الأربعاء، 21 مارس 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد 49 فيديو واستطلاع اراء طلاب واهالى أسيوط وتأييدهم للشيخ / حازم صلاح أبو اسماعيل رئيسا للجمهورية

1             

2



3

طلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط يواصلون اضرابهم عن دخول المحاضرات، والاعتصام داخل الحرم الجامعى لليوم الخامس على التوالى احتجاجا على وقف قرار تكليف دفعة العام الحالي لقسم الاكلينيكى

واصل طلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط اضرابهم عن دخول المحاضرات، والاعتصام داخل الحرم الجامعى لليوم الخامس على التوالى احتجاجا على وقف قرار تكليف دفعة العام الحالي لقسم الاكلينيكى .

وقال محمد فتحى- أحد الطلاب المعتصمين, إن الكلية لم تصدر قرارات التكليف لطلاب الدفعة أسوة بجامعة القاهرة، رغم أحقية الطلاب لقرار التكليف، مما دفعنا الى تنظيم إضراب عن دخول المحاضرات والاعتصام أمام الكلية في إجراءات تصاعدية على خلفية عدم الاستجابة لمطالبنا ومساواتنا بطلاب الدفعة بكلية الصيدلة جامعة القاهرة.

من جانبه، أكد الدكتور جمال صالح- عميد الكلية، أنه تم مخاطبة رئيس الجامعة، ووزير الصحة العام الماضى، لتعيين الدفعة الحالية، وبالنسبة لطلاب البكاليوريوس  فإن الكلية خاطبت وزير الصحة لتكليفهم بالمستشفيات الجامعية والتعليمية والحكومية.

محافظ اسيوط يتلقى اليوم واجب العزاء فى فقيد مصر البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية فى دار المناسبات القبطية


يتلقى اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط مساء اليوم واجب العزاء فى فقيد مصر البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية فى دار المناسبات القبطية يحضره عدد كبير من القساوسة والمشايخ والصحفيين  وأعضاء مجلسى الشعب والشورى والقيادات السياسية والتنفيذية والامنية والجيش وممثلى الاحزاب والقوى السياسية .

كان المحافظ قد تقدم بالعزاء لقرية سلام مسقط رأس البابا فى سرادق اقامه ذويه وعائلته والقى المحافظ كلمه أشاد فيها بمآثر الفقيد الراحل ومواقفه الوطنية المشرفة وحفاظه على الوحدة الوطنية، ورفضه التدخل الأجنبى فى شئون مصر الداخلية وترفعه عن زيارة القدس فى ظل الاحتلال الإسرائيلى للأراضى العربية المحتلة

بالصور الدكتور عبد المنعم ابوالفتوح، المرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه خلال المؤتمر الذي نظمته كليه الطب بجامعه اسيوط :: "العسكري" مسئول عن دخول 50 مليون جنيه من الخارج لدعم مرشحين للرئاسة

                            باقى الصور

عاجل :: 10 توكيلات فى اسيوط للرئيس السابق محمد حسنى مبارك


استقبل عدد من مقار الشهر العقارى بالمحافظات توكيلات لتأييد الرئيس السابق، محمد حسنى مبارك، مرشحا للرئاسة.

وقالت مصادر فى الشهر العقارى تحرير أكثر من ألف مواطن فى المحافظتين توكيلات شعبية لمبارك، منهم 1285 توكيلا فى مركز سيدى سالم بكفر الشيخ، و80 من مركز الرياض، و40 من مركز كفر الشيخ، و39 من مركز قلين، و30 من مركز فوه، و36 من مركز مطوبس، بالإضافة لنحو 10 توكيلات فى أسيوط. كما ظهرت توكيلات لمدير المخابرات السابق، عمر سليمان، فى القليوبية، حيث تواصلت عمليات تحرير توكيلات تأييد مرشحى الرئاسة وسط إقبال شديد من المواطنين.

وطالب أعضاء فى حملة المرشح المحتمل، عمرو موسى، مؤيدى عمر سليمان بسحب توكيلاتهم، مما تسبب فى وقوع مشادات ومشاجرات بين الفريقين. وللمرة الأولى، ظهر مؤيدون للمحامى مرتضى منصور فى القليوبية، حيث حصل على 3 توكيلات فقط، فيما تقدم المرشح المحتمل، هشام البسطويسى، فى مركز كفر شكر، والذى يعد من معاقل التجمع فى المحافظة، وانحسرت المنافسة فى طوخ بين حازم صلاح أبوإسماعيل ومحمد سليم العوا، وتقدم حمدين صباحى فى القناطر. وفى كفر الشيخ، حصل عمر سليمان على 1867 توكيلا، رغم أنه لم يعلن ترشحه للرئاسة، مقابل 18 ألفا و767 توكيلا للمرشح الرئاسى المحتمل، حمدين صباحى، من إجمالى 35 ألفا و657 توكيلا بالمحافظة، و5200 توكيل لحازم صلاح أبوإسماعيل، و4890 لعبدالمنعم أبوالفتوح، و2900 لأحمد شفيق، و2400 لعمرو موسى.

