثر بداخلها على «550 جنيها، وقرط ذهبي».

وباستدعاء المجني عليها، تعرفت على المتهم والمسروقات، وفي وقت لاحق تلقى المركز بلاغًا من مواطن بسرقة مجهول يستقل سيارة بذات المواصفات القرط الذهبي الخاص بابنته «طالبة 12 سنة» أثناء استقلالها معه السيارة وتركها بالطريق.

واستقبل مركز الشرطة أيضًا بلاغًا من ربة منزل أفادت فيه سرقة مجهول أموال من طفلتها، وأدلت بنفس المواصفات عن المتهم نفسه، فوجه اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ممدوح ثابت

الرقابة الإدارية تلقي القبض على مهندسة التراخيص بمجلس مدينة ابنوب بأسيوط


ألقى ضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، برئاسة الرائد محمد جمال، القبض على مهندسة التنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، على خلفية وجود مخالفات بعدد من رخص المنشأة والمباني الصادرة من دائرة المركز.

كانت معلومات وردت إلى ضباط هيئة الرقابة الإدارية تفيد بوجود مخالفات بالإدارة الهندسية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، وبناءًا على المذكرة التي قام بعرضها المهندس أحمد ثابت نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، والمشرف على الإدارة الهندسية، تتضمن وجود عدد من المخالفات الفنية والإدارية بالرخص، التي تم استخراجها خلال بعض السنوات السابقة.

وعقب تقنين الإجراءات وفحص عدد من الرخص وسؤال الموقعين من الموظفين والمسئولين قام ضباط هيئة الرقابة الإدارية بمداهمة مقر الوحدة المحلية والقبض على "ن. م. أ" مهندسة بقسم التنظيم بالإدارة الهندسية.

وقال المهندس أحمد ثابت نائب رئيس الوحدة المحلية، إنه عقب صدور قرار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بتوليه نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، قام بتشكيل لجنة برئاسته لفحص أكثر من 250 رخصة مبانٍ ومنشأة، وتبين أن بها مخالفات فنية وإدارية، من بينها البناء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وأضاف أنه بالتنسيق مع اللواء أشرف البيه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، تقرر عدم استخراج أي رخصة دون معاينتها على أرض الواقع بمعرفة نائب رئيس المركز والمدينة والمشرف على الإدارة الهندسية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

محمد هادى

بالصور وزير الرى فى أسيوط فى زيارة مفاجئة لمناقشة مشكلات الرى بالمحافظة واستعداد المحافظة للسيول وتفقد أعمال إنشاء ممشى أهل مصر بالترعة الابراهيمية بتكلفة 5 مليون











شهد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الاجتماع الذي عقده الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الرى والموارد المائية بالعاملين بمديرية الرى بأسيوط على هامش زيارته إلى محافظة أسيوط لتفقد أخر المستجدات بمشروع قناطر أسيوط الجديدة ومتابعة مخرات السيول على مستوى المحافظة.
حضر الإجتماع الدكتور عواد أحمد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط وجوزيف حلمي وكيل وزارة الرى بأسيوط والمهندس حسين جلال مدير الإدارة المركزية لمشروع قناطر أسيوط الجديدة وعدد من المهندسين والعاملين بمديرية الرى بمحافظة أسيوط.
تناول المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط والدكتور محمد عبدالعاطى وزير الرى والموارد المائية بعض المشكلات التى طرحها العاملين بالرى منها مشكلة تخصيص قطعة أرض لجمعية إسكان الرى لإنشاء مساكن خاصة بالرى عليها حيث وعد المحافظ بتشكيل لجنة لفحص الموضوع ودراسته.
كما شدد وزير الرى والموارد المائية خلال الإجتماع على إتخاذ إجراء سريع فى حالة حدوث تعديات على حرم النيل كما وعد بتوفير المعدات اللازمة لإزالة التعديات خلال الخطة المالية القادمة.
كما ناقش محافظ أسيوط تطهير مخرات السيول على مستوى المحافظة مشددا على إزالة أى تعديات على مجرى مخرات السيول وإنذار المواطنين بضرورة الإخلاء من منطقة مخرات السيول حتى لا تتعرض أرواحهم للخطر.
كما تفقد محافظ أسيوط ووزير الرى والموارد المائية أعمال إنشاء "ممشى أهل مصر" بشارع احمد حسن الباقوري بجوار كوبرى 25 يناير على البر الأيمن لترعة الابراهيمية بطول 600 متر يرافقهم المهندس شريف جميل كبير مهندسى مشروع ممشى أهل مصر.
استعرض المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط أعمال الإنشاء بممشى أهل مصر من حيث إتباع إجراءات السلامة والأمان وتوفير مقاعد مريحة بحيث يصبح متنفس للمواطنين بالمحافظة مشيرا إلى إنشاء توسعه للممشى على البر الأيسر من ترعة الإبراهيمية بطول 230 متر.
وقال المهندس جوزيف حلمى أن مشروع ممشى أهل مصر يأتى ضمن مشروع منزل كوبرى فيصل الذى يكلف 47 مليون جنيه مشيرا إلى أن اعمال الإنشاء بممشى أهل مصر على البر الأيمن من ترعة الإبراهيمية بدأت فى أغسطس 2017 بطول 600 متر وبتكلفة 5 مليون جنيه والذى يتوقع الإنتهاء من إنشاءه فى فبراير 2018م.
كما تابع محافظ أسيوط ووزير الرى والموارد المائية جولتهما بتفقد كورنيش النيل بجوار مديرية الأمن لإنشاء مدرج للمواطنين بطول 800 متر حتى مرسى أسيوط السياحى حيث طلب عمل مقايسات للمشروع لإعتمادها.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...