الخميس، 11 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الحادية عشرة من قصص الحيوان فى القران الكريم والجزء الاول من قصه عصا سيدنا موسى عليه السلام وحكمة اليوم :: استعمال العصا لدفع الظلم والعدوان لا لاستعمال القوة


اسره الشهيد اللواء محمد عبداللطيف الشيمي، مساعد مدير امن اسيوط السابق تشكف عن قيامها بالتقدم بطلب لوزاره الداخليه للكشف عن حقيقيه هروب عبدالحميد عثمان الشهير بـ"ابو عقرب"، احد اعضاء تنظيم الجماعه الاسلاميه، والصادر ضده حكم بالسجن 50 عامًا، لاتهامه بتنفيذ عمليات ارهابيه وقتله للواء الشيمي

                        ( ( صورة ابو عقرب ))

كشفت اسره الشهيد اللواء محمد عبداللطيف الشيمي، مساعد مدير امن اسيوط السابق، الذي قتل عام 1993 بمدينه ابوتيج، عن قيامها بالتقدم بطلب لوزاره الداخليه للكشف عن حقيقيه هروب عبدالحميد عثمان الشهير بـ"ابو عقرب"، احد اعضاء تنظيم الجماعه الاسلاميه، والصادر ضده حكم بالسجن 50 عامًا، لاتهامه بتنفيذ عمليات ارهابيه وقتله للواء الشيمي.

وقال هشام الشيمي، نجل اللواء الشهيد،

عاجل :: اللواء / سيد البرعى محافظ اسيوط يأمر بنزع الكروت الخاصة بأسماء قيادات الوطني المنحل من على بوكيهات الورد التي قاموا بإرسالها لتهنئته بتولي مهام المحافظة طاردا لعنة الوطني المنحل التى تحل على كل محافظ



أمر اللواء سيد البرعي بنزع الكروت الخاصة بأسماء قيادات الوطني المنحل من على بوكيهات الورد التي قاموا بإرسالها لتهنئته بتولي مهام المحافظة و تم وضعها أمام مكتبه كالعادة مما ترتب عليه قيام بعض المواطنين بالتعليق على قبول المحافظ لهذه البوكيهات وعدم رفضه لقبولها معتبرين ذلك بأنه طريق لرجوعهم إلى الظهور بجوار المحافظ كشركاء في العمل مرة أخرى وتكرار سيناريو ما قبل الثورة كما كانوا يفعلون في عهد النظام السابق وانه بداية غير موفقة من المحافظ وتكرار لخطأ المحافظ السابق إبراهيم حماد الذي قام باصطحابهم في أعياد الأقباط وهو ما اثأر غضب الثوار بأسيوط وجعلهم يطالبون بإقالته وكأن لعنة الوطني المنحل تطارد المحافظين بأسيوط بدءا من اللواء نبيل العزبي والذي رفضه الثوار باعتباره من النظام السابق مرورا بحماد والذي كان اصطحابه لرموز الحزب سببا رئيسيا في عدم قبول الثوار له واحتسابه على النظام السابق وجاءت رياح التغيير لتلبي مطالب الثوار برحيله وعلى الفور فطن المحافظ للمشكلة التي قد تسببها البوكيهات وأمر بنزع كروت الأسماء من عليها والسؤال الذي يطرحه الشارع هل يدرك البرعي الدرس الذي وقع فيه أقرانه أم يسير على نفس النهج فيصطدم مع الثوار.
فيما نفى اللواء السيد البر عي محافظ أسيوط علاقته بأي من أعضاء الوطني المنحل مؤكدا عدم معرفته لهذه الأسماء وانه فوجئ بوجود تهاني منهم معلقا " واحد باعت تهنئة اعملوا ايه " مشيرا انه جاء من اجل مهام محددة لخدمة المواطن الأسيوطي ورفع العناء عنه وانه لن يضيع الوقت في التحدث في أمور منتهية

أسوان يطلب اللعب في أسيوط أو الفيوم في دورة الترقي للممتاز


أكد حسين الناظر رئيس نادي أسوان أن هناك عدم تكافؤ للفرص بين الثلاث فرق المشاركة في دوره الترقي حيث يواجه أسوان صعوبة في انتقال الجماهير إلى القاهرة، خاصة أن المنصورة قريبة من القاهرة ولا يواجه مشكله في هذا الأمر.

