الاثنين، 12 فبراير 2018

بالصور ننشر حكم المحكمة بخصوص الحد الأدنى للأجور بجامعه أسيوط














حكم المحكمة بخصوص الحد الأدنى للأجور بجامعه اسيوط

شريف عثمان

صحافة المواطن ’’ خطف الاطفال ’’ بالصور حالتى خطف لطفلتين بمركز القوصية باسيوط بإحدى قاعات الأفراح



وردتنا رسالة خطيرة من ولي أمر طفلة عمرها 6 سنوات يقول فيها أن ابنته كانت بصحبة جدتها وخالتها في حفل زفاف بعزبة سعد فاضل بالقصير ، وأثناء ذلك قام الشاب المرفق صورته بمحاولة استدراج الطفلة قائلا لها " تعالي اوديكي لبابا " فردت عليه " بابا مسافر بره " فحاول اقناعها بالذهاب معه ولكنها رفضت ، إلا أن خالتها لاحظت غيابها ورأتها معه فصرخت وتجمع الأهالي وامسكوا به واتضح أنه من قرية بني قرة وكان له شركاء ينتظروه بالخارج لاذوا بالفرار وتركوه ، قام الأهالي بتسليمه لعمدة النزالي ليسلمه بدوره إلى مركز الشرطة ؛ إلا أنه قام بتصرف غير متوقع وقام بتسليمه إلى أهله ! 
الأمر الذي أصاب الجميع بالصدمة والضيق والاستياء من هذا التصرف من رجل المفترض أنه يمثل القانون والنظام بمنطقته !
ويذكر أنه منذ أسبوع في حفل زفاف بإحدى قاعات الافراح بالقوصية حاول شخص استدراج طفلة وخطفها ولكن لحقته بعض الأهالي وامسكوا به وقاموا بضربه وتم نقله إلى المستشفى في حالة اعياء شديدة والتحفظ عليه من قبل نقطة شرطة المستشفى لعمل اللازم .
** وتهيب # عاجل القوصية # بأهالينا توخي الحذر على أبنائهم لاسيما في المناسبات العامة والأعياد والمواصلات وغيرها من المواضع التي يمكن أن يتواجد بها مثل هؤلاء المنحرفين .
كما نناشد الأمن متمثلا بالشرطة بالضرب بيد من حديد على يد هؤلاء الخارجين على القانون .
وإليكم نص رسالة والد الطفلة كما وردتنا :
" أرجو نشر الموضوع لانه خطير جدا على اطفالنا انا اكرامى على سعد من القصير شرق النيل بنتى عندها ٦سنين كانت فى حفل زفاف مع خالتها فى عزبة سعد فاضل غرب البحرفيومى تعرضت ابنتى لمحاولة خطف من تشكيل عصابى فامسكو الاهالى بواحد من المجرمين وسلموه الى للعمده عرفان عمدة النازلى فسلم العمده الولد لاهله بدون رادع ولا عقاب ولا تسليم للشرطه "
** وتنوه # عاجل القوصية # على أن حق الرد مكفول للعمدة المذكور إذا أراد "

بالصور| ضبط بائع حاول خطف طفل في مركز الغنايم بأسيوط: "خلفتي كلها بنات .. وعايز الولد"




ألقى فريق مباحث مركز شرطة الغنايم بمديرية أمن أسيوط، اليوم، القبض على بائع متجول حاول خطف طفل واصطحابه على عربة "كارو" إلى خارج قرية العزايزة.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم بوصول بلاغ من أهالي قرية العزايزة دائرة المركز بضبط بائع متجول يستقل عربة "كارو" حال اصطحابه طفل من أبناء القرية على عربته إلى خارج القرية.

بالانتقال والفحص، تم التقابل مع المبلغ "ع. ع. ش" 41 عاما، موظف، مقيم بذات الناحية، وأكد أنه حال وجوده بجوار حضانة الجمعية الشرعية بذات الناحية تلاحظ له اصطحاب بائع متجول لطفل ومحاولة الأخير الفرار حال سؤاله عن سبب اصطحابه الطفل معه.

وتمكن الأهالي من ضبطه وتبين أن الطفل يدعى "ع. ح. ع" (3 سنوات)، وأن المتهم "م.م.م"، بائع متجول.

وبمواجهة المتهم أقر بمحاولته اصطحاب الطفل إلى منزله لتبنيه وتربيته لعدم إنجابه طفل ذكر ولم يرزق سوى الإناث.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول حقيقة الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...