السبت، 1 ديسمبر 2012

الرئيس مرسي يدعو الشعب المصري للاستفتاء على الدستور الجديد في 15 ديسمبر الجاري


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/1/2012-634899936287221886-722_main.jpg
قال الرئيس محمد مرسي: "سأصدر قراري اليوم بالاستفتاء على الدستور يوم السبت الموافق 15 ديسمبر الجاري"، داعيًا جموع الشعب المصري للخروج والتصويت على الدستور؛ إرساء لقواعد الديمقراطية.


واختتم الرئيس محمد مرسي مشيدًا بدور القضاة وبدور أعضاء الجمعية التأسيسية، قائلا «قل عسى أن يكون قريبًا».

بالفيديو قناة الحياة ومظاهرات كبرى في أسيوط مؤيدة للإعلان الدستوري

بالصور عقد قران عروسان مشاركان فى مليونية الشرعية و الشريعة في محافظة أسيوط في صعيد مصر


بالفيديو الشيخ / محمد حسان يسجد لله شكرا بعد سماعه عن أنباء مقتل بشار الاسد

بالصور عشرات الآلاف فى الصعيد يشاركون فى مليونية نصرة الشريعة ودعم الشرعية بأسيوط






                                                                     باقى الصور

بالفيديو حشود عفيرة فى مليونية "الشرعية والشريعه باسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى واستعدادات أسيوط للمشاركة في مليونية الشرعية والشريعة

بالفيديو منذ قليل وجانب لمليونية الشرعية والشريعة بأسيوط وعروسان يعقدان قرانهما أثناء المليونية

                          الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

بالفيديو قناة مصر 25 وتغطية لمليونية الشرعية والشريعة بأسيوط

بالفيديو طفل اخواني بمديان الجامعة يقود المظاهرات مرددا ’’ صوتي يا لميس الشعب مع الرئيس ’’

بالفيديو جانب من وقفة القوى الاسلامية لتأييد قرارات الرئيس بآسيوط

منصة "النهضة" تعلن مقتل "الأسد".. وآلاف المحتشدين يكبرون


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220121145118.jpg
أعلنت المنصة الرئيسية بميدان نهضة مصر التى يقودها الإخوان المسلمين، وفاة الرئيس السورى بشار الأسد، مساء اليوم السبت، وسط تقدم الجيش الحر بالقرب من القصر الرئاسى، فسجد الشيخ محمد حسان وكل الحاضرين بميدان نهضة مصر وأعلى المنصة، وكبروا شكرا لله على هذا النصر.

كان وزير الداخلية الروسى كولوكولتسيف، قد أعلن صباح اليوم عن خبر مقتل بشار الأسد على صفحته الشخصية على "تويتر" ثم عادت موسكو وأعلنت أن هذا الخبر لم يصدر عن وزير داخليتها.

عروسان يعقدان قرانهما أثناء مليونية "الشرعية الشريعة" بأسيوط مرددين "الشعب يؤيد قرارات الرئيس"


قرر عروسان إتمام زفافهما، فى مليونية الشرعية والشريعة" بساحة مسجد عمر مكرم بأسيوط، التى يشارك فيها 7 محافظات هي أسوان والبحر الأحمر وقنا وسوهاج وأسيوط، لتأييد قرارات الرئيس الأخيرة.

كان المتظاهرون قد تفاجأوا بدخول عريس وعروسته ميدان مسجد عمر مكرم، وهم يهتفون "الشعب يريد تطهير القضاء" و"الشعب يؤيد قرارات الرئيس"، إذ هو عريس وعروس بفستانها الأبيض يهتفان لتأييد قرارات الرئيس الأخيرة.


وقدم المتظاهرون التهانى للعروسين قبل مغادرتهم ساحة مسجد عمر مكرم ودعوا لهما بالذرية الصالحة.

