الخميس، 28 مارس 2013

بالفيديو محافظ أسيوط يدشن استخدام "الآى باد" فى أول مدرسة حكومية‎

                           الفيديو الثانى

                          

بالفيديو زيارة محافظ أسيوط للمنطقة العسكرية للأمن المركزي

"هشام بيومى إبراهيم" مديرا للعلاقات الداخلية بجامعة أسيوط


هشام بيومى إبراهيم
قرر الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط قرارا بندب هشام بيومى إبراهيم الموظف بإدارة العلاقات العامة بالجامعة للعمل مديرا لإدارة العلاقات الداخلية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.
وقرر رئيس الجامعة ندب غريب خيرى زكى مديرا لإدارة العلاقات الخارجية، وتعيين مصطفى كامل شعيب رئيسا لقسم خدمات العاملين بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام .

هيثم البدرى

سجين يضرب عن الطعام لليوم الثالث بسبب سوء معاملته بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/13201328163723.jpg
دخل سجين بسجن أسيوط العمومى فى إضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالى بسبب سوء معاملته بالسجن.
وقالت زوجته هبة فولى عبده والمقيمة بقرية الشامية بمركز ساحل سليم فى أسيوط، إن زوجها كان متهماً فى قضية قتل وقضت المحكمة عليه بالسجن 7 سنوات، وخرج فى نصف المدة وقبل خروجه من السجن بشهرين قام أحد الضباط ويدعى "س.ع" ضابط مباحث بسجن أسيوط العمومى بعمل قضية حيازة تليفون محمول له وقام بتغريبه إلى سجن دمنهور لمدة 6 أشهر وكان من المفترض أن يخرج من السجن فى يناير الماضى واكتشفنا أنه تم عمل قضية له واتهامه بحمل تليفون محمول داخل السجن.

وأوضحت هبة، أنها قامت بعمل مذكرات حتى يتمكن زوجها من حضور جلسه قضية التليفون المحمول المتهم فيها وبسبب سوء المعاملة داخل السجن وقيامهم بحرق الفراش الخاص بزوجها داخل السجن أضرب عن الطعام منذ 3 أيام ويوجد به إصابات وطالبت هبة النيابة بالتدخل السريع لإنقاذ زوجها من داخل سجن أسيوط العمومى.

هيثم البدرى

جنايات أسيوط تعاقب “الماشى ” بـ10 سنوات للاتجار في الأسلحة بقرية بني سميع التابعة لمركز ابوتيج


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/03/%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9.jpg
قضت محكمة جنايات أسيوط بمعاقبة ” عامل ” بالسجن المشدد 10 سنوات لاتجاره في الأسلحة بقرية بني سميع التابعة لمركز ابوتيج .

كانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار مكرم قنديل وعضوية المستشارين عادل نافع ومحمد جمال وأمانة سر خميس محمود قضت بمعاقبة محمد احمد حسين ” عامل ” وشهرته ” محمد الماشي “مقيم قرية بني سميع التابعة لمركز ابوتيج بالسجن المشدد 10 سنوات لاتجاره في الأسلحة .

ترجع وقائع القضية إلى ورود معلومات إلى الملازم أول كريم احمد عبد الرازق معاون مباحث بقسم ابوتيج تفيد بقيام المتهم بالاتجار في الأسلحة وبعد تقنين الإجراءات تمكنت فريق المباحث من ضبط المتهم وبحوزته بندقية آلية و3 فرد محلي الصنع و70 طلق ذخيرة وبمواجهته بالمضبوطات اعترف بحيازتها بقصد الاتجار

بالصور..شباب الصعيد يستضيف أول مؤتمر لبرمجيات الكمبيوتر والمحمول فى الصعيد




يستضيف عدد من الشباب المتطوع بأسيوط مؤتمرا دوليا هو الأول من نوعه فى محافظات الصعيد ، حيث يهدف المؤتمر إلى إخراج، وتأسيس مشروعات فى عالم برمجيات الكمبيوتر والمحمول .

وقالت فاطمة على مسئول المؤتمر أن مثل هذه المؤتمرات تفيد المواطن والإقتصاد المصرى ويمكن الشباب أصحاب الافكار فى البرمجيات بتأسيس مشروعات تقنية لتنفيذ مشروعاتهم .

حملة “خليك ابن بلد ” تنظم دورات للدفاع عن النفس للفتيات ” لمقاومة التحرش بأسيوط


بدأت حملة “خليك ابن بلد” التى تنظمها حركة 6 أبريل لمقاومة التحرش فى الإعداد لتنظيم دورات للدفاع عن النفس يتم تدريب الفتيات عليها حتى تتمكن من التعامل مع أى متحرش بالشارع .

وقال احمد جمال”منسق حركة 6 أبريل بأسيوط ، أن الحملة قامت بلصق أكثر من ألف بوستر للتعريف بالحملة فى شوارع أسيوط كتبت عليها أرقام تليفوناتها وكيفية التواصل مع الحملة وبالفعل تلقت الحملة شكاوى متعددة .

وأوضح جمال أن الحملة تقوم بتأهيل لفتيات التى يتم التحرش بهن نفسيا من خلال تخصصة فى علم النفس وتقوم الفتيات المتطوعات بحملة تعريف بالحملة واهدافها وسط الفتيات .

«أورام أسيوط» ينجح في استئصال ورم مرتجع بالغدة النكافية لسيدة للمرة الثالثة



نجح فريق طبي بمعهد جنوب مصر للأورام في استئصال ورم مرتجع بالغدة النكافية لسيدة بالعقد الرابع، تدعى (محاسن عطية) من مركز منفلوط، للمرة الثالثة.

كان الورم يمثل خطورة على حياتها، حيث يمتد داخل التجويف الصدري وملتصق بشرايين الرقبة والذراع والقصبة الهوائية.

