السبت، 24 فبراير 2018

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ بابا ونيس يعتذر لبنته هدى .. انا آسف .. سمعت كلامكم لما طلبتوا انى اسيبكم علشان تاخدوا المصل وتجربوا






بعد مواجهة ابناء ونيس لابيهم وانه قام بالخطأ فى تربيتهم 

وطالبوه بأخذ جرعه مصل لمواجهة المجتمع


بالصور اهالى ابنوب باسيوط تعثر على طفل حديث الولادة بجوار مسجد أثناء صلاة الفجر


نعتذر عن نشر مثل هذه الاخبار .. وهناك أخبار لم نقم بنشرها عن ضبط شبكات للدعارة باسيوط .. هى حالات فردية ولكن هى رسالة تحذير للآباء والأمهات لمراقبة أبنائهم وعدم التخلى عنهم لعدم مصاحبة أصدقاء السوء
وهى رسالة تحذير للأبناء .. فى غلطات لو ربنا لم يستر فيها .. هتبقى النهاية .. خلوا بالكم

العثور على طفل حديث الولاده بجوار مسجد الشيخ منصور أبنوب شارع المدارس اثناء صلاة الفجر، وتم التبليغ وتسليمه لـ مركز شرطه ابنوب باسيوط
لا حول ولا قوة إلا بالله

بالصور مباحث ابنوب باسيوط تضبط 4 اطفال قتلوا طفل زميلهم سائق توك توك وألقوا جثته فى نهر النيل للحصول على مبلغ 1500 جنيه لشراء مخدرات



لقى ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب بأسيوط، اليوم الجمعة، القبض على 4 سائقين "توك توك" لاتهامهم بقتل طفل سائق "توك توك"، للحصول على مبلغ 1500 جنيه استولى عليها من أحدهم، وألقوا جثته في نهر النيل وعثر عليها عدد من الأهالي بقرية القصير بمركز القوصية بشمال المحافظة.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في واقعة المحضر إداري مركز أبنوب بشأن ما تبلغ به لمركز شرطة أبنوب من "س. ش. م" 55 سنة، نجار مسلح، ومقيم بمدينة أبنوب، بغياب نجله "أ. س. ش" 13 سنة، منذ خروجه من المنزل للعمل على "توك توك" الخاص به وأنه تم العثور على "توك توك" على طريق قرية سوالم أبنوب الفرعي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في غيابه، وسابقة اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيب.

وتبلغ لمركز شرطة القوصية من الأهالي بوجود جثة غريق بنهر النيل أمام عزبة الفيومي قرية القصير، وتم انتشالها بمعرفة الصيادين بالمنطقة.

وتبين أن الجثة لذكر فى العقد الثاني من العمر يرتدي بنطال جينز أزرق وقميص بني اللون وبه آثار إصابتين بالجبهة، مقيد القدمين بحبل بلاستيك أحمر اللون وكوفية مربوطة حول عنقه "تتطابق أوصافه مع المتغيب المذكور"، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

بعرض صور الجثة على أهل المجني عليه تعرفوا عليها، وقرروا أنها لنجلهم المتغيب، وتبين أن المذكور كان استولى على مبلغ 1500 جنيه خاصة بوالده، وحال علم بعض أصدقائه من سائقى التوك توك وهم: "م. س. ش" 17 سائق "توك توك" نجل عم المجني عليه"، "س.ح.ش" 16 سنة عاطل، "أ.م.ع.س" 18 سنة سائق توك توك، "أ.ف.ع.ص" 15 سنة، سائق "توك توك" مقيمين ببندر أبنوب، بوجود المبلغ المشار إليه حوزته، قرروا الاستيلاء على المبلغ والتخلص منه بقصد إنفاقه على شراء المواد المخدرة.

واستدراجه على طريق فرعى السوالم - بني محمد وقام أحدهم بمعاجلته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية وخنقه بـ"كوفيه" كانت معهم وتوثيق قدميه وإلقائه بنهر النيل بجوار الطريق والتخلص من التوك توك فى المكان السابق الإشارة إليه.