اسلام رضوان

بالصور..وصول متظاهري البحر الأحمر لأسيوط للمشاركة بمليونية "الشريعة والشرعية"


                         باقى الصور

بالفيديو متظاهرو "الشرعية والشريعة" باسيوط يهاجمون الزند

بالفيديو قناة مصر 25 ومواطن من قرية المطيعة باسيوط باكيًا فداك نفسى يا دكتور مرسى بقلبى وروحى وبدنى

بالفيديو جانب من مليونية مظاهرات المليونية لتأييد الرئيس مرسى في اسيوط

رئيس الجمعية العمومية للجماعة الإسلامية بأسيوط :: لا توجد نية للاعتصام بعد مليونية "الشرعية والشريعة"



قال شعبان على إبراهيم رئيس الجمعية العمومية للجماعة الإسلامية بأسيوط أن المليونية فى تزايد مستمر حيث يتوافد عليها المتظاهرون من مختلف محافظات الصعيد، وأنها ستبدأ فعالياتها بعد صلاة العشاء من خلال الكلمة التى سيلقيها أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين أو الجماعة الإسلامية أو حزب النور.

وأضاف أن المليونية مؤمنة بالشكل الكافى وذلك بالتنسيق مع مختلف التيارات الإسلامية.

وعن تحركات المليونية أكد إبراهيم أن هناك مسيرات تأتى من الجمعية الشرعية للتظاهر مع إخوانهم عند مسجد عمر مكرم لتأييد الشرعية الممثلة فى رئيس الجمهورية وأنه ليس هناك أية نية للإعتصام.

هانى الشريف

مباحث أسيوط تنجح فى السيطرة على مشاجرة إستخدمت فيها الأسلحة النارية بمنطقة الوليدية باسيوط



(عقب تبادل لإطلاق الأعيرة النارية ... مباحث أسيوط تنجح فى السيطرة على مشاجرة إستخدمت فيها الأسلحة النارية ، وتتمكن من ضبط بعض أطرافها وبحوزة أحدهم بندقية آلية)
تبلغ لقسم شرطة ثانى أسيوط من غرفة علميات النجدة بوقوع مشاجرة بمنطقة الوليدية بدائرة القسم ، وإطلاق أعيرة نارية .
على الفور إنتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين أن وقوع مشاجرة بين كلٍ من :
( طرف أول – عائلة النمر )
1. المدعو/محمد . س . م – سن 22 .
2. المدعو/محمود . ك . م – سن 26 .
3. المدعو/محمد . أ . م – سن 22 .
4. المدعو/ياسر . س . م – سن 28 .
( طرف ثانى – عائلة الخطيب )
5. المدعو/عز . س . م .
6. المدعو/أمين . م . ع – سن 46 .
7. المدعو/عز . ف . أ .
وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما لخلاف على ملكية قطعة أرض زراعية تطورت إلى مشاجرة قام على آثرها الطرفين بتبادل إطلاق الأعيرة النارية فيما بينهم .
على الفور تدخلت القوات لفض المشاجرة والسيطرة على الموقف إلا أنها فوجئت بقيام طرفى المشاجرة بإطلاق الأعيرة النارية صوبها مما أضطرها إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية حتى تم إسكات مصدرها والسيطرة على الموقف وضبط كلٍ من الأول والثانى والثالث .. وبحوزة الأول ( بندقية آلية ، وعد 4 طلقات من ذات العيار ) ، وتبين إصابة الأول بطلق نارى أسفل الظهر ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى أطراف المشاجرة .