وصرح الدكتور جمال عميرة، أستاذ جراحة الاورام بمعهد أورام جامعة القاهرة وسكرتير جمعية جراحي الأورام المصرية، بأن حالة المريضة كانت معقدة، حيث تشعب المرض والتصق بشرايين الرقبة والأورطي وكان ذلك يستلزم دقة متناهية، وتمكنا من استئصال الورم بالكامل وقمنا بتسليك القصبة الهوائية دون ان نلجأ الي شق حنجري أو إحداث مساس بأي شريان.

وقال الدكتور محمد حسين مهران، مدرس مساعد بمعهد الاورام، إن العملية استغرقت أكثر من 4 ساعات وترجع دقة اجراء الجراحة في أنها متشعبة وملتصقة بالشرايين، مما يجعلها ادق جراحيا من الورم المتمثل في كتلة واحدة.

محكمة جنايات أسيوط تقضى بسجن شخصين أتلفا محول كهرباء 5 سنوات


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/13/7/500x282o/73.jpg
حكمت محكمة جنايات أسيوط بالسجن 5 سنوات لشخصين وإلزامهما بدفع 22 ألف و406 جنية لقيامها بإتلاف محول كهرباء بطريق أسيوط / القاهرة الصحراوي الغربي وكانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار مكرم قنديل قد قضت بالسجن 5 سنوات لكل من حسني زغلول علي و فؤاد عبد الكريم شحاتة وإلزامهما بدفع مبلغ 22 ألف و406 جنية قيمة إتلاف محمول كهرباء بطريق أسيوط / القاهرة الصحراوي الغربي أثناء محاولتهما سرقته .

وتمكنت دورية أمنية من إلقاء القبض على المتهمين أثناء قيامهما بمحاولة رفع المحول على سيارة وبالعرض على النيابة وتقديمهما للمحاكمة قضت المحكمة بالحكم سالف الذكر .

بالفيديو اتساع أزمة السولار فى محافظة أسيوط دون تحرك من المسئولين حتى ينشغل الأهالى بعيدا عن الأحداث السياسية

استمرار الاشتباكات بين السائقين فى أسيوط بسبب أزمة السولار


صورة أرشيفية
تستمر أزمة السولار بمحافظة أسيوط، حيث تصطف سيارات النقل الثقيلة والسيارات التى تعمل بالسولار أمام محطات التمويل، وتصل الطوابير لأكثر من كيلو متر، حتى يتمكن من الحصول على ما يكفيه من السولار.
وقال أحمد صلاح "سائق"، "إحنا سبنا أكل عيشنا وشغالين بس فى البنزينة"، كما شهدت معظم محطات التمويل بأنحاء المحافظة اشتباكات ومشادات بين السائقين وأصحاب الأراضى الذين يأخذون السولار لماكينات الرى، حتى يتثنى لهم رى أراضيهم وزراعاتهم وبين السائقين أنفسهم، وكان آخرها اشتباكات بإحدى محطات البنزين بمركز أبنوب، تطورت الى إطلاق أعيرة نارية أصيب على إثرها ثلاثة أشخاص بطلقات نارية، بسبب أسبقية الحصول على السولار.

وانتقد السائقون سياسة الحكومة فى التعامل مع الأزمة، مؤكدين عدم وجود آلية حقيقية للتعامل مع الأزمة، وعدم وجود رقابة تموينية حقيقية على محطات التمويل، حيث إن السوق السوداء تعمل بشكل كبير.

وقال "مجدى سليم"، وكيل وزارة التموين، إن مديرية التموين بأسيوط تقوم بإعادة توزيع ما هو متاح وربطه بشكل منظم على الأنشطة، حيث قمنا بحصر المحاجر وحددنا لكل محجر كارتا يبين حصته وبالنسبة للمدن الصناعية قمنا بتشكيل لجنة وقيد حصة كل مصنع على رخصته وتحديد احتياجاته، ولكن نعطى المخابز وتدبير حصتها الأولوية الأولى.

هيثم البدرى

استمرار أزمة السولار في أسيوط.. فوضى مرورية وسوق سوداء وإهمال حكومي


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/10673_660_229810_opt_0.jpg?itok=mI9uWoyL
استمرت أزمة السولار في محافظة أسيوط، وامتدت الطوابير أمام محطات الوقود التي تبيع السولار طوال الليل والنهار، وباتت أمامها أحياناً، انتظاراً للتموين، واستعمل أصحاب الجرارات وماكينات الري الزراعية "الجراكن" في التموين وانتظاراً لقدوم سيارات السولار، كما حدثت حالة من الفوضى المرورية والازدحام في المدينة بسبب الطوابير أمام محطات الوقود.

وقال مسعود حسن، مزارع من أبنوب: "إننا نطلب تزويدنا بالسولار حتى لا تموت الزراعات بالأرض، وأصحاب المحطات والمسؤولون في غفلة ولا يهتمون، ونحن لو وجدنا السولار في السوق السوداء سنشتريه بدلاً من إهمال الحكومة لنا هكذا".

وأضاف شعبان محمد، سائق ميكروباص: "إننا نواجه مشكلة الانتظار يومياً ما يقرب من 4 ساعات لتموين السيارة، وتقف السيارات في الطوابير انتظاراً لوصول شاحنات الوقود".

ويقول محمد سيد، صاحب سيارة نقل ثقيل: "ننتظر السولار لأكثر من ثمانية ساعات أمام المحطات، وغالباً تبيت السيارات أمام محطة الوقود انتظاراً للتموين، ولم تتحرك أي جهة لاحتواء الأزمة، ولم تطلب مديرية التموين زيادة الكمية بالأسواق، وخاصة بعد دخول الجرارات الزراعية في أزمة التموين".

أهالى أسيوط يطالبون قيادات المحافظة بحل أزمات المعيشة والتخلى عن خلافاتهم


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/Court-of-the-province-of-Assiut-1516.jpg?itok=-AZSvQbi
تقدم مواطنون من أهالى قرى ومدن أسيوط بشكاوى إلى ديوان المحافظة طالبوا فيها القيادات التنفيذية والشعبية بأن يتخلوا عن خلافاتهم السياسية ليتفرغوا لحل الأزمات المعيشية التى يعانى منها المواطن الأسيوطى مثل مشكلتى نقص السولار وانقطاع الكهرباء المتكرر.