وأضاف الناظر في تصريحات تلفزيونية أنه تقدم بطلب إلى سمير زاهر رئيس اتحاد الكره لإقامة أحد مباراتي الفريق في المنيا أو الفيوم أو أسيوط رغبة منه في حضور الجماهير لمؤازرة النادي ولكن واجه طلبه بالرفض.

والجدير بالذكر إن الدورة الثلاثية ستبدأ بعد غد السبت بلقاء المنصورة وأسوان، ويوم 17 المنصورة والترسانة و 21 الترسانة وأسوان وتقام جميع المباريات في العاشرة مساء على ملعب بتروسبورت.

فرع ثقافة أسيوط التابع لإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافى برئاسة محمد موسى تونى يواصل برنامجه الثقافى والفنى خلال شهر رمضان مع عرض البرنامج خلال شهر رمضان الكريم


يواصل فرع ثقافة أسيوط التابع لإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافى برئاسة محمد موسى تونى برنامجه الثقافى والفنى خلال شهر رمضان تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث تعقد ندوة بعنوان "مفهوم ومعوقات المجتمع المصرى" يلقيها د.محمـود مهنـى يوم 16 رمضان بأبوتيج، وفى نفس اليوم يقدم فريق كورال مركز الطفل بأسيوط عروضه الفنية بأسيوط الجديدة، وفى يوم 17 رمضان يقدم فريق كورال أطفال ساحل سليـم عروضـه الفنيـة بأسيـوط الجديدة، ويـوم 18 رمضان تعقد ندوة بعنوان "التسرب من التعليم ومحاربة الفساد" يلقيها د. محمود مهنى بساحل سليم، وفى نفس اليوم تقام

" رابطة الأدباء والشعراء الثقافية " بالاشتراك مع قصر ثقافة مدينة القوصية التابعة لمحافظة أسيوط تقيم المهرجان القافى الثانى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بنادي القوصية الرياضي بأسيوط


تقيم " رابطة الأدباء والشعراء الثقافية " بالاشتراك مع قصر ثقافة مدينة القوصية التابعة لمحافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية المهرجان الثقافي الثاني .. الخميس الموافق 11 / 8 / 2011 ، وسوف تبدأ فعاليات المهرجان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بنادي القوصية الرياضي بأسيوط. يحضر المهرجان نخبة من شعراء وأدباء الرابطة المتميزين ، ولفيف من شعراء محافظة أسيوط وأدبائها . 

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء / سيد البرعى محافظ اسيوط يأمر بسرعة الانتهاء من رصف مناطق بوسط المدينة بتكلفة 4.5 مليون جنيه و أن الحالة التموينية بالمحافظة مستقرة، وأنه يتوافر مخزون إستراتيجي كافٍ من السلع والمواد البترولية خلال رمضان ويتم إنتاج كميات كافية من الخبز، وأن جميع المستشفيات الحكومية تعمل بكافة طاقتها لتقديم الخدمة للمواطنين



أكد اللواء سيد البرعي، محافظ أسيوط أن الحالة التموينية بالمحافظة مستقرة، وأنه يتوافر مخزون إستراتيجي كافٍ من السلع والمواد البترولية خلال رمضان ويتم إنتاج كميات كافية من الخبز، وأن جميع المستشفيات الحكومية تعمل بكافة طاقتها لتقديم الخدمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لأسواق ومخابز ومستشفيات أسيوط رافقه فيها مسئولي الصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والكهرباء والمياه.
وشدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة سرعة رصف مناطق تقسيم بداري ونائلة خاتون وكذلك الجزء الشرق بحي السادات وشارع ترعة الملاح خاصة بعد الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي لهذه المناطق، حيث أشار المهندس صلاح عامر رئيس الحي إلى أن تكلفة رصف هذه المناطق يبلغ 4.5 مليون جنيه.