وضبط المتهمين المذكورين، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات وارتكاب الواقعة والتخلص من جثة المجني عليه بإلقائه بنهر النيل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أسامة صديق

بالصور مباحث ديروط باسيوط تضبط 3 أشخاص يتاجرون في المخدرات بحوزتهم طربتي حشيش



تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، من ضبط قهوجي وعاطل وسائق توكتوك، يتاجرون في المخدرات، وبحوزتهم طربة حشيش و650جرام بديروط في محافظة أسيوط.

تلقى مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي من ضبط كلا من "م ص م ا " وشهرته "ش ر م"، 22 سنة، قهوجي، مقيم شارع المستقبل بندر ديروط، سبق اتهامه في (4 )قضايا "سرقة بالإكراه"و"ا م ع ع" وشهرته "ن"، 30 سنة سائق توك توك سبق اتهامه في قضية مخدرات، و"ا م ف ش" و"ا م م" 20 سنة، عاطل، مقيمان شارع عمران ـ بندر ديروط وبحوزتهم طربه لمخدر الحشيش، و25 قطعة كبيرة الحجم لمخدر الحشيش تزن حوالي 650 جرام، و3 هواتف محمولة، وسلاح أبيض "سكين" بها آثار لمواد مخدرة، ومبلغ مالي قدره 1000جنيه، ودراجة بخارية رقم 47030 أسيوط، ماركة بوكسر أحمر اللون، بدون رخصة تسيير.

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح الأبيض للتقطيع، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشتهم وصولاً لأبعاد نشاطهم.

سعاد احمد

الإسكان الاجتماعى بأسيوط «بلا سكان».. وسعر متر الأراضى يسجل 200 ألف جنيه


تسابق محافظة أسيوط الزمن في اللحاق بالمدن الجديدة، حيث تشهد مدينة أسيوط الجديدة تنفيذ المزيد من المشروعات الضخمة على رأسها مشروع الإسكان الاجتماعي الذي وصلت فيه إلى مراحل متقدمة مقارنة بمدن أخرى. 

وقد تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في وقت سابق مراحل العمل في 139 عمارة سكنية ضمن المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة أسيوط الجديده تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

يأتي هذا فى الوقت الذى تشهد فيه محافظة أسيوط، فى الآونة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا فى أسعار الوحدات السكنية والأراضى بمختلف مدن ومراكز المحافظة نتيجة للزيادة السكانية وانحصار رقعة المبانى داخل مدينة أسيوط بين الجبل الغربى ونهر النيل؛ حتى وصل سعر المتر المربع بمدينة أسيوط لأكثر من 200 ألف جنيه في بعض المناطق، فى حين وصل سعر إيجار الشقق السكنية فى بعض مناطق مدينة أسيوط من 2000 جنيه إلى 4 و5 آلاف جنيه، فيما يأمل عدد من المواطنين فى التوسعات العمرانية التى تتبناها الدولة فى بناء الإسكان الاجتماعى للحد من ظاهر الارتفاع الجنونى لأسعار العقارات والشقق السكنية.

قال أحمد بدوي 40 سنة موظف ومقيم بالإسكان الاجتماعي، إن سبب ضعف إقبال الموطنين يرجع إلى بعد المسافة من مدينة أسيوط وعدم توافر المواصلات على مدار اليوم.

وأضاف أنه لا توجد شبكة محمول في هذه المنطقة؛ الأمر الذي يصعب علينا العيش في هذا المكان.

وقالت المهندسة جيهان فرغلي، نائب رئيس مدينة أسيوط الجديدة في تصريح خاص لـ"النبأ" إنه تم تسليم أكثر من 1500 وحدة سكانية كاملة التشطيبات، ونعمل على تذليل كل العقابات على المواطنين، ونعمل على التوسعات الإنشاءات العمرانية داخل مدينة أسيوط الجديدة والتى تتميز بقربها من مدينة أسيوط لمسافة 18 كيلو مترا، وبلغت نسبة سكان المدينة أكثر من 50 ألف وتم البدء فى إنشائها على 3 مراحل شملت المرحلة الأولى إنشاء 3 إحياء سكنية ومركز المدينة ومنطقة صناعية، والمرحلة الثانية على مساحة 3500 فدان تضم مشاريع الإسكان الاجتماعي والمتميز ومراكز الخدمات الرئيسى والمنطقة الصناعية، وشملت المرحلة الثالثة والتوسعات الشمالية على مساحة 3500 فدان.