وشهدت مدينة أسيوط اليوم تحطيم سيارتين وإصابة  3 أشخاص وتوقف حالة المرور إثر اشتباكات بين السائقين أمام محطة تمويل الحمراء فى صراعهم على الحصول على السولار، ومحاولة البلطجية فرض سطوتهم على كميات السولار المطروحة، فيما يعد استمرارا لمشكلة نقص السولار التى تعانى منها المحافظة على مدار أشهر.

من ناحية أخرى قال عدد من المزارعين إنهم تقدموا بشكاوى إلى المحافظ يحيى كشك بسبب عدم مقدرتهم الحصول على كميات السولار لدرس ورى المحاصيل الخاصة بهم مما يعرضها للتلف.

ويقول عدد من السائقين، إنهم يعانون أشد المعاناة فى الحصول على كميات السولار من محطات التمويل؛ وذلك بالوقوف أمام المحطات أكثر من 10 ساعات مما يجعلهم يقومون بشراء صفيحة السولار من السوق السوداء رغم وصول سعرها إلى 60 جنيها.

وفى نفس السياق قام السائقون برفع تعريفة الأجرة إلى الضعف بجميع القرى والمدن دون موافقة المسئولين وذلك بسبب نقص السولار؛ ما أصاب المواطنين وخاصة الموظفين والطلاب بالاستياء والغضب الشديد وحدوث اشتباكات بالمواقف على تعريفة الأجرة فى ظل غياب المسئولين والأمن.

ومن جهته، كشف مصدر مسئول بإدارة التحكم المركزى لإنتاج الكهرباء بأنهم يقومون بقطع التيار الكهربائى عن 13 قرية يوميا بكل محافظة من محافظات الصعيد بسبب نقص كميات الوقود المخصص لتوليد الكهرباء.

يونس درويش

شبكة إخوان أسيوط تطلق صفحة جديدة على الفيس بوك


http://www.misrelgdida.com/thumbnail.php?file=___________________________858549038.jpg&size=article_medium
أعلنت شبكة إخوان أسيوط على الفيس بوك عن إطلاق صفحة جديدة للشبكة ,بعدما تعرضت للإختراق على يد هاكرز مجهولون يوم الثلاثاء ,وقال مسئولو الشبكة أنها ستعود أقوى مما كانت في غضون أيام قليلة من إطلاقها .
وفى السياق ذاتة بعثت برسالة لمخترق الصفحة على الفيس بوك جاء فيها  نصاً:"الحمد لله رب العالمين ...

(إنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيم),يتخيل البعض أن بإمكانه أن يسكت صوت الحق
أو أن يمنع الفكر بالبلطجه والإحتيال .
 مضيفة :كما رأينا إستهداف جماعة الإخوان المسلمين، انتقل من الإعتداء على مقرات وأفراد الجماعة( كما حدث منذ أيام ) ليصل إلى مهاجمة النوافذ الإلكترونية للجماعه ونحب أن نؤكد للأخ الذى قام بسرقة الصفحة أن ما قمت به إنما هو دليل على قوة فكرتنا ومدى تأثيرنا و هو دليل أيضا على ضعف حجتكم وغياب رؤيتكم وعدم قدرتم على مقارعة الفكر بالفكر والحجة بالحجة أو بأى وسيلة أخرى مشروعة إلا بالسطو والبلطجه ..

ونؤكد:

مباحث القوصية باسيوط تضبط مسجل هارب من السجون فى أحداث الثورة


ضبط مسجل بأسيوط هارب من السجون فى أحداث الثورة
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز القوصية بأسيوط من ضبط أحد المتهمين الهاربين من السجون العمومية في أحداث ثورة  25 يناير والمطلوبين في وقائع جنايات .
حيث تم ضبط المتهم مصطفي محمد تمام ـ 27سنة ـ عاطل ؛ ومقيم ببندر القوصية (ورد أسمه بتحريات المباحث حول الواقعة ـ مسجل شقي خطر تحت رقم 387 فئة "أ" فرض سيطرة) ، والسابق اتهامه فى "13"قضية أولهم القضية رقم 12538 إداري المركز لسنة 2011م إحراز سلاح ناري وآخرهم القضية رقم3671إداري المركز لسنة 2013م إحراز سلاح ناري ؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة ، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 13299 إداري المركز لسنة 2011م إطلاق أعيرة نارية .
وبمواجهته ، اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمين المذكورين ، وتحرر المحضر رقم 54 أحوال مركز القوصية .
وفى واقعة المحضر رقم 3884 إداري مركز القوصية لسنة2012م بشأن بلاغ المدعو وائل رفعت لمعي توفيق ـ 23سنة ـ حاصل على دبلوم مقيم رزقة الدير ـ دائرة المركز ؛ بتضرره من كلاً من (ناصر.ع.ع.م ـ40سنة ـ فلاح ؛ ومقيم بمير ـ دائرة المركز و(مطلوب ضبطه وإحضاره  فى القضية رقم 13849 إدارى القوصية لسنة 2011م شروع فى قتل) ، ومحمد.ش.س.ج ـ 29سنة ـ فلاح ؛ ومقيم ببندر القوصية (مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 5222 جنح القوصية لسنة 2011م إطلاق أعيرة نارية) والمحجوز بالمركز على  ذمة القضية رقم9795إداري مركز القوصية لسنة2011م "قتل عمد" لقيامهما باحتجازه  بمسكن الأول والاستيلاء على هاتفه المحمول وطلبا مبلغ مالي كفدية من أهله إلا أنه تمكن من مغافلتهما ولاذ بالفرار.
وعلل عدم إبلاغه عن الواقعة بذات التاريخ خشية على حياته من المذكورين ، وسابقة ضبط المتهم الأول وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ .
وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني لذات السبب .