عاجل :: مباحث مركز شرطة أسيوط تلقى القبض على السائق / هانى فتحى حسين فرحات وبرفقته كل من: محمود أحمد عيد رماح، ونجله محمد يستقلون سيارة ملاكي وبحوزتهم بندقيتن آليتين ومبالغ مالية مزروة قدرها خمسة وثلاثون ألف وثلاثمائة دولار، وأربعة وثمانون ألفا وثمانمائة وأربعون جنيهًا مصريًا



تمكنت مباحث مركز شرطة أسيوط من ضبط 3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي وبحوزتهم بندقيتن آليتين ومبالغ مالية مزروة قدرها خمسة وثلاثون ألف وثلاثمائة دولار، وأربعة وثمانون ألفا وثمانمائة وأربعون جنيهًا مصريًا.
وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بضبط السيارة رقم (4815 س ب ل) ملاكي قيادة هاني فتحي حسين فرحات (25 سنة)، ومقيم بقيرة أبنوب الحمام بمركز أبنوب وبرفقته كل من: محمود أحمد عيد رماح، ونجله محمد محمود أحمد وبداخلها بندقيتين آليتين وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي قدره خمسة وثلاثون ألف وثلاثمائة دولار مزورة، ومبلغ آخر قدره أربعة وثمانون ألف وثمان مائة وأربعون جنيه مصري، مزورة.
وبمواجهة المتهمين اعترافوا بحيازة السلاح وأنكروا حيازة المبالغ المالية المشتبه في كونها مزورة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال الأحراز إلى المعمل الجنائي لفحصها.

عاجل :: مباحث مركز شرطة قسم ثان أسيوط تضبط العامل / عادل فاروق عبد المجيد حداد مقيم بحي السادات بحوزته سرنجة بها مخدر الأفيون، وذلك بقصد الاتجار


تمكن ضباط مباحث مركز شرطة قسم ثان أسيوط من ضبط عامل بحوزته سرنجة بها مخدر الأفيون، وذلك بقصد الاتجار.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم ثان أسيوط يفيد بتمكن الملازم أول محمود محيي الدين، معاون مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط المدعو عادل فاروق عبدالمجيد حداد (28 سنة) عامل، ومقيم بحي السادات قسم أول أسيوط، وبحوزته عدد 2 سرنجة بهما سائل بني داكن اللون يشبه أن يكون لجوهر الأفيون المخدر، وذلك حال مروره بشارع محمود رشوان بدائرة القسم.


بمواجهة المتهم بما أسفر عن الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، بالكشف عن المذكور جنائيا، وتبين سابقة اتهامه في عدة قضايا ومطلوب في عدد 4 قضايا آخرها القضية رقم 5991 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2011 "سرقة ومحكوم عليه فيها بالحبس لمدة ستة أشهر".


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الممرض / محمد عبد الرحيم درويش مقيم بقرية "شلش" التابعة لمركز ديروط في أسيوط في حادث انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها، إثر اصطدامها بالرصيف أثناء عودته إلى منزله بالقرية



لقي ممرض بقرية "شلش" التابعة لمركز ديروط في أسيوط مصرعه، في حادث انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها، إثر اصطدامها بالرصيف أثناء عودته إلى منزله بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول محمد عبدالرحيم درويش (18 سنة) ممرض بمستشفي ديروط المركزي، جثة هامدة إلي المستشفي، وذلك إثر إصابته في الرأس وسحجات بالجسم.


بسؤال خال المتوفي ويدعي ظريف يوسف عبد الحكيم (50 سنة) ناظر مدرسة، ومقيم بشارع السلخانة، قرر أن الدراجة البخارية المعثور عليها خاصة بالمتوفى المذكور، وكان يستقلها فى طريقه متجها لمنزله وفوجئ بوجود كميات من القمامة بالطريق وحال محاولة تفاديها اصطدم بالرصيف، مما أدي إلى انقلاب الدراجة وسقوطه، وحدوث إصابته ووفاته، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، ولم يشتبه في الوفاة جنائيا.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر رقم 6949 إداري مركز ديروط لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مصرع الطفل / احمد ياسر عبد الرازق واصابة الطفلة / ياسمين عبد النبى محمد والطفلة / عبير عادل محمد نجوع المعادي التابعة لمركز البداري بأسيوط إثر اصطدام سيارة ملاكي بهم يقودها عم الطفل المتوفي / عثمان بطريق الخطأ في أثناء لعبهم أمام منزلهم