وأكدت فرغلي أن جهاز مدينة أسيوط الجديدة يولى اهتماما كبيرا فى التوسع العمرانى وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتى تهدف إلى توفير شقق سكنية بأسعار مخفضة تناسب محدودى الدخل وتساهم فى تحقيق التنمية الشاملة التى تتناسب مع جميع الفئات المجتمعية.

وأضافت أن مشروع الإسكان الاجتماعى الذى أشرفت على تنفيذه يتكون من 168 عمارة، بعدد وحدات 4232 شقة، وتم تنفيذه خلال 18 شهرا بعمل متواصل على مدار اليوم وبتنسيق مستمر مع فريق العمل.

محمد رأفت

بالصور مباحث الفتح باسيوط تلقى القبض على اثنين لاتهماهما بإشعال النيران في "تاكسي" بقرية العصارة لخلافات سابقة



ألقى ضباك مباحث مركز شرطة الفتح بأسيوط، اليوم الجمعة، القبض على شخصين لاتهمامها بإشعال النيران في "تاكسي"، انتقامًا من صاحبه لخلافات سابقة.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في واقعة المحضر إداري مركز شرطة الفتح بشأن نشوب حريق بسيارة تاكسي عداد ملك "ن. ع. ع" 43 سنة، سائق، ومُقيم بقرية العصارة، والسيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات، والناجم عنها احتراق الهيكل الخارجي للسيارة والإطارات الخلفية.

وقدرت قيمة التلفيات واتهام مالك السيارة "ه. ع. ع"، و"م. ح. ع" مقيمين في ذات الناحية، بإشعال النيران في السيارة ملكه على خلفية مشاجرة سابقة بينهما في واقعة المحضر إداري الفتح لسنة 2014 (شروع في قتل) والمتهم فيها مالك السيارة المذكور بإحداث إصابة المتهم الأول بسلاح ناري، وقضى عقوبة الحبس فيها لمدة ثلاث سنوات، وسابقة إخطار المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم.

وألقى ضباط وحدة مباحث المركز، اليوم الجمعة، القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أنكرا ارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أسامة صديق

بالصور مباحث القوصية باسيوط تلقى القبض على صاحب محل مجوهرات وسائق بحوزتهما عملات أجنبية في أسيوط






ألقى ضباط مباحث مركز شرطة القوصية، اليوم الجمعة، القبض على صاحب محل مجوهرات وسائق، لاتجارهما في النقد الأجنبي وبحوزتهما، 356 ألف دولار أمريكي، و4060 ألف يورو، داخل سيارة كانا يستقلانها.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في إطار استراتيجية الوزارة وخطة المديرية الساعية لإحكام السيطرة الأمنية والتي تستهدف مكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصة الجرائم التي تؤثر بالسلب على الاقتصاد الوطني وأبرزها جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي خارج المصارف الشرعية والمعتمدة وبيعها بالسوق السوداء، وكل ما يخل بالأمن العام.

وكانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث مركز القوصية، مفادها قيام "أ.ش.م" 36 سنة صاحب محل للمصوغات "سبق اتهامه فى قضية جرائم تموينية" مقيم بقرية الحبالصة، بالاتجار في النقد الأجنبي بقصد بيعه بالسوق السوداء، مخالفا بذلك القانون رقم 88 لسنة 2003.

أعدت مأمورية من ضباط مباحث المركز أسفرت جهودها عن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم 36132 ملاكي أسيوط ماركة بيجو قيادة "س.ه.س.ه" 36 سنة سائق "سبق اتهامه في قضية تبديد" ومقيم بذات الناحية، وذلك بطريق "مير - القوصية"، وبحوزتهما مبالغ مالية قدرها 356 ألف دولار أمريكي، و4060 ألف يورو.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمبالغ المالية، بقصد الاتجار في النقد الأجنبي وبيعها بالسوق السوداء.

كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشتهما وصولاً لأبعاد نشاطهما، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أسامة صديق

المجد للشهداء .. بالصور جماهير الزمالك فى اسيوط تحيى ذكرى شهداء الدفاع الجوى خلال لقاء الزمالك لدورى اليد مع فريق بترول اسيوط بصالة جامعة اسيوط


فاز فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك على نظيره أسيوط بنتيجة 36 - 24 خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة العشرين في دوري المحترفين.
وبهذا الفوز احتفظ فريق يد الزمالك بصدارة جدول دوري كرة اليد برصيد 58 نقطة.

