الخميس، 11 أغسطس 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء / سيد البرعى محافظ اسيوط يأمر بسرعة الانتهاء من رصف مناطق بوسط المدينة بتكلفة 4.5 مليون جنيه و أن الحالة التموينية بالمحافظة مستقرة، وأنه يتوافر مخزون إستراتيجي كافٍ من السلع والمواد البترولية خلال رمضان ويتم إنتاج كميات كافية من الخبز، وأن جميع المستشفيات الحكومية تعمل بكافة طاقتها لتقديم الخدمة للمواطنين



أكد اللواء سيد البرعي، محافظ أسيوط أن الحالة التموينية بالمحافظة مستقرة، وأنه يتوافر مخزون إستراتيجي كافٍ من السلع والمواد البترولية خلال رمضان ويتم إنتاج كميات كافية من الخبز، وأن جميع المستشفيات الحكومية تعمل بكافة طاقتها لتقديم الخدمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لأسواق ومخابز ومستشفيات أسيوط رافقه فيها مسئولي الصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والكهرباء والمياه.
وشدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة سرعة رصف مناطق تقسيم بداري ونائلة خاتون وكذلك الجزء الشرق بحي السادات وشارع ترعة الملاح خاصة بعد الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعي لهذه المناطق، حيث أشار المهندس صلاح عامر رئيس الحي إلى أن تكلفة رصف هذه المناطق يبلغ 4.5 مليون جنيه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...