لقي طفل مصرعه، وأصيبت طفلتان بقرية نجوع المعادي التابعة لمركز البداري بأسيوط بكسور متفرقة بالجسم إثر اصطدام سيارة ملاكي بهم يقودها عم الطفل المتوفي بطريق الخطأ، في أثناء لعبهم أمام منزلهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول أحمد ياسر عبدالرازق (5 سنوات) جثة هامدة، وياسمين عبد النبي محمد (3 سنوات) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وعبير عادل محمد (9 سنوات) مصابة باشتباه نزيف بالمخ إلي مستشفي البداري المركزي، وتم تحويل المصابتين إلي مستشفي أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال والد المتوفي ويدعي ياسر عبدالرازق محمد (35 سنة)حاصل علي دبلوم زراعة، ومقيم بقرية نجوع المعادي، قرر أنه في أثناء لهو نجله والمصابتان المذكورتان أمام منزله اصطدمت بهم السيارة رقم

(586 ل ف م) مصر قيادة شقيقه المدعو عثمان عبدالرازق محمد بالخطأ، مما أدي إلي وفاة نجله، وإصابة الطفلتين الآخرتين وفر هاربا تاركا السيارة.

تم التحفظ علي جثة الطفل تحت تصرف النيابة، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتحرر محضر رقم 4439 جنح مركز البداري لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: مصرع الطفل / محمد حسن ابراهيم حسن مقيم بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح باسيوط بطلق ناري خرج من سلاح والده المرخص، في أثناء عملية تنظيفه


لقي طفل بقرية بني زيد الأكراد التابعة لمركز الفتح بأسيوط مصرعه بطلق ناري خرج من سلاح والده المرخص، في أثناء عملية تنظيفه ليستقر بصدره، ويلقي حتفه في الحال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بوصول الطفل محمد حسن إبراهيم حسن (6 سنوات)، ومقيم بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح جثة هامدة إلي مستشفي أسيوط الجامعي، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر.


بالانتقال وسؤال والده القتيل حسن إبراهيم حسن (46 سنة) فلاح، ومقيم بذات القرية، قرر أنه في أثناء قيام نجله باللهو خلف منزله حدثت إصابته بطلق ناري طائش، ولا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وبتقنين الإجراءات أشارت تحريات ضباط إدارة البحث إلى أنه في أثناء قيام والد الطفل المتوفي بتنظيف سلاحه المرخص له خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابة نجله التي أودت بحياته، وبمواجهته أقر بصحة الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم مسدس مرخص، وتم التحفظ على السلاح، وجاري اتخاذ إجراءات إلغاء الترخيص.


البقاء لله :: مصرع صاحب محل اتصالات / محمد رمضان راتب احمد واصابة الشاب / هانى سليمان فوزى بقرية "جحدم" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، في حادث اصطدام سيارة مجهولة بدراجة بخارية كان المتوفي والمصاب يستقلانها


لقي صاحب محل اتصالات مصرعه، وأصيب فلاح بقرية "جحدم" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، في حادث اصطدام سيارة مجهولة بدراجة بخارية كان المتوفي والمصاب يستقلانها.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول كل من محمد رمضان راتب أحمد (27 سنة) صاحب محل اتصالات، ومقيم بقرية جحدم بدائرة المركز جثة هامدة، وهاني سليمان فوزي (29 سنة) فلاح، ومقيم بقرية العزية بدائرة المركز، مصابًا بنزيف بالفم وجرح قطعي بالساعد الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، إلى مستشفي أسيوط منفلوط المركزي.


بالانتقال وسؤال المصاب قرر أنه حال قيادته لدراجته البخارية بدون لوحات وبرفقته المتوفي بالطريق الفرعي العزية جحدم، فوجئ باصطدام سيارة مجهولة قادمة بنفس الاتجاه به من الخلف وفرت هاربة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.


تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة.