الجهود الأمنية بسوهاج تلقى القبض على تشكيل عصابى من اسيوط لسرقة الدراجات النارية بمراكز محافظة سوهاج

ضبط عصابة تقوم بسرقة الدراجات النارية بسوهاج
أسفرت الجهود الأمنية بسوهاج عن إلقاء القبض على تشكيل عصابى قادم من محافظة أسيوط لسرقة الدراجات النارية بمراكز محافظة سوهاج.
كان اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج إخطار من مركز شرطة المراغة يفيد تمكن الأهالى بمعاونة الشرطة من إلقاء القبض على تشكيل عصابى أثناء قيامه بسرقة دراجات نارية ومركبات توك توك.
وتبين من خلال التحريات التى قام بها ضباط مباحث المراغة بتمكنهم من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من محمد على أحمد على 21 عاما عاطل ومطلوب فى عدة قضايا آخرها القضية رقم 155 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة أبوتيج وقضية أخرى برقم 4438 / 2010 حصر رقم 453 بالحبس لمدة أسبوع مخالفة قواعد المراقبة وبحوزته سلاحا أبيض ومقص حديد وسلك خاص بتشغيل التوك توك.
كما تم القبض على أحمد مصطفى أحمد محمد 28 عاما عاطل وسبق اتهامه فى عدد 6 قضايا آخرها 5078 جنح مركز أبوتيج سرقة وحكم عليه بالحبس لمدة 6 شهور والنفاذ و3 قضايا آخر سرقة بالإكراه واتجار فى مخدر البانجو وسامى جمال أحمد محمد حسانين 16 عاما وشهرته كرر السفاح عاطل والذى اعترف بتكوين التشكيل العصابى بقصد سرقة الدراجات النارية ومركبات التوك توك والسرقات العامة بالاشتراك مع على بدرى أحمد وشهرته على التنك والمقيم بدائرة مركز أبوتيج أسيوط جار ضبطه تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق


قلق (أخت تريز) والمسلسل يبدأ مشواره مع الفتنة فى أسيوط.. وحنان ترك تجسّد توءم «مسلمة ومسيحية»

حاله من الرهبة والقلق الشديدين تسعى أسرة مسلسل «أخت تريز» أن تتخلص منهما طوال الوقت منذ بداية تصوير العمل، خاصة أن إحساسا مخيفا يلازم الجميع منذ اللحظات الأولى لكتابة العمل التى تدور أحداثه حول الفتنة الطائفية فى مصر.

المسلسل تبدأ أحداثه فى إحدى مناطق أسيوط «قلب صعيد مصر»، حيث الصراع الطائفى بين المسلمين والمسيحيين، فى هذا المكان، لا تنطفئ الفتنة إلا وتشتعل الأخرى ــ هكذا قال الكاتب والصحفى حمدى عبدالرحيم الذى يشارك فى كتابة السيناريو والحوار مع مؤلف المسلسل بلال فضل والكاتب هشام مكاوى.

وكشف عبدالرحيم أن المسلسل لا تدور أحداثه فى إطار من الأكشن كما يمكن أن يتصوره البعض، وإنما يطرح رؤية ومناقشة هادئة لكنها فى الوقت نفسه صريحه وحقيقية لملف الفتنة الطائفية الملتهب دائما ويعانى من تبعاته جموع المصريين.

وأشار عبدالرحيم أن بطلة المسلسل حنان ترك تجسد فى المسلسل شخصيتين لفتاتين توءم الأولى «خديجة» مسلمة، والثانية «تريز» مسيحية، تعيش كل من الفتاتين فى بيئة وأسرة منفصلة حيث تفترقان وهما صغيرتان لتكبر الاولى فى أحضان عائلة مسلمة وتعتنق الدين الإسلامى، والثانية مسيحية وتعتنق الدين المسيحى وفى هذا مفارقة ورسالة كبيرة، يبعث بها المسلسل لصانعى الفتنة.

المسلسل حسب عبدالرحيم لا يكتفى بهذا الطرح البسيط لطفلتين افترقتا فى الصغر ونشئتا فى أحضان عائلتين إحداهما مسيحية والأخرى مسلمة، ولكنه يكشف ويفضح أننا كمصريين لا نعرف أى شىء عن أساليب حياتنا، فالمسلمون لا يعرفون الكثير عن حياة المسيحيين، والعكس.

يذكر أن قصة مسلسل «أخت تريز» ليست نفسها قصة فيلم «الأخت تريز» التى كان يسعى نفس المؤلف بلال فضل إلى تنفيذها قبل الثورة، وتخوف من التصدر لإنتاجها أكثر من شركة إنتاج، حتى اضطر إلى ادخال بعض التغييرات على القصة الرئيسية، وتحويلها إلى مسلسل يخرجه حسام الجوهرى، ويشارك فى بطولته الفنانان أحمد فلوكس، وسامى العدل، وطارق دسوقى، وأشرف مصيلحى، ونرمين زعزع، وأميرة هانى، وياسر على، وسلوى عثمان، وصفاء جلال، ود.سميرة محسن.
حنان ترك مسلمة ومسيحية فى "الأخت تريزا" رمضان المقبل ومعظم أحداث المسلسل سيتم تصويره فى محافظة اسيوط ليكون المسلسل أكثر واقعية ومصداقية  