بالفيديو وفد من محافظة أسيوط موجه لمليونية الشريعة و الشرعية بالقاهرة

بالصور.. تظاهر عشرات من الاهالى أمام مسجد عمر مكرم بأسيوط تأييدًا للرئيس مرسي


                         باقى الصور

إضراب المعلمين بمدرسة على عثمان الابتدائية بالقوصية في أسيوط احتجاجًا على تغيير الناظر


قام المعلمون بمدرسة على عثمان الابتدائية بالقوصية  في أسيوط بالإضراب عن العمل السبت 1 ديسمبر، اعتراضا على تبديل ناظر المدرسة بناظر مدرسة عزبة مراد الابتدائية، مهددين بالاعتصام بالمدرسة لحين العدول عن قرار التغيير.
 تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف بلاغا من نعمت محمد على مديرة الإدارة التعليمية بالقوصية بقيام هيئة التدريس بمدرسة عثمان على الابتدائية بقرية فزارة  التي تعمل بالفترة المسائية بالامتناع عن العمل احتجاجا على عملية تبديل ناظر المدرسة شعبان محمد أحمد ناظر مدرسة عزبة مراد الابتدائية شكري زكى فهمي.

وقال محمود عوض مدرس اللغة العربية بالمدرسة إن 42 معلمًا ومعلمة من هيئة التدريس بالمدرسة وقعوا على عريضة احتجاج بينما غاب عن العمل 6 معلمين لظروف مرضية .وقد تضامن التلاميذ البالغ عددهم قرابة الـ600 تلميذ مع مدرسيهم.


وقد انتقلت مديرة الإدارة إلى المدرسة للتفاوض معهم ومعرفة أسباب التمسك بالناظر القديم ورفض الجديد رغم أن الاثنين من أبناء قرية فزارة.

محمد منير

بالصور مشروع الدستور الجديد للدولة المصرية الحديثة


                                 باقى الصور

بالصور البدء فى نصب المنصة الرئيسية لمليونية أسيوط

بدأ الإخوان المسلمين في إقامة المنصة داخل ميدان عمر مكرم بمحيط جامعة أسيوط استعدادا لمليونية جنوب الصعيد لتأييد الدكتور مرسي والتي سيشارك فيها 7محافظات وهى أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر. ومن المقرر أن تبدأ وفود المحافظات المشاركة في التوافد على أسيوط بدءا من عصر اليوم وتبدأ فعاليات المليونية من ميدان مسجد عمر مكرم وستجوب شوارع محافظة أسيوط ويعقبها مؤتمر يلقى فيه مندوب عن كل تيار وجماعة بكل محافظة من المحافظات المشاركة كلمة في المؤتمر. من جانب آخر قام العشرات من التيارات الإسلامية في الجهة المقابلة للمنصة بترديد الهتافات الموالية والمؤيدة للدكتور مرسي تمهيدا للمليونية منها "قولها يا مرسى بصوت مسموع سياسة القاضى شىء ممنوع، كرر كرر قول قول إحنا معاك ضد الفلو، أحمد زند يا أحمد زند إحنا في مصر مش فى الهند". من جانبها وضعت مديرية أمن أسيوط الاستعدادات المكثفة استعدادًا لمليونية تأييد الشريعة الشريعة، وأكد اللواء أبو القاسم ابو ضيف مدير امن اسيوط أن المديرية قامت بوضع الإجراءت أمام مبنى مديرية الأمن ومراكز الشرطة بأكثر من 2000 آلاف جندي للتأمين. كما وفرت مديرية الصحة 23سيارة إسعاف في محيط الميدان تحسبا لأي حالات طارئة أو إصابات.

بالصور بدأ تحرك سيارات نقل المتظاهرين المتجهة الي أسيوط للمشاركة في مليونية تأييد الاعلان الدستوري

2500ضابط وشرطي لتامين تظاهرات الإسلاميين بمحافظات الصعيد بأسيوط وأمين حزب البناء والتنمية :مشاركتنا في التظاهرات لدعم الدولة الإسلامية ولنصرة الرسول الكريم وليس لدعم الإخوان


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Politics/Egypt%20Politics/big/78.jpg
قامت مديرية امن أسيوط بتعزيز التواجد الأمني من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية من مختلف مديريات الأمن بمحافظات الصعيد وذلك لتامين مليونية نصرة الشريعة ودعم الشرعيه بميدان عمر مكرم وسط مدينة أسيوط والتي قررت القوي والتيارات الإسلامية الممثلة في جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية والجماعات الإسلامية وأنصار السنة في 7 محافظات تنظيمها بمحافظة أسيوط علي غرار ميدان التحرير.