البقاء لله :: مصرع الخفير / محمد حسين محمود احمد والشاب / معتز حسين ابراهيم واصابة رائد شرطة / احمد عبد المنصف يسرى ونجله يوسف في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية "الرفيعة" التابعة لمركز ساحل سليم باسيوط


لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرين، في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية "الرفيعة" التابعة لمركز ساحل سليم.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم (50606) أجرة أسيوط قيادة محمد حسين محمود أحمد (45 سنة) خفير بمركز شرطة البداري، ومقيم بقرية الكوم الأحمر بمركز البداري، والسيارة رقم (52048) ملاكي أسيوط قيادة معتز حسين إبراهيم (29 سنة) لا يعمل، ومقيم ببندر ساحل سليم، ونتج عن الحادث وفاة قائدى السيارتين، وإصابة مستقلي السيارة الأولي وهما أحمد عبد المنصف يسري (39 سنة) رائد شرطة بمركز البداري، ونجله يوسف أحمد عبدالمنصف (11 سنة) بكسور متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلي مستشفي الشرطة وأسيوط الجامعي.


بسؤال الضابط المصاب بمستشفي الشرطة عقب تحسن حالته الصحية قرر أنه في أثناء استقلاله سيارة بيجو فى الطريق الصحراوى الشرقى أسيوط سوهاج أمام قرية "الرفيعة" بساحل سليم فوجئ بالسيارة الثانية قادمة فى الاتجاه المقابل تصطدم بسيارته التي يستقلها مما أدي إلى حدوث إصابته ونجله وقائد السيارة ونفي علمه بقائد السيارة الثانية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وتحر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الشاب / إسلام محيي إبراهيم مقيم بقرية المندرة التابعة لمركز منفلوط، وذلك في أثناء استحمامه بترعة الإبراهيمية هربًا من حرارة الجو الشديدة


لقي شاب مصرعه غرقًا في قرية "المندرة" التابعة لمركز منفلوط، وذلك في أثناء استحمامه بترعة الإبراهيمية هربًا من حرارة الجو الشديدة، حيث جرفه التيار.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول إسلام محيي إبراهيم (18 سنة)، ومقيم بقرية المندرة، جثة هامدة إلي مستشفي منفلوط المركزي، وذلك علي خلفية غرقه بترعة الإبراهيمية في أثناء استحمامه بها هربًا من حرارة الجو الشديدة، حيث جرفه التيار بعيدًا عن مكان الغرق.


انتقلت فرق الإنقاذ إلي مكان الحادث، وتم انتشال الجثة، وبالكشف عليها تبين وفاتها نتيجة اسفيكسيا الغرق، وأمرت النيابة بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

البقاء لله :: مصرع السيد / محمد عبد المقصود عبد الحافظ وشقيقيه عبد الحافظ و جمال واصابة السيد / ناصر عبد المالك احمد في حادث تصادم 3 سيارات بطريق أسيوط منفلوط الزراعي أمام عزبة "عمار"


لقي 3 أشقاء مصرعهم، وأصيب سائق في حادث تصادم 3 سيارات بطريق أسيوط منفلوط الزراعي أمام عزبة "عمار".
وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد باصطدام 3 سيارات ببعضهم، الأولي سيارة نقل وتحمل رقم (29853) أسيوط، والثانية سيارة ملاكي تحمل رقم (31629) أسيوط، والثالثة ميكروباص وتحمل رقم 27178 أجرة أسيوط، وذلك بالطريق الزراعي أسيوط منفلوط أمام عزبة عمار.
وأسفر الحادث عن مصرع كل من محمد عبد المقصود عبد الحافظ (37 سنة)، وجمال عبد المقصود عبد الحافظ (31 سنة) وعبد الحافظ عبد المقصود عبد الحافظ (28 سنة) حيث تم نقلهم إلي مشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة العامة، فيما أصيب ناصر عبد المالك أحمد (37 سنة) سائق السيارة الميكروباص، وتم نقله إلى مستشفى منفلوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.
من جانبه، كلف اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين والمصاب وتوفير الرعاية الصحية له بالمستشفى.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الباب الحديدى لديوان عام محافظة اسيوط لمنع المتظاهرين من مقابلة المحافظ اللواء / سيد البرعى


مواعيد الكشف الطبى للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكلية للعام الجامعى 2011/2012م



