الخميس، 12 أكتوبر 2017

الرقابة الإدارية تلقي القبض على مهندسة التراخيص بمجلس مدينة ابنوب بأسيوط


ألقى ضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، برئاسة الرائد محمد جمال، القبض على مهندسة التنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، على خلفية وجود مخالفات بعدد من رخص المنشأة والمباني الصادرة من دائرة المركز.

كانت معلومات وردت إلى ضباط هيئة الرقابة الإدارية تفيد بوجود مخالفات بالإدارة الهندسية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، وبناءًا على المذكرة التي قام بعرضها المهندس أحمد ثابت نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، والمشرف على الإدارة الهندسية، تتضمن وجود عدد من المخالفات الفنية والإدارية بالرخص، التي تم استخراجها خلال بعض السنوات السابقة.

وعقب تقنين الإجراءات وفحص عدد من الرخص وسؤال الموقعين من الموظفين والمسئولين قام ضباط هيئة الرقابة الإدارية بمداهمة مقر الوحدة المحلية والقبض على "ن. م. أ" مهندسة بقسم التنظيم بالإدارة الهندسية.

وقال المهندس أحمد ثابت نائب رئيس الوحدة المحلية، إنه عقب صدور قرار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بتوليه نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، قام بتشكيل لجنة برئاسته لفحص أكثر من 250 رخصة مبانٍ ومنشأة، وتبين أن بها مخالفات فنية وإدارية، من بينها البناء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وأضاف أنه بالتنسيق مع اللواء أشرف البيه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب، تقرر عدم استخراج أي رخصة دون معاينتها على أرض الواقع بمعرفة نائب رئيس المركز والمدينة والمشرف على الإدارة الهندسية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

محمد هادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...