محمد ممدوح

ضبط 60 متهمًا فى 90 قضية مخدرات خلال اسبوع بأسيوط


ضبط 60 متهمًا فى 90 قضية مخدرات خلال اسبوع بأسيوط
أسفرت الحملات الأمنية التي تشنها مديرية أمن أسيوط على مراكز وقري المحافظة عن ضبط 206قطعة سلاح و60متهمًا في قضايا جنايات و90 قضية مخدرات وذلك علي مدار إسبوع .
وقال اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط إن الحملة في اطار خطة وزارة الداخلية وذلك بالتنسيق مع مصلحة الامن العام والأمن المركزي والمباحث الجنائية والمخدرات وتنفيذ الأحكام ؛ حيث تم ضبط 206قطعة سلاح من بينها 56قضية آلي و4مشخشن و26غير مشخشن و14 طبنجة و106فرود خرطوش وورشتين سلاح و60متهمًا في قضايا جنايات قتل وشروع في قتل من بينها 3 قضايا مؤبد وأخري اعدام وعدد 4085قضية حبس جزئي ومستأنف.
وأوضح مدير أمن أسيوط ان الحملة استهدفت تجار المخدرات وتمكنت من ضبط 47كيلو بانجو بإجمالي 477 قضية وعدد 24كيلو افيون و946قضية تجارة وتعاطي مخدر الحشيش بحوزته عدد من التجار ومتعاطي المواد المخدرة اضافة إلي ضبط 9988قرصا مخدرا متنوعا، وتحرير 190 قضية مرافق و153قضية تموين و20340 مخالفة مرورية وعدد 1638غرامات وقضايا تبديد وتهرب ضريبي.

محمد ممدوح

معهدان للطاقة بالوادى الجديد ومستشفى لطب أسيوط


معهدان للطاقة بالوادى الجديد ومستشفى لطب أسيوط
وافق مجلس جامعة أسيوط على إنشاء جائزة أحسن بحث علمى لمعهد جنوب مصر للأورام تحفيزاً للباحثين فى هذا المجال الطبى الحيوي، جاء ذلك خلال جلسته برئاسة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة وبحضور الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط.
كما وافق المجلس على اعتماد التجارب المعملية المستنبطة من بعض المشاريع البحثية بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة كنواة لدبلوم خاص فى مجال الطاقة الجديدة والمتجددة؛ والتي سوف تعتمد مقرراتها الدراسية على المعمل الذي تم تجهيزه من مشروعي بناء نظام شمسى سكنى قائم بذاته ومشروع شبكة ميكرونية تعتمد على التوليد المهجن لطاقة الرياح والشمس لنظام رى فى مشروع استصلاح أراض عملاق فى مصر.
كذلك تمت الموافقة من حيث المبدأ على إنشاء فرع لجامعة أسيوط بالوادى الجديد بضم كليات (العلوم، الزراعة، الطب البيطرى، التربية، الآداب والتربية الرياضية)؛ كما أوصى المجلس بناءً على عرض اللواء محافظ الوادى الجديد بالبدء فى إجراءات إنشاء معهدين للطاقة والتعدين والثروة المعدنية بالمحافظة، وإنشاء مستشفى طب الأسنان وتتبع كلية طب الأسنان.

محمد ممدوح

نادى القصة يناقش "دائرة السكر" بأسيوط

نادى القصة يناقش "دائرة السكر" بأسيوط
نظم مساء أمس الأربعاء، نادي القصة بأسيوط جلسة نقاشية للمجموعة القصصية "دائرة السكر" للأديب الكبير نعيم الأسيوطي.
وقال الدكتور ثروت عكاشة رئيس نادي القصة بأسيوط إنه تم تقديم 4 دراسات نقدية حول المجموعة القصصية لما لها من ملامح إبداعية خاصة.
الجدير بالذكر أن الجلسة النقاشية جاءت بحضور أدباء أسيوط والذين حرصوا للاستماع للدراسات النقدية لكل من الناقد عبد الحافظ بخيت رئيس الأدب المركزي لمحافظة سوهاج والدكتور ثروت عكاشة رئيس نادي القصة بأسيوط والروائي مصطفي البلكي عضو اتحاد كتاب مصر ومجلس إدارة نادي القصة.

محمد ممدوح

الغرفة التجارية بأسيوط تحذر من زيادة الجمارك على السلع المستوردة


http://www.hoqook.com/sites/default/files/styles/full_node/public/2013/01/field/image/hvhhv.jpg?itok=rK5juegI
عقب جملة القرارات التي صدرت مؤخرًا، في الشأن الاقتصادي والتي من بينها قرارات الحكومة المصرية بزيادة الضريبة الجمركية، على أكثر من 100 من السلع المستوردة،
حذرت شعبة الاستيراد والتصدير بالغرفة التجارية بأسيوط من قرارات زيادة الجمارك، معتبرة أن تلك القرارات ستصل بمصر إلى موجة تضخم قوية في السوق المصرية، سوف تتسبب في ارتفاع كبير في أسعار السلع الأساسية، مما سينعكس سلبًا على المواطن محدود الدخل، ووصفتها الشعبة ب "القرارات غير المدروسة والمتعجلة".
وقالت الشعبة في بيانها "إن الحكومة تدعى أن زيادة الجمارك اقتصرت على السلع غير الضرورية، ولكن الحقيقة مخالفة تماما ، حيث أن الزيادات شملت عدد كبير من السلع الرئيسية التي تمس الاحتياجات الضرورية للمواطن، وحذر رئيس الشعبة من أن أزمة نقص السيولة وارتفاع سعر الدولار مع زيادة التعريفة الجمركية على السلع المستوردة، سيؤدي إلى زيادة الركود الاقتصادي، وتوقف عملية الاستيراد وهروب المستوردين".
أمل جاد

