الاثنين، 20 أغسطس 2012

بالفيديو فعاليات كرنفال شباب 25 يناير با البداري باسيوط


إصابة عاملان بطلق نارى طائش بساحل سليم في أسيوط

صورة أرشيفية
أصيب اليوم عامل بطلق نارى طائش بقرية بويط، وآخر بقرية تاسا، التابعتا لمركز ساحل سليم تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم من المستشفي المركزي بوصول أحمد فرغلي سليمان حامد، وشهرته أحمد شعبان18سنة عامل ومقيم في قرية بويط، مصاب بطلق خرطوش باليد اليسرى.
بالانتقال وسؤاله، قرر حدوث إصابته بطلق نارى طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه، أثناء وجوده أمام منزله، كما أصيب أحمد أبو ضيف أحمد 40 سنة، عامل ومقيم قرية تاسا، بطلق بالعضد الأيسر.
وبسؤاله قرر حدوث إصابته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه، في أثناء وجوده أمام منزله أيضا.
ولم يتهما أحد بارتكاب الواقعة، ونفيا وجود خلافات مع أحد، فيما كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وكشف مرتكبيها وضبط السلاح المستخدم.

البقاء لله :: وفاة الطالب / محمود عيون نظير بمركز القوصية باسيوط اثر اصطدام دراجة بخارية به أمام أعين الأهالى دون تحرك من المسئولين




البقاء لله :: وفاة مواطن تحت عجلات أحد القطارات بمحطة منفلوط بأسيوط إثر انزلاق قدمه من أحد القطارات التي كان يستقلها

مصرع عاطل تحت عجلات القطار بمنفلوط
لقي اليوم الاثنين مواطن مصرعه تحت عجلات أحد القطارات بمحطة منفلوط بأسيوط إثر انزلاق قدمه من أحد القطارات التي كان يستقلها.
كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد مصرع محمود رمضان حسن محمد ـ 17سنة ـ عاطل ومقيم ببندر منفلوط بسبب اصطدام أحد القطارات به، وتم نقل الجثة لمستشفي منفلوط المركزي.
وبالانتقال وسؤال والده المدعو رمضان حسن محمد ـ 40سنة ـ صاحب محل بقالة؛ قرر أنه حال صعود نجله القطار انزلقت قدمه فسقط على رصيف القطار فحدثت إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.


البقاء لله :: وفاة فلاح متأثرًا بإصابته بطلقات نارية لمقاومته قطّاع طرق حاولوا سرقته بالمنيا أثناء توجهه لقضاء واجب عزاء بمركز منفلوط بأسيوط


دفع فلاح، بإحدى قرى مركز ملوي، حياته ثمنًا لمقاومته قطَّاع طرق، حاولوا سرقته أثناء توجهه لقضاء واجب عزاء بمركز منفلوط بأسيوط.
كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي يفيد بوصول جالي حيدر عبد السلام، (34 سنة)، فلاح، مقيم بقرية الشيخ شبيكة التابعة للمركز، إلى المستشفى العام «جثة هامدة»، إثر إصابات قديمة بطلقات نارية بأنحاء متفرقة من جسده، وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال شقيقه ناجي، (33 سنة)، فلاح , قرر أن شقيقه توجه بتاريخ 6 أغسطس الجاري لحضور واجب عزاء بناحية منفلوط بأسيوط، وأثناء سيره بالطريق الزراعي استوقفه بعض الأشخاص محاولين سرقته، وحال مقاومته لهم قام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته، وتم احتجازه بمستشفى سانت ماريا التخصصي بأسيوط وخروجه من المستشفى عقب ذلك، إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الحادث وضبط المتهمين، بالتنسيق مع أجهزة أمن أسيوط، وتحرر المحضر رقم 4472 إداري مركز ملوي, وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

السيطرة على حريق بمحول كهرباء بسبب ارتفاع الحرارة بقرية "بني رافع" التابعة لمدينة منفلوط باسيوط


تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من السيطرة على حريق نشب ،اليوم، بمحول كهرباء بقرية "بني رافع" التابعة لمدينة منفلوط ، وذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.
 
تلقى مأمور شرطة منفلوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بإحدى محولات الكهرباء، بنشوب حريق بمحول الكهرباء الكائن بشارع السلخانة / بني رافع ـ دائرة المركز، وبانتقال قوات الحماية المدنية لمكان الحادث والفحص تبين احتراق محول الكهرباء بالكامل نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.
 