عاجل :: إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمركز ساحل سليم بأسيوط



أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز ساحل سليم، علي خلفية اصطدامها بلودر تابع لوحدة الرصف بمحافظة أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بإصابة كل من كل من شافعي محمود خديوي (47 سنة)، وحنفي سربيل عبدالراضي (51 سنة)، ومحمود بيومي أحمد (47 سنة)، وديفيد نادي كامل (24 سنة)، وهاني شنودة أيمن (21 سنة)، وعبد الصبور عثمان علي (46 سنة)، وعادل محمد بكر (46 سنة)، ونميري محمد عباس (65 سنة)، في حادث انقلاب السيارة الميكروباص رقم 50348 أجرة أسيوط والقادمة من مركز البداري تجاه مدينة أسيوط، إثر اصطدامها بلودر رقم (1692) محافظة أسيوط تابع لوحدة الرصف.


تم نقل المصابين إلى مستشفى ساحل سليم المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله :: وفاة الطالب / إسماعيل يوسف فاهم بطلق ناري بقرية الزرابي التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، خلال مشاجرة بين طلاب قريتي الزرابي والبلايزة

لقي طالب مصرعه بطلق ناري بقرية الزرابي التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، خلال مشاجرة بين طلاب قريتي الزرابي والبلايزة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور شرطة أبوتيج، يفيد بمصرع الطالب إسماعيل يوسف فاهم (16 سنة–طالب)، من قرية الزرابي، إثر إصابته بعدة طلقات نارية بالجسم، خلال مشاجرة بين طلاب قريتي البلايزة والزرابي.


تم نقل جثة الطالب إلي مستشفي أبوتيج المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

عشرات المدرسين بمدارس الشهداء، وثابت أحمد عامر الابتدائية وكوم إسفحت الإعدادية التابعة لمركز صدفا بأسيوط يضربون عن العمل للمطالبة بإقالة مدير الإدارة التعليمية بصدفا بعد التعدى عليهم بالسب والقذف أثناء تظاهرهم

أضرب عشرات المدرسين بمدارس الشهداء، وثابت أحمد عامر الابتدائية وكوم إسفحت الإعدادية التابعة لمركز صدفا بأسيوط عن العمل اليوم، للمطالبة بإقالة مدير الإدارة التعليمية بصدفا.

قال محمد سلطان، أحد المدرسين، إن مدير الإدارة تعدى عليهم بالسب والقذف أثناء تظاهرهم، أمام الإدارة التعليمية الأسبوع الماضي، بسبب تأخرهم عن العمل نتيجة لقيام السائقين برفع تعريفة الركوب والإضراب عن العمل، لافتًا أنهم حرروا محضرين ضد مدير الإدارة والسائقين، الأول يحمل رقم 555 إداري صدفا سب وقذف ضد مدير الإدارة، والثاني يحمل رقم 554 إداري مركز صدفا يتهم السائقين برفع تعريفة الأجرة دون الرجوع لإدارة المرور أومحلي المحافظة واستغلال سيارات الربع نقل المخصصة للبضائع والحيوانات لنقل الركاب بالمخالفة للقانون.


وأضاف سلطان، أنه صدرت قرارات نقل تعسفية لـ 3 مدرسين إلى المناطق النائية في محاولة لإجبارهم على التنازل عن محضر مدير الإدارة، هم محمد سلطان، ومحمد فاروق، وهشام محمد سيد

عاجل :: ارتفاع عدد الحالات النافقة بالحمي القلاعية في أسيوط إلى 120 حالة

ارتفع عدد الحالات النافقة بالحمى القلاعية في أسيوط إلى 120 حالة، والمصابة إلى 752 حالة، صرح بذلك الدكتور قدري الشوربجي، مدير الطب البيطري.

وأضاف الشوربجي، أن المديرية تتابع بصفة يومية من خلال فرق بيطرية تجوب مراكز وقرى المحافظة الحالة البيطرية في جميع الوحدات من خلال 84 فريقًا بيطريًا.

تغيير مسمي 25 مدرسة تحمل أسماء مبارك وسوزان في أسيوط

قرر السيد البرعي محافظ أسيوط، تغيير أسماء 25 مدرسة تحمل أسماء الرئيس السابق وزوجته، وقرية إسكندرية مبارك التابعة لمركز أسيوط، وتم تسميتها باسم إسكندرية الثورة.

أضاف البرعي، أنه تم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بالبيع أو الإيجار مساحتها 3 قيراط و13 سهمًا بقرية "بني مجد" التابعة لمركز منفلوط لإقامة محطة صرف صحي عليها.


أشار المحافظ، إلي أنه تمت الموافقة على تعديل تخصيص قطعة أرض مساحتها 2208 أمتار لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي عليها بقرية التتالية التابعة لمركز القوصية.

الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين يزور محافظة اسيوط غدا لافتتاح موقع الشركة المصرية القابضة للصوامع بالمدينة الصناعية بقرية عرب العوامر بمركز أبنوب

يزور الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين والتجارة الداخلية، محافظة أسيوط غدًا الخميس، لافتتاح موقع الشركة المصرية القابضة للصوامع بالمدينة الصناعية بقرية عرب العوامر بمركز أبنوب، ويتفقد مطحني حورس والأصدقاء.

ومن المقرر أن يتوجه جودة إلى دير درنكة لتقديم واجب العزاء في البابا شنودة الثالث

محافظ اسيوط يؤكد على أهمية التخلص الأمن من الحيوانات النافقة بسبب الحمي القلاعية ودفنها بالمدافن الصحية المخصصة لذلك حتي لا تتفاقم المشكلة وينتشر الفيروس في الهواء

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، على أهمية التخلص الأمن من الحيوانات النافقة بسبب الحمي القلاعية ودفنها بالمدافن الصحية المخصصة لذلك حتي لا تتفاقم المشكلة وينتشر الفيروس في الهواء.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة اليوم، وقال إن بعض المواطنين يتخلصون من الحيوانات النافقة بطريقة خاطئة عن طريق إلقائها في الترع والمصارف أو غيرها، وعلينا التعامل مع ذلك عن طريق التنسيق مع الري ومشروع الإنقاذ السريع حتي يتم التخلص من هذه الحالات.


وأشار البرعي، إلى أهمية التكاتف والعمل بإخلاص حتي نخرج من هذه الفترة الصعبة التي نمر بها، مشددًا على رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات بالالتحام مع المواطنين وسماع شكواهم ومناقشتها حتي نصل إلى حلول لها، ومؤكدًا على استمرار حملات النظافة المجمعة في المدن والقرى مع مشاركة المواطنين حتي تلقي الصدى المطلوب.


يذكر أن المجلس التنفيذي قد وقف دقيقة حداد على روح البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا في أسيوط ينظم مهرجانًا ثقافيًا يوم الجمعة المقبل، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم ، بحضور 120 من أمهات القري والمراكز لتكريم كفاحهن المستمر

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا في أسيوط مهرجانًا ثقافيًا يوم الجمعة المقبل، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم ، بحضور 120 من أمهات القري والمراكز لتكريم كفاحهن المستمر.

قال بذلك عمرو سلام، مسئول العلاقات العامة بالمركز الثقافي، وأضف أنه من الجدير بالذكر أن الأطفال هم من يقومون بتصنيع الهدايا لأمهاتهم بأنفسهم من خلال خامات البيئة التي يوفرها المركز الثقافي لرواده بإشراف وحضور الفنانيين التشكيلين وهو ما يجعل للهدايا قيمة أكبر لدي الأمهات أيضًا.


وأشارت سهير كمال موسي، مشرفة النشاط الموسيقي، إلي أن الاحتفال يتضمن تجهيز أغاني خاصة تم إعدادها بواسطة رواد المركز الثقافي، وتدريب الأطفال عليها، وهي من ضمن مفاجأت الاحتفال

طقس اليوم 21/3/2012 (( عيد الأم )) الصغرى :: 8 والعظمى :: 22


                             ست الحبايب
                            الست دى أمى

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من موظفى مركز التدريب الرئيسي بأسيوط لا يريدون كتابه اسمهم خوفا من فلول النظام البائد الذى أفسد الادارة التعليمية بأسيوط


بسم الله الرحمن الرحيم
السيد اللواء / محافظ أسيوط
تحية طيبة .. وبعد
أغيثوا العملية التعليمية من الانهيار والضياع والتسيب الذي يحدث بسبب فلول النظام البائد أعضاء الحزب الوطني السابق بمركز التدريب الرئيسي بأسيوط فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بأسيوط التابع للإدارة المركزية للتدريب بمنشية البكري بالقاهرة أحدي إدارات ديوان وزارة التربية والتعليم وأيضاً الأكاديمية المهنية للمعلمين بالسادس من أكتوبر. عن طريق الحزب الوطنى الذي كان يلعب دور كبير في النظام البائد تم ندب كلاً من:_
1- السيد / نصحي عبد العليم أحمد عبد الحق – موجه ثانوي لغة إنجليزية بإدارة البداري التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط تم ندبه في عام 2006م وكيل قسم إلي المركز الرئيسي بأسيوط ثم رقي إلي رئيس قسم وعن طريق المحسوبيه والرشوه تم تصعيده إلي أن يتولي منصب مدير للمركز الرئيسي وفرع الأكاديمية بأسيوط . حيث كان من هو أكفء منه بأعمال الإدارة في ذلك الوقت . وبعد قيام الثورة والمذكور معظم الوقت يبلغ مرضي بسبب أصابته فيروس كبدى مما أدي إلي تدهور في المركز بسبب عدم تواجد قيادة تدير هذا المكان بشكل صحيح . وبالرغم بأن توجيه اللغة الإنجليزية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط يعاني من العجز شديد ولكن يحصل كل عام على موافقة التوجيه بسبب المنفعة المتبادلة حيث يقوم السيد / نصحي عبد العليم – باستدعائهم للعمل في البرامج ومعرفته الشخصية بالموجه العام للغة الإنجليزية موافقة التوجية والمديرية سهله . هكذا بالمحسوبية المعارف الشخصية والمصالح المتبادلة يتم غض النظر عن العجز وعدم مطالبة التوجيه برجوعه وعدم النظر إلي المصلحه العامه هذا من جانب مديرية أسيوط . وإثبت صحة ما سبق سيتم حصول المذكور على موافقة التوجيه والمديرية في الشهر القادم لآنه سوف ينتهى ندبه في نهاية شهر ديسمبر 2011م .
2- السيد / محروص عطيه عامر حسانين – أخصائي المكتبات بمدرسة أسيوط الثانوية الزراعية التابعة