مسجل يهتك عرض طفل من محافظة أسيوط مقابل توفير مسكن له بدلا من الشارع بالأزبكية


http://www.albedaiah.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/99.jpg
استغل مسجل، طفلا صغيرًا من أطفال الشوارع وحاجته الماسة فى توفير مبيت بدلا من برد الشارع وقسوته، وقام بالاعتداء عليه جنسيًا وهتك عرضه وإرغامه على العمل معه على عربة مأكولات.
نجح كل من الرائد محمد أحمد عبد الجليل, النقيب محمد خليفة، أثناء المرور على دائرة قسم شرطة الأزبكية وبصحبتهم القوة المرافقة، فى ضبط "سليم محمد عبودة عثمان" وشهرته (متولي) 52 سنة، بائع متجول، ومقيم بمحافظة المنيا، والسابق اتهامه في  قضيتين آخرهما 3258 لسنة 2004م المناخ بورسعيد "نصب"، وبصحبته الحدث "فارس محمد سيد هريدي" 14سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، أثناء عملهما على عربة مأكولات بميدان رمسيس.
وبسؤال الطفل أمام اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قرر بقيام الأول بالتعدي جنسيًا عليه وهتك عرضه كرهًا عنه مقابل توفير مكان للمبيت بجوار عربة المأكولات مستغلا حاجته ونزوحه من بلدته, بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة.
تم تحرير المحضر رقم 3494 لسنة 2013م جنح الأزبكية، وإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، والذى أمر بإحالته إلى النيابة للتحقيق.
  عمرو المزيدى

نقابة المعلمين بأسيوط تقرر مد فترة تلقي طلبات الأعضاء الجدد بلجنة الإدارة للثانوية العامة


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc7/c54.54.679.679/s160x160/480395_249369278523367_1058719827_n.jpg
أكد محمد مقبل شحاتة، نقيب المعلمين بأسيوط، أنه تم مد فترة تلقي طلبات الأعضاء الجدد، الراغبين في التقدم للعمل بلجنة الإدارة للشهادة الثانوية العامة خمسة أيام أخرى، ابتداءً من أمس الأربعاء 27مارس، وحتى الأحد المقبل 31 من نفس الشهر.
لافتًا، إلى أن مقر اللجنة هو مدرسة الثانوية الميكانيكية بأسيوط، ولجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة قطاع أسيوط (ب) بمقر اللجنة بمدرسة التجارة الثانوية التجريبية، نظام الخمس سنوات، ولجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط (أ) ومقرها مدرسة التربية الفكرية بأسيوط.
وأضاف "شحاتة"، أنه لأول مرة في تاريخ النقابة الفرعية بأسيوط، يتم التنسيق مع رئيس لجنة الإدارة لامتحانات الثانوية العامة، محمد إسماعيل النمر، بتقديم طلبات الاعتذارات عن أعمال الملاحظة والمراقبة لأعمال امتحانات الثانوية العامة، عن طريق النقابات الفرعية للمعلمين في كل محافظة من المحافظات السابقة في هذا العام، حيث يقوم رئيس النقابة الفرعية بكل محافظة بتجميع الاعتذارات وتقديمها إلى لجنة الإدارة بأسيوط، تيسيرًا على السادة المعلمين أصحاب الاعتذارات، فيما شكر مقبل  رئيس لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة على التعاون لما فيه خدمة المعلم .
أمل جاد

بالصور في تجربة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية... محافظ أسيوط يدشن استخدام "الآي باد" في أول مدرسة حكومية بالمحافظة







دشن اليوم الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط تجربة جديدة هي الأولى من نوعها لاستخدام جهاز (الاى باد) في الدراسة.

وتم البدء بمدرسة أسيوط التجريبية المتميزة للغات الكائنة بمنطقة الأزهر بمدينة أسيوط لتكون المدرسة الحكومية الأولى على مستوى الجمهورية. وفى جولة تفقدية بالمدرسة رافقه خلالها المهندس ممدوح مرسى السكرتير  العام المساعد للمحافظة واحمد الخياط وكيل وزارة التعليم وعدد من قيادات التعليم بأسيوط.
قال المحافظ: إن التجربة تم تطبيقها على طلاب الصف الرابع الابتدائي، والذي يضم فصلين دراسيين بهما 64 تلميذًا، مؤكداً أن الهدف من التجربة تخفيف الاحمال عن التلاميذ ومواكبة التقدم التقني و التكنولوجي مع توفير الوقت والجهد ومسايرة كل ماهو جديد وحديث في مجال التطوير التعليمي لجعل التعليم أكثر متعة للطلاب في السنوات الأولى من عمرهم التعليمي.
وأوضح "كشك"، أنه تم التعاقد مع إحدى شركات الحاسب الآلي الجديد المنتجة لجهاز الـ(ipad) للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور بالمدرسة بسعر مخفض حتى يتمكنوا من شرائه مع تغطية المدرسة بشبكة كاملة للانترنت.
وأشار إلى، أن التجربة تتضمن إحلال الكمبيوتر محل الكتاب المدرسي وتدريس المناهج عن طريق الكمبيوتر لتكون المناهج الكترونية مقدمة بشكل أعمق وأكثر متعة للطالب.
وقالت ميرفت عبد الحميد مديرة المدرسة:

4 مليون جنيه للمشروعات التنموية خلال 6 أشهر بمركز أبنوب بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/23320_660_sdfd2.jpg
تستكمل الوحدة المحلية لمركز أبنوب المشروعات التنموية للخطة العامة للدولة، وذلك بتكلفة 4 مليون جنيه، وهي قيمة ما يتم تنفيذه خلال الفترة من يناير وحتى يونيو2013 القادم..
صرح بذلك هاشم عبد الوهاب - رئيس مركز ومدينة أبنوب - وقال إنه يجري حاليا تنفيذ 17 مشروعا بتكلفة 4 مليون و66 ألف جنيه، وذلك في مختلف المجالات التنموية والبنية الأساسية والتحتية، ومنها قطاعات الكهرباء وتحسين البيئة والكباري والأنفاق وتغطية الترع والأمن والإطفاء والطرق والنقل.
وأوضح هاشم عبد الوهاب أن المشروعات التي يجري الانتهاء منها حاليا قبل نهاية يونيو المقبل تشمل في قطاع الكهرباء شراء معدات إنارة وسلالم كهربائية لقرى الحمام وبني إبراهيم وبني محمديات، بتكاليف تزيد عن نصف مليون جنيه، بينما تتضمن المشروعات الجديدة في قطاع تحسين البيئة استكمال المجزر الآلي بعرب العوامر بتكلفة مليون جنيه وشراء لوادر لقري بني ابراهيم والمعابدة وبني محمديات بتكلفة مليون و200 ألف جنيه.
وأضاف رئيس مركز أبنوب أنه فيما يخص مشروعات الكباري والأنفاق فإنه يجري حاليا استكمال إنشاء كوبري ماسورة على ترعة الحمام بتكلفة 100 ألف جنيه، بالإضافة لكوبري مشاه على ترعة المعنا بقرية بني إبراهيم بتكلفة 80 ألف جنيه، فضلا عن تغطية ترعة السحارة وتكسية جانب الترعة ببني محمديات بتكلفة 300 ألف جنيه، بينما تضمنت خطة الأمن والإطفاء شراء سيارة إطفاء مجهزة بتكلفة مليون و325 ألف جنيه.
وأضاف هاشم عبد الوهاب أن قطاع الطرق والنقل يشمل 6 مشروعات متنوعة تتضمن إحلال وتجديد الطريق الدائري من كوبري المظليطين حتى ملتقي طريق أبنوب المعابدة بتكلفة مليون و87 ألف جنيه، وكذلك إحلال وتجديد طريق شقلقيل / المعابدة بتكلفة 636 ألف جنيه، فضلا عن إحلال وتجديد طرق جزيرة العقب ومدخلي قرية الحمام الشمالي والغربي وأبنوب / المعابدة، وذلك بتكلفة تزيد عن مليون و200 ألف جنيه، بالإضافة لرصف شوارع مدينة أبنوب بتكلفة 800 ألف جنيه.
أمل جاد

ضبط 206 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية بأسيوط


http://www.tahrirnews.com/images/Sections/Accidents/original/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%85%D9%86%20%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%20%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1%20%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86%E2%80%8E%20(1)%20copy.jpg
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أسيوط، من ضبط 206 قطعة سلاح ناري و60 متهم، في قضايا جنايات و90 قضية مخدرات، ما بين اتجار وتعاطي خلال أسبوع.
وقال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، "إن الحملة تم تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة، وجاءت بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، والأمن المركزي والمباحث الجنائية، والمخدرات، وأسفرت عن ضبط 206 قطعة سلاح من بينها 56 آلي وعدد 4 مشخشن و26 غير مشخشن و14 طبنجة و106 فرد خرطوش وعدد 2 ورشة سلاح وعدد 60 متهم في قضايا جنايات قتل وشروع في قتل من بينها 3 قضايا مؤبد وأخرى إعدام، وعدد 4085 قضية حبس جزئي ومستأنف.
وأوضح مدير أمن أسيوط، أن الحملة تمكنت من ضبط 47كيلو بانجو، و24كيلو أفيون، وعدد 946قضية تجارة وتعاطي مخدر الحشيش بحوزة عدد من التجار ومتعاطي المواد المخدرة فضلا عن ضبط 9988قرص مخدر متنوع، وتحرير 190 قضية مرافق و153قضية تموين و20340 مخالفة مرورية وعدد 1638غرامات وقضايا تبديد وتهرب ضريبي.

أمل جاد

إصابة 6 في مشاجرة برحلة نيلية بأسيوط بسبب التحرش بفتاة


http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/erqwe454efs/10.jpg
أصيب اليوم الخميس، ما يقرب من 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالرأس والجسد، في الاشتباكات التي وقعت بإحدى الرحلات النيلية بأسيوط، على متن العبارة النيلية "المدينة المنورة"، بين عدد من الطلاب والطالبات المشاركين في الرحلة، لتحرش أحد الشباب بفتاة من المشاركات في الرحلة.

وقال أحد العاملين بالمرسى "إن الرحلة تحركت صباح اليوم الخميس، ثم عادت العبارة بعد نصف الساعة، من تحركها وتجمهر العشرات من أهالي الطلاب، الذين ينتمون إلى مناطق نزلة عبد اللاه والوليدية والحمراء بالأسلحة البيضاء، والسنج أمام المرسى، فى انتظار وصول العبارة، مما دفع مدير المرسى إلى استدعاء قوات الشرطة، ولكن وصلت العبارة قبل وصول الشرطة إلى الموقع الأمر الذي أى إلى حدوث العديد من الاشتباكات بين الطلاب والطالبات، وأولياء أمور بعض الطلاب المصابين".
وأضاف، أحد الطلاب المشاركين فى الرحلة النيلية، أن الاشتباكات نشبت بين الطلاب بسبب تحرش أحد الشباب بفتاة، فقام عدد من الشباب بضربه وإحداث إصابته، الأمر الذى اضطر سائق العبارة وطاقم الإشراف المتواجد عليها، إلى العودة إلى المرسى وإنهاء الرحلة، واستدعاء شرطة المسطحات المائية بأسيوط.
وعقب وصول قوات الشرطة، إلى الموقع، تم القبض على أطراف المشاجرة واصطحابهم إلى قسم ثان أسيوط، لتحرير المحاضر اللازمة واستدعاء أولياء الأمور.
أمل جاد

الدعوة السلفية وحزب النور يكرمان مشايخ وطلاب قرى أسيوط


نظمت الدعوة السلفية بالتعاون مع أمانة حزب النور بقرية بنى محمديات مركز أبنوب محافظة أسيوط حفلا حاشدا لتكريم حفظة القرآن الكريم، ويعد هذا  هو  الحفل الثانى، حيث أقيم العام الماضى وكرم أكثر من 60 طالب من حفظة القرآن, والآوائل والعديد من الشخصيات العامة الفعالة فى القرية مثل الشيخ مدحت محمود والأستاذ سيد عبد العال صاحب أكبر كتاب فى القرية وجمعية الإسراء ومدرسة بنى محمد الإعدادية بنات.
وقد شهد الحفل إقبالا كبيرا من الأهالى لمشاركة أبنائهم من حفظة القرآن الكريم والأوائل التي غمرتهم الفرحة بتلك المناسبة، وشارك فى الحفل العديد من العائلات ووجهاء البلدة ومسئولى الدعوة السلفية ببنى محمديات ومركز أبنوب ومدينة أسيوط ومنهم الشيخ طه حسنين والشيخ محمد عبد اللطيف من مشايخ مركز أبنوب والشيخ أحمد جمال مسئول الدعوة السلفية وأمناء حزب النور ببنى محمديات وأبنوب ومحافظة أسيوط مصطفى داود ومصطفى بكرى, وأيمن شعيب عضو مجلس الشورى، وأحمد حسنى وكيل حزب النور بالأمانة العامة بمحافظة أسيوط، والأستاذ أحمد سيد الطماوى عضو مجلس الشورى وأمين حزب النور بمدينة أسيوط.
وكذلك شارك الشيخ نافع