وقال مصدر مسئول بمديرية امن أسيوط مديرية الأمن قامت باستدعاء 500 ضابط وأكثر من إلفي شرطي من مديريات الأمن بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر والمنيا والبحر الأحمر والوادي الجديد لتامين مظاهرات دعم قرارات الرئيس وتحسبا لمحاولة اندساس احد واختراق القانون وأضاف ان هناك تعليمات لجميع الضباط والأفراد الابتعاد عن تمركز التظاهرات وأوضح انه تقرر تعزيز القوات أمام مراكز وأقسام الشرطة

من ناحية اخري قال الدكتور علي عز الدين امين حزب الحرية والعدالة ان توافد المؤيدين لقرارات الرئيس من اهالي واعضاء التيارات الاسلامية بمحافظات الصعيد تعتبر تقليد جديد وتخفيف علي المؤيدين من السفر الي القاهرة موضحا ان التجمع في اسيوط لانها عاصمة.

من ناحية أخري قال الشيخ رضوان التوني

مدير أمن أسيوط: تأمين مليونية "الشريعة والشرعية" من الثالثة عصرًا وحتى انتهائها


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/1/2012-634899663374880058-488_thumb300x190.JPG
قال اللواءأبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن المديرية تقوم بتأمين منطقة تجمع المليونية وما حولها، والمسيرة التي تنطلق بعدها من أمام مسجد عمر مكرم بالمحافظة، فضلاً عن تعيين خدمات مرورية بصفة مستمرة من الساعة الثالثة عصرًا وحتي انتهاء المليونية.

وأضاف أبوضيف، إن المديرية تقوم بفرض أطواق أمنية، مشددة علي المنشآت العامة والخاصة الواقعة بنطاق جامعة أسيوط والمنطقة المحيطة بمسجد عمر مكرم، إلى جانب تأمين مراكز الشرطة والأقسام، بالإضافة إلي توفير سيارات مطافئ بالقرب من مكان تجمع المليونية.

اسلام رضوان

المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط: من المتوقع مشاركة 200 ألف مواطن بمليونية اليوم وهى الأولى من نوعها


قال أشرف عمر، المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه من المتوقع أن يشارك نحو 200 ألف مواطن في مليونية "نصرة الشريعة ودعم الشرعية"، التي تنطلق بعد صلاة العشاء من أمام مسجد عمر مكرم.

وأضاف عمر، أن المسيرة ستجوب شوارع يسري راغب وميدان المحطة والجمهورية ومحمود رشوان ونفق الزهراء وعقب المسيرة، يُلقي قيادات الإخوان والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وأنصار السنة كلمات لدعم الرئيس مرسي، أمام مبني المحافظة.


وأشار المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط، إلي أن المليونية هي الأولى من نوعها في أسيوط، وسوف تضم أعضاء الجماعة الإسلامية، والإخوان المسلمين، والسلفيين، وجماعة أنصار السنة، وأحزاب الحرية والعدالة، والبناء والتنمية، والنور، منوهًا إلي أن اختيار أسيوط لتنظيم المليونية كان فكرة أخوان أسيوط بهدف توصيل صوت الصعيد ليكون في بؤرة الاهتمام، وكذلك تجميع أكبر عدد ممكن ممن يرغب في مليونية التأييد، وليس لديه القدرة على السفر إلى القاهرة للمشاركة في مليونية جامعة القاهرة.


يذكر أن المليونية سيشارك فيها 7 محافظات هي أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد.