مواعيد الكشف الطبى للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكلية للعام الجامعى 2011/2012م


تم تحديد مواعيد الكشف الطبى للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكلية للعام الجامعى 2011/2012م
يوم الأربعاء الموافق 14/9/2011م بمبنى الإدارة الطبية

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعة اسيوط :: مواعيد امتحانات الدور الثانى ومواعيد الكشف الطبى للطلاب الجدد و بدء المجموعة الثالثة فى تدريب رياض الاطفال ن يوم 9/8//2011 الى 20/8/2011




تقرر عقد امتحان الدور الثانى نوفمبر 2011 لطلاب كلية التربية يوم 15/10/2011

تقرر عقد امتحان الدور الثانى نوفمبر 2011 لطلاب كلية التربية يوم 15/10/2011
موعد الكشفى الطبى لطلاب الجدد لكلية التربية

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعة اسيوط :: تقرر فتح باب التظلمات للفرقة الرابعة (أنتظام - انتساب ) وذلك أبتدا من يوم 7/8/2011 ولمدة 15 يوم

تقرر فتح باب التظلمات للفرقة الرابعة  (أنتظام - انتساب ) وذلك أبتدا من يوم 7/8/2011 ولمدة 15 يوم

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / أميرة حسن عبد الفتاح والباحثة / منى أحمد عبد الحميد و الباحثة / ماجدة فوزى حسب الله يوسف

مناقشة بروتوكول رسالة الماجستير


سوف يتم بمشيئة الله تعالى مناقشة

البقاء لله :: مصرع التلميذ / مقبول صابر مقبول وشقيقه ايمن بقرية المعصرة بأسيوط نتيجة لعبهما بسلاح الوالد / صابر



لقى تلميذ مصرعه وأصيب شقيقه برصاصة سلاح  والدهما  قبل الإفطار أمس بأسيوط.
 تلقى اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط بلاغا بمصرع مقبول صابر مقبول 8سنوات وإصابة شقيقه أيمن بقرية المعصرة بأسيوط قبل الافطار.
 وتبين من تحريات المقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز الفتح  أن الحادث نتج عن لهو الاول  بسلاح والده داخل الزراعات وخرجت طلقة أدت إلى مصرعه وإصابة شقيقه.
 تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج وتولت النيابة التحقيقات فى الحادث ووجهت تهمة الاهمال  لوالد الطفلين وتم التحفظ على البندقية المستخدمة فى الحادث.

البقاء لله :: مصرع السائق / حربى حسن على حسن مقيم بمدينة مبارك باسيوط ومرافقه محمد أحمد محمد عبد البديع إثر اصطدام سيارة نقل بإحدى السيارات الواقفة علي جانب الطريق بالقرب من النوبارية



لقي سائق نقل ومرافقه مصرعهما إثر اصطدامه بإحدى السيارات الواقفة علي جانب الطريق بالقرب من النوبارية.
تلقي اللواء احمد سالم جاد اخطار بالحادث من مركز شرطة النوبارية وتبين من المعاينة حدوث تصادم بين السيارة رقم 6432  ى ب ج  "نقل" قيادة "حربى حسن على حسن"  سن 32 سائق ومقيم مدينة مبارك بأسيوط والسيارة رقم 31618 نقل كفر الشيخ قيادة السعيد حسن محمد قنديل  سن 31 سائق ومقيم بدسوق بكفر الشيخ  أثناء سير السيارة الأولي بالكيلو 76 تجاه الاسكندرية وبالقرب من مدينة النوبارية انفجر الإطار الخلفي الأيمن للسيارة مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانحرافها عن خط سيرها واصطدامها بمؤخرة السيارة الثانية التي تصادف توقفها على جانب الطريق.
أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى ومرافقه محمد أحمد محمد عبد البديع  سن 30 سائق  وتم نقلهما لمشرحة مستشفى غرب النوبارية العام و بسؤال قائد السيارة الثانية أقر بمضمون ماتقدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1840/2011 جنح القسم.