محافظ أسيوط يثني على تضحيات رجال الشرطة في حفظ الأمن بالبلاد


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/51715_660_359986421wer1869_56.jpg?itok=mqI8OR8-
أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، دور وجهود رجال الشرطة في حفظ الأمن بالبلاد، وفي حماية المنشآت العامة والخاصة.. جاء ذلك خلال لقائه بضباط وأفراد الأمن المركزي بقطاع الأمن المركزي بأسيوط، بحضور اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير الأمن، واللواء طلعت بسيوني، مدير منطقة شمال الصعيد للأمن المركزي، واللواء شريف جمال الوكيل، والدكتور صلاح سلطان، الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، والدكتور جمال عبدالستار، وكيل أول وزارة الأوقاف للدعوة.

وقال المحافظ، إن جنود الأمن المركزي يسجلون أسماءهم في التاريخ بهذه التضحيات والبطولات التي يقومون بها في حماية البلاد، خاصة أن مصر تمر بلحظات فارقة، وطالبهم بمواصلة بذل الجهد والعطاء وألا يدخروا جهدا في حفظ الأمن بالبلاد.

فيما وجه جمال عبد الستار، كلماته لجنود الأمن المركزي، بأنهم مجاهدون في سبيل الله والوطن، وأنهم الدرع الواقي للبلاد في الداخل، والقوات المسلحة في الخارج لأنه "لا إيمان بلا أمان وأنتم مفتاح الأمان".

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الثلاثين من الجزء الأول من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( الحمد لله على القدر المكتوب واللجوء اليه وقت الشدة ))

طقس اليوم الخميس (( 28 مارس _ 16 جمادى الأول )) الصغرى ::13 والعظمى :: 29

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

هام لتلاميذ الصف الأول الابتدائى :: بالصور تجميع لأفضل الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الثانى

هام لتلاميذ الصف الأول الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة الحاسب الالى للفصل الدراسى الثانى للأستاذ ’’ أبو اسلام’’


                             باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الأول الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة الرياضيات للفصل الدراسى الثانى للأستاذ ’’ أحمد الشنتورى ’’

                              باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الأول الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة اللغة الانجليزية للفصل الدراسى الثانى للأستاذ ’’ محمد شلبى ’’


                              باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الأول الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة اللغة العربية للفصل الدراسى الثانى للأستاذة ’’ أمنية وجدى ’’




                             باقى الصور

هام لتلاميذ الصف الأول الابتدائى :: بالصور أقوى ملزمة تدريبات ومراجعه لمادة التربية الاسلامية للفصل الدراسى الثانى للأستاذ ’’ أبو اسلام ’’

                              باقى الصور

الإسكان تخطط للمثلث الذهبي بأسيوط وقنا وسفاجة


قال وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية د.طارق وفيق، إن العلماء والجيولوجيون يرون أن 50% من الموارد المعدنية الموجودة في الصحراء الغربية، معظمها غير مستغل، لأن قانون التعدين مقيد.
وأكد أنه سيتقدم للحكومة بمشروع جديد لمجلس الشورى لتعديل هذا القانون.

وأوضح أن الوزارة تخطط حاليا بصورة طموحة لما يسمى بـ"المثلث الذهبى"، في أسيوط- قنا- سفاجا، كما أنه تم وضع  خطة لتحويل سفاجا إلى مدينة دولية للصناعات والتجارة التعدينية.

وأضاف أن الساحل الشمالي  أيضاً به موارد كثيرة لا تستغل إلا فترة قصيرة على مدى العام ، مشيرا إلى أنه سيجتمع الأربعاء- بالاستشاري الذي سيتولى تخطيط مدينة العلمين الجديدة، حيث من المتوقع أن تصبح "أيقونة" الساحل الشمالي ، وستكون مدينة خضراء ، تراعى بها الاشتراطات البيئية.

سمر شوكت

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: حكم عودة عبد المجيد محمود نتيجة لقرارات غير مدروسة


http://productnews.link.net/general/News/01-01-2013/n/abmegid1_mn_201311155711.jpg
أكد اتحاد شباب الثورة باسيوط حالة التوهان الشديد التى أصبحت تنتاب المواطنين جراء التخبط والعشوائية فى اتخاذ القرارات خاصة من قبل رئيس الجمهورية ، والذى ابطل معظمها القضاء مثل قانون الانتخابات وايضا أصدار محكمة استئناف القاهرة حكما قضائيا  ببطلان قرار رئيس الجمهورية بعزل المستشار عبد المجيد محمود من منصب النائب العام وإعادته إلى منصبه.
وأكد عقيل اسماعيل عقيل عضو  الاتحاد باسيوط  لو أن هناك مستشارين على قدر من الكفاءة والجدية لرئيس الجمهورية ، وكذلك لو وجد نوع من التخطيط الجيد والدراسة المتانية للقرارات من اجل مصلحة مصر وليس من اجل مصلحة جماعة او حزب أو فصيل  يريد السيطرة على مفاصل الدولة  ، لكانت الامور تسير عكس مانراه من تخبط وعشوائية غير مبررة لا تليق بمؤسسة من اهم المؤسسات فى مصر وهى رئاسة الجمهورية .
وأكد عقيل رغم اختلافنا الشديد مع شخص عبد المجيد محمود لكن نحترم جميع الاحكام القضائية ونطالب بتنفيذها ، ولكن من المؤكد ان هذا الحكم نتيجة طبيعية لحالة القرارات السريعة ، وغير المدروسة من قبل السيد رئيس الجمهورية لأنه من المفترض أن أى قرار يصدر من المؤسسة الرئاسية لابد أن يكون مدروس الجوانب والأبعاد والنتائج وهذا عكس مايحدث فى مصر .
محمد جودة

إصابة ثلاثة سائقين فى مشاجرات أمام محطات السولار بأسيوط


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/takadosbanzeen234234.jpg
أصيب 3 من السائقين في مركز أسيوط، إثر نشوب مشاجرات فيما بينهم، أمام محطات الوقود بسبب صراعهم على الحصول عليه، وذلك في الوقت الذي تتواصل فيه أزمة نقص السولار بالمحافظة.

