الأربعاء، 21 مارس 2012

محافظ اسيوط يؤكد على أهمية التخلص الأمن من الحيوانات النافقة بسبب الحمي القلاعية ودفنها بالمدافن الصحية المخصصة لذلك حتي لا تتفاقم المشكلة وينتشر الفيروس في الهواء

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، على أهمية التخلص الأمن من الحيوانات النافقة بسبب الحمي القلاعية ودفنها بالمدافن الصحية المخصصة لذلك حتي لا تتفاقم المشكلة وينتشر الفيروس في الهواء.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة اليوم، وقال إن بعض المواطنين يتخلصون من الحيوانات النافقة بطريقة خاطئة عن طريق إلقائها في الترع والمصارف أو غيرها، وعلينا التعامل مع ذلك عن طريق التنسيق مع الري ومشروع الإنقاذ السريع حتي يتم التخلص من هذه الحالات.


وأشار البرعي، إلى أهمية التكاتف والعمل بإخلاص حتي نخرج من هذه الفترة الصعبة التي نمر بها، مشددًا على رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات بالالتحام مع المواطنين وسماع شكواهم ومناقشتها حتي نصل إلى حلول لها، ومؤكدًا على استمرار حملات النظافة المجمعة في المدن والقرى مع مشاركة المواطنين حتي تلقي الصدى المطلوب.


يذكر أن المجلس التنفيذي قد وقف دقيقة حداد على روح البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...