عاجل :: المباحث الجنائية بالغربية تعثر على سيارة مبلغ بسرقتها تحمل رقم 30781 ملاكي أسيوط سوداء اللون ماركة شيفروليه 2010 ملك احمد سيف الدين عبد المحسن



تلقى اللواء مصطفي باز مدير امن الغربية اخطارا من مامور مركز زفتي يفيد بتمكن الملازم أول محمود محمد رسلان  ضابط حال قيامه بالمرور أعلى كوبري زفتي من ضبط سيارة ملاكي "سوداء اللون بدون لوحات معدنية ",وقيادة محمد عبد القادر عويضة  (42 سنة ) معاش قوات  مسلحة "لا يحمل رخصتى القيادة والتسيير " ,وبرفقته أشرف ياسين أبو الفتوح (40 سنة ) موظف بشركة مصر للطيران ,مقيمان ببهتيم إحدى مراكز محافظة القليوبية ,وتم التحفظ على السيارة.
وتبين من التحريات المباحث الجنائية أن سيارة تحمل رقم 30781 ملاكي أسيوط سوداء اللون ماركة شيفروليه 2010  ملك احمد سيف الدين عبد المحسن (24 سنة ) سائق ومقيم بشارع جامعة الدول العربية ,ومبلغ بسرقتها بمحضر رقم 16779  جنح قسم بولاق لسنة 2011 م ,وتعرف " سيف "عليهما واتهمهما بالسرقة السيارة .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة ,وحرر محضر رقم 8 أحوال مركز زفتي بالتاريخ 9 الجاري ,وقررت النيابة حبس المتهمان أربعة أيام على ذمة التحقيق ,وتسليم السيارة

مكتب التنسيق يبدأ تقليل الاغتراب ويستقبل مستنفدى الرغبات ، بدءًا من اليوم الخميس 11 أغسطس لمدة ثلاثة أيام فقط، حتى السبت 13 أغسطس


قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد فتح باب التقدم لتقليل الاغتراب، بدءًا من اليوم الخميس 11 أغسطس لمدة ثلاثة أيام فقط، حتى السبت 13 أغسطس، عبر موقع التنسيق الإلكترونى.

إلى جانب ذلك، قرر مكتب التنسيق فتح الموقع الإلكترونى للطلاب الذين استنفدوا رغباتهم خلال هذه المرحلة، مع طلاب "تقليل الاغتراب"، واختيار إحدى الكليات التى تتناسب مع مجموع درجاتهم.


وقال بيان مكتب التنسيق

"التنظيم والإدارة" يخاطب المحافظات لنقل موظفى "المعلومات" على الباب الأول


كشف جمال الشرقاوى، منسق اعتصام موظفى مراكز المعلومات، أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أرسل خطابات لكافة المحافظات بشأن نقل جميع العاملين بمراكز المعلومات على الباب الأول، ونقل مخصصاتهم المالية.

وقال إنه أرسل تلك الخطابات والأوراق اللازمة إلى وزارة المالية لاعتماد مخصصاتهم على الباب الأول، ومن المقرر أن يتقاضى الموظفون رواتبهم على الباب الأول، اعتبارا من الشهر المقبل.


وأضاف أن لقاءه مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، لم يأت بنتائج إيجابية، نتيجة لرفض الوزير الاستماع لهم، وعدم إلمامه الكاف بقضيتهم.


وأضاف أنه من المقرر أن يقوموا بتنظيم عدة وقفات احتجاجية أمام الوزارة، لرفض إسناد قضية تثبيتهم للمحافظات، الأمر الذى يخشى منه العاملون بمراكز المعلومات من ضياع ما تم إنجازه الفترة الماضية.


وفى نفس السياق، قال سيد إمام، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات المفصولين، إنه التقى بالدكتور إبراهيم ريحان، رئيس جهاز بناء وتنمية القرية بوزارة التنمية المحلية، لمتابعة آخر التطورات بشأن عودتهم للعمل مرة أخرى، الذى أكد لهم أن الوزارة أرسلت ثلاث مذكرات لوزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة التخطيط، لدراسة الموقف النهائى بشأن عودتهم وتوفير الاعتمادات المالية لذلك

طقس اليوم الخميس 11/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 36

طقس اليوم الخميس 11/8/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 23  والعظمى :: 36

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...