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تطالب مدير تموين اسيوط بالتحقيق فى بيع الدقيق بالسوق السوداء بقرية الشيخ شحاته بمركز ساحل سليم باسيوط


الي السيد المحترم /مدير تموين اسيوط رجلنا الكريم عندما بلغت هذا المنصب قد امنت علي لقمه عيشنا لا اقول خطب بل الحقيقه بالاختصار هناك قريه تسمي الشيخ شحاته تابعه لمركز ساحل سليم يوجد بها مخبزان الاول علي مدخل البلد والثاني بوسط القريه ولاثنين يقوموا بببيع الدقيق في السوق السوداء ولا يقوموا بخبز الاغلبيه منه وبالاخص المخبز وسط البلد فعندما تدخل سياره التموين يعرفوها لانهم ماجرين اطفال تراقب السياره واحيط علمكم بان الخبز غير مطابق للمواصفات وان صاحب المخبز الذي بوسط البلده له ناس بالمديريه متوطاين معه وان الدقيق يقوموا بتسريبه بعد الساعه التاسعه في منزل بجانب المخبز فا نطلب الا العدل في لقمه العيش

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / مسلم عبد الحميد محمد درباله مقيم بمنطقة عرب الجهمه /القوصيه/ اسيوط يستغيث بمدير أمن أسيوط من محاولة أفراد بالشرطة بالتعدى على قطعة أرض مساحتها قيراطين ونصف بزمام قريه عرب الجهمه


بسم الله الرحمن الرحيم
السيد اللواء / مدير الامن
تحيه طيبه وبعد
مقدمه لسيادتكم / مسلم عبد الحميد محمد درباله عرب الجهمه /القوصيه/ اسيوط
اعرض الاتى
اغيثونى من السيد حسام الدين احمد يونس وابنه شادى حسام الدين ويعمل بالشرطه ويستغل سلطه ويستخدم مجموعه من البلطجيه ومنهم
عبد العاطى ابراهيم ابو هندى من ناحيه عرب الجهمه القوصيه اسيوط حيث قاموا بالتعدى على فى محاولة اغتصاب قطعه ارض مساحتها قيراطين ونصف بزمام قريه عرب الجهمه سبق لنا شرائها من المدعو حسام الدين احمد يونس وارجو من سيادتكم ظهور الحق
وقف الفوضى والبلطجه والتعدى على حقوق الاخرين
ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير
مقدمه لسيادتكم
مسلم عبد الحميد محمد درباله
عرب الجهمه /القوصيه/ اسيوط

جامعة أسيوط تنظم المؤتمر الدولى الثامن للعلوم الصيدلية



نظمت كلية الصيدلة بجامعة أسيوط تحت رعاية اللواء سيد البرعى المحافظ والدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة " مؤتمر جامعة أسيوط الدولى الثامن للعلوم الصيدلية"، بمشاركة عدد من أساتذة جامعات السعودية، والأردن وليبيا، واليمن وعدد من الأساتذة المصريين القادمين من ألمانيا ومن جامعات القاهرة وطنطا والمنيا وجامعة الأزهر والمركز القومى للبحوث وجامعة مصر الدولية بالقاهرة ومعهد بيوتكنولوجى بالمنوفية والمنصورة وجامعة قناة السويس، إلى جانب المشاركين من جامعة أسيوط ومراكزها العلمية المختلفة، الذى يهدف لمناقشة وملاحقة كافة المستجدات العلمية والبحثية فى مجال العلوم الصيدلية وإيجاد الحلول المناسبة لمشكلاتنا الصحية والدوائية.

وأكد الدكتور جمال أحمد صالح عميد كلية الصيدلة بجامعة أسيوط ورئيس المؤتمر بأن الكلية حصلت على شهادة الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، من خلال اعتمادها محورين أساسين وهما أولا القدرة المؤسسية "التخطيط الاستراتيجى، الهيكل التنظيمى، القيادة والحوكمة، المصداقية والأخلاقيات، الجهاز الإدارى، الموارد المالية، المشاركة المجتمعية، وتنمية البيئة، التقويم المؤسسى وإدارة الجودة"، والمحور الثانى الفاعلية التعليمية من خلال "الطلاب والخريجون، المعايير الأكاديمية، البرامج التعليمية، أعضاء هيئة التدريس، البحث العلمى، الدراسات العليا التقويم المستمر للفاعلية التعليمية".


