السبت، 9 يوليو 2016

بالفيديو مركز شباب منقباد باسيوط مغلق بالضبة والمفتاح ووكر لتجار الحشيش



على الرغم من التصريحات المتكررة من الدولة بأن هذا العام عام الشباب وتأكيدها الدائم بأهمية دورهم فى بناء الوطن واستكمال المسيرة فى تقدم البلاد والمساهمة بشكل فعال فى مستقب مصر الا أن المؤسسات الحكومية دائمآ ما تقوم بعكش ذلك من خلال اهدار أبسط حقوق الشباب حتى فى ممارسة الرياضة التى تبنى الجسد وتنمى العقل .
فى محافظة أسيوط والتى يقنطها اكثر من 4 مليون نسمة وعدد الشباب بها من الذكور والاناث تجاوز ال2 ونصف المليون تحولت بعض مراكز الشباب الى مقالب للقمامة والمخلفات و وكر لتجار ومدمنى المخدارت لتكون مصدرًا لهدم الأجسام والقضاء على الصحة بدلًا من أن تكون سببًا في بنائها.

مركز شباب منقباد المطور التابع لمركز ومدينة أسيوط شعلة نشاط اطفأها المفسدون كان منارة للتنمية والتعليم والرياضة من خلال اقامة جميع الانشطة الرياضية والثقافية فى جميع المناسبات.
فوجئ أهالى القرية منذ عدة شهور تجاوزت ال6 بأغلاق المركز للتجديد واستلام المقاول ارض الملاعب للتجديد واقامة ملاعب على مستوى عالى ومنذ تلك اللحظة اغلق المركز ولم يفتح حتى الان ورغم انه من المفترض ان ميعاد تسليم الملاعب سيتم خلال ايام الا انه لم يتم البدء فى العمل والتطوير من الاساس ولا يعلم اهالى القرية السبب تكاسل من المقاول والشركة المنفذة ام من المسئولين الغير متابعين لاعمال التطوير.

يقول احمد عيد احد سكان القرية فى رسالة موجهة لوزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط ” مركز شباب منقباد المطور اسم فقط وليس فعل المفترض كان عليه الدور في التطوير بس للأسف بقي مقلب قمامة من كثرة اهمال المسئولين بالإضافة إلى ذلك لم يكن هناك اي نشاط داخل او خارج المركز وتم غلقه منذ اكثر من ستة أشهر علي هذا الوضع مما يعد اهدار للمال العام”.

وأضاف محمود حمزة أحد شباب القرية “من الموسف أن قرية كبيرة وعريقة مثل منقباد يزيد عدد السكان بها عن 130 الف نسمة لايجدون ملاعب او مكان يمارسون فيه انشطتهم الرياضية مناشدآ محافظ اسيوط المهندس ياسر الدسوقى ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالتدخل الفورى لحل ازمة المركز”.
واشار كل من محمد احمد الشيخ وعاطف عبد الرشيد الى أن المركز نتيجة اغلاقه هذه الفترة تحول الى مكان موبوء يقصده الخارجين على القانون ليلا لتناول المواد المخدرة دون وجد مسئولين ورغم اتصال الاهالى المتكرر بوكيل وزارة الشباب والرياضة الا انه دائمآ ما يرد بسرعة العمل على افتتاح المركز وهذا ما يعاكس الحقيقة تماما”

محمد هادى

الشرطة اول من تعلم .. بالصور ظابط شرطة باسيوط يعلن عن استقباله العزاء بنفسه غدا بميدان المجاهدين بعد الآخذ بالثأر لوفاة المرحوم كريم ابن عمه ونجل شقيق رجل أعمال ومرشح سابق للبرلمان باسيوط


الشرطة آخر من يعلم .. بالصور شهود عيان .. الشرطة وصلت بعد مقتل شاب بالنيران وسط اسرته بعد صلاة الظهر بمنطقة الشيخ منطاش باسيوط والناس مرعوبة وخايفة جوا منازلهم



اسيوط تحولت إلى شيكاغو .. بالصور فضيحة مدوية لامن وقضاء اسيوط البقاء لله .. مقتل تاجر مواشى بمنطقة الشيخ منطاش بالنار وسط عائلته للثأر من مقتل نجل شقيق رجل أعمال ومرشح سابق للبرلمان باسيوط .. والأهالى يعلنون عن استقبال العزاء غدا بميدان المجاهدين بعد رفضهم للأخذ بالثأر



تمكنت أجهزة الأمن في أسيوط، من كشف غموض العثور على جثة تاجر مواشى بمدخل إحدى العقارات السكنية بمنطقة الشيخ منطاش بأسيوط، مصابًا بطلقات نارية.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، تلقي إخطارا من رئيس مباحث قسم أول أسيوط، العقيد أحمد نظيم، ورود بلاغ من المدعو "جمال . م" 53 عاما، كاتب بالسكة الحديد مقيم شارع الشيخ منطاش دائرة القسم، بمقتل نجله المدعو"محمد" 22 عاما، دبلوم بمدخل العقار القاطن به ذات الناحية .


بانتقال ضباط مباحث القسم والفحص، تبين إصابة سالف الذكر بطلق خرطوش بالصدر ما أودى بحياته؛ وبسؤال والده، اتهم المدعو "محمد . ع" 25 عاما، بائع ومقيم ناحية القيساريه دائرة القسم بقتل نجله أخذًا بالثار لسابقة اتهام المجني في وقت سابق بقتل شقيقه المدعو "كريم"31 عاما حاصل علي دبلوم مقيم ذات الناحية .

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة والمتحركة أسفر إحداها عن ضبطه؛وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة لذات السبب، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.
البقاء لله .. مقتل نجل شقيق رجل أعمال ومرشح سابق للبرلمان باسيوط .. على يد تاجر مواشى بمنطقة غرب البلد .. وأهله يرفضون تقبل العزاء للأخذ بالثار

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...