السبت، 1 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط: اتخذنا كافة الاحتياطات لتأمين مظاهرات تأييد الرئيس


أكد محافظ أسيوط، د.يحيي كشك، أن المحافظة اتخذت كافة أشكال التأمين اللازمة للمظاهرات التي نظمتها التيارات الإسلامية بميدان عمر مكرم  بمدينة أسيوط، والتي دعا إليها حزب الحرية والعدالة، وجماعة الإخوان المسلمين.

وقال كشك، إن المحافظة قامت بتأمين المنشآت العامة والخاصة الواقعة بنطاق جامعة أسيوط والمنطقة المحيطة بمسجد عمر مكرم، إلى جانب تأمين الأهالي القاطنين بها، إضافة إلى تأمين سلامة المارة والمشاركين في المظاهرات، وقامت المحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط  في تأمين منطقة التجمع وما حولها وتأمين سيارات المواطنين وتجميعها بأرض الملاعب، بالإضافة لتأمين المسيرة لحين انتهائها، وتأمين سيارات الإطفاء من إدارة الحماية المدنية بأرض الملاعب.


وأشار سكرتير عام المحافظة، جمال أدم، إلى أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور أسيوط  بشأن التجمع الجماهيري الذي ارتكز أمام مسجد عمر مكرم من محافظات جنوب الصعيد واتجه إلى داخل شوارع أسيوط.


وأوضح إن حركة المرور لم تتأثر من وإلى منطقة التجمع، وميادين يسرى راغب، والجمهورية، والمحطة، ونفق الزهراء، وهى خط سير المليونية.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...