مدير المدن الجامعية بأسيوط ينفي توزيع جبنة فاسدة على الطلاب .. و"الرقابة الإدارية" تحقق في واقعة "عقرب الفول" بمدينة الطالبات بأسيوط


نفى عرفة أبو العلا مدير عام المدن الجامعية التابعة لجامعة أسيوط، حقيقة توزيع جبن متعفنة خلال وجبات الإفطار على طلاب المدن الجامعية.

وقال مدير عام المدن الجامعية بأسيوط  إنه جاء احد الطلاب منذ أسبوعين يشتكي من عدم صلاحية مثلثات الجبنة التي يتم توزيعها على الطلاب بالمدن الجامعية، على الفور تم استدعاء مشرف استلام التغذية وتم فتح عدد من علب الجبنه وتبين أنها سليمة وبتاريخ صلاحية إنتاج شهري نوفمبر وديسمبر 2017 والتي تنتهي في شهر مايو القادم ولَم يتم رصد اي عفن بها. 

وأضاف أبوالعلا إنه تم عمل إجراء احترازي لضمان سلامة الطلاب، حيث تم تجاهل جميع الجبن الموردة من قبل المتعهد بتاريخ نوفمبر وديسمبر ، واستبدالها بإنتاج شهر يناير 2018 وتم توزيعها علي الطلاب داخل المدن الجامعية. 


يذكر أنه تداول عدد من طلاب المدن الجامعية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اشتكوا من تعفن مثلثات الجبنة التي توزع إليهم وأدت لإصابتهم بالأمراض المعوية.

أكد مصدر بهيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، أنه جار التحقيق في واقعة العثور على عقرب داخل وجبة فول بالمدينة الجامعية للطالبات.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"الوطن" أن التحقيقات كشفت عن قيام قسم مكافحة الآفات بكلية الزراعة بالجامعة برش مباني المدن الجامعية والمطعم المركزي ضد الآفات وذلك خلال إجازة منتصف العام الدراسي لافتا إلى أن التحقيقات ستكشف حقيقة الأمر.

ومن جانب آخر نفى عرفة أبو العلا مدير إدارة المدن الجامعية بجامعة أسيوط ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بتوزيع جبنه متعفنة على الطلاب بوجبة العشاء.

وأوضح أنه قبل نصف العام جاءه طالب بكلية الطب البشري يشكو بأن الجبنة التي تسلمها بوجبة العشاء متعفنة و"طالبته بأن يأتي لي بقطعة الجبنة كي أحاسب المسئول"، ولكنه رفض حتى لا يتسبب في أن يؤذي أحد قائلا له: "ولكني أردت أن ألفت نظرك فقط".

وقال أبو العلا: "استدعيت مدير إدارة التغذية ومدير المخزن وطالبته بأن يأتي بعينة من التي تم توزيعها على الطلاب أمس وبالفعل نفذ ما طلبته وبفحص عينة عشوائية وجدتها سليمة وكانت إنتاج شهر 11 و12 وصلاحيتها 6 أشهر ومع ذلك كإجراء احترازي منعنا صرف الجبنة الموجودة للطلاب وطالبنا المورد بتوريد كمية جديدة ولم يعترض على ذلك"، لافتا إلى أن لجنة الصحة فحصت عينة الأغذية أكثر من مرة ولم يرصدوا آية مخالفة.

وكانت إحدى طالبات مبنى رقم 2 بالمدينة الجامعية الجديدة بجامعة أسيوط عقب استلامها لوجبة العشاء، وأثناء تجهيزه للإعداد للتناول، وجدت عقرب بالطبق، مما أصابها بحالة من الغثيان، وسادت حالة من الرعب والهرج والمرج، بين طالبات المبنى وتم إبلاغ الجهات المسؤولة بالواقعة.

كما تداول عدد من الطلاب صورة لقطعة جبنة "نستو" متعفنة وذكر أنهم استلموها أمس مع وجبة العشاء.