تمت السيطرة علي الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدينة ، دون حدوث ثمة إصابات وتلفيات بالمنطقة، وتم إخطار المسئولين بشركة الكهرباء باتخاذ الإجراءات اللازمة .

فرقة أسيوط للموسيقى العربية تحيى حفلا غنائيا الليلة بنادي أسيوط الرياضي


تحيى مساء اليوم "الاثنين "، وثاني أيام عيد الفطر المبارك فرقة "أسيوط للموسيقى العربية " ، حفل عيد الفطر المبارك بنادي أسيوط الرياضي .
 
جـاء ذلك على لسان الفنان محمد عناني أبو رحمه - المتحدث ألأعلامي باسم الفرقة- ، موضحا أن فرقة أسيوط للموسيقى العربية تبذل كل ما في وسعها ولا تدخر مجهودا من أجل إسعاد المواطن الأسيوطي ، لا سيما في الأعياد والمناسبات خاصة أن جميع أعضاء الفرقة من أبناء أسيوط.
 
وأضاف "أبو رحمه"  أن الفرقة ستقدم خلال هذه الاحتفالية مجموعة من الأغاني التراثية منها "ابعتلي جواب" ،و "محمد يا رسول الله" و"يا واحشني رد عليا" و"روحي وروحك حبايب" و"مصر يامه يا بهية" ، و"ياريتك معايا يا حبيبي"و"قوللي عملك أيه"، و"عنابي " لنجوم الفرقة حسام حسنى ، و محمد عناني ، وإيمان نجيب ، وسميه محمد و أحمد بشاتي وأحمد مصطفى.

الآلاف يواصلون الاحتفال بالعيد فى الحدائق وزيارة المقابر في أسيوط


واصل الآلاف من الأسر اليوم، الاثنين، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الخروج إلى المتنزهات والحدائق بأسيوط، حيث شهدت حدائق الفردوس والإيمان والحديقة الدولية وشاطئ الهناء والنوادي زحامًا شديدًا احتفالا بالعيد، وافترش المواطنون الأرض لتناول المأكولات وأهمها "الرنجة والفسيخ".

بينما فضل المئات التنزه بالعبارات النهرية التي تخرج من مرسى مدينة أسيوط إلى مرسى مركز أبوتيج، فيما شهدت المقابر توافد الآلاف لزيارة موتاهم في ثاني أيام العيد وهى العادة التي اعتاد عليها المواطنون بأسيوط.

وفي سياق متصل، قام اليوم جمال آدم، سكرتير عام مساعد أسيوط، بجولة تفقدية بحي شرق وغرب أسيوط ومحطات البنزين بالمدينة وعدد من المخابز وحديقة الفردوس، للاطمئنان على سير المحافظة في ثاني أيام العيد.

وقال "آدم" إن عدد زوار حديقة الفردوس في اليوم الأول من العيد تعدى 25 ألف زائر.

مليون ونصف زائر يحتفلون بـ"السيدة العذراء" بأسيوط.. وثلث الزائرين مسلمون


أكد جمال آدم، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، أن احتفالات دير السيدة العذراء بجبل درنكة والتي تنتهي غدًا، الثلاثاء، ساهمت بشكل كبير في تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بالمحافظة، حيث توافد أكثر من مليون ونصف المليون على الاحتفالات 30% منهم من المسلمين من مختلف المحافظات، مشيرًا إلى توافد المئات من الأجانب خاصة الألمان والصينيين.

وأضاف آدم أن الاحتفالات تسير بشكل طبيعي ووفرت المحافظة جميع احتياجات الزائرين للدير.

صحة أسيوط: لا توجد حالات تسمم فى اليوم الأول من العيد


أكد الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي إخطارات حول وجود حالات تسمم على مستوى المحافظة حتى نهاية اليوم الأول من العيد.

وأشار وشاحي إلى أنه تم المرور على جميع محال الفسيخ والرنجة وتم التأكد من سلامتها ولم يتم ضبط أي منتجات فاسدة منها.

وقال إنه تم المرور على جميع المستشفيات للتأكد من تواجد الأطباء وتوافر الأدوية بشكل كاف، كما تم إلغاء جميع إجازات الأطباء والعاملين بالمستشفيات خلال أيام العيد.