اسلام رضوان

بالفيديو قناة النهار ومليونية لتأييد الرئيس مرسي بأسيوط بمشاركة 7 محافظات من أمام مسجد عمر مكرم

بالفيديو الإصدار الجديد من قفا السيد البدوي

بالفيديو البرادعى ’’ البوب ’’ ابن أمريكا يطالب ببناء معابد بوذية بمصر وشعائر الاسلام ’’ كلام فاضى ’’

قاتل أبناءه الثلاثة بأسيوط ضحية ظروف اجتماعية


يبدو ان لون ورائحة الدم مازالت تحيط باطفال محافظة اسيوط‏,‏ فبعد ان عاشت المحافظة أسوأ ايامها بعد مصرع‏51‏ طفلا في حادث قطار الموت واعلنت حالة الحداد وخيم الحزن علي جميع ربوع المحافظة‏.
لم يمهل القدر شعب اسيوط حتي يفيق من هول الفاجعة, واستيقظ المواطنون من جديد علي مصيبة كبري وفجيعة اصابت اهالي مركز ابنوب, بعد ان اطلق اب طلقات من الرصاص علي ابنائه الثلاثة اثناء خلودهم في النوم وبدلا من ايقاظهم بكل الحب والحنان, كانت طلقات الرصاص بمثابة سهام الموت التي اصابتهم فلقوا مصرعهم, مما دفع الاهالي للتجمهر حول المنزل للتيقن من اصوات الرصاص, ولكن فوجيء الجميع بأن الاطفال قد فارقوا الحياة ووالدهم مصاب بنزيف.
الاهرام زارت القرية وتابعت بكل شغف الحادث الاليم الذي يبدو ان وراءه اسبابا حقيقية ومفزعة فلا يمكن ابدا ان يتخلي اب عن حبه لاولاده وعطفه عليهم وقد جبله الله علي ذلك, حيث اكد كثيرون من اهل القرية ان الاب ضحية ظروف اجتماعية ونظرا لان آلاف المواطنين يعيشون في محافظة اسيوط تحت خط الفقر المدقع الذي وصلت نسبته الي96% من اجمالي الشريحة السكانية واحتلت المحافظة المرتبة الاولي بين المحافظات الاكثر فقرا, وقد ازدهرت بها تجارة المخدرات والسلاح فهما وجهان لعملة واحدة وربما يكون الاب سالف الذكر احد ضحايا هؤلاء التجار.
حيث شهدت منطقة الشهابية بقرية بني محمد بأسيوط

بالصور وزير الصناعة ورجال الأعمال يبادرون بتمويل مشروعات خدمية لأهالى قرى حادث قطار اسيوط

                             باقى الصور

التيار الشعبى بأسيوط: مرسى يكرر ما فعله مبارك


أصدر التيار الشعبي بأسيوط بيانا صباح اليوم تعليقا على الأحداث الراهنة وتجاهل الرئيس لمطالب الشارع، وقال محمد سيد المتحدث باسم التيار الشعبى بأسيوط إن مرسى يكرر ما فعله مبارك فى آخر أيامه بتجاهله لمطالب الشعب بإسقاط الإعلان الدستوري والذي جعل منه ديكتاتور وكذلك الجمعية التاسيسية التى أخذت أوامر من مرشد جماعة الإخوان بان تسرع فى التصويت على مسودة الدستور المشوهه والتى لاتعبر عن راي الشعب المصري او عن تصوره عن دستور بلده .
واعلن التيار الشعبي باسيوط انه مازال صامدا ثابتا على مطلبه بإسقاط الإعلان الدستوري وكذلك حل الجمعية التأسيسية وتشكيلها من جديد لتكون معبرة عن كل طوائف الشعب وكذلك ندرس الدعوة لعصيان مدني يوم الثلاثاء القادم كتصعيد للموقف امام تجاهل السلطة لنا.