وأشار إلى أن

بالفيديو جزء من ندوة خالد على المرشح لرئاسة الجمهورية بميدان المجذوب باسيوط .. ومقاطعه احد الحضور له

تلقت اسيوط فيس توك شكوى بخصوص الاهمال بمستشفى الاورام باسيوط وعدم معاملة المرضى ومرافقيهم بشكل آدمي

جانب من الاعتصام
الي كل من يهمه الامر
مستشفي الاورام اسيوط
حسبنا الله ونعم الوكيل محدش عارف انه هيتحاسب علي اللي بيعمله في اخوه المريض ياجماعه والله حاجه تغييييييييييييييييييييييييييظ كشك الاكل بتاع المرضي مرمي في حته زباله وفي وسطه كمان دوره مياه الاكل يجتمع مع القرف حرام استغفر الله دول لو كلاب مش هتعملوهم كده بتوع المستشفي دول مش حاسين بالناس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يصيبهم بالمرض ده واللي بيعملوه في الناس المساكين دول يتعمل فيهم باذن الله خلص يارب انا مسكتش الدور بقي علي المسؤل عن المستشفي دي واللي في ايده كشف الحساب

تزايد حالات محاولات الانتحار حزنًا على البابا بأسيوط

تزايدت حالات محاولات الانتحار حزنًا على البابا بأسيوط
تزايدت حالات محاولات الانتحار من الفتيات والنساء بمحافظات الصعيد اثناء ترسيم صلوات على جثمان فقيد الامة العربية البابا شنودة واثناء تشييع الجنازة، وتم نقل الحالات الى المستشفيات فى حالات كسور وكدمات بسب إلقاء أنفسهن من شرفات المنازل.
وأكد اللواء محمد ابراهيم بأن الحالات تم نقلها للمستشفيات بسيارة الاسعاف التى تم تكثيفها بالاديرة ومساكن الراهبات ومساكن الطالبات، عقب تلقى النجدة الاخطارات بالبلاغات.
واضاف القس باقى صدقة راعى الكنيسة الانجيلية بأن كل الكنائس والاديرة دقت بها الاجراس منذ الفجر وتزينت (بإطلاق الشموع التى اختلطت بالدموع واتشحت بالملابس السوداء واقيمت الصلوات والقداس بحضور رجال الدين الاسلامى وقيادات الاحزاب السياسية والمحافظين باستثناء اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط الذى تعذر سفره لعدم وصول دعوة الحضور للكاتدرائية للمشاركة فى تشييع جنازة الفقيد مع قيادات الدولة رغم انه الممثل لمسقط رأس الفقيد.
 
 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير عن أضراب طلبة كلية الصيدلة أسيوط شعبة كلينيكال

إثيوبيا تتطلع إلى التعاون مع مصر فى كافة المجالات خلال مؤتمر جولوجيا دول حوض النيل والذى نظمته مكتبة الاسكندرية بحضور الدكتور / خالد عودة أستاذ الجولوجيا بجامعة أسيوط


أكد د.أسامة ابراهيم رئيس جامعة الإسكندرية أن مؤتمر جولوجيا دول حوض النيل والذى نظمته المكتبة، يعد بادرة من بوادر الأمل فى طريق تعزيز التعاون بين دول حوض النيل وتوثيق العلاقات بين مصر ودول حوض النيل.
وأشار إبراهيم إلى أن غياب دور مصر الأفريقى أدى إلى قيام أعداء مصر بانتهاز الفرصة وزيادة  التعاون مع دول حوض النيل وتقديم الدعم لها, وأن الدول الأفريقية وخاصة أثيوبيا تتطلع للتعاون مع مصر فى كافة المجالات، وأضاف أن التعاون بين مصر ودول حوض النيل وتبادل الخبرات وتنفيذ المشروعات يمكن يحقق التكافل والتكامل المطلوب بين هذه الدول.
حضر المؤتمر الدكتور محمد إسماعيل عميد كلية العلوم بالجماعة والدكتور جلال جلال أستاذ الجولوجيا بكلية العلوم وسكرتير عام المؤتمر والدكتور خالد عودة أستاذ الجولوجيا بجامعة أسيوط والدكتور مغاورى دياب الخبير المائى الدولى.

بالصور طلاب جامعة الازهر باسيوط يؤدون صلاة الغائب علي شهداء سوريا ضمن فعاليات مهرجان جراحنا بين فلسطين وسوريا

بالصور طلاب جامعة الازهر باسيوط يرسمون علم سوريا وفلسطين بنشارة الخشب

بالصور طلاب جامعة الأزهر بأسيوط ينظمون مهرجانًا بعنوان "جراحنا بين فلسطين وسوريا" حضره عدد كبير من الطلاب

نظم طلاب جامعة الأزهر بأسيوط مهرجانًا بعنوان "جراحنا بين فلسطين وسوريا" حضره عدد كبير من الطلاب
ضمت فعاليات المهرجان معرضًا مصورًا للأحداث الجارية بسوريا، ومسيرة حاشدة مرددة هتافات مطالبة بالحرية للشعب السوري ومستنكرة الأحداث الجارية هناك حيث جابت المسيرة أنحاء الجامعة ، ثم أدى الطلاب صلاة الغائب على أرواح الشهداء
كما أجري المنظمون اتصالا هاتفيا بأحد النشطاء السوريين ، و شمل المهرجان كلمة باسم أعضاء هيئة التدريس وأخري باسم الطلاب وانتهى المهرجان بقصيدة عن سوريا والدعاء لها.