تعطل قطارات الصعيد 3 ساعات بسبب خروج جرار عن القضبان بمحطة أسيوط

الأهالي يتجمعون في موقع حادث تصادم بين قطارين للركاب على طريق الصعيد بالقرب من منطقة البدرشين، التابعة لمحافظة الجيزة، 17 يوليو 2012، ما أسفر عن إصابة قرابة 20 راكبًا إثر انفصال عربتين عن القطار وانقلابهما واحتراق إحداهما.
تعطلت حركة قطارات الصعيد لنحو 3 ساعات، بعد خروج جرار أحد القطارات على القضبان، أثناء دخوله محطة أسيوط.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، حكمدار أمن أسيوط، بلاغًا من شرطة النقل والمواصلات بمحطة أسيوط الرئيسية، يفيد بتعطل حركة القطارات، بسبب خروج جرار القطار رقم «871» عن القضبان، أثناء دخوله المحطة، دون أن يتسبب ذلك في وقوع إصابات.
وقال مصدر بمحطة أسيوط، إنه «جاري تقدير قيمة التلفيات ورفع الإشغالات بمعرفة المختصين لتشغيل الخط، حيث تسبب تعطل حركة القطارات في ارتباك بالمحطة، وتجمهر الركاب على شريط القطار».
انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم استدعاء الأوناش لرفع القطار المتعطل، وتحرر محضر بالواقعة

إصابة 4 أشخاص بحالة تسمم بسبب تناولهم كبدة فاسدة بقرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط بأسيوط

أصُيب 4 أشخاص بحالة تسمم بقرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، اليوم الإثنين، وذلك إثر تناولهم وجبة كبدة فاسدة من إحدي الكافتيريات المدينة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول كل من مصطفي محمود عبد الرحمن (21 سنة – دبلوم)، ومصطفي حسن عبد الرحمن (20 سنة – فلاح)، وعصام عبد العال حجازي (22 سنة – فلاح)، وأحمد عبد الهادي عبد الحميد (20 سنة – طالب)، ومقيمين بقرية بني عدي، إلي مستشفي منفلوط المركزي، مصابين بحالة تسمم.


بالانتقال وسؤال المصابين، قرروا تناولهم وجبة طعام فاسدة "كبدة" من كافيتريا أسفل كوبري منفلوط البحري، واتهموا صاحبها بالتسبب في إصابتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة 4 أشخاص غرقًا بمراكز ديروط ومنفلوط وقسم ثان أسيوط

لقي 4أشخاص مصرعهم غرقًا بمراكز ديروط ومنفلوط وقسم ثان أسيوط، اليوم الإثنين، وذلك بسبب سقوطهم واستحمامهم في الترع ونهر النيل بالمحافظة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت 4 إخطارات تفيد بغرق كل من دعاء عمار عبد العليم محمد (3 سنوات)، ومقيمة بقرية باويط بمركز ديروط، وحمادة أحمد الطيب (15 عامل)، ومقيم بقرية الحواتكة بمركز منفلوط، ومصطفي سمير عبد التواب (19 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحواتكة بمركز منفلوط، ومصطفي جمال عبد الحميد (13 سنة – طالب)، تم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجارالعرض علي النيابة.

ضبط هارب من حكم بالمؤبد أثناء أحداث الثورة بأسيوط

تمكنت مباحث مركز أبوتيج بأسيوط، اليوم الإثنين، من ضبط هارب من سجن ليمان طرة أثناء أحداث الثورة، ومحكوم عليه بالسجن لمدة 25 سنة بقضيتي "قتل" و"شروع في قتل".

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط حسين يوسف حامد إسماعيل (36 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المسعودي، الهارب من سجن ليمان طرة بالقليوبية خلال أحداث ثورة يناير. تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

إصابة 11 شخصًا في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية العريصة التابعة لمركز القوصية بأسيوط

أصيب 11 شخصًا بجروح وكسور وطلقات نارية متفرقة بالجسم فى مشاجرة بين عائلتي "الزواهر" ويونس" بقرية العريصة التابعة لمركز القوصية بأسيوط، اليوم الإثنين، بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بإصابة كل من زاهر حامد متولي (37 سنة – عامل)، ومحمد حامد متولي (27 سنة - عامل)، وإبراهيم محمد متولي (21 سنة - حاصل على معهد)، ووليد عبده عبد النظير (19سنة – عامل)، ورمضان عبد النظير عثمان (42 سنة – موظف)، وعلى محمد متولي (21 سنة – نجار) وجميعهم من عائلة "الزواهر" خلال الحادثة.