محافظة أسيوط توفر أتوبيسات لإعادة المتظاهرين المشاركين في مليونية ’’ نصرة الشريعة ودعم الرئيس ’’ اليوم باسيوط إلي محافظاتهم


قال جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور أسيوط بشأن مليونية اليوم التي ستنطلق من أمام عمر مكرم بمشاركة 7 محافظات بالصعيد، وتتجه إلى شوارع يسرى راغب، والجمهورية والمحطة والزهراء وهى خطوط سير المليونية في الوقت التي تتولى فيه إدارة المواقف تجهيز بعض الأتوبيسات لإعادة المتظاهرين إلى أماكنهم سواء داخل أو خارج المحافظة.

وأضاف آدم، أنه تمت مراجعة عمليات الإنارة ورفع أية إشغالات بالشوارع والتنبيه على مالكى السيارات بإخلاء المناطق المحيطة بساحة عمر مكرم، وخط السير لتكون الأماكن جاهزة لاستقبال أبناء المحافظات السبعة المشاركة بالمليونية، بالإضافة لتحويل مسارات السيارات بالمنطقة.


كما تم التنسيق مع مديرية الصحة لمواجهة أية حالات طوارئ فى صفوف المتظاهرين، حيث يتم توفير 20 سيارة إسعاف سيتم نشرها على حدود مناطق التجمع، والتى ستكون بميدان عمر مكرم.

اسلام رضوان

نادي قضاة أسيوط يعلن تضامنه مع قرار تعليق العمل بمجلس الدولة


أعلن نادي قضاة أسيوط، عن استمرار تعليق العمل بالمحاكم والنيابات لليوم السابع علي التوالي، والتضامن مع نادي قضاة مجلس الدولة، فيما انتهوا إليه من تعليق العمل بكل دوائره، وأن النادي فى حالة انعقاد دائم لبحث الإجراءات التصعيدية التي سيتخدها مجلس القضاء الأعلى لمواجهة أزمة الإعلان الدستوري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار جمال عوض، وكيل مجلس إدارة نادي القضاة مساء أمس الجمعة، وقال المستشار محمد الليثي، عضو مجلس إدارة نادي قضاة أسيوط: "أرسل نادي أسيوط مذكرة باقتراحات الأعضاء حول الخطوات التصعيدية لمواجهة الأزمة لنادي القضاة، ومجلس القضاء الأعلي، والتي سيكون أقلها هو عدم المشاركة في الاستفتاء على الدستور، لأن هذا الأمر متفق عليه تمامًا من جموع القضاة".


وأضاف الليثي: "جموع القضاة لا يمكن أن يشاركوا فى الإشراف على دستور وضعه فصيل واحد فى المجتمع ولا يعبر عن كل المصريين، وسوف ننتظر خطوات تصعيدية أكبر تم اقتراحها، وستحدد خلال ساعات من مجلس القضاء الأعلى المسئول الشرعي عن قضاة مصر والمنوط به اتخاذ القرارات".

اسلام رضوان

محافظ أسيوط: اتخذنا كافة الاحتياطات لتأمين مظاهرات تأييد الرئيس


أكد محافظ أسيوط، د.يحيي كشك، أن المحافظة اتخذت كافة أشكال التأمين اللازمة للمظاهرات التي نظمتها التيارات الإسلامية بميدان عمر مكرم  بمدينة أسيوط، والتي دعا إليها حزب الحرية والعدالة، وجماعة الإخوان المسلمين.

وقال كشك، إن المحافظة قامت بتأمين المنشآت العامة والخاصة الواقعة بنطاق جامعة أسيوط والمنطقة المحيطة بمسجد عمر مكرم، إلى جانب تأمين الأهالي القاطنين بها، إضافة إلى تأمين سلامة المارة والمشاركين في المظاهرات، وقامت المحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط  في تأمين منطقة التجمع وما حولها وتأمين سيارات المواطنين وتجميعها بأرض الملاعب، بالإضافة لتأمين المسيرة لحين انتهائها، وتأمين سيارات الإطفاء من إدارة الحماية المدنية بأرض الملاعب.