من ناحية أخرى، قال عدد من المزارعين إنهم تقدموا بشكاوي إلي المحافظ يحي كشك بسبب عدم مقدرتهم الحصول علي كميات السولار لدرس وري المحاصيل الخاصة بهم مما يعرضها للتلف.

وفي نفس السياق، قال مصدر مسئول بإدارة التحكم المركزي لانتاج الكهرباء إنهم يقومون بقطع التيار الكهربائي عن 13 قرية يوميا بكل محافظة من محافظات الصعيد بسبب نقص كميات الوقود المخصص لتوليد الكهرباء، وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن عملية نقص الوقود بمحطات توليد الكهرباء خلال الصيف تتسبب في حدوث خلافات ومشاكل بين المواطنين وتعرض المصانع والمحلات إلى التوقف.

من جانبهم، رفض مسئولو الكهرباء في أسيوط التعليق علي تأثير أزمة نقص الوقود علي انقطاع التيار الكهربائي، موضحين أنه توجد تعليمات بعدم الحديث لوسائل الإعلام عن الأزمات.
يونس درويش

قرعة مباريات الدور التمهيدي الثالث بكأس مصر تسفر عن مواجهة بترول اسيوط مع الوادى الجديد

http://sport.elfagr.org/Portal_News/big/1831592013327769.png
أجريت اليوم قرعة مباريات الدور التمهيدي الثالث بكأس مصر في مقر المنتخبات الوطنية بالسادس من اكتوبر في مشروع الهدف بحضور مندوبى الأندية المشاركة وعددهم 128 فريق من القسمين الثاني والثالث.
 
تقام المباريات أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة (2 و3 و 4 و 5 إبرايل) على ملاعب الأندية المذكورة اولا كالتالي :
 
 
الثلاثاء 2 أبريل 2013
 

بالصور وعلى باخرة توت السياحية محافظة أسيوط تستضيف غدا ولمدة 3 أيام من الرابعه عصرا أول حدث دولي لريادة الأعمال في صعيد مصر



على باخرة توت السياحية بمدينة أسيوط التي تعتبرعاصمة الصعيد، تنطلق في نهاية الشهر الجاري أولى فعاليات “ستارت أب ويك إند” في صعيد مصر، لجمع رياديي الأعمال في جنوب مصر، وتشجيعهم لإطلاق مشروعاتهم التقنية التي تساهم في تنمية المجتمع من خلال حلها لمشاكل حياتية.

على مدار ثلاثة أيام هي دائما أجازة نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة والسبت)، حسبما تقتضي قواعد المؤتمر الدولي الذي انطلق من الولايات المتحدة ليجوب مختلف دول العالم، سيجتمع شباب الصعيد ليتعرفوا على مجال ريادة الأعمال ويقدموا مشروعاتهم، في تطبيقات الويب أو تطبيقات المحمول، ويبدأون في تنفيذها بمساعدة مدربين وخبراء، ليتنافسوا في النهاية على جوائز مادية، تقررها لجنة الحكام، ويقدمها الرعاة (هيئة المعونة الأمريكية)، لتساعدهم في إطلاق مشروعاتهم وإخراجها للنور.

تشارك نخبة من المتحدثين والمدربين والحكام بالحدث وهم

بالصور أمن أسيوط يتمكن من ضبط 31 قطعة سلاح نارى

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/535844_525418697501798_1596231790_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/261218_525418727501795_797843041_n.jpg

( فى حملة أمنية مُكبرة.. أمن أسيوط يتمكن من ضبط 31 قطعة سلاح نارى ، و2764 مخالفة مرورية وتنفيذ 673 حكم قضائى) قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة وتحقيق الإنضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين ، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 26 مارس الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :- فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية والمواد المخدرة :

بالفيديو مديرية أمن مطروح تضبط سائق من مركز منفلوط بأسيوط بحوزته مدفع جرينوف و4 بنادق آلية و2550 طلقة


تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح من ضبط السيارة رقم 1485 ج ه ى قيادة عاطف ح ف (30 سنة) سائق ومقيم عرب العمايم منفلوط محافظة أسيوط وبرفقته فراج. م. م. م (28 سنة) شارع على جمعة الجيزة، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 4 بنادق آلية عيار 762 × 39 بالخزينة الخاصة بها، ومدفع جرينوف وعدد 2550 طلقة مختلفة العيار (جرينوف - آلى - 9 مم طويل).
وكان الضباط اشتبهوا بالسيارة أثناء خروجها من أحد الدروب الصحراوية وحاول قائدها الهروب قبل أن تتمكن الأكمنة من إجباره على التوقف وضبط المتهمين وما بحوزتهم من أسلحة، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازة السلاح المضبوط بقصد الاتجار جارى تطوير مناقشة المتهمان عن مصدر المضبوطات وأسلوب تصريفها والوقوف على إبعاد نشاطهما الإجرامى.

تم التحفظ على السيارة والسلاح المضبوط وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

حسن مشالى

بالفيديو شكر من ولى امر طفلة مريضة لفرع اسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى وأزمات ومشاكل الممرضات بالمستشفيات الجامعية بأسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى ومطالب عمال جامعة أسيوط وشكواهم من تجاهل إدارة الجامعة

بالفيديو سيدة تروي تعذيب زوجها في سجن أسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...