كما أصيب كل من:

ضبط 14 قضية سلاح ومخدرات في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 14 قضية سلاح ومخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها،اليوم الإثنين، بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون وتجار ومتعاطي المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط 4 بنادق آلية وفردين رصاص محلي الصنع، و1083 طلقة متنوعة، فيما تم ضبط كمية من مخدر الحشيش والبانجو والأقراص المخدرة بحوزة 7 أشخاص في 7 قضايا متنوعة، تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة الثالثة والعشرين بعنوان (( عبر عن رأيك بحرية وشجاعة فى سلبيات المجتمع ))


بالفيديو "كلب البحر" أجود أنواع الفسيخ بأسيوط


شهدت أسواق الملوحة والرنجة والفسيخ انتعاشا بأسيوط على أعتاب عيد الفطر المبارك على الرغم من ارتفاع أسعارها من 40 إلى 45 جنيها هذا العام .

وقال أحمد عبد العليم - مواطن- إنه جاء لشراء الملوحة مثل كل عام وعلى الرغم من ارتفاع سعرها إلا أنها عادة ولا يستطيع تركها مهما كان سعر الملوحة خاصة أنهم يأكلونها في العيد فقط .

وقال ميلاد مكرم " فسخاني " إنهم يستعدون لموسم عيد الفطر المبارك منذ منتصف شهر رمضان حيث يأتون بالملوحة من محافظة أسوان، مشيرا إلى أن ارتفاع سعر الملوحة هذا العام نظرا لأنها تعد من أجواد أنواع الملوحة وهي نوع " كلب البحر " والذي وصل سعره من 40 إلى 45 جنيها حسب حجمها وقال إن نسبة الإقبال عليها كبيرة جدا .

" حازمون " أسيوط يدعون للانضمام لحزب " الأمة المصرية "


نظم شباب حركة "حازمون" بأسيوط حملة بجميع الحدائق والمتنزهات لدعوة المواطنين للانضمام لحزب "الأمة المصرية " والذي أعلن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل عن بدء تأسيسه.

وقام شباب الحملة بتوزيع دعاية إعلانية للحزب في جميع الحدائق والمتنزهات مستغلين خروج المواطنين للتنزه في عيد الفطر المبارك.

وزير التعليم العالى: سيتم صرف بدل جامعى للأساتذة المتفرغين

الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى
أكد الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالى، أنه سيتم صرف بدل الجامعة، الذى تقرر فى القانون رقم 84 لسنة 2012 للأساتذة المتفرغين.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التعليم اليوم مع رؤساء نوادى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات، وهيئة مكتب المجلس الاستشارى للتعليم العالى، وذلك بمقر الوزارة.


وأكد وزير التعليم العالى على التزام الدولة بمجانية التعليم وفتح حوار داخل الجامعات حول كافة القضايا المطروحة، معتبراً أن الحوار هو الآلية الأساسية من أجل تطوير الجامعات ومناقشة كل القضايا المتعلقة بها.


وشدد الوزير على

25 أغسطس بدء امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية

امتحانات الثانوية الأزهرية
حدد قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الشيخ عبد العزيز توفيق، بدء امتحانات الدور الثانى للشهادات الأزهرية عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن تبدأ الشهادات الإعدادية والثانوية يوم السبت الموافق 25 أغسطس الجارى على أن تستمر لمدة 10 أيام متتالية وتنتهى يوم الاثنين الموافق 3 من شهر سبتمبر المقبل.


كما تقرر بدء عملية التحويل من التعليم العام إلى الأزهر والعكس من الأزهر إلى التعليم العام نهاية الشهر الجارى، يوم 31 أغسطس وذلك بين الابتدائية والإعدادية دون الثانوية.