وأشار سكرتير عام المحافظة، جمال أدم، إلى أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور أسيوط  بشأن التجمع الجماهيري الذي ارتكز أمام مسجد عمر مكرم من محافظات جنوب الصعيد واتجه إلى داخل شوارع أسيوط.


وأوضح إن حركة المرور لم تتأثر من وإلى منطقة التجمع، وميادين يسرى راغب، والجمهورية، والمحطة، ونفق الزهراء، وهى خط سير المليونية.

محمد منير

بالفيديو أبو رجيله يتحدث عن أسيوط واقتراحه بزيارات شهريه للقري

بالفيديو الشهيد / محمد أشرف هاشم شهيد قطار اسيوط وايات من سورة النمل ولقمان والاذان

                              الاذان

                      ايات من سورة النمل

                       ايات من سورة لقمان

بالفيديو كلمة للشيخ سيد بدير مسئول الجماعة الاسلامية بمنفلوط باسيوط

بالفيديو مظاهرات ضد مرسي في أسيوط مرددين ’’ يسقط يسقط حكم المرشد ’’

بالفيديو شاكر عمارة مذيع قناة الدلتا المصرية وتعليقه على حادث قطار اسيوط وماهو ذنب الحكومة فى الحادث معلقا ’’ نعيب زماننا والعيب فينا ’’

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة القاهرة والناس والاعلامى المتميز / طونى خليفة فى أجرأ حوار والجزء الثانى من لقائه مع أسر شهداء حادث قطار اسيوط والشيخ / محمود التونى :: الاخوان يكممون الافواه القائلة للحق واذا كان الرئيس مرسى يعتبر نفسه رئيسا لكل المصريين فعليه ان يتحرك لكى لاتحدث هذه الكارثة مرة أخرى ومحافظ اسيوط بيكدب على الاهالى ومعلوماته كلها غلط والاعلامى / طونى خليفة ماحدث فى كارثة اسيوط هوتراكمات للانظمة السابق والاهالى يردون كان من الواجب عى الرئيس زيارة الاهالى وتعزيتهم ولكن التعامل مع الكارثة كان مثل تعامل النظام السابق مع حادثة العبارة والمخرج مازن سعيد صاحب الفيلم الوثائقى للحادث بعنوان ’’ الميدان ’’ لكل فاسد نهاية وعلى كل اعلامى ان لايخاف الا من الله عزوجل

مدير امن اسيوط: ‏تعاون المواطنين ساعد الأمن في حادث أتوبيس الموت


تعيش محافظة أسيوط في حالة من الغليان السياسي الذي صنع حالة من القلق بين المواطنين في اطار تصاعد المسيرات والمظاهرات المؤيدة للإعلان الدستوري وقرارات الرئيس محمد مرسي وخروج مسيرات أخري مناهضة‏..

مما دفع بقوة المواطنين للتفكير في التواجد الذي يضمن للمظاهرات سلميتها ويحافظ علي المنشآت العامة والخاصة.. وخاصة بعد اعلان مديرية أمن أسيوط أنها لن تقوم بتأمين مقار الأحزاب.. إضافة إلي قيام الشرطة بتكثيف الجهود للقضاء علي مشاكل الثأر التي اشتعلت وبشكل مفزع وضبط الخارجين عن القانون واللذين يمارسون أعمالا إجرامية كالخطف والسرقة.. وكان للأمن دورا بارزا فيما تعرضت له المحاظة من حوادث كارثية كحادث أتوبيس الموت.
الأهرام.. التقت اللواء أبو القاسم أبو ضيف ـ مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط الذي له من الأولاد أحمد قاض بمجلس الدولة وآية حاصلة علي ليسانس الحقوق وزوجته حاصلة علي بكالوريوس التجارة.
حيث قال..