نفاذ البنزين من سيارة أبو الفتوح بأسيوط ومؤيدوه يخرجون بـ''الجراكن'' لإنقاذه

نفاذ البنزين من سيارة أبو الفتوح بأسيوط ومؤيدوه يخرجون بـ''الجراكن'' لإنقاذه
في واقعة ذات دلالة.. لم تترك أزمة البنزين والسولار التي تفاقمت بشكل كبير في محافظات مصر، مرشح الرئاسة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، حيث نفذ البنزين من سيارته عند مدخل محافظة أسيوط بالصحراوي الغربي مساء الثلاثاء، وذلك أثناء قدومه للمحافظة لعقد مؤتمر شعبي بين مواطني وطلبة أسيوط.
وعلى الفور، قام أعضاء ومنسقي حملة أبو الفتوح بأسيوط يخرجون بـ''الجراكن'' للانتشار على محطات الوقود للحصول على لتر بنزين، والإسراع نحو الطريق لإنقاذ '' أبو الفتوح'' والوفد المصاحب له.
يذكر أن محافظة أسيوط تمر منذ أيام بأزمة طاحنة في الوقود بكافة أنواعه ؛ مما أحدث الاشتباكات بين كافة المواطنين وأصحاب محطات الوقود والمستودعات في ظل تجاهل تام من إدارة التموين والمحافظة لحل الأزمة.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / هانى حسين محمد أحد ابناء اسيوط بالخارج يطلب الافادة من المسئولين عن وجود حجر صحى بمطار اسيوط مجهز لاستقبال حالات الوفاة والحالات الحرجة أم لا

السيد/ القنصل العام لجمهوريه مصر العربيه بالكويت
تحيه طيبه وبعد
لقد تم مخاطبة السيد محافظ أسيوط / السيد البرعي بخصوص أنشاء حجر صحي لمطار أسيوط الدولي الجديد وكان رد المكتب الفني للمحافظ بتاريخ 18/1/201
نفيد علم سيادتكم علما بان مطار اسيوط يوجد به حجر صحي ويستقبل حالات الوفاه من خارج مصر .
حسب افادة السيد طيار / صلاح يونس مدير مطار أسيوط الدولي .
وفي تاريخ 16/3/2012
حصلت حالة وفاه لشاب من دير القصير _ القوصيه _أسيوط .
وبعد اكمال الاجراءت القانونيه وعند الحجز لسفر الجثمان علي مطار أسيوط .
ابلغتنا مكاتب الحجز بانه ليس لديهم أي معلومات بوجود حجر صحي بمطار أسيوط
وعندما تم مخاطبة المكتب الفني للمحافظ مره اخري بتاريخ 17/3/2012
افادنا بالتالي
يوجد حجر صحي بالمطار ولكن لا يوجد ثلاجه ولا يوجد قرية بضائع !!!!!!
يرجي التكرم باتخاذ ما ترونه سيادتكم نحو الاتصال بالجهات المعينه بجمهورية مصر العربيه .
والافاده عما اذا كان يوجد حجر صحي بمطار أسيوط ومجهز لاستقبال حالات الوفاه والحالات الحرجه .
وتفضلو بقبول وافر التحيه والاحترام …

مقدمه لسيادتكم : هاني حسين محمد
96673006
مواطن مصري مقيم بدولة الكويت

ضبط 18 قطعة سلاح فى حملة أمنية بأسيوط

ضبطت مديريه امن اسيوط ، 18 قطعه سلاح خلال حمله امنيه تم تنفيذها بمراكز ابوتيج، وديروط، واسيوط ، وصدفا، وقسمي اول وثان اسيوط ، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

واسفرت الحمله، عن ضبط كل من عاطف احمد مطر (41 سنه – عامل)، و4 بنادق آليه، و10 طلقات، وفوزي عبدالستار حسين محمد (42 سنه – عامل)، ومقيم بقريه باقور بمركز ابوتيج، وبحوزته بندقيه آليه، و12 طلقه، ومحمد عبد العظيم احمد (37 سنه – فلاح)، ومقيم بحي شرق اسيوط
، وبحوزته بندقيه آليه، و148 طلقه، واحمد عبد الفتاح محمد احمد (30 سنه- فلاح)، ومقيم بحي شرق اسيوط ، وبحوزته بندقيه خرطوش محليه الصنع، و4 طلقات، وعماد عبد الستار حسين محمد (27 سنه – عامل)، ومقيم بقريه باقور، وبحوزته بندقيه خرطوش محليه الصنع، وجمال خليفه حماد عقيل (42 سنه – سائق)، ومقيم بقريه المطيعه بمركز اسيوط ، وبحوزته بندقيه خرطوش محليه الصنع، وعمرو حسين نصر سلطان (48 سنه – محامي)، ومقيم بقريه باقور بمركز ابوتيج، وبحوزته بندقيه خرطوش محليه الصنع، و18 طلقه روسي.