بالفيديو صلاة العيد بملعب نادي ديروط الرياضي باسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام مواطن بعد صلاة العيد بمسجد الأكاديمية الاسلامية بلاس فيغاس بأمريكا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام جندى بالجيش الأمريكى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام مواطن بالنمسا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام مواطن في مسجد النور بالشارقة بالامارات


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام فرنسية بمدينة باش جراح بالجزائر


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام مواطن امريكي بعد صلاة العيد بالسعودية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام مواطن من سريلانكا بجامع حصة بنت سلطان السويدي


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام هولنديين بمسجد إسبتيين بمراكش بالمغرب


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام فتاة بولونية بعد صلاة العيد بمدينة الحمامات بتونس


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام أسترالي يوم عيد الفطر المبارك بجمعية الصديق الاسلامية بملبورن أستراليا


طقس اليوم الاثنين (( 20 أغسطس / 2 شوال )) (( ثانى أيام عيد الفطر المبارك )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 37


بالصور التجهيز لمارثون انسان اسيوط تحت شعار "لا للجهل و الفقر"

                        باقى الصور

بالصور عيد الفطر بالساحة الشعبيه بالوليدية باسيوط

                            باقى الصور

رئيس «السكة الحديد»: لا نستطيع السيطرة على بيع تذاكر القطارات في السوق السوداء


قال المهندس هاني حجاب، رئيس هيئة السكة الحديد، إن السرقات التي تتعرض لها قطارات الهيئة وراء عدم وجود إنارة في بعض العربات المميزة، بالإضافة إلى السلوك غير الصحيح من بعض الركاب.
وأضاف في تصريحات لـ«المصري اليوم» أن متوسط السرقات التي تتعرض لها القطارات تقدر بـ35 حالة سرقة وسطو على القطارات في المخازن وعلى الطرق، وتتركز السرقات في أدوات الكهرباء والسباكة الموجودة بالعربات والنحاس، مشيرًا إلى أن الخسائر غير مباشرة نتيجة السرقات التي تعرضت لها القطارات، بسبب توقفها في أماكن نائية بعيدة عن الأحواش.
وتابع:

ارتفاع أسعار الفسيخ ..والمستشفيات تعلن الطوارىء بأسيوط

 ارتفاع أسعار الفسيخ ..والمستشفيات تعلن الطوارىء بأسيوط
زاد اقبال اهالى اسيوط فى اول ايام عيد الفطر المبارك على شراء الفسيخ والسردين والاسماك المملحة ,الامر الذى ادى الى ارتفاع سعره مع زيادة الطلب عليه ,حتى وصل سعر كيلو الفسيخ الى 40 جنيها اما الاسماك المملحة ( الملوحة ) فوصل سعر الكيلو الى 35 جنيها والرنجة ( السمك المدخن ) فيتراوح سعر الكيلو ما بين 12 الى 20 جنيها.
 وقد تلاحظ الزحام الشديد على محلات الفسيخ باعتباره من الاكلات المفضلة عند المصريين وخاصة فى الاعياد على الرغم من الاضرار الكثيرة التى يسببها تناول الفسيخ والاسماك المملحة ( الملوحة ) والتى قد تؤدى الى التسمم فى بعض الحالات .
يأتي هذا فى الوقت الذى استعدت فيه جميع مستشفيات الصحة بأسيوط بالاضافة الى مستشفى اسيوط الجامعى لاستقبال اى حالات اصابة بالتسمم او الحوادث .
وصرح الدكتور ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة باسيوط بانه تم وضع 10عربات اسعاف امام المتنزهات والحدائق العامة باسيوط تحسبا لحدوث اى حوادث وتم اتخاذ اجراءات الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات الصحة باسيوط لاستقبال اى حالات وفى اى وقت وعمل ورديات مستمرة من الاطباء والممرضين بجميع الاقسام .

بالصور أحد اللافتات المعلقة بصلاة العيد في الساحة الشعبية بمدينة منفلوط باسيوط

بالفيديو برشلونة يكتسح ريال سوسيداد 5/1 فى بداية الدورى الاسبانى وميسى يتألق بهدفين وفيا يعود للتهديف بعد 8 أشهر


بالفيديو تعادل ريال مدريد * فالنسيا 1/1 فى بداية الدورى الاسبانى


بالفيديو كالعادة الزمالك يخرج رسميا من دورى أبطال افريقا بالهزيمة على ارضه من مازيمبى 2/1 ويصبح رصيده من النقاط ’’ صفر’’ ويقدم لجماهيره فى العيد ’’ نقطة ’’


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...