بعد "عقرب الفول".. بالصور "جبنة نستو معفنه " و"مربى بالصراصير" في وجبات طلاب أسيوط

كارثة.. بالصور "العقارب" وجبة لطالبات المدينة الجامعية في أسيوط
سعاد احمد

صحافة المواطن ’’ سرقة الشقق ’’ بالصور اهالى اسيوط يلقون القبض على مسجل خطر تخصص فى سرقة الشقق بأبراج خالد بن الوليد باسيوط وتم تسليمه الى الشرطة





الاهالي والشرطه بأسيوط يمسكون بحرامي ومسجل خطر بحوزته المسروقات وهو مبلغ ثلاثون الف جنيه وهو المبلغ الذي تم سرقته من احد العمارات السكنيه الكائن بميدان المحطه بأبراج خالد بن الوليد ومن خلال الامساك به قد اعترف الجاني بانه قد سبق له سرقه عدد٦شقق وقد أحيل المتهم الي قسم اول لأخذ الإجرائيات القانونية ضده 
شكرًا لرجال الشرطه الاوفياء حماه الوطن

عماد 

بالفيديو.. وسائل إعلام أجنبية تبرز بطولة أمناء شرطة أنقذوا طفلًا بأسيوط


أبرزت وكالات الأنباء والفضائيات العالمية فيديو إنقاذ 3 أمناء شرطة بمحافظة أسيوط لطفل من الموت بعد سقوطه من شرفة منزله الأسبوع الماضي. 
وكان في مقدمة وسائل الإعلام العالمية التي أبرزت في صدر نشراتها الإخبارية الفيديو المشار إليه، فضائية يورو نيوز وBBC وفوكس نيوز الأمريكية. 
وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان بورود بلاغ من كل من أمناء الشرطة كميل فتحي جيد 45 سنة، وحسن سيد علي 38 سنة، وصبري محروس عزيز 39 سنة المعينين على خدمات البنوك أسفل أبراج الوطنية بشارع الجمهورية، وجميعهم من قوة قسم ثان أسيوط، أنهم حال تواجدهم بمقر خدماتهم على البنوك أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية دائرة القسم فوجئوا بقيام الطفل عماد معتز عبدالسلام سيد (5 سنوات) ومقيم طرف والده شبرا –القاهرة من مواليد قرية بني حسين– مركز أسيوط بالتشبث بسور شرفة الشقة رقم 303 الطابق الثالث بأبراج الوطنية ملك المواطن مصطفى عبدالفتاح سيد 60 سنة محام، وأثناء ذلك سقط الطفل من الشرفة وتعاون أفراد الشرطة في الإمساك بالطفل (دون حدوث ثمة إصابات بالطفل).
ونجم عن ذلك إصابة أمين الشرطة كميل فتحي جيد بكدمات بالأنف والجانب الأيسر بالوجه وشعور بآلام بالساقين، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بأسيوط والاطمئنان على صحته.
ومن جانبه كرم مدير أمن أسيوط أمناء الشرطة الثلاثة لتميزهم في العمل الأمني وتقديرًا لجهودهم في واقعة إنقاذ أحد الأطفال "يبلغ من العمر 5 سنوات"، بناء على توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية.

احمد يحيى

بالصور نتائج انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط فوز قائمة شباب مصر واعادة علي مقعد النقيب بين عليان وعوني










بعد انتهاء  عمليات التصويت  على انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، منذ قليل،  وغلقباب التصويت أمام الأعضاء فى الانتخابات المنعقدة اليوم والتى استمرت حتى السابعة مساء ويتنافس فيها 31 مرشحًا على 7 مقاعد لعضوية مجلس الإدارة و4 مرشحين على منصب النقيب الفرعي. تم اعلان فوز قائمة شباب مصر وهي 

 علي مقاعد  شعبة الكهربا مهندس مصطفي مصطفى تليتي ومهندس عبدالناصر أمين ومهندس احمد خليل 
مقاعد مدني  مهندس الهيثم عبدالحميد سلطان و مهندس عبدالله فتحي 
مقعد العمارة  مهندسة فاطمة أحمد إسماعيل و مهندس م. محمد فؤاد صادق

وهناك إعادة علي مقعد نقيب المهندسين بين : المهندس عبدالحكيم عليان والمهندس عماد عوني
حيث حصل المهندس .عبد الحكيم عليان علي 576 صوتا والمهندس عماد عوني حصل علي 413 صوتا.وسوف تكون الإعادة يو الجمعة القادم 3/مارس 2018

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...