بالصور استغاثة من أهالى دير القصير بمركز القوصية باسيوط الى محافظ اسيوط الدكتور / يحيى كشك والمطالبة بالتدخل السريع خوفا من وقوع كارثة مماثلة للشهداء الأبرار بقطار اسيوط


استغاثه لمحافظ اسيوط د/ يحيي كشك
قبل وقوع كارثه حقيقيه
ارحمو اطفالنا اكتر من 90 طفل داخل الاتوبيس
معهد نور الايمان لصاحبه صلاح رجب رئيس مجلس مدينه منفلوط
شكوي من اهالي دير القصير
عنهم هاني حسين محمد

بالصور القوى السياسية باسيوط ترفع صور للرئيس الراحل ’’ جمال عبد الناصر ’’ مرددين ’’ عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهمش أمان ’’


 





                              باقى الصور

اليوم.. مليونية حاشدة بأسيوط تضم 7 محافظات لتأييد قرارات الرئيس مرسى


أعلنت جماعة الاخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة عن انتهاء التنسيق مع محافظات جنوب الصعيد للمشاركة في انطلاق مليونية "الشريعة ودعم الشرعية" بساحة مسجد عمر مكرم بوسط مدينة أسيوط مساء غداً "السبت" فضلاً عن سفر أعداد أخرى  لتشارك في مليونية جامعة القاهرة.
وقال الدكتور محمد كمال ـ عضو مكتب الإرشاد ومشرف قطاع جنوب الصعيد بجماعة الإخوان المسلمون ـ في تصريحات صحفية اليوم "الجمعة" ـ إن مليونية "الشريعة ودعم الشرعية" تعد نقلة نوعية في فعاليات دعم الشرعية المتمثلة في الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الذي انتخب عبر صناديق الانتخابات.
وأضاف الدكتور محمد كمال أن المليونية ستضم كلاً من (جماعة الإخوان المسلمون والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وجماعة أنصار السنة فضلاً عن أحزاب ( الحرية والعدالة والنور والبناء والتنمية ) في محافظات جنوب الصعيد ( أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد).

محمد ممدوح

سيارات التيار الإسلامى بأسيوط تدعو للمشاركة فى تظاهرات اليوم ودعم الرئيس مرسي


سيارات التيار الإسلامى بأسيوط تدعو للمشاركة فى تظاهرات الغد
طافت سيارات تابعة للتيارات الإسلامية تجوب شوارع أسيوط للتذكير بالنزول غداً تجولت بشوارع محافظة أسيوط سيارات بمكبرات الصوت تدعو المواطنين للنزول في التظاهرات ودعم الرئيس مرسي.
فيما دعا التيار الاسلامي الى السفر للقاهرة للمشاركة في مليونية "السبت" المؤيدة للرئيس وداعمة لقراراته ودعوة المواطنين إلى قبول الدستور والاستفتاء عليه .
كانت تظاهرات ومسيرات حاشدة قد خرجت في عدة وقفات من أمام مساجد ناصر والجمعية الشرعية والهلالي عقب صلاة ظهر اليوم "الجمعة" لتأييد قرارات الرئيس مرسي والاعلان الدستوري.

محمد ممدوح

بالفيديو مظاهرات معارضة للاعلان الدستوري تجوب شوارع أسيوط

بالفيديو تمزيق صور الرئيس مرسى فى مظاهرات المعارضة باسيوط مرددين ’’ ثوار أحرار هنكمل المشوار ’’


بالصور المئات فى مسيرة باسيوط للمطالبة باسقاط الاعلان الدستورى

                             باقى الصور

بالفيديو وقفة للقوى الإسلامية بميدان الشهيد أحمد جلال، المنفذ سابقا، لتأييد االقرارات الذي أصدرها الرئيس محمد مرسي مرددين ’’ أسيوط تؤيد قرار الرئيس ’’

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

                            الفيديو الثالث

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...