كما تم ضبط

الاجهزه الامنيه بمحافظه الاقصر تلقى القبض على عاملين من مركز ابو تيج بمحافظة اسيوط بحوزتهما 2 طن بانجو بالطريق الصحروي الغربي امام قريه "المحاميد" بمدينه ارمنت جنوب الاقصر

نجحت الاجهزه الامنيه بمحافظه الاقصر، مساء اليوم الثلاثاء في القبض علي عاملين بحوزتهما 2 طن بانجو بالطريق الصحروي الغربي امام قريه "المحاميد" بمدينه ارمنت جنوب الاقصر.


كان اللواء احمد ضيف صقر، مدير امن الاقصر، تلقي اخطارًا يفيد بالقبض علي كل من سعيد عبد الرحمن احمد فرغلي (31 سنه) وفرغلي عبد الحفيظ حسن (28 سنه) عاملان ومقيمان ابو تيج باسيوط
وكانا يستقلان السياره رقم 54941 نقل اسيوط بالطريق الصحراوي الغربي امام قريه المحاميد بارمنت جنوب الاقصر.

وتبين من التحريات، ان المذكورين كانا قادمين من محافظه اسيوط
وفي طريقهما لمدينه اسنا جنوب الاقصر وتم القبض عليهما وبحوزتهما 27 لفافه بانجو من الحجم الكبير بمقدار 2 طن بانجو.

تحرر محضر بالواقعه واخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

حملة "عرب ضد بشار" بأسيوط تنظم مهرجانها الثاني للتضامن مع الشعب السوري

نظمت الحملة العربية لدعم سوريا "عرب ضد بشار" مهرجانها التضامنى الثانى اليوم بجامعة الأزهر فرع أسيوط بالتعاون مع شباب الإخوان المسلمين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك لمواصلة دعمها للشعب السورى.

ألقي كلمة الحملة هشام عبد الهادى، حيث عبر فيها عن أهداف الحملة، ومطالبها، وألقى الضوء على ما يحدث فى سوريا، وأكد أنهم لايدعمون طائفة ضد طائفة، ولكن جميعهم مع حق كل مواطن سورى فى الحياة، ويدافعون عن شعب سوريا بسبب الظلم والاستبداد والقتل والتشريد والتهجير من أوطانهم، وكذلك عمليات القتل الجماعية التى تحدث هناك.


وأكد هانى الحويج، مسئول الإعلام بالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان، علي وقوف المنظمة خلف أعضاء الحملة، حيث ستوفر لهم العديد من سبل الدعم المادى والمعنوى لاستكمال حملتهم.


فيما تم تنظيم معرضًا للصور والفيديوهات عن عمليات القتل والتشريد، وقتل الأطفال والنساء، واغتصابهم أمام ذويهم التي تحدث في سوريا، الأمر الذي استدعي الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وترديد الهتافات المنددة بما يحدث فى سوريا، والمناهضة لبشار وأعوانه

مديرية امن اسيوط تضبط 6 قضايا مخدرات متنوعة خلال حملة نفذتها بمراكز القوصية، والفتح، والبداري، وأسيوط، وقسم ثان أسيوط، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات بالمحافظة

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 6 قضايا مخدرات متنوعة خلال حملة نفذتها بمراكز القوصية، والفتح، والبداري، وأسيوط، وقسم ثان أسيوط، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من صالح يحيى نصير جمعة (29 سنة – عامل)، ومقيم بقرية عرب التتالية بمركز القوصية، وبحوزته جرامين حشيش، وعلى أحمد حسين عيد (38 سنة – سائق)، ومقيم بقرية عرب مطير بمركز الفتح، وبحوزته جرام واحد أفيون، ومحمود عبد العزيز حسن عبد العزيز (21 سنة – عاطل)، ومقيم ببندر البدارى، وبحوزته 300 جرام حشيش.


كما تم ضبط حمدان عيد حسين (17 سنة – عاطل)، ومقيم بقرية علوان بمركز أسيوط، وبحوزته قرصين مخدر، وعبد الفتاح عبد ربه سليم (36 سنة – عاطل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 27 جرامًا حشيش و180جنيهًا ومطواة، وطه شوقي طه (22سنة – نقاش)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 3 جرامات بانجو مطبوخ.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجارٍ العرض على النيابة

ائتلاف شباب الثورة بمركز أبوتيج في أسيوط يعقد لقاءً الأحد المقبل بميدان "الفرغل"

قال مصطفى عطيفي، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بمركز أبوتيج بأسيوط، إن الاتئلاف سيعقد يوم الأحد المقبل اللقاء التعريفي الأول له بميدان "الفرغل" بمدينة أبوتيج، بحضور الناشطة إيمان مهران، وعضو المكتب التنفيذي لشباب الثورة بالقاهرة، وعبدالعظيم كركاب، نقيب المحامين الأسبق بأبوتيج.

وأضاف عطيفي، أن من بين فقرات المؤتمر محاضرات دينية وسياسية واجتماعية، وذلك في إطار التعريف بالائتلاف وبرامجه المستقبلية، وأمنياته لمصرنا الحبيبة في الفترة المقبلة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...